هل أنا مجنون أو سن اليأس

وكانت أفكاري الأولى التي كنت ذاهبا مجنون. كنت متأكدا من ذلك. أذكر أنني سألت اغرورقت عيناه بالدموع وهو صديق مقرب والجار إذا كان بوسعها أن ننظر بها لأولادي في حال اضطررت إلى انهيار مجموع العصبي. بعد كل شيء، ماذا يمكن أن يكون ربما تتسبب في ظهور مفاجئ وغير متوقع من هفوات الذاكرة والقلق والاكتئاب التعرق ليلا، ورهاب الهجمات التى كانت قد تحولت تماما حياتي رأسا على عقب؟

وكان زياراتي الأولي مع الباطني بلدي ظهر شيء، إقناع مزيد لي ان كنت فقدان عقلي. مع العلم أنني كنت تحت قدرا كبيرا من الإجهاد، وكتب لي هذه الباطني وصفة طبية لKlonopin، وأشار لي الى طبيب نفسي. الحمد لله، وتدخل أحد الأصدقاء وذكرني لها بالمرور من الصعب الخاصة من خلال انقطاع الطمث. ومنذ والدتي كان قد نسب إلى الهرمونات العصبية بلدي، وافقت على مراجعة طبيب الغدد الصماء أن صديقي كان قد أوصى. لا يزال، وكنت على يقين من أن في 36 كنت كثيرا أصغر من أن تمر من خلال التغيير. الكثير لدهشتي، ولكن، جاء كل من بلدي هرمون الاستروجين والبروجسترون مستويات منخفضة للغاية مرة أخرى - كنت في سن اليأس.

هل من اضطرابات الهلع أو سن اليأس؟

مسلحون غاضبون من خطأ في التشخيص أنا الباطني بلدي من اضطرابات الهلع، نفسي مع كل دليل يمكن أن تجد لي في هذا المقطع في منتصف العمر غامض، وكان هناك الكثير. على رفوف كل مكتبة ومكتبة كانت دزينة من الكتب أو حتى مع انقطاع الطمث الكلمة في عناوينها. عرضت النصوص التشريحية، ومعظمها كانت مكتوبة من قبل حسن النية في مجال الرعاية الصحية، وتقديم المشورة في تقليل الأمراض الجسدية والعاطفية التي تصاحب هبوط لا مفر منه الهرمونية. سواء لاتخاذ العلاج بالهرمونات البديلة (HRT) أو إلى "صعبة بها بشكل طبيعي" على ما يبدو مسألة ايام لنقل النساء.

على الرغم من أن المشورة والخبرة للمجتمع الشفاء كان بالتأكيد التعليمية (أكثر من مليون امرأة 50 سيذهب من خلال انقطاع الطمث في 2005 السنة)، فإن المعلومات لا تزال غير كافية لتلبية حاجتي لفهم ما كان يحدث لي. ظللت القراءة والبحث، والرغبة في معرفة المزيد. نعم، كنت أعرف ماذا يعني أن تكون في انقطاع الطمث. وكنت أعرف أن فقدان هرمون الاستروجين زادت من خطر ترقق العظام وأمراض القلب. وكنت أعرف أيضا، من تجربة شخصية، وأنه أحضر في تقلب المزاج، ومجموعة كاملة من غيرها من المشاكل النفسية والجسدية. ولكن ماذا يحدث؟ ما كان يحدث لي حقا؟

حتى سألت نفسي هذا السؤال، شعرت، كما يفعل كل امرأة، أن انقطاع الطمث ليس فقط حول وقف دورة الشهرية. وأنه لم يكن حول الحصول على القديم والجافة ومتجعد، إما. عميقا في داخلي كنت أعرف أن هذه التجربة تسمى سن اليأس من شأنه أن يحول بطريقة أو بأخرى في رحلة، رحلة، رحلة تستغرق وقتا طويلا قد يستغرق سنوات حتى يكتمل. وسيكون من رحلة التي من شأنها ليس فقط تحول جسدي، ولكن من شأنه أن يحول نفسي كذلك.

