التعامل مع الألم: اقتراحات لتخفيف الآلام

فهم الألم

"إن مهندس هذا الكون العظيم
جعلت الرجل هو تماما كما انه يمكن ان تجعل منه،
وقال انه لا يستطيع أن يخترع أفضل جهاز
لصيانة له من أن تقدم له
بشعور من الألم. "- رينيه ديكارت

يشار إلى الألم كحالة مؤقتة ناجمة عن نقص المورفين. على الرغم من أن هذا الكلام قد يكون مجديًا ، فهذا في الواقع ليس بعيدًا عن الحقيقة ، لأن الجسم يخلق مواد تشبه الأفيون الخاصة به تسمى الإندورفين الذي يفسد الألم. حتى نانسي ريغان لم تستطع قول "لا" لهذه الأدوية الداخلية. لحسن الحظ ، لا يمكنك القبض عليك لحمل مشتقات الأفيون في عقلك.

الألم هو شعور ذاتي جدا. الرابطة الدولية لدراسة الألم تعرف الألم باعتباره تجربة غير سارة الحسية والعاطفية المرتبطة تلف الأنسجة الفعلية أو المحتملة. أيا كان مصدرها أو طبيعة الألم، وأنها تدعو للمطالبة حتى، انتباهكم. ألم هو جهاز الكامنة واقية أن الطبيعة قد أعطانا. من الصعب أحيانا أن نعترف قيمة من الألم بينما واحد هو تعاني من غضبها. لا يزال، والألم من الضروري للغاية بالنسبة لبقاء الجنس البشري. من بين فوائد أخرى، تشجع لنا أن نتعلم من أخطائنا وتجنب التجارب يحتمل أن تكون خطرة. السعي إلى فهم ما يقوله هو جدير بالاهتمام، ولكن ليس من السهل دائما.

مشترك متلازمات الألم المزمن

الأكثر شيوعا متلازمات الألم المزمن وآلام الظهر، والصداع، وآلام المفاصل، والألم من الإصابات. ألم في حد ذاته ليس مرضا، بل هو عرض من أعراض المرض أو الاصابة. ببساطة معالجة الألم لا يغير بالضرورة شرط، وهذا هو السبب في الألم القتلة لا تقدم سوى إغاثة قصيرة الأجل في أفضل الأحوال.

العلاج الطبي التقليدي للألم وعادة ما تتألف من الأدوية، وكتل العصبية، وجراحة. على الرغم من أن هذه الأساليب قد توفر بعض الفوائد، فهي تشجع لك أن تكون سلبية، مما يتيح لك الشعور بأن ليس لديك الكثير من السيطرة على الألم الخاص بك أو حياتك الخاصة.

وسوف الاستراتيجيات التالية تساعدك على اتخاذ مزيد من السيطرة على الألم والقضاء على أمل هو أو على الأقل الحد منه إلى مستويات أكثر قابلية للإدارة. وهذه الاستراتيجيات تساعدك على إدارة الألم قبل أن يدير لك.

التنفس في ألم

يمكن أن تقاوم الألم تفاقم في بعض الأحيان، تماما مثل محاولة فك عقدة من خلال سحب على طرفي. أخذ نفسا عميقا في البطن وإلى من خلال الألم ويمكن الاسترخاء والشفاء. تركز انتباهك على الألم، وتخيل انك استنشاق والزفير عن طريق الموقع الرئيسي للألم. يمكن أن يتنفس في الألم عند القيام تمارين اليوغا توفر آثار علاجية إضافية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نعود الى النقطة

هناك نقاط العلاج بالابر في جميع أنحاء الجسم التي يمكن أن تقلل بشكل فعال من الألم والبدء في الشفاء. أفضل النقاط هي أبدا بدقة على مكان أساسي من الألم. بحث عن "نقاط الزناد" - وهذا هو، النقاط التي تبدو شديدة الحساسية للمس. في بعض الأحيان نقاط مناسبة وحول المفاصل التي هي بالقرب من الألم، وأحيانا هم على الجانب الآخر من الجسم موازية إلى حيث الألم. اضغط على نقطة بحزم مع الإبهام لمدة خمس ثوان، والإفراج، ثم كرر الضغط مرات عدة.

لديك حياة حار

أكل الفلفل الحار. أنها تحتوي على كبخاخات أنه تم العثور على تحفيز إفراز الاندورفين والحد من الافراج عن ناقل عصبي، مادة ف، التي قصيرة الدوائر والإحساس بالألم. وهناك أيضا المراهم الخارجية التي تباع في محلات الأغذية الصحية والصيدليات التي تحتوي على كبخاخات.

قهوة لتخفيف الألم

هناك سبب وجيه لماذا معظم أقراص الأسبرين تحتوي على مادة الكافيين: إنه لا يمكن منع المستقبلات الأفيونية في المخ وتقلل من الإحساس بالألم. على الرغم من أن القهوة يمكن أن توفر هذا التأثير المفيد، لا تخدع نفسك في التفكير بأنها "علاج" لك. أنها ليست، لكنها تقدم الإغاثة المؤقتة في حين يمكنك معرفة استراتيجيات أعمق الشفاء.

