هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟

هي ملاحق زيت السمك أوميغا 3 جيد لقلبك؟مكملات زيت السمك الجلدي هي تجارة مربحة. في الولايات المتحدة وحدها ، يتناول 19m الأشخاص الحبوب ، وينفقون حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي سنويًا على هذه الأقراص.

هذان النوعان من التونة يحملان المزيد من الزئبق

هذان النوعان من التونة يحملان المزيد من الزئبقوتتزايد تركيزات الزئبق في الجحورة التي يصطادها هاواي والتونة ذات الزعانف الصفراء باطراد وترتفع الزيادات في مياه شمال المحيط الهادئ التي ارتبطت بانبعاثات الزئبق في الغلاف الجوي من آسيا.

إليك ما يحدث لك دماغك عندما تتخلى عن السكر

إليك ما يحدث لك دماغك عندما تتخلى عن السكرأي شخص يعرفني يعرف أيضا أن لدي أسنان حلوة ضخمة. لدي دائما. صديقي وزميله طالب الدراسات العليا أندرو يعاني من نفس القدر ، ويعيش في هيرشي ، بنسلفانيا

ما هي التكلفة البيئية للرغيف من الخبز

ما هي التكلفة البيئية للرغيف من الخبزما الذي يجب أن يقوم به الغذاء الأساسي مثل الخبز مع الاحترار العالمي؟ يسبب الغذاء حوالي ثلث إجمالي انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

كيف لوقف غداء استراحة من ضرر صحتك

كيف لوقف غداء استراحة من ضرر صحتكتناول الطعام سيء بالنسبة لنا. وقد أظهرت الدراسات أن الطعام المقدم خارج المنزل يحتوي على مزيد من السعرات الحرارية والمزيد من الدهون ، وخاصة الدهون المشبعة.

هل يأكل الناس لا اللحوم الحيوانية؟

هل يأكل الناس لا اللحوم الحيوانية؟يخبرنا المستقبليون أننا سوف نأكل اللحوم في المختبر (IVM) - اللحوم التي تزرع في المختبر وليس في المزرعة - في غضون خمس إلى عشر سنوات.

كيف المسوقين تستهدف الفقراء الأميين مع الإعلانات الغذائية غير الصحية

كيف المسوقين تستهدف الفقراء الأميين مع الإعلانات الغذائية غير الصحيةيؤثر الإعلان الغذائي بقوة على خيارات تناول الطعام للبالغين والمراهقين والأطفال على حد سواء. لكن إعلانات التلفزيون والمجلات تحمل في كثير من الأحيان ادعاءات مضللة عن الصحة والتغذية.

قبل الحمل حتى يبدأ ، وزن صحي في الآباء يخفض خطر السمنة عند الأطفال

قبل الحمل حتى يبدأ ، وزن صحي في الآباء يخفض خطر السمنة عند الأطفالالأطفال الذين يولدون من النساء البدينات لديهم فرصة مضاعفة للسمنة بأنفسهم في سن الثانية ، مقارنة بالأطفال الذين يولدون لنساء من مؤشر كتلة الجسم الموصى به.

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلات

كيف يمكن لفيتامين (د) تحسين قوة العضلاتواحد من أهم الفيتامينات لصحتك هو فيتامين دي. فهو يسمح للجسم بامتصاص الكالسيوم والفوسفات من نظامك الغذائي الضروري لنمو العظام الصحية.

6 طرق محورية للسيطرة على الرغبة الشديدة قبل أن تتحكم أنت

6 طرق محورية للسيطرة على الرغبة الشديدة قبل أن تتحكم أنتلقد فقد أكثر من نصف مليون شخص مقابل 5 مليون جنيه من خلال تعلم التغلب على الرغبة الشديدة في طعامهم. بالنسبة للعديد من الناس ، لا يكون لخيارات الطعام سوى القليل من الجوع المادي. بدلا من ذلك ، فهي مدفوعة بالجوع العاطفي ويأكلون لإرضاء نوع من الشوق.

كيفية تحديد المبادئ التوجيهية الغذائية حتى أنها تعمل في الواقع

كيفية تحديد المبادئ التوجيهية الغذائية حتى أنها تعمل في الواقعالمبادئ التوجيهية الغذائية تأتي في ظل الكثير من النار. لقد اتُهموا بعدم استنادهم إلى أدلة ، لا أن يكونوا مستدامين بيئياً وأن يكونوا غير مستعدين لعلوم التغذية. كما أنها تفشل في تغيير عادات تناول الطعام لدى الناس ، كما هو موضح في أستراليا والولايات المتحدة.

