بحث جديد يظهر أن النشاط البدني الخفيف له فوائد صحية

بحث جديد يظهر أن النشاط البدني الخفيف له فوائد صحيةاستوديو MyPhoto / Shutterstock

معظم الناس ربما لا يفكرون في الأنشطة اليومية - مثل شنق الغسيل أو إخراج البقالة - على أنها تؤثر على صحتهم على المدى الطويل. لكن بحث جديد يشير إلى أن القيام بالكثير من هذه الأنشطة البدنية الشديدة يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

بالنسبة لمعظم الناس ، والنشاط البدني الخفيف يشكلون الجزء الأكبر من نشاطهم البدني اليومي. بعد المبادئ التوجيهية الحكومية ركز بشكل حصري تقريبًا على النشاط البدني المعتدل إلى الشديد. تفسر صعوبة قياس النشاط البدني لشدة الضوء للشخص إلى حد كبير هذا الانفصال.

لا يمكن قياس النشاط البدني الخفيف باستخدام الاستبيان. لا يشبه مقدار النشاط البدني الشديد الشدة الذي يعتقد الشخص أنه قام به أي تشابه تقريبًا مع ما قام به بالفعل. هذا يعني أنه كان من الصعب دراسة آثار النشاط البدني الشدة على الصحة على المدى الطويل.

هذا دراسة جديدة، التي نُشرت في JAMA Network Open ، تمكنت من قياس النشاط البدني الخفيف بدقة أكبر لدى النساء الأكبر سناً في 6,000 باستخدام مقياس التسارع (جهاز الكشف عن الحركة) الذي تم ارتداؤه لمدة سبعة أيام. على مدى السنوات الخمس المقبلة ، كانت النساء الأكثر نشاطًا خفيفًا (ست ساعات أو أكثر يوميًا) أقل عرضة للإصابة بأزمات قلبية أو نفوق بنسبة 46٪. وكان احتمال الإصابة بنسبة 26٪ أقل من أي شكل من أشكال "حدث" القلب والأوعية الدموية (السكتة الدماغية ، الذبحة الصدرية الحادة) ، مقارنةً بالنساء اللائي مارسن أقل قدر من النشاط الخفيف - ثلاث ساعات أو أقل يوميًا.

كان هناك دليل واضح على وجود علاقة بين الجرعة والاستجابة: كلما زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص في القيام بأنشطة خفيفة ، قلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. كل ساعة إضافية من النشاط الخفيف تزيد عن ثلاث ساعات تقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية بنحو 15٪. بدا أن نشاط الضوء الخفيف مهم حتى عند أخذ مستويات النشاط البدني العالي الكثافة في الاعتبار.

توصي معظم الإرشادات الحكومية بـ 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل إلى القوي كل أسبوع. (يظهر بحث جديد أن النشاط البدني الخفيف له فوائد صحية)توصي معظم الإرشادات الحكومية بـ 150 دقيقة من النشاط البدني المعتدل إلى القوي كل أسبوع. fizkes / شترستوك

إلغاء تحديد السبب والنتيجة

من بين الانتقادات الموجهة إلى الدراسة أنها مستعرضة (لقطة في الوقت المناسب) ولا يمكنها أبدًا إثبات اتجاه العلاقة الملاحظة. من المحتمل أن تكون القدرة على القيام بالكثير من أنشطة الشدة الخفيفة علامة على صحة جيدة وليس سببًا للصحة الجيدة. لذلك من المهم متابعة دراسات التدخل التي تهدف إلى زيادة النشاط البدني الخفيف ومعرفة ما إذا كان هذا يمكن أن يقلل من معدلات الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

ومع ذلك ، هناك بعض الأدلة من الدراسات المختبرية الأصغر على أن النشاط الخفيف مهم لصحتنا على المدى الطويل. على سبيل المثال ، النشاط البدني الخفيف هو عنصر مهم من إجمالي نفقات طاقة النشاط البدني وهذا له آثار على تنظيم وزن الجسم وتكوين الجسم. فاصل فترات الجلوس الطويلة بانتظام مع أنشطة شدة الضوء القصيرة يكون فعالًا أيضًا في خفض الجلوكوز ، الأنسولين و دهن مستويات في الدم بعد وجبة.

على العكس ، اطلب من الناس تقييد كمية نشاط الضوء أنها تؤدي إلى انخفاض سريع في اللياقة الهوائية وأنسجة العضلات الهزيل ، وزيادة في الدهون في الجسم والجلوكوز في الدم والأنسولين.

هذا يكفي؟

هل تعني هذه الدراسة أنه ينبغي لنا تشجيع الناس على التركيز فقط على زيادة مقدار النشاط الخفيف الذي يقومون به؟ كفيزيولوجي تمرين ، لن أجادل. قد يلعب النشاط الخفيف دورًا جيدًا ، ولكن هناك العديد من الأبعاد الأخرى للنشاط البدني المعروف أنها مهمة ، لأسباب مختلفة.

على سبيل المثال ، من المحتمل أن يؤدي النشاط البدني القوي المعتدل فقط إلى تحسين اللياقة القلبية التنفسية. ولا يمكن إلا لممارسة المقاومة المتكررة ، مثل رفع الأثقال ، الحفاظ على أو زيادة كتلة العضلات وقوتها مع تقدمنا ​​في العمر.

أهم اعتبار لتكوين الجسم هو النشاط البدني الكلي ، بما في ذلك الشدة الخفيفة والمتوسطة المعتدلة (والتململ) ، لأن هذا يفسر إلى حد كبير الاختلافات في إجمالي الطاقة شخص ينفق كل يوم.

