لماذا يجب علينا حظر المواد الكيميائية للأبد

لماذا يجب علينا حظر المواد الكيميائية للأبد PFAS هي فئة مكونة من حوالي 5,000 مركب موجودة في رغاوي مكافحة الحرائق ومثبطات اللهب وأدوات الطهي غير اللاصقة. (صراع الأسهم)

لوي انضم مؤخرا ال هوم ديبوت وسلاسل التجزئة الرئيسية الأخرى في التخلص التدريجي من بيع المنتجات المعالجة بمواد بولي وفلورو أوروكل ، وهي مواد كيميائية سامة معروفة أكثر باسم PFAS. على وجه التحديد ، قالت لويز إنها ستتوقف عن بيع السجاد الداخلي والسجاد الداخلي الذي عولج بـ PFAS بنهاية عام 2019.

PFAS هي عائلة من المواد الكيميائية معروفة بخصائصها غير المقاومة للالتصاق والمقاومة للبقع. يتم استخدامها في تجهيزات المطابخ والملابس والسجاد ومستحضرات التجميل والتطبيقات العسكرية والصناعية.

لكن السلفونات المشبعة بالفلور أوكتين ثابتة وتم اكتشافها في مياه الشرب وفي التربة والأمطار والضباب والجليد وفي البشر والنباتات والحيوانات. حتى الدببة القطبية والأختام الحلقية في القطب الشمالي لدينا PFAS في دمائهم. أ وقد وجد تقرير حديث أن جميع مصادر مياه الشرب الأمريكية تقريبًا قد تكون ملوثة بـ PFAS، وقد تم العثور على المواد الكيميائية على نطاق واسع في الأنهار والخلجان الكندية. على الرغم من الأدلة التي تشير إلى أن PFAS تتسبب في مجموعة من المشكلات الصحية ، فإن شركات الكيماويات غالباً ما تتعارض مع هذه الادعاءات.

على الرغم من أن بعض الدول قد حظرت بعض أنواع PFAS ، إلا أن العديد منها لا يزال في السوق ويتم إدخال أنواع جديدة بانتظام. ربما حان الوقت للتساؤل عما إذا كانت هناك حاجة إلى حظر أوسع على إنتاج PFAS واستخدامه.

غير عصا لمدة 80 سنة

PFAS بطيئة في الانهيار في البيئة. يمكن أن يعزى هذا الاستقرار إلى الروابط القوية بين ذرات الفلور وسلاسل ذرات الكربون في العمود الفقري للجزيئات.

لماذا يجب علينا حظر المواد الكيميائية للأبد تستخدم المواد الكيميائية PFAS على نطاق واسع في تجهيزات المطابخ غير اللاصقة ، تغليف المواد الغذائية ، منتجات التنظيف والمنتجات الصناعية. (مارتن هيت / ويكيميديا), CC BY-SA

نظام البوليمر الفلوري الأول تم تصنيعه في ألمانيا في عام 1934. وسرعان ما تبع ذلك التوليف العرضي لبولي سيترافلوروإيثيلين (PTFE) في عام 1938 من قبل كيميائي يعمل لحساب شركة كيميائية دوبونت. في غضون بضع سنوات تم تسويق PTFE باسم طلاء غير لاصق تفلون، وتطبق على كل شيء من المقالي إلى الدهانات.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على الرغم من تاريخ PFAS ، وإدخال منتجات جديدة كل عشر سنوات منذ عام 1940 ، لم يكن لدى الشركات المصنعة والأكاديميين والمنظمين PFAS حتى نهاية هذا القرن الأدوات التحليلية للبدء في فهم الطبيعة السائدة لل PFAS في البيئة والمخاطر على صحة الإنسان.

مشاكل صحية

يتعرض الناس لل PFAS من خلال الطعام والماء ، واستنشاق الغبار. تم العثور على المادة الكيميائية في دم الرضع والأطفال الصغار وأمهاتهم. أولئك الذين يعملون في صناعة PFAS أو الذين يعيشون بالقرب من المصانع الكيميائية لديهم ارتفاع معدلات التعرض.

يمكن لهذه المركبات أن تتراكم ، أو تتراكم أحيائياً ، في أنسجة البشر والحيوانات الأخرى ، مع تفضيل الكبد والكلى والدم. فهي قابلة للذوبان في الماء ، وهذا يعني أنها تفرز فيها البول والبراز وفي حليب الثدي.

وقد ربط البحث PFAS بمجموعة متنوعة من الآثار السامة ، بما في ذلك تلف الكبد وانخفاض الخصوبة وأمراض الغدة الدرقية وسرطان الخصية والكلى وانخفاض استجابة المناعة للقاحات. أدى القلق المتزايد بشأن المخاطر الصحية المحتملة لـ PFAS إلى توقف بعض الشركات عن استخدامها.

