هل سيزيد تلفزيون مشاهدة الشرايين من خطر الإصابة بمرض الزهايمر والسكري؟

هل سيزيد تلفزيون مشاهدة الشرايين من خطر الإصابة بمرض الزهايمر والسكري؟أفادت دراسة حديثة نُشرت في مجلة الطب والعلوم في الرياضة والتمرين في العديد من وسائل الإعلام على أنها مقدمة "الأخبار السيئة" إلى مراقبي التلفزيون ، مع ملاحظة هيرالد سون: كل ساعة تقضيها جالسًا في مشاهدة التلفزيون تجعلك أكثر عرضة يموت من الأمراض المرتبطة بالالتهاب ...

هل يجب علينا تنظيف المسام؟

هل يجب علينا تنظيف المسام؟الكثير منا قد رأينا ، إن لم يكن حاول ، العديد من المنتجات مدعيا لتنظيف الأوساخ من المسام لدينا. من الدعك إلى المطهرات إلى اللصقات التي تلتصق بوجهنا ، هناك العديد من الأدوات المتاحة لدينا.

السمنة هي أكثر بكثير من نمط حياة غير صحي

السمنة هي أكثر بكثير من نمط حياة غير صحيعلى الرغم من وفرة الأدلة التي تشير إلى أن زيادة الوزن سببها مجموعة معقدة من العوامل ، فإن السمنة غالباً ما تُعزى فقط إلى اختيارات نمط الحياة الفردية السيئة - مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

لماذا نحن خائفون من الخرف؟

لماذا نحن خائفون من الخرف؟أظهرت سلسلة من الاستطلاعات التي أجرتها ساجا أننا أكثر خوفا من تطور الخرف في سن الشيخوخة أكثر من أي حالة أخرى بما في ذلك السرطان ، واللغة التي نستخدمها للحديث عنها: "الرعب الخام" و "الموت الحى" يتكلمان مجلدات عميقة تضايق من احتمال الخرف يثير.

للحفاظ على أدمغتنا الشباب ، نحن بحاجة للارتفاع إلى تحديات جديدة

للحفاظ على أدمغتنا الشباب ، نحن بحاجة للارتفاع إلى تحديات جديدةمع تقدمنا ​​في العمر ، غالباً ما تتدهور مهارات تفكيرنا: فنحن نحصل على بطئ ، ونسيان أكثر ، وأقل جودة في تعلم أشياء جديدة. ومع ذلك ، لا يواجه الجميع هذه التغييرات بنفس الدرجة. بعض تبقى حادة عقليا ...

تنهد: زر إعادة تعيين للعقل والعواطف

تنهد: زر إعادة تعيين للعقل والعواطفمن المدهش أن التنهد لم يكن موضوعًا للبحث النفسي التجريبي حتى القرن الحادي والعشرين. حول تنهد المكان الوحيد يجعل ظهوره في دراسات اضطراب الهلع ، حيث تبين أن هؤلاء المرضى "ضرب إعادة تعيين" حوالي مرتين في كثير من الأحيان مثل موضوعات التحكم ...

كيفية علاج الالتهابات الفطرية الأظافر

كيفية علاج الالتهابات الفطرية الأظافرحول 10٪ منا (بما في ذلك 20٪ من الأشخاص فوق 60 و 50٪ من الأشخاص فوق 70) يعانون من إصابات الأظافر الفطرية. فلماذا نحصل عليها ، وهل الأمر مهم؟

الدماغ والمحادثات تحدث لبعضهم البعض: كيف يمكن تحديد واحد يساعد الآخر

الدماغ والمحادثات تحدث لبعضهم البعض: كيف يمكن تحديد واحد يساعد الآخرمن المعترف به على نطاق واسع أن العواطف يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على وظيفة المعدة. يتواصل الدماغ مع الجهاز الهضمي. نظام بيئي كامل يضم 100 تريليون بكتيريا تعيش في أمعائنا هو مشارك نشط في هذه الدردشة الدماغية.

لماذا مفهوم انفصام الشخصية يأتي إلى نهايته

لماذا مفهوم انفصام الشخصية يأتي إلى نهايتهمفهوم الشيزوفرينيا يموت. ولأنها هرعت لعقود من قبل علم النفس ، يبدو الآن أنها أصيبت بجروح قاتلة بسبب الطب النفسي ، وهي المهنة ذاتها التي كانت تحملها في السابق.

