5 نصائح لإخراجك من الأريكة

5 نصائح لإخراجك من الأريكة منذ إصدار أوامر البقاء في المنزل ، حدثت زيادة كبيرة في استخدام Netflix والتطبيقات ، مما يشير إلى أن الأشخاص قد يقضون المزيد من الوقت في الأنشطة النشطة. Pixabay

مع استمرار الحكومة الكندية في يوصي بإبعاد الجسدية التدابير ، يجد العديد من الناس أنفسهم محصورين في منازلهم أكثر من أي وقت مضى. بينما يستشهد البعض بفوائد القدرة على العمل من المنزل ومنظمة الأغذية لديك الوقت لرعاية الذات، فإن إغلاق المرافق الترفيهية والصالات الرياضية التجارية يجعل الابتعاد الجسدي عائقًا أمام النشاط البدني للكثيرين.

وردا على ذلك ، تؤكد العديد من المنظمات والمجموعات الصحية على أهمية تلبية إرشادات النشاط البدني. توصي الجمعية الكندية لعلم وظائف الأعضاء بممارسة 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل إلى القوي في الأسبوع ، وهو ما يقرب من 30 دقيقة من التمرين في اليوم ، خمسة أيام في الأسبوع. بافتراض أن الناس يقضون نصف ساعة في اليوم في ممارسة التمارين ، ثم أخذها في الاعتبار 7.5 إلى ثماني ساعات من النوم يحصل عليها الشخص العادي، وهذا يترك 15.5 ساعة استيقاظ مجهولة.

لذا ، ماذا يفعل الناس في 97 في المائة الأخرى من اليوم الذي يقضون فيه مستيقظين؟ إذا كنت مثل الكندي العادي ، ثم تمضية 9.5 ساعة من يومك في الجلوس.

علم الجلوس

5 نصائح لإخراجك من الأريكة زادت تنزيلات التطبيقات وبث Netflix أثناء توصيات جائحة البقاء في المنزل. (Pexels)

الجلوس شكل من اشكال السلوك المستقر (جنبًا إلى جنب مع الاستلقاء والانحناء) ، هو واحد من أكثر السلوكيات شيوعًا و "غير مرئية" التي نقوم بها. نجلس في كل جانب من جوانب حياتنا تقريبًا من الأكل إلى التنقل والعمل على فحص الوقت والمزيد.

هذا ينطبق بشكل خاص على الجلوس في المنزل بالنظر إلى التوصيات الحالية للبقاء في المنزل. تم الإعلان عن Netflix وخدمات البث الأخرى زيادات كبيرة في حركة المرور والمشتركين الجدد مؤخرا ، بينما ارتفعت أيضًا عمليات تنزيل التطبيقات والوقت الأسبوعي الذي يقضيه على التطبيقات في الأشهر الماضية.

لكن لماذا يجلس بهذا السوء؟ قد يبدو غير ضار ، ولكن ارتبطت مستويات الجلوس المفرطة المزمنة بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني وارتفاع ضغط الدم وحتى بعض أنواع السرطان. حتى بين الشباب ، الذين لا يمثل خطر المرض المزمن قلقًا مباشرًا ، فإن الجلوس المفرط يشكل ضررًا محتملاً من خلال زيادة خطر الإصابة به الاكتئاب ومنظمة الأغذية قلق.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن هذه المخاطر المتزايدة مستقلة عن مستويات النشاط البدني - مما يعني أنه حتى إذا كنت تمارس الرياضة بانتظام ، فأنت لا تزال تعرض نفسك لخطر جميع هذه الأمراض إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الجلوس.

نصائح للجلوس أقل

لذا ، ما الذي يمكن فعله لمكافحة كل الجلوس الذي نقوم به؟ ببساطة - مجرد الوقوف. مجرد الوقوف أو المشي لمدة خمس دقائق كل 30 دقيقة من الجلوس يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان وحتى الموت.