في رحلة التحول من سن اليأس

لقد بدأت، يحملون الشعور الغريزي، وجرعة كبيرة من عدم اليقين، وهكذا في حين الغدد الصماء بلدي بدأت المهمة الشاقة المتمثلة في تحقيق التوازن بين مستويات هرمون بلدي، والمهمة الشاقة لكشف ما في رحلة روحية لانقطاع الطمث وشملت. لقد بدأت مع الكلمة المكتوبة. ولكن يمكن العثور على أي شيء يربط الروحانية مع انقطاع الطمث في كتابين اثنتي عشرة أو حتى كنت قد تم شراؤها من متجر لبيع الكتب بأمانة مدينتي. في الواقع، لم يكن هناك حتى على قائمة قصيرة في أي من الفهارس على روح. وكنت بخيبة أمل ولكن لا تخيف. بعد كل شيء، كانت مكتوبة معظم الكتب في سن اليأس من قبل الأطباء، كما تم تدريب الأطباء على شفاء الجسم، وليس الروح.

وكان وجهتي المقبلة للذهاب مباشرة الى المصدر. لقد تحدثت مع والدتي وجدتي، عماتي، وعلى كل امرأة أخرى على 50 الذين تحمل الاستجواب بلدي تطفلا. بحثي أدى في نهاية المطاف لي أن غرف الدردشة على الإنترنت، حيث، ليس من المستغرب جدا، لقد وجدت الطمأنينة وأجوبة كنت قد تبحث عنه.

وكانت هؤلاء النساء ليس أقلها خجولة بعض الشيء حول تقاسم تحولها الروحي معي. ليس فقط لم أحصل على وجود كمية هائلة من المعلومات حول ما يمكن توقعه خلال السنوات القليلة المقبلة، وتعلمت الكثير عن الوقاحة من النساء بعد سن اليأس الذين يسمح لهم لتبادل الخبرات عبر شبكة الانترنت دون الخوف من أي شخص التشهير بهم. وكما قلت تتوافق مع هذه المرأة، وبدأت أيضا لتوثيق رحلة بلدي من خلال انقطاع الطمث. كما فعلت، لقد تعلمت حقائق قليلة عن روح ما بعد انقطاع الطمث.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تحديد الخلل في التوازن الروحي

وكان أحد الدروس الأكثر ديمومة تعلمت أن مرور الحياة بعد انقطاع الطمث ليس عن جسد المرأة تقاتل من أجل الحق ذاته من عدم التوازن في الهرمونات على الإطلاق. هو حقا عن النفس في محاولة لنفسها حق من الاختلالات الروحية، بل هو عن روح المرأة تقاتل لاستعادة شعور التماثل في عالم مشوه غير متناظرة.

على الرغم من الهرمونات غير المتوازنة هي بالتأكيد أحد أعراض للمرور، فمن يبكي القلب مرة أخرى أن تكون مطلقة، والرغبة في روح بالعودة الى المكان الذي يمكن أن يوجد في حالته الطبيعية من القوة والشجاعة هي التي تحدد رحلة حقيقية من خلال انقطاع الطمث .

وتعلمت أن الحج بعد انقطاع الطمث كان عائدا على وشك ذلك المكان، تلك الأرض المقدسة في صميم الروح، ودعا البيت. وفي العودة الى هذا المنزل، أن الحرم الداخلي، فإن المرأة تجد مرة أخرى بهذا المعنى من قوة روحية والكمال انها مشتهى، وسوف مرة أخرى أنها تمتلئ من تلذذ والاعتماد على الذات التي كان عليها قبل سن البلوغ والأطفال، ولها أغرى زوجها بعيدا.

