ما مدى قوة قبضتك؟ ماذا تخبرك عن صحتك؟

ما مدى قوة قبضتك؟ يقول الكثير عن صحتك
تنخفض قوة القبضة مع العديد من الظروف الصحية.
لارس هالستروم / شاترستوك

يد الإنسان رائعة. لا يسمح لنا برمي الأشياء والاستيلاء عليها وتسلقها والتقاطها فحسب ، بل يمكن أن يكون أيضًا مقياسًا للصحة. باستخدام قوة قبضة اليد - التي تقيم مقدار القوة التي يمكن أن يولدها الشخص بقبضته - لا يمكن للباحثين فقط فهم قوة الشخص، يمكنهم أيضًا معرفة معدل تقدم عمر الشخص وحتى تشخيص بعض الحالات الصحية، مثل أمراض القلب والسرطان.

عادةً ما يتم اختبار قوة القبضة باستخدام مقياس ديناميكي ، والذي يمسكه الشخص بنفس الطريقة التي يمسك بها الزجاج ، مع ثني الكوع في الجانب ووضعه في الزوايا اليمنى. ثم يتم ضغط الآلة لمدة خمس ثوانٍ تقريبًا. يتم إجراء الاختبار على كلتا اليدين ، وعادةً ما يتم الضغط ثلاث مرات على كل يد ، ثم يتم أخذ المعدل. عادة ما يكون لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عامًا أعظم قوة، في حين أن النساء فوق 75 عامًا لديهن أدنى نسبة. في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 29 عامًا ، متوسط ​​قوة القبضة 46 كجم للرجال و 29 كجم للنساء. ينخفض ​​هذا إلى 39 كجم و 23.5 كجم بحلول الوقت الذي يبلغ فيه الشخص 60-69 عامًا.

تظهر الأبحاث أن امتلاك قوة قبضة أقل من المتوسط ​​مقارنة بالأشخاص من نفس الجنس والفئة العمرية كان مرتبطًا خطر الإصابة بقصور القلب، حيث أشارت القوة المنخفضة تغييرات ضارة في بنية القلب ووظيفته. وبالمثل ، أظهرت الأبحاث أن قوة القبضة الأضعف هي مؤشرا قويا of الموت القلبيوالوفاة من أي سبب والدخول إلى المستشفى بسبب قصور القلب.

قد تكون قوة القبضة مفيدة أيضًا للتنبؤ بالبقاء على قيد الحياة من السرطان. على الرغم من أن البقاء على قيد الحياة يعتمد على عوامل أخرى ، مثل نوع السرطان ووقت التشخيص ، وجدت إحدى الدراسات أن المرضى كانوا أكثر عرضة لذلك البقاء على قيد الحياة من سرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة كانت قوة قبضتهم أكبر.

إن تشخيص سرطان القولون والمستقيم أو البروستاتا أو الرئة لدى الرجال ، وسرطان الثدي والرئة لدى النساء كلها مرتبطة بـ تقليل قوة القبضة بمقدار خمسة كيلوغرامات في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 60-69. ارتبط هذا الانخفاض في قوة القبضة أيضًا بارتفاع احتمال الوفاة من سرطان القولون والمستقيم لدى الرجال وسرطان الثدي لدى النساء.

ترتبط السمنة أيضًا بـ قبضة أضعف في وقت لاحق من الحياة. وجود الدهون في العضلات وحولها يقلل من كفاءة العضلات. النظر في العمل الأخير مرض السكري وقوة القبضة أظهر أيضًا أن الأشخاص الذين يصابون بداء السكري من النوع 2 لديهم قوة قبضة أضعف. ربما يكون السبب في ذلك هو وجود الدهون في العضلات مما يجعلها أقل كفاءة في أداء وظيفتها - وبالتالي زيادة الخمول وتفاقم التدهور العضلي.

تقلل الشيخوخة أيضًا من قوة قبضتنا. (مدى قوة قبضتك تقول الكثير عن صحتك)تقلل الشيخوخة أيضًا من قوة قبضتنا. Microgen / شترستوك


الحصول على أحدث من InnerSelf


تقل قوة القبضة مع تقدم العمر. تظهر الأبحاث أن الجسم يفقد كتلة العضلات مع تقدمنا ​​في العمر، تقل قوة القبضة. الشيخوخة تسبب انخفاض في كتلة العضلات (والوظيفة) ، في معدل 1٪ في السنة من منتصف العمر. يمكن أن يؤدي هذا إلى فقدان ما يصل إلى 50٪ من كتلة العضلات في عمر 80-90 عامًا.