5 شائعة تشخيص حالات طبية

5 شائعة تشخيص حالات طبيةيحدث الإفراط في التشخيص عندما يتم تشخيص شخص ما بمرض لا يضره ، أو عندما يضر العلاج أكثر مما ينفع.

الانتظار أكثر من: لا يوجد دليل على السرطان

الانتظار أكثر من: لا يوجد دليل على السرطان
في غرفة الانتظار بالمستشفى ، بقلب القلب والذهول ، يحيط به بحر من المرضى ذوي المظهر الشمولي ، استقرت في الانتظار حتى يتم استدعاء اسمي. خارج الشمس كان يلمع بعد ظهر الشتاء الدافئ ...

هو الحصول على السرطان سؤال من سوء الحظ؟

هو الحصول على السرطان سؤال من سوء الحظ؟"الطبيب ، ما الذي تسبب في السرطان؟" بالنسبة للأطباء ، هذا السؤال غالبًا ما يكون محيرًا. بعض عوامل الخطر السكانية معروفة ، ولكن عندما يتعلق الأمر بحالات محددة ، لا يمكن تقديم سوى افتراضات.

كيف يمكن أن تجعل المشاركة مخلفات أقل مضايقة

كيف يمكن أن تجعل المشاركة مخلفات أقل مضايقةالصداع والغثيان جانبا ، يمكن أن تملأ الصباح بعد أمسية من الشرب مع الأسف والقلق والبؤس. لكن يمكن أن يكون أيضًا وقتًا للفكاهة ورواية القصص والترابط العاطفي.

30 أيام للعيش؟ حان الوقت لمحاولة المغفرة!

30 أيام للعيش؟ حان الوقت لمحاولة المغفرة!بعد قيل لي من قبل الجراح انه يعتقد بلدي كان لي عن ثلاثين يوما في العيش، وأنا وضعت في اتصال مع الناجين من سرطان استثنائية كان على قناعة بأن ترتبط ارتباطا لا ينفصم الشفاء والغفران. بعد أسابيع من المقاومة، وأخذت محاميها إلى القلب ...

تجربتي مع السرطان وتأجيل بلدي الآخرة

تجربتي مع السرطان وتأجيل بلدي الآخرةمع تزايد عدد الأرواح المصابة بالسرطان في جميع أنحاء العالم كل عام ، من الصعب العثور على شخص في دائرة العائلة والأصدقاء والزملاء الذين لم يتم لمس حياتهم بطريقة ما.

ليلة واحدة فقط من سوء النوم للبالغين في منتصف العمر يمكن أن يكون لها تداعيات سلبية

ليلة واحدة فقط من سوء النوم للبالغين في منتصف العمر يمكن أن يكون لها تداعيات سلبيةتوصلت دراسة صغيرة إلى أن تعطل ليلة واحدة فقط من النوم في البالغين الأصحاء والمتوسطي السن يسبب زيادة في بروتين الأميلويد ، وهو بروتين في المخ مرتبط بمرض الزهايمر.

يمكن ربط سرطان الثدي والشرب للمرأة السوداء

يمكن ربط سرطان الثدي والشرب للمرأة السوداءتوصلت دراسة حديثة إلى أن النساء السود اللواتي يشربن أكثر من المشروبات الكحولية 14 في الأسبوع لديهن خطر أعلى للإصابة بسرطان الثدي من أولئك الذين يشربون أقل.

الإجهاد! كيفية إدارة تأثيرها على حياتك أنت و

التوتر والاسترخاءنسوا أجسامنا كيف يشعر الاسترخاء. لقد وصلنا إلى قبول حياتنا سريع الخطى، على المحمل، وغير شخصي على نحو متزايد على النحو المعتاد. كما المساعدة الذاتية كاتب ومحاضرا لتحفيز الجماهير وقال ريتشارد كارلسون "الإجهاد ليس أكثر من شكل مقبول من الأمراض العقلية المقبولة اجتماعيا."

