تطبيق طول العمر يحسب متوسط ​​العمر المتوقع - ولكن هل سيجعلنا أكثر صحة؟

تطبيق طول العمر يحسب متوسط ​​العمر المتوقع - ولكن هل سيجعلنا أكثر صحة؟
تؤثر العديد من عوامل نمط الحياة والحالات المزمنة على متوسط ​​العمر المتوقع.
imtmphoto / شترستوك

هل معرفة تاريخ وفاتك سيؤثر على أفعالك؟ فعلت لقيصر طيباريوس. اقتنع الإمبراطور العجوز المصاب بجنون العظمة بتأجيل قتل وريثه كاليجولا ، مقتنعًا من المنجم ثراسيلوس بأنه كان أمامه سنوات عديدة من الحياة.

ولكن من خلال تصديق تنبؤات Thrasyllus وترك حذره ، أعطى Tiberius عن غير قصد كاليجولا وقتًا كافيًا لتسممه أولاً. الباقي ، كما يقولون ، هو التاريخ - الذي غيره ثراسيلوس عن طريق المبالغة في تقدير متوسط ​​العمر المتوقع لصاحب العمل.

في حين أنه من غير المحتمل أن يجد الكثير منا أنفسنا في منصب قيصر ، فإن معرفة عدد السنوات المتبقية لدينا قد يؤثر على العديد من جوانب حياتنا - بما في ذلك وقت التقاعد ، وما إذا كان يجب أخذ إجازة طال انتظارها ، وحتى ما إذا كان عليك اختيار بعض الرعاية الطبية العلاجات.

طول عمري، وهو تطبيق تم تطويره حديثًا من باحثين في جامعة إيست أنجليا ، يتيح الآن لكل واحد منا أن يكون منجمًا لمتوسط ​​العمر المتوقع. ولكن ما مقدار الثقة التي يجب أن نضعها في هذه التنبؤات؟

متوسط ​​العمر المتوقع مقابل العمر الافتراضي

ببساطة ، متوسط ​​العمر المتوقع هو المدة التي يمكن أن يتوقعها أفراد أي مجموعة سكانية في المتوسط. هذا يختلف عن العمر الافتراضي ، وهو أقصى مدة زمنية لأي عضو في الأنواع يمكن أن تعيش.

على الرغم من أن العمر لم يتغير إلا قليلاً - إن لم يتغير على الإطلاق - فقد ارتفع متوسط ​​العمر المتوقع العالمي أكثر من 40 سنوات منذ بداية القرن العشرين. تم تحقيق ذلك من خلال مجموعة من الاكتشافات العلمية وتدابير الصحة العامة التي دفعت خفض وفيات الرضع. في المملكة المتحدة ، متوسط ​​العمر المتوقع عند الولادة هو الآن على مدى سنوات 80.

متوسط ​​العمر المتوقع يعتمد كثيرا على مكانك يكبر أو يعيش. لذلك كلما زاد عدد السكان المتفاوتين في المجموعات السكانية الفرعية التي لها سمات مشتركة - لكنها لا تزال كبيرة بما يكفي لتكون ذات دلالة إحصائية - أصبحت التنبؤات أكثر دقة. قد يتضمن القيام بذلك تقسيم السكان حسب الجنس (في المتوسط ​​تعيش الإناث أطول من الذكور) أو حالة التدخين (لأسباب واضحة) أو كليهما.


الحصول على أحدث من InnerSelf


استخدم فريق الباحثين نسخة متطورة من هذا النهج عند تطوير تطبيقهم ، مستنيرًا به البحث السابق. يسمح هذا لتطبيقه بمراعاة آثار متوسط ​​العمر المتوقع لارتفاع ضغط الدم الخاضع للسيطرة وغير المنضبط ، ووجود الأمراض ذات الصلة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية أو التهاب المفاصل الروماتويدي ، والعلاج المستمر بالستاتين ، وعوامل الخطر الخطيرة ، مثل ارتفاع الكوليسترول.

