كيف إشكالية المشي أثناء النوم وهل يمكن علاجه؟

كيف إشكالية المشي أثناء النوم وهل يمكن علاجه؟لطالما كان الناس مفتونين بمضيعي النوم - من قبل أولئك الذين يتجولون في الليل دون وعي أو يتسلقون من النوافذ أو يسيرون في الشارع أو يتبولون في خزانة أو ينتقلون من الأثاث. المحادثة

ما هو الهذيان ولماذا هو خطير؟

ما هو الهذيان ولماذا هو خطير؟عانت المرأة اثنين من السكتات الدماغية في الخلافة. كان الأول طفيفًا وتحسنت حالتها بسرعة. الثاني جاء فجأة وكان أكثر حدة. المحادثة

لماذا يحتاج قدامى المحاربين مساعدة العودة إلى وضعها الطبيعي بعد القتال

لماذا يحتاج قدامى المحاربين مساعدة العودة إلى وضعها الطبيعي بعد القتالوقد ركز فهم الجمهور لاحتياجات المحاربين القدامى العسكريين إلى حد كبير اضطراب الإجهاد اللاحق للصدمة ، وإصابات الدماغ المؤلمة ، ومعدلات الانتحار ، والظروف السيئة في مركز والتر ريد الطبي للجيش.

المضادات الحيوية لا تعمل على تخفيف آفات الأكزيما لدى الأطفال

المضادات الحيوية لا تعمل على تخفيف آفات الأكزيما لدى الأطفالتشير التقديرات إلى أن المرضى يتلقون مضادات حيوية موضعية لنسبة 40 من مشاعل الأكزيما ، لكن دراسة جديدة تشير إلى عدم وجود فائدة ذات مغزى من استخدام المضادات الحيوية الفموية أو الموضعية للأطفال المصابين بهذا المرض سريريًا.

التشخيص المبكر لسرطان البنكرياس سوف يجعله أقل فتكا

التشخيص المبكر لسرطان البنكرياس سوف يجعله أقل فتكاإن التكهن الحالي بسرطان البنكرياس ضعيف للغاية لدرجة أن مؤسسة خيرية بريطانية لمكافحة السرطان حذرت أكثر مما يتوقع أن يموت الناس من السرطان بواسطة 11,000 ، وأنها ستتجاوز سرطان الثدي ليصبح رابع أكبر مرض للسرطان. المحادثة

هل الغلوتين منع نوع 2 مرض السكري؟

هل الغلوتين منع نوع 2 مرض السكري؟أوضح تحليل حديث لدراسة واسعة النطاق رصد تأثير الغذاء على صحة ما يقرب من المهنيين الصحيين 200,000 الأمريكية أن تناول المزيد من الغلوتين كان مرتبطا بانخفاض خطر الإصابة بنوع 2 السكري. المحادثة

يمكن أن تقدم المغنيسيوم أمل جديد في معاناة الطنين

يمكن أن تقدم المغنيسيوم أمل جديد في معاناة الطنينقد تكون على دراية بتجربة إحساس رنين في أذنيك بعد ليلة من الاستمتاع ببعض الموسيقى الجيدة. ولكن ماذا لو استيقظت في الصباح ومازال لديك الرنين في أذنيك؟ وماذا لو لم يتوقف الرنين؟ المحادثة

هذا الزرع يتيح لشلل الناس نوع مع عقولهم

هذا الزرع يتيح لشلل الناس نوع مع عقولهمفي الآونة الأخيرة ، سمح اندماج الدماغ من الكمبيوتر للأشخاص الذين يعانون من ضعف حاد في الأطراف بالكتابة عن طريق التحكم المباشر في الدماغ بأعلى السرعة ومستويات الدقة التي تم الإبلاغ عنها حتى الآن.

ألعاب الفيديو يمكن أن تساعد الأطفال المصابين بالشلل الدماغي

ألعاب الفيديو يمكن أن تساعد الأطفال المصابين بالشلل الدماغيالشلل الدماغي (CP) هو أكثر أنواع الإعاقة الجسدية في مرحلة الطفولة شيوعًا ، حيث يصيب أكثر من 17 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. حالة الشرط عندما يكون هناك إصابة للدماغ النامية التي تؤثر على حركة الطفل وموقفه ...

