هل تبحث ... أم ترى؟ الدماغ الأيسر ، الدماغ الأيمن

هل تبحث ... أم ترى؟ الدماغ الأيسر ، الدماغ الأيمن
الصورة عن طريق Виктория Бородинова

وقد أجريت الكثير من البحوث في محاولة لفهم الهياكل والعمليات الضرورية لرؤية. ما هو واضح هو أن كل عين يغذي معلومات محددة من خلال المسارات البصرية إلى جانبي الدماغ. وكذلك ظهور ضوء السفر مرة أخرى إلى طبقات من الدماغ، والمزيد من تصوراتنا البصرية تصبح متكاملة مع فهمنا لأنفسنا والعالم من حولنا.

هي التي شيدت لدينا علم التشريح والفيزيولوجيا في البصرية بطريقة لتسهيل هذه العملية من التكامل. القدرة على الاندماج الكامل وعينا من محيطنا مع الوعي الذاتي مما لا شك فيه دولة المطلوب. هذه العملية التكاملية هو الأساس لحدانية، لكمال، لشعور أن تكون متصلا جميع أجزاء النفس واحد.

في حالة من التكامل ونحن قادرون على الوصول إلى أبعد من أنفسنا والاتصال بوعي مع العالم من خلال حواسنا. في حالة الرؤية، ونحن أكثر قدرة على تمييز الواقع من خلال عيون. ونحن نعرف أكثر أنفسنا داخل أكثر أعيننا تكشف حقيقة ما نتصوره. كنت قادرا على تمييز الفرق، على سبيل المثال، بين المادي كنت تتلقى الهدف من خلال عينيك والأفكار والمشاعر التي يمكن التواصل مع تلك المواد من خلال عقلك.

الجمع بين النظر والرؤية، اليسار الدماغ، الدماغ الأيمن

يتم استخدام مزيج من يبحث ورؤية لبناء رؤيتنا لأنفسنا خلال السنوات التكوينية لدينا. هذا يترجم أيضا بشكل جيد للالطريقة التي نرى أنفسنا خارج - إلى تشكيل تصوراتنا فردية في العالم. ضوء يسافر إلى كل عين. كما يقطعها الضوء في كل عين، والنظام البصري يوائم يبحث ورؤية كل من بلدينا من العيون، مما يسمح لنا لإدراك تلك المعلومات وصورة موحدة.

في المصطلحات العلمية ونحن نسمي هذا "الانصهار". المعلومات من العين اليسرى والعين اليمنى والصمامات يمزج. عندما يحدث هذا فإن النتيجة هي أكبر من مجرد إضافة قطعة واحدة من المعلومات إلى أخرى. واحد زائد واحد لم يعد يصل إلى اثنين. أكثر من المحتمل، والنتيجة النهائية هي الانصهار ثلاثة أو حتى خمسة.

يوفر الانصهار وعينا صورة مع الشعور الكمال، الذي هو أكبر بكثير من مجموع أجزائه الفردية. عملية الانصهار هي مماثلة لعلاقة جيدة. اثنين جيدا المعدلة الناس معا والجمع بين مواهبهم ومهاراتهم. فإن الجمع بين النتائج في حالة كونه هو أكثر ثراء من أي شخص قد يقف وحده.

واحدة من الأصول التكامل والانصهار هو مجسمة تصور عمق، وهذا هو، في رؤية أبعاد ثلاثة وبدلا من مجرد رؤية سطح مستو. من الناحية المادية البحتة، وهذا مهم لمسافة إدراك والحكم، وسيلة لرؤية هذا واضح بشكل خاص عندما كنت تقود سيارتك أو المشاركة في الألعاب الرياضية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في رؤية واعية ندرس هذا التصور من عمق من الداخل، ونحن استكشاف المستوى الذي يحدث في عقولنا. رؤية متعمقة مع يسمح لنا تجربة مع العلم الخاصة بنا وكيف يرتبط مع العلم أن كل شيء خارج لنا. هذه العملية برمتها لتصبح على بينة من الأعمال الداخلية من عقولنا وكيف يؤثر ويتأثر بها العالم الخارجي هو ما نشير بصفة عامة على أنها "وعي".