كيف نكون أصدقاء مع شخص لديه خرف يمكن أن يكون جيدا بالنسبة لك على حد سواء

كيف نكون أصدقاء مع شخص لديه خرف يمكن أن يكون جيدا بالنسبة لك على حد سواءهناك الكثير الذي يمكننا القيام به لجعل الحياة أفضل لكبار السن الذين يعانون من الخرف. ويجب علينا أن نفعل ما بوسعنا - ليس فقط لأن الأشخاص المصابين بالخرف هم أعضاء زملاء في مجتمعنا البشري ، ولكن أيضًا لأن أي واحد منا قد يجد نفسه متأثراً بالمستقبل.

تغيير رد فعل جسمك إلى الأبعاد الخمسة للإجهاد

تغيير رد فعل جسمك إلى الإجهاد: الأبعاد الخمسة للإجهادالإجهاد هو سبب من المتاعب والنتيجة من المتاعب. وكخطوة أولى في تمكين لك لتغيير ردود الفعل الجسدية لضغوط، ونحن نطلب منك مراقبة وملاحظة أي نوع من الضغوطات موجودة بالنسبة لك. لا يمكنك تغييره إذا كنت لا ترى أو تشعر به أو معرفة ذلك.

كيفية إعادة النظر في الصدمة لمساعدتك على وضعها في الماضي

كيفية إعادة النظر في الصدمة لمساعدتك على وضعها في الماضيفي مقدمة كتابه الجميل The Body Keeps The Score ، كتب الطبيب النفسي بيسل فان در كولك: "لا يحتاج المرء أن يكون جنديًا قتاليًا ، أو يزور أحد مخيمات اللاجئين في سوريا أو الكونغو لمواجهة الصدمة. الصدمة تحدث لنا ولأصدقائنا وعائلاتنا وجيراننا ".

تحديد وإزالة أسباب التنافر والمرض باستخدام مبادئ الطب الصيني التقليدي

الأسباب الخارجية والداخلية لعدم التناسق والأمراضفي الطب الصيني التقليدي ، يُعتقد أن هناك بعض الشروط الضرورية للمرض والتنافر. تعتمد الصحة الجيدة على التدفق السلس للشي ، وتوازن الين واليانغ ، وتأثيرات المراحل الخمس ، والتوازن بين أنظمتنا لشبكة الأعضاء وبيئتنا الخارجية.

كيف تبحث في المباني يمكن أن تعطيك صداع في الواقع

كيف تبحث في المباني يمكن أن تعطيك صداع في الواقع

إنها الساعة الثالثة - أنت في العمل ، تكافح من أجل التركيز خلال فترة الهدوء بعد الظهر. أنت تنظر من نافذة مكتبك ، على أمل الحصول على بعض الراحة ، لكنك تشعر بدلاً من ذلك بالصداع. خطوط خرسانية رمادية مسطحة في الشوارع ، في حين تشكل النوافذ فواصل زجاجية متكررة في جدران من الطوب الصلد.

هل يمكن لهذا النوع من تسلق الصخور علاج الاكتئاب؟

هل يمكن لهذا النوع من تسلق الصخور علاج الاكتئاب؟Bouldering ، وهو شكل من أشكال تسلق الصخور التي تنطوي على تسلق الصخور أو الجدران إلى ارتفاع معتدل بدون حبال أو تسخير ، يمكن أن يكون وسيلة فعالة لعلاج أعراض الاكتئاب.

كيف يمكن لبيئتنا أن تحفز الحساسية حتى قبل أن نولد

كيف يمكن لبيئتنا أن تحفز الحساسية حتى قبل أن نولدهل هذا أسوأ موسم حساسية في نصف الكرة الشمالي حتى الآن؟ بالنسبة للعديد من الناس - سواء الذين عانوا من قبل أو القادمين الجدد إلى الفوضى السنوية ، أو الفوضى السعال التي تصاحب أوقات الربيع - يبدو أن هناك المزيد من مسببات الحساسية والحساسية اليوم أكثر من أي وقت مضى.

ما الذي يسبب مرض الزهايمر؟ ما نعرفه ، لا نعرف والمشتبه به

ما الذي يسبب مرض الزهايمر؟ ما نعرفه ، لا نعرف والمشتبه بهمرض الزهايمر هو أكثر أشكال الخرف شيوعا ، وهو مصطلح شامل يستخدم لوصف فقدان الذاكرة العام ، ومهارات التفكير وغيرها من الوظائف اليومية (مثل الطهي ، ودفع الفواتير ، والتنظيف ، وحتى ارتداء الملابس).

