نصائح حول كيفية تجنب أمراض القلب والنوبات القلبية

نصائح حول كيفية تجنب أمراض القلب والنوبات القلبية

انه امر محزن ان ندرك ان مرض القلب هو القاتل رقم واحد للرجال والنساء في الحضارة الغربية، لا سيما ونحن شركاء في هذه الجريمة الأولية. لدينا نظام غذائي غني بالدهون، ونمط الحياة المستقرة، والبيئة المجهدة، والرذائل المختلفة - التبغ والكحول والمخدرات وترفيهية كثيرة - تصلب القلب والشرايين وزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب والوفاة المبكرة. على الرغم من أننا لا تحصل على عقوبة السجن عن ارتكاب هذه الجرائم، نحن نعاني من نواح أخرى.

بالإضافة إلى التأثيرات السلبية هذه المختلفة التي تثقل على القلب، ونحن نميل أيضا تعاني من نقص في الخبرات والتجارب الإيجابية أن يخفف من العبء على القلب. المحبة والفرح والسرور، والنكتة، وغيرها من المشاعر إثراء ليس فقط مساعدة منا يشعر بفرح متصلة مع الآخرين، ولكن أيضا قد تساعد على الحفاظ على فتح الشرايين والأوردة بحيث نظامنا الدورة الدموية قادرة على ربط مع جميع أجزاء الجسم في بيئة صحية الطريقة.

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

هناك العديد من التأثيرات التي تزيد أو تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، ولكن، مثل العديد من القضايا في مجال الطب والعلوم، وهناك على الأرجح مزيدا من الجدل من الاتفاق على ما ينبغي أن تفعله بالضبط الأفراد على مساعدة أنفسهم يعيشون حياة أطول، حياة أكثر صحة. حتى عندما "الخبراء" الاتفاق على بعض القضايا، هو دائما غير مؤكد الى متى سيستمر هذا الاتفاق. كان هناك، على سبيل المثال، بعض الآراء أن الملح كان عاملا مهما في التسبب في ارتفاع ضغط الدم. البحوث الحديثة، ومع ذلك، قد أظهرت أن الملح لا يؤدي الى ارتفاع ضغط الدم لدى معظم الناس - ولكن فقط في أولئك الذين، لأسباب غير معروفة، حساس لذلك.

على الرغم من الجدل والغموض من مختلف العلوم الطبية، فإنه من المفيد أن نتذكر كلمات من أبناء العم مؤلف نورمان، الذي قال: "لا أحد يعلم بما يكفي لتكون متشائم حول صحتهن." في هذا التفاؤل، وأنا أشجعكم على النظر في الاستراتيجيات التالية، والتي قد لا تساعد فقط على أن يؤدي أطول وحياة صحية، ولكن أيضا أكثر المبتهجين واحد.

للناس على الأدوية الخافضة للضغط التقليدية الذين يختارون لاستخدام واحد أو أكثر من الاستراتيجيات أدناه، تأكد لمشاهدة ضغط الدم بعناية، لأنه قد تحصل منخفضة جدا. قد تحتاج إلى التوقف عن محاولة لرأب نفسك ... أو الأفضل من ذلك، قد تحتاج للحد من الدواء التقليدي.

إذا كنت لا تستخدمه، تفقد هذا

ممارسة! الجمعيات الطبية تشجيع عادة مرضى القلب على التشاور مع الطبيب قبل البدء في عملية البرنامج. النظر في القيمة العلاجية لممارسة على القلب وصحة الشخص عموما، يبدو من الحكمة أن ترى الطبيب إذا لم تختر لممارسة الرياضة. وينبغي أن يكون نمط الحياة المستقرة لا تتوافر إلا بواسطة وصفة طبية للأشخاص الذين يعانون من اضطرابات خطيرة. أفضل التمارين لصحة القلب هي تلك التي تمارس في عضلات طويل، مثل، والركض والتجديف، والسباحة، والمشي، ومختلف الألعاب الرياضية على التوالي. Isometrics ورفع الاثقال، من ناحية أخرى، يمكن أن يرفع ضغط الدم ويجب تجنبها.