التعويض عن عدم وجود رؤية مهارات

دعونا العودة إلى سؤالنا عن السبب في وقت سابق يبحث أصبحت مثل هذه الظاهرة يبالغ في ثقافتنا. عادة عندما كنا نبالغ في السلوك، مثل البحث، فذلك لأننا تعاني من نقص في بعض المهارات المتعلقة بهذا السلوك. بحثي كشفت بأن أكثر من المظهر هو محاولة للتعويض عن عدم وجود رؤية المهارات. ما ينقصنا؟ إذا كنت لا يمكن الوصول إلى رؤيتك نقري، ثم نظرك دون النظارات - ما أسميه رؤية عارية - غير واضح. هي واضحة في الصور التي تصور. عند عدم وضوح الرؤية الخاصة بك من العالم الخارجي، قد يكون من أنك لم تركز بدقة ووضوح على جانب واحد من الطبيعة الداخلية الخاصة بك.

دعونا استكشاف هذا المفهوم خطوة واحدة في وقت واحد: طمس واجهت ليست مجرد مسألة عدسة العين المعطوبة ولكن كثيرا ما وجدت أن لها علاقة عاطفية دون حل قضية في حياتك. إذا كنت لا تعالج طمس الداخلية، ثم فمن المحتمل أنك سوف تستمر في أن تعكس طمس في وجهة نظركم في العالم الخارجي. قد يكون لديك يبحث من التوازن مع رؤية الخاص بك. إذا كنت ارتداء النظارات في محاولة لتصحيح طمس، والتركيز على على البحث ومن المرجح أن يكون أكثر مبالغ فيها.

إذا كنت تبحث الإفراط في البصر، وهناك احتمالات جيدة جدا ان كنت تطل أيضا مشاعرك. عند منع مشاعرك جزء منك يصبح فاقدا للوعي. ذلك الجزء من لك هو عنصر هام من عناصر الطبيعة الحقيقية الخاصة بك التي تحتاج إلى الاستيقاظ. غالبا ما يرتبط هذا العنصر تجاهلها إلى جزء من التاريخ الخاص الذي أصيب عاطفيا لك. في هذا الوقت المبكر اصابة وقعت، قد لا يكون كافيا المهرة فكريا أو عاطفيا مستعدة للتعامل مع شدة ما كان يحدث. ونتيجة لذلك، قد يكون لديك لمنع تلك الأحداث المقلقة من الوعي الخاص واعية من أجل المضي قدما في حياتك.

الجانبين من المخ، وشخصيتين

في كتابه من عقلين، فريدريك شيفر، وهو طبيب نفسي في كلية الطب بجامعة هارفارد مدرسة، ويصف كيف "كل جانب من الدماغ يمتلك مستقلة، وشخصية متميزة مع مجموعتها الخاصة من الدوافع والذكريات والسلوكيات". ويمكن عقد الذاكرة المثيرة للقلق في منطقة صغيرة واحدة من نصف الكرة المخ. في حياتنا اليومية دولة غير شعور،، قد الصدمة تظل نائمة والغيب، وليس مثل طمس ناقشنا في وقت سابق. شيفر يساعد مرضاه توقظ ذكريات والإفراج عن هذه الصدمات الماضية باستخدام نموذج خاص من نظارات التحفيز البصري مع توظيف مختلف أشكال الترقيع في حين لا تزال تغطي جزءا من العينين. ونتيجة لذلك، غالبا ما تواجه المرضى شعور أكبر من الرفاه.

منذ بعض الوقت أجريت دراسة من المرضى قصر نظر الذين كانوا معتادين على ارتداء النظارات التصحيحية. I قياس درجة الانصهار ("التكامل") بين العينين في حين أن المرضى كانوا يرتدون العدسات وصفة طبية. العدسات التي قدمت لهم حدة البصر ممتازة، كما يقاس على الرسم البياني العين، تدخلت فعلا مع الانصهار. تسبب التعويض عن طمس مع عدسة نقر مرتين إلى التصرف كما زوجين التعيس، "التفكك" الشراكة التي قد يسمح لهم إلا على إدراك تجسيمي. إنشاء العدسات عراك بين نقر اثنين. تركز الضوء بشدة على كل النقرة يبدو في الواقع لمنع أعين اثنين من العمل معا، مما يعوق من ميل طبيعي نحو التكامل. لماذا؟ لم أفهم السبب حتى بعد عدة سنوات.

