من هم المعرضون لخطر الإصابة بالفيروس التاجي وكيف نعرف؟

من هم المعرضون لخطر الإصابة بالفيروس التاجي وكيف نعرف؟ أليخاندرو باسكواس / شاترستوك

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن خطر فيروس التاجي يبدو فجأة أقرب إلى المنزل. شهدت الأيام القليلة الماضية زيادة سريعة في عدد الحالات في كوريا الجنوبية وإيران وإيطاليا. الآن رسميا وباء، أثبت الفيروس براعته في عبور الحدود ، مع الإبلاغ عن حالات مؤكدة في أكثر من 100 دولة (للحصول على أحدث الأرقام ، يرجى الرجوع إلى موقعنا أداة رسم الخرائط التاجية).

في مواجهة هذا التفشي المتصاعد ، قد يكون من الصعب قياس مدى قلقنا. ما التهديد الذي يشكله الفيروس التاجي علينا كأفراد؟ وما هي المخاطر المجتمعية الأوسع لهذا الفاشية؟ يمكن أن تساعد الإجابة على هذه الأسئلة الرئيسية في وضع العناوين اليومية في السياق.

المخاطر الفردية

الخوف على سلامتنا الشخصية هو غريزة مفهومة عند مواجهة تحديثات الفيروسات التاجية كل دقيقة. لحسن الحظ ، يتحسن فهمنا للتأثيرات السريرية لهذا الفيروس الجديد مع مرور كل يوم.

بناء على بيانات من فوق 44,000 حالة مؤكدة في الصيننحن نعلم أن حوالي 80٪ من الأشخاص يعانون من أمراض خفيفة ، و 14٪ يعانون من أمراض شديدة (على سبيل المثال ، تتضمن ضيق التنفس أو انخفاض مستويات الأكسجين في الدم) ، و 5٪ يصابون بأمراض خطيرة (يعانون من فشل تنفسي ، وصدمة إنتانية و / أو عضو بالفشل). إذا لم يتم اكتشاف العديد من الحالات الخفيفة ، فقد تتحول نسبة العدوى الحادة والخطيرة إلى انخفاض بمجرد استقرار الغبار.

من هم المعرضون لخطر الإصابة بالفيروس التاجي وكيف نعرف؟ أعراض وشدة الفيروس التاجي الجديد. استنادًا إلى البيانات التي أبلغت عنها منظمة الصحة العالمية وفريق علم الأوبئة لمواجهة نشوء الفيروس التاجي الرئوي.

نسبة الحالات المبلغ عنها للمرض التي تؤدي إلى الوفاة تسمى معدل الوفيات (CFR). إن تقدير CFR لمرض فيروس التاجي (COVID-19) يمثل تحديًا عندما لا يزال هناك عدم يقين بشأن العدد الإجمالي للعدوى. كما هو الحال ، تضع أفضل تقديراتنا هذه القيمة في حدود 0.3٪ إلى 1٪. هذا أقل من 10٪ CFR لتفشي سارس أثرت على الصين في عام 2003 ، ولكن ما يصل إلى عشر مرات أعلى من CFR أقل من 0.1 ٪ من موسم الأنفلونزا النموذجي.

ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن CFR ليس كيانًا ثابتًا. وهي تختلف حسب العمر والحالة الصحية ومستوى الرعاية السريرية المتاحة للأشخاص الذين يعانون من مرض شديد. من بين الحالات المؤكدة في الصين ، فإن معدل CFR المقدر أقل من 0.5 ٪ في سن أقل من 50 عامًا ولكنه يرتفع إلى حوالي 15 ٪ بين أكثر من 80 عامًا. كما أن معدل الوفاة أعلى بشكل كبير في الأشخاص الذين يعانون من أمراض أخرى ، مثل أمراض القلب والأوعية الدموية (10.5٪) والسكري (7.3٪) وأمراض الجهاز التنفسي المزمنة (6.3٪).