هل يعيش النباتيين لفترة أطول؟ ربما ، ولكن ليس لأنهم نباتي

شريحة لحم مقابل الجزر 2 2في السنوات القليلة الماضية ، قد تكون لاحظت المزيد والمزيد من الناس حولك بعيدا عن اللحوم. في حفلات العشاء أو حفلات الشواء العائلية ، على تغذية وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك أو في الأخبار ، وأصبحت نباتي النباتي أكثر عمقا تقشف ، والنباتيين ، شعبية متزايدة.

لماذا يمكن أن يأكل السمك الذي سيأكل قريباً المزيد من الزئبق

لماذا يمكن أن يأكل السمك الذي سيأكل قريباً المزيد من الزئبقيمكن الحصول على شكل عالي السمية من الزئبق بواسطة 300 إلى 600 في العوالق الحيوانية - وهي حيوانات صغيرة في قاع السلسلة الغذائية البحرية - إذا زادت مساحة الأرض من 15 إلى 30 في المائة ، وفقًا لدراسة جديدة.

أنت تحصل على ما يكفي من فيتامين B1 للمساعدة في درء مرض الزهايمر؟

أنت تحصل على ما يكفي من فيتامين B1 للمساعدة في درء مرض الزهايمر؟شعور اللامبالاة أو النسيان قليلاً من وقت لآخر ليس شيئاً غير عادي. ولكن بالنسبة للبعض ، يمكن أن يكون هذا علامة مبكرة على عدم الحصول على ما يكفي من الثيامين (المعروف أيضا باسم فيتامين B1).

وهنا ما يأكله للتعافي من اصابة

وهنا ما يأكله للتعافي من اصابةفي يناير ، يسعى الكثيرون منا لأن نكون أقوى وأخف وأسرع إصدارات من أنفسنا. كما أنه الوقت الأكثر ازدحامًا في السنة لأخصائيي العلاج الطبيعي.

أسماك Mislabeled تظهر في الكثير من السوشي

أسماك Mislabeled تظهر في الكثير من السوشيقد لا يكون سمك التونة الحار الذي تأمر به في مطعم السوشي المفضل التونة على الإطلاق. ويقول علماء إن ما يصل إلى نصف أنواع الأسماك التسع التي تباع في مطاعم السوشي ، قد تكون عيّناتها خاطئة ، على الرغم من القوانين الأكثر صرامة وتزايد الرقابة الإعلامية في السنوات الأخيرة.

هو الأكل والوقوف في وجه سيئة حقا بالنسبة لك؟

هو الأكل يقف حقا سيئة بالنسبة لك؟في هذه الأيام ، تغمر الكثير منا نصائح حول ما يجب أن نأكله ، ومتى نأكل ، وكم نأكل. قد تكون سمعت أنه يجب عليك تجنب تناول الطعام أثناء الوقوف أو الاستلقاء.

كم من البروتين تحتاج فعلا؟

كم من البروتين تحتاج فعلا؟أندرو تايلور قد أكل البطاطا فقط لمدة عام كامل. حسنا ، تقريبا. جعل حميته أكثر مغذية من خلال تضمين البطاطا الحلوة ، وإضافة الجوز أو حليب الصويا إلى البطاطس المهروسة.

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاء

الحفاظ على نزلات البرد في خليج وبقاء حسنا هذا الشتاءلتعزيز القوة والمرونة ، نحتاج إلى تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالمغذيات ودعم الدورة الدموية. الجهاز الهضمي هو مصدر مهم لدعم الرئتين التي تميل أيضا إلى التعبير عن المزيد من أوجه القصور في فصل الخريف.

10 أسباب لخفض الظهر على الكحول

10 أسباب لخفض الظهر على الكحولفي هذا الوقت من العام ، تعتبر عروض ترويجية ومشروبات واستهلاك الكحول بارزة. يستمتع الكثيرون منا بالاحتفال بعطلة نهاية العام ، والتجمعات العائلية والعملية ، والعطلات والوقت للراحة والاسترخاء.