الأساطير ومغالطات حول سن اليأس

بالإضافة إلى تنوير لي عن الحقائق الروحية وراء انقطاع الطمث، وهؤلاء النساء كما قدم لي الكثير من أسفل الأرض إلى المشورة حول الأساطير والمغالطات التي تحيط التحول الجسدي.

كان واحدا من المفاهيم الخاطئة الأكثر انتشارا اكتشفت أن سن اليأس هو الحدث الذي يحدث لامرأة في جميع أنحاء سن 51. على الرغم من أن متوسط ​​عمر انقطاع الطمث قد يكون من استكمال 51، العديد من النساء تعاني من أعراض تبدأ في أقرب وقت 35. وهذا يعني أن انقطاع الطمث يمكن أن تتخذ في كثير من الأحيان تصل إلى عشر سنوات أو أكثر. ولذا فإن عملية الولادة نفسه، وهذا ما لا امرأة لأنها تتحرك من خلال انقطاع الطمث، وتصبح واحدة طويلة حقا.

وسئل مرة واحدة في التوليد الزمن الذي يستغرقه لأن يولد الطفل. أجاب: "انه يأخذ وقتا طويلا كما أنه يأخذ." وهذا هو الحال مع انقطاع الطمث. فإنه يأخذ ما دام أنه يأخذ. السعي لاسترداد ما بعد انقطاع الطمث أن الشعور الكمال هو الحج التي لا يمكن أن هرع، وأنه من المهم للمرأة (وأحبائها) أن نضع في اعتبارنا أن واحدة لا يسافر إلى الحرم الداخلي للروح الأنثى والظهر بين عشية وضحاها.

انقطاع الطمث الطقوس والشعائر

لسبب بسيط، أن انقطاع الطمث مثل هذا انتقالية طويلة وليس مجرد عتبة، أشعر أنه لا ينبغي أن تصنف على أنها رحلة شعيرة الانفرادي للمرور، بل على سلسلة من الشعائر أو الطقوس. هذه الخلافة من طقوس الاحتفال وسيلة للمرأة من خلال منتصف العمر، التحقق من الألم والإحباط من رحلتها مثل كمرتكزات عبر النهر في الارتفاع. وكتب روبرت فولغهام في كتابه من البداية الى النهاية: طقوس حياتنا إن "طقوس واحدة الطريقة التي يتم إيلاء اهتمام". لقد وجدت أن هذا صحيح بالنسبة للطقوس انقطاع الطمث. ومعابر الشعائر من childbearer إلى حيزبون لفت الانتباه المرأة في جسدها المتغيرة، والأهم من ذلك أنها تلفت الانتباه إلى روحها المتغيرة.

مثل كل طقوس أنثى، مثل الولادة أو تشنجات شهريا، وليس المقصود طقوس ما بعد انقطاع الطمث على أنه عقاب من الله أو الطبيعة، ولكن هي وسيلة من الاستيقاظ لنا حتى من النساء حقا. فهي جزء من الدروس لا تقدر بثمن اسبغ علينا من قبل خالقنا أن، منذ البداية، تميزنا عن الرجال. هذه الشعائر المقدسة هي أيضا خريطة الطريق، وهو نوع من الرسم البياني لرسم مسارنا - وسيلة لفهم أين كنا وإلى أين نتجه. والأهم من ذلك، فهي تذكرة مدى طويل بقينا بعيدا، وإلى أي مدى وصلنا في العثور على وطننا طريق العودة.

وأود أيضا أن أضيف أن على الرغم من أن المعلومات التي تم جمعها لم يبدو أن يعيد نفسه في كثير من الأماكن، كان لا يزال واضحا أن هذه الوحدة من الأخوات لم يكن بالضبط الشيء نفسه بالنسبة لجميع النساء. لقد وجدت أن كل امرأة كما يجعل طريقها من خلال هذه الطقوس، وقالت انها سوف تجد نفسها على بطبيعة الحال، لم يسبق لها مثيل مجهولة. قد تجد بعض الأسرار المؤلمة، في حين أن آخرين قد تلاحظ بالكاد لهم. الرحلة من انقطاع الطمث هو ممر فردي للغاية، لجميع النساء، حتى قيام بالرحلة، يختار كل التيارات للابحار في ولها ولها وحدها.