المشي، والمشي، والمشي

على الرغم من أن هذا هو أكثر من "أو نحو ذلك" استراتيجية من وضع استراتيجية دقيقة، وقد أظهرت دراسة جديدة أن الأشخاص الذين يسيرون على الأقل ثلاث ساعات في الأسبوع في 3-4 ميلا في الساعة (وهذا هو المشي ثابتة، وليس "المشي مول") لديها تضاؤل ​​فرصة للحصول على أمراض القلب. الخبر السار هو ان إضافية يمكنك أن تقرأ هذا الكتاب، والمشي في نفس الوقت!


الحصول على أحدث من InnerSelf


يمرحوا

هرول مع حقيبة تحمل على الظهر 50 جنيه. بعد دقيقة واحدة، وسوف تكتشف الكثير من الاجهاد كيف إضافي هذه الأماكن أمتعة إضافية عليك وعلى قلبك. إذا لم تكن عند أو بالقرب من وزنك المثالي، كنت باستمرار مشددا على قلبك. خيار واحد: إذا كنت ببساطة من الحفاظ على السعرات الحرارية الحالي لمدة عام وزيادة مستوى نشاطك عن طريق المشي مسافة ميل واحد في اليوم، وسوف تفقد عشرة جنيهات.

التظاهر كنت الايطالية

وضع الثوم في كل شيء! وقد تبين أن الثوم لمنع تكون الجلطات، وخفض ضغط الدم، والحد من تشكيل لوحة، بل وحتى عكس تصلب الشرايين المعمول بها. الثوم يعزز أيضا البروتينات الدهنية عالية الكثافة (الأخيار!). إذا كنت تطبخ مع الثوم، وقد أظهرت الأبحاث مؤخرا أن لها فوائد صحية أكثر من ذلك بكثير اذا كنت قطع الثوم الطازج وتركه يجلس خارج ما لا يقل عن عشر دقائق قبل الطهي معها. يجب على الناس الشجعان النساك أو محاولة تناول فصوص طازجة، في حين أن آخرين يمكن شراء كبسولات الثوم (جعل معينة فقط للحصول على حبوب الثوم من الشركات ذات السمعة الطيبة).

زرع الشوفان الخاص بك (وغيرها من مصادر الألياف)

الألياف للذوبان في الماء من الحبوب المختلفة، وخاصة الشوفان، هي قادرة على الدخول في شرايينك، وتحطيم الكولسترول، والقيام ببعض التنظيف روتو المشجع. وقد وجد سيلليوم، هو العنصر الأساسي في المنتجات الغنية بالألياف كثيرة، لخفض الكولسترول في الدم بشكل ملحوظ. مصادر أخرى جيدة من الألياف والحبوب الكاملة والبقوليات أكثر، خاصة القمح، الأرز البني، والعدس، والبازلاء المجففة. معظم الفواكه والخضروات الطازجة، خصوصا التفاح والتين، والقرنبيط، وبراعم بروكسل هي أيضا غنية بالالياف.

والجزرة سوف تبقي يوم واحد بعيدا أمراض القلب

الجزر على نسبة عالية من البيتا كاروتين، والتي لم يتم العثور على منع مرض الشريان التاجي. غيرها من الخضروات الغنية في البيتا كاروتين والسبانخ، والملفوف، والفاكهة البرتقالي والأصفر. بالإضافة إلى تناول هذه الخضروات، وينصح بشدة لاتخاذ 50 ملغ يوميا من البيتا كاروتين.

القلبية ملاحق

لا يمكن للمكملات التالية تكون مفيدة للقلب: 100-200 وحدة دولية من فيتامين (ه) ثلاث مرات في اليوم، 1,000-3,000 ملغ من فيتامين C، 100 ميكروغرام من السيلينيوم يوميا، 200 ميكروغرام من كلوريد الكروم، و500-1,000 ملغ من الكالسيوم (الكالسيوم مهم خصوصا للنساء بعد سن اليأس). المغنيسيوم والبوتاسيوم ملاحق لها أهمية خاصة إذا كنت أخذ مدرات البول.

