كيف يمكن للوقت المقيدة الأكل التغلب على الآثار السيئة للجينات المعيبة والنظام الغذائي غير الصحي

كيف يقع هدف الحياة في محرك عقولنا لاستخراج المعنى من العالمsukrit3d / Shutterstock.com

توقيت وجبات الطعام لدينا يمكن أن تقضي على الأمراض التي تسببها الجينات السيئة أو النظام الغذائي السيئ. تتم برمجة كل شيء في جسمنا ليعمل على طاولة زمنية 24-hour أو الساعة اليومية التي تتكرر كل يوم. ما يقرب من اثني عشر جينات مختلفة تعمل معا لإنتاج هذه الدورة اليومية 24 ساعة. هذه الساعات موجودة في جميع أعضاء الجسم والأنسجة وحتى في كل خلية. تخبرنا هذه الساعات الداخلية متى ننام ونأكل ونكون نشيطين جسديًا ونكافح الأمراض. طالما أن نظام التوقيت الداخلي هذا يعمل بشكل جيد ونحن نطيعه ، فإننا نحافظ على صحتنا.

ولكن ماذا يحدث عندما يتم كسر ساعاتنا أو تبدأ في عطل؟

إن الفئران التي تفتقر إلى جينات الساعة الحرجة لا تعرف متى ستقوم بمهامها اليومية. يأكلون بشكل عشوائي خلال النهار والليل ويخضعون للبدانة وأمراض الأيض والتهاب مزمن والعديد من الأمراض.

حتى في البشر ، الدراسات الجينية نشير إلى العديد من الطفرات الجينية التي تهدد الساعات اليومية لدينا وجعلنا عرضة لمجموعة من الأمراض من السمنة إلى السرطان. عندما يتم الجمع بين هذه الجينات على مدار الساعة مع اتباع نظام غذائي غير صحي ، فإن مخاطر وشدة هذه الأمراض تتصاعد.

يدرس مختبري كيفية عمل الساعات اليومية وكيف يتم تعديلها عندما نطير من منطقة زمنية إلى أخرى أو عندما ننتقل بين نوبة الليل والنهار. كنا نعلم أن الوجبة الأولى من اليوم تزامن ساعةنا اليومية إلى روتين حياتنا اليومي. لذا ، أردنا معرفة المزيد عن توقيت الوجبات والآثار المترتبة على الصحة.

تناول الطعام لفترة محدودة

كيف يقع هدف الحياة في محرك عقولنا لاستخراج المعنى من العالمقد يقلل تناول الطعام خلال نافذة من 8 إلى 10 ساعات 12 من تأثير النظام الغذائي السيئ وساعة الجسم المكسورة. amornchaijj / Shutterstock.com

منذ عدة سنوات قدمنا a مفاجئ اكتشاف أنه عندما يُسمح للفئران بتناول الطعام خلال فترة زمنية ثابتة من ثمانية إلى 12-hour دون تقليل مدخولها اليومي من السعرات الحرارية ، فإنها تبقى سليمة ولا تخضع للأمراض حتى عندما تغذى على الأغذية غير الصحية الغنية بالسكر أو الدهون.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الفائدة تفوق أي الطب الحديث. مثل نمط الأكل - يطلق عليه شعبيا وقت تقييد تناول الطعام - أيضا يساعد زيادة الوزن والبدناء البشر تقليل وزن الجسم و خفض مخاطرها بالنسبة للعديد من الأمراض المزمنة.

لقد علمتنا عقود من الأبحاث ماذا وكيف نأكل الأمور. لكن الاكتشاف الجديد حول متى نأكل الأمور أثار الكثير من الأسئلة.

كيف ببساطة تقييد أوقات الأكل لديك يغير الكثير من عناصر الصحة الشخصية؟ إن توقيت تناول الطعام يشبه التوقيت الخارجي الذي يشير إلى الساعة البيولوجية الداخلية للحفاظ على التوازن بين التغذية والإصلاح. خلال فترة الأكل ، تم توجيه عملية التمثيل الغذائي نحو الغذاء. تمتص المغذيات والكبد المواد الغذائية بشكل أفضل من الطعام ، واستخدمت بعضًا منها لتغذية الجسم أثناء تخزين الباقي.

خلال فترة الصيام ، تحولت عملية الأيض لتجديد شباب الجسم. تم تقسيم المواد الكيميائية غير المرغوب فيها ، تم حرق الدهون المخزنة وتم إصلاح الخلايا التالفة. في اليوم التالي ، بعد اللقمة الأولى ، انقلب المفتاح من التجديد إلى التغذية. استمر هذا الإيقاع كل يوم. كنا نظن أن توقيت تناول الطعام والصيام يعطي إشارات إلى الساعة الداخلية وكانت الساعة تقلب التبديل بين التغذية والتجديد كل يوم. ومع ذلك ، لم يكن من الواضح ما إذا كانت الساعة اليومية العادية ضرورية للتوسط في فوائد الوقت المقيدة للأكل أو ما إذا كانت أوقات الأكل المقيدة وحدها يمكن أن تقلب المفتاح اليومي.

