التعامل مع الاكتئاب: الاكتئاب ليس عيبًا في الشخصية

التعامل مع الاكتئاب: الاكتئاب ليس عيبًا في الشخصية

تقريبا كل منا يشعر زرقاء قليلا أو قليلا إلى أسفل بين الحين والآخر. ربما كان لدينا يوم سيئ في العمل. ربما كان لدينا خلاف مع أحد الأصدقاء أو أحد أفراد أسرته. ربما نحن فقط استيقظت على الجانب الخطأ من السرير. يحدث ذلك.

مشاعر الحزن مؤقت من حين لآخر هي جزء طبيعي من الحياة. ولكن إذا كنت تشعر في كثير من الأحيان بهذه الطريقة، أو إذا كانت المشاعر المفرطة، التي قد تكون تعاني من الاكتئاب.

وفقا لNIMH (المعهد الوطني للصحة العقلية)، 9.5٪ تقريبا من السكان أو ما يقرب من 19 مليون من البالغين في الولايات المتحدة يعانون من شكل ما من أشكال الاكتئاب.

يمكن أن الاكتئاب أن يكون مدمرا. يمكن أن تدمر حياتك العائلية، خراب الصداقات والعلاقات الشخصية الخاصة بك، والحد بشكل كبير من قدرتك على التفكير والعقل وظيفة. تركت دون علاج، يمكن أن الاكتئاب روب لكم من أي بصيص من الأمل أو السعادة. فإنه قد منع أي فرصة من أنت يقود والغنية، وحياة كامل. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تكون على هذا النحو. الاكتئاب وعلاجه!

كثير من الناس يعانون دون داع من الاكتئاب. إنهم يخوضون قتالاً في الحياة ، وفي أحيان كثيرة شديدة ، والاكتئاب من تلقاء أنفسهم دون طلب المساعدة. بعض الناس يعانون لعدة أشهر أو حتى سنوات في وقت واحد دون طلب المساعدة. إنهم خائفون من أن طلب المساعدة أو حتى الاعتقاد بأن الاعتراف لأصدقائهم أو أحبائهم بأنهم مصابون بالاكتئاب سيجعلهم أقل من شخص. لسوء الحظ ، قد يكون أكبر عقبة في الحصول على المساعدة هو موقفهم تجاه آلامهم.

بعض الناس، لا سيما الرجال، في محاولة لإخفاء أو الهروب من الاكتئاب من خلال تعاطي المخدرات أو الكحول. على الرغم من سخرية القدر، والاعتداء على مادة فقط يجعل الامور اكثر سوءا. في الواقع، مع استمرار استخدام تعاطيها مادة سوف تصبح بسرعة من العوامل التي تسهم في الاكتئاب.

الاكتئاب السريري ليس عيبًا في الشخصية

الاكتئاب ليس عيبا حرف أو علامة على الضعف أو الفشل. انها ليست شيئا يمكنك ان هزة قبالة أو يعض خارج سواء. انها حالة طبية، ويجب أن تعامل مثلها مثل أي حالة طبية أخرى. للأسف، بعض الناس لا يدركون حتى لحقيقة أن الاكتئاب هو مرض قابل للعلاج.

الغالبية العظمى من الناس الذين يعانون من الاكتئاب، والاكتئاب الحاد حتى يمكن ساعدت. في الواقع، فإن الغالبية العظمى من الناس الذين يسعون للعلاج من الاكتئاب غالبا ما يشعرون على نحو أفضل في أسابيع قليلة فقط. عادة، علاج الاكتئاب يؤدي إلى سعادة أ، حياة وصحة أكثر الوفاء بها.

إذا كنت تعتقد أنك (أو أحد أفراد أسرته) قد تكون تعاني من الاكتئاب، وعدم السماح للفكر دواء تثبيط لكم من التماس العلاج. ويمكن علاج الاكتئاب من مرة من دون استخدام الدواء. لكن إذا كان الطبيب يشعر أنك سوف تستفيد من الدواء، ويجوز له أن يصف مضاد للاكتئاب. تناول الدواء لعلاج الاكتئاب هو حقا لا يختلف عن تناول الدواء لمرض السكري ارتفاع ضغط الدم وعسر الهضم أو.