التعاون مع الرئيسين أنزيم Q10

شارك في انزيم Q10 يحسن قلب الأوكسجين في العضلات وأهمية خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية، وقصور القلب الاحتقاني، وارتخاء الصمام الميترالي. CoQ10 كما أصدقائها يطلق عليه، هو أيضا عنصر أساسي في عمليات التمثيل الغذائي تشارك في إنتاج الطاقة في الخلية. هذا هو تكملة مفيدة جدا للأشخاص الذين يعانون من أنواع كثيرة من أمراض القلب. أخذ 60-100 ملغ يوميا.

النياسين لانقاذ أيضا

وقد تبين النياسين لخفض كمية الكولسترول السيئ في الجسم، وزيادة كمية الكولسترول الجيد. وحدث انخفاض في المئة من 10 إلى 25 في الكولسترول هو شائع في الناس الذين يأخذون النياسين إما وحدها أو مع غيرها من الملاحق. فمن المستحسن لزيادة كمية من النياسين ببطء. تبدأ 100 ملغ من النياسين ثلاث مرات في اليوم لمدة الأيام الثلاثة الأولى، إلى زيادة 200 ملغ ثلاث مرات في اليوم لمدة الأيام الثلاثة المقبلة، ومن ثم زيادة بواسطة 100 ملغ في الجرعة الواحدة كل ثلاثة أيام حتى كنت تأخذ 1,000 ملغ في الجرعة الواحدة 3 مرات في اليوم. لا ينبغي أن النياسين، ومع ذلك، يتعين اتخاذها من قبل أشخاص الذين يعانون من مرض في الكبد، وأنه من الأفضل لاتخاذ هذا الملحق تحت رعاية طبيب.

لا مجرد تكملة نفسك

مضيفا مجرد ملاحق مختلفة لاتباع نظام غذائي غني بالدهون العالية الكوليسترول، ليست فعالة. أنجع وسيلة للحصول على أقصى استفادة من الفيتامينات هو تكملة استخدامها مع نظام غذائي صحي أقل من الدهون،.

خفض الدهون خارج

لشخص مع مرض القلب، وخفض قليلا على الدهون بشكل هامشي فقط يبطئ عملية المرض. لإحراز تقدم حقيقي و"heartway" لا بد من خفض كبير لأسفل على الدهون، خاصة الدهون الحيوانية. من المهم بشكل خاص تجنب تناول في وقت متأخر من الليل لأن ذلك الحين مهما كانت كمية الدهون التي تتناولها يذهب إلى مجرى الدم في وقت الدورة الدموية قد تباطأت، مما يؤدي إلى زيادة فرص انسداد الشرايين.

هناك دهون جيدة في هذا العالم!

يمكن أن الأحماض الدهنية الأساسية من بذور الكتان، وزهرة الربيع المسائية، أو لسان الثور خفض نسبة الكوليسترول ومستويات الدهون الثلاثية. أخذ 1-2 ملاعق طعام في اليوم الواحد. وهناك أيضا الأحماض الدهنية الأساسية في بعض الأسماك والسلمون وخاصة والماكريل والرنجة و.

قهقه مع guggul

Guggul (كوميفورا موكول) هو واحد من العلاجات العشبية الهندية الأكثر شهرة واحتراما. وقد أظهرت زوجان من الدراسات أنه يمكن خفض الكولسترول والدهون الثلاثية. أخذ 500 ملغ يوميا.

الحصول على yeasted

أحمر الخميرة (Monascus purpureus)، الذي يزرع في الأرز، ويحتوي على المواد الكيميائية الهامة التي تساعد على شكل الجسم الكولسترول الجيد (HDL) وخفض الانتاج من النوع السيئ (LDL). إذا كنت تأخذ هذا في الحجم أو في شكل حبوب منع الحمل، ويمكن ان تكون مفيدة. في شكل حبوب منع الحمل، فمن المستحسن أن تأخذ 4 ملغ كبسولات 600 من الخميرة الحمراء قياسية في اليوم الواحد (ويطلق منتج واحد مثل Cholestin).