الأشخاص المصابون بالربو يفتقدون لمساعد العضلات '

الأشخاص المصابون بالربو يفتقدون لمساعد العضلات 'البروتين الذي يبدو أنه يلعب دورًا حيويًا في وظيفة المسالك الهوائية مفقود فعليًا في الأشخاص الذين يعانون من الربو. يشير الاكتشاف إلى علاج جديد محتمل.

قد يوضح يوم القمامة السمي كيف ينتشر مرض الزهايمر

قد يوضح يوم القمامة السمي كيف ينتشر مرض الزهايمردراسة جديدة مع الديدان قد تساعد في تفسير كيفية انتشار أمراض مثل ألزهايمر وباركنسون في الدماغ. في بعض الأحيان عندما تتخلص الخلايا العصبية من النفايات السامة ، تمرض الخلايا المجاورة.

النهج الذي هو أفضل لمنع مرض القلب؟

النهج الذي هو أفضل لمنع مرض القلب؟مرض القلب والأوعية الدموية هو القاتل رقم واحد في جميع أنحاء العالم وثاني أكبر قاتل في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، يمكن منع معظم حالات أمراض القلب عن طريق إدارة عوامل الخطر.

المعركة بين من نحن ومن نريد أن نكون

من هو المسؤول؟ أنت أو شوكولا؟كثير منا يفعل أشياء نتمنى أن لا نفعلها. قد نلجأ إلى تناول أشياء سكرية أو دهنية ، ونشرب الكثير من الكحول ، ونصبح غيبوبة أمام التلفزيون ، أو أيا كان. قد نحكم على أنفسنا بأننا "ضعفاء" أو "نفتقر إلى قوة الإرادة" ، بسبب هذا. ربما نحن...

كيف يمكن أن يفكر الألم فقط؟

كيف يمكن أن يفكر الألم فقطدائمًا ما تكون المتعة والألم قادمًا ومتقلبًا ، يتقلبان ذهابًا وإيابًا ، أحيانًا على بعد 5 دقائق فقط ، ويؤديان "شيءهما" إلى عربة اللحم والعظم ، مما يلهم جميع أنواع الأفكار المجنونة في أعضائنا الفكرية.الدماغ.

هل تلعب العواطف دورا في مقاومة السرطان والسرطان البقاء على قيد الحياة؟

هل تلعب العواطف دورا في مقاومة السرطان والسرطان البقاء على قيد الحياة؟تحت الاضطراب العاطفي، قد الدماغ إشارة إلى الغدد الكظرية لإنتاج مواد كيميائية تسمى القشرية. وتسارعت سرطان العمليات المتعلقة في وجود هذه المواد الكيميائية. وتم أيضا بعض أنواع السرطان المرتبطة أحداث الحياة المؤلمة.

لماذا معدلات السرطان تزداد بشكل غير متناسب في النساء

لماذا معدلات السرطان تزداد بشكل غير متناسب في النساءالتقارير الأخيرة التي تفيد بأن معدلات الإصابة بالسرطان في النساء في المملكة المتحدة من المتوقع أن ترتفع ست مرات أسرع مما كان عليه في الرجال خلال العقدين المقبلين مما أثار قلق الكثيرين.

هنا ما هو في الواقع العمل لآلام الظهر

هنا ما هو في الواقع العمل لآلام الظهركيف حال ظهرك؟ حوالي ربع سكان أستراليا تجربة أ آلام الظهر الحلقة في أي وقت ، وكل واحد منا تقريبًا (حول 85٪) سيكون لديه تجربة عمر واحدة على الأقل مع ألم الظهر.

لماذا نفقد سمعتنا ورؤيتنا ونحن في السن

لماذا نفقد سمعتنا ورؤيتنا ونحن في السن

عندما يبدأ جيل جيل الرضيع في التقدم في السن ، فإن انتشار كل من أمراض العين والأذن سيرتفع بشكل كبير ، حيث توجد علاقة قوية بين فقدان البصر وفقدان السمع والشيخوخة.