لكن الشيخوخة تتقدم بمعدلات مختلفة في مختلف الناس. هذا يعني أن قوة القبضة يمكن أن تنخفض من التغيرات المرتبطة بالعمر في الجهاز العصبي حيث لا تنخفض الإشارات السفر بسرعة، أو من فقدان عضلات الذراعين. أظهرت دراسة أخرى أن انخفاض قوة القبضة لدى كبار السن مرتبط بـ انخفاض الوظيفة الإدراكية.

فقدان العضلات

يحدث فقدان الأنسجة العضلية في جميع أنحاء الجسم عندما نطور ظروفًا صحية معينة وعندما نتقدم في العمر. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب قياس القوة في العديد من الأماكن ، وهذا هو السبب في أن اليدين مفيدة جدًا. إن قدرتهم على إنتاج حركات جيدة وقوية تجعلهم وكيلًا جيدًا للصحة العامة.

مع المرض (بما في ذلك أمراض القلب والسكري والسرطان) ، تقل قدرة عضلاتنا على الانقباض لتوليد القوة وقدرتها على العمل والحركة. ينتج هذا عن واحد أو مجموعة من العوامل ، مثل انخفاض وظيفة القلب لتمكين الحركة أو الحركة لفترات طويلة ، أو كفاءة أقل في العضلات ، أو الإرهاق أو هزال العضلات.

يؤدي انخفاض وظيفة العضلات أيضًا إلى فقدان الأنسجة العضلية - ويؤدي فقدان الأنسجة هذا لاحقًا أيضًا إلى انخفاض قوة العضلات وعدم القدرة على القيام بنفس القدر. قد تتسبب بعض الحالات الصحية أيضًا في الشعور بالتعب ، مما يجعلنا أيضًا أقل احتمالية للتحرك وممارسة الرياضة ، مما يتسبب في دورة من المزيد من فقدان العضلات وانخفاض القوة.

السرطان ، على وجه الخصوص ، يمكن أن يحد من كفاءة عمل الجهاز الهضمي ، مما يجعل من الصعب تناول الطعام و تقليل الشهية. تعتبر الأطعمة التي نأكلها - وخاصة البروتين - مهمة بشكل خاص للحفاظ على كتلة العضلات وقوتها. بدون الغذاء المناسب لتزويدنا بالطاقة ومنحنا الطاقة ، يجب على الجسم أن يعتمد على احتياطياته الداخلية لتوليد الطاقة. إحدى الطرق الرئيسية لفعل ذلك هي حرق الأنسجة غير المستخدمة - والعضلات هي الوقود المفضل لهذا الموقف. يقلل فقدان كتلة الجسم من مخزون الجسم الطبيعي ، وربما قدرته على تحمل الأمراض المزمنة لفترات طويلة.

أحد الأشياء الرئيسية التي يمكن للأشخاص القيام بها للحفاظ على الصحة وتحسين - أو على الأقل الحفاظ على قوة العضلات - هو ممارسة الرياضة. يتعامل الجسم مع الأنسجة بطريقة "استخدمها أو تخسرها" ، حيث يتم تكسير العضلات إذا لم يتم استخدامها. على سبيل المثال ، من المعروف أن الحصول على مرضى المشي بعد الجراحة يمنع فقدان العضلات والعظام ويقلل منها مدة الأقامة في المستشفى.

في كلتا الحالتين ، قد تقدم المصافحة القوية معلومات عنك أكثر مما قد تدركه.المحادثة

عن المؤلف

آدم تايلور ، أستاذ ومدير مركز تعليم التشريح السريري ، جامعة لانكستر

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

How Strong Is Your Grip? What Does It Tell You About Your Health?

How Strong Is Your Grip? It Says A Lot About Your Health
Grip strength declines with many health conditions.
Lars Hallstrom/ Shutterstock

The human hand is remarkable. Not only does it allow us to throw, grab, climb and pick things up, it can also be a measure of health. Using hand-grip strength – which assesses the amount of force a person can generate with their grip – researchers can not only understand a person’s strength, they can also know the rate a person is ageing and even diagnose certain health conditions, such as heart disease and cancer.

