انتحار الجواب؟

لذلك تريد أن تموت. قل لي حول هذا الموضوع. أنا أعرف ما الذي نتحدث عنه. لا حقا، أن أفعل. أنا 32 سنوات من العمر، وقضيت سنوات من حياتي يريد أن يموت. أنا لست هنا لاقول لكم ما هي الكتب المدرسية والمهنيين واقول للذين كانت انتحارية. ولا أنا هنا للحديث لكم من أي شيء يمكن أن تفكر في القيام به. ان الامر متروك لك جدا، وبنفس الطريقة ما يجب القيام به مع أفكاري الانتحارية الخاصة كان الأمر بيدي.

إذن لماذا أنا بالضبط أنا هنا؟ بصراحة؟ بصراحة. أن أطلعكم على تجربتي الخاصة، على أمل أن كنت قد تكون قادرة على الحصول على شيء للخروج منه. قد يكون لديك صعوبة تذكر في الاعتقاد بأنني كنت مرة واحدة مثلك، وأنني فكرت مرة واحدة أيضا بشكل خطير جدا عن الموت. فلماذا لا أبدأ أقول لكم قليلا عن لي.

مطلوب أنني أريد بها، والنهاية

لأكثر من سنة 10 من حياتي، كنت أريد أن أموت. هذا يقول الكثير، لأنني الوحيد في بلدي في وقت مبكر 30s الآن. هل تصدق ذلك؟ نعم، يمكنك على الأرجح. عن الثلث على مدى حياتي حتى الآن، أردت OUT. كنت أريد الهروب، لا أشعر بأي ألم، ونهاية، النهاية، وقف كامل، لا أكثر، النهاية، الموت، أخرج أخرج أخرج اخرج.

لماذا؟ في بعض النواحي، وأعتقد أن الأسباب لا يهم. جميع أسبابنا مختلفة. ولكن انا اقول لكم أسبابي على أي حال. تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل أنا قريب عندما كان طفلا. لم أشعر مطلقا أنني أنتمي. شعرت مختلفة، فريدة من نوعها، وحدها، نردي، خائفين، وخجول، وحيدا، غريبا، ومجنون. ان تصبح كاتبة في سن مبكرة، لم يساعد الأمور. المبدعين مختلفة، أليس كذلك؟ لم عائلتي لا تظهر مشاعرهم كثيرا، والحقيقة أنني لم جعلني أشعر حتى جنونا! ثم تحول بعد ذلك أنا وضعت اضطراب في الأكل، مدمنا على الكحول، والحبوب المعتدى عليهم وخارجها، وحصلت على الذات المشوهة، في علاقات المدمرة، وكان التعارف للاغتصاب بينما في حالة سكر، وضعت كراهية قوية بشكل لا يصدق من نفسي والحياة.

العثور على الهروب كان هدفي في الحياة

الحل؟ حل بي؟ العثور على الهروب. هدفي الوحيد في الحياة. جزيلا على خلفيتي الأثرياء، اللبلاب جامعة التعليم، ومواهب كثيرة والأحلام. في سن 17، كنت في مهمة الموت.

لا استطيع ان اقول لكم انه حتى جلست حول كثيرا وفكرت "انتحارية". لقد كنت مشغولا جدا فعل الأشياء لقتل نفسي لقضاء الكثير من الوقت في التفكير في كيفية القيام بذلك. الشرب وتجويع نفسك حتى الموت، والقيادة في حالة سكر، تذهب إلى المنزل مع الرجال، غريب خطير، ويتجول في المدن الكبيرة غريب سكران 3am، خلع الملابس مثل عاهرة، وقطع جلدي مفتوح، والمحبة والكراهية على مرأى من دمي، والبت في الحصول على حالة سكر و غرق نفسي في المحيط ... حسنا، يمكنك أن تقول أنني كنت على التوالي في طريقي إلى الموت. التفكير في الموت؟ إذا كان هناك شيء من هذا القبيل على أنها تتجاوز التفكير في الموت، وأصبح هاجس ذلك مع إنهاء حياتي أن أصبح هو شعور طبيعي ومعتاد بالنسبة لي، وكان ذلك لي.