تؤثر الظروف الصحية المزمنة ، وارتفاع نسبة الكوليسترول ، وارتفاع ضغط الدم على متوسط ​​العمر المتوقع. (تطبيق طول العمر يحسب متوسط ​​العمر المتوقع ولكنه سيجعلنا أكثر صحة)تؤثر الظروف الصحية المزمنة ، وارتفاع نسبة الكوليسترول ، وارتفاع ضغط الدم على متوسط ​​العمر المتوقع. كورهان / شترستوك

تضمن تطوير التطبيق التعامل مع بعض المشاكل على طول الطريق في تقدير الفوائد الصحية المحتملة لجميع السكان بناءً على تلك التي شوهدت في التجارب السريرية. ويرجع ذلك إلى وجود تناقضات بين الأشخاص الخاضعين للتجربة والسكان لعدد من الأسباب - لكنها عادة ما تكون حالات لما يُعرف باسم "التجزئة الضيقة" التي تعمل ضدك.

على سبيل المثال ، ستظهر تجربة سريرية لتأثيرات عصير البرتقال على البحارة المصابين بالاسقربوط فوائد عميقة لأنهم شريحة ضيقة يعانون من نقص فيتامين سي. لكن أي شخص يتوقع رؤية نفس الآثار المفيدة على الصحة من وصف عصير البرتقال لكل شخص يقوم برحلة على متن قارب اليوم سيصاب بخيبة أمل شديدة.

متوسط ​​العمر المتوقع

إلى أي مدى يجب أن تتعامل بجدية مع التنبؤات من تطبيق من هذا النوع هو أساسًا دالة على مدى دقة انعكاسه للمجموعة الفرعية التي تناسبك بشكل أفضل. لقد قارنت توقع العمر المتوقع من My Longevity مع الآلات الحاسبة التي يوفرها مكتب المملكة المتحدة للإحصاءات الوطنية وتلك الخاصة بشركتي تأمين. تفاوتت التوقعات من 84-90 سنة. بما أنني أبلغ من العمر 54 عامًا ، فقد لا يكون هذا اختبارًا عادلًا تمامًا لـ My Longevity لأن البيانات التي استخدمها الفريق تجعل التطبيق أكثر دقة لأكثر من 60 عامًا.

السبب الرئيسي الذي يجعل حاسبات متوسط ​​العمر المتوقع تخرج مثل هذه الأرقام المختلفة هو وجود مجموعة واسعة من العوامل التي تؤثر على النتائج. يكون متزوج يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع مقارنة بكونك أعزب ، كما يفعل يجري سعيدة. بالإضافة إلى التدخين ، مستويات فاكهة و تناول الخضار تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع. ربما ليس من المستغرب ، أن مستويات استهلاك الكحول وممارسة الرياضة تجعل من فرق عميق في متوسط ​​العمر المتوقع. هذه تغييرات ملموسة في نمط الحياة يمكن للأشخاص القيام بها والتي يمكن أن تضيف سنوات إلى حياتهم.

يأمل فريق أبحاث إيست أنجليا أن الوصول إلى الآلة الحاسبة سيشجع المستخدمين على تبني أنماط حياة صحية. على الرغم من وجود بعض دليل أن تأطير السلوكيات من حيث تأثيرها على متوسط ​​العمر المتوقع هو وسيلة فعالة لتشجيع الناس على تبني أنماط حياة أكثر صحة ، غالبًا ما تفترض المناقشات السطحية حول الصحة وطول العمر أن كل شخص سيسعى إلى تعظيم متوسط ​​العمر المتوقع إذا تم تغذيته بما يكفي من "الحقائق" حوله.

ومع ذلك ، فإن الدافع البشري هو عاطفي وبديهي في جوهره ويتشكل من قبل الشخص معظم القيم في الحياة. عادة ما يتم دعم الاقتراحات التي تتوافق مع قيم الشخص. أولئك الذين لا يتم تجاهلهم أو رفضهم.

هناك خطأ شائع آخر يرتكبه أولئك الذين يروجون لتغيير السلوك وهو افتراض أن قيمهم السائدة مشتركة بين الأشخاص الذين يريدون تبني السلوك المعني. هذا النهج سيقنع فقط الأشخاص الذين يفكرون بالفعل ويشعرون بأنهم مثلهم. ولكن كلما زاد عدد مطوري هذه التطبيقات الذين أدركوا أن المستخدمين سيتبنون سلوكيات معينة فقط وفقًا لقيمهم ومعتقداتهم ، كلما زادت فائدة هذه التطبيقات.المحادثة

عن المؤلف

ريتشارد فارغير ، أستاذ علم الأحياء ، جامعة برايتون

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Longevity App Calculates Your Life Expectancy – But Will It Make Us Healthier?

