لماذا مستقبل التغذية شخصي

لماذا مستقبل التغذية شخصي metamorworks / شترستوك

البشر معقدون ، وهناك أشياء كثيرة تؤثر على صحتنا. هناك أشياء لا يمكننا تغييرها ، مثل العمر أو التركيب الجيني ، والأشياء التي يمكننا القيام بها ، مثل اختيار الطعام والشراب. هناك أيضًا تريليونات البكتيريا التي تعيش في أحشاءنا - والتي تعرف مجتمعة باسم الميكروبيوم - والتي لها تأثير كبير على صحتنا وهضمنا.

الأطعمة التي نأكلها عبارة عن خليط من العديد من العناصر الغذائية التي تؤثر على الجسم والميكروبيوم بطرق مختلفة ، لذا فإن كشف العلاقة بين النظام الغذائي والتمثيل الغذائي والصحة ليس بالأمر البسيط. ا دراسة جديدة من جامعة مينيسوتا يضيف طبقة أخرى من التعقيد ، والتي تبين أن الأطعمة التي لها ملامح غذائية قابلة للمقارنة يمكن أن يكون لها تأثيرات مختلفة للغاية على الميكروبيوم.

تغذية خمسة تريليونات

بينما نعلم أن الميكروبيوم الأكثر تنوعًا يكون عادةً مؤشر على صحة الأمعاء أفضل، نحن نفهم القليل عن كيفية تأثير الأطعمة المحددة على وفرة الأنواع الميكروبية المختلفة.

في دراستهم الأخيرة ، طلب فريق مينيسوتا من المتطوعين الأصحاء من 34 جمع سجلات مفصلة حول كل ما يأكلونه على مدار أيام 17 ، ورسم خرائط لهذه المعلومات ضد تنوع الميكروبات في عينات البراز اليومية. كما هو متوقع ، على الرغم من وجود العديد من الأطعمة التي تناولها معظم المشاركين - مثل القهوة وجبن الشيدر والدجاج والجزر - كان هناك الكثير من الخيارات التي كانت فريدة من نوعها.

ووجد الباحثون أنه على الرغم من أن الخيارات الغذائية لكل مشارك أثرت على ميكروبيومها الخاص ، مع بعض الأطعمة التي تعزز أو تقلل من وفرة سلالات بكتيرية معينة ، لم يكن هناك علاقة مباشرة بين الناس. على سبيل المثال ، عززت الفاصوليا نسبة بعض البكتيريا لدى شخص ما ولكن كان تأثيرها أقل بكثير في شخص آخر.

ومن المثير للاهتمام ، على الرغم من أن الأطعمة ذات الصلة الوثيقة (مثل الملفوف واللفت) تميل إلى أن يكون لها نفس التأثير على الميكروبيوم ، إلا أن الأطعمة غير المرتبطة بتركيبات غذائية متشابهة جدًا لها تأثيرات مختلفة بشكل لافت للنظر. هذا يخبرنا أن وضع العلامات الغذائية التقليدية قد لا يكون أفضل طريقة للحكم على مدى صحة الغذاء المحتمل.

تظهر النتائج أيضًا أن تقديم توصيات غذائية لتحسين الميكروبيوم لن يكون بسيطًا وسيحتاج إلى تخصيصه ، مع مراعاة الميكروبات الموجودة في الأمعاء لدى أي شخص وتأثيرات الأطعمة المحددة عليها.

لماذا مستقبل التغذية شخصي تريليونات البكتيريا تعيش في أحشاءنا. كاترينا كون / شترستوك

الذهاب كبيرة

الميكروبيوم هو على الأرجح سخونة الموضوع في التغذية والصحة في الوقت الحالي ، مع حرص الباحثين على رسم خريطة لأصدقائنا البكتيرية ومعالجتهم. لكنها ليست القصة كلها.