ليس هناك عيب أو وصمة العار المرتبطة طلب المساعدة المهنية للاكتئاب. الامر المؤسف الوحيد هو في السماح لنفسك (أو أحد أفراد أسرته) تعاني بلا داع من دون الحصول على مساعدة.

لا يعرف الاكتئاب حدودًا اجتماعية أو عنصرية أو اقتصادية

التعامل مع الاكتئابالاكتئاب لا يعرف الحدود الاجتماعية أو العنصرية أو الاقتصادية. في الواقع ، اعترف العديد من المشاهير من جميع مناحي الحياة علنا ​​بصراعاتهم مع الاكتئاب. ليس لأنهم يبحثون عن التعاطف ، ولكن لأنهم يأملون في إلهام وتشجيع الآخرين الذين يعانون من الاكتئاب من خلال قصص انتصارهم.

هناك العديد من المواقع على شبكة الإنترنت التي تسرد أسماء الأشخاص المشهورين (أي الشخصيات الرياضية والسياسيين والموسيقيين والممثلين ، إلخ) التي اعترفت علنًا بتجاربهم مع الاكتئاب. (للعثور على أحد هذه المواقع ، ما عليك سوى إجراء بحث على الويب باستخدام الكلمات الأساسية "الاكتئاب" و "الشهير" و "الأشخاص".)

أسباب الاكتئاب

في بعض الناس، ويتم تشغيل الاكتئاب بواسطة مجموعة من العوامل (على سبيل المثال، الإجهاد، ومشاكل المال، والمشاكل الزوجية، والوضع الوظيفي، وما إلى ذلك). وفي حالات أخرى يمكن للعامل واحد، مثل فقدان شخص عزيز أو الطلاق، تثير الاكتئاب. الاكتئاب يميل إلى تشغيل في الأسر. إذا كان أحد أو كلا والديك يعاني من الاكتئاب (تشخيص او تشخيصها) كنت في خطر أعلى من تعرضه لأنها كذلك.

بعض الشخصيات تبدو أكثر عرضة للاكتئاب أكثر من غيرها. على سبيل المثال، الأشخاص الذين يعانون من تدني احترام الذات، والناس الذين يعتمدون على الآخرين للغاية ويبدو أن أكثر عرضة للاكتئاب.

أعراض الاكتئاب

وهناك مجموعة متنوعة من الأعراض المصاحبة للاكتئاب. ليس كل من يعاني من الاكتئاب يواجه كل أعراض. بعض الناس قد تواجه سوى أعراض قليلة، والبعض الآخر قد واجهت العديد من. من شدة الأعراض تختلف مع الأفراد وتختلف أيضا مع مرور الوقت. في العام على الرغم من ذلك، إذا واجهت أربعة أو أكثر من أي من الأعراض لمدة أسبوعين أو أكثر، يجب عليك الحصول على مساعدة متخصصة.

هام:

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعانون من مشاعر شديدة من الاكتئاب، أو حتى عن بعد النظر في الانتحار، يجب عليك الحصول على مساعدة متخصصة على الفور!

  1. استمرار الحزن، والمزاج القلق أو فارغة
  2. مشاعر التشاؤم واليأس
  3. مشاعر التفاهه، والشعور بالذنب أو العجز
  4. فقدان الاهتمام أو المتعة في ممارسة الهوايات والأنشطة التي يتمتع مرة واحدة، بما في ذلك الجنس
  5. انخفضت الطاقة، والتعب، ويجري تباطأ
  6. صعوبة في التركيز والتذكر، واتخاذ القرارات.
  7. والأرق، والاستيقاظ في الصباح الباكر، أو إطالة النوم
  8. فقدان الشهية و / أو فقدان الوزن
  9. الإفراط في تناول الطعام و / أو الزيادة المفرطة في الوزن
  10. التفكير في الموت أو الانتحار، محاولات الانتحار
  11. والتهيج، والأرق أو البكاء المفرط
  12. المادية أعراض المستمرة والتي لا تستجيب للعلاج مثل الصداع واضطرابات الجهاز الهضمي، والألم المزمن.

الحصول على تعليمات

قد تختلف الموارد المحددة المتاحة لك للمساعدة في محاربة الاكتئاب إلى حد ما حسب المكان الذي تعيش فيه. إذا لم تكن متأكدًا من أين تذهب للحصول على المساعدة ، تحقق من الصفحات الصفراء المحلية ضمن "الصحة العقلية" أو "الصحة" أو "الخدمات الاجتماعية" أو "منع الانتحار" أو "خدمة التدخل في الأزمات" أو "الخطوط الساخنة" أو "المستشفيات" أو "الأطباء" "لأرقام الهواتف والعنوان.