يوميات عزيزي

الحفاظ على مجلة ألم. من خلال مراقبة بعناية متى وأين كنت تجربة الألم، يمكنك أن تجد في بعض الأحيان إلى أنماط معينة، ومن ثم محاولة كسر أو تغيير هذه الأنماط. يمكنك، على سبيل المثال، يكتشف أن كنت في وضع الأعراض الخاصة بك عندما كنت لا تحصل على قسط كاف من النوم، لا يحصلون على ممارسة الرياضة البدنية الكافية، تفوت وجبة، وتناول أطعمة معينة، أو زيارة الأقارب.

نوم مغناطيسيا نفسك

تنويم ذاتي هو أسلوب شعبي للاسترخاء، ويمكن استخدامها بشكل فعال لتضميد الجراح والسيطرة على الألم. استراتيجية واحدة التنويم المغناطيسي، ودعا التخدير قفاز، هو أن تضع نفسك في حالة من النشوة وتخيل يدك لتكون خدر، الثقيلة، وخشبية. ثم، حرك يدك على جزء أو أجزاء من الجسم التي تشعر بالألم، وتخيل أن تلك الأجزاء من الشعور بالراحة وبالمثل، الثقيلة، وخدر.

ممارسة وطرد الشياطين من

وقد وجدت الأبحاث أن التمارين الرياضية تزيد من مستويات endorphin في الدم. الزيادة في هذه المواد الأفيونية مثل هو أحد الأسباب أن الرياضيين يشعرون أحيانا "مرتفع" عندما يمارسون. وعلى نحو مماثل، قد تساعد في تقليل ممارسة الألم. ومع ذلك، لا ينبغي أن تعتبر هذه الاستراتيجية إذا ممارسة يدفع الألم.

تدليك وحيد

قدميك، وخاصة القيعان، لديها الآلاف من النهايات العصبية، وتلفيق لهم، وأنت تحفيز أجزاء مختلفة من الجسم، على أن تغذية الأعصاب، وبالتالي تقليل الألم. الفرح والاسترخاء التي تدليك القدمين يخلق هو جيد للوحيد والروح.

ويعتقد في الاعتقاد

كل ما عليك فعله لتخفيف الألم الخاص بك، ويؤمنون به، وسوف تعمل على نحو أفضل. وقد أظهرت الأبحاث أن ما يقرب من 33 في المئة من الناس مع الإغاثة خبرة الألم من الأعراض من وهمي.

صرف نفسك

حاول أن لا تدع ألم يتدخل في حياتك. الاشتغال مع الأنشطة التي تتطلب تركيز لكي تتمكن من نسيان الألم لفترة من الوقت.

المادة المصدر

دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) الشافي
من دانا أولمان ، ميلا في الساعة.

دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) المعالج بواسطة دانا أولمان ، ميلا في الساعة.الـ دقيقة واحدة (أو هكذا) المعالجمع الاعتماد على مجموعة واسعة من طرق العلاج الطبيعي بما في ذلك التغذية واليوغا والمعالجة المثلية والمساج والاسترخاء وحتى الفكاهة ، لا يقتصر الأمر على إعادة القراء إلى أقدامهم فحسب ، بل يوفر لهم أيضًا طرقًا سريعة وسهلة للقيام بذلك. باستخدام أسلوب مريح ومبهج ، يتناول هذا الدليل المشكلات الصحية الشائعة لـ 31 بالإضافة إلى تقنيات 500 العلاجية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

(ملاحظة المحرر: العلاجات المقدمة هنا قد اتخذت من كتاب: "دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) الشافي" من قبل المان دان، ميلا في الساعة على الرغم من أننا تقديم بعض الاقتراحات هنا، ويحتوي الكتاب على طرق بسيطة 500 للشفاء نفسك بطبيعة الحال)

عن المؤلف

دانا أولماندانا أولمان وقد تم اعتماده في الطب التجانسي الكلاسيكي من قبل المنظمة الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية لأخصائيي المعالجة المثلية. هو مؤسس الخدمات التعليمية المثلية شارك في نشر كتب 35 حول المعالجة المثلية مع North Atlantic Books. دانا يكتب عمودا عاديا لل huffingtonpost.com موقع الكتروني. كتبه العديدة متاحة للشراء على موقع أمازون clicking here.

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Dana Ullman؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Dealing with Pain: Suggestions for Pain Relief

understanding pain

"The great engineer of the universe
has made man as perfectly as he could make him,
and he could not have invented a better device
for his maintenance than to provide him
with a sense of pain."  -- Rene Descartes

Pain has been referred to as a temporary condition caused by a deficiency of morphine. As preposterous as this may sound, this statement actually isn't too far from the truth, for the body does create its own opiate-like substances called endorphins that deaden pain. Even Nancy Reagan couldn't "say no" to these internal drugs. Luckily, you can't get arrested for carrying opiate derivatives in your brain.

