سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك

سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
الصورة عن طريق فرانز و.

كنساء في منتصف العمر ، نتفهم أولوياتنا. لقد أظهرنا مدى براعتنا في حل المشكلات ، مرارًا وتكرارًا. يرى الكثير منا أن منتصف العمر هو وقت التجديد أو بدء مهن أو أعمال جديدة أو الغوص في مساعي تطوعية جديدة.

ما تخبرني به هذه الاختراعات هو أننا في منتصف العمر ، بدأنا للتو.

ضعي في اعتبارك أنه على الرغم من وجود حقائق عامة مشتركة عن انقطاع الطمث ، فإن لكل امرأة تجربتها الفردية. قد تكاد لا تلاحظ ، أو قد تواجه مجموعة كاملة من الأعراض. ربما بدأت الأعراض في سن 38 ، أو ربما كنت تلاحظ تغيرات في سن 55. قد تنحسر الأعراض وتتدفق ، أو تكون موجودة إلى حد ما ، لمدة 5 سنوات أو 12 سنة. كل هذا طبيعي ، والأعراض الأكثر إزعاجًا مؤقتة. ستمر خلال هذا التحول ، لأن أجساد النساء متكيفة بشكل مذهل ومعقدة للغاية ، وأنت تفهم كيفية الاعتناء بجسدك.

إذا كنت تقترب للتو من سن اليأس أو تدخل فيه ، فأنت في وضع رائع لتهيئة نفسك للانتقال الأكثر صحة لانقطاع الطمث. من خلال العمل الآن ، يمكنك إنشاء نمط الحياة والعادات التي ستكون أساسًا متينًا للتنقل في "التغيير" كما يأتي. من خلال الحفاظ على الوزن الذي تريده أو تحقيقه ، ستقلل من المعارك الأيضية في مستقبلك. من خلال ضبط جسمك الآن ، وحتى بدء دفتر يومياتك الصحي ، سيكون لديك سياق قوي يمكنك من خلاله تحديد الأعراض ومعالجتها عند حدوثها.

جعل أنفسنا وصحتنا أولوية

إذا كنت قد تقدمت في عملية الانتقال ، فلا يزال بإمكانك تولي زمام الأمور! مهما كانت نقطة البداية ، كل ما نحتاج إلى القيام به هو جعل أنفسنا وصحتنا أولوية ، تستحق الاهتمام والتخطيط والوقت الذي يستغرقه العمل بناءً على ما نعرفه.

لا نحتاج إلى إجراء هذا الانتقال بمفردنا. أعرف أن الكثيرين منا لم يسمعوا قط عن قصص انقطاع الطمث من أمهاتنا. الكثير مما نراه من حولنا هو نكات ساخنة من العديد من الأصناف. أرى المد الإعلامي يتحول ، مع ذلك ، مع المزيد من التغطية لنساء مثلي ومثلك ، تم تمكينهن ليس بغض النظر عن سننا ، ولكن بسببه.

أرى المزيد من المقالات حول التجربة والذكاء التي نقدمها إلى الطاولة وحول الحرية والثقة التي نعيش بها:


الحصول على أحدث من InnerSelf


♥ وفقًا لكلير جيل ، المؤسس والرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية لسن اليأس: "النساء في منتصف العمر يمضين لحظة في الوقت الحالي".

♥ في "القواعد الجديدة لمتوسط ​​العمر ، التي كتبتها النساء" ، تقول كانديس بوشنيل ، "لن نفعل الخمسينيات من العمر بالطريقة التي يخبرنا بها الجميع."

♥ "تغيير لعبة الشيخوخة" هو سطر موضوع رسالة بريد إلكتروني من NextAvenue.

♥ في "كيف وجدت My Midlife Mojo" ، تقول Kimberly Montgomery ، "يبدو عالمي وكأنه قائمة لا حصر لها من الاحتمالات."

الانضمام إلى المحادثة

تأكد من التحدث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. عندما يتحدث المرضى ، يتم تحفيز الممارسين لمعرفة المزيد حتى نتمكن من الحصول على إجابات. عندما تخبرنا بقصصك ، فإننا نفهم التأثير على حياة الأشخاص الحقيقيين للموضوعات التي قد نعرضها بخلاف ذلك من خلال عدسات إحصاءات البحث وبروتوكولات العلاج الموصى بها. أتذكر بوضوح مريضة تصف تأثير فقدانها للرغبة على صورتها الذاتية وزواجها وكيف حفزني ذلك للضغط من أجل العلاجات التي يمكن أن تساعد.

يمكن للأطباء أن يدافعوا عنك (ويمكنك أن تدافع عن نفسك) مع شركات الأدوية ، التي بدأت في إحراز تقدم في تطوير علاجات لأعراض وظروف سن اليأس ولكن تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد. يمكنهم توضيح (ويمكنك أيضًا) الحاجة إلى المزيد من الأبحاث الطبية الخاصة بالنساء من جميع الأعمار وأيضًا في مراحل ما قبل انقطاع الطمث وانقطاع الطمث تحديدًا. هناك حاجة إلى مزيد من الفهم لدور غياب الهرمونات في الثلث الأخير من حياتنا ومعادلات المخاطر والفوائد التي نحسبها جميعًا لتحديد كيفية إدارة صحتنا.