كيف تتكيف مع إجهاد العمل وحده

كيف تتكيف مع إجهاد العمل وحدهطبيعة العمل في الاقتصاد أزعج - حيث يتعين على العمال دعم أنفسهم وتحمل المخاطر المرتبطة بالوظيفة

5 أساطير شائعة حول الشيخوخة الدماغ والجسم

5 أساطير شائعة حول الشيخوخة الدماغ والجسمسكان العالم يتقدمون في السن. يتزايد عدد البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 65 وأكثر ، وكذلك نسبة السكان الذين يمثلونهم. ومع ذلك ، هناك عدد من الأساطير المرتبطة بما يحدث لعقولنا وأجسادنا مع تقدمنا ​​في العمر.

يمكن أن أحرق الطعام تعطيك السرطان؟

يمكن أن أحرق الطعام تعطيك السرطان؟إذا عرضت عليك طبقًا من طعام الشواء الأسود هذا الصيف ، فقد تفكر مرتين في تناوله. من الشائع أن الطعام الذي تم حرقه يمكن أن يسبب السرطان.

كيف تعرف إذا كنت مهووسة صحتك؟

كيف تعرف إذا كنت مهووسة صحتك؟معظمنا قلق بشأن صحتنا في مرحلة ما. قد تلاحظ وجود أعراض جديدة أو تغير في جسدك وتصبح مقتنعة بأنها علامة على مرض فظيع. قد يصبح مريضًا مريضًا وقد تقلق قد يحدث لك أيضًا.

ما الذي يحدث في أجسادنا مع تقدمنا ​​في العمر وماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك؟

ما الذي يحدث في أجسادنا مع تقدمنا ​​في العمر وماذا يمكننا أن نفعل حيال ذلك؟عندما نصل إلى مرحلة البلوغ ، نلاحظ تغيرات في أجسامنا في كل مرحلة من مراحل الشيخوخة. قد نجد أننا بحاجة إلى نظارات عندما نصل إلى الثلاثينيات ، لا يمكننا الحفاظ على الوزن بسهولة في الأربعينات

لماذا فشل القلب ليس كما هو معتاد الموت كما تقارير بإيجابية

لماذا فشل القلب ليس كما هو معتاد الموت كما تقارير بإيجابيةعندما توفي جورج مايكل العام الماضي ، أعلنت التقارير الإخبارية في جميع أنحاء العالم عن سبب فشل القلب. في حين أن جميعهم مرتبطون ببعضهم البعض ، فإن "قصور القلب" ، "النوبة القلبية" و "السكتة القلبية المفاجئة" ليست مترادفات.

البحث عن لقاح عالمي للأنفلونزا

الفيروس 1 15

لا أحد يريد أن يصاب بالأنفلونزا ، وأفضل خط دفاع هو لقاح الأنفلونزا الموسمية.

لماذا تكون النوبات القلبية أكثر شيوعًا في يناير

لماذا تكون النوبات القلبية أكثر شيوعًا في ينايرالوفيات القلبية الوعائية في جميع أنحاء العالم ، مثل النوبات القلبية والسكتات الدماغية ، بلغت ذروتها في يناير. ولماذا كانت هذه هي الحالة التي حيرت العلماء لبعض الوقت ، لكن الأدلة الجديدة بدأت في كشف الغموض.

لماذا تلعب الكلى دورا حيويا في الصحة وطول العمر

لماذا تلعب الكلى دورا حيويا في الصحة وطول العمرلتحقيق أقصى استفادة من طاقتك ، انظر إلى الطبيعة كدليل لك. على سبيل المثال ، من أجل بقاء النبات على المدى الطويل ، فإنه يتطلب جذوراً قوية - تلك التي تجذب المغذيات والمياه من بيئتها وتضفي عليها قوة للاستمرار.

هذا النشاط الدماغي المفرد قد يشخّص ارتجاجًا

هذا النشاط الدماغي المفرد قد يشخّص ارتجاجًافي الوقت الحالي لا يوجد اختبار واحد يمكن أن يقوم بتشخيص الارتجاج بشكل موثوق وموضوعي ، لكن بحثًا جديدًا يشير إلى أن قياس استجابة الدماغ للأصوات يمكن أن يخرج التخمين من التشخيص.

