مخاطر أمراض القلب تبدأ الشباب - تحسين صحة المراهقين أمر ضروري

مخاطر أمراض القلب تبدأ الشباب - تحسين صحة المراهقين أمر ضروري
تعلم العادات الصحية في سن المراهقة يمكن أن يساعد في حمايتك من الإصابة بأمراض القلب في مرحلة البلوغ. VH-studio / Shutterstock

أمراض القلب تسبب يقدر 31 ٪ من جميع الوفيات في جميع أنحاء العالم كل سنة. على الرغم من أن هذه الحالة غالباً ما تكون مرتبطة بالبالغين الأكبر سناً ، إلا أن ارتفاع عدم النشاط في مرحلة الطفولة وضعف مستويات اللياقة يعني أن عوامل الخطر المرتبطة بأمراض القلب أكثر شيوعًا بين المراهقين. مما يعتقد معظم الناس.

وجدت البحوث الشباب من ذوي الدخل المنخفض من المرجح أن يكونوا غير لائقين ولديهم تاريخ عائلي من السمنة ، مما يزيد من احتمال الإصابة بأمراض القلب في وقت لاحق من الحياة. ومع ذلك ، يمكن منع معظم حالات الإصابة بأمراض القلب إدارة عوامل الخطر هذه. تطوير عادات صحية في سن المراهقة قد يكون وسيلة لضمان صحة القلب في وقت لاحق من الحياة.

دراستنا تهدف إلى توفير المزيد من الوضوح حول العوامل التي يمكن أن تتنبأ باحتمال الإصابة بأمراض القلب في وقت لاحق من الحياة - وكيف يمكننا الوقاية منها. نظرنا إلى 234 مراهقين تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 من سبع مدارس ثانوية في المناطق المحرومة في جنوب ويلز. كان هذا جزءًا من دراسة أكبر النظر في النشاط البدني للشباب من الأسر ذات الدخل المنخفض.

ستصبح الأسباب الرئيسية من مشاكل القلب والشرايين القاسية وارتفاع ضغط الدم وأنماط الحياة المستقرة وزيادة الوزن. قمنا بقياس كيفية استخدام شرايين المشاركين القاسية طريقة تسمى تحليل موجة النبض. نظرنا أيضا في ضغط الدم واللياقة البدنية. وكانت هذه التدابير صحة القلب.

جمعنا بياناتنا مع معلومات من شراع بنك المعلومات، قاعدة بيانات للمعلومات الصحية مجهولة المصدر في ويلز. لقد بحثنا في البيانات الصحية الخاصة بالأطفال الآخرين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 ، بما في ذلك معلومات الولادة وصحة الأم وفحوصات صحة الطفل وزيارات الطبيب العام وقبول المستشفى. أتاح لنا هذا النهج الجديد للتحليل إضافة القليل من الأبحاث التي تم إجراؤها سابقًا في الحياة المبكرة والتأثيرات البيئية على صحة قلب الشباب. ما وجدناه يسلط الضوء على المجالات الهامة التي قد نحسن فيها صحة القلب على المدى الطويل.

وجدت دراستنا أن المراهقين الذين يذهبون إلى المدارس في المناطق المحرومة يعانون أصلاً من الشرايين القاسية في سن المراهقة المبكرة مقارنة بالتلاميذ الملتحقين بالمدارس في المناطق الأقل حرمانًا. هذا يمكن أن يعود إلى الخيارات الغذائية المقدمة في المدرسة (منخفضة التكلفة ، وتجهيزها وارتفاع في الملح والدهون) ، وزيادة التعرض للتدخين و وقت أقل في ممارسة الرياضة أو PE. تصلب الشرايين هو عامل رئيسي في الإصابة بأمراض القلب ، لأن الشرايين الأكثر صلابة تجعل تدفق الدم أكثر صعوبة. قد تتشكل الجلطات أيضًا في الشرايين الضيقة.