Pain is a very subjective feeling. The International Association for the Study of Pain defines pain as an unpleasant sensory or emotional experience associated with actual or potential tissue damage. Whatever the source or nature of the pain, it is calling, even demanding, your attention. Pain is an inherent protective device that nature has given us. It is sometimes difficult to acknowledge the value of pain while one is experiencing its wrath. Still, pain is absolutely essential for the survival of the human species. Among other benefits, it encourages us to learn from our mistakes and to avoid potentially dangerous experiences. Seeking to understand what it is saying is worthwhile, though not always easy.

Common Chronic Pain Syndromes

The most common chronic pain syndromes are backache, headache, joint pain, and pain from injury. Pain itself is not a disease, but is a symptom of disease or injury. Simply treating the pain doesn't necessarily change the condition, and this is why pain-killers offer only short-term relief at best.

Conventional medical treatment for pain usually consists of medication, nerve blocks, and surgery. Although these approaches may provide certain benefits, they encourage you to be passive, giving you a sense that you don't have much control over your own pain or your own life.

The following strategies will help you take greater control of your pain and hopefully eradicate it or at least reduce it to more manageable levels. These strategies will help you manage your pain before it manages you.

Breathe into the pain

Resisting pain can sometimes aggravate it, just like trying to untie a knot by pulling at both ends. Taking a deep abdominal breath into and through the pain can be relaxing and healing. Focus your attention on the pain, and imagine you are inhaling and exhaling through the primary site of pain. Breathing into the pain while doing yoga exercises can provide additional therapeutic effects.


 Get The Latest From InnerSelf


Get to the point

There are acupressure points all over your body that can effectively reduce the pain and start the healing. The best points are never precisely on the primary place of pain. Seek out "trigger points" -- that is, points that seem hypersensitive to the touch. Sometimes suitable points are around joints that are near the pain, and sometimes they are on the other side of the body parallel to where the pain is. Press the point firmly with your thumb for five seconds, release, and then repeat the pressure several times.

Have a spicy life

Eat chili peppers. They contain capsaicin that has been found to stimulate secretion of endorphins and reduce the release of a neurotransmitter, substance P, which short-circuits the perception of pain. There are also external ointments sold in health food stores and pharmacies that contain capsaicin.

Coffee for pain relief

There is a good reason why most aspirin tablets contain caffeine: It can block opiate receptors in the brain and reduce the sensation of pain. Although coffee may provide this beneficial effect, don't fool yourself into thinking that it is "curing" you. It isn't, but it is providing temporary relief while you figure out deeper healing strategies.

Dear Diary

Keep a pain journal. By observing carefully when and where you experience pain, you can sometimes find certain patterns to it, and then try to break or change these patterns. You may, for instance, discover that you develop your symptoms when you don't get enough sleep, don't get adequate physical exercise, miss a meal, eat certain foods, or visit relatives.

Hypnotize yourself

Autohypnosis is a popular technique for relaxation and can be used effectively for healing and pain control. One hypnosis strategy, called glove anesthesia, is to put yourself in a trance and imagine your hand to be numb, heavy, and wooden. Then, move your hand to the part or parts of the body that feel pain, and imagine that those parts are feeling similarly relaxed, heavy, and numb.

Exercise and exorcise the demons out

Research has found that exercise increases endorphin levels in the blood. The increase in these opiate-like substances is one reason that athletes sometimes feel "high" when they are exercising. Likewise, exercise may help reduce your pain. However, this strategy should not be considered if exercise induces pain.

Massage the sole

Your feet, especially the bottoms, have thousands of nerve endings, and by massaging them, you are stimulating various parts of the body that the nerves feed, thus reducing pain. The joy and relaxation that massaging the feet creates is good for the sole and the soul.

Believe in belief

Whatever you do to relieve your pain, believe in it and it will work better. Research has shown that approximately 33 percent of people with pain experience relief of symptoms from a placebo.

Distract yourself

Try not to let pain interfere with your life. Keep busy with activities that require concentration so that you can forget about your pain for a while.

Article Source

The One Minute (or so) Healer
by Dana Ullman, MPH.

The One Minute (or so) Healer by Dana Ullman, MPH.The One-Minute (Or So) Healer, drawing on a wide range of natural healing approaches including nutrition, yoga, homeopathy, massage, relaxation, and even humor, not only gets readers back on their feet, but also provides them with quick and easy ways to do so. Using a relaxed, humorous style, this guide addresses 31 common health problems along with 500 healing techniques.

Click here for more info or to order this book.

(EDITOR'S NOTE: The remedies presented here have taken from the book: "The One Minute (or so) Healer" by Dan Ullman, MPH. While we present a few suggestions here, the book contains 500 simple ways to heal yourself naturally.)

About the Author

Dana UllmanDANA ULLMAN M.P.H. has been certified in classical homeopathy by the leading organization in the U.S. for professional homeopaths. He is the founder of Homeopathic Educational Services which has co-published over 35 books on homeopathy with North Atlantic Books. Dana writes a regular column for the huffingtonpost.com website. His numerous books are available for purchase on Amazon by clicking here.

Related Books

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Dana Ullman;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}