خمسة أمراض غير معروفة قد تظهر في 2017

خمسة أمراض غير معروفة قد تظهر في 2017إن عبارة "المرض الناشئ" ، لوصف مرض معدي جديد بالنسبة للبشر أو الذي يزيد فجأة نطاقه الجغرافي أو عدد الحالات ، يعود إلى 1960s.

كيف يساعد الدماغ الجسم تحارب البكتيريا

كيف يساعد الدماغ الجسم تحارب البكتيرياقد لا يتحكم الدماغ فقط في أفكارنا ووظائفنا البدنية الأساسية. تشير الدراسات الحديثة إلى أنها تسيطر أيضًا على الطريقة التي يستجيب بها جسمنا لخطر الإصابة بالعدوى البكتيرية.

المخاطر الصحية المرتبطة بالبلوغ المبكر للبنات

لماذا بعض الفتيات ينمو الصدور مبكرا جداعندما تبدأ ثدي الفتاة بالنمو في وقت مبكر ، يمكن أن تكون علامة على أنها ستطور بعض الأمراض في وقت لاحق من الحياة. هناك دليل على أن البلوغ المبكر يؤدي إلى زيادة خطر السمنة ، ونوع مرض السكري 2 ، وأمراض القلب والسرطان - وخاصة سرطان الثدي.

الغثيان من الحمل يمكن أن يهدد الحياة

هل يمكن الغثيان من الحمل كن الحياة تهدد؟معظم النساء يعانين من بعض أنواع غثيان الصباح أثناء الحمل ، لكن بعض النساء يصبن بحالة أكثر خطورة ، التقيء الحملي.

زرع الدماغ الذي يسمح بالشلل القردة المشي

زرع الدماغ الذي يسمح بالشلل القردة المشياستخدم العلماء "واجهة الدماغ والعمود الفقري" اللاسلكية لتجاوز إصابات النخاع الشوكي في زوج من قرود المكاك ، مما يعيد حركة المشي المتعمدة إلى الساق المشلولة مؤقتًا.

طب الاعشاب قد يجعل مرض السل اسهل للعلاج

يستخدم روبرت أبراموفيتش جهاز استشعار بيولوجيًا صناعيًا يتوهج باللون الأخضر استجابةً لظروف تحاكي عدوى السل ، وهو شيء طوره في أبحاثه سابقًا. (الائتمان: ولاية ميشيغان)

إن طب الأعشاب الذي يعود إلى قرون ، والذي اكتشفه العلماء الصينيون ويستخدم لعلاج الملاريا بفعالية ، قد يساعد في علاج مرض السل وإبطاء تطور مقاومة الأدوية.

كيف تسترخي قبل النوم

كيف تسترخي قبل النومكل ليلة تجلس بشكل مريح على كرسي وتريح رأسك ، كما تفعل عند طبيب الأسنان. يمكنك استخدام وسادة. لا تغير تنفسك - دعه طبيعيًا. من خلال تنفسك ...

لماذا نحتاج لقاح التهاب اللثة ، مرض اللثة

لماذا نحتاج لقاح التهاب اللثة ، مرض اللثةطور علماء من جامعة ملبورن لقاحا في العالم الأول لعلاج أمراض اللثة. وبحثت أبحاثهم التي نشرت في دورية NPJ Vaccines حتى الآن اللقاح الوحيد في الفئران.

ما الذي يجعل من الصعب جدا على المخدرات؟

يعتمد واحد من كل عشرة أشخاص ممن يستخدمون الكحول أو المخدرات الأخرى. ارتفع ashey / Flickr ، CC BY

معظم الناس الذين يتعاطون الكحول والمخدرات الأخرى يحدثون بشكل متكرر وغير معتمدين (أو "مدمنين" كما يطلق عليهم أحيانًا). في المتوسط ​​، يعتمد 10٪ من الأشخاص الذين يستخدمون الكحول أو المخدرات الأخرى.

