أسباب الصداع النصفي: ما هي محفزاتك الشخصية؟

أسباب الصداع النصفي: ما هي محفزاتك الشخصية؟
الصورة عن طريق جيرد التمان


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

وسوف أي شخص عانى من أي وقت مضى من الصداع النصفي إلا أن يكون على علم أيضا من آثار هذا المرض على الحياة اليومية. وفقا لمؤسسة الصداع الوطنية - وضع مؤسسة لمساعدة الذين يعانون من الصداع النصفي وغيرها - صناعة الأميركي يفقد حوالي 50 مليار دولار من نفقات الغياب والطبية، وكلها مرتبطة ألم الصداع. في الواقع، والصداع وتمثل حوالي مليون 157 خسر يوم عمل في السنة.

ولكن نحن لا نتحدث فقط عن الصعوبات إزعاج والاقتصادية، والتكاليف من حيث المعاناة الفردية هي أعلى ما لا نهاية. وبصرف النظر عن المشاكل العملية التي تواجهها، والذين يعانون من أصدقائهم وعائلاتهم وغالبا ما تكون في حالة من القلق والحيرة، لا سيما في الأيام التي تلت التشخيص الأولي.

ليس هناك شك في أن كل الصداع النصفي له تأثير كبير على الحياة اليومية لجميع الذين يعانون وعائلاتهم. حتى أولئك الذين يعانون من هجمات خفيفة ونادرة - ومحاولة الاستمرار في حياتهم بغض النظر - نعترف بأن يخف نوعية حياتهم خلال الهجمات. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الذين يعيشون مع الشقيقة على أساس يومي تقريبا، يمكن أن تصبح الحياة لا تطاق تقريبا. في الواقع، في بعض الحالات (نادر لحسن الحظ)، وأصبح الذين يعانون من الاكتئاب وهكذا تطغى عليها أن كانوا قد تعرضوا للتخلي عن وظائفهم، وقد حاول عدد قليل حتى الانتحار. يرصد هذا الواقع المحزن أكثر مأساوية من حقيقة أن يأسهم وكان لا لزوم لها: يمكن مساعدة جميع الذين يعانون بشكل كبير، من خلال مزيج من العلاجات، والتغيرات في نمط الحياة، ودعم المتعاطفين والعملية من الآخرين.

الصداع النصفي مشغلات

إذا سألت الناس في الشارع عما يجيش في خاطره تسبب الصداع النصفي، فإنها تذكر ربما الشوكولاته والجبن، والإجهاد، والقلق .... بعض الأشياء الأكثر شيوعا المرتبطة نوبات الصداع النصفي.

ولكن لن تكون فقط حق جزئيا. للجبن، والإجهاد، وهلم جرا، ليست سوى عدد قليل من العوامل التي يمكن أن تجمع بين الزناد لإنتاج هجوم في مرضى الصداع النصفي.

لماذا نحصل على الصداع النصفي في المقام الأول هو نقطة خلافية. ومع ذلك، مرة واحدة وقد تم إنشاء هذا الميل (سواء من الوراثة أو لأسباب أخرى، أو مزيج من العوامل)، وهناك لا تزال بحاجة إلى أن يطلق شرارة هجوم.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


الأطباء يعتقدون الآن يجب أن يكون هناك مزيج من المشغلات الحالية للهجوم للبدء. بعض مشغلات، مثل الإجهاد وبعض الأطعمة، معروفة جيدا، ولكن الجميع مشغلات مختلفة. إذا كان يمكنك تحديد وإزالة واحد أو أكثر من العوامل الخاصة بك الزناد الشخصية، قد تكون قادرة على وقف نوبات الصداع النصفي وجود للخير.