الآن هل تصدقني؟ الآن، هل تعتقد أنني كنت مثلهم مثل بقية الناس الذين لا يمكن لمزيد من التعامل مع الحياة والواقع من أننا يمكن أن تتعامل مع أي شيء على الإطلاق. نعم، كنت أريد أن أموت! حتى وصلت إلى النقطة التي أردت أن تموت بشكل سيء لدرجة أنني ضربت خط رفيع جدا بين الرغبة في العيش والرغبة في الموت. هل تعرفون ماذا أقصد؟ لا، ربما كنت لا. حسنا، انا اقول لكم. قد تجد أنه مفيدة.

الخيط الرفيع بين الرغبة في الحياة أو الموت

لقد جئت عبر خط العديد من غرامة في حياتي، ولكن لا شيء حتى قوي بشكل لا يصدق، وربما قاتلة مثل الخيط الرفيع بين الرغبة في العيش، ويريد أن يموت. إذا كنت تريد أن يموت في الوقت الراهن بشكل سيئ كما فعلت مرة واحدة، ثم ربما لديك اي فكرة عما أتحدث عنه. ربما قد تحصل حتى على الحياة تماما. ربما كنت لا تعرف عن حافة غرامة. أليس كذلك؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا كنت قد مشيت من أي وقت مضى إلى حافة جدا من الهاوية، نظرت إلى أسفل على التوالي، وشهدت وفاة أقرب إلى وجهك كما كنت قد رأيت من أي وقت مضى، استدار على اتخاذ نظرة واحدة الماضي في إمكانيات خلفك بدلا من قبل، أدركت لا شيء يمكن أن يكون سيئا للغاية أو النهائي وفاة في أمامك ... اعتقدت أنه ربما كانت الحياة ليست سيئة بعد كل ذلك، أدركت ربما، فقط ربما، ربما فقط، يمكن أن يغير حياة ما يكفي حتى لشيء أن يكون أفضل من غائية وخدر من الموت، ثم تعرف ما أتحدث عنه. وكان لا احد الطبيب، الطبيب النفسي، العلاج الطبيعي، والأدوية، شخص، مكان أو شيء على هذه الأرض أو كان من الممكن أن أعطاني ما يقف على حافة الهاوية فعلت. وهناك خيار.

اكتشفت لقد كان لدي خيارات

وهناك خيار؟ الذي لديه خيار عند كل ما تريد القيام به هو الموت؟ انا اقول لكم، لأنني وجدت هذا الاختيار. وهذا هو السبب أنا أجلس هنا، وكتابة هذا الحق الآن، للأشخاص الذين وكأنني واحد. وهناك صديق لي في المستشفى حق أتساءل الآن ما إذا كانت يجب أن يعيش أو يموت. على الأقل هذا ما تصرفاتها هي التي تقول لي. لم أكن أعرف حتى أن هناك العديد من الطرق في محاولة ليموت في المستشفى حتى سمعت كل الاشياء انها تمكنت من حاول في الأسبوع الماضي. كنت في المستشفى مرة واحدة مثل كانت. كنت تجويع نفسي حتى الموت، والاكتئاب الشديد، بعد أن ذكريات الماضي من تعرضها للاغتصاب، ويريد أن يموت أكثر من أي وقت مضى كان لي في حياتي. حتى اكتشفت CHOICE.

قد يبدو غريبا بعض الشيء في الحديث عن خيار في سياق الرغبة الشديدة في الموت، لكنها الكلمة الوحيدة التي تناسبها في هذا الجزء من القصة بلدي هنا. انظر، لم أكن أعرف كان لي خيار. لم أكن أعرف أن هناك بديلا. وأعتقد أن السبيل الوحيد، للخروج من الألم كنت في، وكان الموت. كنت قد حاولت كل الطرق التدميرية للخروج من الألم الذي كان لدي الشجاعة لمحاولة، ولكن كل منهم قد توقفت عن العمل بالنسبة لي. صدقوني أو لا، أنا أبدا، لم يعرفوا أبدا أن هناك أي وسيلة أخرى للخروج من ألمي غيرها من شيء دائم ونهائي. حتى وصلت إلى حافة الهاوية إن قلت لك عنه. حتى لا يكون هناك كنت أبحث في وفاة على التوالي في وجهه، والجرأة على عدم اتخاذ لي، وازدهار. نعم، وازدهار. تماما مثل ذلك.

