كيفية الوصول إلى قوة العيش بنشاط مع الطاقة

كيفية الوصول إلى قوة العيش بنشاط مع الطاقة

الحياة تبدأ مع نفسا الأولى وينتهي مع آخر رمق. الهواء يحتوي على الكهرباء التي تهم مكثف لدينا الحيوية مع الطاقة. في التنفس، وموقف، علم وظائف الأعضاء، ووظيفة مترابطة في التعبير عن الطاقة لدينا إمكانات حيوية. طاقة لانهائية وغير المتوفرة عالميا إلى واحد مع النظام أكبر. أعلى مرتبة في التنفس تحول وتحرر الطاقة. التنفس المختلين تخنق ويسجن الطاقة.

تنفس فقط من الصدر هو، باختصار الضحلة، والتنفس المضطرب الذي يعتمد على عدة عضلات العنق لرفع القفص الصدري. هذا هو في المئة من الجهود التي تقوم بإرجاع النتائج 80٪ 20. يمكن أن يكون حرفيا ألم في الرقبة وذلك لأن العضلات تعبر عن التوتر بسبب التنفس المجهدة. متماثل، التنفس البطني، والتي سيتم وصفها في وقت قريب، هو في المئة من الجهود التي تقوم بإرجاع النتائج 20٪ 80.

أكبر من استنشاق تثير التبخر. التبخر أكبر من استنشاق رزين. تحقيق التوازن مع استنشاق التبخر. تحقيق التوازن بين أنفاس بطيئة طويلة مع الأنفاس سريع قصير. وكلاهما مفيد.

متوازن، حتى، التنفس متناظرة يولد طاقة كبيرة ويجلب قوة داخل والقوة أدناه في وعي الحاضر الآن التآزر مع السلطة على ارتفاع. غير متساو وغير متوازن، والتنفس غير المتكافئة يجلب قوة أعلى التفكير في وانخفاض القوة في التفكير أدناه إلى وعيه من الشعور بالذنب عن الماضي أو الخوف من المستقبل.

القوة العليا في التفكير توجه عضلاتنا الهيكلية المخططة. إن القوة المنخفضة في التفكير أدناه توجه عضلاتنا الناعمة اللاإرادية. إذا كنت في خوف مستقبلي وشعور بالذنب في الماضي ، فإن القوة المنخفضة التفكير أدناه تحكم القوة العليا في داخلك وتغفل ما هو هادف وتلتزم بما هو عمودي أو عرضي لما هو هادف.

التنفس المتوازن ، الغشائي يبقيك على قصد.

هل لاحظت يوما كيف يتنفس الطفل؟ الأطفال "يتنفسون" من خلال الاستفادة من الحجاب الحاجز بطبيعتهم. يواصلون التنفس الغشائي حتى يبلغوا 12 عامًا تقريبًا. ربما يسهم في الطاقة لا حدود لها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الحجاب الحاجز هو قلب الجهاز اللمفاوي. تقوم دورات التنفس المتناظرة والغشائية بضخ الخلايا اللمفاوية والبلازما الدهنية من خلال الجهاز اللمفاوي وتطويق ومنع الغزاة الأجانب مثل البكتيريا.

دورات التنفس متناظرة، والتي تبدأ وتنتهي مع الحجاب الحاجز، وتحقيق التوازن واعادة النظام بين الجهاز العصبي الودي وغير المتجانسة. التنفس البطني متناظرة أرصدة حامضي والقلوية. التنفس البطني متناظرة يحفز كلا من اليسار واليمين نصفي الكرة المخية وينشط الجسم الثفني، وهو أعلى تطورت، وارتفاع في التفكير جزء من الدماغ.

ممارسة التنفس المثالي

يمكنك بسهولة تعلم التنفس الغشائي وأنت تمارس التنفس المثالي قليلاً كل يوم:

* ابدأ بالوقوف منتصبًا أو مستلقًا. ضع يديك على بطنك.