ما هو حقا أحب العيش مع الخرف

ما هو حقا أحب العيش مع الخرف

أكثر من 225,000 يعاني من الخرف كل عام - وهذا هو شخص واحد كل ثلاث دقائق. في الوقت الحالي ، يعيش الأشخاص 850,000 في المملكة المتحدة مع الخرف. يتم تعيين هذا الرقم إلى 2 مليون بواسطة 2051. المحادثة

كيف يؤثر بكتيريا الأمعاء الغليظة على خطر الإصابة بالسرطان

كيف تؤثر بكتيريا الأمعاء الغليظة على خطر الإصابة بالسرطانيمكن أن تساعد تريليونات البكتيريا التي تعيش في أمعاءنا (والتي تسمى جراثيم الأمعاء) في تحديد خطر الإصابة بالسرطان ، وكذلك كيف يمكننا الاستجابة لعلاج السرطان.

ماذا يمكن أن يخبر طبيبك عن البول؟

ماذا يمكن أن يخبر طبيبك عن البول؟يطلب الأطباء اختبار البول للمساعدة في تشخيص ومعالجة مجموعة من الحالات بما في ذلك اضطرابات في الكلى ومشاكل الكبد والسكري والالتهابات. كما يستخدم اختبار البول لفحص الأشخاص لاستخدام المخدرات غير المشروعة واختبار ما إذا كانت المرأة حامل. المحادثة

من الدم إلى تحفيز الدماغ: 200 سنوات من علاج مرض باركنسون

من الدم إلى تحفيز الدماغ: 200 سنوات من علاج مرض باركنسونمرض باركنسون هو ثاني أكثر الأمراض العصبية شيوعاً بعد الخرف ، مما يؤثر على أكثر من عشرة ملايين الناس في جميع أنحاء العالم. في أستراليا وحدها ، أكثر من 70,000 من الناس مصابون بالمرض - هذا واحد من كل 340 Australians.

هل أنت عرضة للنضوب؟

هل أنت عرضة للنضوب؟الكثير من الإجهاد إما إيجابية أو سلبية يمكن أن يؤدي إلى الحمل الزائد والإجهاد، والمعروف باسم "الإرهاق". يحدث الإرهاق عند ضربة الدوائر الخاصة بك وتشعر جسديا وعاطفيا استنفدت. إذا كنت تسعى إلى ما لا نهاية لتلبية توقعات غير واقعية ...

تعرض الأبحاث لعلاج ضعف السمع ، استمع إلى صوت مألوف

تعرض الأبحاث لعلاج ضعف السمع ، استمع إلى صوت مألوففي الوقت الذي يعمل فيه الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع على تحسين التعرف على الكلام ، قد يعمل الصوت المألوف بشكل أفضل من الصوت العام ، كما تظهر الأبحاث.

كيف 30 حبوب الأفيون للجراحة تتحول إلى عادة

كيف 30 حبوب الأفيون للجراحة تتحول إلى عادةعدد صغير من الناس - حول 6 في المئة - الذين لم يتناولوا المواد الأفيونية قبل عملية جراحية ، ولكنهم تمكنوا من تخفيف آلام ما بعد الجراحة ، ما زالوا يتناولون مسكنات الألم بعد ثلاثة إلى ستة أشهر. هذا بعد فترة طويلة من ما يعتبر طبيعيا للانتعاش الجراحي.

يمكن كأس يوميا من الشاي درعنا من الخرف؟

يمكن كأس يوميا من الشاي درعنا من الخرف؟يقلل شرب الشاي من اختطار الضعف المعرفي بنسبة 50 في المائة - وبقدر ما يصل إلى 86 بالنسبة لكبار السن الذين لديهم خطر وراثي لمرض الزهايمر

مسح الدماغ قد يتوقع أفضل علاج للاكتئاب

مسح الدماغ قد يتوقع أفضل علاج للاكتئابقد تساعد أنماط معينة من النشاط على فحوصات الدماغ الأطباء على تحديد ما إذا كان العلاج النفسي أو الأدوية المضادة للاكتئاب أكثر قدرة على مساعدة المريض على التعافي من الاكتئاب.

