هل الطهي المنزلي سيعود؟

هل ستعود الطهي المنزلية إلى العودة؟ قد يعني العزل الذاتي أن العديد من الكنديين سيضطرون لقضاء المزيد من الوقت في المطبخ ، وهو مكان كان غريبًا عن معظم جيل الألفية ، وفقًا لمسح جديد. (صراع الأسهم)

هذه أوقات غير مسبوقة. بينما نتعامل مع جائحة فيروسات التاجية الحالية ، نجد أن روتيننا وعاداتنا المعتادة تتغير وتعطل. عروض ليست رشيقة شراء الذعر تمت رؤيته في كل مكان تقريبًا. كان الناس يفرغون الرفوف بشكل متهور ، بشكل غير منطقي.

إن الحجر الصحي والإلغاء والإغلاق والتباعد الاجتماعي تبقي الناس في منازلهم لإبطاء انتشار المرض. الشيء الإيجابي الذي يخرج من هذا الوضع المؤسف هو أن الناس سيقضون المزيد من الوقت في مطابخهم ، مكان حيث غامر عدد أقل من الكنديين في السنوات الأخيرة.

الأدلة تشير إلى ذلك يقضي الكنديون وقتًا أقل في المطبخ يتصاعد. وفقًا لإحصاءات كندا ، 54 في المائة من الكنديين يأكلون مرة واحدة في الأسبوع أو أكثر؛ يقول 40 في المائة أنهم يأكلون في الخارج للراحة ، وليس لديهم وقت للطهي أو لا يحبون أو يعرفون كيفية الطهي.

الطبخ خيال للكثيرين

يستطيع المواطن الكندي العادي مشاهدة أكثر من 250 ساعة من العروض المتعلقة بالطهي أو الطعام أسبوعًا على شاشة التلفزيون. شبكات قليلة مخصصة فقط للغذاء. مع ذلك ، يعد الطبخ مجرد خيال لعدد متزايد من الكنديين.

كان الوقت غير لطيف للمطابخ. في مسح أجريناه في مختبر تحليلات الأغذية الزراعية في جامعة دالهوزيأشار 95 في المائة من الأشخاص المولودين قبل عام 1946 إلى أنهم تناولوا وجبات أعدها الآباء أو مقدمو الرعاية في المنزل عندما يكبرون. انخفضت هذه النسبة بشكل ملحوظ عبر الأجيال.

هل الطهي المنزلي سيعود؟ كانت الأرفف الفارغة لمتجر لبيع المواد الغذائية مغلقة في شمال فانكوفر ، قبل الميلاد ، وكان شراء الذعر أحد الآثار الجانبية المؤسفة لوباء الفيروس التاجي. الصحافة الكندية / جوناثان هايوارد

لم يتعرض جيل الألفية للوجبات المطبوخة في المنزل بنفس القدر ، ولم يكن الجيل Z كذلك. كان حوالي 64 بالمائة من جيل الألفية يأكلون بانتظام وجبات مطبوخة منزليًا عندما يكبرون ، مقارنة بـ 55 بالمائة للجين Z. وهذا يشير إلى أن الأجيال الشابة لها نوع مختلف تقدير للمطبخ وكيفية إعداد الطعام واستهلاكه في المنزل. من المحتمل أن يجعل جائحة COVID-19 الأجيال الشابة أكثر دراية بالمساحة التي تبدو غريبة عنها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمكن أن يكون المزيد من الوقت في المنزل مفيدًا لنا جميعًا. في نفس الاستطلاع الذي أجرته جامعة دالهوسي ، قال 68.4 في المائة إنهم يرغبون في قضاء المزيد من الوقت في إعداد الطعام في المنزل. مع تدابير السلامة العامة الحالية ، سيحصل الكثيرون على رغبتهم.

دعونا نحصل على كتب الطهي على طاولة القهوة

قراءة كتاب الطبخ مثل مشاهدة فيلم جيد. يمكننا أن نعرض أنفسنا في القصة ، تخيل أننا نستطيع القيام بأشياء لم يخطر ببالنا أنها ممكنة ، مما يجعلنا نحلم. بعض كتب الطبخ هذه الأيام هي أعمال فنية. ولكن يتم استخدام العديد من كتب الطبخ ككتب طاولة القهوة. يمكن لـ COVID-19 تغيير ذلك.