* بينما تستنشق أنفك بعدد بطيء من السبعة ، دع بطنك يبرز. تشعر أنها تتحرك بيديك.

* امسك الهواء للحصول على عدد بطيء سبعة.

* أثناء الزفير عبر أنفك لمدة سبعة بطيئة ، استخدم يديك لتشعر بطنك يسحب.

* استمر في شد بطنك وشدّه حتى يصبح بطيئًا سبعة.

* كرر هذه الدورة لما مجموعه سبع دورات.

ممارسة هذا التمرين تماما لمدة اسبوع وتبدأ في إضافة دورات حتى تتمكن من إكمال دورة كاملة 12. الحفاظ على ممارسة لأيام متتالية 21. بعد أيام 21 من الناحية العملية، وسوف تتقن لك التنفس البطني لدرجة أنه يمكنك تجربة بسهولة مع كل من الدورات السريعة والبطيئة في التنفس.

ممارسة التنفس البطني لفترات تتراوح بين خمسة، عشرة، خمسة عشر دقيقة، أو أكثر. إذا كنت تشعر وكأنك تسير في الانخفاض الى الوراء، ووضع ظهرك على الحائط. لاحظ الشعور واجهت مثل إكمال هذه العملية. ندرك أن التقدم في السيطرة على تنفسك، يمكنك التحكم في وسعكم المغناطيسي النفسية على اتخاذ إجراءات مع الطاقة الآن.

الماء - من المواد الغذائية الثمينة

الماء هو المكون الأساسي لجميع الكائنات الحية. هذا هو المصدر الذي يأتي ويذهب طبيعة الطبيعة. ويقدر العلماء أن تتكون أجسامنا من بين 70 و90٪ من المياه. خلايانا، والأنسجة والأعضاء، والسوائل الحيوية، وإفرازات من المياه إلى حد كبير.

الماء هو أثمن علاج غذائي وأقدم. فهو يعزز الانتظام ، ويغذي السوائل المفقودة ، ويخفف من المعادن التي تمر عبر الكلى ، مما يساعد على منع حصى الكلى. الماء يغسل خلايانا وأنسجتنا وأعضائنا وينظف ويجدد شبابنا بعدة طرق ، من الداخل والخارج. الماء أفضل من السعرات الحرارية المنخفضة: لا يوجد لديه سعرات حرارية!

إذا كنت تشرب كأسين 8 أوقية (أونصة) عند النشوء ، فأنت ستهب طاقتك دون هدية عظيمة. سقي بشكل صحيح ، يمكن أن تخدم أكثر عمدا لك. شرب سبعة أكواب 8 أوقية في اليوم من الحكمة.

تعيش مع إيقاع

تطوير إيقاعات في النوم والأكل والقضاء يجلب ترتيب أكبر. الأكل قبل غروب الشمس ، والارتفاع قبل شروق الشمس ، يسمح للقوة بداخلها والقوة التالية أن تتماشى مع إيقاعات الشمس اليومية.

عندما تتوافق أنظمتنا الغدد الصم العصبية مع إيقاعات الشمس اليومية ، يكون هناك ترتيب أكبر ، وبالتالي تتحرر وفرة الطاقة بشكل هادف. تحدث بنيامين فرانكلين بحكمة عندما قال: "في وقت مبكر إلى الفراش ، في وقت مبكر من الارتفاع يجعل الرجل يتمتع بصحة جيدة ، والأثرياء ، والحكمة".

إذا أردنا عدم اتساق نبضات القلب في دورات دينا، ونحن مواءمة أنظمتنا الغدد الصم العصبية والايقاعات متجاوز اليوماوي القمر. كيف يفاجأ أن يكون ليكتشف أن في العصور القديمة كانت التبجيل الشمس لالاعتمادية والإيقاع، في حين اعتبر أن القمر طائش وغير منتظمة في دوراتها؟ لا عجب أن يطلق شخص عاطفي للغاية، وعدم انتظام، والتسرع إلى حد السلوك غير المسؤول على "مجنون".