ليس هناك عدالة في الصداع النصفي، وليس هناك قواعد صارمة وعاجلة عن الذي يحصل عليه والذي لا يفعل ذلك. ولكن هناك أنماط معروفة تشير إلى أن بعض الناس أكثر عرضة للخطر من غيرهم. الشيء المهم هو أن نتذكر أن عامل واحد وحده من غير المرجح ان اعطيكم الصداع النصفي، وجميع الدلائل تشير إلى الهجمات الناتجة عن تركيبة "متفجرة" من سبب وظرف. بعض العوامل غير قابل للتغيير وثابتة، حتى الآن آخرون قابلة للتغيير. لذلك، قد إزالة بعض العناصر من هذا الخليط المضطرب مساعدة في تعطيل الصداع النصفي قبل فتيله تنفجر.

الطعام والصيام

بعض الناس يعرفون أن بعض الأطعمة والمشروبات، أو المضافة من شأنه أن يؤدي هجوم الصداع النصفي، ويتم سرد بعض من هؤلاء في وقت لاحق في هذا القسم. الآخرين يعرفون أن تسير من دون طعام لفترة طويلة جدا وسوف يكون له نفس التأثير.

وكنت عندما كنت في سن المراهقة، إلى الحصول على ما يصل في وقت متأخر يوم السبت، تناول وجبة الفطور القليل جدا، والخروج للتسوق مع الأصدقاء. كنا وجود الكثير من المرح الذي توقفنا فقط للحصول على شريط من الشوكولاته قبل عودته الى بلاده لحضور غداء في وقت متأخر جدا (جبن في كثير من الأحيان، والتي كانت سريعة وسهلة). كل واحد مساء يوم السبت، وكان لي لهجوم رهيب الصداع النصفي. لم يخطر لي للأعمار التي كنت تفعل كل ما هو خاطئ.

عن طريق الحصول على ما يصل في وقت متأخر، كنت الحصول على النوم أكثر من اللازم وحرمان جسدي من المواد الغذائية لفترة أطول مما كان معتادا أن. وكان مستواي انخفاض السكر في الدم، وكنت في عداد المفقودين صباح بلادي "الإصلاح" من القهوة أو الشاي. لم فطوري الصغير للغاية لرفع مستوى السكر في الدم بلدي، وأنا وهرعت نحو كل صباح، إنفاق الكثير من الطاقة والأحمال المنتجة من الأدرينالين لأنه كان متحمس ويلهون بعد ضغوط من الدراسة لمدة أسبوع. عززت السكر في شريط من الشوكولاته مستواي نسبة السكر في الدم إلى عنان السماء لبعض الوقت، وبعد ذلك انخفضت مرة أخرى. عندما كنت في النهاية لم يحصل أن يأكل شيئا كبيرا كان الجبن - غذاء معروف عن خصائص الصداع النصفي الذي يحفز لها، كما أنها غنية في الثيامين، والذي له تأثير على الأوعية الدموية في الرأس.

إذا نظرنا إلى الوراء، وهذا ليس بمستغرب أن الأول كان سوء كل يوم سبت. في الوقت الذي عزا ذلك إلى استرخاء بعد أسبوع عمل، ولكن كلما أفكر في ذلك، والأرجح أنه يبدو أن المواد الغذائية - ونقص الغذاء - ساهمت في سقوط بلدي.

ليس كل من هو حساس إلى الأطعمة الصداع النصفي نموذجي (الجبن والشوكولاته، والبرتقال، والنبيذ الأحمر). لا يمكن للنقص في الغذاء، أو من النوع الخطأ من الطعام، تكون نفس القدر من الأهمية، ويتأرجح مستوى السكر في الدم عاملا مشتركا في نوبات الصداع النصفي. وقد تناول شريحة من كعكة أو الكوكيز قليلة زيادة نسبة السكر في الدم على المدى القصير، ولكن الجسم قد يعوض من خلال إنتاج الكثير من الأنسولين، وخفض بشكل كبير مرة أخرى. قد يبالغون في اتباع نظام غذائي لانقاص الوزن أيضا أن يسبب مشاكل، مثل التمرينات الرياضية قد مضنية إلى جانب وجبات الطعام تأخر.