كيف يقع هدف الحياة في محرك عقولنا لاستخراج المعنى من العالمتناول الطعام في وقت متأخر من الليل يمكن أن يعطل إيقاع الساعة البيولوجية ويزيد من خطر الأمراض المزمنة بما في ذلك السمنة. Ulza / Shutterstock.com

ماذا لو كان لديك ساعة داخلية مكسورة؟

في دراسة جديدةلقد أخذنا حيوانات معدلة وراثيا تفتقر إلى الساعة البيولوجية الفعالة سواء في الكبد أو في كل خلية من خلايا الجسم.

هذه الفئران ، ذات الساعات الخاطئة لا تعرف متى تأكل ومتى تبتعد عن الطعام. وبالتالي، يأكلون بشكل عشوائي وتطور أمراض متعددة. تزيد شدة المرض إذا تم تغذيتها بنظام غذائي غير صحي.

لاختبار ما إذا كان الوقت المقيد للأكل يعمل مع ساعة تالفة أو مختلة ، قمنا ببساطة بتقسيم هذه الفئران الطافرة إلى مجموعتين مختلفتين - مجموعة واحدة تأكلها كلما أرادت ، وتم إعطاء المجموعة الأخرى فقط إمكانية الوصول إلى الطعام خلال الأوقات المحظورة. تناول كلا المجموعتين العدد المطابق من السعرات الحرارية ، ولكن أكلة محدودة أكملت حصتها اليومية في غضون تسعة إلى 10 ساعة.

كنا نظن أنه على الرغم من أن هذه الفئران قد فرضت قيودًا على أوقات تناول الطعام ، فإن وجود الجين السيئ على مدار الساعة سيقضي عليها بالسمنة والعديد من الأمراض الأيضية. ولكن لدهشتنا المفاجئة ، فاقت أوقات الأكل المقيدة الآثار السيئة للجينات المعيبة على مدار الساعة. كانت الفئران دون ساعة وظيفية مقدر لها أن تكون مريضة مرضيا ، كانت صحية مثل الفئران العادية عندما تستهلك الطعام خلال فترة معينة.

النتائج لها آثار كثيرة على صحة الإنسان.

والخبر السار

أولاً ، يطرح سؤالاً كبيراً: ما العلاقة بين نظام التوقيت اليومي المشفّر جينياً والوقت الخارجي للأكل؟ هل يعمل هذان النظامان المختلفان للتوقيت معًا مثل الطيارين المشتركين في الطائرة ، بحيث أنه حتى لو كان الشخص عاجزًا ، فلا يزال الآخر قادرًا على تحليق الطائرة؟

أظهرت التحليلات العميقة للفئران في تجربتنا أن تناول الطعام لفترة محدودة يؤدي إلى العديد من البرامج الداخلية التي تعمل على تحسين مرونة الجسم - مما يمكننا من محاربة أي عواقب غير صحية من سوء التغذية أو أي ضغوط أخرى. قد يكون هذا الارتفاع في المرونة الداخلية هو المفتاح لهذه الفوائد الصحية المدهشة.

بالنسبة لصحة الإنسان ، فإن الرسالة بسيطة ، كما أقول في كتابي الجديد "الكود المقدس". حتى لو كان لدينا جينات عابرة كما في العديد من الأمراض الخلقية ، مثل متلازمة برادر-ويلي أو متلازمة سميث-ماجنيس ، أو تحمل خللاً وظيفيًا. نسخة من ما يقرب من اثني عشر جينات مختلفة على مدار الساعة ، طالما لدينا بعض الانضباط وتقيد أوقات الأكل ، لا يزال بإمكاننا درء الآثار السيئة للجينات السيئة.

وبالمثل، وقد أظهرت باحثين آخرين مع تقدمنا ​​في العمر يضعف نظام الساعة اليومي لدينا. لا تعمل الجينات بشكل صحيح حتى تتعطل دورات النوم والاستيقاظ - تماماً كما لو كان لدينا ساعة خاطئة. لذا ، يصبح نمط الحياة أكثر أهمية بالنسبة لكبار السن الذين هم أكثر عرضة للعديد من الأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب والكولسترول المرتفع وأمراض الكبد الدهنية والسرطان.