من الممكن للشخص أن يسجل جيدًا بعد واحد من النشاط البدني ، ولكن سيئة على آخر. فكر في عامل المكتب الذي يقضي جزءًا كبيرًا من اليوم جالسًا على جهاز كمبيوتر (ضار) ولكنه يخرج ليلتين في الأسبوع من أجل تشغيل متوسط ​​الكثافة لمدة 30 (مفيد).

للصحة العامة ، بعض النشاط البدني جيد ، لكن الأفضل هو الأفضل. نحتاج إلى تشجيع الناس على التحرك أكثر (زيادة النشاط البدني الخفيف والمتوسط ​​الشدة) والتحرك أكثر من أي وقت (كسر فترات الجلوس الطويلة). ثم حاول دمج تمرين أكثر تنظيماً مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، لتحسين لياقة القلب والأوعية الدموية والعضلات.

لا يزال إنشاء بيئة اجتماعية وثقافية ومجتمعية ومبنية تشجع الجميع على أن يكونوا أكثر نشاطًا أحد التحديات الرئيسية للصحة العامة في القرن 21st.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ريتشارد ميتكالف ، محاضر في علوم الرياضة والتمارين ، جامعة سوانسي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = الحد الأدنى من التمرين ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

New Research Shows Even Light Physical Activity Has Health Benefits

New Research Shows Even Light Physical Activity Has Health BenefitsMyPhoto studio/Shutterstock

Most people probably don’t think of everyday activities – such as hanging out the washing or putting away the groceries – as having an effect on their long-term health. But new research suggests that doing lots of these light-intensity physical activities reduces your risk of cardiovascular disease.

For most people, light physical activity makes up the bulk of their daily physical activity. Yet government guidelines focus almost exclusively on moderate to vigorous-intensity physical activity. The difficulty of measuring a person’s light-intensity physical activity largely explains this disconnect.

It is not possible to measure light physical activity with a questionnaire. The amount of light-intensity physical activity a person thinks they have done bears almost no resemblance to what they have actually done. This means it has been difficult to study the effects of light-intensity physical activity on long-term health.

This new study, published in JAMA Network Open, was able to more accurately measure light physical activity in nearly 6,000 older women using an accelerometer (a motion-detecting device) that was worn for seven days. Over the next five years, those women doing the most light activity (six hours or more a day) were 46% less likely to have a heart attack or die from one. And they were 26% less likely to suffer any form of cardiovascular “event” (stroke, severe angina), compared with women who did the least amount of light activity – three hours or less per day.

There was clear evidence of a dose-response relationship: the more time people spent doing light activities, the more they reduced their risk of developing cardiovascular disease. Every extra hour of light activity above three hours reduced the risk of heart attack by about 15%. Light-intensity activity appeared to be important even when levels of higher-intensity physical activity were taken into account.

Most government guidelines recommend 150 minutes of moderate to vigorous physical activity per week.  (new research shows even light physical activity has health benefits)Most government guidelines recommend 150 minutes of moderate to vigorous physical activity per week. fizkes/Shutterstock

Unpicking cause and effect

One criticism of the study is that it is cross-sectional (a snapshot in time) and can never definitively prove the direction of the relationship observed. It is possible that the ability to do lots of light-intensity activities is a sign of good health rather than a cause of good health. So it’s important to follow up with intervention studies that aim to increase light physical activity and see whether this can reduce the rates of cardiovascular disease.

Still, there is some evidence from smaller laboratory studies that light activity is important for our long-term health. For example, light physical activity is an important component of total physical activity energy expenditure and this has implications for regulating body weight and body composition. Regularly breaking up long periods of sitting with short light-intensity activities is also effective at lowering glucose, insulin and fat levels in the blood following a meal.

Conversely, asking people to restrict the amount of light activity they do results in a rapid decrease in aerobic fitness and lean muscle tissue, and increases in body fat and blood glucose and insulin.

Is it enough?

Does this study mean we should encourage people just to focus on increasing the amount of light activity they do? As an exercise physiologist, I would argue not. Light-intensity activity may well play a role, but there are many other dimensions of physical activity that are known to be important, for different reasons.

For example, only regular moderately vigorous physical activity is likely to improve cardiorespiratory fitness. And only frequent resistance exercise, such as weight lifting, can maintain or increase muscle mass and strength as we age.

The most important consideration for body composition is total physical activity, including light, moderate and vigorous intensities (and fidgeting), because this largely explains differences in the total energy a person expends each day.

It is possible for a person to score well on one dimension of physical activity, but poorly on another. Think of the office worker who spends a large part of the day sitting at a computer (detrimental) but gets out two evenings a week for a 30-minute moderate-intensity run (beneficial).

For general health, some physical activity is good, but more is better. We need to encourage people to move more (increasing light and moderate-intensity physical activity) and move more often (breaking up long periods of sitting). And then try to incorporate more structured exercise two or three times a week, to improve cardiovascular and muscular fitness.

Creating a social, cultural, communal and built environment that encourages everyone to be more active remains one of the key public health challenges of the 21st century.The Conversation

About The Author

Richard Metcalfe, Lecturer in Sport and Exercise Science, Swansea University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

exercise
List Price: $19.95
Sale Price: $19.95 $15.32 You save: $4.63
View more offers Buy New From: $13.79 Used From: $10.15


exercise
List Price: $28.00
Sale Price: $28.00 $12.49 You save: $15.51
View more offers Buy New From: $11.87 Used From: $3.10


exercise
List Price: $26.95
Sale Price: $26.95 $18.36 You save: $8.59
View more offers Buy New From: $14.90 Used From: $15.50


exercise