نظرًا لأننا مضطرون لقضاء المزيد من الوقت في المنزل ، ومع توفير مستلزمات آمنة في الخزائن والمجمدات ، فإن فرصة زيارة مطابخنا يوميًا لم تكن جيدة أبدًا. تم تجهيزها بكتب طبخ غير مقروءة وأدوات مطبخ غير مستغلة ، ولدى الكنديين الوقت الآن لاتخاذ إجراءات في المطبخ. يمكن أن يكون الطهي أيضًا نشاطًا يجمع أفراد الأسرة وزملاء الغرفة ؛ الطهي وتناول الطعام معًا يمكن أن يكون تجربة ربط رائعة.

سوف نتغلب على ذلك من خلال الاستماع إلى مسؤولي الصحة العامة المختصين لدينا والبقاء في المنزل. في هذه الأثناء ، دعنا ننفض الغبار عن كتب الطهي الخاصة بنا ونتعرف على غرفة واحدة يمكن اعتبارها حقًا قلب منزل أي شخص: المطبخ.المحادثة

نبذة عن الكاتب

سيلفان شارلبوا ، مدير مختبر تحليلات الأغذية الزراعية ، أستاذ توزيع الأغذية والسياسات ، جامعة دالهوزي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Will Home Cooking Make A Comeback?

Will Home Cooking Make A comeback? Self-isolating may mean many Canadians will be forced to spend more time in the kitchen, a place that’s been foreign to most millennials, according to a new survey. (Shutterstock)

These are unprecedented times. As we deal with the current coronavirus pandemic, we find our regular routines and habits altered and disrupted. Not-so-graceful displays of panic buying have been seen almost everywhere. People have been impulsively emptying shelves, irrationally.

Quarantines, cancellations, closures and social distancing are keeping people at home to slow the spread of the disease. One positive thing coming out of this unfortunate situation could be that people will spend more time in their kitchens, a place where fewer Canadians have ventured in recent years.

The evidence suggesting that Canadians are spending less time in the kitchen is mounting. According to Statistics Canada, 54 per cent of Canadians eat out once a week or more; 40 per cent say they eat out for convenience, have no time to cook or do not like or know how to cook.

Cooking is a fantasy for many

The average Canadian can now watch over 250 hours of cooking or food related shows a week on television. A few networks are solely devoted to food. Still, cooking is just a fantasy for a growing number of Canadians.

Time has been unkind to kitchens. In a survey we conducted at the Agri-Food Analytics Lab at Dalhousie University, 95 per cent of people born before 1946 indicated they ate meals prepared by parents or a caregiver at home when growing up. That percentage dropped significantly over the generations.

Will Home Cooking Make A Comeback? The empty shelves of a shut-down food shop in North Vancouver, B.C. Panic buying has been one of the unfortunate side effects of the coronavirus pandemic. THE CANADIAN PRESS/Jonathan Hayward

Millennials were not exposed to home-cooked meals as much, and neither was generation Z. About 64 per cent of millennials regularly ate home-cooked meals when growing up, compared to 55 per cent for gen Z. This suggests younger generations have a different appreciation for the kitchen and how food is prepared and consumed at home. The COVID-19 pandemic could potentially make younger generations more familiar with a space which seems foreign to them.


 Get The Latest From InnerSelf


More time at home could be a benefit for all of us. In that same survey conducted by Dalhousie University, 68.4 per cent said they would like to spend more time preparing food at home. With the current public safety measures, many will be getting their wish.

Let’s get cookbooks off the coffee table

Reading a cookbook is like watching a good movie. We can project ourselves into the story, imagine we can do things we never thought possible, making us dream. Some cookbooks these days are works of art. But many cookbooks are used as coffee table books. COVID-19 could change that.

As we are forced to spend more time at home, and with provisions safely nestled in cupboards and freezers, the opportunity to revisit our kitchens daily has never been so good. Equipped with unread cookbooks and underused kitchen tools, Canadians now have time to take action in the kitchen. Cooking could also be an activity that brings family members and roommates together; cooking and eating together can be a wonderful bonding experience.

We will get through this by listening to our competent public health officials and staying home. In the meantime, let’s dust off our cookbooks and get reacquainted with the one room that can truly be considered the heart of anyone’s home: the kitchen.The Conversation

About The Author

Sylvain Charlebois, Director, Agri-Food Analytics Lab, Professor in Food Distribution and Policy, Dalhousie University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)