هل 14 يومًا كافية للحجر الصحي لـ Covid-19؟

هل 14 يومًا كافية للحجر الصحي لـ Covid-19؟
الصورة عن طريق ميشال جارمولوك

بمجرد أن علمت كاثرين بايل من طبيب غرفة الطوارئ في 12 مارس أنها من المحتمل أنها أصيبت بمرض COVID-19 ، عزلت نفسها في منزلها في فيلادلفيا وسافرت لتحذير الأصدقاء واتصالات العمل أنها ربما أصابتهم.

أخبرت المخرجة البالغة من العمر 74 عامًا المحررين أنها زارت في نيويورك والأصدقاء الذين رأيتهم مؤخرًا في بروفيدنس ، رود آيلاند ، أنها تعاني من الصداع والتعب الشديد والسعال الجاف. ولكن إلى أي مدى في تقويم المواعيد الفيروزية يجب أن تذهب لتنبيه الناس؟ إلى متى يمكن أن يصاب شخص بالفيروس دون علم؟

إنه سؤال يطرحه مئات الآلاف من الناس لأنفسهم عندما يدخلون في الحجر الصحي الرسمي أو الذي يفرضونه ذاتيًا أو يأخذون تتبع الاتصال على أنفسهم. والجواب الآن غير مستقر أكثر مما كان عليه قبل أسبوعين.

قالت بايل ، التي تعافت تدريجياً قبل أكثر من أسبوع لكنها ظلت معزولة في منزلها حتى يوم الأحد: "حسب فهمي كانت فترة الحضانة خمسة أيام". "أنا لست طبيبا ، لذلك كل هذا غير واضح بالنسبة لي."

لأسابيع ، كانت منظمة الصحة العالمية ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تقول أنه بينما يصاب نصف الأشخاص المعرضين بالمرض في غضون خمسة أيام تقريبًا ، فإنهم يوصون بالحجر الصحي لمدة 14 يومًا لأي شخص يتعرض عن علم للفيروس لمنع انتشاره. وقد استُمدت فترة الحجر الصحي من تحليل نُشرت في كانون الثاني (يناير) لعينة صغيرة من المرضى في ووهان ، الصين ، والتي أشارت إلى أن 95٪ من المصابين سيظهرون أعراضًا في غضون 12 يومًا ونصف.

لكن الدراسات الجديدة تشير إلى أن الأمر يستغرق بعض الأشخاص وقتًا أطول بكثير حتى تظهر عليهم الأعراض بعد تعرضهم لها - مما يحفز بعض العلماء على توجيه إنذار بأن 14 يومًا لا يكفي. يطالب بعض خبراء الصحة العامة بفترات أطول للحجر الصحي ، خاصة في دول مثل الولايات المتحدة ، حيث يتم اختبار عدد قليل نسبيًا من الأشخاص.

قال إريك: "نظرًا لأن الولايات المتحدة لديها معدلات اختبار منخفضة ومثل هذه التغطية السيئة للمجتمع من حيث تحديد الحالات الجديدة التي تنشأ ، فإنني سأتخذ نهجًا أكثر تحفظًا بكثير ، كما هو الحال في زيادة مدة الحجر الصحي في الولايات المتحدة". Feigl-Ding ، اختصاصي الوبائيات في كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد TH Chan وكبير زملاء اتحاد العلماء الأمريكيين. "أود أن أدعو إلى أننا بحاجة إلى حجر صحي أكثر صرامة بكثير لأن الحجر الصحي يشبه محيطًا حول شخص تشتبه في إصابته بهذا الفيروس. ولكن إذا لم يكن لديك نظام اختبار جيد لشخص ينجو من اكتشاف الحجر الصحي ، فمن الأفضل أن يكون لديك حجر صحي شامل وطويل. "


الحصول على أحدث من InnerSelf


أصدر فريق من العلماء من خمس جامعات في الصين وكندا أ دراسة في منتصف مارس ، وجد أن ما يقرب من 1 من كل 8 مرضى لديهم أوقات حضانة أطول من 14 يومًا ، مما يدفعهم إلى التساؤل عما إذا كانت توصيات الحجر الصحي الحالية هي الأفضل.