لقد حان الوقت الشاي!

الشاي الأسود يحتوي على حمض التانيك، وهو مركب الدواء القابض أنه تم العثور على خفض نسبة الكوليسترول. لا، ومع ذلك، مشروب الشاي الأسود وقتا طويلا، لأخذ جرعات أكبر من ذلك يمكن أن يؤدي إلى عسر الهضم.

من الأسبرين أو عدم الأسبرين

على الرغم من أن الأبحاث الحديثة أظهرت فوائد الاسبرين في القلب، وقد أظهرت أبحاث أخرى أن الأسبرين يمكن أن يكون لها آثار ضارة على الجهاز المناعي. الأسبرين ليس فقط يمنع الآثار المضادة للتخثر من الهرمونات مثل المواد الكيميائية تسمى البروستاجلاندين، بل إنه يمنع عمل مكافحة العدوى من البروستاجلاندين. هناك أكثر أمنا وسيلة لمنع الإصابة بأمراض القلب. ولكن، إذا كنت قررت استخدام الاسبرين لمنع تخثر الدم والنوبة القلبية، وتأخذ نصف الاسبرين يوميا.

لا خلط عصير جريب فروت، وحاصرات قنوات الكالسيوم

عصير جريب فروت يمكن زيادة كبيرة في تركيز حاصرات قنوات الكالسيوم في مجرى الدم ويسبب حالة طبية طارئة. أن نكون حذرين بشأن هذه المشروبات "المختلطة".

الاسترخاء والاسترخاء مرة أخرى

لا مهما أنشطة الاسترخاء لك، والنظر في استخدام الاستراتيجيات المجربة والحقيقية، مثل التأمل واليوغا والارتجاع البيولوجي، التي يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أعمق حالات الاسترخاء. تماما كما العديد من الناس يذهبون إلى "الطبقات robics باعتبارها وسيلة للحفاظ على برنامج اللياقة البدنية، ومن المفيد أيضا أن يذهب بانتظام إلى دروس اليوغا، والتأمل، أو الاسترخاء لتدريس مجموعة من الخبراء والدعم من شأنها أن تبقي لكم على هذا البرنامج.

الاسترخاء هو مجرد التنفس بعيدا

التنفس السليم وليس فقط الاسترخاء، وأنها يمكن أن تساعد الأوكسجين في الدم وتحسين وظيفة القلب. معظم الناس تتنفس في المقام الأول مع صدورهم، والتي تشجع السريع، والتنفس. يتم الحصول على التنفس أعمق وأكثر استرخاء من خلال التنفس البطني. لممارسة التنفس في البطن، والجلوس بشكل مريح مع ظهرك مستقيم. وضع يد واحدة على صدرك والأخرى على بطنك. تنفس في طريق الأنف، لاحظ اليد على ارتفاع البطن، في حين أن اليد على صدرك تتحرك بالكاد. زفر قدر الإمكان، والتعاقد حتى عضلات البطن بحيث قليلا تدليك الأعضاء الداخلية. تنفس مرة أخرى عن طريق الأنف، وكرر هذه العملية بضع دقائق عدة مرات في اليوم. على الرغم من أن هذا النوع من التنفس وسوف تشعر بعدم الراحة في البداية، وسوف نفعل ذلك على نحو أكثر تواترا يعلمك على التنفس بعمق أكثر، مما يساعدك على الاسترخاء بشكل كامل وتحسين صحتك.