الحصول على أحدث من InnerSelf


من هم المعرضون لخطر الإصابة بالفيروس التاجي وكيف نعرف؟ تأثير العمر والصحة الأساسية على شدة COVID-19. استنادًا إلى 44,415،XNUMX حالة تم الإبلاغ عنها بواسطة فريق Novel Coronavirus Pneumonia Resp Response Response Epidemiology Team.

الرسالة واضحة - إن الحد من خطر تعريض الأشخاص المعرضين لخطورة عالية هو مفتاح استجابتنا الفردية والمجتمعية لتفشي الفيروس التاجي. أو بصراحة ، لا تزور الأصدقاء أو الأقارب المسنين إذا كنت تشعر بتوعك على الإطلاق.

تبقى العديد من الشكوك. على سبيل المثال ، شكّلت الفئة العمرية أقل من 20 عامًا أقل من 3٪ من الحالات المؤكدة في الصين ولم تسجل وفيات للأطفال دون سن العاشرة. هذه أخبار مريحة ، لكنها تثير تساؤلات حول ما إذا كانت إغلاق المدرسة - استراتيجية رئيسية معتادة مكافحة وباء انفلونزا الخنازير عام 2009 - سيساعد على إبطاء انتشار فيروس كورونا.

التقارير المبكرة تشير إلى أن النساء الحوامل ليست في خطر أكبر للإصابة بمرض شديد مع COVID-19 ، على عكس كل من سارز والإنفلونزا. يوجد حاليًا أيضًا لا يوجد دليل على الانتقال إلى الأطفال في الرحم أو عن طريق حليب الأم. لكن المراقبة المستمرة لكيفية تأثير الفيروس على النساء الحوامل ستكون حاسمة مع ارتفاع حالات هذا المرض الجديد.

المخاطر المجتمعية

قد تبدو حقيقة أن معظم حالات COVID-19 معتدلة تتعارض مع التغطية المزعجة لتفشي المرض. في حين أن الذعر ليس مفيدًا ولا مبررًا ، يجب أن نحذر أيضًا من الرضا عن النفس.

بينما ينتشر الفيروس من خلال مجموعات سكانية حساسة ، فإن الأرقام تتراكم بسرعة. التقارير الأخيرة من إيطاليا تشير إلى أن حوالي 10 ٪ من الحالات المؤكدة تتطلب القبول في وحدات العناية المركزة. مع اشتعال الوباء في المزيد والمزيد من البلدان ، فإن COVID-19 على وشك وضع ضغط كبير على النظم الصحية في جميع أنحاء العالم. في نصف الكرة الشمالي ، يصل هذا الارتفاع في وقت تتسابق فيه المستشفيات بالفعل لمواكبة متطلبات الشتاء.

ونتيجة لذلك ، من المحتمل أن تلعب تدابير المباعدة الاجتماعية (مثل العزلة الذاتية وإغلاق أماكن العمل وإلغاء الأحداث العامة) دورًا مهمًا في تطور الوباء. قد لا يتم منع التورنت ، ولكن إبطائه هو أفضل فرصة لضمان السد.

إن المخاطر تتجاوز الفيروس التاجي. خلال تفشي فيروس إيبولا عام 2014 في غرب أفريقيا ، ارتفعت الوفيات بسبب الملاريا وفيروس نقص المناعة البشرية والعديد من الأسباب الأخرى بشكل كبير لأن الأنظمة الصحية انحسرت تحت ضغط الوباء الذي يتكشف. كلما زادت الموارد التي يمتصها COVID-19 ، كلما زادت تأثيرات التموج في أنظمتنا الصحية.

من هم المعرضون لخطر الإصابة بالفيروس التاجي وكيف نعرف؟ تسطيح منحنى الوباء. توضيح التأثير المحتمل لتدابير الاحتواء على مسار COVID-19.