نظارات طمس وعينا من مشاعرنا

عندما يدخل الضوء وصحية طبيعية، بالعين المجردة، ويركز جزء منه على جزء النقرة بينما أكثر انتشارا منه الاستحمام الشبكية. ومع ذلك، عندما يدخل الضوء العين من خلال النظارات، والعدسات الاصطناعية التركيز عليه بشكل كبير جدا على النقرة - للنظر - والحد بشكل كبير من كمية الضوء الذي يصل إلى الشبكية لرؤية. كما ركزت بشكل كبير على ضوء يحفز النقرة، كما انه يحفز جزء معين من العقل وهذا هو بيت الأفكار - مضمون حياتك اليومية النشطة. ولكن مع القليل من الضوء تصل إلى شبكية العين، هذا الجزء من الدماغ حيث لا يزال يقيم المشاعر في سبات عميق. في وجود الضوء، وركزت النظارات، ويتم قمع التحفيز الشبكية، يتم الاحتفاظ دفن المشاعر، والأفكار العليا حكم.

ليكون عالقا في أفكارنا، وتفتقر الشعور، أو لطمس وعينا مشاعرنا، هو أن نعيش حياتنا دون وعي. ارتداء نظارات، زجاج يخلق الوضوح كاذبة، التي تغطي أكثر من يطمس من حياتنا الداخلية. فقط كما قناع يخفي بالتأكيد المشاعر الحقيقية التي أعرب عنها في وجه مرتديها، وبالتالي فإن العدسات من النظارات إنتاج الوهم بأن يطمس من حياتنا الداخلية ليست موجودة. كما هو "تصحيح" لعدم وضوح الرؤية من العدسات، تقبل عقولنا وهم الوضوح. النتيجة النهائية من حيث تجربتنا الداخلية الفعلي هو غياب الشعور.

بالعكس، إذا كان لنا أن تولي اهتماما لطمس، يمكن طمس نفسه يرشدنا إلى الداخل، حتى يتسنى لنا أن نرى في الماضي وعلم الغيب. رؤية الشبكية يتحدانا أن نعترف إمكاناتنا لرؤية إلى روح المسألة. روح الحياة، وقوات غير مرئية الخلق، الربيع في الرأي عندما نحرر أنفسنا من هيمنة يبحث.

الأفكار ونقري أبحث

الأفكار ونقري يبحث الأخوات التوأم مثل اللذين الحب على الاسئلة و"فهم" كل شيء. عندما لا نستطيع استخراج المعلومات بشكل واضح من العالم، ولكننا نسعى الإجابات داخل، والتخلي عن الصورة الكبيرة وإحساسنا بديهية للعالم. يسمى هذا التفكير، الذي هو وسيلة مثالية لا تذكر أو رؤية التجارب المؤلمة التي آوى في يطمس من وعينا.

في التحليل النهائي، نقري يبحث تبين أن يكون شيء من هذا القبيل يقف على تلة عالية ويطل من خلال التلسكوب الذي يحتوي على حقل الرؤية ضيق جدا، ونحن نركز بشدة على الغراب واحدة تطفو على فرع شجرة في المسافة وبالرعب و من خلال قدرته على رؤيتها بوضوح حتى نتمكن من الاعتماد تقريبا الريش. وفي الوقت نفسه، لا نستطيع أن نرى كل ما يحيط الغراب. يتم فقدان كافة طمس القرى والأشجار والحيوانات الرعي في الحقول والتلال، والسطوح، والعاملين في مجالات بالنسبة لنا. نرى فقط الغراب وخداع إلى الاعتقاد بأن كل ما.

© 2002، أعيد طبعها بإذن من الناشر،
ما وراء الكلمات النشر.
http://www.beyondword.com

المادة المصدر:

واع رؤية: تحويل حياتك من خلال عينيك
بواسطة روبرتو كابلان.

واع رؤية بواسطة روبرتو كابلان.إذا كانت العيون هي بالفعل "نوافذ للروح" ، فقد يكون هناك أهمية أعمق لظهور مشكلة في العين مثل قصر النظر مما قد يعتقد المرء. في واع رؤيةيشرح الدكتور روبرتو كابلان أن الطريقة التي نرى بها هي أكبر عامل حاسم في ما نراه. عندما ننظر إلى أعيننا إلى ما وراء تشخيص المشكلة ، يمكننا أن نفهم أن الأعراض البصرية هي رسائل قيّمة يمكننا من خلالها أن نكون أكثر وعياً بطبيعتنا الحقيقية. نظرة ثاقبة وعملية وكلية لرعاية العيون ، واع رؤية يمنحك الأدوات اللازمة لإعادة برمجة وعيك واكتساب المهارات لتعديل إدراكك.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