ترجمة محتملة للصحة البشرية ، قمنا بإنشاء موقع الكتروني حيث يمكن لأي شخص من أي مكان في العالم التسجيل للحصول على دراسة أكاديمية وتنزيل تطبيق مجاني يسمى MyCircadianClock والبدء في المراقبة الذاتية لتوقيت تناول الطعام والنوم.

كيف يقع هدف الحياة في محرك عقولنا لاستخراج المعنى من العالمأظهرت الأبحاث أن أنماطنا اليومية من الأكل والنوم وأنشطة النشاط يمكن أن تؤثر على الصحة وتحدد المخاطر الطويلة الأمد للأمراض المختلفة. هذا التطبيق هو جزء من مشروع بحثي يستخدم الهواتف الذكية لتعزيز البحث في الإيقاعات البيولوجية في العالم الحقيقي ، بينما يساعدك أيضًا على فهم إيقاعات جسمك. http://mycircadianclock.org/#about-study, CC BY-SA

يوفر التطبيق نصائح وإرشادات حول كيفية تبني نمط حياة مقيدة زمنياً لتحسين الصحة ومنع أو إدارة الأمراض المزمنة. من خلال جمع البيانات من الأشخاص ذوي الاختطار المتفاوت للمرض ، يمكننا استكشاف كيف أن أوقات تناول الطعام يمكن أن تساعد في زيادة عمرنا الصحي.

نحن نتفهم أسلوب حياة الجميع حول المنزل ، العمل ومسؤوليات أخرى فريدة من نوعها وحجم واحد قد لا يناسب الجميع. لذلك ، نأمل أن يتمكن الأشخاص من استخدام التطبيق وبعض النصائح لبناء روتينهم اليومي الإيقاعي المخصص. عن طريق اختيار نافذة زمنية خاصة بهم من ثمانية إلى 12 ساعة لتناول الطعام التي تناسب نمط حياتهم ، قد يجني الكثير من الفوائد الصحية.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ساتشين باندا ، أستاذ البيولوجيا التنظيمية في معهد سالك للدراسات البيولوجية ، وأستاذ مساعد في الخلية وعلم الأحياء التنموي في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، جامعة كاليفورنيا في سان دييغو

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = time مقيد الأكل ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التعرف على ماريان ورؤيتها لأمريكا
التعرف على ماريان ورؤيتها لأمريكا
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

How Time Restricted Eating Can Overcome The Bad Effects Of Faulty Genes And Unhealthy Diet

food

How Life's Purpose Rests In Our Mind's Drive To Extract Meaning From The Worldsukrit3d/Shutterstock.com

Timing our meals can fend off diseases caused by bad genes or bad diet. Everything in our body is programmed to run on a 24-hour or circadian time table that repeats every day. Nearly a dozen different genes work together to produce this 24-hour circadian cycle. These clocks are present in all of our organs, tissues and even in every cell. These internal clocks tell us when to sleep, eat, be physically active and fight diseases. As long as this internal timing system work well and we obey them, we stay healthy.

But what happens when our clocks are broken or begin to malfunction?

Mice that lack critical clock genes are clueless about when to do their daily tasks; they eat randomly during day and night and succumb to obesity, metabolic disease, chronic inflammation and many more diseases.

Even in humans, genetic studies point to several gene mutations that compromise our circadian clocks and make us prone to an array of diseases from obesity to cancer. When these faulty clock genes are combined with an unhealthy diet, the risks and severity of these diseases skyrocket.

My lab studies how circadian clocks work and how they readjust when we fly from one time zone to another or when we switch between day and night shift. We knew that the first meal of the day synchronizes our circadian clock to our daily routine. So, we wanted to learn more about timing of meals and the implications for health.

Time-restricted eating

How Life's Purpose Rests In Our Mind's Drive To Extract Meaning From The WorldEating within an eight- to 12-hour window could diminish the impact of a bad diet and a broken body clock. amornchaijj/Shutterstock.com

A few years ago we made a surprising discovery that when mice are allowed to eat within a consistent eight- to 12-hour period without reducing their daily caloric intake, they remain healthy and do not succumb to diseases even when they are fed unhealthy food rich in sugar or fat.

The benefit surpasses any modern medicine. Such an eating pattern – popularly called time restricted eating – also helps overweight and obese humans reduce body weight and lower their risk for many chronic diseases.

Decades of research had taught us what and how much we eat matters. But the new discovery about when we eat matters raised many questions.

How does simply restricting your eating times alter so many elements of personal health? The timing of eating is like an external time cue that signals the internal circadian clock to keep a balance between nourishment and repair. During the eating period, metabolism was geared toward nourishment. The gut and liver better absorbed nutrients from food, and used some for fueling the body while storing the rest.

