عندما يتحدث فيروس Covid-19 ، فإن مكان جلوسك في الغرفة مهم

عندما يتحدث فيروس Covid-19 ، فإن مكان جلوسك في الغرفة مهم
تُظهر تجارب الفصل الدراسي كيف يمكن أن ينتشر الفيروس التاجي ومن هو الأكثر عرضة للخطر.
توم ويرنر عبر Getty Images

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تشق جزيئات الفيروس التاجي المحمولة جواً طريقها عبر الغرفة. في البداية ، يكون الأشخاص الذين يجلسون بالقرب من المتحدث المصاب هم فقط في خطر كبير ، ولكن مع استمرار الاجتماع أو الفصل الدراسي ، فإن الهباء الجوي الصغير يمكن أن تنتشر.

هذا لا يعني أن الجميع يواجه نفس المستوى من المخاطر.

As مهندس، لقد أجريت تجارب لتتبع كيفية تحرك الهباء الجوي ، بما في ذلك تلك الموجودة في نطاق الحجم يمكن أن تحمل الفيروسات.

ما وجدته مهم لفهمه مع عودة المزيد من الأشخاص إلى الجامعات والمكاتب والمطاعم وانتقال المزيد من الاجتماعات إلى الداخل مع انخفاض درجات الحرارة. يشير إلى المناطق الأكثر خطورة في الغرف ولماذا التهوية المناسبة أمر بالغ الأهمية.

كما رأينا مع الرئيس دونالد ترامب وآخرين في واشنطن، يمكن أن ينتشر الفيروس التاجي بسرعة في أماكن قريبة إذا لم يتم اتخاذ الاحتياطات. تعاني الحرم الجامعي أيضًا من COVID-19. حالات بين 18 - 22 سنة أكثر من الضعف في الغرب الأوسط والشمال الشرقي بعد إعادة فتح المدارس في أغسطس.

مع ارتفاع أعداد الحالات ، تزداد أيضًا المخاطر على أي شخص يقضي وقتًا في تلك الغرف.

تظهر تجربة من هو الأكثر عرضة للخطر

تصف معظم النماذج الحالية دور التهوية على مصير الميكروبات المحمولة جوًا في الغرفة افترض أن الهواء ممزوج جيدًا ، مع توحيد تركيز الجسيمات طوال الوقت. هذا صحيح على الأرجح في غرفة سيئة التهوية أو مساحة صغيرة. في هذه السيناريوهات ، تكون الغرفة بأكملها منطقة عالية الخطورة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ومع ذلك ، في المساحات الكبيرة ، مثل الفصول الدراسية ، تقلل التهوية الجيدة من المخاطر ، ولكن من المحتمل ألا تكون موحدة. يظهر بحثي أن مدى ارتفاع مستوى المخاطر يعتمد كثيرًا على التهوية.

لفهم كيفية انتشار الفيروس التاجي ، قمنا بحقن جزيئات الهباء الجوي المماثلة في الحجم لتلك الموجودة في البشر في غرفة ثم قمنا بمراقبتها باستخدام أجهزة الاستشعار. استخدمنا فصلًا جامعيًا يبلغ طوله 30 قدمًا و 26 قدمًا مصممًا لاستيعاب 30 طالبًا لديهم نظام تهوية قابل للتوافق المعايير الموصى بها.

عندما أطلقنا الجسيمات في مقدمة الفصل ، وصلت إلى الجزء الخلفي من الغرفة في غضون 10 إلى 15 دقيقة. ومع ذلك ، بسبب التهوية النشطة في الغرفة ، كانت التركيزات في الخلف ، على بعد حوالي 20 قدمًا من المصدر ، حوالي عُشر التركيزات القريبة من المصدر.

يشير ذلك إلى أنه مع وجود تهوية مناسبة ، يمكن أن يقتصر الخطر الأكبر للإصابة بـ COVID-19 على عدد قليل من الأشخاص بالقرب من السماعة المصابة. مع زيادة الوقت الذي يقضيه في الداخل مع مكبر صوت مصاب ، يمتد الخطر إلى الغرفة بأكملها ، حتى لو كانت التهوية جيدة.

أقر مركز السيطرة على الأمراض (CDC) أخيرًا بمخاطر الهباء الجوي

في الماضي ، ركز انتقال أمراض الجهاز التنفسي على دور الجزيئات الأكبر التي تتولد عندما نعطس ونسعال. هذه القطرات تسقط بسرعة على الأرض ، والتباعد الاجتماعي و يرتدي قناع يمكن أن تمنع العدوى بشكل كبير منهم.