أدركت كم كنت تريد أن تعيش

أردت أن تموت بشكل سيء للغاية أن أدركت أخيرا كم كنت تريد أن تعيش. أدركت أنه ليس أنني أريد الموت في حد ذاته. رأيت أنني أريد حياة بلا ألم. لم أكن أرغب في أن يعيش حياة بائسة الشعور بعد الآن. كنت أريد حياة مثل الآخرين كان عليه. أردت أن يشعر على قيد الحياة، والسعادة، والفرح، مثل غيره من الناس يسير في الشارع. وحدث بعد ذلك شيء آخر غريب جدا. أدركت شيئا لم أكن أعرفه من قبل. نتذكر الآن، لدي تعليم ايفي ليج، حتى انها ليست أنني لست ذكي إلى حد ما. ولكن صدقوني أو لا، وأنا أدرك أبدا، حتى هذه المرحلة من حياتي، وكيف لا يصدق الموت النهائي وسوف. وفجأة، أدركت عندما كنت أريد أن يموت أكثر من سيئة كنت قد أراد من أي وقت مضى أن تموت، وأنني لن يكون هناك فرصة أخرى في الحياة. هذا، مهما كانت سيئة شعرت بأن حياتي كانت حتى هذه اللحظة، لم أكن الفرصة مرة أخرى للعيش في أي شكل من الأشكال.

وهكذا اتضح لي. ربما كان لدي خيار. وهناك خيار؟ نعم، خيارا. ربما، فقط ربما، وربما كان هناك سبيل يمكنني أن تعلم أن أعيش حياتي من دون كل الآلام. حتى لو عملت بها أنني قررت الانتحار هو الخيار الأفضل بعد كل شيء، أنا يمكن أن يجعل دائما أن القرار في وقت لاحق. يمكن أن أذهب دائما إلى أن البديل. لكن ذات مرة أنني قتلت نفسي، وأود أن أبدا مرة أخرى فرصة لديهم للحياة أنا كان يريد دائما. حقيقية واحدة. واحد كامل. جيدة واحدة.

قررت أن تعيش فيه. قررت أن أحاول حياة بعد كل شيء. قررت إعطاء فرصة حياة.

أفضل قرار إتخذته في حياتي

وبعد بضع سنوات الآن، ويمكنني أن أقول لكم بصراحة أن اتخاذ ذلك القرار كان أفضل قرار اجريتها في سنواتي 32 كامل. لأن اليوم لدي حياة غنية جدا، وفيرة، وجميلة، ومذهلة، وأنه يكاد يكون من الصعب تخيل أنا في أي وقت أراد أن يموت. باستثناء، كما تعلمون، والأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا كما أنني لم تفكر في الانتحار ألا ننسى أبدا أن شعرنا مرة واحدة بهذه الطريقة.

هي حياتي مثالي اليوم؟ لا! لدي الكثير من الاشياء المؤلمة في حياتي. أحب الاشياء التي كثير، كثير من الناس لا يجب أن تمر عبر. لكن حتى مع الألم، ولدي الآن الفرح هذه، والضوء، والحب في حياتي التي لا أعتقد حتى من قتل نفسي.

أقضي معظم وقتي في التفكير الآن عن أحلام بلدي آخر. لأن انا اقول لك شيئا. عندما كنت أدرك في مثل هذا الوقت القصير كل الاحلام أدركت، وتحصل على الفرصة لمخيلاتهم جديدة. وعندما قضى طالما أنني لم يريد أن يموت، لدينا حلم في كل حلم في حد ذاته.

اختيار الحياة

يتحدث عن أحلامه، فإنه يحدوني الأمل في أن أكثر سينضم لي على طريق أولئك الذين يختارون الحياة. فيكم، يا صديقي، لأنني أعرف ما تشعر به لأريد أن أموت. والآن أنا أعرف ما تشعر به من يريدون أن يعيشوا.

وأنا ممتن أن أقول إنني قد تم في الانتعاش لسنوات قليلة جيدة الآن، والحياة وقد اخترت يبقى الحصول على أفضل وأفضل. ويذهل لي أن أعتقد أنني كان يمكن أن يكون آخر إحصائية الانتحار. بدلا من ذلك، وأنا معجزة. شكرا لكم، صديق، لنشهد معجزة بلدي.