جيد التوت

والزعرور التوت هي واحدة من الوصفات الأكثر شيوعا الذي أدلى به الأطباء الألمانية لعلاج الناس المصابين بارتفاع ضغط الدم والذبحة الصدرية. ولقد ثبت لخفض ضغط الدم، وخفض الكولسترول، ومنع ودائع من الكوليسترول على جدران الشرايين. هذا هو عشب متاح في حبوب منع الحمل وأشكال استخراج السائل. أخذ كبسولتين مرتين في اليوم على شكل حبوب، أو اتخاذ 20 إلى 40 يسقط مرتين في اليوم في شكل سائل. نظر أيضا أن تأخذ فلفل حريف و / أو الزنجبيل، ويفضل أن يكون في شكل حبوب منع الحمل، للمساعدة في توزيع الآثار الشفاء من التوت الزعرور طوال الدورة الدموية الخاصة بك.

تحصل على الساخن، والحصول على بارد

تنشيط الدورة الدموية بالتناوب حمامات ساخنة وباردة. تفعل كل ثلاث دقائق من مرتين. كما قلبك وشجاعتكم تعزيز، حاول استخدام المياه أكثر برودة وسخونة حتى.

محاولة علاج متعة

القيام بكل الأشياء التي يحبها حقا - وليس فقط لأنه يشعر بالارتياح، ولكن أيضا لأنه العلاجية.

قوة الشفاء من العمل

رضا العمل لا تقدر بثمن لصحة القلب. إذا كان عملك هو الوفاء لكم، وهذا الارتياح يدفئ القلب ويخفض ضغط الدم. وقد أظهرت الأبحاث أيضا أن الناس الذين فقدوا وظائفهم لم يتم تأمين أكثر عرضة لديهم مستويات أعلى من الكولسترول في الدم وارتفاع معدلات الاصابة بالنوبات القلبية.

نعترف الخوف، والإفراج عنها

الخوف هو الدفاع عن بقاء البدائية، بل يعد الشخص لالمكافحة أو الهروب. ومع ذلك، يثير الخوف أيضا ضغط الدم، وإذا واجهت لفترة طويلة من الزمن، فإنه يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. لأننا نشعر أحيانا الخوف عندما لا يكون رد فعل القتال أو الطيران هو مناسب، ونحن على تعبئة المشاعر قوية ومزعجة على صحتنا. إذا كنت تحاول تجاهل المخاوف الخاصة بك، فإنها تتفاقم، بينما تعترف بها هي الخطوة الأولى التي تساعد على جلب الضوء إلى الظل. كما Gandolf، أحد أبطال في الهوبيت، قال ذات مرة: "يجب أن نذهب في اتجاه الخوف الأكبر لدينا، ليكمن أملنا الوحيد." لأن الخوف غالبا ما ترتفع رأسها عندما نتجاهل جذورها، والسعي إلى فهم أنه يساعد على الافراج عنها.

(ملاحظة المحرر: إن العلاجات المقدمة هنا مأخوذة من كتاب: "The One Minute (or)" Healer by Dana Ullman، MPH. بينما نقدم بعض الاقتراحات هنا ، يحتوي الكتاب على طرق بسيطة لـ 500 لشفاء طبيعتك.)

المادة المصدر

دقيقة واحدة (أو نحو ذلك) الشافي
من دانا أولمان ، ميلا في الساعة.

دانا أولمان ذا وان مينيل هيرالـ دقيقة واحدة (أو هكذا) المعالجمع الاعتماد على مجموعة واسعة من طرق العلاج الطبيعي بما في ذلك التغذية واليوغا والمعالجة المثلية والمساج والاسترخاء وحتى الفكاهة ، لا يقتصر الأمر على إعادة القراء إلى أقدامهم فحسب ، بل يوفر لهم أيضًا طرقًا سريعة وسهلة للقيام بذلك. باستخدام أسلوب مريح ومبهج ، يتناول هذا الدليل المشكلات الصحية الشائعة لـ 31 بالإضافة إلى تقنيات 500 العلاجية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب الإصدار الأخير من هذا الكتاب.