لماذا يجب علينا حظر المواد الكيميائية للأبد تم العثور على المواد الكيميائية PFAS في حمأة مياه الصرف الصحي المستخدمة لتخصيب الحقول. أغلقت مزرعة ألبان مين هذه في عام 2019 بعد أن تم ربط الحمأة المنتشرة على الأرض بمستويات عالية من PFAS في حليب الأبقار. AP Photo / Robert F. Bukaty

من ناحية التصنيع ، كانت شركة 3M أول شركة تعلن في عام 2000 أنها ستتوقف عن تصنيع سلفونات فلورو أوكتان المشبع (PFOS) ، والمركب النشط في سكوتشغارد وغيرها من المنتجات ، وأحد الأنواع الأقدم من PFAS. في الوقت، قالت وكالة حماية البيئة الأمريكية أنها على وشك اتخاذ خطوات لإزالة المنتج من السوق بسبب المخاطر التي تشكلها على البيئة وصحة الإنسان.

على الرغم من الأدلة التي تشير إلى عكس ذلك ، بما في ذلك سجلات الشركة التي تم نشرها في الدعاوى القضائية ، بعضها في الصناعة الكيميائية الاستمرار في القول بأن المواد الكيميائية لا تشكل مخاطر على صحة الإنسان.

تم اختبار جزء صغير فقط من PFAS من أجل صحة الإنسان وسلامته قبل إطلاقه في السوق. مع ما يقدر ب 3,000،5,000-XNUMX،XNUMX PFAS لم تختبر تستخدم في المنتجات اليوم وفقط 75 PFAS التي حددتها وكالة حماية البيئة لاختبار السمية في المستقبل، ليس من الصعب تحطيم مياه الأدلة.

لوائح للصالح العام

مئات المواقع الصناعية والطيران والعسكرية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ملوثة بـ PFAS، وهم معرضون لخطر تلوث مياه الشرب ومصادر الغذاء. حسب تقدير واحد أكثر من 110 مليون شخص في الولايات المتحدة قد يشربون المياه الملوثة بالسلفونات المشبعة بالفلور أوكتين.

من منظور تنظيمي ، تم إيلاء معظم الاهتمام للنوعين الأكثر شيوعًا ، سلفونات الأوكتين المشبعة بالفلور وحمض فلوروإوكتانيوك (PFOA).

لماذا يجب علينا حظر المواد الكيميائية للأبد وجدت الاختبارات المعملية الحديثة أن مياه الشرب في عشرات المدن الأمريكية ملوثة بمواد كيماوية PFAS بمستويات تفوق معايير السلامة. (صراع الأسهم)

أعلنت كندا أن السلفونات المشبعة بالفلور أوكتين مادة سامة في عام 2008 ، وكانت كذلك إضافة إلى اتفاقية استكهولم بشأن الملوثات العضوية الثابتة في عام 2009. تعمل وكالة حماية البيئة الأمريكية مع شركات لأكثر من عقد من الزمن لوقف إنتاج واستيراد سلسلة PFAS طويلة السلسلةبما في ذلك سلفونات مشبعة بالفلور أوكتين و PFOA.

مجلس النواب الأمريكي وافق على مشروع قانون في يناير من شأنه أن ينظم PFAS في مياه الشربو EPA له إنشاء قاعدة بيانات لتعيين الآثار الصحية المعروفة لـ PFAS. على الرغم من قوائم كندا قيم فحص مياه الشرب بالنسبة لـ 11 نوعًا من السلفونات المشبعة بالفلور أوكتين ، فإنها تحذر أيضًا من أنه لم تتم دراسة سوى "سلفونات مشبعة بالفلور أوكتين و PFOA بما فيه الكفاية" لوضع مبادئ توجيهية لحماية صحة الكنديين.

تواصل الشركات تقديم أنواع جديدة من PFAS التي يقولون إنها أكثر أمانًا تشير الدراسات إلى أنها قد لا تكون. بالإضافة إلى المخاطر الصحية التي تشكلها هذه المواد الكيميائية ، فإنها لا تزال قائمة في البيئة لأنها لا يمكن تحليلها عن طريق العمليات الكيميائية الحيوية الطبيعية. كجزء من بحثي ، أدرس البكتيريا والفطريات التي يمكن أن تستخدم لتنظيف البيئات الملوثة بالمواد الكيميائية PFAS.

لقد حان الوقت للحكومة لحظر جميع السلفونات المشبعة بالفلور أوكتين طويلة السلسلة ، وإلى الأبد القضاء على هذه المواد الكيميائية إلى الأبد من النظم الإيكولوجية لدينا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

جوناثان فان هام ، أستاذ في علم الأحياء الدقيقة البيئي ، جامعة تومسون ريفرز

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

Why We Should Ban Forever Chemicals

Why We Should Ban Forever Chemicals PFAS are a class of about 5,000 compounds found in firefighting foam, flame retardants and non-stick cookware. (Shutterstock)

Lowe’s recently joined the Home Depot and other major retail chains in phasing out the sale of products treated with poly- and perfluoroalkyl substances, toxic chemicals more commonly known as PFAS. Specifically, Lowe’s said it would stop selling indoor residential carpets and rugs treated with the PFAS by the end of 2019.