أغذية عالية الطاقة

هل أكلت من أي وقت مضى وجبة الطعام الدسم لادن واكتشف أن شعرت فجأة بالدوار والنعاس؟ هل يمكن أن نفهم بسهولة أن الضرائب وجبة دهني أو الدهون لادن، العضلات الملساء في الجهاز الهضمي التي تسيطر عليها قوة أقل في التفكير أدناه، الامر الذي ادى الى استخلاص الطاقة من سلطة أعلى في التفكير في أن تسيطر على العضلات المخططة الهيكلية التي تتخذ إجراءات في الغرض الخاص.

أدعوك إلى التفكير في أن الأطعمة التي تولد الطاقة هي أعلى الأطعمة التي تولد الطاقة. تبلغ نسبة الاستهلاك الحكيم حوالي 20٪ من الخضر ، و 20٪ من الحبوب ، و 20٪ من البقوليات ، و 20٪ من الفاكهة ، ونسبة 20٪ الأخرى عبارة عن مزيج من المكسرات أو السمك أو اللحم أو البيض أو منتجات الألبان.

* الأطعمة المدرة للحياة - مثل البذور المنقوعة والمبلومة ، والمكسرات ، والحبوب ، والبقوليات - تتميز بدرجة عالية من القدرة على تحمل الحياة وتوليد الطاقة.

* الفواكه والخضروات الطازجة غير المجهزة تدعم الحياة والطاقة.

* الأطعمة التي يتم طهيها تدمر الحياة وتتحمل الطاقة.

* أي طعام خام أو مطبوخ غير طازج هو تدهور الحياة واستنزاف الطاقة.

* الأطعمة التي تحتوي على مواد مضافة أو تلك التي تمت معالجتها أو تكريرها أو حفظها هي مواد بيولوجية حمضية وتتحلل فيها الطاقة.

للحصول على الطاقة الأمثل، وتناول الطعام على التوازن من المواد الغذائية الطازجة المطبوخة الخام والطازجة. أكل الأطعمة التي العفن، ولكن تناول الطعام لهم في حين أنها جديدة. الأطعمة النيئة تحفيز إنتاج خلايا الدم الحمراء. الأطعمة المطبوخة تحفيز إنتاج خلايا الدم البيضاء. وكلاهما ضروري وتحقيق التوازن بين أخرى للحصول على الطاقة الأمثل. تذكر، أكل العيش لهذا الغرض الخاص بك؛ لا نعيش لمتعة أو ألم من تناول الطعام.

تحديد أولويات الإجراءات الخاصة بك

الإجراءات ذات الأولوية، وأمرت في التنفس، وشكل وفرة المياه النقية ترايبود أن تقف لك حتى على متن الطائرة العمودية نحو الغرض الخاص. إذا كنت تريد إضافة إيقاعات الجسم العادية ومتوازن، وتناول الطعام معتدلة، فإن لديك خمس المتحدث على عجلة القيادة، وجعل لكم على ما يرام تقريب يمكن أن تتحرك فورا نحو الغرض الخاص مع طاقة لا يصدق الآن.

حدد أولويات أفعالك وفقًا لغرضك الأساسي وضبط عاداتك البدنية لدعمها. يمكنك بسهولة أن تجد نفسك تتنفس بأغشية تشرب الكثير من الماء.

افترض أن اتباع غرضك يتطلب منك فقد بعض النوم أو السفر على نطاق واسع ، وكسر إيقاعك اليومي. أو ربما تجد نفسك في ظروف لا تسمح بتناول الطعام الأفضل أو الأكثر حكمة. الارتجال والتكيف مع كل ما هو متاح لك في الوقت الحاضر.