ومع ذلك ، حققنا أيضًا عددًا من الاكتشافات المفاجئة حول هذه المجموعة من المراهقين المحرومين التي قد تساعد في حمايتهم من الإصابة بأمراض القلب في المستقبل. ومن المثير للاهتمام ، اكتشفنا أن هؤلاء المراهقين بدا مجرب. اختبرناها باستخدام اختبار تشغيل كوبرووجدوا أنهم كانوا قادرين على الجري أكثر في وقت معين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على الرغم من أن هؤلاء المراهقين كانوا أقل عرضة لممارسة النشاط البدني في شكل أندية رياضية تنافسية منظمة ، إلا أننا نعتقد أنهم أكثر عرضة للسير إلى المدرسة ، مما يجعلهم أكثر ملائمة. هذا يعني أن البيئة داخل المدرسة (بما في ذلك ما يتم توفير الطعام) أمر مهم ، ولكن هي أيضًا فوائد الأنشطة المنظمة الأقل تنظيماً ، مثل مجرد الذهاب إلى المدرسة. لا يلزم ربط اللياقة البدنية بكونك في بيئة منظمة وتنافسية ولكن يمكن تسهيلها من خلال أنواع مختلفة من النشاط.

مخاطر أمراض القلب تبدأ الشباب - تحسين صحة المراهقين أمر ضروري
اتباع نظام غذائي صحي والكثير من التمارين الرياضية تسهم في صحة القلب. سيرجي نوفيكوف / شترستوك

وجدت دراستنا أيضًا أن الأطفال الذين وُلدوا أولًا يعانون من انخفاض في ضغط الدم وكانوا أكثر مجهودًا مقارنةً بالأولاد الذين ولدوا لاحقًا. هناك بعض الأدلة يتمتع المواليد الجدد بإمكانية أكبر للوصول إلى الموارد واهتمام أولياء الأمور ، مما قد يتضمن المزيد من فرص الوصول إلى النشاط. هذا قد حساب لاتخاذ تدابير اللياقة البدنية أفضل.

ووجدنا أيضًا أن الأمهات الأكبر سناً (فيما يتعلق بالعمر الذي أنجبن فيه أطفالهن) لديهن أطفال مجانين. مرة أخرى ، قد يكون هذا بسبب زيادة الوصول إلى الموارد. لذا فإن تقديم الدعم للأسر الأكبر والأصغر سنا قد يساعد في إعطاء الأطفال والمراهقين المزيد من الفرص للنشاط. زيادة مستويات النشاط سوف تساعد في تحسين ضغط الدم واللياقة البدنية.

كان المراهقون في الدراسة الذين أبلغت أمهاتهم عن رضاعة طبيعية لديهم انخفاض في ضغط الدم. هذه النتائج تضاف إلى أدلة متزايدة تدعم تأثير مفيد للرضاعة الطبيعية على صحة القلب. لذا فإن الترويج لفوائد الرضاعة الطبيعية للأمهات يمكن أن يساعد في منع صحة القلب السيئة للأطفال في المستقبل.

اظهرت الأبحاث أن مدة الرضاعة الطبيعية الطويلة لها تأثير مفيد على اللياقة القلبية التنفسية. هذا هو المرجح لأن الرضاعة الطبيعية يرتبط انخفاض خطر الإصابة بالسمنة، بسبب عوامل مثل انخفاض مؤشر كتلة الجسم الأم أو مستويات التعليم العالي.

لقد وجدنا أيضًا أن الأولاد في دراستنا كانوا أكثر مجهودًا (فقد أجروا 400m تقريبًا أكثر من الفتيات في الاختبار) ، على الرغم من عدد البرامج التي تستهدف نشاط الفتيات واللياقة البدنية في السنوات الأخيرة. الأولاد عموما أعلى كمية من كتلة الجسم الهزيل في هذا العصر، والتي يمكن أن تسهم في تحسين مستويات اللياقة البدنية.

تقدم هذه الدراسة أدلة إضافية على أن تحسين الصحة في الحياة المبكرة يمكن أن يحسن صحة قلب المراهقين في وقت لاحق من الحياة. البيئة المدرسية لها تأثير مهم على صحة المراهقين. وهذا يعني أن تحسين الدعم للأسر وتوفير فرص ممارسة النشاط البدني (وخاصة للفتيات) هما مفتاح تحسين صحة القلب. تطوير العادات الصحية في سن المراهقة أمر ضروري لتحسين الصحة مدى الحياة.المحادثة

حول المؤلف

ميكايلا جيمس ، مساعد باحث في النشاط البدني للطفولة ، جامعة سوانسي وسينيد بروفي ، أستاذ علوم بيانات الصحة العامة ، جامعة سوانسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
هل يتقلص الطب النفسي ما هو طبيعي؟
هل يتقلص الطب النفسي ما هو طبيعي؟
by نيك حسلم وفابيان فابيانو

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Heart Disease Risk Starts Young – Improving Teenager Health Is Essential

Heart Disease Risk Starts Young – Improving Teenager Health Is Essential
Learning health habits in your teens can help protect you from developing heart disease in adulthood. VH-studio/ Shutterstock

Heart disease causes an estimated 31% of all deaths worldwide each year. While the condition is often associated with older adults, rising childhood inactivity and poor fitness levels mean that the risk factors associated with heart disease are more common among teenagers than most people think.