وكتبا: "نظرًا لانتشار الفاشية بسرعة في العالم ، وبناءً على هذا التحليل ، أوصينا بأن تمديد فترة الحجر الصحي للبالغين إلى 17 أو 21 يومًا يمكن أن تكون أكثر فعالية".

وجد هذا الفريق أنه من بين 2,015،19 من حالات COVID-100 التي درسوها في جميع أنحاء الصين - عينة شملت ما يقرب من 233 طفل - كان لدى 14 مريض فترات حضانة أطول من فترة الحجر الصحي لمدة 12 يومًا التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض ، أو ما يقرب من 0 ٪. تراوحت مجموعة أيام الحضانة التي رأوها من 33 إلى XNUMX يومًا.

قال أحد الباحثين ، إدوين وانغ ، أستاذ الكيمياء الحيوية في جامعة كالغاري: "إذا كان لديك 10 أشخاص في المدينة مصابون بالمرض ، فربما لا (أ) مشكلة كبيرة". لكنه قال ، إذا كان لديك 10,000 شخص مصاب ، سيكون لديك 1,200 شخص في عداد المفقودين بسبب الحجر الصحي. "إذن هذه كارثة."

تم نشر نتائج الباحثين ، مثل العديد من دراسات COVID-19 ، دون مراجعة الأقران على medRxiv ، وهو موقع تديره جامعة ييل ومؤسسات أخرى ، لتسريع وصول الجمهور إلى المعلومات. وخلصت الدراسة إلى أنه "لوقف جائحة ، يجب تحديد فترة الحجر الصحي المناسبة من خلال التحقيق في فترات الحضانة".

استندت فترة الحجر الصحي التي استغرقت 14 يومًا والتي قدمتها منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض إلى دراسات أصغر لمرضى مرضى في المستشفيات. لكن ما يقدر بنحو 80 ٪ من مرضى COVID-19 البالغين ليسوا مرضى بما فيه الكفاية ليتم إدخالهم إلى المستشفى ، ويمكن أن يكون الأشخاص معديين بفيروسات التاجية الجديدة قبل ظهور الأعراض. وجدت الدراسة الجديدة أن متوسط ​​فترة الحضانة كانت سبعة أيام للبالغين وتسعة أيام للأطفال ، أطول بكثير من متوسط ​​5.2 أيام من دراسة سابقة من ووهان.

دراسة سابقة نشرت 10 مارس في مجلة حوليات الطب الباطني حددت أيضًا فترات حضانة أطول لأقلية صغيرة من المرضى.

لهذه الدراسة ، قام باحثون من كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة وجامعتان أخريان بتحليل 181 حالة من COVID-19 في 25 دولة ، من أوائل يناير إلى أواخر فبراير. ووجدوا أن 97.5٪ من الأشخاص الذين ظهرت عليهم الأعراض فعلوا ذلك في غضون 11.5 يومًا من التعرض.

ومع ذلك ، استنتج الباحثون أنه مقابل كل 10,000 شخص مكشوف ، فإن 101 شخصًا سيظهر عليهم أعراض بعد الحجر الصحي لمدة 14 يومًا. وذكرت رويترز في إحدى هذه الحالات في أواخر فبراير ، أن أ رجل يبلغ من العمر 70 عامًا في مقاطعة هوبي بالصين الذين لم تظهر عليهم أعراض إلا بعد 27 يومًا من إصابته.

قال Feigl-Ding ردا على النتائج الجديدة: "إذا كان هدفك هو القبض على 99 من أصل 100 شخص ، فربما يكون 14 يومًا من الحجر الصحي على ما يرام". "شخص واحد قد ينزلق ويصيب أشخاص آخرين. لذا فإن السؤال هو ، هل ستتحمل هذا النوع من المخاطر؟ يجب أن تجعل هذه الدراسة كل قائد في الصحة العامة يسأل ما هو المقبول المقبول للمخاطر في الحالات التي تنزلق. أعتقد أن تحمل المخاطر لدينا يجب أن يكون أكثر من 1 في 100. من المحتمل أن يكون 1 في 10,000 ".

قال Feigl-Ding الباحثون بحاجة إلى دراسة ما إذا كانت فترة الحضانة تختلف حسب العمر والجنس والظروف الصحية الأساسية.