يتعاون فريقي في King's College London مع باحثين في مستشفى Massachusetts General Hospital وشركة تدعى ZOE لتشغيلها تنبؤ، أكبر دراسة علوم التغذية من نوعها في أي مكان في العالم. الهدف من PREDICT هو إزالة جميع العوامل التفاعلية المعقدة التي تؤثر على استجاباتنا الفريدة للطعام ، وخاصة القمم العادية في مستويات السكر والدهون في الدم والتي ترتبط على المدى الطويل بزيادة الوزن والمرض.

نحن ندرس الاستجابات الغذائية الشخصية للطعام لدى متطوعي 1,100 من المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، بما في ذلك مئات الأزواج من التوائم ، وقياس نسبة السكر في الدم (الجلوكوز) ، والأنسولين ، ومستويات الدهون (الدهون الثلاثية) وعلامات أخرى استجابة لمجموعة من وجبات موحدة ومختارة بحرية على مدار أسبوعين. كما استولنا على معلومات حول النشاط والنوم والجوع والمزاج وعلم الوراثة ، وبالطبع الميكروبيوم ، مضيفا ما يصل إلى الملايين من نقاط البيانات.

الـ النتائج الأولية، التي قدمت في اجتماعات الجمعية الأمريكية للسكري والجمعية الأمريكية للتغذية في وقت سابق من هذا الشهر ، كانت بمثابة مفاجأة كبيرة. لقد اكتشفنا أن الأفراد لديهم استجابات غذائية متكررة يمكن التنبؤ بها لمختلف الأطعمة ، اعتمادًا على نسب البروتين والدهون والكربوهيدرات. ولكن كانت هناك اختلافات واسعة بين الناس (يصل إلى ثمانية أضعاف) ، مما يجعل من الاستهزاء "المتوسطات" - حتى بين التوائم المتطابقة الذين يشاركون جميع جيناتهم.

أقل من 30٪ من التباين بين استجابات السكر لدى الناس يرجع إلى التركيب الجيني وأقل من 20٪ للدهون. بشكل غير متوقع ، كان هناك فقط ارتباط ضعيف بين الاثنين: وجود استجابة سيئة للدهون لا يمكن التنبؤ بما إذا كان شخص ما سيكون مستجيبًا جيدًا أو سيئًا للسكر.

اكتشفنا أيضًا أن التوائم المتطابقة تتقاسم 37٪ فقط من ميكروبات الأمعاء. هذا أعلى بقليل من ذلك المشترك بين شخصين لا علاقة لهما ، مما يؤكد التأثير المتواضع للجينات.

قمت بذلك

لدينا جميع الأذواق والتفضيلات الشخصية عندما يتعلق الأمر بالطعام ، لذلك من المنطقي افتراض أن الأيضات الشخصية واستجاباتنا للأطعمة التي نتناولها يجب أن تكون مختلفة أيضًا. لكننا وصلنا الآن فقط إلى النقطة التي يبحث فيها البحث العلمي عن هذا الشعور الغريزي ، مما يثبت أن الجميع فريد من نوعه وأنه لا يوجد نظام غذائي حقيقي واحد يناسب الجميع.

يوضح هذا البحث أنه إذا كنت ترغب في العثور على الأطعمة التي تعمل بشكل أفضل مع عملية التمثيل الغذائي لديك ، فأنت بحاجة إلى معرفة استجابتك الغذائية الشخصية - شيء لا يمكن التنبؤ بها من الاختبارات الجينية البسيطة.

بالطبع ، هناك رسائل صحية للأكل تنطبق على الجميع ، مثل تناول المزيد من الألياف وزيادة الأطعمة النباتية المتنوعة وتقليل المنتجات فائقة التجهيز. لكن الرسالة التي يتم إجراؤها في المنزل هي أنه لا توجد طريقة صحيحة واحدة لتناول الطعام تنفع الجميع ، على الرغم من ما تخبرك به الإرشادات الحكومية ومعلمو Instagram الساحرون.المحادثة

نبذة عن الكاتب

تيم سبيكتور ، أستاذ علم الوبائيات الوراثية ، كينجز كوليدج لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why The Future Of Nutrition Is Personal

Why The Future Of Nutrition Is Personal metamorworks/Shutterstock

Humans are complicated, and there are many things that influence our health. There are things we can’t change, like our age or genetic makeup, and the things we can, such as our choice of food and drink. There are also the trillions of bacteria that live in our guts – collectively known as the microbiome – that have a significant impact on our health and digestion.