الإجهاد المزمن: الإجهاد الذي لن يتوقف؟

الإجهاد المزمن: الإجهاد الذي لن يتوقف؟أول شخص لتحديد آثار الإجهاد المزمن كان عالم الهنغارية هانز سيلي. من وجهة نظر Selye ، لم يكن الإجهاد في حد ذاته جيدًا ولا سيئًا - بل كان ببساطة تحديًا. كان يعتقد أنه بدون أي ضغوط على الإطلاق ، ستكون الحياة مملة للغاية ...

كيف إشكالية المشي أثناء النوم وهل يمكن علاجه؟

كيف إشكالية المشي أثناء النوم وهل يمكن علاجه؟لطالما كان الناس مفتونين بمضيعي النوم - من قبل أولئك الذين يتجولون في الليل دون وعي أو يتسلقون من النوافذ أو يسيرون في الشارع أو يتبولون في خزانة أو ينتقلون من الأثاث. المحادثة

ما هو الهذيان ولماذا هو خطير؟

ما هو الهذيان ولماذا هو خطير؟عانت المرأة اثنين من السكتات الدماغية في الخلافة. كان الأول طفيفًا وتحسنت حالتها بسرعة. الثاني جاء فجأة وكان أكثر حدة. المحادثة

لماذا يحتاج قدامى المحاربين مساعدة العودة إلى وضعها الطبيعي بعد القتال

لماذا يحتاج قدامى المحاربين مساعدة العودة إلى وضعها الطبيعي بعد القتالوقد ركز فهم الجمهور لاحتياجات المحاربين القدامى العسكريين إلى حد كبير اضطراب الإجهاد اللاحق للصدمة ، وإصابات الدماغ المؤلمة ، ومعدلات الانتحار ، والظروف السيئة في مركز والتر ريد الطبي للجيش.

المضادات الحيوية لا تعمل على تخفيف آفات الأكزيما لدى الأطفال

المضادات الحيوية لا تعمل على تخفيف آفات الأكزيما لدى الأطفالتشير التقديرات إلى أن المرضى يتلقون مضادات حيوية موضعية لنسبة 40 من مشاعل الأكزيما ، لكن دراسة جديدة تشير إلى عدم وجود فائدة ذات مغزى من استخدام المضادات الحيوية الفموية أو الموضعية للأطفال المصابين بهذا المرض سريريًا.

التشخيص المبكر لسرطان البنكرياس سوف يجعله أقل فتكا

التشخيص المبكر لسرطان البنكرياس سوف يجعله أقل فتكاإن التكهن الحالي بسرطان البنكرياس ضعيف للغاية لدرجة أن مؤسسة خيرية بريطانية لمكافحة السرطان حذرت أكثر مما يتوقع أن يموت الناس من السرطان بواسطة 11,000 ، وأنها ستتجاوز سرطان الثدي ليصبح رابع أكبر مرض للسرطان. المحادثة

هل الغلوتين منع نوع 2 مرض السكري؟

هل الغلوتين منع نوع 2 مرض السكري؟أوضح تحليل حديث لدراسة واسعة النطاق رصد تأثير الغذاء على صحة ما يقرب من المهنيين الصحيين 200,000 الأمريكية أن تناول المزيد من الغلوتين كان مرتبطا بانخفاض خطر الإصابة بنوع 2 السكري. المحادثة

يمكن أن تقدم المغنيسيوم أمل جديد في معاناة الطنين

يمكن أن تقدم المغنيسيوم أمل جديد في معاناة الطنينقد تكون على دراية بتجربة إحساس رنين في أذنيك بعد ليلة من الاستمتاع ببعض الموسيقى الجيدة. ولكن ماذا لو استيقظت في الصباح ومازال لديك الرنين في أذنيك؟ وماذا لو لم يتوقف الرنين؟ المحادثة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Will Binge-watching TV Increase Your Risk For Alzheimer's And Diabetes?

Will Binge-watching TV Increase Your Risk For Alzheimer's And Diabetes?A recent study published in the journal Medicine and Science in Sports and Exercise was reported in many media outlets as a bringer of “bad news” to television watchers, with the Herald Sun noting: Every hour you spend sitting watching TV makes you more likely to die from inflammation-related diseases...

The Real Reason Some People Become Addicted To Drugs

The Real Reason Some People Become Addicted To DrugsWhy do they do it? This is a question that friends and families often ask of those who are addicted. It’s difficult to explain how drug addiction develops over time.