قال Feigl-Ding "كان علينا حل هذه المشكلة قبل شهرين".

"ليس لدينا القدرة"

هيذر بولينجر ممرضة في قسم الطوارئ في مستشفى زوكربيرج سان فرانسيسكو العام ، وهو المركز الوحيد في المدينة للصدمات من المستوى الأول. وقالت إنه من الواضح أن سياسات الحجر الصحي الحالية لم تمنع بعض الحالات من السقوط من خلال الشقوق.

وقالت: "علينا أن نعترف بالفعل بأنه كانت هناك حالات انزلاقي ، لأنه لولا ذلك لما كان انتقال المجتمع".

لكنها تتساءل عما إذا كان الحجر الصحي الأطول للعاملين الطبيين عمليًا حيث تتزايد أعداد الحالات وتمتد المستشفيات إلى حدودها.

وقالت: "سواء كان ذلك مبرراً أم لا ، فإن فترة الحجر الصحي الطويلة يجب أن تكون مستدامة". "لا يوجد سوى قدر معين من العاملين في مجال الرعاية الصحية." بالنسبة الى SF أسبوعي، كان لدى المستشفى 73 وظيفة تمريض شاغرة في فبراير.

قال جاستين ليسلر ، الأستاذ المشارك في علم الأوبئة في جامعة جونز هوبكنز ، والمؤلف المشارك في دراسة حوليات الطب الباطني: "إن الهدف من الحجر الصحي في هذه المرحلة ليس بالضرورة الإمساك بكل شخص مريض". وقال إن تكلفة أخذ الممرضات أو رجال الإطفاء خارج المجتمع خلال فترة الحجر الصحي يجب موازنتها مع خطر تطوير COVID-19 ونشره.

وقال "ليس لنا أن نقول ما يجب أن يكون هذا التوازن".

ساندي أدلر كيلين ممرضة في غرفة الطوارئ في مستشفى في شمال كاليفورنيا عالجت حتى يوم الأحد حوالي 10 مرضى مصابين بـ COVID-19. وقالت: "ليس لدينا القدرة" على الحجر الصحي للعاملين في الرعاية الصحية المكشوفة لأكثر من أسبوعين ، "إذا كان لدينا العديد من الموظفين الذين كان لا بد من عزلهم لفترات طويلة من الزمن ، فهذا لا يمكن تحمله".

ويشير بولينجر إلى أن الحجر الصحي الأطول يحمل آثارًا مالية أيضًا. وقالت: "هؤلاء الأشخاص الذين تقوم بعزلهم في حاجة إلى الدفع".

أكدت فيليسيا غودروم ، أستاذة علم الأحياء المناعي في جامعة أريزونا ، أن الغالبية العظمى ممن تعرضوا تظهر عليهم الأعراض خلال 14 يومًا من التعرض المعروف. "هل هذا يترك القيم المتطرفة في نهاية ذلك المنحنى؟" قالت. "نعم بالتاكيد. فهل سيكون أكثر أمانًا للحجر الصحي لمدة 16 يومًا؟ إطلاقا."

وقالت إنه بالنظر إلى فترة الحضانة غير المنتظمة ، من المهم أن يتم اختبار الأشخاص على COVID-19 في اليوم الأخير من الحجر الصحي الخاص بهم. وقالت: "ستكون هذه هي الطريقة للتعامل مع هذا ، خاصة في المواقف عالية الخطورة حيث تتحدث عن عودة أخصائي طبي إلى العمل أو ، على سبيل المثال ، مقدم رعاية في دار رعاية."

خطر الذرف

مع انتشار الفيروس التاجي الجديد ، يناقش خبراء الصحة العامة نوعًا آخر من الحجر الصحي: كم من الوقت بعد اختفاء أعراض المريض المريض يجب عزل هذا الشخص؟

من الذى توصي 14 يوما. مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها نصيحة أقل صرامة بكثير ، مما يشير إلى أنه يمكنك مغادرة المنزل بعد 72 ساعة من اختفاء الحمى إذا تحسن سعالك أو ضيق تنفسك وقد مرت سبعة أيام على الأقل منذ بدء الأعراض. بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم إجراء الاختبار - وهو أمر نادر ، نظرًا لنقص مجموعات الاختبار والتراكم في المختبرات - يقترح مركز السيطرة على الأمراض أن تتلقى اختبارين سلبيين ، بفارق 24 ساعة ، بعد عودة درجة الحرارة إلى طبيعتها.