أفكار سلبيّة صعبة: حالات الانهيار والكآبة والاضطراب ثنائي القطب

أفكار سلبيّة صعبة: حالات الانهيار والكآبة والاضطراب ثنائي القطبواحد من أصعب جوانب الاكتئاب هو التعامل مع الأفكار السلبية التي تحدث لحظة بلحظة. كثيرًا ما يسألني الناس عما إذا كنت تعتقد أنك تستطيع القيام بدور نشط في إدارة الاكتئاب وتخفيضه. أجب بنعم كبير جدا على هذا السؤال ...

مسح الدماغ نظرية تبديد حول المنبه والتوحد

مسح الدماغ نظرية تبديد حول المنبه والتوحدتتحدى دراسة جديدة فرضية أن الخلايا العصبية في أدمغة الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد لا يستجيبون بشكل ثابت ومستمر للمؤثرات الخارجية.

لماذا ملثمين ارتفاع ضغط الدم هو قاتل صامت

لماذا ملثمين ارتفاع ضغط الدم هو قاتل صامتبعض الأشخاص الذين يعانون من ضغط الدم الطبيعي لديهم ارتفاع في ضغط الدم عندما يأخذ الطبيب القراءة. وتعرف هذه الظاهرة باسم "ارتفاع ضغط الدم في معطف أبيض".

هل بالإمكان العطس دون إغلاق عينيك؟

هل بالإمكان العطس دون إغلاق عينيك؟هل من الممكن أن تعطس دون أن تغلق عينيك؟ قد تتذكر الأسطورة القديمة التي حذرت من العطس بعيون مفتوحة للتخفيف من احتمالية ظهور مقل العيون. روجت حكايات لعقود من الزمان تكهنات بأن ...

كيف يتغير الدماغ في مرض الزهايمر

كيف يتغير الدماغ في مرض الزهايمرلقد سمع معظم الناس بمرض الزهايمر ، وهو الشكل الأكثر شيوعًا للخرف. المرض ليس له علاج ولا علاجات قليلة ، لكنها غير فعالة.

هناك طريقة خاطئة للحديث عن مرض الزهايمر

هناك طريقة خاطئة للحديث عن مرض الزهايمريقترح الخبراء تجنب الاستعارات الحربية ، مثل "مهاجمة" بيتا اميلويد ، عند الحديث عن مرض الزهايمر. في حين أن مقارنات الحرب يمكن أن تحفز الجهود للتعامل مع مشكلة صحية ، فإن هذا النوع من اللغة والمراسلة يمكن أن يخلق الخوف والوصم ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Talk It Out To Ease Tough End Of Life Decisions

Talk It Out To Ease Tough End Of Life Decisions

Too few older adults make end-of-life medical decisions ahead of time—and even when they do identify a loved one to make decisions for them, their wishes may remain unclear.

How Problematic Is Sleepwalking And Can It Be Cured?

How Problematic Is Sleepwalking And Can It Be Cured?People have long been fascinated with sleepwalkers — by those who roam during the night without awareness, climbing out of windows, walking down the street, urinating in a cupboard, or moving furniture. The Conversation

What Is Delirium And Why Is It Dangerous?

What Is Delirium And Why Is It Dangerous?The woman suffered two strokes in succession. The first was minor and her condition improved quickly. The second came on suddenly and was more severe. The Conversation

Why Veterans Need Help Getting Back To Normal After Combat

Why Veterans Need Help Getting Back To Normal After CombatPublic understanding of the needs of military veterans has focused largely post-traumatic stress disorder, traumatic brain injuries, suicide rates, and poor conditions at the Walter Reed Army Medical Center.

Antibiotics Do Little To Ease Kids’ Eczema Flare-ups

Antibiotics Do Little To Ease Kids’ Eczema Flare-upsEstimates suggest that patients receive topical antibiotics for 40 percent of eczema flares, but a new study suggests there is no meaningful benefit from the use of either oral or topical antibiotics for children who are clinically infected with the condition.