في أوقات الأزمات ، قد يتمكن طبيب غرفة الطوارئ في المستشفى المحلي من تقديم المساعدة لمشكلة عاطفية وسيكون قادرًا على إخبارك أين وكيف تحصل على مساعدة إضافية.

في العام على الرغم من ذلك، يمكنك عادة الحصول على مساعدة أو إحالات من أي واحد أو أكثر من المصادر التالية:

  1. الأطباء (أي أطباء العائلة)
  2. خبراء الصحة النفسية، مثل الأطباء النفسيين وعلماء النفس والعاملين الاجتماعيين أو المستشارين للصحة النفسية
  3. برامج لمساعدة الموظفين (في EAP)
  4. صناديق المرضى (منظمات المحافظة على الصحة)
  5. مراكز الصحة النفسية المجتمعية
  6. مستشفى الطب النفسي الإدارات والعيادات الخارجية
  7. البرامج المدرسية أو الجامعية الطبية التابعة لها
  8. الوكالات التابعة للدولة مستشفى للمرضى الخارجيين
  9. رجال الدين المحليين
  10. العيادات الخاصة والمرافق
  11. الطبية المحلية و / أو المجتمعات للأمراض النفسية

هام:

عندما تبحث عن مساعدة في التغلب على الاكتئاب، ونضع في اعتبارنا أن حيث تحصل على مساعدة من لا يقل أهمية عن ما يقرب من مجرد الحصول على ذلك!

مساعدة نفسك شفاء

بالإضافة إلى طلب المساعدة المهنية، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به بنفسك التي يمكن أن تساعد. يتم سرد بعض من هذه الأمور التالية:

  1. تحديد أهداف واقعية لنفسك في ضوء الاكتئاب. لا تضع نفسك للفشل من خلال وضع أهداف غير واقعية أو غير قابلة للتحقيق.
  2. كسر المهام الكبيرة الى الصغيرة منها، وضع بعض الأولويات، وتفعل ما تستطيع ما تستطيع. فرق تسد.
  3. محاولة للخروج وقضاء بعض الوقت مع أشخاص آخرين، انها عادة ما تكون أفضل من أن تكون وحدها.
  4. في محاولة لاعهد في شخص ما، انها عادة ما تكون أفضل من ابقائها داخل كل المعبأة في زجاجات لأعلى أو لكونها سرية.
  5. المشاركة في الأنشطة التي تتمتعون بها أو التي قد تجعلك تشعر بأنك أفضل.
  6. ممارسة معتدلة، قد يذهب الى السينما أو مشاركة الامير الوليد، في الأنشطة الاجتماعية أو الدينية أو غيرها من مساعدة.
  7. توقع مزاج الخاص بك لتحسين تدريجيا، وليس على الفور. شعور أفضل يستغرق وقتا طويلا.
  8. إذا كان ذلك ممكنا، تأجيل القرارات الهامة حتى يتم رفع الاكتئاب وكنت أكثر من المرجح أن يكون موضوعيا في اتخاذ تلك القرارات.
  9. مقاومة الرغبة في تعاطي المخدرات أو الكحول في محاولة للهروب من الاكتئاب. وإساءة استعمال المواد المخدرة فقط تفاقم المشاكل الخاصة بك ويؤخر الشفاء.
  10. لا نتوقع أن ببساطة "المفاجئة للخروج منه". قد تغلب على الاكتئاب يستغرق بعض الوقت. بل أخذ يوم واحد في وقت واحد.
  11. اسمحوا عائلتك وأصدقائك مساعدتك.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
NYTEXT Publishing Co. LLC. © 2003. www.NYTEXT.com

المادة المصدر

حياة أفضل في مقبل
مارك ج. شوارتز.