عن المؤلف

دانا أولماندانا أولمان وقد تم اعتماده في الطب التجانسي الكلاسيكي من قبل المنظمة الرائدة في الولايات المتحدة الأمريكية لأخصائيي المعالجة المثلية. هو مؤسس الخدمات التعليمية المثلية شارك في نشر كتب 35 حول المعالجة المثلية مع North Atlantic Books. دانا يكتب عمودا عاديا لل huffingtonpost.com موقع الكتروني. كتبه العديدة متاحة للشراء على موقع أمازون clicking here.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = dana ullman؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Tips On How To Avoid Heart Disease and Heart Attacks

Tips On How To Avoid Heart Disease and Heart Attacks

It is heartbreaking to realize that heart disease is the number-one killer of men and women in Western civilization, especially because we are primary accomplices to this crime. Our high-fat diet, sedentary lifestyle, stressful environment, and various vices -- tobacco, alcohol, and many recreational drugs -- harden the heart and its arteries and increase the risk of heart disease and early death. Although we don't get jail time for these crimes, we suffer in other ways.

In addition to these various negative influences that weigh heavily upon the heart, we also tend to suffer from a deficiency in the positive experiences that lighten the heart's load. Love, joy, pleasure, humor, and other enriching feelings not only help us feel joyfully connected with others, but also may help keep open the arteries and veins so that our circulatory system is able to interconnect with all parts of our body in a healthy way.

Decrease Your Risk of Heart Disease

There are many influences that increase or decrease your risk of heart disease, but, like so many issues in medicine and science, there is probably more controversy than agreement on what exactly individuals should do to help themselves live longer, healthier lives. Even when the "experts" agree on some issue, it is always uncertain how long this agreement will last. There was, for instance, some consensus that salt was a significant factor in causing hypertension. Recent research, however, has shown that salt does not lead to hypertension in most people -- but only in those who are, for unknown reasons, sensitive to it.

Despite the various controversies and ambiguities of medical science, it is instructive to remember the words of author Norman Cousins, who said, "No one knows enough to be a pessimist about their own health." On this optimistic note, I encourage you to consider the following strategies, which may not only help you lead a longer, healthier life, but also a more joyful one.

For people on conventional antihypertensive drugs who choose to use one or more of the strategies below, make certain to watch your blood pressure carefully, because it may get too low. You may need to stop trying to heal yourself... or better yet, you may need to reduce your conventional medication.

If you don't use it, you lose it

Exercise! Medical associations usually encourage heart patients to consult with their physician before beginning an exercise program. Considering the therapeutic value of exercise upon the heart and a person's overall health, it seems wiser to see a physician if you do not choose to exercise. A sedentary lifestyle should only be available by prescription to people with a serious disorder. The best exercises for a healthy heart are those that exercise the long muscles, such as jogging, swimming, rowing, walking, and various running sports. Isometrics and weightlifting, on the other hand, can raise your blood pressure and should be avoided.

Walk, walk, walk

Although this is more of an "or so" strategy than a minute strategy, new research has shown that people who walk at least three hours per week at three to four miles per hour (this is steady walking, not "mall walking") have a diminished chance of getting heart disease. The additional good news is that you can read this book and walk at the same time!


 Get The Latest From InnerSelf


Lighten up

Jog with a 50-pound backpack. After one minute, you will discover how much extra stress this extra baggage places on you and your heart. If you're not at or near your optimal weight, you are continually stressing your heart. One option: If you simply maintain your present calorie intake for one year and increase your activity level by walking one mile a day, you will lose ten pounds.

Pretend you're Italian

Put garlic on everything! Garlic has been shown to prevent the formation of clots, lower blood pressure, reduce plaque formation, and even reverse established atherosclerosis. Garlic also boosts the high-density lipoproteins (the good guys!). If you cook with garlic, recent research has shown that it has considerably more health benefits if you cut fresh garlic and leave it sitting out for at least ten minutes before cooking with it. Brave people or hermits should try eating fresh cloves, while others can purchase the capsulated garlic (just make certain to get garlic pills from reputable companies).