هل من الممكن إزالة الأجزاء السيئة من القمح؟

هل من الممكن إزالة الأجزاء السيئة من القمح؟القمح في كل مكان. انها في الخبز والمعكرونة والحلويات والبسكويت والبيتزا والخبز والحبوب والحساء والصلصات والمشروبات الفورية ، سلطة خلع الملابس واللحوم المصنعة والحلويات ، على سبيل المثال لا الحصر. النظام الغذائي الغربي مفتعل بالقمح الذي يأكله معظمنا كيلو أو أكثر في الأسبوع. إذن لماذا نحبها؟

من زراعة الغابات الصالحة للأكل إلى بذور الإرث المصرفية ، حلول للحفاظ على طعامك المحلي

من زراعة الغابات الصالحة للأكل إلى بذور الإرث المصرفية ، حلول للحفاظ على طعامك المحليحول 2006 ، اتصل قادة شيروكي بالاتصال الإداري بات غوين حول بدء بنك البذور. وقد أطلقوا بالفعل مبادرة لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية والبنية التحتية في التحفظ ؛ الآن ، أرادوا أن يزدادوا عمقًا عن طريق استعادة بذور الأجداد للحفاظ على تراثهم الثقافي.

13 طرق للحفاظ على الجذور الحرة من طعامك

13 طرق للحفاظ على الجذور الحرة من طعامكموسم الأعياد على قدم وساق ، ومعه يأتي وقت الاحتفال العائلي بينما يجتمع حول طاولات مليئة بالأطعمة اللذيذة بالتوابل الموسمية!

ما الذي يقود وباء السمنة في جميع أنحاء العالم؟

أدى صعود السمنة في جميع أنحاء العالم منظمة الصحة العالمية (WHO) إلى حث البلدان على فرض ضريبة على المشروبات السكرية ، والتي هي مسؤولة عن انتشار الوباء.

هل يحتاج الإنسان حقًا إلى منتجات الألبان؟

هل يحتاج الإنسان حقًا إلى منتجات الألبان؟الكثير من الناس سيكونون قد قرروا بالفعل حول ما إذا كان البشر بحاجة إلى منتجات الألبان في نظامهم الغذائي ، وسوف يفكرون في أن الإجابة هي بوضوح "نعم" أو "لا". لكن التغذية تعتمد على العلم وليس الرأي - لذلك ، هنا أحدث الأبحاث حول هذه المسألة.

كيفية جعل المرينغ المذهل وكابوتشينو الكمال

كيفية جعل المرينغ المذهل وكابوتشينو الكمالسواءً كان ذلك حليبًا مزخرفًا لكابوتشينو أو بياض البيض المخفوق في المرينغ ل pavlova أو macaroons ، يمكنك أن تشكر الكيمياء على التفاعلات التي تجعلها ممكنة.

كيف سحرية الفطر تخفيف السرطان مريض القلق

كيف ماجيك الفطر يخفف القلق مريض السرطانتقدم جرعة واحدة فقط من عقار مهلوس للعديد من مرضى السرطان ما يصل إلى ستة أشهر من التخفيف من القلق المرتبط بالأمراض أو الاكتئاب.

لماذا كثير من الناس يستعيد الوزن بعد اتباع نظام غذائي

لماذا كثير من الناس يستعيد الوزن بعد اتباع نظام غذائيأي شخص حاول إنقاص وزنه وإبعاده يعرف مدى صعوبة المهمة. يبدو الأمر كما لو كان بسيطًا: مارس التمارين لحرق مزيد من السعرات الحرارية وتقليل استهلاك السعرات الحرارية.

يمكن الأكل الجبن يساعدك السن حسنا؟

يمكن الأكل الجبن يساعدك السن حسنا؟يهتم معظم الناس بكيفية إبطاء عملية الشيخوخة ، أو على الأقل يصبحون أكثر اهتماما مع مرور السنوات.

هل الجبن جيد لك؟

هل الجبن جيد لك؟لا عجب أن الناس مرتبكون حول ما إذا كان من الجيد تناول الجبن ، حتى عندما يتم تقسيم خبراء الغذاء.