الشاغل الأكبر الآن هو دور الجسيمات الدقيقة المعروفة باسم الهباء الجوي التي يتم إنشاؤها عندما نتحدث ، الغناء أو حتى مجرد التنفس. هذه الجسيمات ، التي غالبًا ما تكون أصغر من 5 ميكرومتر ، يمكن أن تتسرب من أقنعة الوجه القماشية و يبقى في الهواء لمدة تصل إلى 12 ساعة. مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أخيرًا اعترف بهذا الخطر في الخامس من أكتوبر / تشرين الأول ، بعد دخول ترامب المستشفى ، وثبت إصابة العديد من الأشخاص الآخرين داخل الإدارة أو بالقرب منها بفيروس كورونا.

في حين أن هذه الجسيمات الأصغر ، في المتوسط ​​، تحمل فيروسات أقل من الجزيئات الأكبر التي ينبعث منها الناس عند السعال أو العطس ، فإن العدوى العالية لـ SARS-CoV-2 مجتمعة حمولة فيروسية عالية قبل ظهور الأعراض يجعل هذه الجسيمات مهمة لانتقال الأمراض المنقولة جواً.

ما مقدار التهوية الكافية؟

لتقليل انتقال COVID-19 في الداخل ، يكون الجزء العلوي من CDC توصية هو القضاء على مصدر العدوى. لقد قام التعلم عن بعد بهذا بشكل فعال في العديد من الجامعات. بالنسبة للتدريس وجهاً لوجه ، يمكن للتدابير الهندسية مثل التهوية ودروع التقسيم ووحدات الترشيح إزالة الجزيئات مباشرة من الهواء.

من بين جميع الضوابط الهندسية ، ربما تكون التهوية هي الأداة الأكثر فعالية لتقليل انتشار العدوى.

إن فهم كيف تقلل التهوية من مخاطر الإصابة بـ COVID-19 يبدأ بمعدلات تبديل الهواء. يعني تبادل الهواء بواقع واحد في الساعة أن الهواء المزود للغرفة على مدى ساعة واحدة يساوي حجم الهواء في الغرفة. سعر الصرف الجوي تتراوح من أقل من واحد للمنازل إلى حوالي 15-25 لغرف العمليات بالمستشفى.

بالنسبة للفصول الدراسية ، تتوافق اللوائح الحالية لتدفق الهواء الأساسي مع تبادل الهواء بحوالي ستة في الساعة. هذا يعني أن كمية الهواء التي يتم إدخالها إلى الغرفة كل 10 دقائق تساوي حجم الغرفة.

يعتمد مدى ارتفاع التركيز جزئيًا على عدد الأشخاص في الغرفة ومقدار انبعاثهم ومعدل تبادل الهواء. مع التباعد الاجتماعي الذي أدى إلى تقليل عدد سكان الفصول الدراسية بمقدار النصف وارتداء الجميع أقنعة ، أصبح الهواء في العديد من الأماكن الداخلية في الواقع أنظف الآن مما كان عليه قبل الوباء.

أجزاء من الغرفة يجب تجنبها

من المهم أن تتذكر أنه ليست كل أجزاء الغرفة في خطر متساوٍ.

من المحتمل أن يكون تبادل الهواء في زوايا الغرفة أقل - لذلك يمكن للجسيمات أن تبقى هناك لفترة أطول

قد يعني الاقتراب من فتحة خروج الهواء أن الجزيئات المحمولة جواً من بقية الغرفة يمكن أن تغسل عليك. دراسة تهوية تدفق الهواء في مطعم في الصين تتبع دورها في العديد من أمراض COVID-19 بين الرعاة هناك.

ستتم إزالة حوالي 95٪ من الجسيمات في الغرفة عن طريق العمل بشكل صحيح نظام تهوية في 30 دقيقة، لكن الشخص المصاب في الغرفة يعني أيضًا أن هذه الجسيمات تنبعث باستمرار. يمكن تسريع وتيرة إزالة الجسيمات عن طريق زيادة معدل تبادل الهواء أو إضافة عناصر تحكم هندسية أخرى مثل وحدات الترشيح. سيؤدي فتح النوافذ في كثير من الأحيان إلى زيادة سعر الصرف الجوي الفعال

مع بدء المدارس والمطاعم ومراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى في استيعاب المزيد من الأشخاص في الداخل ، وفهم المخاطر واتباع توصيات CDC يمكن أن تساعد في تقليل انتشار العدوى.

تم تحديث هذه القصة (أكتوبر 2020) بتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض الصادرة حديثًا بشأن الهباء الجوي.المحادثة

عن المؤلف

سوريش ضانيالا ، أستاذ بايارد كلاركسون المتميز في الهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران ، جامعة كلاركسون

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

When Covid-19 Superspreaders Are Talking, Where You Sit In The Room Matters

When Covid-19 Superspreaders Are Talking, Where You Sit In The Room Matters
Classroom experiments show how the coronavirus can spread and who’s at greatest risk.
Tom Werner via Getty Images

It doesn’t take long for airborne coronavirus particles to make their way through a room. At first, only people sitting near an infected speaker are at high risk, but as the meeting or class goes on, the tiny aerosols can spread.