قد تجد أنه يمكنك أن تأكل "مشكلة" الغذاء في بعض الأوقات، وليس على الآخرين. تجد بعض النساء أنها يمكن أن تأكل الشوكولاته في أي وقت إلا قبل فترة. إلى تعقيد الأمور، يمكن لبعض الناس أن تكون حساسة للأطعمة المشتركة التي نتناولها بكميات كبيرة - في كثير من الأحيان عدة مرات في اليوم - مثل القمح أو الحليب، وهذا يمكن أن يجعل التعرف عليها صعبا للغاية.

انها ليست مجرد والأطعمة، وإما - إنها الأشياء التي وضعناها في لهم، والمنكهات والمواد الحافظة، ومكثفات والأصباغ. بالنسبة لعدد صغير من المصابين، قد تكون هذه مشكلة حقيقية.

والخبر السار هو أنه بالنسبة لكثير من يعانون من الصداع النصفي، والغذاء ليست مشكلة على الاطلاق. لا يمكن لأحد ان اقول لكم ما اذا كان سيكون مشكلة بالنسبة لك. ولكن، يجب أن تكون قادرة على تحديد الخاصة بك مشغلات الغذائية الشخصية - إن وجدت. إذا وجدت أن ليس لديك أي، قد تحرر من القلق حول كل شيء تأكله يكون عادلا بما فيه الكفاية للحد من وتيرة الهجمات الخاص بك. من المعروف أن الأطعمة والمشروبات بعد أن نوبات الصداع النصفي راسب في بعض الناس (وهم أقلية من الذين يعانون من):

  1. جبن (جبن نضجت خاصة؛ الجبن والجبن تميل الى ان تكون على ما يرام)
  2. البرتقال والحمضيات الأخرى
  3. الكحول، وخصوصا النبيذ الأحمر، براندي، ويسكي
  4. بسكويت
  5. الخل والأطعمة المخللة
  6. الأطعمة المدخنة
  7. الحامض كريم والزبادي (بعض الناس حساسة لجميع منتجات الألبان)
  8. مكسرات
  9. خميرة
  10. قمح
  11. بصل
  12. موز
  13. لحم خنزير
  14. الكافيين (وجدت في الشاي والقهوة ومشروبات الكولا والشوكولاته،)
  15. أفوكادو
  16. الأطعمة التي تحتوي على النتريت والنترات (مثل الكلاب الساخنة، والسلامي)
  17. الأطعمة التي تحتوي على جلتاميت أحادية الصوديوم (تجنب كل الأطعمة المصنعة إلا إذا كنت على يقين من أنها لا تحتوي على ذلك - ان يصل الى كل شيء تقريبا)

ومن المثير للاهتمام، معزولة دراسة في مستشفى الصليب تشارنج في لندن، انكلترا، والتي تنطوي على المرضى الذين يعانون الصداع النصفي 60 الأطعمة التالية كما الجناة الأكثر شيوعا في التسبب في الهجمات:

  1. القمح (وجدت ليس فقط في الخبز، ولكن في جميع منتجات الطحين القاعدة وأيضا كمادة مكثفة، كما هو الحال في الحساء): 78٪
  2. البرتقال: 65٪
  3. البيض: 45٪
  4. القهوة والشاي: 40٪
  5. الحليب والشوكولا:٪ 37
  6. لحم البقر:٪ 35
  7. الذرة وقصب السكر، والخميرة: 30٪
  8. البازلاء: 28٪

هذه هي قائمة شاملة للغاية وأنه من غير المرجح أنك سوف تكون حساسة لأكثر من واحد أو اثنين من هذه الأطعمة - إن وجدت.