كل الأشياء في الاعتدال ، بما في ذلك الاعتدال. إذا كنت تريد أن تكون مهووسًا بشيء ما ، كن مهووسًا بالكتابة والقراءة والاستماع لقول كلمات القوة الخاصة بك ، واسأل نفسك عن الإجراءات التي تتخذها مع الطاقة على الفور لتحقيق هدفك.

أنا أشجعك على تحديد أولويات وربط أهدافك وخطواتك العملية بهدفك اليوم. أنت والقوة بداخلك وقوتك المنخفضة في الأسفل لديك مهمة ملهمة إلهية. القوة داخل ذلك أنت خالدة. كما ترون بوضوح ، فأنت - القوة العليا في التفكير - متصلة بالقوة العالية. القوة على ارتفاع هو المحيط وأنت - القوة داخل - هي الموجة.

عندما تبدأ في إدراك أنك - القوة ذات العقلية العليا في الداخل - متصلة بشكل لا نهائي بالقدرة على الارتفاع ، وأن القدرة على الارتفاع تتجاوز الزمان والمكان ، أدعوك أن تدرك أن القوة الدنيا في التفكير أدناه مميتة ويوجد في الزمان والمكان.

والاختيار

مهمتك ، إذا اخترت قبولها ، هي اتباع نجم الهدف في الزمان والمكان وأنت تعيش حياتك الأرضية. بمعنى ما ، لديك فقط الكثير من الوقت والطاقة ، لذا حدد أولويات أهدافك وخطواتك العملية لتحقيق هدفك. افعل ما هو أكثر عن قصد ، فوض كل ما هو ضروري لدعم هدفك إذا استطعت ، وترك ما تبقى من الحب.

لا شيء يمكن أن يعطي حياتك معنى أكثر من غرضك ، لذلك لا تهدر أي طاقة على الظلال ، وإذا قمت بذلك ، فأدرك أن أقصى تطور نحو هدفك يحدث عند الانتقال من الرتبة الدنيا إلى الرتبة العليا. حتى في الأخطاء الفوضوية الخاصة بك ، هناك نظام مبارك إلهي يسعى للحصول على ترتيب عالٍ ، حيث يرشدك نحو الحفاظ على الطاقة نحو هدفك من:

فاقد الوعي إلى وعي

فاقد الوعي إلى Semiconsciously

واع جزئيا إلى Semiconsciously

واع جزئيا إلى بوعي

واع بوعي إلى

واع بوعي إلى السوبر

سوبر سوبر بوعي واعية.

لديك خيار. قد لا تحتاج لتسريع تطور وعيه الخاص نحو الإلهام الخاص، والرؤية، والغرض الآن. ولكن إذا لم اخترت القيام بذلك، يمكنك ان ترى بسهولة لا تصدق أعلى بأمر من الطاقة والقوة التي من شأنه أن يولد نحو هدفك هادفة.

تخيل كيف سيكون شعورك إذا كنت ترغب في تحرير أوامر أعلى وأعلى من الطاقة ، مما يمكّنك من اتخاذ خطوات العمل ذات الأولوية بشأن أهدافك الهادفة اليوم. تخيل ما يمكن أن يحدث إذا كنت ستتخذ إجراءً فوريًا بينما تستمر في الشعور بالشعور المذهل الذي ينشطك من أعلى وأسفل وداخلك وخارجه وأنت تتحرك مغناطيسيًا نحو وتجذب الأشخاص والأفكار والظروف المثالية تحقيق أهدافك الهادفة الآن.

\ أنا أشجعك على اتخاذ إجراء هادف مع الطاقة بشأن المسألة المطروحة اليوم.

نشرت من قبل دار النشر PHI.
أعيد طبعها بإذن. حقوق النشر 1998.

المادة المصدر

اثنا عشر أسرار لالإظهار لديك رؤية والإلهام والغرض
الدكتور ريتشارد بيلامي د.