روبرتو كابلان، والتطوير التنظيمي، ماجستير التربية، هو فنان فوتوغرافي، وهو عالم معروف دوليا والمؤلف، وهو بديهية الطبية، وطبيب العيون الذي هو في طليعة من القرن الحادي والعشرين للرعاية الصحية. الدكتور كابلان حاصل على دكتوراه في علم البصريات، والماجستير في التربية، وزميل لكلية البصر في تطوير الرؤية وكلية البصريات منسجم مع محيطه. وهو مؤلف من رؤية بدون نظارة ومنظمة الأغذية القوة الرئيسية وراء عينيك.

فيديو / عرض تقديمي مع روبرتو كابلان: علاج الرؤية أنقذ حياتي!

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Are You Looking... or Seeing?

A great deal of research has been done in an effort to understand the structures and processes that are necessary for vision. What is obvious is that each eye feeds specific information through the visual pathways to the two sides of the brain. The further the light impressions travel back into the layers of the brain, the more our visual perceptions become integrated with our understanding of ourselves and the world around us.

Our visual anatomy and physiology are constructed in such a way as to facilitate this process of integration. The ability to fully integrate our awareness of our surroundings with an awareness of self is unquestionably a desired state. This integrative process is the basis for oneness, for wholeness, for a feeling of being connected to all the parts of one's self.

In a state of integration we are able to reach beyond ourselves and connect consciously with the world through our senses. In the case of vision, we are better able to discern reality through the eyes. The more we know ourselves inside the more our eyes reveal the truth of what we perceive. You are able to discern the difference, for example, between the objective material you are receiving through your eyes and the thoughts and feelings you may be associating with that material through your mind.

Combining Looking and Seeing, Left Brain, Right Brain

The combination of looking and seeing is used to construct our vision of ourselves during our formative years. This also translates well to the way we see outside ourselves -- to the formation of our individualized perceptions of the world. Light travels into each eye. As light travels into each eye, the visual system harmonizes the looking and seeing from each of our two eyes, allowing us to perceive that information as a unified image.

In scientific terms we call this "fusion." The information from the left eye and the right eye fuses and blends. When this happens the result is greater than simply adding one piece of information to another. One plus one no longer adds up to two. More than likely, the end result of fusion is three or even five.

Fusion provides our awareness of an image with a sense of wholeness, which is much bigger than the sum of its individual parts. The process of fusion is comparable to a good relationship. Two well-adjusted people get together and combine their talents and skills. The combination results in a state of being that is much richer than either person would have standing alone.

One of the assets of integration and fusion is stereoscopic depth perception, that is, seeing in three-dimensions rather than just seeing a flat surface. In purely physical terms, this is important for perceiving and judging distance, a way of seeing that is particularly obvious when you drive your car or participate in sports.

In conscious seeing we study this perception of depth from the inside; we explore the level at which it is occurring in our minds. Seeing with depth allows us to experience our own knowing and how that knowing is linked to everything outside us. This whole process of becoming aware of the inner workings of our minds and how it affects and is affected by the external world is what we generally refer to as "consciousness."


 Get The Latest From InnerSelf


Compensating for a Lack of Seeing Skills

Let's return to our earlier question about why looking has become such an overused phenomenon in our culture. Usually when we exaggerate a behavior, such as looking, it is because we are lacking in some skill related to that behavior. My research reveals that over-looking is an attempt to compensate for a lack of seeing skills. What is lacking? If you cannot access your foveal vision, then your eyesight without eyeglasses -- what I call naked vision -- is unclear. The images you perceive are blurred. When your vision of the outside world is blurred, it may be that you have not focused accurately and clearly on one aspect of your inner nature.

Let's explore this concept one step at a time: The blur you experience is not just a matter of the lens of the eye malfunctioning but is often found to be related to an unresolved emotional issue in your life. If you don't address the inner blur, then it's likely you will continue to mirror that blur in your view of the outside world. Your looking may be out of balance with your seeing. If you wear eyeglasses in an effort to correct the blur, the over emphasis on looking is likely to be even more exaggerated.

If you are over-looking visually, chances are quite good that you are also overlooking your feelings. When you block your feelings a part of you becomes unconscious. That part of you is an important element of your true nature that needs to wake up. Often this overlooked element is related to a part of your history in which you were emotionally wounded. At the time this early wounding occurred, you may not have been intellectually skilled enough or emotionally prepared to deal with the intensity of what was happening. As a result, you may have had to block those troubling events from your conscious awareness in order to go on with your life.