في حين أن التوت البري صحي ، فإنها لا تظهر لعلاج التهابات المسالك البولية

على الرغم من أن التوت البري غير صحي ، إلا أنها لا تظهر لعلاج التهابات المسالك البوليةالتوت البري ، والتوت الأحمر القليل من أمريكا الشمالية ، ليست فعالة لعلاج التهابات المسالك البولية. هذه المعلومات من المؤكد أنها ستخيب آمال النساء اللواتي ابتلع كبسولات التوت البري لسنوات على أمل أن تكون. لكن ، للأسف ، هذا ما يظهره العلم.

هذا الخلية قد يساعد على اكتشاف الدهون والتهاب المضاعفات لمرضى السكر

هذا الخلية قد يساعد على اكتشاف الدهون والتهاب المضاعفات لمرضى السكريعد الالتهاب أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الأشخاص المصابين بالسكري يعانون من النوبات القلبية والسكتات الدماغية ومشاكل الكلى وغيرها من المضاعفات ذات الصلة. الآن تحديد مفاجأة يحدد وجود محتمل للالتهاب المزمن.

كيف داق الدجاج حول العالم

كيف داق الدجاج حول العالمإن العظم المهملة في ساق الدجاج ، التي لا تزال محفورة بعلامات أسنان من مأدبة عشاء منذ آلاف السنين ، توفر بعض أقدم الأدلة المادية المعروفة لإدخال الدجاج المستأنس إلى قارة أفريقيا.

لماذا الصيام قد يحسن علاج السرطان

لماذا الصيام قد يحسن علاج السرطانكان العلاج القياسي الذهبي للسرطان في العقود القليلة الماضية مزيجًا من الجراحة - لإزالة الأورام - والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي - لقتل الخلايا السرطانية.

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاً

لماذا لا يترك الكافيين الجميع سائلاًاعتمادا على التركيبة الجينية ، قد تتمكن من شرب القهوة مباشرة قبل النوم أو تشعر بالسلك بعد كوب واحد فقط ، كما تظهر الأبحاث المستمرة.

كيف غزت النقانق العالم

كيف غزت النقانق العالمالنقانق ليست مزحة. تعلّم جيمي أوليفر ذلك الدرس عندما قام بتضمين chorizo ​​بتهور في وصفة الباييلا. "WTF ، جيمي أوليفر؟" سأل الاسبان الغاضب الشيف عار في التغريد عاصفة من السخط.

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟

ماذا نعرف عن فوائد الماريجوانا الطبية؟حاليا 25 الدول ومنطقة كولومبيا لديها برامج القنب الطبية. في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) ، ستصوت "أكسنومكس" وأركنسو وفلوريدا ونورث داكوتا على مبادرات الاقتراع الطبي للقنب ، بينما ستصوت مونتانا على إلغاء القيود في قانونها الحالي.

حمية البروتين عالية قد لا تخفض خطر مرض السكري

حمية البروتين عالية قد لا تخفض خطر مرض السكريفي دراسة صغيرة لخسارة الوزن ، فقدت النساء اللواتي يتناولن حمية غنية بالبروتين وزنهن ولكنهن لم يشهدن تحسينات في حساسية الأنسولين ، والتي يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بالسكري.

ليست كل اللحوم المصنعة تحمل نفس مخاطر الاصابة بالسرطان

ليست كل اللحوم المصنعة تحمل نفس مخاطر الاصابة بالسرطانتناول اللحوم المصنعة يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بسرطان القولون. تقول الوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية (IARC) أن كل جزء 50g من اللحوم المعالجة التي يتم تناولها يوميًا (حوالي اثنين من شرائح لحم الخنزير المقدد) يزيد من خطر الإصابة بسرطان الأمعاء بنسبة 18٪.

كيف يؤثر Microbiota الأمعاء المزاج ، والنوم ومستويات الإجهاد

انها ليست بسيطة مثل فتح الحوض من اللبن الزبادي. jules / Flickr، CC BYالجراثيم الأمعاء هي مجتمع البق ، بما في ذلك البكتيريا ، التي تعيش في الأمعاء لدينا. وقد أطلق عليه اسم "العضو المنسي" في الجسم بسبب الدور المهم الذي يلعبه خارج الهضم والتمثيل الغذائي.

كيف يمكننا الحصول على امتص في الوجبات السريعة الخاصة بها في محلات السوبر ماركت

كيف يمكننا الحصول على امتص في الوجبات السريعة الخاصة بها في محلات السوبر ماركتأظهر بحث نشر اليوم أن ثلاثة من كل خمسة أستراليين بالغين يحصلون على امتيازات وعروض خاصة عن الوجبات السريعة والمشروبات السكرية في السوبرماركت.