الحج إلى كونه حكيم، امرأة

لا يمكن إلا أن هناك جزء حيوي من عملية الشفاء بعد انقطاع الطمث يتم الانتهاء من استصلاح أن إكسير القديمة الذهبي للالعجوز الشمطاء واعادة الحكمة من ذلك لمشاركتها مع بقية الكوكب. ذلك في حين أن هذا الحج من انقطاع الطمث هو يسافر نحو الداخل، كما انها رحلة من يسافر خارج كذلك.

وأتمنى لكم كل التوفيق في رحلة خاصة بك في السنوات الحكيم امرأة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، وسانتا مونيكا الصحافة. © 2000. http://www.santamonicapress.com1-800-784-9553 للالمجاني الترتيب.

مقتطف هذه المقالة من كتاب:

الطقوس الدينية السبع من سن اليأس: الرحلة الروحية إلى سنوات المرأة الحكيمة
بواسطة بويلان Meisenbach كريستي.

الطقوس المقدسة السبعة من سن اليأس من قبل كريستي Meisenbach بويلان.الطقوس الدينية السبع من سن اليأس: الرحلة الروحية إلى سنوات المرأة الحكيمة هو عمل رائد من شأنه أن يدخل في طريقة جديدة للنساء للتعامل مع التحديات العاطفية والجسدية لانقطاع الطمث. تتجول كريستي ميسينباتش بويلان في منطقة مجهولة ، وتلقي نظرة مثيرة ومثيرة للاهتمام على الطقوس السبع التي تنتقل إليها النساء في مرحلة ما بعد انقطاع الطمث في رحلتهن إلى السنوات الحكيمة. يعتقد الكاتب Meisenbach Boylan أن هذه المعالم الاحتفالية السبعة يجب أن تُنظر إليها على أنها احتفالات - وليس كأعراض مرض - وأن مرور الحياة بعد انقطاع الطمث لا يتعلق فقط بجسم المرأة الذي يقاتل من أجل تصحيح الاختلالات الهرمونية ، ولكنه في الحقيقة يتعلق بالروح التي تحاول العثور على التوازن الروحي.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

كريستي Meisenbach بويلانكريستي Meisenbach بويلان، المؤلف من كل من الطقوس المقدسة السبعة من سن اليأس . الطقوس المقدسة السبعة من الحيض, هو ناشر سابق لمجلة المسار الرئيسي. وقالت انها بدأت في الكتابة عن قضايا المرأة والعلاقة بين النمو الروحي والهرمونات المتقلبة بعد تحول لها بعد انقطاع الطمث الخاصة، مما أدى إلى واشاد على نطاق واسع والمناسك المقدسة السبعة من سن اليأس للطقوس المقدسة السبعة من بدء الحيض، ولفت Meisenbach بويلان على تجربتها باعتبارها والدة لفتاة 12 عاما. وهي تعيش في ريتشاردسون، تكساس.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Am I Crazy or Menopausal

My first thoughts were that I was going crazy. I was sure of it. I remember tearfully asking a close friend and neighbor if she would look out for my children in the event that I had a total nervous breakdown. After all, what else could possibly be causing the sudden and unexpected onset of memory lapses, anxiety, depression, night sweats, and phobia attacks that had completely turned my life upside down?

My initial visits with my internist had turned up nothing, further convincing me that I was losing my mind. Knowing that I was under a great deal of stress, this internist wrote me a prescription for Klonopin and referred me to a psychiatrist. Thankfully, a friend intervened and reminded me of her own difficult passage through menopause. And since my mother had been attributing my nervousness to hormones, I agreed to see the endocrinologist that my friend had recommended. Still, I was sure that at 36 I was much too young to be going through the change. Much to my surprise, however, both my estrogen and progesterone levels came back extremely low -- I was in menopause.