Early Diagnoses Of Pancreatic Cancer Would Make It Less Deadly

Early Diagnoses Of Pancreatic Cancer Would Make It Less DeadlyThe current prognosis for pancreatic cancer is so poor that a UK cancer charity has warned more than 11,000 people are expected to die from the cancer by 2026, and that it will overtake breast cancer to become the fourth-biggest cancer killer. The Conversation

Does Gluten Prevent Type 2 Diabetes?

Does Gluten Prevent Type 2 Diabetes?A recent analysis of a massive study observing the effect of food on the health of nearly 200,000 American health professionals suggested eating more gluten was associated with a lower risk of type 2 diabetes. The Conversation

Magnesium Could Offer Fresh Hope To Tinnitus Sufferers

Magnesium Could Offer Fresh Hope To Tinnitus SufferersYou may be familiar with the experience of a ringing sensation in your ears after a night out enjoying some good music. But what if you were to wake up in the morning and still have the ringing in your ears? And what if the ringing never stopped? The Conversation

The Best Option For Cancer Fatigue Isn’t A Pill

The Best Option For Cancer Fatigue Isn’t A PillExercise and/or psychological therapy work better than medications to reduce cancer-related fatigue and should be recommended first to patients, say researchers.

Could A Bored Brain Predict Teen Drug Abuse?

bored teenager 02 26There’s no easy way to predict which teenager will become a problem drug user. While certain personality traits—impulsiveness for example—may signal danger, not every adolescent fits the description.

How Chronic Stress Could Be Making You Fat

How Chronic Stress Could Be Making You FatThe world is getting fatter and it’s making us sicker. But could rising stress levels be playing an important role in our growing waistlines?

Video Games Can Help Children With Cerebral Palsy

Video Games Can Help Children With Cerebral PalsyCerebral palsy (CP) is the most common childhood physical disability, affecting more than 17 million people worldwide. The condition results when there is an injury to the developing brain that goes on to affect a child’s movement and posture...

Diabetes Could Be Causing Up To 12% Of All US Deaths

Diabetes Could Be Causing Up To 12% Of All US DeathsThe proportion of deaths attributable to diabetes in the US is as high as 12 percent—three times higher than estimates based on death certificates suggest—a new analysis shows.

Toxic Garbage Day Might Explain How Alzheimer’s Spreads

Toxic Garbage Day Might Explain How Alzheimer’s SpreadsA new study with worms may help explain how diseases like Alzheimer’s and Parkinson’s spread in the brain. Sometimes when neurons dispose of toxic waste, neighboring cells get sick.

Which Approach Is Best For Preventing Heart Disease?

Which Approach Is Best For Preventing Heart Disease?Cardiovascular disease is the number one killer worldwide and the second biggest killer in the UK. However, most cases of heart disease can be prevented by managing risk factors.

The Battle Between Who We Are and Who We Want to Be

Who Is In Charge? You or Chocolate?Many of us do things we wish we would not do. We may compulsively eat sugary or fatty things, drink too much alcohol, become a zombie in front of the TV, or whatever. We may judge ourselves as “weak” or “lacking in willpower”, because of this. Maybe we...

How Is It Possible To Just Think Pain Away?

How It's Possible To Just Think Pain AwayPleasure and pain are always coming and going, fluctu­ating to and fro, sometimes only five minutes apart, doing “their thing” to this flesh-and-bone vehicle, inspiring all kinds of crazy thoughts in our thinking organ—the brain.

Do Emotions Play A Role in Cancer Resistance and Cancer Survival?

Do Emotions Play A Role in Cancer Resistance and Cancer Survival?Under emotional distress, the brain may signal the adrenal glands to produce chemicals called corticosteroids. Cancer-related processes are accelerated in the presence of these chemicals. Certain cancers have also been associated with distressing life events.

Here's What Actually Does Work For Back Pain

Here's What Actually Does Work For Back PainHow’s your back? About a quarter of Australia’s population experience a back pain episode at any point in time, and nearly all of us (around 85%) will have at least one lifetime experience with back pain.

Why We Lose Our Hearing And Vision As We Age

Why We Lose Our Hearing And Vision As We Age

As the baby boomer generation begins to age, the prevalence of both eye and ear disease will rise exponentially, as there is a strong correlation between vision loss, hearing loss and ageing.