اثنا عشر أسرار لالإظهار لديك رؤية والإلهام والغرض من قبل الدكتور ريتشارد بيلامي د.12 أسرار لإظهار رؤيتك وإلهامك وغرضك هو حافز لا يُضاهى تم اختباره على مدار الزمن من أجل التغيير الفوري الذي يجمع بين حكمة المبادئ الروحية العالمية والإجراءات القوية لمساعدة القراء على اكتشاف من هم وإلى أي مدى يمكنهم الذهاب. سيتم مساعدة القراء على تحويل الأحلام إلى حقيقة واقعة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

الدكتور د. ريتشارد بيلامي

الدكتور د. ريتشارد بيلامي، فيلسوف وخبير في تقنيات الطاقات البشرية، هي عملية ديناميكية وملهمة مدرب، واللغة وزعيم ندوة طمحنا اليه في جميع أنحاء العالم. انه يساعد على مئات الاشخاص من خلال ممارسته العلاج بتقويم العمود الفقري في هيوستن، تكساس. فهو معلم بارع من الندوات قوية بما في ذلك "تجربة الاختراق" الذي يتزعمه صغير كما ومجموعات مكثفة على مدار السنة. هذه الورش التجريبية مساعدة الناس على عيش حياة أكثر قوة وتجربة الرؤية الخاصة بها، والإلهام، والغرض (فلب).

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

How To Access The Power of Actively Living with Energy

How To Access The Power of Actively Living with Energy

Life begins with a first breath and ends with a last breath. Air contains the electricity that charges our vital capacitor with energy. Breathing, posture, physiology, and function are interrelated in expressing our vital potential energy. Energy is infinite and is universally available to the one with greater order. Higher-ordered breathing transforms and liberates energy. Disordered breathing stifles and imprisons energy.

Breathing only from the chest is short, shallow, disordered breathing that depends upon several muscles of the neck to elevate the rib cage. It is the 80% effort that returns 20% results. It can literally be a pain in the neck because the muscles manifest tension due to the stressful breathing. Symmetrical, diaphragmatic breathing, which will be described shortly, is the 20% effort that returns 80% results.

Greater inhalations than exhalations excite. Greater exhalations than inhalations sedate. Balance inhalations with exhalations. Balance long slow breaths with short fast breaths. Both are useful.

Balanced, even, symmetrical breathing generates great energy and brings the power within and the power below into synergistic present-now consciousness with the Power on High. Uneven, unbalanced, asymmetrical breathing brings the higher minded power within and the lower-minded power below into a consciousness of guilt about the past or fear of the future.

The higher-minded power within directs our striated skeletal muscles. The lower-minded power below directs our smooth, involuntary muscles. If you are in future fear and past guilt, the lower-minded power below rules the higher-minded power within you and you omit what is purposeful and commit what is perpendicular or tangential to what is purposeful.

Balanced, diaphragmatic breathing keeps you on purpose.

Have you ever noticed how a baby breathes? Babies "belly breathe" by innately utilizing their diaphragm. They continue their diaphragmatic breathing until they are about 12 years of age. Perhaps it contributes to their boundless energy.


 Get The Latest From InnerSelf


The diaphragm is the heart of the lymphatic system. Symmetrical, diaphragmatic breathing cycles pump the lymphocytes and fatty plasma through the lymphatic system, and surround and block off foreign invaders such as bacteria.

Symmetrical breathing cycles, which begin and end with the diaphragm, balance and bring order between the sympathetic and parasympathetic nervous system. Symmetrical diaphragmatic breathing balances acid and alkaline pH. Symmetrical diaphragmatic breathing stimulates both the left and right cerebral hemispheres and activates the corpus callosum, the highest evolved, higher-minded part of the brain.

Practice Perfect Breathing

You can easily learn diaphragmatic breathing as you practice perfect breathing a little each day:

* Begin by standing erect or lying supine. Place your hands upon your abdomen.