Is it Panic Disorder or Menopause?

Angered by my internist's misdiagnosis of panic disorder, I armed myself with every manual I could find on this mysterious mid-life passage, and there were plenty. On the shelves of every library and bookstore were a dozen or so books with the word menopause in their title. The anatomical texts, most of which were written by well-meaning health care professionals, offered advice on lessening the physical and emotional ailments that accompany the inevitable hormonal decline. Whether to take hormone replacement therapy (HRT) or to "tough it out naturally" seemed to be the question of the day for transitioning women.

Although the advice and expertise of the healing community was certainly educational (more than 50 million women would be going through menopause in the year 2005), the information still wasn't enough to satisfy my need to understand what was happening to me. I kept reading and searching, wanting to find out more. Yes, I knew what it meant to be in perimenopause. I knew that estrogen loss increased the risk of osteoporosis and heart disease. I knew also, from personal experience, that it brought on mood swings and a whole host of other emotional and physical problems. But what else was going on? What was really happening to me?

Even as I asked myself that question, I sensed, as every woman does, that menopause wasn't just about the cessation of a monthly cycle. And it wasn't about getting old and dry and wrinkly, either. Deep within me I knew that this experience called menopause would somehow turn into a voyage, a journey, a time-consuming pilgrimage that might take years to complete. And it would be a journey that would not only transform my body, but would transform my soul as well.

The Transformational Journey of Menopause

And so while my endocrinologist began the arduous task of balancing my hormone levels, I, armed with a gut feeling and a large dose of uncertainty, began the arduous task of uncovering what the spiritual journey of menopause encompassed. I started with the written word. But nothing connecting spirituality with menopause could be found in the two dozen or so books I had faithfully purchased from my local bookstore. In fact, there wasn't even a short listing in any of the indexes on spirit. I was disappointed but not discouraged. After all, most of the books on menopause were written by medical doctors, and physicians were trained to heal the body, not the soul.

My next step was to go straight to the source. I talked with my mother, my grandmother, my aunts, and every other woman over 50 who would tolerate my intrusive questioning. My search eventually led me to internet chat rooms, where, not so surprisingly, I found the reassurance and answers I had been looking for.

These women were not the least bit shy about sharing their spiritual transformation with me. Not only did I receive an enormous amount of information on what to expect over the next few years, I learned a lot about the chutzpah of postmenopausal women who are allowed to share their experiences over the internet without the fear of someone shaming them. And as I corresponded with these women, I also began to document my own journey through menopause. As I did, I learned a few truths about the menopausal spirit.


 Get The Latest From InnerSelf


Fixing the Spiritual Imbalances

One of the most enduring lessons I learned was that the menopausal life passage isn't about a woman's body fighting to right itself of hormone imbalances at all. It is really about the soul trying to right itself of spiritual imbalances; it is about a woman's spirit fighting to regain a sense of symmetry in a distorted, asymmetrical world.

Though unbalanced hormones are certainly a symptom of the passage, it is the heart's cry to once again be absolute, and the spirit's desire to return to the place where it can exist in its natural state of strength and courage that defines the real journey through menopause.

And I learned that the menopausal pilgrimage was about returning to that place, that sacred land at the core of the soul, called home. And in returning to that home, that inner sanctum, a woman would again find that sense of spiritual strength and wholeness that she craved, and she would once again be filled with the zest and self-reliance that she had before puberty and children and her husband lured her away.

Myths and Fallacies about Menopause

In addition to enlightening me about the spiritual truths behind menopause, these women also gave me a lot of down-to-earth advice about the myths and fallacies that surround the physical transformation.

One of the most widespread misconceptions I discovered was that menopause was an event that happens to a woman around the age of 51. Although the average age of completing menopause may be 51, many women begin experiencing symptoms as early as 35. This means that menopause can often take up to ten or more years. And so the process of birthing oneself, which is what a woman does as she moves through menopause, becomes a lengthy one indeed.