لا يعتقد كثير من هذه الأطعمة من الصداع النصفي كما يطلق نموذجي. لذلك، والمعنوية هي أن يكون لديك حقا لمراقبة استهلاك الخاص والأعراض إذا كنت تسير على أن تكون ناجحة في القضاء على أي نوع من الطعام يؤدي قد تكون لديكم. ليس الجميع يفعل. من المهم أن نتذكر أن الغذاء هو بمثابة تحفيز هام بالنسبة لبعض الناس، وليس مهما على الاطلاق بالنسبة للآخرين. يعانون من الصداع النصفي العديد من حرمان أنفسهم دون داع من الأطعمة المفضلة لديك: إنه يجدر بنا أن نتذكر مقولة لا Rochefoucauld، و"لحماية صحة الفرد على حساب نظام غذائي صارم للغاية هو مرض ممل في الواقع".

من الواضح سيكون من الخطر إلى قطع أعداد كبيرة من الأطعمة من النظام الغذائي الخاص بك، وخاصة في كل مرة. هل ستكون ليس فقط الحد من تنوعها، لكنها دمرت أيضا السعرات الغذائية. لذلك، تأخذ المشورة من الطبيب، أو القضاء على واحد فقط المواد الغذائية في وقت واحد، مما يجعل علما دقيقا من أي آثار. 

الدكتورة آن ماكجريجور يؤكد: الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل الطعام الحقيقية هي في أقلية، ولكن هذا هو الموضوع الذي يتركز دائما على. حتى لو كنت حساسة لبعض الأطعمة، فإنه سيكون مجرد جزء من المشكلة. إذا أصبحت مهووسة حساسية الغذاء، كنت تقوم بإنشاء مجرد مرض اضافية، فضلا عن عزل نفسك اجتماعيا.

• التدخين .

هذا هو بالتأكيد عاملا في بعض حالات الصداع، وخاصة الصداع العنقودي. دراسة واحدة تشير إلى أن في المئة 53 مذهل من يعانون من الصداع النصفي الصداع النصفي أصبحت خالية عندما تخلى عن التدخين وغيرها من العوامل التي تسبب الصداع النصفي - في حين في المئة فقط من غير المدخنين 13 أصبحت خالية من الصداع النصفي عندما تخلى عن الأطعمة الزناد.

إجهاد

قد تجد أن كنت تعاني من هجمات ليس خلال فترات التوتر، ولكن بعد ذلك مباشرة. فهو كما لو أن الجسم قادر على التكيف حتى تنتهي الأزمة، ومن ثم يفرض لك أن تأخذ قسطا من الراحة. يجد كثير من الناس أن تحصل هجمات في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم استرخاء بعد أسبوع عمل شاق. يمكن أن تتفاقم هذه من قبل النوم أكثر من اللازم، وجبة فطور في وقت متأخر، وأعراض انسحاب الكافيين.

قد تجد أيضا أن التوتر المزمن يسبب نوبات متكررة. بعد فترة من الوقت، يمكن أن جسمك لا تأخذ أكثر والقوات نوعا من "تراجع للطاقة" في كنت (مثل "brownout" الكهربائية التي تقوم بتعتيم الأضواء في منزلك).

إثارة

هذا هو شكل آخر من الإجهاد. مهما كنت تتمتع نفسك، يمكنك لا تزال تعاني من الإجهاد، وكما كنت تنتج الكثير من الأدرينالين. مرة واحدة في "عالية" قد ولى، قد يكون لديك هجوم. تحتاج إلى التخطيط للمستقبل، وتعلم على الاسترخاء بشكل صحيح، وتناول وجبات متوازنة. وهذه الاستعدادات مساعدتك على التمتع نفسك دون خوف من عواقب وخيمة في وقت لاحق.

