7 طرق للحفاظ على ركبتيك قوية وصحية - وتجنب أو تأجيل الجراحة

7 طرق للحفاظ على ركبتيك قوية وصحية - وتجنب أو تأجيل الجراحة.

نحن نعاني من وباء من آلام الركبة في الولايات المتحدة. بعض 34 في المئة من الأمريكيين فوق سن 54 قالوا أنهم يعانون من ألم مزمن في الركبة أو في الساق. في كثير من الحالات ، يؤدي ألم الركبة إلى إجراء جراحة: بعض 7 مليون أمريكي (حوالي 1.5 بالمائة) لديهم استبدال الركبة. هذا هو الكثير من الألم، والكثير من الجراحة.

والحقيقة هي أن الركبتين تقريبًا ستمنحهما المتاعب في نهاية المطاف. اعتمادا على العمر الذي كنت عليه ، في مرحلة ما ، تنحسر الركبة. أسمي هذا النوع من مرض المفاصل التنكسية في المسار المشترك النهائي. بصفتي جراحًا في الركبة ساعد آلاف المرضى الذين يعانون من آلام في الركبة ، أعرف أن هناك علاجات وخيارات لا يمكن أن تقلل الألم فحسب ، بل تأجيل جراحة الركبة أيضًا - أو تجنبها تمامًا.

مفاتيح 7 لصحة الركبة

ثقف نفسك.

كلما علمت أكثر عن ركبتك من حيث الظروف المحددة ، والتحكم في الألم ، وتغيير نمط الحياة وما يمكن أن تتوقعه من العلاج ، كلما كان بإمكانك إدارة النتيجة بشكل أفضل. يساعدك التثقيف أيضًا على الحصول على توقعات معقولة حول كيفية عمل الركبتين لديك وتشعر بهما ، ويساعدك على تحقيق أقصى قدر من الأداء. وسوف تساعدك على التواصل بشكل أكثر وضوحًا مع طبيبك ، وفهم أفضل لمجموعة من الخيارات الطبية والجراحية - الفوائد والمخاطر.

انتبه لما ، وليس السبب.

قد تبدو الركبة بسيطة من الخارج ، ولكنها واحدة من أكبر المفاصل المعقدة في الجسم البشري. هناك العديد من الأسباب الشائعة لألم الركبة: التهاب المفاصل ، والدموع في الرباط ، والخراجات في مؤخرة الركبة ، والألم وراء الرضفة ، أو الصدمة إلى عظام الركبة والأربطة والأوتار.

بالنسبة لمعظم البالغين ، ماذا لديك لعلاج الركبة أكثر أهمية من لماذا ذهبت "سيئة". العديد من أفضل العلاجات هي نفسها بغض النظر عن السبب ويمكن أن تساعد في تأجيل أو حتى القضاء على الحاجة إلى الجراحة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تلتزم بنمط حياة يركز على الركبة.

ابدأ بقرار تغيير نمط حياتك للمساعدة في تحسين صحة وقوة ركبتيك. من بين أسباب آلام الركبة ، معظمها ليست خطيرة أو نادرة ، وبعضها لا تقع حتى في الركبتين ، مثل آلام الظهر.

وجدت الدراسات صلة بين الاكتئاب وألم الركبة. لذا فإن الاهتمام بشكل أفضل بصحتك الجسدية والعقلية سوف يفيد ركبتيك. هذه لا يجب أن تكون تغييرات جذرية ، إما. أبسط التغييرات يمكن أن تساعد في تجنب احتمال جراحة الركبة.

التخفيف بنسبة النصف الخاص بك.

لكل جنية يحملها جسمك ، تحمل ركبتيك أربعة أرطال من الضغط. إذا كنت تزن 200 جنيهًا ، يتم تنفيذ 800 جنيهًا على ركبتيك أثناء المشي. يزداد الضغط لمزيد من الأنشطة الشاقة ، مثل تسلق السلالم أو التنس أو الركض. حتى يفقد عشرة جنيهات يخفف 40 جنيه من الضغط على ركبتيك.

على الرغم من أن المرضى غالباً ما يصدون أنهم يعانون من ألم شديد لممارسة الرياضة ، إلا أن التمرين هو مكون ثانوي مثير للدهشة في لغز فقدان الوزن. ما تأكله هو أكثر أهمية بكثير - واحدة من أكثر الطرق فعالية لإنقاص الوزن هي ببساطة قطع حصصك إلى النصف.