لحسن الحظ ، نحن نعلم أن الحجر الصحي والاحتواء يمكن أن يكون فعالًا ضد COVID-19. بحسب حديث تقرير منظمة الصحة العالمية، فإن الإجراءات الصارمة المطبقة في الصين "تجنبت أو على الأقل تأخير مئات الآلاف من حالات COVID-19 في البلاد". من المحتمل أن يكون للتدابير التي تم إدخالها عبر إيطاليا هذا الأسبوع تأثير مماثل في الحد من مسار تفشي المرض.

ما هو أقل تأكيدًا بكثير هو ما إذا كانت الإجراءات التي لا تتطلب تأمينًا شاملاً يمكن أن تبقي الفيروس بعيدًا. ويجري في كثير من البلدان تعزيز العزلة الذاتية المبكرة ، والغسل المتكرر لليدين ، والتباعد الاجتماعي الطوعي ، والحوافز الاقتصادية والاجتماعية لتجنب اتخاذ تدابير أكثر صرامة كبيرة. ولكن إذا استمر عدد الحالات في الارتفاع ، يجب أن نستعد لاحتمال الحاجة إلى تدابير أكثر صرامة.

الأفعال الفردية مهمة

سيبقى معظمنا بصحة جيدة طوال فترة تفشي الفيروس التاجي ، وبالتالي يجب علينا تهدئة غريزتنا للذعر. لكن علينا جميعاً مسؤولية اجتماعية للمساعدة في إبقاء هذا الوباء تحت السيطرة. يمكننا القيام بذلك من خلال معرفة كيفية التعرف على أعراض COVID-19 ، والبقاء على اطلاع على الإرشادات المحلية حول ما يجب فعله إذا عرضناها ، واتخاذ تدابير صارمة للمسافة الاجتماعية. كل فعل يبطئ انتشار الفيروس يمكن أن يحدث فرقا.

إن حماية الضعفاء في مجتمعاتنا يجب أن تكون حتمية لنا الآن. في وقت البعد الاجتماعي ، سيحدد ضميرنا الاجتماعي تداعيات هذه الحالة الصحية الطارئة العامة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

إدوارد باركر ، زميل باحث في بيولوجيا الأنظمة ، مدرسة لندن للصحة والطب الاستوائي وبيتي كامبمان ، مدير مركز اللقاحات ، مدرسة لندن للصحة والطب الاستوائي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Who Is At Risk Of Coronavirus And How Do We Know?

Who Is At Risk Of Coronavirus And How Do We Know? Alejandro Bascuas/Shutterstock

For many of us, the threat of coronavirus suddenly feels much closer to home. The last few days have seen a rapid increase in the number of cases in South Korea, Iran and Italy. Now officially a pandemic, the virus has proven adept at crossing borders, with confirmed cases reported in over 100 countries (for the latest numbers, refer to our coronavirus mapping tool).

In the face of this escalating outbreak, it can be difficult to gauge how concerned we should be. What threat does the coronavirus pose to us as individuals? And what are the broader societal risks of this outbreak? Answering these key questions can help place the daily headlines in context.

Individual risks

Fear for our personal safety is an understandable instinct when faced with minute-by-minute coronavirus updates. Fortunately, our understanding of the clinical effects of this novel virus is improving with each passing day.

Based on data from over 44,000 confirmed cases in China, we know that roughly 80% of people have mild illness, 14% have severe disease (for instance, involving shortness of breath or reduced blood oxygen levels), and 5% become critically ill (suffering respiratory failure, septic shock and/or organ failure). If many mild cases are going undetected, the proportion of severe and critical infections may turn out to be lower once the dust has settled.

Who Is At Risk Of Coronavirus And How Do We Know? Symptoms and severity of the novel coronavirus. Based on data reported by the WHO and the Novel Coronavirus Pneumonia Emergence Response Epidemiology Team.

The proportion of reported cases of a disease that lead to death is called the case fatality rate (CFR). Estimating the CFR for the coronavirus disease (COVID-19) is challenging when uncertainty over the total number of infections remains. As things stand, our best estimates put this value in the range of 0.3% to 1%. This is lower than the 10% CFR of the Sars outbreak that affected China in 2003, but up to ten times higher than the less-than-0.1% CFR of a typical flu season.