كانت مخاطر توصيات مركز السيطرة على الأمراض (CDC) الخاسرة معروضة بشكل واضح في وقت مبكر من تفشي المرض في الولايات المتحدة عندما ، في أواخر فبراير ، أصدرت الوكالة من العزلة امرأة تم إجلاؤها من ووهان. عندما وصلت إلى الولايات المتحدة ، تم نقلها إلى منشأة للرعاية الصحية بالقرب من Joint Joint San Antonio-Lackland وكانت في عزلة لبضعة أسابيع بعد اختبار إيجابي لـ COVID-19 ، وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض. ولكن بعد اختبار السلبي مرتين ، تم إطلاق سراحها وزارت فندقًا ومركزًا تجاريًا بينما كان الاختبار الثالث معلقًا.

جاء هذا الاختبار إيجابيًا. وبحلول ذلك الوقت ، كانت في المجتمع لمدة 12 ساعة. عمدة سان أنطونيو رون نيرنبرغ تسمى الإفراج عن المريض "فوضى" فدرالية ، أعلن حالة الطوارئ الصحية العامة ورفع دعوى ضد الحكومة الاتحادية.

قال نيرينبرغ: "أود أن أشجع الإدارة الفيدرالية على عدم غسل أيديها مسؤولية حماية الجمهور".

أظهرت الدراسات الحديثة من الصين وأوروبا أن الناس يمكنهم التخلص من الفيروس بعد الشفاء. واحد دراسة نشرت 11 مارس في The Lancet فحص 137 مريضًا في مستشفيين في ووهان نجوا من COVID-19 ؛ وجد الباحثون أنهم استمروا في التخلص من الفيروس لمدة 20 يومًا بعد مرضهم. وهذا يعني أن نصفهم كانوا يذرفون لفترات أطول - أطول فترة كانت 37 يومًا. مثل الكثير من أبحاث COVID-19 ، تم نقل هذه النتائج إلى النشر دون مراجعة الأقران. شددت المجموعة الكبيرة من المؤلفين من الأكاديمية الصينية للعلوم الطبية والمؤسسات الأكاديمية والطبية الأخرى على أن "التخلص من الفيروس لفترات طويلة يوفر الأساس المنطقي لاستراتيجية عزل المرضى المصابين والتدخلات المثلى المضادة للفيروسات في المستقبل".

هذه الدراسات الجديدة أولية للغاية ، لكنها لفتت انتباه الأطباء الذين يتعاملون مع مرضى COVID-19 ويكافحون من أجل فهم الاختلاف الصارخ بين توصيات منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض. قال الدكتور فريدريك ديفيس ، الرئيس المساعد لطب الطوارئ في مركز لونغ آيلاند اليهودي الطبي في نيو هايد بارك ، نيويورك: "هذا خلاف كبير حاليًا".

تم غمر غرفة الطوارئ لديفيس بالمرضى الذين تتوافق أعراضهم مع COVID-19. حوالي 20 إلى 30 كل يوم لم يمرضوا بما يكفي للاعتراف. لذا قام الأطباء بإرسالهم إلى المنزل دون اختبارهم ، وأمرهم بالحجر الذاتي. كانت توصياتهم حتى الآن أقصر من توصيات منظمة الصحة العالمية ولكنها أطول بكثير من مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

قال ديفيز: "ما زلنا لا نعرف الكثير عن مدة بقاء الفيروس بعد أن تختفي الأعراض". "نوصي حاليًا بالعزلة لمدة 14 يومًا من وقت ظهور الأعراض الأولية". وبسبب عدم اليقين ، يخبرون المرضى أيضًا برؤية طبيب الرعاية الأولية وإجراء الفحص قبل إنهاء عزلتهم.

لم يتم اختبار كاثرين بايل ، امرأة فيلادلفيا التي قامت بالحجر الذاتي ، في ER المحلية. تتذكر نصحها بالعزل الذاتي لمدة 14 يومًا من بداية أعراضها.