وضع

إذا كان لديك متاعب في الظهر والكتفين، أو الرقبة، وهذا يمكن أن يوفر لك الصداع. الكثير منا لديهم ضعف الموقف حتى دون تحقيق ذلك، والجلوس على أجهزة الحاسوب كل يوم، على الكراسي رخيصة مع إضاءة ساطعة أو قاتمة، هو سبب معروف من المشاكل الوضعي. يجوز للالعظام، مقوم العظام، العلاج الطبيعي، أو معلم تقنية الكسندر تكون قادرة على تقديم النصح - أو يمكنك استشارة صحتك وسلامة ممثل النقابة أو في العمل. الشركات الأكبر حجما يمكن أن الكلمة الآن للخبراء مريح لمنع المشاكل الصحية بين الموظفين.

اضطراب النوم

قد النوم الكثير أو القليل جدا من جلب على الهجوم. وليس محاولة لتعطيل روتينك، خاصة إذا كان يعني أنك سوف تأكل في وقت متأخر. الصيام لفترات طويلة يخفض نسبة السكر في الدم ويجعل لكم عرضة للهجوم. قد الحصول على ما يصل في الوقت العادي للقضاء على "نهاية الأسبوع" الصداع.

مرض

قد تجد أن لديك هي أسوأ هجمات متكررة أو أكثر عندما كنت مريضا، وعند ادنى مستوى لها.

العوامل البيئية

الكثير من الذين يعانون من تجد أنها حساسة للضوء الساطع، ضوء وميضي، الروائح القوية، أجواء متجهم الوجه (وخصوصا في المباني الحديثة مع عدم وجود مكتب المتداولة الهواء النقي)، والإضاءة الفلورية. قد يجد البعض أنهم لا يستطيعون تحمل بعض المواد الكيميائية المنزلية.

لديك المشغلات الشخصية

كما رأينا، والصداع النصفي هو اضطراب معقد وليس هناك أجوبة سهلة. وسوف يكون كل فرد له أو لها مشغلات الشخصية، وأنه هو فقط من خلال تحديد و- إن أمكن - القضاء على تلك المسببات التي يمكن معالجة السبب الجذري للمشكلة.

ليس كل من هو حساس إلى الأطعمة الفردية، ولكن الذين يعانون من الصداع النصفي معظم سوف تجد أن هناك عنصر الغذائية إلى وقوع هجماتهم - إلا إذا كان بسبب أنظمة انقاص الوزن overenthusiastic، وتناول الكثير من السكر، أو ممارسة على الريق.

حقوق النشر 2001 لشركة sue Dyson.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
مطبعة يوليسيس / كتب سيستون. https://ulyssespress.com/

المادة المصدر

الصداع النصفي: نهج الطبيعية 
بواسطة سو دايسون

الصداع النصفي: نهج طبيعي بقلم سو دايسونتكتب سو دايسون ، المصابة بالصداع النصفي منذ الطفولة المبكرة ، من تجربتها الشخصية ، وتشرح ماهية الصداع النصفي ، ولماذا تحدث الهجمات ، وما الذي يمكن فعله بشكل طبيعي لوقفها. تقدم معلومات عن العلاجات التقليدية والبدائل الطبيعية ، وتشرح الرابط بين الصداع النصفي والنظام الغذائي ، وتوضح كيفية تحديد الأطعمة المحفزة ، والربط بين التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة التي تسمح للمصابين بإنشاء برنامج شخصي للعيش بعيدًا عن الهجمات المستقبلية

معلومات / طلب الكتاب

عن المؤلف

سو دايسون وهو مؤلف العديد من الكتب من بينها "تغيير المسار" و "الوزن قبالة عقلك". وقالت انها تكتب أيضا عن المجلات النسائية المختلفة، ويسهم في البرامج الصحية لهيئة الاذاعة البريطانية. وهي تعيش في بيدفوردشير، انجلترا. 

فيديو / عرض تقديمي مع د. سو دايسون ؛ كيفية التعرف على 24 سلوكًا تشير إلى الألم في الحصان المعلق

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

عودة للأعلى  
  

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Causes of Migraine Headaches: What Are Your Personal Triggers?