PFAS are a family of chemicals known for their non-stick, water-repellent and stain-resistant properties. They are used in cookware, clothing, carpets, cosmetics, and military and industrial applications.

But PFAS are persistent and have been detected in drinking water, in soil, rain, fog and ice, and in humans, plants and animals. Even polar bears and ringed seals in the Arctic have PFAS in their blood. A recent report found that almost all U.S. drinking water sources may be contaminated with PFAS, and the chemicals have been found to be widespread in Canadian rivers and creeks. Despite the evidence that PFAS cause a range of health problems, chemical companies often contradict those claims.

Although some countries have banned some types of PFAS, many remain on the market and new ones are regularly introduced. Perhaps it is time to ask whether wider bans on PFAS production and use are needed.

Non-stick for 80 years

PFAS are slow to break down in the environment. This stability can be traced to the strong bonds between fluorine atoms and chains of carbon atoms in the backbone of the molecules.

Why We Should Ban Forever Chemicals PFAS chemicals have been widely used in non-stick cookware, food packaging, cleaning products and industrial products. (Martin Heit/Wikimedia), CC BY-SA

The first fluoropolymer was synthesized in Germany in 1934. It was soon followed by the accidental synthesis of polytetrafluoroethylene (PTFE) in 1938 by a chemist working for the chemical company DuPont. Within a few years PTFE was commercialized as the non-stick coating Teflon, and applied to everything from pans to paints.


 Get The Latest From InnerSelf


Despite the history of PFAS, and the introduction of new products every decade since 1940, it was not until the turn of the century that PFAS manufacturers, academics and regulators had the analytical tools to begin to understand the pervasive nature of PFAS in the environment and the risks to human health.

Health problems

People are exposed to PFAS through food and water, and by inhaling dust. The chemical has been found in the blood of infants, young children and their mothers. Those working in the PFAS manufacturing industry or living near chemical plants have higher rates of exposure.

These compounds can build up, or bioaccumulate, in the tissues of people and other animals, with a preference for the liver, kidneys and blood. They are water soluble, meaning that they are excreted in urine, feces and in breast milk.

Research has linked PFAS to a variety of toxic effects, including liver damage, decreased fertility, thyroid disease, testicular and kidney cancer and a decreased immune response to vaccines. Growing concern about the potential health risks of PFAS has led some companies to discontinue their use.

Why We Should Ban Forever Chemicals PFAS chemicals are found in sewage sludge used to fertilize fields. This Maine dairy farm shut down in 2019 after sludge spread on the land was linked to high levels of PFAS in the cows’ milk. AP Photo/Robert F. Bukaty

On the manufacturing side, the 3M Company was the first to announce in 2000 that it would stop making perfluorooctane sulfonate (PFOS), the active compound in Scotchguard and other products, and one of the older types of PFAS. At the time, the U.S. Environmental Protection Agency said it was on the verge of taking steps to remove the product from market because of the risk it posed to the environment and human health.

Despite evidence to the contrary, including company records that have been made public in lawsuits, some in the chemical industry continue to argue that the chemicals do not pose human health risks.

Only a small fraction of PFAS have been tested for human health and safety before they were released to the market. With an estimated 3,000-5,000 untested PFAS being used in products today and only 75 PFAS identified by the EPA for future toxicity testing, it is not difficult to muddy the waters of evidence.

Regulations for public good

Hundreds of industrial, aviation and military sites across North America are contaminated with PFAS, and are at risk of polluting drinking water and food sources. By one estimate more than 110 million people in the U.S. may be drinking PFAS-contaminated water.

From a regulatory perspective, most of the attention has been placed on the two most common types, PFOS and perfluorooctanoic acid (PFOA).

Why We Should Ban Forever Chemicals Recent laboratory tests found drinking water in dozens of U.S. cities is contaminated with PFAS chemicals at levels exceeding safety standards. (Shutterstock)

Canada declared PFOS a toxic substance in 2008, and it was added to the Stockholm Convention on Persistent Organic Pollutants in 2009. The U.S. Environmental Protection Agency has been working with companies for more than a decade to stop the production and import of long-chain PFAS, including PFOS and PFOA.

The U.S. House of Representatives approved a bill in January that would regulate PFAS in drinking water, and the EPA has established a database to map the known health effects of PFAS. Although Canada lists drinking water screening values for 11 types of PFAS, it also warns that only “PFOS and PFOA have been studied sufficiently” to develop guidelines to protect Canadians’ health.

Companies continue to introduce new types of PFAS they say are safer, although studies show that they may not be. In addition to the health risks these chemicals pose, they persist in the environment because they cannot be broken down by natural biochemical processes. As part of my research, I study bacteria and fungi that might be used to clean up environments contaminated with PFAS chemicals.

It is time for government to ban all long-chain PFAS, and forever eliminate these forever chemicals from our ecosystems.The Conversation

About The Author

Jonathan Van Hamme, Professor, environmental microbiologist, Thompson Rivers University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}