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلك

الميتفورمين هو دواء السكري الذي تم تطويره من الفرنسية ليلكالميتفورمين هو الدواء الأكثر استخدامًا لعلاج داء السكري من النوع 2 على مستوى العالم. في أستراليا ، يتم وصف ما يقرب من ثلثي المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 ميتفورمين ، إما بمفرده أو بالاشتراك مع حبوب أخرى ، أو مع حقن الأنسولين.

هنا طريقة أفضل لكشف الغش في الغذاء

هنا طريقة أفضل لكشف الغش في الغذاءيجادل علماء الأغذية بأن التحليل الطيفي القريب من الأشعة تحت الحمراء سيعمل بشكل أفضل من الطرق الأخرى لكشف الغش الغذائي.

ما هو الذي يضع الناس من أكل الحشرات؟

ما هو الذي يضع الناس من أكل الحشرات؟هناك الكثير من الضجيج حول الحشرات الصالحة للأكل. يتم الترويج للحشرات كبديل صحي ومستدام لمصادر البروتين التقليدية في أوروبا والولايات المتحدة ، وتظهر المنتجات الجديدة "الجاذبة" كل أسبوع تقريبًا.

7 أشياء لأكل أو تجنب خفض ضغط الدم

7 أشياء لأكل أو تجنب خفض ضغط الدمارتفاع ضغط الدم يسمى قاتل صامت. هذا لأنه لا يوجد لديه أعراض. إن ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وفشل القلب وأمراض الكلى.

ما الذي يجب أن ترضعه النساء المرضعات؟

ما الذي يجب أن ترضعه النساء المرضعات؟نحن جميعا ندرك مدى أهمية الرضاعة الطبيعية لصحة الطفل. غالباً ما تتلقى الأمهات المرضعات مجموعة متنوعة من النصائح حسنة النية حول ماذا وماذا لا يأكلون خلال هذه الفترة. لكن ماذا يقول العلم؟

5 الخضار المستوردة من الصين يجب تجنبها

5 الخضار المستوردة من الصين يجب تجنبهااحتلت الواردات المعيبة من الصين ، من أغذية الحيوانات الأليفة التي تقتل الحيوانات الأليفة ، إلى لعب الأطفال المحتوية على الرصاص ، العناوين الرئيسية في الولايات المتحدة منذ سنوات. اللوائح في الصين متهاونة ، ويحاول النظام الشيوعي بانتظام تغطية فضائح الطعام المحلية.

لماذا أحذر من كبد الدجاج غير المطبوخ جيدا

لماذا أحذر من كبد الدجاج غير المطبوخ جيداوهناك عدد متزايد من تفشي التسمم الغذائي في بريطانيا ناجم عن كبد الدجاج غير المطبوخ جيدا.

هل الـ LSD خطير أم باطني أم علاجي؟

أجريت أبحاث محدودة حول كيفية إنتاج LSD لتأثيراتها النفسانية. Pixabayحمض دايثيلاميد الليزرجيك (LSD) هو مادة كيميائية اصطناعية مصنوعة من مادة موجودة في فطر ينمو على الجاودار والحبوب الأخرى ، تسمى الشقران.

5 Fruits From China You Avoid

يقول المثل ، "لكن تفاحة في اليوم تبقي على الطبيب بعيدا" ، لكن ربما ليس في الصين. بسبب الافتقار إلى التنظيم والتطبيق ، يضيف المزارعون في الصين بانتظام كميات كبيرة من الأسمدة ، والمواد الحافظة ، والمبيدات ، والمواد الكيميائية الأخرى.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

This Compound In Aged Cheese Might Spare Our Livers?

This Compound In Aged Cheese Might Spare Our Livers?Spermidine—a compound in foods like aged cheese, mushrooms, soy products, legumes, corn, and whole grains—may prevent liver fibrosis and hepatocellular carcinoma, the most common type of liver cancer.

How To Get The Most Out Of Drinking Tea

How To Get The Most Out Of Drinking Tea

Tea is one of the most popular drinks in the world. Tea is personal; everyone has opinions about making the perfect cup. But what does science say about getting the most out of your brew? The Conversation

This Common Virus May Set Off Celiac Disease

This Common Virus May Set Off Celiac DiseaseThe common but otherwise harmless reovirus can trigger the immune system response to gluten that may lead to celiac disease, new research shows.