Do We Have To Really Clean Out Our Pores?

Do We Have To Really Clean Out Our Pores?Many of us would have seen, if not tried, various products claiming to clean the dirt out of our pores. From scrubs to cleansers to plasters that stick to our faces, there are many tools at our disposal.

Obesity Is About Much More Than An Unhealthy Lifestyle

Obesity Is About Much More Than An Unhealthy LifestyleDespite an abundance of evidence illustrating that weight gain is caused by a complex cocktail of factors, obesity is often solely attributed to poor individual lifestyle choices – such as diet and exercise.

Digital Life Stories Spark Joy In People With Dementia

Digital Life Stories Spark Joy In People With DementiaI was sitting on the sofa across from Christine in her home. She offered me a cup of coffee. Each time I visited, she sat in the same spot — the place where she felt most comfortable and safe.

Why Are We So Afraid Of Dementia?

Why Are We So Afraid Of Dementia?A succession of surveys by Saga have shown that we are more frightened of developing dementia in old age than any other condition including cancer, and the language we use to talk about it: “raw horror” and “living death” speak volumes of the deep unease the prospect of dementia stirs.

To Keep Our Brains Young, We Need To Rise To New Challenges

To Keep Our Brains Young, We Need To Rise To New ChallengesAs we get older, our thinking skills often deteriorate: we get slower, more forgetful, less good at learning new things. Yet not everyone experiences these changes to the same degree. Some remain mentally sharp...

Sighing: The Reset Button for Our Mind and Emotions

Sighing: The Reset Button for Our Mind and EmotionsIt is surprising that sighing has not been a topic of empirical psychological research until the twenty-first century. About the only place sighing makes an appearance is in studies of panic disorder, where it has been shown that such patients “hit reset” about twice as frequently as control subjects...

How To Treat Fungal Nail Infections

How To Treat Fungal Nail InfectionsAbout 10% of us (including 20% of people over 60 and 50% of people over 70) suffer from fungal nail infections. So why do we get them, and does it matter?

Why The Concept Of Schizophrenia Is Coming To An End

Why The Concept Of Schizophrenia Is Coming To An EndThe concept of schizophrenia is dying. Harried for decades by psychology, it now appears to have been fatally wounded by psychiatry, the very profession that once sustained it. 

How Loud Noise May Change Hearing

How Loud Noise May Change HearingOur modern world is loud. Just sitting in a car, or an airplane, or watching movie previews, we are bombarded with sound.

The Wait Is Over: No Evidence of Cancer

The Wait Is Over: No Evidence of Cancer
In the hospital waiting room, heart pounding and mind whirring, surrounded by a sea of apprehensive-looking fellow patients, I settled in to wait for my name to be called. Outside the sun was shining on a warm winter’s afternoon...

Is Getting Cancer A Question Of Bad Luck?

Is Getting Cancer A Question Of Bad Luck?“Doctor, what caused my cancer?” For doctors, this question is often perplexing. Some of the population risk factors are known, but when it comes to specific cases, only assumptions can be made.

How Sharing Can Make A Hangover Less Distressing

How Sharing Can Make A Hangover Less DistressingHeadache and nausea aside, the morning after an evening of drinking can be filled with regret, anxiety and misery. But it can also be a time of humor, story-telling and emotional bonding.

The Women Who Don’t Know They’re Autistic

The Women Who Don’t Know They’re AutisticStudies reveal one woman for every nine men is diagnosed with so-called “high-functioning” autism, that is, autism without intellectual disability.

Can You Lose Weight Without A Diet? Maybe

Can You Lose Weight Without A Diet? MaybeA new study has found something remarkable: the activation of a particular type of immune cell in the brain can, on its own, lead to obesity in mice.

30 Days to Live? It's Time To Try Forgiveness!

30 Days to Live? It's Time To Try Forgiveness!After I was told by my surgeon that he thought I had about thirty days to live, I was put in touch with an exceptional cancer survivor who was convinced that healing and forgiveness are inextricably linked. After weeks of resistance, I took her counsel to heart...

My Experience With Cancer and Postponing My Afterlife

My Experience With Cancer and Postponing My AfterlifeAs the number of lives affected by cancer has increased around the globe every year, it is hard to find someone in our circle of family, friends and colleagues whose lives have not been touched in some way.