Causes of Migraine Headaches: What Are Your Personal Triggers?
Image by Gerd Altmann


Narrated by Marie T. Russell

Video version at the end of this article

Anyone who has ever suffered from migraine will be only too aware of the effects of the illness on daily life. According to the National Headache Foundation -- an organization set up to help migraine and other headache sufferers -- American industry loses around $50 billion from absenteeism and medical expenses, all linked to headache pain. In fact, headaches account for about 157 million lost working days in a year.

But we are not just talking about inconvenience and economic difficulties; the cost in terms of individual suffering is infinitely higher. Apart from the practical problems they face, sufferers and their friends and families are often in a state of anxiety and bewilderment, particularly in the days following initial diagnosis.

There is no doubt at all that migraine has a significant effect on the daily lives of all sufferers and their families. Even those who suffer mild and infrequent attacks -- and try to carry on their lives regardless -- admit that their quality of life is diminished during attacks. For those sufferers who live with migraine on an almost daily basis, life can become almost unbearable. Indeed, in some (thankfully rare) cases, sufferers have become so depressed and overwhelmed by it that they have had to give up their jobs; a few have even attempted suicide. This sad fact is made even more tragic by the fact that their despair was unnecessary: all sufferers can be helped significantly, by a combination of therapies, changes in lifestyle, and sympathetic and practical support from others.

Migraine Triggers

If you asked people in the street what they thought caused migraine, they would probably mention chocolate, cheese, stress, anxiety .... some of the things most commonly associated with migraine attacks.

But they would only be partly right. For cheese, stress, and so on, are only a few of the trigger factors that can combine to produce an attack in a migraine sufferer.

Why we get migraine in the first place is a moot point. However, once that predisposition has been created (whether from heredity or other causes, or an amalgam of factors), there still need to be triggers that spark an attack.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Doctors now believe there has to be a combination of triggers present for an attack to start. Some triggers, like stress and certain foods, are well known; but everyone's triggers are different. If you can identify and remove one or more of your personal trigger factors, you may be able to stop having migraine attacks for good.

There is no justice in migraine, and there are no hard and fast rules about who gets it and who doesn't. But there are recognizable patterns that suggest that some people are more at risk than others. The important thing to remember is that one factor alone is unlikely to give you migraine; all the evidence points to attacks resulting from an "explosive" combination of cause and circumstance. Some of the factors are unalterable and constant, yet others are amenable to change. Therefore, removing some of the ingredients from the volatile mixture may help to deactivate your migraine before its fuse goes off.

Food and Fasting

Some people know that certain foods, drinks, or additives will trigger a migraine attack; some of these are listed later in this section. Others know that going without food for too long will have the same effect.

When I was a teenager, I used to get up late on a Saturday, eat very little breakfast, and go out shopping with friends. We were having so much fun that we stopped only for a bar of chocolate before returning home for a very late lunch (often cheese, which was quick and easy). Every single Saturday evening, I had a terrible migraine attack. It didn't occur to me for ages that I was doing everything wrong.

By getting up late, I was getting too much sleep and depriving my body of food for longer than it was accustomed to. My blood sugar level was low and I was missing my morning "fix" of coffee or tea. My tiny breakfast did little to raise my blood sugar level, and I rushed about all morning, expending lots more energy and producing loads of adrenaline because I was excited and having fun after the stresses of a week's studying. The sugar in the bar of chocolate boosted my blood sugar level sky-high for a little while, after which it plummeted again. When I finally did get to eat something substantial it was cheese -- a food well-known for its migraine-inducing properties, as it is rich in tyramine, which has an effect on the blood vessels in the head.

Looking back, it's hardly surprising that I was ill every Saturday. At the time I attributed it to relaxation after the working week, but the more I think about it, the more likely it seems that food -- and the lack of food -- contributed to my downfall.