وقالت: "سأذهب إلى الحجر الصحي العادي الذي يخضع له الجميع في مدينة فيلادلفيا وأماكن أخرى ، مما يعني أنه يمكنني الخروج للتنزه". "ولكن لا ينبغي عليّ حقًا التفاعل مع أي شخص. وربما لن أشعر بالراحة عند التعامل مع أشخاص ، كما تعلمون ، عند شراء أشياء في متجر ، ربما لمدة خمسة أيام أو أسبوع آخر ، فقط من أجل توخي الحذر ".

بالنسبة لبايل ، من بين أكبر المصاعب التي تصاب بالمرض لم تكن تعرف على وجه اليقين ما إذا كانت مصابة بـ COVID-19 ، وما إذا كانت قد تكون معدية وتعرض الناس قبل أن تشعر بالمرض ، أو كم من الوقت قد تكون معدية الآن بعد أن تشعر بتحسن.

قال بايل: "لقد كان عدم اليقين هو أصعب جزء".

حول المؤلف

ساهمت مراسل البيانات ميليسا لويس في هذه القصة. تم تحريره بواسطة Esther Kaplan ونسخه نيكي فريك.

نُشرت هذه القصة في الأصل بواسطة Reveal from The Center for Investigative Reporting ، وهي منظمة إخبارية غير ربحية مقرها في منطقة خليج سان فرانسيسكو. تعلم اكثر من خلال revealnews.org والاشتراك في كشف البودكاست ، أنتجت مع PRX ، في revealnews.org/podcast.

يمكن الوصول إلى جنيفر جولان في [البريد الإلكتروني محمي]، ويمكن الوصول إليزابيث شوجرن في [البريد الإلكتروني محمي] تابعهم على تويتر: @ jennifergollan و ShogrenE.

حجر

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Is 14 Days Enough To Quarantine For Covid-19?

Is 14 Days Enough To Quarantine For Covid-19?
Image by Michal Jarmoluk

As soon as Kathryn Pyle learned from an emergency room doctor on March 12 that she had likely been sickened with COVID-19, she isolated herself at home in Philadelphia and scrambled to warn friends and work contacts that she may have infected them.

The 74-year-old filmmaker told editors she’d visited in New York and friends she’d seen recently in Providence, Rhode Island, that she had a headache, extreme fatigue and a dry cough. But how far back in her turquoise appointment calendar should she go to alert people? How long can someone be infected with the virus unknowingly?

It’s a question hundreds of thousands of people are asking themselves as they enter official or self-imposed quarantines or take contact tracing upon themselves. And the answer is now more unsettled than it was two weeks ago.

“My understanding was the incubation period was five days,” said Pyle, who gradually recovered more than a week ago but remained isolated at her home through Sunday. “I’m not a medical professional, so this is all a little unclear to me.”

For weeks, the World Health Organization and the Centers for Disease Control and Prevention have been saying that while half of those exposed get sick within about five days, they recommend 14-day quarantines for anyone knowingly exposed to the virus to prevent its spread. That quarantine period was extrapolated from an analysis published in January of a small sample of patients in Wuhan, China, which suggested that 95% of those infected would show symptoms within 12 and a half days.

But new studies indicate that it takes some people much longer to develop symptoms after they’re exposed – spurring some scientists to raise an alarm that 14 days is not enough. Some public health experts are calling for longer quarantine periods, especially for countries such as the United States, where relatively few people are being tested.

“Because the U.S. has such, such low testing rates and such poor coverage of the community in terms of identifying new cases that crop up, I would take a much more conservative approach, as in increasing the quarantine duration in the U.S.,” said Eric Feigl-Ding, an epidemiologist at the Harvard T.H. Chan School of Public Health and a senior fellow at the Federation of American Scientists. “I would advocate we need a much more stringent quarantine because a quarantine is like a perimeter around someone who you suspect may have this virus. But if you don’t have a good testing system for someone that escapes this quarantine detection, then you better have a really comprehensive, longer quarantine.”


 Get The Latest From InnerSelf


A team of scientists from five universities in China and Canada released a study in mid-March that found that nearly 1 in 8 patients had incubation times longer than 14 days, leading them to question whether current quarantine recommendations are optimal.