أوصى الكتاب:

الذين يعيشون مع المعجزات: دليل البديهية لدورة في المعجزات
ميلر باتريك دي.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.


عن المؤلف

لاريسا كاي باتن هو مؤلف كتاب "لماذا يموت؟ بقاء الدليل على الانتحار". © 1999 اريسا كاي باتن. وهي متخصصة في الكتب والفنون للروح. مقتطف هذا المقال بإذن من كتابها "لماذا يموت؟ بقاء الدليل على الانتحار". المؤلف ترحب البريد الإلكتروني من القراء. يمكن الوصول إلى أنها في [البريد الإلكتروني محمي]


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Is Suicide the Answer?

So you want to die. Tell me about it. I know what you're talking about. No really, I do. I'm 32 years old, and I spent years of my life wanting to die. I'm not here to tell you what the textbooks and the professionals tell those of us who have been suicidal. Nor am I here to talk you out of anything you might be thinking of doing. That's really up to you, the same way what to do with my own suicidal thoughts was up to me. 

So why exactly am I here? Honestly? Honestly. To share with you my own experience with the hope that you might be able to get something out of it. You may have a little trouble believing that I was once like you, that I once too thought very seriously about dying. So why don't I begin by telling you a little bit about me. 

I Wanted Out, I Wanted The End

For over 10 years of my life, I wanted to die. This is saying a lot, because I'm only in my early 30s now. Can you believe it? Yeah, you probably can. For over one-third of my life so far, I wanted OUT. I wanted ESCAPE, NO PAIN, AN END, A FINISH, A FULL STOP, NO MORE, THE END, DEATH, OUT, OUT, OUT, OUT. 

Why? In some ways, I think the reasons don't matter. All of our reasons are different. But I'll tell you my reasons anyway. I was sexually abused by a relative as a child. I never felt like I belonged. I felt different, unique, alone, nerdy, scared, shy, lonely, weird, and crazy. Becoming a writer at an early age didn't help matters. Creative people are different, right? My family didn't show their feelings too much, and the fact that I did made me feel even crazier! Then I developed an eating disorder, became an alcoholic, abused pills on and off, self-mutilated, got into destructive relationships, was acquaintance raped while drunk, and developed an incredibly strong hatred of myself and life. 

Finding An Escape Was My Goal in Life

The solution? My solution? To find an escape. My only goal in life. So much for my wealthy background, Ivy League education, and many talents and dreams. By the age of 17, I was on a death mission. 

I can't even tell you that I sat around very much and thought about "SUICIDE". I was too busy doing things to kill myself to spend too much time thinking of how to do it. Drinking and starving yourself to death, driving drunk, going home with strange, dangerous men, wandering strange big cities at 3am drunk, dressing like a prostitute, cutting my skin open, loving and hating the sight of my blood, deciding to get drunk and drown myself in the ocean... Well, you could say I was straight on my way to death. Thinking about death? If there is such a thing as going beyond thinking about death, becoming so obsessed with ending my life that it became a normal and usual feeling for me, that was me. 

Now do you believe me? Now do you believe that I was just like the rest of us people who could no more deal with life and reality than we could deal with anything at all. Yes, I wanted to die! Until I reached a point that I wanted to die so badly that I hit the extremely fine line between wanting to live and wanting to die. Do you know what I mean? No, maybe you don't. Well, I'll tell you. You might find it enlightening. 

The Fine Line Between Wanting to Live or Die

I have come across many a fine line in my life, but none so unbelievably powerful and possibly deadly as the fine line between wanting to live, and wanting to die. If you want to die right now as badly as I once did, then you probably have absolutely no idea what I'm talking about. Maybe you've given up on life altogether. Maybe you don't know about the fine edge. Do you? 


 Get The Latest From InnerSelf


If you've ever walked to the very edge of a cliff, looked straight down, saw death as close to your face as you've ever seen, turned around to take one last look at the possibilities behind you instead of before you, realized nothing could be so bad or final as the death in front of you... thought that maybe life wasn't so bad after all, realized maybe, just maybe, just maybe, life could change even enough for anything to be better than the finality and numbness of death, then you know what I'm talking about. Not a single doctor, psychiatrist, therapist, medication, person, place or thing on this earth had or could have given me what standing on the edge of the cliff did. A choice. 