Longevity App Calculates Your Life Expectancy – But Will It Make Us Healthier?
Many lifestyle factors and chronic conditions affect our life expectancy.
imtmphoto/ Shutterstock

Would knowing the date of your death influence your actions? It did for Tiberius Caesar. Convinced by the court astrologer Thrasyllus that he had many years of life ahead of him, the paranoid old emperor chose to postpone the murder of his heir Caligula.

But by believing Thrasyllus’s prediction and letting his guard down, Tiberius inadvertently gave Caligula enough time to poison him first. The rest, as they say, is history – which Thrasyllus had altered by deliberately overestimating his employer’s life expectancy.

While many of us are unlikely to find ourselves in Caesar’s position, knowing how many years we have left may influence many aspects of our life – including when to retire, whether to take a long-awaited vacation, and even whether to opt for certain medical treatments.

My Longevity, a newly developed app from researchers at the University of East Anglia, now allows each of us to be our own life expectancy astrologer. But how much trust should we place in these predictions?

Life expectancy vs lifespan

Simply put, life expectancy is how long, on average, members of any given population can expect to life. This is different from lifespan, which is the maximum length of time any member of the species can survive.

Although lifespan has changed very little – if at all – global life expectancy has soared by more than 40 years since the beginning of the 20th century. This was achieved through a combination of scientific discoveries and public health measures that drove down infant mortality. In the UK, life expectancy at birth is now over 80 years.

Life expectancy depends a lot on where you grow up or live. So the more a disparate population can be broken down into sub-populations who have traits in common – but which are still large enough to be statistically significant – the more accurate predictions become. Doing this might involve subdividing the population by sex (on average females live longer than males) or smoking status (for obvious reasons) or both.


 Get The Latest From InnerSelf


The team of researchers used a sophisticated version of this approach when developing their app, informed by its previous research. This allows its app to factor in the life expectancy effects of controlled and uncontrolled high blood pressure, the presence of related illnesses such as cardiovascular disease or rheumatoid arthritis, ongoing treatment with statins, and serious risk factors, such as high cholesterol.

Chronic health conditions, high chlesterol, and high blood pressure all affect life expectancy. (longevity app calculates your life expectancy but will it make us healthier)Chronic health conditions, high chlesterol, and high blood pressure all affect life expectancy. kurhan/ Shutterstock

Developing the app has involved dealing with some problems along the way in estimating potential health benefits for the overall population based on those seen in clinical trials. This is because discrepancies exist between trial subjects and populations for a number of reasons – but usually they are cases of what is known as “tight segmentation” working against you.

For example, a clinical trial of the effects of orange juice in sailors with scurvy will show profound benefits because they are a tight segment with vitamin C deficiency. But anyone expecting to see the same beneficial effects on health from prescribing orange juice to everyone taking a boat trip today is going to be deeply disappointed.

Life expectancy

How seriously you should treat the predictions from an app of this type is basically a function of how accurately it reflects the sub-population into which you best fit. I compared my life expectancy prediction from My Longevity with calculators provided by the UK Office for National Statistics and those of two insurance companies. The predictions varied from 84-90 years. As I’m 54, this may not have been a completely fair test of My Longevity because the data the team has used makes the app most accurate for the over 60s.

The major reason life expectancy calculators spit out such different figures is because there are a wide range of factors influencing the results. Being married increases your life expectancy compared to being single, as does being happy. In addition to smoking, levels of fruit and vegetable intake influence life expectancy. Perhaps unsurprisingly, levels of alcohol consumption and exercise make a profound difference to life expectancy. These are concrete lifestyle changes people can make which can add years to their lives.

The East Anglia research team hopes that access to its calculator will encourage users to adopt healthier lifestyles. Although there is some evidence that framing behaviours in terms of their effects on life expectancy is an effective way of encouraging people to embrace healthier lifestyles, superficial discussions of health and longevity often assume that everyone will seek to maximise life expectancy if only they are fed enough of “the facts” about it.

However, human motivation is emotional and intuitive at its core and is shaped by what a person most values in life. Propositions that accord with a person’s values are typically supported. Those that don’t are either ignored or rejected.

Another common mistake made by those promoting behaviour change is to assume their own dominant values are shared by the people they want to adopt the behaviour in question. This approach will only convince people who already think and feel like them. But the more developers of such apps recognise that users will only adopt certain behaviours according to their values and beliefs, the more useful these apps will be.The Conversation

About the Author

Richard Faragher, Professor of Biogerontology, University of Brighton

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…