حياة أفضل في مقبل بواسطة مارك شوارتزحياة أفضل في مقبل يتناول موضوعات مثل: الثقة بالنفس ، والتغييرات الوظيفية ، وتعليم الكبار ، والتغلب على الاكتئاب ، والتغلب على تعاطي المخدرات ، والتخلص من الماضي ، والتعامل مع التوتر ، وما إلى ذلك. ويشمل الكتاب العديد من المواقع على شبكة الإنترنت ، وأرقام الهواتف والعناوين التي يمكن للقارئ الرجوع إليها إلى للحصول على معلومات إضافية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

كتب ذات صلة

عن المؤلف

مارك شوارتز مارك شوارتز هو نجاح المؤلف ومهندس البرمجيات الذين يقيمون في منطقة ريفية جميلة من ولاية نيويورك. قام بتأليف العديد من التطبيقات البرمجية علامة والوثائق الفنية للشركات 500 ثروة من نيويورك إلى كاليفورنيا. وكان الدافع لكتابة علامة "حياة أفضل في مقبل" إلى حد كبير نتيجة للانتحار أخيه. علامة تأمل كتابه وتحفيز وتشجيع الآخرين على السيطرة وتحسين حياتهم قبل ان تصل الى النقطة نفسها من اليأس والقنوط أن شقيقه لم قبيل وفاته.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يفعل وما يترك التعاطف
ما يفعل وما يترك التعاطف
by الغراب الرقميه

Dealing with Depression

Dealing with Depression

Dealing with Depression

Nearly all of us feel a little blue or a little down every now and then. Maybe we've had a bad day at work. Maybe we've had a disagreement with a friend or a loved one. Maybe we just woke up on the wrong side of bed. It happens.

Occasional temporary feelings of sadness are a natural part of life. However if you frequently feel this way, or if the feelings are excessive, you may be suffering from depression.

9.5 % of the population in the U.S suffer from some form of depression

According to the NIMH (National Institute of Mental Health), approximately 9.5 % of the population or nearly 19 million adults in the U.S suffer from some form of depression.

Depression can be devastating. It can destroy your family life, ruin your friendships and personal relationships and dramatically reduce your ability to think, reason and function. Left untreated, depression can rob you of any glimmer of hope or happiness. It may prevent any chance of you leading a rich, full life. Yet it doesn't have to be this way. Depression is treatable!

Many people suffer needlessly from depression. They go through life battling, oftentimes severe, depression on their own without ever seeking help. Some people suffer for months or even years at a time without seeking help. They are afraid that asking for help or even admitting to their friends or loved ones that they are depressed would somehow make them less of a person. Unfortunately, their biggest obstacle in getting help may be their own attitude towards their affliction.

Some people, particularly men, try to mask or escape from their depression through the abuse of drugs or alcohol. Ironically though, their substance abuse only makes things worse. In fact, with continued use their substance abuse will quickly become a contributing factor in their depression.

Clinical depression is not a character flaw or a sign of weakness or failure. It's not something that you can just shake off or snap out of either. It's a medical condition and should be treated just like any other medical condition. Unfortunately, some people aren't even aware of the fact that depression is a treatable illness.

The great majority of people who suffer from depression, even severe depression, can be helped. In fact, the vast majority of people who seek treatment for depression often feel better in only a few weeks. Typically, treatment of depression leads to a happier, healthier, more fulfilled life.

If you think that you (or a loved one) may be suffering from depression, don't let the thought of medication discourage you from seeking treatment. Many times depression can be treated without the use of medication. However if your doctor feels that you would benefit from medication, he or she may prescribe an antidepressant. Taking medication for the treatment of depression is really no different than taking medication for high blood pressure, diabetes or indigestion.

Dealing with DepressionThere is no shame or stigma associated with seeking professional help for depression. The only shame is in allowing yourself (or a loved one) to suffer needlessly without getting help.

Depression knows no social, racial or economic boundaries. In fact, many famous people from all walks of life have publicly acknowledged their struggles with depression. Not because they are looking for sympathy, but rather because they hope to inspire and encourage others who suffer from depression with their stories of triumph. On the Internet, there are numerous web sites that list the names of famous people (i.e., sports figures, politicians, musicians, actors, etc.) that have openly acknowledged their experiences with depression. (To find one of these sites, simply do a web search using the keywords "Depression", "Famous" and "People".)


In some people, depression is triggered by a combination of factors (i.e., stress, money problems, marital problems, job situation, etc.). In others a single factor, such as the loss of a loved one or a divorce, can trigger depression. Depression tends to run in families. If one or both of your parents suffered from depression (diagnosed or undiagnosed) you are at a higher risk of being afflicted with it as well.