شرب الماء ، والمزيد من الماء.

تحتوي جميع الركبتين على غضروف ، والأنسجة الإسفنجية الناعمة تبطن أطراف المفاصل وتمكن من الحركة الخالية من الألم أثناء المشي ، الركض والانحناء. يتكون الغضروف في الغالب من الماء - ما يصل إلى 80 في المئة عندما كنا رطب بشكل صحيح. ولكن كلما تقدمنا ​​في العمر ، كلما انخفض محتوى الماء (إلى أدنى مستوى 70 في المائة) ، مما قد يؤدي إلى غضروف غير صحي ، ويسرع من تطور مرض المفاصل التنكسية. لذلك تأكد من شرب هذا الماء. شرب كوب قبل وبعد كل وجبة يساعد أيضا في السيطرة على شهيتك.

خذ الجلوكوزامين والكركم.

صحيح أن القوى التي يتم عبها على الأطباء توصي بالملاحق. لكن العديد من الأطباء ، بما فيهم أنا ، يعتقدون أن المكملات الغذائية ، وهي أكثر أمانًا عمومًا من العديد من العلاجات الأخرى ، تستحق التجربة. أوصي تشمل كل من كبريتات الجلوكوزامين والكركم.

المعاهد الوطنية للصحة الدولة ذلك كبريتات الجلوكوزامين "فعالة على الأرجح" لعلاج هشاشة العظام. الكركم هو علاج طبيعي مدروس جيدا ، يستخدم دوائيا لآلاف السنين. كلاهما له خصائص مضادة للالتهابات ، و تم العثور على الكركم لتخفيف الألم وكذلك ibuprofren من البحوث الحديثة.

استمر في التحرك ، ومع ذلك يمكنك ذلك.

حركة تعزز صحة الركبة ، لأنها تساعد على الحفاظ على الغضروف على قيد الحياة وبصحة جيدة. على عكس معظم الأنسجة الأخرى في الجسم ، يفتقر الغضروف إلى الأوعية الدموية لحمل المغذيات إلى داخلها. لذا يعتمد غضروف الركبة على الحركة للبقاء على قيد الحياة وصحة وشفاء.

اختر نشاطك المفضل ، وجمع ما يصل إلى دقائق 30 في اليوم ، وأيام 5 في الأسبوع. لا يجب أن يتم ذلك مرة واحدة ولا يجب أن تكون مضنية: المعتدل جيد. تشمل الاحماء وتمتد. قم بتشغيل الموسيقى (إنه محفز) ، وابحث عن صديق للتمارين للبقاء على المسار الصحيح.

المادة المصدر

Education4Knees: كل ما تحتاج إلى معرفته عن الركب السعيدة والصحية والألم الخالية by Gregory M. Martin MDEducation4Knees: كل ما تحتاج إلى معرفته عن الركب سعيدة وصحية وخالية من الألم
غريغوري M. مارتن MD

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جريجوري م مارتن ، دكتوراه في الطبجريجوري م مارتن ، دكتوراه في الطب هي لوحة المعتمدة، وتدريب الزمالة-هارفارد جراح الركبة. فهو بارع الطبيب، المعلم، مؤلف ومحاضر وباحث ومصمم تقنيات استبدال الركبة. وهو على زميل كل من الأكاديمية الأميركية لجراحي العظام والجمعية الأمريكية لجراحي الورك والركبة. لديه عيادة خاصة مزدهرة في مقاطعة بالم بيتش بولاية فلوريدا. تحقق له بالخروج في www.education4knees.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

7 Ways to Keep Your Knees Strong and Healthy — and Avoid or Postpone Surgery

7 Ways to Keep Your Knees Strong and Healthy — and Avoid or Postpone Surgery.

We are suffering from an epidemic of knee pain in the U.S. Some 34 percent of Americans over the age of 54 said they suffer from chronic knee or leg pain. In many cases, knee pain results in surgery: Some 7 million Americans (about 1.5 percent) have had a knee replacement. That's a lot of pain, and a lot of surgery.

The truth is, nearly everyone's knees will give them trouble eventually. Depending on how old you are, at some point, the knee just degenerates. I call this kind of degenerative joint disease the Final Common Pathway. As a knee surgeon who has helped thousands of patients with knee pain, I know there are treatments and options that can not only reduce the pain, but also postpone knee surgery — or avoid it entirely.  