“As the outbreak is fast-moving in the world, based on this analysis we recommended that an extension of adults’ quarantine period to 17 or 21 days could be more effective,” they wrote.

That team found that of the 2,015 COVID-19 cases they studied across China – a sample that included nearly 100 children – 233 patients had incubation periods longer than the 14-day quarantine period recommended by WHO and the CDC, or nearly 12%. The range of incubation days they saw ranged from 0 to 33 days.

“If you have 10 people in the city get the disease, maybe not (a) big deal,” said one of the researchers, Edwin Wang, a biochemistry professor at the University of Calgary. But, he said, if you have 10,000 people infected, you will have 1,200 people missed by the quarantine. “So that is a disaster.”

The researchers’ findings, like many COVID-19 studies, were published without peer review on medRxiv, a site run by Yale University and other institutions, to hasten public access to the information. “To halt a pandemic, a suitable quarantine period should be set by investigating incubation periods,” the study concluded.

The 14-day quarantine period put forward by WHO and the CDC was based on smaller studies of sicker hospitalized patients. But an estimated 80% of adult COVID-19 patients are not sick enough to be hospitalized, and people can be infectious with the new coronavirus well before they develop symptoms. The new study found that the median incubation period was seven days for adults and nine days for children, far longer than the mean of 5.2 days from an earlier study out of Wuhan.

A previous study published March 10 in the journal Annals of Internal Medicine had also identified longer incubation periods for a small minority of patients.

For that study, researchers from the Johns Hopkins Bloomberg School of Public Health and two other universities analyzed 181 cases of COVID-19 in 25 countries, from early January to late February. They found that 97.5% of people who developed symptoms did so within 11.5 days of exposure.

However, the researchers extrapolated that for every 10,000 exposed individuals, 101 would develop symptoms after a 14-day quarantine. Reuters reported on one such case in late February, that of a 70-year-old man in China’s Hubei Province who did not show symptoms until 27 days after he was infected.

“If your goal is to catch 99 out of 100 people, maybe 14 days of quarantine is OK,” Feigl-Ding said in response to the new findings. “One person may slip by and infect other people. So the question is, are you going to tolerate that kind of risk? This study should make every public health leader ask what is an acceptable risk tolerance for cases slipping out. I think our risk tolerance should be more than 1 in 100. It should potentially be 1 in 10,000.”

Feigl-Ding said researchers need to study whether the incubation period varies by age, gender and underlying health conditions.

“We should have solved this problem two months ago,” Feigl-Ding said.

‘We do not have the capability’

Heather Bollinger is a nurse in the emergency department at Zuckerberg San Francisco General Hospital, the city’s only Level I trauma center. She said it’s clear that current quarantine policies have not prevented some cases from falling through the cracks.

“We already have to acknowledge that there have been cases slipping out,” she said, “because otherwise, we wouldn’t have had community transmission.”

But she questions whether longer quarantines of medical staff are practical as case numbers mount and hospitals are stretched to their limits.

“Whether it’s justified or not, a long quarantine period would need to be sustainable,” she said. “There’s only a certain amount of health care workers.” According to SF Weekly, the hospital had 73 vacant nursing positions in February.

“The point of quarantines at this point is not necessarily to catch every single sick person,” said Justin Lessler, an associate professor of epidemiology at Johns Hopkins University and a co-author of the Annals of Internal Medicine study. He said the cost of taking nurses or firefighters out of the community during the quarantine period has to be balanced with the risk that they might develop COVID-19 and spread it.

“It’s not for us to say what that balance should be,” he said.

Sandy Adler Killen is an emergency room nurse at a Northern California hospital that, as of Sunday, had handled about 10 confirmed COVID-19 patients. “We do not have the capability” to quarantine exposed health care workers for more than two weeks, she said: “If we had numerous staff members that had to be quarantined for long periods of time, it’s just not tenable.”

Longer quarantines carry financial implications as well, Bollinger points out. “Those people that you’re quarantining need to be paid,” she said.

Felicia Goodrum, an immunobiology professor at the University of Arizona, emphasized that the vast majority of those exposed present symptoms within 14 days of a known exposure. “Does that leave outliers on the tail end of that curve?” she said. “Yes, absolutely. So would it be safer to quarantine for 16 days? Absolutely.”

