كيفية جعل اسبرسو أفضل

كيفية جعل اسبرسو أفضل
"كان الهدف من هذه الورقة هو إعطاء الناس خريطة لصنع مشروب إسبرسو يحلو لهم ومن ثم يمكنهم صنعه 100 مرة على التوالي." (الائتمان: داستن ويتاكر / يو. أوريغون)

أفاد باحثون أن الطريقة الجديدة يمكن أن تساعدك في جعل اللقطة المثالية لإسبريسو.

مفتاح النهج؟ يقول كريستوفر هندون ، الكيميائي الحسابي في قسم الكيمياء والكيمياء الحيوية في جامعة أوريغون: "استهلك كميات أقل من القهوة في طحن أكثر خفة مما توحي به الحكمة التقليدية". كما أن الصيغة تجعل الإسبرسو أسرع وبمياه أقل من المعتاد.

يقول: "نريد أن نستخلص أكثر من القهوة لتوفير المال ، وأن نكون مستدامين ، لكننا نريد أيضًا أن يكون المذاق لذيذًا ، وليس محترقًا أو مرًا". "طريقتنا تسمح لنا بإنجاز ذلك."

ويخلص الفريق البحثي إلى أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق وفورات اقتصادية قدرها 1.1 مليار دولار سنويًا لمقاهي الولايات المتحدة من خلال السماح لها بتقليص 13 سنتًا من كل مشروب من قهوة الإسبريسو يبلغ عددها 124 مليونًا يوميًا. النهج الجديد أيضا من شأنه أن يرفع غلة الاستخراج لكل كيس من حبوب البن أعلى من 18 ٪ إلى 22 ٪ الحالية.

يقول هندون: "بالنسبة لمالك المتجر المحلي ، هذه فرصة لتوفير الكثير من المال دون التضحية بالجودة". بالنسبة للمحمصة ، هذه فرصة للتفكير في مقاربة التحميص وكيف يخمر الناس القهوة. بالنسبة للمنتج ، هذا يعني فقط أن هناك حاجة لمواصلة إنتاج القهوة عالية الجودة التي يمكن أن تكسب لهم أكبر قدر من المال ".

تعاون الكيميائيون والرياضيون ومهنيو القهوة من خمس دول في هذا المشروع. لقد قاموا بتحليل حجم الطحن ، وضغط الماء ، ومعدل التدفق ، وكمية القهوة ، وحركية الاستخراج للبحث عن محصول مثالي للاستخراج ، أو النسبة المئوية من القهوة التي تتناول مشروبًا.

واستند عملهم على الكيمياء الكهربائية ، تشبه كيف كافيين وجزيئات أخرى تذوب من القهوة لأسباب كيف تتحرك أيونات الليثيوم من خلال أقطاب البطارية. أدت منهجيات نمذجة الاقتراض من عمل البطارية إلى نموذج دقيق لاستخراج القهوة قادر على عمل تنبؤات قوية وقابلة للاختبار.


الحصول على أحدث من InnerSelf


"... الشيء الأكثر استنساخًا الذي يمكنك فعله هو تناول كميات أقل من القهوة".

أجرى الباحثون تجارب أولية في بريسبان ، أستراليا ، وأكملوا التنفيذ النهائي في Roasters Coffee Tailasters في يوجين ، ولاية أوريغون.

يقول هيندون: "إن التأثير الحقيقي لهذه الورقة هو أن الشيء الأكثر استنساخًا الذي يمكنك فعله هو تناول كميات أقل من القهوة". "إذا كنت تستخدم 15 جرامًا [حوالي نصف أوقية] بدلاً من 20 جرامًا [0.7 أوقية] من القهوة وطحن حبوبك الخشنة ، فسينتهي بك الأمر برصاصة تسير سريعًا ولكن مذاقها رائع. بدلاً من تستغرق 25 ثانية ، يمكن تشغيله في 7 إلى 14 ثانية. لكنك في نهاية المطاف تستخلص نكهات أكثر إيجابية من الفاصوليا ، لذلك لا تقل قوة الكأس بشكل كبير. مرارة، النكهات التي لا تُذوق طعمها لا تتاح لها أبدًا فرصة للالتحاق بالكأس

إن العثور على الطحن الخشن المناسب الذي يسمح بتدفق المياه بشكل صحيح سوف يحتاج إلى تجربة فردية لجعل صيغة الفريق تعمل. الخشنة لا تعني ببساطة تغيير إعداد طاحونة من غرامة إلى أخرى ، كما يقول هندون. اختار الباحثون الطحنون الخشنون كقوة فعالة في الدراسة إنتاج جزيئات متفاوتة الحجم ولكن لا يزالون يتناسبون مع ما يُعتبر طحن جيد. يضيف المطاحن البور ، أفضل وسيلة لضبط طحن دقيق عملي.