The foods we eat are mixtures of many nutrients that affect the body and microbiome in different ways, so unravelling the relationship between diet, metabolism and health is no simple matter. A new study from the University of Minnesota adds yet another layer of complexity, showing that foods that have comparable nutritional profiles can have very different effects on the microbiome.

Feeding the five trillion

While we know that a more diverse microbiome is usually an indicator of better gut health, we understand little about how specific foods affect the abundance of different microbial species.

In their recent study, the Minnesota team asked 34 healthy volunteers to collect detailed records about everything they ate over 17 days, mapping this information against the diversity of microbes in daily stool samples. As expected, although there were several foods that were eaten by most of the participants – such as coffee, cheddar cheese, chicken and carrots – there were plenty of choices that were unique.

The researchers found that while each participant’s food choices affected their own microbiome, with certain foods boosting or reducing the abundance of particular bacterial strains, there wasn’t a straightforward correlation that carried over between people. For example, beans boosted the proportion of certain bacteria in one person but had far less effect in another.

Intriguingly, although closely related foods (such as cabbage and kale) tended to have the same impact on the microbiome, unrelated foods with very similar nutritional compositions had strikingly different effects. This tells us that conventional nutritional labelling may not be the best way of judging how healthy a food is likely to be.

The results also show that making dietary recommendations for improving the microbiome won’t be simple and will need to be personalised, taking into account a person’s existing gut microbes and the effects of specific foods on them.

Why The Future Of Nutrition Is Personal Trillions of bacteria live in our guts. Kateryna Kon/Shutterstock

Go large

The microbiome is probably the hottest topic in nutrition and health right now, with researchers keen to map and manipulate our bacterial friends. But it’s not the whole story.

My team at King’s College London is collaborating with researchers at Massachusetts General Hospital and a company called ZOE to run PREDICT, the largest nutritional science study of its kind anywhere in the world. The aim of PREDICT is to unpick all the complex interacting factors that affect our unique responses to food, especially the regular peaks in sugar and fat levels in blood that are linked long term to weight gain and disease.

We’ve been studying personal nutritional responses to food in 1,100 volunteers from the UK and US, including hundreds of pairs of twins, measuring their blood sugar (glucose), insulin, fat levels (triglycerides) and other markers in response to a combination of standardised and freely chosen meals over two weeks. We also captured information about activity, sleep, hunger, mood, genetics and, of course, the microbiome, adding up to millions of datapoints.

The initial results, presented at the American Diabetes Association and American Society for Nutrition meetings earlier this month, came as a big surprise. We discovered that individuals have repeatable, predictable nutritional responses to different foods, depending on the proportions of protein, fat and carbohydrates. But there were wide variations between people (up to eightfold), making a mockery of “averages” – even among identical twins who share all their genes.

Less than 30% of the variation between people’s sugar responses is due to genetic makeup and less than 20% for fat. Unexpectedly, there was only a weak correlation between the two: having a bad response to fat couldn’t predict whether someone would be a good or bad responder to sugar.

We also discovered that identical twins shared only around 37% of their gut microbes. This is only slightly higher than that shared between two unrelated people, underscoring the modest effect of genes.

You do you

We all have personal tastes and preferences when it comes to food, so it makes sense to assume that our personal metabolisms and responses to the foods we eat should be different too. But we’re only now coming to the point where scientific research is catching up with this gut feeling, proving that everyone is unique and that there is no one true diet that works for all.

This research shows that if you want to find the foods that work best with your metabolism, then you need to know your personal nutritional response – something that can’t be predicted from simple genetic tests.

Of course, there are healthy eating messages that apply to everyone, such as eating more fibre and increasing diverse plant-based foods and cutting down on ultra-processed products. But the take-home message is that there is no one right way to eat that works for everyone, despite what government guidelines and glamorous Instagram gurus tell you.The Conversation

About The Author

Tim Spector, Professor of Genetic Epidemiology, King's College London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}