* As you inhale through your nose for a slow count of seven, let your abdomen protrude. Feel it move with your hands.

* Hold your air for a slow count of seven.

* As you exhale through your nose for a slow count of seven, use your hands to feel your abdomen pull in.

* Continue pulling your abdomen in and tighten it for a slow count of seven.

* Repeat this cycle for a total of seven cycles.

Practice this exercise perfectly for one week and begin to add cycles until you can complete 12 perfect cycles. Keep practicing for 21 consecutive days. After 21 days of practice, you will have mastered diaphragmatic breathing to the point that you can easily experiment with both slow and fast cycles of breathing.

Practice diaphragmatic breathing for periods of five, ten, fifteen minutes, or more. If you feel like you are going to fall backwards, put your back against a wall. Notice the feeling you experience as you complete the exercise. Realize that as you control your breathing, you control your mental magnetic power to take action with energy now.

Water - A Precious Nutrient

Water is the basic constituent of all living things. It is the source from which nature comes and nature goes. Scientists estimate that our bodies are composed of between 70 and 90% water. Our cells, tissues, organs, vital fluids, and secretions are largely water.

Water is our most precious nutrient and oldest remedy. It promotes regularity, replenishes lost fluids, and dilutes the minerals that pass through the kidneys, helping to prevent kidney stones. Water bathes our cells, tissues, and organs, and cleans and rejuvenates us in a number of ways, within and without. Water is better than low-calorie: it has no calories!

If you were to drink two 8-ounce glasses upon arising you would be giving your power below a great gift. Properly watered, it can more purposefully serve you. Drinking seven 8-ounce glasses a day is wise.

Living with Rhythm

Developing rhythms in sleeping, eating, and eliminating brings greater order. Eating before the sun goes down, and rising before the sun comes up, allows the power within and the power below to align with the circadian rhythms of the sun.

When our neuroendocrine systems are aligned with the circadian rhythms of the sun, there is greater order, and therefore abundance of energy liberated purposefully. Benjamin Franklin spoke wisely when he said, "Early to bed, early to rise makes a man healthy, wealthy, and wise."

If we are arrhythmic in our cycles, we align our neuroendocrine systems with the ultradian rhythms of the moon. How surprised would you be to discover that in ancient times the sun was revered for its dependability and rhythm, while the moon was considered to be flighty and erratic in its cycles? No wonder that someone who is extremely emotional, erratic, and impulsive to the point of irresponsible conduct is called a "lunatic."

High Energy Foods

Have you ever eaten a fat-laden meal and discovered that you suddenly felt groggy and sleepy? You can easily understand that a greasy or fat-laden meal taxes the smooth muscles of the digestive system controlled by the lower-minded power below, causing it to draw energy from the higher-minded power within that controls the striated skeletal muscles which take action on your purpose.

I invite you to consider that the highest energy-generating foods are those that seek the sun. A wise intake ratio is approximately 20% greens, 20% grains, 20% legumes, 20% fruit, and the other 20% a combination of nuts, fish, flesh, eggs, or dairy.

* Life-generating foods — such as soaked and germinated seeds, nuts, grains, and legumes — are highly life-sustaining and energy-generating.

* Fresh, unprocessed raw fruits and vegetables are life- and energy-sustaining.

* Foods that are cooked are life-decaying yet energy sustaining.

* Any raw or cooked food that is not fresh is life decaying and energy-draining.

* Foods with additives, or those that have been processed, refined, or preserved are bioacidic and life and energy-decaying.

For optimum energy, eat a balance of fresh raw and fresh cooked foods. Eat foods that rot, but eat them while they are fresh. Raw foods stimulate red blood cell production. Cooked foods stimulate white blood cell production. Both are necessary and balance the other for optimum energy. Remember, eat to live for your purpose; do not live for the pleasure or pain of eating.