7 Keys to Knee Health

Educate yourself.

The more you know about your knee in terms of specific conditions, pain control, lifestyle changes and what you can expect from a treatment, the better you can manage the outcome. Being educated also helps you have reasonable expectations for how your knees work and feel, and helps you maximize how they perform. It will help you communicate more clearly with your physician, and better understand the range of medical and surgical options – the benefits and the risks.

Pay attention to the what, not the why.

The knee may look simple from the outside, but it's one of the largest, most complex joints in the human body. There are many common causes of knee pain: arthritis, ligament tears, cysts in the back of the knee, pain behind the kneecap, or trauma to knee bones, ligaments and tendons.

For most adults, what you do to treat the knee is more important than why it went "bad." Many of the best treatments are the same regardless of the cause and can help postpone or even eliminate the need for surgery.


 Get The Latest From InnerSelf


Commit to a knee-centric lifestyle.

Start with the decision to change your lifestyle to help improve the health and strength of your knees. Among knee pain's causes, most are not serious or rare, and some are not even located in the knees, such as back pain.

Studies are finding a link between depression and knee pain. So taking better care of your physical and mental health will further benefit your knees.  These don't have to be radical changes, either. The simplest changes can help stave off the prospect of knee surgery.

Lighten up by halving your portions.

For each pound your body carries, your knees endure four pounds of pressure. If you weigh 200 pounds, 800 pounds are exerted on your knees as you walk. The pressure increases for more strenuous activities, such as climbing stairs, tennis or jogging. Even losing ten pounds relieves 40 pounds of pressure on your knees.

Though patients often counter they're in too much pain to exercise, exercise is a surprisingly minor component of the weight loss puzzle. What you eat is far more important — and one of the most effective ways to lose weight is simply to cut your portions in half. 

Drink water, and more water.

All knees contain cartilage, the soft spongy tissue lines the ends of our joints and enables pain-free motion as we walk, run and bend. Cartilage is comprised mostly of water — up to 80 percent when we're properly hydrated. But the older we get, the lower the water content gets (to as low as 70 percent), which can result in unhealthy cartilage, and hasten the development of degenerative joint disease. So make sure you drink that water. Drinking a glass before and after each meal also helps control your appetite.  

Take glucosamine and turmeric.

It's true that the powers that be frown upon doctors recommending supplements. But many doctors, including myself, believe that supplements, generally safer than many other treatments, are well worth the try. I recommend include both glucosamine sulfate and turmeric.

The National Institutes of Health state that glucosamine sulfate is "likely effective" for treating osteoarthritis. Turmeric is a well-studied natural remedy, used medicinally for thousands of years. Both have anti-inflammatory properties, and turmeric was found to ease pain as well as ibuprofren by recent research.     

Keep moving, however you can.

Movement promotes knee health, as it helps keep the cartilage alive and healthy. Unlike most other tissues in the body, cartilage lacks blood vessels to carry nutrients into it. So knee cartilage depends on movement to stay alive, healthy, and heal.

Choose your favorite activity, and build up to 30 minutes a day, 5 days a week. It doesn't have to be done all once and it doesn't have to be strenuous: moderate is fine. Include warming up and stretching. Play music (it's a motivator), and find an exercise buddy to stay on track.

Article Source

Education4Knees: Everything you Need to Know for Happy, Healthy and Pain-Free Knees by Gregory M. Martin M.D.Education4Knees: Everything you Need to Know for Happy, Healthy and Pain-Free Knees
by Gregory M. Martin M.D.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Gregory M. Martin, M.D.Gregory M. Martin, M.D. is a board certified, Harvard fellowship-trained knee surgeon. He is an accomplished physician, instructor, author, lecturer, researcher and designer of knee replacement techniques. He is on a Fellow of both the American Academy of Orthopaedic Surgeons and the American Association of Hip and Knee Surgeons. He has a thriving private practice in Palm Beach County, Florida. Check him out at www.education4knees.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Physicist and The Inner Self
by Marie T. Russell, InnerSelf
I just read a wonderful article by Alan Lightman, a writer and physicist who teaches at MIT. Alan is the author of "In Praise of Wasting Time". I find it inspiring to find scientists and physicists…
The Hand Washing Song
by Marie T. Russell, InnerSelf
We all heard it many times in the past few weeks... wash your hands for at least 20 seconds. OK, one and two and three... For those of us who are timing-challenged, or perhaps slightly ADD, we've…
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…