5 Common Myths About The Aging Brain And Body

5 Common Myths About The Aging Brain And BodyThe world’s population is ageing. The number of adults aged 65 and over is increasing, as is the proportion of the population they represent. However, there are a number of myths associated with what happens to our brain and bodies as we age.

Can Burnt Food Give You Cancer?

Can Burnt Food Give You Cancer?If you’re offered a plate of blackened barbecue food this summer, you might think twice about eating it. It’s commonly thought that food that has been burnt could cause cancer.

How Do You Know If You're Obsessed With Your Health?

How Do You Know If You're Obsessed With Your Health?Most of us worry about our health at some point. You may notice a new symptom or change in your body and become convinced it’s a sign of a horrible illness; a loved one might become ill and you might worry it may also happen to you.

Can Marijuana Treat MS Symptoms?

Can Marijuana Treat MS Symptoms? An estimated 400,000 Americans are currently living with multiple sclerosis, an autoimmune disease where the body’s immune cells attack a fatty substance called myelin in the nerves.

Why Heart Failure Is Not As Common A Death As Reports Imply

Why Heart Failure Is Not As Common A Death As Reports ImplyWhen George Michael died last year news reports all over the world announced the cause as heart failure. While they are all related to each other, “heart failure”, “heart attack” and “sudden cardiac arrest” are not synonyms.

Is Snoring Anything To Worry About?

Snorers may be banished from the bedroom, disrupting intimate relationships. restlessglobetrotter/flickr, CC BYThere’s nothing quite like the sound of snoring as the ultimate sleep interrupter.

Anxiety Can Lead Men To Overtreat Prostate Cancer

Anxiety Can Lead Men To Overtreat Prostate CancerThe anxiety many men experience after being diagnosed with prostate cancer may lead them to choose potentially unnecessary treatment options, researchers report.

Why Heart Attacks Are More Common In January

Why Heart Attacks Are More Common In JanuaryCardiovascular deaths around the world, such as heart attacks and strokes, peak in January. Why this is the case has baffled scientists for some time, but new evidence is starting to unravel the mystery.

Why The Kidneys Play A Vital Role In Health And Longevity

Why The Kidneys Play A Vital Role In Health And LongevityTo make the most of your energy, look to nature as your guide. For example, for a plant to survive long term, it requires strong roots–ones that pull in nutrients and water from its environment and give it the strength to carry on.

This Single Brain Activity Might Diagnose A Concussion

This Single Brain Activity Might Diagnose A ConcussionCurrently there is not a single test that can reliably and objectively diagnose concussions, but new research suggests measuring the brain’s response to sound could take the guesswork out of the diagnosis.

Five Little-known Diseases That Might Emerge In 2017

Five Little-known Diseases That Might Emerge In 2017The phrase “emerging disease”, to describe an infectious disease that is new to humans or which is suddenly increasing its geographical range or number of cases, dates back to the 1960s.

Does Your Brain Really Freeze When You Eat Ice Cream Too Fast?

Does Your Brain Really Freeze When You Eat Ice Cream Too Fast?It’s a long, hot summer’s day and you’re looking forward to an ice cream. But within seconds of your first bite, you feel a headache coming on: a brain freeze. What’s going on?

How The Brain Helps The Body Fight Bacteria

How The Brain Helps The Body Fight BacteriaThe brain may not only control our thoughts and basic physical functions. Recent studies indicate that it also controls the way our body responds to the threat of bacterial infections.

Health Risks Associated with Early Puberty for Girls

Why Some Girls Grow Breasts Too Early When a girl’s breasts start growing early, it can be a sign she will develop certain diseases later in life. There is evidence of early puberty leading to increased risk of obesity, type 2 diabetes, heart disease and cancer – particularly breast cancer.

Nausea From Pregnancy Can Be Life Threatening

Can Nausea From Pregnancy Be Life Threatening?Most women experience some type of morning sickness during pregnancy, but some women develop a far more serious condition, hyperemesis gravidarum.