لسوء الحظ ، الأمر ليس سهلاً كما يبدو. بصفتي باحثًا في السلوك الصحي في جامعة ويسترن ، أساعد الناس على وضع خطط عمل لتقليل جلوسهم. لأننا معتادون على الجلوس في كل مكان ، طوال الوقت ، نحن عادة لا تذكر الجلوس عند وصف الأنشطة التي نقوم بها. على سبيل المثال ، نفكر في مشاهدة التلفزيون ، وليس الجلوس ومشاهدة التلفزيون.

من الصعب تغيير عادة أو سلوك عندما تعلم أنه يحدث. تصبح الأمور أكثر صعوبة عندما تفكر أيضًا في أن كل بيئة مصممة تقريبًا للجلوس: الأرائك والكراسي والسيارات والمكاتب ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، هناك أشياء يمكننا القيام بها لجعل "الجلوس أقل" أسهل. فيما يلي بعض الاستراتيجيات العملية التي وجدتها مفيدة للمشاركين لتركك في "وضع جيد":

شكل بيئتك: تمامًا كما يكون النشاط البدني أسهل مع المعدات المناسبة ، فإن تعديل مساحتك للوقوف والتحرك سيجعل ذلك أسهل. يمكن القيام بذلك عن طريق تكديس بعض الكتب لمكتب قائم أو إنشاء طريق للتقدم في المنزل أثناء الدردشة على هاتفك.

ذكر نفسك أنك جالس: نظرًا لأن الجلوس معتاد جدًا بالنسبة لمعظمنا ، فغالبًا ما نحتاج إلى تذكير لتفكيكه. يمكن أن يكون إعداد تنبيه لكل 30 دقيقة قبل الجلوس ، أو ببساطة وضع ملاحظة لاصقة على شاشة الكمبيوتر أو المكتب عندما تجلس بمثابة مطالبة مفيدة للاستيقاظ في كثير من الأحيان.

إقرانه: الاستراحة من الجلوس ليست بالضرورة استراحة مما تفعله ، مثل العمل أو مشاهدة التلفزيون. ولكن إذا كان الوقوف / الحركة يشتت انتباهك عن مهمتك ، فقم بإقرانها بسلوك صحي آخر مثل شرب المزيد من الماء. الاستيقاظ لشرب الماء سيقسم وقت جلوسك ، وكذلك الذهاب إلى الحمام كثيرًا نتيجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على كل فوائد شرب المزيد من الماء أيضًا.

اذهب المسافة: عندما يتعلق الأمر بتفكيك وقت الجلوس ، كلما زادت فترات الراحة ، كان ذلك أفضل. تعتبر الحركة العرضية - الحركة التي نقوم بها أثناء يومنا مثل غسل الملابس أو الخطوات التي نتخذها أثناء المشي حول المنزل - طريقة سهلة لتقسيم وقت الجلوس. حاول تتبع خطواتك ، وحدد هدفًا للخطوة (استهدف 2,000 خطوة أخرى هذا الأسبوع!) لمساعدتك في مراقبة تقدمك.

اخبر صديق: يمكن أن تساعد مساءلة زميلك في المنزل أو صديقك في تحفيزك. تحتوي معظم الهواتف الذكية على متتبع نشاط مدمج يمكنه تتبع خطواتك ، مع التطبيقات المتاحة لمشاركة هذه البيانات مع شبكتك الاجتماعية. التنافس على الخطوات مع صديق يمكن أن يضع "الصحة" في "المنافسة الصحية!"المحادثة

نبذة عن الكاتب

Wuyou Sui ، دكتوراه في التمرين ومختبر علم النفس الصحي ، الجامعة الغربية

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

books_fitness

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
Cybersex والتكنولوجيا المثيرة والحميمية الافتراضية في ازدياد
by سيمون دوبي وديف أنكتيل وماريا سانتاجويدا

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

5 Tips To Get You Off The Sofa

5 Tips To Get You Off The Sofa Since stay-at-home orders were issued, there has been an upsurge in Netflix and app use, indicating that people may be spending more time at sedentary actives. Pixabay

With the Canadian government continuing to recommend physical distancing measures, many people are finding themselves confined to their homes more than ever before. While some are citing the benefits of being able to work from home and having time for self-care, the closures of recreational facilities and commercial gyms make physical distancing a barrier to physical activity for many.