Does Caffeine Cause Dehydration?

Does Caffeine Cause Dehydration?For a long time people have been told that caffeine is a diuretic. For some, this translates into advice to avoid or remove caffeinated beverages from the diet of people at risk of dehydration, or during periods of extreme summer heat. The Conversation

Please, Just Tell Me What To Eat

Please, Just Tell Me What To EatThis is the greatest favor I can do for you as a nutritionist: A diet program that doesn’t tell you exactly which foods to eat and in what amounts. Empowering you to be in deeper relation­ship with food and with the genius in your body is the surest road to your most powerful metabolism.

Is Fructose A Friend Or Foe?

Is Fructose A Friend Or Foe?Fructose has been getting a bad rap lately. Although consuming too much can be bad for your health, those who exercise seem to be protected against some of fructose’s negative health effects.

What's The Best Source Of Protein For Building Muscle?

What's The Best Source Of Protein For Building Muscle?Do vegan bodybuilders have the edge? A recent study was reported as showing plant-based protein was more effective for building muscle than that from animals. The Conversation

Are Microgreens Better For You Than Regular Greens?

Are Microgreens Better For You Than Regular Greens?Microgreens, tiny versions of leafy vegetables and herbs, have been described as healthier than full sized greens. Do microgreens really contain more nutrients? Do they have other benefits? And are they worth the extra price?

These Two Types Of Tuna Are Carrying More Mercury

These Two Types Of Tuna Are Carrying More MercuryMercury concentrations in Hawaiian-caught bigeye and yellowfin tuna are steadily rising and mirror increases in North Pacific waters that have been linked to atmospheric mercury emissions from Asia.

Do Smaller Plates Make You Eat Less?

Do Smaller Plates Make You Eat Less? Dependent on how you spend your Monday evenings you may have caught Channel 4’s Food Unwrapped on TV.

Here's What Happens To Your Brain When You Give Up Sugar

Here's What Happens To Your Brain When You Give Up SugarAnyone who knows me also knows that I have a huge sweet tooth. I always have. My friend and fellow graduate student Andrew is equally afflicted, and living in Hershey, Pennsylvania

If Sugar Is Addictive, How Do You Kick The Habit?

If Sugar Is Addictive, How Do You Kick The Habit?Some of us can definitely say we have a sweet tooth. Whether it’s cakes, chocolates, cookies, lollies or soft drinks, our world is filled with intensely pleasurable sweet treats.

Will People Eat No Animal Required Meat?

Will People Eat No Animal Required Meat?Futurists tell us that we will be eating in vitro meat (IVM) – meat grown in a laboratory rather than on a farm – within five to ten years.

How Vitamin D Can Improve Muscle Strength

How Vitamin D Can Improve Muscle StrengthOne of the most important vitamins for your health is vitamin D. It allows the body to absorb calcium and phosphate from your diet, which are essential for the development of healthy bones.

What Is A Balanced Diet Anyway?

What Is A Balanced Diet Anyway?I was recently asked: If my eating habits are half good and half bad, does that make my overall diet balanced?

Are Over-the-counter Painkillers A Waste Of Money?

Are Over-the-counter Painkillers A Waste Of Money?Simple painkillers (such as aspirin, paracetamol and ibuprofen) are widely bought over the counter and prescribed by doctors. But the stark truth is that most of these medicines don’t work very well.

6 Pivotal Ways to Control Cravings Before They Control You

6 Pivotal Ways to Control Cravings Before They Control YouMore than a half-million people have lost over 5 million pounds by learning to conquer their food cravings. For many people, food choices have little to do with physical hunger. Instead, they are driven by an emotional hunger and they eat to satisfy some kind of longing.

How To Fix Dietary Guidelines So They Actually Work

How To Fix Dietary Guidelines So They Actually WorkDietary guidelines come under a lot of fire. They have been accused of not being based on evidence, not being environmentally sustainable and being out of touch with nutritional science. They also fail to change people’s eating habits, as shown in Australia and the US.

Do Vegetarians Live Longer? Probably, But Not Because They're Vegetarian

steak vs carrot 2 2In the past few years, you may have noticed more and more people around you turning away from meat. At dinner parties or family barbecues, on your social media feed or in the news, vegetarianism and its more austere cousin, veganism, are becoming increasingly popular.