A Brain Implant That Lets Paralyzed Monkeys Walk

 A Brain Implant That Lets Paralyzed Monkeys WalkScientists have used a wireless “brain-spinal interface” to bypass spinal cord injuries in a pair of rhesus macaques, restoring intentional walking movement to a temporarily paralyzed leg.

Herbal Medicine May Make Tuberculosis Easier To Treat

Robert Abramovitch uses a synthetic biosensor that glows green in response to conditions that mimic TB infection, something he developed earlier in his research. (Credit: Michigan State)

A centuries-old herbal medicine, discovered by Chinese scientists and used to effectively treat malaria, may help treat tuberculosis and slow the evolution of drug resistance.

How Bacteria In Your Mouth May Trigger Arthritis

How Bacteria In Your Mouth May Trigger ArthritisThe bacteria that cause chronic gum infections may also trigger the autoimmune inflammation in rheumatoid arthritis (RA), new evidence suggests.

How To Unwind Before Going to Sleep

How To Unwind Before Going to Sleep Every night sit comfortably in a chair and rest your head back, like you do at the dentist. You can use a pillow. Don't change your breathing -- let it be natural. By and by your breathing...

Why We Need A Vaccine For Periodontitis, The Gum Disease

Why We Need A Vaccine For Periodontitis, The Gum DiseaseScientists from The University of Melbourne have developed a world-first vaccine to treat gum disease. Their research, published in the journal NPJ Vaccines, has so far only tested the vaccine in mice.

How Bacteria In Undercooked Chicken Can Cause Paralysis

How Bacteria In Undercooked Chicken Can Cause ParalysisA common bacterium found in improperly cooked chicken can cause Guillain-Barré Syndrome, or GBS, the world’s leading cause of acute neuromuscular paralysis in humans.

What Makes It So Hard To Quit Drugs?

One in ten people who use alcohol or other drugs are dependent. ashey rose/Flickr, CC BY

Most people who use alcohol and other drugs do so infrequently and never become dependent (or “addicted” as it’s sometimes called). On average about 10% of people who use alcohol or other drugs are dependent.

Brain Scans Dispel Theory About Stimuli And Autism

Brain Scans Dispel Theory About Stimuli And AutismA new study challenges the hypothesis that nerve cells in the brains of people with autism spectrum disorders do not reliably and consistently respond to external stimuli.

Why Masked Hypertension Is A Silent Killer

Why Masked Hypertension Is A Silent KillerSome people with normal blood pressure have elevated blood pressure when their doctor takes the reading. This phenomenon is known as “white coat hypertension”.

Can You Sneeze Without Closing Your Eyes?

Can You Sneeze Without Closing Your Eyes?Is it possible to sneeze without closing your eyes? You might recall the age-old myth that warned against sneezing with open eyes to mitigate the possibility of eyeballs popping out. Tales swirled for decades speculating that...

Why Iron Is Such An Important Part Of Your Diet

Why Iron Is Such An Important Part Of Your DietAccording to the World Health Organization, iron deficiency – a condition where your body doesn’t have enough of the mineral iron – is a global public health problem of “epidemic proportions”.

How The Brain Changes In Alzheimer's Disease

How The Brain Changes In Alzheimer's DiseaseMost people have heard of Alzheimer’s disease, the most common form of dementia. The disease has no cure and few, but inefficient, treatments.

Smoking Harms Both Your Physical Health And Mental Health

Smoking Harms Both Your Physical Health And Mental HealthA middle-aged cigarette smoker who has smoked for decades is two to three times more likely to die early than someone similar who has never smoked.

This New Drug Helps Radiation Kill Prostate Cancer

 This New Drug Helps Radiation Kill Prostate CancerAn experimental drug appears to pack a one-two punch against some prostate cancers, significantly slowing the increase of cancer cells and making them more vulnerable to radiation.

There Is A Wrong Way To Talk About Alzheimer’s Disease

There Is A Wrong Way To Talk About Alzheimer’s DiseaseExperts suggest avoiding war metaphors, such as “attacking” beta amyloid, when talking about Alzheimer’s disease. While war comparisons can motivate efforts to deal with a health issue, this type of language and messaging can also create fear and stigma...

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}