An obstetrician was once asked how long it takes for a child to be born. He answered, "It takes as long as it takes." And so it is with menopause. It takes as long as it takes. The menopausal quest to retrieve that sense of wholeness is a pilgrimage that cannot be rushed, and it is important for a woman (and her loved ones) to keep in mind that one doesn't travel to the inner sanctum of the female soul and back overnight.

Menopausal Rites and Rituals

For the very reason that menopause is such a lengthy transition and not just a threshold, I feel that the journey should not be classified as a solitary rite of passage, but rather as a succession of rites or rituals. These succession of rites mark a woman's way through mid-life, validating the pain and frustration of her voyage like stepping stones across a rising river. Robert Fulghum wrote in his book From Beginning to End: The Rituals of Our Lives that "rituals are one way in which attention is paid." I have found this to be true for the rituals of menopause. The stepping stones of rites from childbearer to crone draw a woman's attention to her changing body, and more importantly, they draw attention to her changing spirit.

Like all female rituals, such as childbirth or monthly cramps, the menopausal rites are not meant as a punishment from God or nature, but are a way of waking us up to being truly female. They are part of the invaluable lessons bestowed upon us by our Creator that, from the very beginning, set us apart from men. These sacred rites are also a road map, a sort of diagram to chart our course -- a way of understanding where we've been and where we are headed. And more importantly, they are a reminder of just how long we stayed away, and just how far we've come in finding our way back home.

I would also like to add that although the information I gathered did seem to repeat itself in many places, it was still apparent that this unity of sisterhood wasn't exactly the same for all women. I have found that as each woman makes her way through these rites, she will find herself on an unprecedented, uncharted course. Some may find the sacraments painful, while others may hardly notice them. The journey of menopause is a highly individualistic passage, for even as all women make the voyage, the currents each chooses to sail on are hers and hers alone.

The Pilgrimage to Being a Wise-Woman

A vital part of the menopausal healing process can only be completed by reclaiming that ancient golden elixir of the crone and bringing back the wisdom from it to share with the rest of the planet. So while this pilgrimage of menopause is about journeying within, it's also a pilgrimage of journeying out as well.

I wish you all the best on your own voyage into the wise-woman years.

Reprinted with permission of the publisher, Santa Monica Press. © 2000. http://www.santamonicapress.com1-800-784-9553 for toll-free ordering.

This article is excerpted from the book:

The Seven Sacred Rites of Menopause: The Spiritual Journey to the Wise-Woman Years
by Kristi Meisenbach Boylan.

The Seven Sacred Rites of Menopause by Kristi Meisenbach Boylan. The Seven Sacred Rites of Menopause: The Spiritual Journey to the Wise-Woman Years is a groundbreaking work that will usher in a new way for women to cope with the emotional and physical challenges of menopause. Venturing into uncharted territory, Kristi Meisenbach Boylan takes an intriguing and original look at the seven rituals that menopausal women move through on their voyage to the wise-woman years. Author Meisenbach Boylan believes that these seven ceremonial milestones should be viewed as celebrations—not as symptoms of an illness—and that the menopausal life passage isn't just about a woman's body fighting to correct hormonal imbalances, but is really about the soul trying to find its spiritual balance.

Click here for more info or to order this book.

About the Author

Kristi Meisenbach BoylanKristi Meisenbach Boylan, the author of both The Seven Sacred Rites of Menopause and The Seven Sacred Rites of Menarche, is the former publisher of The Parent Track Magazine. She began writing about women's issues and the relationship between spiritual growth and fluctuating hormones after her own menopausal transformation, resulting in the widely praised The Seven Sacred Rites of Menopause. For The Seven Sacred Rites of Menarche, Meisenbach Boylan drew upon her experiences as the mother of a twelve-year-old girl. She lives in Richardson, Texas.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}