I Discovered I Had A Choice

A choice? Who has a choice when all they want to do is die? I'll tell you, because I found the choice. Which is why I'm sitting here, writing this right now, for people who are like I once was. A friend of mine is in the hospital right now wondering whether she should live or die. At least that's what her actions are telling me. I didn't even know there were that many ways to try to die in a hospital until I heard all the things she's managed to try in the past week. I was in the hospital once like she was. I was starving myself to death, severely depressed, having flashbacks of being raped, and wanting to die more than I ever had in my life. Until I discovered THE CHOICE. 

It might sound a little strange to talk about a choice in the context of desperately wanting to die, but it's the only word that fits into this part of my own story here. See, I never knew I had a choice. I never knew that there was an alternative. I thought the only way, out of the pain I was in, was death. I had tried all the destructive ways of getting out of the pain that I had the courage to try, but all of them had ceased working for me. Believe me or not, I never, never knew that there was any other way out of my pain other than something permanent and final. Until I reached the edge of the cliff that I told you about. So there I was looking at death straight in the face, daring it not to take me, and boom. Yeah, boom. Just like that. 

I Realized How Much I Wanted to Live

I wanted to die so badly that I finally realized how much I wanted to live. I realized that it wasn't that I wanted death per se. I saw that I wanted life without pain. I didn't want to live life feeling miserable anymore. I wanted life like other people had it. I wanted to feel alive, and happy, and joyful, like other people walking down the street. And then another very strange thing happened. I became aware of something I hadn't known before. Now remember, I have an Ivy League education, so it's not that I'm not somewhat intelligent. But believe me or not, I had never realized, until this point in my life, how incredibly final death would be. And all of a sudden, when I wanted to die more badly than I had ever wanted to die, I realized that I would never have another chance at life. That, no matter how bad I felt my life had been up until this point, I would never again have the opportunity to live in any way whatsoever. 

And so it dawned on me. Maybe I had a choice. A choice? Yeah, a choice. Maybe, just maybe, maybe there was some way I could learn to live my life without all the pain. Even if it worked out that I decided suicide was the best option after all, I could always make that decision later on. I could always go back to that alternative. But once I killed myself, I would never again have the chance to have the life I had always wanted. A real one. A whole one. A good one. 

I decided to live. I decided to try life after all. I decided to give life a chance. 

The Best Decision I Ever Made

And some years later now, I can honestly tell you that making that decision was the best decision I have made in my entire 32 years. Because today I have a life that is so rich, and abundant, and beautiful, and amazing, that it is almost hard to imagine I ever wanted to die. Except, as you know, people who spend as much time as I did contemplating suicide never forget that we once felt that way.

Is my life perfect today? NO! I have plenty of painful stuff in my life. Like stuff that many, many people do not have to go through. But even with the pain, I now have such joy, and light, and love in my life that I don't even think of killing myself.

I spend most of my time now thinking about my latest dreams. Because I'll tell you something. When you have realized in such a short time all the dreams I have realized, you get the opportunity to dream up new ones. And when you spent as long as I did wanting to die, to have a dream at all is a dream in itself.

Choosing Life

Speaking of dreams, it is my hope that more will join me on the path of those who choose life. Bless you, my friend, because I know what it feels like to want to die. And now I know what it feels like to want to LIVE.

I am grateful to say that I have been in recovery for a good few years now, and the life I have chosen keeps getting better and better. It amazes me to think I could have been another suicide statistic. Instead, I'm a miracle. Thank you, friend, for witnessing my miracle.


Recommended Book:

Living with Miracles: A Common-Sense Guide to A Course In Miracles
by D. Patrick Miller.

Click here for more info and/or to order this book.


About the Author

Larissa Kaye Batten is the author of "Why Die? A Survival Guide for the Suicidal". ©1999 Larissa Kaye Batten. She specializes in books & art for the soul. This article is excerpted with permission from her book "Why Die? A Survival Guide for the Suicidal". The author welcomes e-mail from readers. She can be reached at [email protected]


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}