Not everyone is sensitive to the typical migraine foods (cheese, chocolate, oranges, red wine). The lack of food, or the wrong sort of food, can be just as important, as blood sugar swings are a common factor in migraine attacks. Eating a slice of cake or a few cookies may boost your blood sugar in the short term, but your body may overcompensate by producing too much insulin, dramatically lowering it again. Overdoing a weight-loss diet may also cause problems, as may strenuous exercise coupled with delayed meals.

You may find that you can eat a "problem" food at some times and not at others. Some women find they can eat chocolate any time except just before a period. To complicate matters, some people can be sensitive to common foods that we eat in large quantities -- often several times a day -- such as wheat or milk, and this can make identifying them very difficult.

It's not just the foods, either -- it's the things we put into them, the flavorings and preservatives, thickeners and colorings. For a small number of sufferers, these may be a genuine problem.

The good news is that, for many migraine sufferers, food is not a problem at all. No one can tell you whether it is going to be a problem for you. But, you should be able to identify your own personal dietary triggers -- if any exist. If you find that you do not have any, the freedom from worrying about everything you eat may just be enough to reduce the frequency of your attacks. The following foods and drinks are known to precipitate migraine attacks in some people (a minority of sufferers):

  1. Cheese (especially matured cheeses; cottage cheese and cream cheese tend to be all right)
  2. Oranges and other citrus fruits
  3. Alcohol, especially red wine, brandy, and whisky
  4. Chocolate
  5. Vinegar and pickled foods
  6. Smoked foods
  7. Sour cream and yogurt (some people are sensitive to all dairy products)
  8. Nuts
  9. Yeast
  10. Wheat
  11. Onions
  12. Bananas
  13. Pork
  14. Caffeine (found in tea, coffee, cola drinks, and chocolate)
  15. Avocado
  16. Foods containing nitrites and nitrates (such as hot dogs, salami)
  17. Foods containing monosodium glutamate (avoid all processed foods unless you're sure they do not contain it -- it gets into almost everything!)

Interestingly, a study at Charing Cross Hospital in London, England, involving 60 migraine patients isolated the following foods as the most common culprits in causing attacks:

  1. Wheat (found not just in bread, but in all flour-based products and also as a thickener, as in soups): 78%
  2. Oranges: 65%
  3. Eggs: 45%
  4. Coffee and tea: 40%
  5. Milk and chocolate: 37%
  6. Beef: 35%
  7. Corn, cane sugar, and yeast: 30%
  8. Peas: 28%

This is a very exhaustive list and it is highly unlikely that you would be sensitive to more than one or two of these foods -- if any.

Many of these foods are not thought of as typical migraine triggers. So, the moral is that you really have to monitor your own consumption and symptoms if you are going to be successful in eliminating any food triggers you might have. Not everybody does. It is important to remember that food is an important trigger for some people, and not important at all for others. Many migraine sufferers deprive themselves unnecessarily of favorite foods: it's worth remembering La Rochefoucauld's maxim, "To safeguard one's health at the cost of too strict a diet is a tiresome illness indeed".

Obviously it would be dangerous to cut out large numbers of foods from your diet, especially all at once. You would be not only reducing its variety, but also damaging your nutritional intake. So, take advice from your doctor, or eliminate only one food at a time, making a careful note of any effects. 

Dr. Anne MacGregor emphasizes: People who suffer from true food intolerance are in a minority, yet this is a subject that is always focused on. Even if you are sensitive to some foods, it will only be a part of the problem. If you become obsessed with food sensitivity, you are just creating another extra illness, as well as isolating yourself socially.

Smoking

This is definitely a factor in some headaches, especially cluster headaches. One study indicated that an astonishing 53 percent of migraine sufferers became migraine-free when they gave up smoking and other migraine triggers -- whereas only 13 percent of nonsmokers became migraine-free when they gave up trigger foods.