Sow your oats (and other sources of fiber)

The water-soluble fiber from various grains, especially oats, is able to get into your arteries, break down cholesterol, and do some Roto-rooter cleaning. Psyllium, the primary ingredient in many fiber-rich products, has been found to significantly lower serum cholesterol. Other good sources of fiber are most whole grains and legumes, especially wheat, brown rice, lentils, and dried peas. Most fresh fruits and vegetables, especially apples, figs, broccoli, and Brussels sprouts are also fiber-rich.

A carrot a day will keep heart disease away

Carrots are high in beta-carotene, which has been found to prevent coronary artery disease. Other vegetables rich in beta-carotene are spinach, cabbage, and orange and yellow fruits. In addition to eating these vegetables, it is highly recommended to take 50 mg of beta-carotene a day.

Hearty supplements

The following supplements can be helpful to the heart: 100-200 IU of vitamin E three times a day, 1,000-3,000 mg of vitamin C, 100 mcg a day of selenium, 200 mcg of chromium chloride, and 500-1,000 mg of calcium (calcium is especially important for postmenopausal women). Magnesium and potassium supplements are particularly important if you're taking diuretics.

Cooperate with Co-Enzyme Q10

Co-enzyme Q10 improves heart muscle oxygenation and is particularly important for people with hypertension, angina, congestive heart failure, and mitral valve prolapse. CoQ10 as its friends call it, is also an essential component of metabolic processes involved in energy production in the cell. This is a very helpful supplement for people with many kinds of heart disease. Take 60-100 mg per day.

Niacin to the rescue, too

Niacin has been shown to lower the amount of bad cholesterol in the body and increase the amount of good cholesterol. A decrease of 10 to 25 percent in cholesterol is common in people who either take niacin alone or with other supplements. It is recommended to increase the amount of niacin slowly. Start with 100 mg of niacin three times a day for the first three days, increase to 200 mg three times a day for the next three days, and then increase by 100 mg per dose every three days until you are taking 1,000 mg per dose three times a day. Niacin should not, however, be taken by people with liver disease, and it is best to take this supplement under the care of a physician.

Don't just supplement yourself

Just adding various supplements to a high-fat, high-cholesterol diet is not effective. The most effective way to get the most out of vitamins is to complement their use with a healthier, lower-fat diet.

Cut the fat out

To a person with heart disease, cutting down slightly on fats only marginally slows down the disease process. To make real headway and "heartway" it is necessary to significantly cut down on fats, especially animal fats. It is particularly important to avoid eating late at night because then whatever fat you eat goes into the bloodstream at a time when your circulation has slowed down, leading to increased chances of arterial blockage.

There are good fats in this world!

Essential fatty acids from flaxseed, evening primrose, or borage can lower cholesterol and triglyceride levels. Take one to two tablespoons per day. There are also essential fatty acids in certain fish, especially salmon, mackerel, and herring.

Giggle with guggul

Guggul (Commiphora mukul) is one of India's most well-known and respected herbal remedies. A couple of studies have shown that it can lower cholesterol and triglycerides. Take 500 mg per day.

Get yeasted

Red yeast (Monascus purpureus), which is cultivated on rice, contains several important chemicals that help the body form the good cholesterol (HDL) and reduce production of the bad kind (LDL). Whether you take this in bulk or in pill form, it can be helpful. In pill form, it is recommended that you take four 600 mg capsules of standardized red yeast per day (one such product is called Cholestin).

It's tea time!

Black tea contains tannic acid, an astringent compound that has been found to lower cholesterol. Do not, however, brew your black tea too long, for taking larger doses of it can lead to indigestion.

To aspirin or not to aspirin

Although recent research has shown the benefits of aspirin to the heart, other research has shown that aspirin can have detrimental effects on the immune system. Aspirin not only blocks the anti-clotting effects of hormone-like chemicals called prostaglandins, but it also inhibits the infection-fighting action of the prostaglandins. There are safer means of preventing heart disease. If, however, you do decide to use aspirin to prevent blood clotting and a heart attack, take half an aspirin a day.