Certain personalities seem to be more vulnerable to depression than others. For example, people with a low self-esteem and people who are very dependent on others seem to be more vulnerable to depression.


There are a variety of symptoms associated with depression. Not everyone who suffers from depression experiences every symptom. Some people may experience only a few symptoms, while others may experience many. The severity of the symptoms varies with individuals and may also vary over time. In general though, if you experience four or more of any of the symptoms for two weeks or more, you should seek professional help.


If you or someone you know are experiencing severe feelings of depression, or are even remotely considering suicide, you should seek professional help immediately!

  1. Persistent sad, anxious or empty mood
  2. Feelings of hopelessness, pessimism
  3. Feelings of guilt, worthlessness or helplessness
  4. Loss of interest or pleasure in hobbies and activities that were once enjoyed, including sex
  5. Decreased energy, fatigue, being slowed down
  6. Difficulty concentrating, remembering, making decisions.
  7. Insomnia, early-morning awakening, or oversleeping
  8. Loss of appetite and/or weight loss
  9. Overeating and/or excessive weight gain
  10. Thoughts of death or suicide; suicide attempts
  11. Irritability, restlessness or excessive crying
  12. Persistent physical symptoms that do not respond to treatment such as headaches, digestive disorders, and chronic pain.


The specific resources available to you to help fight depression may vary somewhat depending on where you live. If unsure where to go for help, check your local Yellow Pages under "mental health", "health", "social services", "suicide prevention", "crisis intervention service", "hotlines", "hospitals", or "physicians" for phone numbers and address. In times of crisis, the emergency room physician at your local hospital may be able to provide help for an emotional problem and will be able to tell you where and how to get additional help.

In general though, you can usually get help or referrals from any one or more of the following sources:

  1. Physicians (i.e., Family Doctors)
  2. Mental health specialists, such as psychiatrists, psychologists, social workers or mental health counselors
  3. Employee Assistance Programs (EAP's)
  4. HMOs (Health Maintenance Organizations)
  5. Community mental health centers
  6. Hospital psychiatry departments and outpatient clinics
  7. University or medical school affiliated programs
  8. State hospital outpatient agencies
  9. Local Clergy
  10. Private clinics and facilities
  11. Local medical and / or psychiatric societies


When looking for help in overcoming depression, keep in mind that where you get the help from is not nearly as important as just getting it!


In addition to seeking professional help, there are certain things that you can do on your own that may help. Some of these things are listed below:

  1. Set realistic goals for yourself in light of the depression. Don't set yourself up for failure by setting unrealistic or unattainable goals.
  2. Break large tasks into smaller ones, set some priorities and do what you can as you can. Divide and conquer.
  3. Try to get out and spend time with other people; it's usually better than being alone.
  4. Try to confide in someone; it's usually better than keeping it all bottled up inside or being secretive.
  5. Participate in activities that you enjoy or that may make you feel better.
  6. Mild exercise, going to the movies or ballgame, participation in social, religious or other activities may help.
  7. Expect your mood to improve gradually, not immediately. Feeling better takes time.
  8. If possible, postpone important decisions until the depression is lifted and you're more likely to be objective in making those decisions.
  9. Resist the urge to abuse drugs or alcohol in an attempt to escape from depression. Substance abuse will only compound your problems and delay your recovery.
  10. Don't expect to simply "snap out of it". Overcoming depression may take some time. Rather take it one day at a time.
  11. Let your family and friends help you.

This article was excerpted from:

A Better Life Ahead by Mark SchwartzA Better Life Ahead
by Mark Schwartz.

Reprinted with permission of the publisher, NYTEXT Publishing Co. LLC. ©2003.

Info/Order this book.

About the Author

Mark Schwartz Mark Schwartz is a successful author and software engineer residing in a beautiful rural area of upstate New York. Mark has authored numerous software applications and technical documents for fortune 500 companies from New York to California. Mark was motivated to write "A Better Life Ahead" largely as a result of his brother's suicide. Mark hopes his book will motivate and encourage others to take control and improve their lives before they reach the same point of hopelessness and desperation that his brother did just prior to his demise.


follow InnerSelf on


 Get The Latest By Email


follow InnerSelf on


 Get The Latest By Email