Stress

You may find that you suffer from attacks not during periods of stress, but immediately afterward. It's as though your body manages to cope until the crisis is over, and then forces you to take a rest. Many people find that they get attacks on the weekends, when they are relaxing after a long and hectic week. This can be exacerbated by too much sleep, a late breakfast, and caffeine withdrawal symptoms.

You may also find that chronic stress causes recurrent attacks. After a while, your body can take no more and forces a sort of "power-dip" on you (like an electrical "brownout" that dims the lights in your house).

Excitement

This is another form of stress. No matter how much you are enjoying yourself, you can still be experiencing stress, as you are producing lots of adrenaline. Once the "high" is gone, you may have an attack. You need to plan ahead, learn to relax properly, and eat a balanced diet. These preparations will help you enjoy yourself without fear of unpleasant consequences later on.

Posture

If you have a bad back, shoulders, or neck, this can give you a headache. Lots of us have poor posture without even realizing it, and sitting at computer terminals all day, on cheap chairs with glaring or dim lighting, is a notorious cause of postural problems. An osteopath, chiropractor, physiotherapist, or teacher of the Alexander Technique may be able to advise you -- or you can consult your health and safety or union representative at work. Larger businesses now can call on ergonomic experts to forestall health problems among employees.

Sleep Disturbance

Too much or too little sleep may bring on an attack. Try not to disrupt your routine, particularly if it means you will eat late. Fasting for long periods lowers your blood sugar and makes you vulnerable to an attack. Getting up at your normal time may eliminate "weekend" headaches.

Illness

You may find that your attacks are worse or more frequent when you are ill and at a low ebb.

Environmental Factors

Quite a lot of sufferers find that they are sensitive to bright light, flickering light, strong smells, stuffy atmospheres (particularly in newer office buildings with no fresh air circulating), and fluorescent lighting. Some may find they cannot tolerate certain household chemicals.

Your Personal Triggers

As we have seen, migraine is a complex disorder and there are no easy answers. Each individual will have his or her own personal triggers, and it is only by identifying and -- if possible -- eliminating those triggers that the root cause of the problem can be addressed.

Not everyone is sensitive to individual foods, but most migraine sufferers will find that there is a dietary element to the incidence of their attacks -- if only because of overenthusiastic weight-loss regimens, eating too much sugar, or exercising on an empty stomach.

Copyright 2001 by sue Dyson.
Reprinted with permission from the publisher,
Ulysses Press/Seastone Books. https://ulyssespress.com/

Article Source

Migraines: A Natural Approach 
by Sue Dyson

Migraines: A Natural Approach  by Sue DysonSue Dyson, afflicted with migraine headaches since early childhood, writes from personal experience, explaining what a migraine is, why attacks occur, and what can be done naturally to stop them. Featuring information on traditional treatments and natural alternatives, she explains the link between migraines and diet, shows how to identify trigger foods, and ties together diet and lifestyle changes that allow sufferers to create a personal program to live free from future attacks.

Info/order the book

About the Author

Sue Dyson is the author of several books including "Changing Course" and "A Weight Off Your Mind". She also writes for various women's magazines and contributes to health programs for the BBC. She lives in Bedfordshire, England. 

Video/Presentation with Dr. Sue Dyson; How to Recognize the 24 Behaviors Indicating Pain in the Ridden Horse

Video version of this article:

back to top  
  

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
Why QAnon Hasn't Gone Away
Why QAnon Hasn't Gone Away
by Sophie Bjork-James, Vanderbilt University
By this point, almost everyone has heard of QAnon, the conspiracy spawned by an anonymous online…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
How To Keep Numbers From Tripping You Up During The Pandemic
by Ellen Peters, University of Oregon
An endless swirl of numbers – case counts, infection rates, vaccine efficacy – can leave you…
Playing An Exercise Game Can Help Fight Dementia?
Can Playing An Exercise Game Help Fight Dementia?
by ETH Zurich
Cognitive motor training helps in the fight against Alzheimer’s and dementia, according to new…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.