Prioritizing Your Actions

Prioritized actions, ordered breathing, and abundant pure water form a tripod that stands you up on the vertical plane toward your purpose. If you were to add regular body rhythms and balanced, moderate food intake, you would have five spokes on a wheel, making you so well rounded you could immediately move toward your purpose with incredible energy now.

Prioritize your actions to your core purpose and align your physical habits to support it. You can easily find yourself breathing diaphragmatically and drinking plenty of water.

Suppose that following your purpose required you to lose some sleep or travel extensively, breaking your daily rhythm. Or perhaps you find yourself in circumstances that do not allow for the best or wisest food intake. Improvise and adapt to whatever is available to you at the present time.

All things in moderation, including moderation. If you were to be obsessive about something, be obsessive about writing, reading, listening to and saying your words of power, and asking yourself what action you are taking with energy immediately to accomplish your purpose.

I encourage you to prioritize and link your goals and action steps to your purpose today. You, the power within, and your lower-minded power below have a divinely inspired mission. The power within that is you is immortal. As you can clearly see, you — the higher-minded power within — are connected to the Power on High. The Power on High is the ocean and you — the power within — are the wave.

As you begin to become aware that you — the higher-minded power within — are infinitely connected to the Power on High, and that the Power on High is beyond time and space, I invite you to realize that the lower minded power below is mortal and exists in time and space.

The Choice

Your mission, if you choose to accept it, is to follow the pole star of purpose in time and space as you live your earthly life. In a sense, you only have so much time and energy, so prioritize your goals and action steps to your purpose. Do what is most on purpose, delegate what is necessary to support your purpose if you can, and forsake what is left with love.

Nothing can give your life more meaning than your purpose, so waste no energy on tangents, and if you do, realize that maximum evolution toward your purpose occurs at the transition from lower order to higher order. Even in your chaotic entropic mistakes, there is a divinely blessed system seeking syntropic higher order, guiding you toward a conservation of energy toward your purpose from:

Unconsciously unconscious to

Semiconsciously unconscious to

Semiconsciously semiconscious to

Consciously semiconscious to

Consciously conscious to

Super consciously conscious to

Super consciously super conscious.

You have a choice. You may not want to accelerate your evolution of consciousness toward your vision, inspiration, and purpose now. But if you did choose to do so, you can easily see the incredible higher-ordered energy and power you would generate toward your purposeful goal.

Imagine what it would feel like if you were to liberate higher and higher orders of energy, empowering you to take prioritized action steps on your purposeful goals today. Imagine what would happen if you were to take immediate action while you continue to feel the incredibly empowering feeling that energizes you from above, down, inside, and outside of you as you magnetically move toward and attract the perfect people, ideas, and circumstances to fulfill your purposeful goals now.

\I encourage you to take purposeful action with energy on the matter at hand today.

Published by PHI Publishing.
Reprinted with permission. Copyright 1998.

Article Source

Twelve Secrets for Manifesting Your Vision, Inspiration and Purpose
by Dr. D. Richard Bellamy.

 Twelve Secrets for Manifesting Your Vision, Inspiration and Purpose by Dr. D. Richard Bellamy.12 Secrets for Manifesting Your Vision, Inspiration and Purpose is an unbeatable, time-tested catalyst for immediate change which combines the wisdom of universal spiritual principles with powerful actions to help readers discover who they are and how far they can go. Readers will be helped to transform dreams into reality.

Info/Order this book 

About The Author

Dr. D. Richard Bellamy

Dr. D. Richard Bellamy, a philosopher and expert in human potential technologies, is a dynamic and inspirational coach, speaker and seminar leader sought after worldwide. He helps hundreds of people through his Chiropractic practice in Houston, Texas. He is a masterful teacher of powerful seminars including 'The Breakthrough Experience' which he leads as small, intensive groups throughout the year. These experiential workshops help people lead more powerful lives and experience their own Vision, Inspiration, and Purpose (V.l.P.).

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}