Research has found young people from lower-income backgrounds are more likely to be unfit and have a family history of obesity, which increases the likelihood of developing heart disease in later life. However, most cases of heart disease can be prevented by managing these risk factors. Developing healthy habits as a teenager might be one way of ensuring a healthy heart in later life.

Our study aimed to provide more clarity on what factors can predict the likelihood of developing heart disease in later life – and how we can prevent it. We looked at 234 teenagers aged 13 to 14 from seven secondary schools in deprived areas of South Wales. This was part of a bigger study looking at the physical activity of young people from lower-income families.

The leading causes of heart problems are stiff arteries, high blood pressure, sedentary lifestyles and being overweight. We measured how stiff participants’ arteries were using a method called pulse wave analysis. We also looked at their blood pressure and fitness. These were our heart health measures.

We combined our data with information from the SAIL databank, a database of anonymised health information in Wales. We looked at health data of other 13- to 14-year-olds, including birth information, maternal health, child health examinations, GP visits and hospital admissions. This novel analysis approach allowed us to add to the relatively little research that has previously been done into early life and environmental impacts on young people’s heart health. What we found highlights important areas where we may improve long-term heart health.

Our study found that teenagers attending schools in deprived areas already had stiffer arteries by their early teens compared to pupils attending schools in less deprived areas. This could be down to food choices offered in school (low cost, processed and higher in salt and fat), increased exposure to smoking and less time spent doing sport or PE. Arterial stiffness is a major factor in developing heart disease, as stiffer arteries make it harder for blood to flow. Clots may also form in narrowed arteries.

However, we also made a number of surprising discoveries about this group of deprived teens that might help protect them from developing heart disease in the future. Interestingly, we discovered that these teenagers appeared fitter. We tested them using the Cooper Run Test, and found that they were able to run further in a given time.


 Get The Latest From InnerSelf


Although these teenagers were less likely to do physical activity in the form of structured competitive sports clubs, we think they may be more likely to walk to school, making them more fit. This means the environment within the school (including what food is made available) is important, but so are the benefits of less structured, regular activities such as simply walking to school. Fitness does not need be associated with being in a structured, competitive environment but could be facilitated by different types of activity.

Heart Disease Risk Starts Young – Improving Teenager Health Is Essential
A healthy diet and plenty of exercise contribute to a healthier heart. Sergey Novikov/ Shutterstock

Our study also found that children who were first born had even lower blood pressure and were fitter compared to those who were born later. There is some evidence that first-borns have greater access to resources and parents’ attention, which might include more access to activity opportunities. This may account for better fitness measures.

We also found that older mothers (in relation to the age they had their child) have fitter children. Again, this could be due to greater access to resources. So providing support to larger, younger families might help give children and teens more chances to be active. Increased activity levels will help improve blood pressure and fitness.

Teenagers in the study whose mothers reported breastfeeding also had lower blood pressure. These findings add to increasing evidence supporting the beneficial impact of breastfeeding on heart health. So promoting the benefits of breastfeeding to mothers could help prevent poorer heart health for children in the future.

Research has shown that longer duration breastfeeding has a beneficial effect on cardiorespiratory fitness. This is likely because breastfeeding is associated with lower risk of becoming obese, due to factors such as lower maternal BMI or higher educational levels.

We also found that the boys in our study were significantly fitter (they ran nearly 400m further than girls in the testing), despite the number of programmes targeting girls’ activity and fitness in recent years. Boys generally have a higher amount of lean body mass at this age, which could contribute to better fitness levels.

This study provides further evidence that improving health in early life could improve teenagers’ heart health in later life. The school environment also has an important influence on adolescent health. This means that improving support for families and providing physical activity opportunities (particularly for girls) are key to improving heart health. Developing healthy habits as a teenager is essential for lifelong improvements in health.The Conversation

About the Authors

Michaela James, Research Assistant in Childhood Physical Activity, Swansea University and Sinead Brophy, Professor in Public Health Data Science, Swansea University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}