During Panic Attacks, Can Our Minds Be Trusted?

During Panic Attacks, Can Our Minds Be Trusted?People who suffer from panic attacks on a regular basis will often say that having them makes them feel as if they're about to die. That's how the only panic attack I ever experienced felt, too.

Breast Cancer And Drinking May Be Linked For Black Women

Breast Cancer And Drinking May Be Linked For Black WomenBlack women who drink more than 14 alcoholic drinks per week have a significantly higher risk of invasive breast cancer than those who drink less, a new study suggests.

Stress!!! How to Manage Its Impact on You & Your Life

stress and relaxationOur bodies have forgotten how relaxation feels. We have come to accept our fast-paced, over-loaded, and increasingly impersonal lives as normal. As self-help author and motivational speaker Richard Carlson stated, "Stress is nothing more than a so­cially acceptable form of mental illness."

How Being Friends With Someone Who Has Dementia Can Be Good For You Both

How Being Friends With Someone Who Has Dementia Can Be Good For You BothThere is a lot we can do to make life better for older adults with dementia. And we ought to do what we can – not only because people with dementia are fellow members of our human community, but also because any one of us might find ourselves affected in the future. 

Changing Your Body’s Reaction to the Five Dimensions of Stress

Changing Your Body’s Reaction to Stress: The Five Dimensions of StressStress is both a cause of trouble and the result of trouble. As the first step in empowering you to change your bodily reactions to stress, we ask you to observe and notice what kinds of stressors exist for you. You can't change it if you don't see it or feel it or know about it.

How To Revisit Trauma To Help You Put It In The Past

How To Revisit Trauma To Help You Put It In The PastIn the introduction to his beautiful book The Body Keeps The Score, psychiatrist Bessel Van der Kolk writes: “One does not need to be a combat soldier, or visit a refugee camp in Syria or the Congo to encounter trauma. Trauma happens to us, our friends, our families and our neighbours.”

Why Treating Breast Cancer With Less May Be More

Why Treating Breast Cancer With Less May Be MoreWomen with breast cancer have long faced complicated choices about the best course of treatment.

Surprising Ways To Beat Anxiety And Become Mentally Strong

Surprising Ways To Beat Anxiety And Become Mentally StrongDo you have anxiety? Have you tried just about everything to get over it, but it just keeps coming back? Perhaps you thought you had got over it, only for the symptoms to return with a vengeance?

How Looking At Buildings Can Actually Give You A Headache

How Looking At Buildings Can Actually Give You A Headache

It’s three o'clock – you’re at work, struggling to focus during the afternoon lull. You gaze out of your office window, hoping for some relief, but instead you feel a headache coming on. Flat grey concrete lines the streets, while windows form repetitive glassy intervals in stark brick walls.

Can This Kind Of Rock Climbing Treat Depression?

Can This Kind Of Rock Climbing Treat Depression?Bouldering, a form of rock climbing that involves climbing rocks or walls to a moderate height without ropes or a harness, could be an effect way to treat symptoms of depression.

How Our Environment Can Induce Allergies Even Before We're Born

How Our Environment Can Induce Allergies Even Before We're BornIs this the worst Northern Hemisphere allergy season yet? For many people – both those who’ve suffered before and newcomers to the annual sniffling, coughing mess that accompanies springtime – it seems like there are more allergens and allergies today than ever before.

What Causes Alzheimer’s Disease? What We Know, Don’t Know And Suspect

What Causes Alzheimer’s Disease? What We Know, Don’t Know And SuspectAlzheimer’s disease is the most common form of dementia, which is an umbrella term used to describe general loss of memory, thinking skills and other day-to-day functions (such as cooking, paying bills, cleaning and even dressing).

What It’s Really Like To Live With Dementia

What It’s Really Like To Live With Dementia

More than 225,000 people develop dementia every year – that’s roughly one person every three minute. At the moment, 850,000 people in the UK are living with dementia. This figure is set to rise to two million by 2051. The Conversation

How Your Gut Bacteria Affects Your Cancer Risk

How Our Gut Bacteria Affect Your Cancer RiskThe trillions of bacteria living in our gut (called the gut microbiota) can help determine our risk of cancer, as well as how we might respond to cancer treatment.

What Can Your Doctor Tell From Your Urine?