Grip strength is typically tested using a dynamometer, which a person grasps the same way they’d hold a glass, with the elbow tucked into the side and positioned at right angles. The instrument is then squeezed for about five seconds. The test is performed on both hands, usually three squeezes on each hand, and then the average is taken. Men aged 20-30 typically have the greatest strength, while women over 75 have the lowest. In people aged 20-29 years old, average grip strength is 46kg for men and 29kg for women. This decreases to 39kg and 23.5kg by the time a person reaches 60-69 years of age.

Research shows that having a grip strength that was lower than average compared to people of the same gender and age range was associated with risk of heart failure, where lower strength indicated detrimental changes in the heart’s structure and function. Similarly, research has shown weaker grip strength is a strong predictor of cardiac death, death from any cause, and hospital admission for heart failure.

Grip strength may also be useful for predicting survival from cancer. Though survival is based on other factors, such as cancer type and time of diagnosis, one study found patients were more likely to survive non-small-cell lung cancer the greater their grip strength was.

Being diagnosed with colorectal, prostate or lung cancer in men, and breast and lung cancer in women are all associated with a five-kilogram reduction in grip strength in people aged 60-69. This decrease in grip strength was also associated with a higher likelihood of death from colorectal cancer in men and breast cancer in women.

Obesity is also associated with a weaker grip in later life. The presence of fat in and around muscle reduces muscle efficiency. Recent work looking at diabetes and grip strength has also shown that people who develop type 2 diabetes have a weaker grip strength. This is probably caused by the presence of fat in the muscles making them less efficient at doing their job – subsequently increasing inactivity and worsening muscular decline.

Ageing also reduces our grip strength. (how strong your grip is says a lot about your health)Ageing also reduces our grip strength. Microgen/ Shutterstock


 Get The Latest From InnerSelf


Grip strength declines with age. Research shows that as the body loses muscle mass as we age, grip strength decreases. Ageing causes a decline in muscle mass (and function), at a rate of 1% a year from middle age. This can result in a loss of up to 50% of muscle mass by 80-90 years of age.

But ageing progresses at different rates in different people. This means that grip strength could decrease from age-related changes in the nervous system where signals do not travel as fast, or from muscle loss in the arms. Another study has shown that reduced grip strength in older adults is associated with lower cognitive function.

Muscle loss

Loss of muscle tissue occurs all over the body when we develop certain health conditions and when we age. However, it can be difficult to measure strength in many places, which is why the hands are so useful. Their ability to produce both fine and force movements makes them a good proxy for overall health.

With disease (including heart disease, diabetes and cancer), our muscles’ ability to contract to generate force and their ability to function and move is reduced. This results from one or a combination of factors, such as reduced function of the heart to enable movement or prolonged movement, less efficiency in muscles, fatigue or muscle wasting.

Having lower muscle function also results in loss of muscle tissue – and this tissue loss subsequently also leads to decreased muscle strength and the inability to do as much. Certain health conditions might also cause fatigue, which also makes us less likely to move and exercise, causing a cycle of further muscle loss and decline in strength.

Cancer, in particular, can limit how well our digestive system works, making it difficult to consume food and reducing appetite. The foods we eat – in particular protein – are especially important for maintaining muscle mass and strength. Without proper food to fuel us and give us energy, the body must draw on its internal reserves to generate energy. One of the main ways it does this is to burn tissue that isn’t being used – and muscle is a favourite fuel for this situation. Loss of body mass reduces the body’s natural stores, and potentially its ability to sustain prolonged chronic illness.

One of the key things people can do to maintain health and improve – or at the very least maintain muscle strength – is to exercise. The body has a “use it or lose it” approach to tissues, with muscles being broken down if not used. For instance, it’s well known that getting patients walking after surgery prevents loss of muscle and bone and reduces their length of stay in hospital.

Either way, a strong handshake may offer more information about you than you may realise.The Conversation

About the Author

Adam Taylor, Professor and Director of the Clinical Anatomy Learning Centre, Lancaster University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to carve our own path and to heal our lives, spiritually…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…