Don't mix grapefruit juice and calcium channel blockers

Grapefruit juice can dramatically increase the concentration of calcium channel blockers in the bloodstream and cause a medical emergency. Be careful about such "mixed" drinks.

Relax and relax again

Do whatever activities relax you, and consider using tried-and-true strategies such as meditation, yoga, and biofeedback that can help you reach deeper states of relaxation. Just as many people go to 'robics classes as a way to maintain a fitness program, it is also helpful to go regularly to yoga, meditation, or relaxation classes for the expert teaching and group support that will keep you on the program.

Relaxation is only a breath away

Proper breathing is not only relaxing, it can help oxygenate the blood and improve heart function. Most people breathe primarily with their chest, which encourages rapid, shallow breathing. A deeper and more relaxing breath is obtained through abdominal breathing. To practice abdominal breathing, sit comfortably with your back straight. Place one hand on your chest and the other on your abdomen. Breathing in through your nose, notice the hand on your abdomen rise, while the hand on your chest hardly moves. Exhale as much as possible, even contracting your abdominal muscles so that they slightly massage internal organs. Breathe in again through your nose, and repeat this process for a couple of minutes several times a day. Although this type of breathing will feel uncomfortable at first, doing it more frequently will teach you to breathe more deeply, helping you to relax more fully and improve your health.

Berry good

The hawthorn berry is one of the most common prescriptions made by German doctors to treat people with high blood pressure and angina. It has been shown to reduce blood pressure, lower cholesterol, and prevent deposits of cholesterol on arterial walls. This herb is available in pill and liquid extract forms. Take two capsules twice a day of the pill form, or take 20 to 40 drops twice a day of the liquid form. Consider also take cayenne pepper and/or ginger, preferably in pill form, to help distribute the healing effects of the hawthorn berries throughout your circulatory system.

Get hot, get cool

Stimulate circulation by alternating hot and cool showers. Do three minutes of each twice. As your heart and your courage strengthen, try using even cooler and hotter water.

Try pleasure therapy

Do whatever things you truly love -- not just because it feels good, but also because it's therapeutic.

The healing power of work

Work satisfaction is invaluable to a healthy heart. If your work is fulfilling you, this satisfaction warms the heart and lowers blood pressure. Research has also shown that people whose jobs are not secure are more apt to have higher levels of serum cholesterol and higher rates of heart attack.

Acknowledge fear, and release it

Fear is a primordial survival defense; it prepares a person for fight or flight. However, fear also raises blood pressure, and if you experience it for a prolonged period of time, it can lead to hypertension. Because we sometimes feel fear when neither a fight-or-flight response is appropriate, we are bottling up powerful emotions and disturbing our health. If you try to ignore your fears, they fester, while acknowledging them is the first step that helps bring light to the shadow. As Gandolf, one of the heroes in The Hobbit, once said, "We must go in the direction of our greatest fear, for therein lies our only hope." Because fear often rises its head when we ignore its roots, seeking to understand it helps to release it.

(EDITOR'S NOTE: The remedies presented here have taken from the book: "The One Minute (or so) Healer" by Dana Ullman, MPH. While we present a few suggestions here, the book contains 500 simple ways to heal yourself naturally.)

Article Source

The One Minute (or so) Healer
by Dana Ullman, MPH.

Dana Ullman The One Minute HealerThe One-Minute (Or So) Healer, drawing on a wide range of natural healing approaches including nutrition, yoga, homeopathy, massage, relaxation, and even humor, not only gets readers back on their feet, but also provides them with quick and easy ways to do so. Using a relaxed, humorous style, this guide addresses 31 common health problems along with 500 healing techniques.

Click here for more info or to order the latest edition of this book.  

About the Author

Dana UllmanDANA ULLMAN M.P.H. has been certified in classical homeopathy by the leading organization in the U.S. for professional homeopaths. He is the founder of Homeopathic Educational Services which has co-published over 35 books on homeopathy with North Atlantic Books. Dana writes a regular column for the huffingtonpost.com website. His numerous books are available for purchase on Amazon by clicking here.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=dana ullman;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}