She said that given the irregular incubation period, it is critical that people be tested for COVID-19 on the final day of their quarantines. “That would be the way to approach this, especially in a high-risk situation where you’re talking about a medical professional going back to work or, say, a caregiver at a nursing home,” she said.

The shedding risk

As the new coronavirus spreads, public health experts are debating another kind of quarantine: How long after a sick patient’s symptoms disappear should that person be isolated?

WHO recommends 14 days. The CDC’s advice is much less stringent, indicating that you can leave home 72 hours after your fever disappears if your coughing or shortness of breath has improved and it’s been at least seven days since your symptoms began. For those who can get tested – a rarity, given the shortage of test kits and the backlog at labs – the CDC suggests you should receive two negative tests, 24 hours apart, after your temperature has returned to normal.

The risks of the looser CDC recommendations were on clear display early in the U.S. outbreak when, in late February, the agency released from isolation a woman who had been evacuated from Wuhan. When she arrived in the U.S., she was taken to a health care facility near Joint Base San Antonio-Lackland and was in isolation for a few weeks after testing positive for COVID-19, according to the CDC. But after testing negative twice, she was released and visited a hotel and mall while a third test was pending.

That test came back positive. By that time, she had been out in the community for 12 hours. San Antonio Mayor Ron Nirenberg called the patient’s release a federal “screw-up,” declared a public health emergency and sued the federal government.

“I would encourage the federal administration to not wash its hands of the responsibility to protect the public,” Nirenberg said.

Recent studies from China and Europe have shown that people can shed the virus well after they recover. One study published March 11 in The Lancet examined 137 patients in two hospitals in Wuhan who survived COVID-19; researchers found they kept shedding the virus for a median of 20 days after they got sick. That means half of them were shedding for even longer periods – the longest was 37 days. Like much of the COVID-19 research, these findings were rushed into publication without peer review. The large group of authors from the Chinese Academy of Medical Sciences and other academic and medical institutions stressed, “Prolonged viral shedding provides the rationale for a strategy of isolation of infected patients and optimal antiviral interventions in the future.”

These new studies are very preliminary, but they have caught the attention of doctors dealing with COVID-19 patients and struggling to make sense of the glaring difference between the recommendations of WHO and the CDC. “This is a big contention currently,” said Dr. Frederick Davis, associate chair for emergency medicine at Long Island Jewish Medical Center in New Hyde Park, New York.

Davis’ emergency room has been inundated with patients whose symptoms are consistent with COVID-19. Some 20 to 30 each day have not been sick enough to admit. So doctors sent them home without testing them, instructing them to self-quarantine. Their recommendation so far has been shorter than WHO’s but much longer than the CDC’s.

“There is a lot we still don’t know on how long the virus stays around after symptoms resolve,” Davis said. “Currently, we are recommending 14 days’ isolation from the time of initial symptoms.” Because of the uncertainty, they also tell patients to see their primary care physician and get tested before ending their isolation.

Kathryn Pyle, the Philadelphia woman who self-quarantined, wasn’t given a test at her local ER. She recalls being advised to self-isolate for 14 days from the onset of her symptoms.

“I will be going into the normal quarantine that everybody is under in the city of Philadelphia and other places, which means that I can go out for a walk,” she said. “But I really shouldn’t interact with anybody. And I probably am not going to feel comfortable having transactions with people, you know, buying things in a store, for probably another five days or week, just to be cautious.”

For Pyle, among the biggest hardships of getting sick has been not knowing for sure whether she had COVID-19, whether she may have been infectious and exposed people before she felt ill, or how long she might be contagious now that she feels better.

“The uncertainty has really been the most difficult part,” Pyle said.

About the Authors

Data reporter Melissa Lewis contributed to this story. It was edited by Esther Kaplan and copy edited by Nikki Frick.

This story was originally published by Reveal from The Center for Investigative Reporting, a nonprofit news organization based in the San Francisco Bay Area. Learn more at revealnews.org and subscribe to the Reveal podcast, produced with PRX, at revealnews.org/podcast.

Jennifer Gollan can be reached at [email protected], and Elizabeth Shogren can be reached at [email protected] Follow them on Twitter: @jennifergollan and @ShogrenE.

quarantine

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…