Two Sides of the Brain, Two Personalities

In his book Of Two Minds, Frederic Schiffer, a psychiatrist on the faculty of Harvard Medical School, describes how "each side of our brain possesses an autonomous, distinct personality with its own set of memories, motivations and behaviors." A troubling memory may be held in a small area of one hemisphere of the brain. In our everyday, non-feeling state, the trauma may remain dormant and unseen, rather like the blur we discussed earlier. Schiffer helps his patients awaken and release the memories of these past traumas by using a special form of visual stimulation employing goggles with various forms of patching while the eyes remain partially covered. As a result, the patients often experience a greater sense of well-being.

Some time ago I conducted a study of nearsighted patients who were accustomed to wearing corrective eyeglasses. I measured the degree of fusion ("integration") between the two eyes while the patients were wearing their prescription lenses. The lenses that gave them excellent visual acuity, as measured on the eye chart, actually interfered with the fusion. Compensating for the blur with a lens caused the two foveae to behave as an unhappy couple, "disintegrating" the partnership that might have otherwise allowed them to perceive stereoscopically. The lenses created a fight between the two foveae. Focusing the light sharply on each fovea actually seemed to prevent the two eyes from working together, inhibiting their natural tendency toward integration. Why? I didn't understand the reason until several years later.

Glasses Blur our Awareness of our Feelings

When light enters a normal, healthy, naked eye, a portion of it is focused on the fovea while a more diffuse portion of it bathes the retina. However, when light enters the eye through eyeglasses, the artificial lenses focus it very sharply on the fovea -- for looking -- and dramatically reduce the amount of light that reaches the retina for seeing. As the sharply focused light stimulates the fovea, it also stimulates a particular part of the mind that is the home of thoughts -- the content of your active daily life. But with little light reaching the retina, that part of the brain where feelings reside remains dormant. In the presence of eyeglass-focused light, retinal stimulation is suppressed, feelings are kept buried, and thoughts reign supreme.

To be stuck in our thoughts, lacking feeling, or to blur our awareness of our feelings, is to live our lives unconsciously. Wearing eyeglass lenses creates a false clarity, covering over the blurs of our inner lives. Just as surely as a mask hides the true emotions expressed in the face of its wearer, so the lenses of the eyeglasses produce the illusion that the blurs of our inner lives are not present. As the blurred vision is "corrected" by the lenses, our minds accept the illusion of clarity. The end result in terms of our actual inner experience is the absence of feeling.

Contrariwise, if we pay attention to the blur, the blur itself can guide us inward, so that we may at last see and know the unseen. Retinal seeing challenges us to acknowledge our potential for seeing into the spirit of matter. The spirit of life, the invisible forces of creation, spring into view when we liberate ourselves from the domination of looking.

Thoughts and Foveal Looking

Thoughts and foveal looking are like twin sisters who both love to question and "understand" everything. When we cannot extract information clearly from the world, we seek answers within, abandoning the big picture and our intuitive sense of the world. This is called thinking, which is an ideal way not to remember or see painful experiences that are harbored in the blurs of our consciousness.

In the final analysis, foveal looking turns out to be something like standing on a high hill and peering through a telescope that has a very narrow field of vision; we sharply focus on a single crow perched on a tree branch in the distance and are awed by being able to see it so clearly that we could nearly count its feathers. Meanwhile, we fail to see all that surrounds the crow. The blur of villages, trees, animals grazing in the fields, the hills, housetops, and people working in the fields are all lost to us. We see only the crow and are tricked into believing that's all there is.


Conscious Seeing by Roberto Kaplan. This article is excerpted with permission from the book:

Conscious Seeing, ©2002,
by Roberto Kaplan.

Reprinted with permission of the publisher, Beyond Words Publishing. http://www.beyondword.com

Info/Order this book.


About the Author

looking

Roberto Kaplan, O.D., M.Ed., is a photographic artist, an internationally known scientist and author, a medical intuitive, and an optometrist who is at the leading edge of twenty-first century health care. Dr. Kaplan holds a doctorate in optometry, a master's in education, and is a Fellow of the College of Optometrists in Vision Development and College of Syntonic Optometry. He is the author of Seeing Without Glasses and The Power Behind Your Eyes.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}