In response, several health organizations and groups are emphasizing the importance of meeting physical activity guidelines. The Canadian Society for Exercise Physiology recommends 150 minutes of moderate-to-vigorous physical activity per week, which is roughly 30 minutes of exercise a day, five days a week. Assuming people are spending half an hour a day exercising, and then factoring in the 7.5 to eight hours of sleep the average adult gets, that leaves 15.5 waking hours unaccounted for.

So, what are people doing in the other 97 per cent of the day they spend awake? If you’re like the average Canadian, then 9.5 hours of your day is spent sitting.

The science of sitting

5 Tips To Get You Off The Sofa App downloads and Netflix streaming have increased during the pandemic’s stay-at-home recommendations. (Pexels)

Sitting, a form of sedentary behaviour (along with lying down and reclining), is one of the most prevalent, habitual and “invisible” behaviours we perform. We sit in nearly every aspect of our lives from eating to commuting and working to screen time and more.

This is especially true of home-based sitting given the current stay-at-home recommendations. Netflix and other streaming services announced significant increases in traffic and new subscribers recently, while app downloads and weekly time spent on apps have also skyrocketed in the past months.

But why is sitting this much so bad? It may sound harmless, but chronic excessive levels of sitting have been associated with an increased risk of developing heart disease, Type 2 diabetes, hypertension and even some cancers. Even among young people, for whom chronic disease risk isn’t as immediately concerning, excessive sitting poses a potential harm through an increased risk of depression and anxiety.


 Get The Latest From InnerSelf


Perhaps most concerning is that these increased risks are independent of physical activity levels — meaning even if you exercise regularly, you’re still placing yourself at risk for all of these diseases if you spend too much time sitting.

Tips to sit less

So, what can be done to combat all the sitting we do? Put simply — just standing up. Merely standing up or walking for about five minutes for every 30 minutes of sitting can help reduce your risk of heart disease, cancer and even death.

Unfortunately, it’s not as easy as it sounds. As a health behaviour researcher at Western University, I help people to develop action plans to reduce their sitting. Because we are so used to sitting everywhere, all the time, we typically don’t mention sitting when describing activities we are doing. For example, we think of watching TV, not sitting down and watching TV.

It’s difficult enough to change a habit or behaviour when you know it’s happening. Things get harder when you also consider that nearly every environment is designed for sitting: couches, chairs, cars, offices, etc. However, there are things we can do to make “sitting less” easier. Here are some practical strategies that I’ve found to be useful for my participants to leave you in “good standing”:

Shape your environment: Just like being physically active is easier with the right equipment, modifying your space for standing and moving will make it easier to do so. This can be done by stacking some books for a standing desk or creating a route to pace in the house while on chatting on your phone.

Remind yourself you’re sitting: Because sitting is so habitual for most of us, we often need a reminder to break it up. Setting an alarm for every 30 minutes before sitting down, or simply putting a sticky note on your computer screen or desk of when you sat down can be a useful prompt to get up more often.

Pair it up: A break from sitting isn’t necessarily a break from what you’re doing, such as working or watching TV. But if standing/moving distracts you from your task, then pair it with another healthy behaviour like drinking more water. Getting up to drink water will break up your sitting time, as will going to the washroom more often as a result. Plus, you’ll get all the benefits of drinking more water too.

Go the distance: When it comes to breaking up sitting time, the more frequent the breaks, the better. Incidental movement — the moving we do while going about our day such as doing laundry or the steps we take while walking around our home — is an easy way to break up sitting time. Try tracking your steps, and setting a step goal (aim for 2,000 more this week!) to help you monitor your progress.

Tell a friend: Keeping accountable with a housemate or friend can help keep you motivated. Most smartphones have a built-in activity tracker that can track your steps, with apps available to share this data with your social network. Competing for steps with a friend can put the “health” in “healthy competition!”The Conversation

About The Author

Wuyou Sui, PhD Candidate, Exercise and Health Psychology Lab, Western University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

books_fitness

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)