يقول: "يمكن صنع مشروب إسبرسو جيد بعدة طرق". "كان الهدف من هذه الورقة هو إعطاء الناس خريطة لصنع مشروب إسبرسو يحلو لهم ومن ثم يصبحون قادرين على إعداده 100 مرة على التوالي."

عن المؤلف

كريستوفر هندون هو كيميائي حسابي في قسم الكيمياء والكيمياء الحيوية في جامعة أوريغون.

يظهر البحث الجديد في أمر.

تبرعت Barista Technology و Acaia Corp بالمعدات اللازمة للمشروع. أجرى الباحثون حسابات بطريقة تعاونية من خلال Extreme Science and Engineering Discovery Environment ، وهو نظام افتراضي لموارد وبيانات وخبرات الحوسبة المشتركة التي تدعمها المؤسسة الوطنية للعلوم.

مصدر: جامعة أوريغون

دراسة الأصلية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني

من المحررين

3 طرق تصحيح الوضعية لكثير من وقت الشاشة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في القرن الحادي والعشرين ، نقضي جميعًا وقتًا طويلاً أمام الشاشة ... سواء في المنزل أو في العمل أو حتى في اللعب. ما يفعله هذا غالبًا هو تشويه وضعنا الذي يؤدي بعد ذلك إلى مشاكل ...
ما يصلح لي: يسأل لماذا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
بالنسبة لي ، غالبًا ما يأتي التعلم من فهم "لماذا". لماذا تكون الأشياء كما هي ، ولماذا تحدث الأشياء ، ولماذا الناس كما هم ، ولماذا أتصرف بالطريقة التي أفعلها ، ولماذا يتصرف الآخرون على هذا النحو ...
الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

How To Make Better Espresso

How To Make Better Espresso
"The point of this paper was to give people a map for making an espresso beverage that they like and then be able to make it 100 times in a row."(Credit: Dustin Whitaker/U. Oregon)

A new approach can help you make the perfect shot of espresso, researchers report.

The key to the approach? Use less coffee at a coarser grind than traditional wisdom has suggested, says Christopher Hendon, a computational chemist in the the chemistry and biochemistry department at the University of Oregon. The formula also makes espresso faster and with less water than usual.

“We want to extract more from the coffee to save money, and be sustainable, but we also want it to taste delicious, not burnt or bitter,” he says. “Our method allows us to accomplish that.”

The method, the research team concludes, could deliver an economic savings of $1.1 billion a year for US coffee shops by allowing them to trim 13 cents from each of the 124 million espresso-based drinks they produce each day. The new approach also would raise the extraction yield of each bag of coffee beans above the current 18% to 22%.

“For the local shop owner, this is an opportunity to save a lot of money without sacrificing quality,” Hendon says. “For the roaster, this is an opportunity to reflect on the approach to roasting and how people are brewing their coffee. For the producer, this just means there is a need to continue to produce high-quality coffee that can earn them the most money.”

Chemists, mathematicians, and coffee professionals from five countries collaborated on the project. They analyzed grind size, water pressure, flow rate, amount of coffee, and extraction kinetics to seek an optimum extraction yield, or the percentage of coffee that gets into a drink.

Their work drew on electrochemistry, likening how caffeine and other molecules dissolve out of coffee grounds to how lithium ions move through the electrodes of a battery. Borrowing modeling methodologies from battery work led to a rigorous coffee extraction model capable of making powerful and testable predictions.


 Get The Latest From InnerSelf


“…the most reproducible thing you can do is use less coffee.”

The researchers performed initial experiments in Brisbane, Australia, and completed final implementation at Tailored Coffee Roasters in Eugene, Oregon.

“The real impact of this paper is that the most reproducible thing you can do is use less coffee,” Hendon says. “If you use 15 grams [about half an ounce] instead of 20 grams [0.7 ounces] of coffee and grind your beans coarser, you end up with a shot that runs really fast but tastes great. Instead of taking 25 seconds, it could run in 7 to 14 seconds. But you end up extracting more positive flavors from the beans, so the strength of the cup is not dramatically reduced. Bitter, off-tasting flavors never have a chance to make their way into the cup.”

Finding the right coarse grind that allows water to flow through correctly will need individual experimentation to make the team’s formula work. Coarser doesn’t mean simply changing a grinder setting from fine to course, Hendon says. The coarse grind researchers chose as effective in the study produced variably sized particles but still fit into what is considered a fine grind. Bur grinders, he adds, provide the best means for fine-tuning a workable fine grind.

“A good espresso beverage can be made in a multitude of ways,” he says. “The point of this paper was to give people a map for making an espresso beverage that they like and then be able to make it 100 times in a row.”

About the Author

Christopher Hendon is a computational chemist in the the chemistry and biochemistry department at the University of Oregon.

The new research appears in Matter.

Barista Technology and Acaia Corp. donated equipment for the project. The researchers performed computations collaboratively via the Extreme Science and Engineering Discovery Environment, a virtual system of shared computing resources, data, and expertise that the National Science Foundation supports.

Source: University of Oregon

Original Study

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}