Why The Fish We Eat Could Soon Be Eating More Mercury

Why The Fish We Eat Could Soon Be Eating More MercuryA highly toxic form of mercury could jump by 300 to 600 percent in zooplankton—tiny animals at the base of the marine food chain—if land runoff increases by 15 to 30 percent, according to a new study.

What Causes Bloating and What Can You Do To Prevent It?

What Causes Bloating and What Can You Do To Prevent It?“Bloating”, the feeling of a full and swollen belly, is one of the most common complaints we hear about in medical practice from patients, with 10 to 30% of people experiencing it.

Here's What To Eat To Recover From An Injury

Here's What To Eat To Recover From An InjuryIn January, many of us strive to be stronger, lighter, faster versions of ourselves. It is also the busiest time of the year for physiotherapists.

Can Good Fat Boost Your Fitness Level?

salmon 1 23Fish oil supplements may seem like a relatively recent health fad but they have actually been produced in the UK on a large scale since 1935

Mislabeled Fish Are Showing Up In Lots Of Sushi

Mislabeled Fish Are Showing Up In Lots Of SushiThat spicy tuna roll you order at your favorite sushi restaurant may not be tuna at all. Scientists say as much as half of nine types of fish sold in sushi restaurants they sampled may be mislabeled, despite tougher laws and increased media scrutiny in recent years.

How The Mediterranean Diet May Protect Your Brain In Old Age

How The Mediterranean Diet May Protect Your Brain In Old AgeAmid the contention about diets and detoxes, sugar and fats, there is at least general agreement that a Mediterranean diet – fruit, vegetables, olive oil, grains, fish – is a good thing.

How Much Protein Do You Really Need?

How Much Protein Do You Really Need?Andrew Taylor has eaten only potatoes for a whole year. Well, almost. He made his diet more nutritious by including sweet potatoes, and adding nut or soya milk to mashed potatoes.

Keep Colds at Bay and Stay Well This Winter

Keep Colds at Bay and Stay Well This Winter To boost strength and resilience we need to eat more nutrient-dense foods and support blood circulation. The digestive system is an important source of support for the lungs that also tends to express more deficiencies in autumn.

10 Reasons To Cut Back On Alcohol

10 Reasons To Cut Back On AlcoholAt this time of year, alcohol promotions, sales and consumption are prominent. Many of us enjoy celebrating a year ended, work and family gatherings, a holiday and a time to kick back and relax.

Is It Possible To Remove The Bad Parts of Wheat?

Is It Possible To Remove The Bad Parts of Wheat?Wheat is everywhere. It’s in bread, pasta, pastries, biscuits, pizza, batter, cereals, soups, sauces, instant drinks, salad dressing, processed meats and sweets, to name but a few. The western diet is so infatuated with wheat that most of us eat a kilo or more a week. So why do we love it?

From Growing Edible Forests to Banking Heirloom Seeds, Solutions to Keeping Your Food Local

From Growing Edible Forests to Banking Heirloom Seeds, Solutions to Keeping Your Food LocalAround 2006, Cherokee leaders approached administrative liaison Pat Gwin about starting a seed bank. They already had launched an initiative to improve health care access and infrastructure at the reservation; now, they wanted to go even deeper by recovering ancestral seeds to preserve their cultural heritage.

13 Ways To Keep Free Radicals Out Of Your Food

13 Ways To Keep Free Radicals Out Of Your FoodThe holiday season is in full swing, and with it comes time for family celebration while gathering around tables full of delicious foods with seasonal spices!

What's Driving The Worldwide Obesity Epidemic?

The rise of obesity around the globe has led the World Health Organization (WHO) to urge countries to impose a tax on sugary drinks, which are blamed for the spread of the epidemic.

Is Your Christmas Turkey Arriving Stuffed With Antibiotics?

Is Your Christmas Turkey Arriving Already Stuffed With Antibiotics?You may consider the turkey to be a traditional part of your Christmas celebrations. But however you cook it, something about this festive bird is changing – it’s getting fatter.

Do Humans Really Need Dairy?

Do Humans Really Need Dairy?A lot of people will have already made up their mind about whether humans need dairy in their diet and will be thinking that the answer is obviously “yes” or obviously “no”. But nutrition is based on science not opinion – so, here’s the latest research on the matter.