During the fasting period, metabolism switched to rejuvenation. Unwanted chemicals were broken down, stored fat was burned and damaged cells were repaired. The next day, after the first bite, the switch flipped from rejuvenation to nourishment. This rhythm continued every day. We thought that timing of eating and fasting was giving cues to the internal clock and the clock was flipping the switch between nourishment and rejuvenation every day. However, it was not clear if a normal circadian clock was necessary to mediate the benefits of time restricted eating or whether just restricted eating times alone could flip the daily switch.

How Life's Purpose Rests In Our Mind's Drive To Extract Meaning From The WorldEating late at night can disrupt circadian rhythms and raise the risk of chronic diseases including obesity. Ulza/Shutterstock.com

What if you have a broken internal clock?

In a new study, we took genetically engineered animals that lacked a functioning circadian clock either in the liver or in every cell of the body.

These mice, with faulty clocks don’t know when to eat and when to stay away from food. So, they eat randomly and develop multiple diseases. The disease severity increases if they are fed an unhealthy diet.

To test if time restricted eating works with a damaged or dysfunctional clock, we simply divided these mutant mice into two different groups – one group got to eat whenever they wanted and the other group was only given access to food during restricted times. Both groups ate the identical number of calories, but the restricted eaters finished their daily ration within nine to 10 hours.

We thought that even though these mice had restricted eating times, having the bad clock gene would doom them to obesity and many metabolic diseases. But to our utter surprise the restricted eating times trumped the bad effects of faulty clock genes. The mice without a functioning clock that were destined to be morbidly sick, were as healthy as normal mice when they consumed food during a certain period.

The results have many implications for human health.

The good news

First of all, it raises a big question: What is the connection between our genetically encoded circadian clock timing system and external time of eating? Do these two different timing systems work together like co-pilots in a plane, so that even if one is incapacitated, the other one can still fly the plane?

Deep analyses of mice in our experiment revealed that time restricted eating triggers many internal programs that improve our body’s resilience – enabling us to fight off any unhealthy consequences of bad nutrition or any other stress. This boost in internal resilience may be the key to these surprising health benefits.

For human health the message is simple, as I say in my new book “The Circadian Code.” Even if we have faulty circadian genes as in many congenital diseases, such as Prader-Willi syndrome or Smith-Magenis syndrome, or carry a malfunctioning copy of nearly a dozen different clock genes, as long as we have some discipline and restrict eating times, we can still fend off the bad effects of bad genes.

Similarly, other researchers have shown as we get older our circadian clock system weakens. The genes don’t function correctly so our sleep-wake cycles are disrupted – just as if we had a faulty clock. So, lifestyle becomes more important for older people who are at higher risk for many chronic diseases such as diabetes, heart disease, high cholesterol, fatty liver disease and cancer.

As a potential translation to human health, we have created a website where anyone from anywhere in the world can sign up for an academic study and download a free app called MyCircadianClock and start self-monitoring the timing of eating and sleeping.

How Life's Purpose Rests In Our Mind's Drive To Extract Meaning From The WorldResearch has shown that our daily eating, sleeping and activity patterns can affect health and determine our long-term risk for various diseases. This app is part of a research project that uses smartphones to advance research into biological rhythms in the real world, while also helping you understand your body’s rhythms. http://mycircadianclock.org/#about-study, CC BY-SA

The app provides tips and guidance on how to adopt a time restricted eating lifestyle to improve health and prevent or manage chronic diseases. By collecting data from people with varying risk for disease, we can explore how eating times can help to increase our healthy lifespan.

We understand everyone’s lifestyle around home, work and other responsibilities is unique and one size may not fit all. So, we hope people can use the app and some tips to build their personalized circadian routine. By selecting their own time window of eight to 12 hours for eating that best fits their lifestyle, they may reap many health benefits.The Conversation

About The Author

Satchin Panda, Professor of Regulatory Biology at the Salk Institute for Biological Studies, Adjunct Professor of Cell and Developmental Biology at UCSD, University of California San Diego

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books:

The FastDiet - Revised & Updated: Lose Weight, Stay Healthy, and Live Longer with the Simple Secret of Intermittent Fasting
foodAuthor: Dr Michael Mosley
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books
List Price: $16.00

Buy Now

Time Restricted Eating: Lose Weight, Increase Productivity, and Stay Healthy
foodAuthor: Simon Shaw
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook

Buy Now

The FastDiet Cookbook: 150 Delicious, Calorie-Controlled Meals to Make Your Fasting Days Easy
foodAuthor: Mimi Spencer
Binding: Paperback
Publisher: Atria Books
List Price: $19.99

Buy Now

food
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}