However, it is crucial to remember that the CFR is not a fixed entity. It varies according to age, health condition and the level of clinical care available to people who become severely ill. Among confirmed cases in China, the estimated CFR is less than 0.5% in under-50s but rises to almost 15% among over-80s. The fatality rate is also substantially higher in people with other conditions, such as cardiovascular disease (10.5%), diabetes (7.3%) and chronic respiratory disease (6.3%).


 Get The Latest From InnerSelf


Who Is At Risk Of Coronavirus And How Do We Know? Effect of age and underlying health on COVID-19 severity. Based on 44,415 cases reported by the Novel Coronavirus Pneumonia Emergence Response Epidemiology Team.

The message is clear – reducing the risk of exposing high-risk people is key to our individual and societal response to the coronavirus outbreak. Or to put it bluntly, don’t visit elderly friends or relatives if you feel at all unwell.

Many uncertainties remain. For example, under-20s made up less than 3% of the confirmed cases in China and no deaths were recorded in children under ten. This is comforting news, but raises questions over whether school closures – a key strategy used to combat the 2009 swine flu pandemic – will help slow down the spread of coronavirus.

Early reports suggest that pregnant women are not at greater risk of severe illness with COVID-19, in contrast to both Sars and influenza. There is also currently no evidence of transmission to babies in the womb or via breastmilk. But continued monitoring of how the virus affects pregnant women will be crucial as cases of this new disease rise.

Societal risks

The fact that most cases of COVID-19 are mild may seem at odds with the alarming coverage of the outbreak. While panic is neither helpful nor warranted, we must also guard against complacency.

As the virus spreads through susceptible populations, the numbers quickly add up. Recent reports from Italy suggest that around 10% of confirmed cases require admission to intensive care units. As the epidemic ignites in more and more countries, COVID-19 is poised to place a huge strain on health systems across the globe. In the northern hemisphere, this surge arrives at a time when hospitals are already racing to keep up with the demands of winter.

As a result, social distancing measures (such as self-isolation, workplace closures and the cancellation of public events) are likely to play an important role in the evolution of the pandemic. The torrent might not be prevented, but slowing it down is our best chance of ensuring the dam will hold.

The stakes go beyond coronavirus. During the 2014 outbreak of Ebola in West Africa, deaths from malaria, HIV and several other causes rose dramatically as health systems buckled under the pressure of the unfolding epidemic. The more resources that COVID-19 absorbs, the larger the ripple effects throughout our health systems will be.

Who Is At Risk Of Coronavirus And How Do We Know? Flattening the epidemic curve. Illustration of the possible effect of containment measures on the trajectory of COVID-19.

Fortunately, we know that quarantine and containment can be effective against COVID-19. According to a recent WHO report, the stringent measures enforced in China have “averted or at least delayed hundreds of thousands of COVID-19 cases in the country”. It is likely that the measures brought in across Italy this week will have a similar effect in curbing the course of the outbreak.

What is far less certain is whether measures short of a total lockdown can keep the virus at bay. Early self-isolation, frequent handwashing and voluntary social distancing are being promoted in many countries, and the economic and social incentives for avoiding more drastic measures are substantial. But if the number of cases continues to rise, we must prepare for the possibility that more stringent measures will be needed.

Individual acts matter

Most of us will stay healthy throughout the coronavirus outbreak, and we must therefore quell our instinct for panic. But we all have a social responsibility to help keep this pandemic under control. We can do this by knowing how to recognise the symptoms of COVID-19, by staying up to date on local guidelines on what to do if we exhibit them, and by taking stringent social distancing measures. Every act that slows down the spread of the virus can make a difference.

Protecting the vulnerable in our communities should now be imperative to us all. At a time of social distancing, our social conscience will determine the fallout from this public health emergency.The Conversation

About The Author

Edward Parker, Research Fellow in Systems Biology, London School of Hygiene & Tropical Medicine and Beate Kampmann, Director of The Vaccine Centre, London School of Hygiene & Tropical Medicine

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem.
InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…