How To Make Amazing Meringue And Perfect Cappuccino

How To Make Amazing Meringue And Perfect CappuccinoWhether it’s frothing milk for a cappuccino or beating egg whites into meringue for a pavlova or macaroons, you can thank chemistry for the reactions that make them possible.

How Magic Mushrooms Ease Cancer Patient Anxiety

How Magic Mushrooms Eases Cancer Patient AnxietyJust one dose of a hallucinogenic drug offers many cancer patients up to six months of relief from disease-related anxiety or depression.

Why So Many People Regain Weight After Dieting

Why So Many People Regain Weight After DietingAnyone who has tried to lose weight and keep it off knows how difficult the task can be. It seems like it should be simple: Just exercise to burn more calories and reduce your calorie intake.

Can Too Much Fatty Food Harm Young Brains?

Can Too Much Fatty Food Harm Young Brains?Eating a very high-fat diet early in life may disrupt development of the prefrontal cortex in young brains, according to new research in mice.

Can Eating Aged Cheese Help You Age Well?

Can Eating Aged Cheese Help You Age Well?Most people are interested in how to slow the ageing process, or at least they get more interested as the years tick by.

Research Shows That Salmonella Thrives In Salad Bags

salad in bagWhen you hear the term “food poisoning” it usually conjures up images of hurried journeys to the toilet and rueful reviews while there of what was eaten the previous day.

Can Biofortified Rice Ease Hidden Hunger It Causes?

Can Biofortified Rice Ease Hidden Hunger It Causes?Rice is the staple food of billions of people throughout the developing world. But beyond easing hunger pains and providing carbohydrates for energy, it has little nutritional value.

Is Cheese Good For You?

Is Cheese Good For You?It’s no wonder people are confused about whether it’s good to eat cheese, when even food experts are divided.

While Cranberries Are Healthy, They Don't Appear To Cure Urinary Tract Infections

While Cranberries Are Otherwise Healthy, They Don't Appear To Cure Urinary Tract InfectionsCranberries, the little red berries from North America, are not effective for curing urinary tract infections. This piece of information is bound to disappoint the women who have been swallowing cranberry capsules for years in the hope that it was. But, alas, this is what science shows.

How Chickens Took Over The World

How Chickens Took Over The WorldThe discarded bone of a chicken leg, still etched with teeth marks from a dinner thousands of years ago, provides some of the oldest known physical evidence for the introduction of domesticated chickens to the continent of Africa.

Does A Pudgy Dad Bod Really Make Men Live Longer?

Does A Pudgy Dad Bod Really Make Men Live Longer?The “dad bod”, it seems, is in vogue. And now a new book claims that gaining weight after fatherhood makes men healthier, more attractive and more likely to live longer than their “skinny” counterparts.

Why Fasting May Improve Cancer Treatment

Why Fasting May Improve Cancer TreatmentThe gold standard treatment for cancer in the last few decades has been a combination of surgery – to remove tumours – and chemotherapy and radiotherapy – to kill cancer cells.

How The Placebo Sweet Spot Could Help Control Your Pain

How The Placebo Sweet Spot Could Help Control Your PainScientists have identified for the first time the region in the brain responsible for the “placebo effect” in pain relief, when a fake treatment actually results in substantial reduction of pain.

Why Caffeine Doesn’t Leave Everybody Wired

Why Caffeine Doesn’t Leave Everybody WiredDepending on your genetic make-up, you might be able to drink coffee right before bed or feel wired after just one cup, ongoing research shows.

How Sausages Conquered The World

How Sausages Conquered The WorldSausages are no joke. Jamie Oliver learned that lesson when he rashly included chorizo in a recipe for paella. “WTF, Jamie Oliver?” outraged Spaniards asked the Naked Chef in a Twitterstorm of indignation.

What Do We Know About Marijuana's Medical Benefits?

What Do We Know About Marijuana's Medical Benefits? Currently 25 states and the District of Columbia have medical cannabis programs. On Nov. 8, Arkansas, Florida and North Dakota will vote on medical cannabis ballot initiatives, while Montana will vote on repealing limitations in its existing law.

High Protein Diets May Not Lower Diabetes Risk

High Protein Diets May Not Lower Diabetes RiskIn a small weight-loss study, women on a high-protein diet did lose weight but didn’t see improvements in insulin sensitivity, which can help lower diabetes risk.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…