What Can Your Doctor Tell From Your Urine?Doctors request a urine test to help diagnose and treat a range of conditions including kidney disorders, liver problems, diabetes and infections. Testing urine is also used to screen people for illicit drug use and to test if a woman is pregnant. The Conversation

Are You Vulnerable to Burnout?

Are You Vulnerable to Burnout?Too much of either positive or negative stress can result in stress overload, commonly known as "burnout." Burnout occurs when you blow your circuits and feel physically and emotionally exhausted. If you strive endlessly to meet unrealistic expectations...

How 30 Opioid Pills For Surgery Turn Into A Habit

How 30 Opioid Pills For Surgery Turn Into A HabitA small number of people—about 6 percent—who had not been taking opioids before an operation, but got them to ease post-surgery pain, are still taking painkillers three to six months later. That’s long after what is considered normal for surgical recovery.

Can A Daily Cup Of Tea Shield Us From Dementia?

Can A Daily Cup Of Tea Shield Us From Dementia?Drinking tea reduces the risk of cognitive impairment by 50 percent—and as much as 86 percent for older adults who have a genetic risk of Alzheimer’s disease

A Brain Scan May Predict Best Depression Treatment

 A Brain Scan May Predict Best Depression TreatmentSpecific patterns of activity on brain scans may help clinicians identify whether psychotherapy or antidepressant medication is more likely to help a patient recover from depression.

Chronic Stress: Stress That Won't Stop?

Chronic Stress: Stress That Won't Stop?The first person to identify the effects of chronic stress was Hungarian scientist Hans Selye. From Selye’s point of view, stress itself was neither good nor bad—it was simply challenging. He believed that without any stress at all, life would be pretty boring...

Talk It Out To Ease Tough End Of Life Decisions

Talk It Out To Ease Tough End Of Life Decisions

Too few older adults make end-of-life medical decisions ahead of time—and even when they do identify a loved one to make decisions for them, their wishes may remain unclear.

How Problematic Is Sleepwalking And Can It Be Cured?

How Problematic Is Sleepwalking And Can It Be Cured?People have long been fascinated with sleepwalkers — by those who roam during the night without awareness, climbing out of windows, walking down the street, urinating in a cupboard, or moving furniture. The Conversation

What Is Delirium And Why Is It Dangerous?

What Is Delirium And Why Is It Dangerous?The woman suffered two strokes in succession. The first was minor and her condition improved quickly. The second came on suddenly and was more severe. The Conversation

Why Veterans Need Help Getting Back To Normal After Combat

Why Veterans Need Help Getting Back To Normal After CombatPublic understanding of the needs of military veterans has focused largely post-traumatic stress disorder, traumatic brain injuries, suicide rates, and poor conditions at the Walter Reed Army Medical Center.

Antibiotics Do Little To Ease Kids’ Eczema Flare-ups

Antibiotics Do Little To Ease Kids’ Eczema Flare-upsEstimates suggest that patients receive topical antibiotics for 40 percent of eczema flares, but a new study suggests there is no meaningful benefit from the use of either oral or topical antibiotics for children who are clinically infected with the condition.

Early Diagnoses Of Pancreatic Cancer Would Make It Less Deadly

Early Diagnoses Of Pancreatic Cancer Would Make It Less DeadlyThe current prognosis for pancreatic cancer is so poor that a UK cancer charity has warned more than 11,000 people are expected to die from the cancer by 2026, and that it will overtake breast cancer to become the fourth-biggest cancer killer. The Conversation

Does Gluten Prevent Type 2 Diabetes?

Does Gluten Prevent Type 2 Diabetes?A recent analysis of a massive study observing the effect of food on the health of nearly 200,000 American health professionals suggested eating more gluten was associated with a lower risk of type 2 diabetes. The Conversation

Magnesium Could Offer Fresh Hope To Tinnitus Sufferers

Magnesium Could Offer Fresh Hope To Tinnitus SufferersYou may be familiar with the experience of a ringing sensation in your ears after a night out enjoying some good music. But what if you were to wake up in the morning and still have the ringing in your ears? And what if the ringing never stopped? The Conversation

The Best Option For Cancer Fatigue Isn’t A Pill

The Best Option For Cancer Fatigue Isn’t A PillExercise and/or psychological therapy work better than medications to reduce cancer-related fatigue and should be recommended first to patients, say researchers.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}