That doesn’t mean everyone faces the same level of risk, however.

As an engineer, I have been conducting experiments tracking how aerosols move, including those in the size range that can carry viruses.

What I’ve found is important to understand as more people return to universities, offices and restaurants and more meetings move indoors as temperatures fall. It points to the highest-risk areas in rooms and why proper ventilation is crucial.

As we saw with President Donald Trump and others in Washington, the coronavirus can spread quickly in close quarters if precautions aren’t taken. University campuses have also been struggling with COVID-19. Cases among 18- to 22-year-olds more than doubled in the Midwest and Northeast after schools reopened in August.

As the case numbers rise, the risk to anyone who spends time in those rooms rises as well.

An experiment shows who’s at greatest risk

Most current models describing the role of ventilation on the fate of airborne microbes in a room assume the air is well mixed, with the particle concentration uniform throughout. In a poorly ventilated room or small space, that is likely true. In those scenarios, the entire room is a high-risk region.


 Get The Latest From InnerSelf


However, in larger spaces, such as classrooms, good ventilation reduces risk, but likely not uniformly. My research shows that how high the level of risk gets depends a lot on ventilation.

To understand how the coronavirus can spread, we injected aerosol particles similar in size to those from humans into a room and then monitored them with sensors. We used a 30-foot by 26-foot university classroom designed to accommodate 30 students that had a ventilation system that met the recommended standards.

When we released particles at the front of the classroom, they reached all the way to the back of the room within 10 to 15 minutes. However, because of active ventilation in the room, the concentrations at the back, about 20 feet from the source, were about one-tenth of the concentrations close to the source.

That suggests that with appropriate ventilation, the highest risk for getting COVID-19 could be limited to a small number of people near the infected speaker. As the time spent indoors with an infected speaker increases, however, risk extends to the entire room, even if ventilation is good.

CDC finally acknowledges the aerosol risk

In the past, the transmission of respiratory diseases has focused on the role of larger particles that are generated when we sneeze and cough. These droplets fall quickly to the ground, and social distancing and mask wearing can largely prevent infection from them.

The bigger concern now is the role of tiny particles known as aerosols that are generated when we talk, sing or even just breathe. These particles, often smaller than 5 micrometers, can escape from cloth face masks and linger in air for up to about 12 hours. The Centers for Disease Control and Prevention finally acknowledged that risk on Oct. 5 after Trump was hospitalized and several other people in or close to the administration tested positive for COVID-19.

While these smaller particles, on average, carry less virus than larger particles that people emit when they cough or sneeze, the high infectivity of SARS-CoV-2 combined with the high viral load before symptoms appear makes these particles important for airborne disease transmission.

How much ventilation is enough?

To minimize COVID-19 transmission indoors, the CDC’s top recommendation is to eliminate the source of infection. Remote learning has effectively done this on many campuses. For face-to-face teaching, engineering measures such as ventilation, partition shields and filtration units can directly remove particles from the air.

Of all the engineering controls, ventilation is probably the most effective tool to minimize infection spread.

Understanding how ventilation lowers your risks of getting COVID-19 starts with air exchange rates. An air exchange of one per hour means that the air supplied to the room over one hour equals the volume of air in the room. Air exchange rate ranges from less than one for homes to around 15-25 for hospital operating rooms.

For classrooms, the current regulations of primary air flow correspond to an air exchange of about six per hour. That means that every 10 minutes, the amount of air brought into the room equals that of the volume of the room.

How high the concentration gets depends in part on the number of people in the room, how much they emit and the air exchange rate. With social distancing reducing classroom populations by half and everyone wearing masks, the air in many indoor spaces is actually cleaner now than it was before the pandemic.

Parts of the room to avoid

It’s important to remember that not all parts of a room are at equal risk.

The corners of the room will likely have a lower air exchange – so particles can linger there longer.

Being close to an air exit vent could mean that airborne particles from the rest of the room could wash over you. A study of ventilation airflow in a restaurant in China traced its role in several COVID-19 illnesses among the patrons there.

About 95% of particles in the room will be removed by a properly functioning ventilation system in 30 minutes, but an infected person in the room means those particles are also continuously emitted. The pace of particle removal can be accelerated by increasing the air exchange rate or adding other engineering controls such as filtration units. Opening windows will also often increase the effective air exchange rate.

As schools, restaurants, malls and other communal spaces start accommodating more people indoors, understanding the risks and following the CDC’s recommendations can help minimize infection spread.

This story has been updated (October 2020) with the CDC’s newly released guidance on aerosols.The Conversation

About the Author

Suresh Dhaniyala, Bayard D. Clarkson Distinguished Professor of Mechanical and Aeronautical Engineering, Clarkson University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Support A Good Job!
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…