لا تعني هذه النصيحة أنه يجب عليك تحمل مسؤولية تثقيف مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. قد يكون OB / GYN الخاص بك رائعًا خلال الفحوصات السنوية أو عند ولادة أطفالك ، أو قد تقدر مدى دعم طبيبك العام عند تشخيص التهاب الزائدة الدودية. ومع ذلك ، لا يعني هذا التقدير أنهم الطبيب المناسب لما تحتاجه الآن.

أنت تستحقين رعاية واعية لانقطاع الطمث من شخص متعلم جيدًا في التغيرات الجسدية والنفسية التي تأتي مع هذا التحول. مع مقدم رعاية انقطاع الطمث ، من المرجح أن تكون الأعراض مفهومة بسهولة ويؤخذ دور سن اليأس في الاعتبار. وإذا كنت غير مرتاح على الإطلاق في التحدث إليهم عن أعراض مثل جفاف المهبل أو الجنس المؤلم ، فهذه علامة أخرى على أن الوقت قد حان للعثور على مقدم رعاية صحية سيكون في صفك.

إذا كان لديكِ شريك ، يرجى التواصل حول انقطاع الطمث. من المهم بالنسبة لهم أن يفهموا كيف تتغير حياتك وصحتك وجسمك وكيف تتفاعل معها. إذا لم تكن لديك المحادثة ، فقد يضع شريكك افتراضات لملء الفجوات. لقد التزمت ببعضكما البعض. هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن شريكك سيكون ممتنًا ومرتاحًا لوجوده بجانبك وليس في الظلام.

تجربة كل امرأة فريدة من نوعها ، لكن يمكننا التعلم من بعضنا البعض أيضًا. قد يعاني صديق واحد من الهبات الساخنة أكثر منك ؛ إنها معلمة مثالية لتكتيكات المواجهة. ربما تكون قد طورت بعض إشارات الذاكرة التي تعمل بشكل جيد ؛ أعتقد أن بعض أصدقائك سيكونون سعداء لممارستها.

كن منفتحًا مع الأصدقاء بشأن حاجتك إلى زيادة روتين التمرين ، واعرف من منهم يرغب في الانضمام إليك في رحلات التنزه في عطلة نهاية الأسبوع ، أو الرقص الليالي ، أو اليوجا أو دروس تاي تشي ، أو ركوب الدراجة بعد الظهر. شارك نصائح طبخ صحية ، أو حتى طوِّر مجموعة عشاء مشتركة بحيث يمكنك تبادل الوصفات بالإضافة إلى الضحك.

أخيرًا ، يرجى إشراك الشابات - بناتك أو بنات أختك أو زملائك أو جيرانك - في فهم انقطاع الطمث كجزء طبيعي من الحياة. في النهاية ، آمل أن يتم تضمين هذا الجزء من تنميتنا البشرية في تعليمنا الصحي المبكر جنبًا إلى جنب مع البلوغ والإنجاب. كلما فهمنا أجسادنا مبكرًا ، كلما بدأنا في إدارة صحتنا مبكرًا.

ستتحكمين في سن اليأس وستنتصرين. يمكننا أن نتحمل مسؤولية عاداتنا وصحتنا. يمكننا العثور على الموارد التي نحتاجها للتنقل في الانتقال. يمكننا أن ندافع عن أنفسنا وبعضنا البعض! سنهتم بأجسادنا المذهلة والمتكيّفة ، مع العلم أننا في منتصف العمر حكيمون وجميلون ونستحق السعادة.

© 2020 بواسطة الصحافة روكريدج. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن من الناشر:
الصحافة روكريدج. بصمة
كاليستو ميديا.

المادة المصدر

انقطاع الطمث الجريء: دليل إيجابي للجسم للتنقل في تغييرات منتصف العمر
بواسطة Barb DePree MD

سن اليأس بلا خوف: دليل إيجابي للجسم للتنقل في تغييرات منتصف العمر بقلم Barb DePree MDبدءًا من التنقل في المراحل الأربع الرئيسية لانقطاع الطمث إلى شرح التغيرات الهرمونية التي يمكن أن تؤثر على عقلك وجسمك ، يقدم دليل انقطاع الطمث الأساسي هذا حديثًا مباشرًا واستراتيجيات عملية يمكنك استخدامها لإدارة صحتك وسعادتك خلال هذه الفترة الانتقالية. لا تخف ابدا-سن اليأس بلا خوف هنا لشرح ما يمكن توقعه خلال "الوضع الطبيعي الجديد" باللطف والتعاطف والرحمة.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

عن المؤلف

Barb DePree ، MD ، مؤلف كتاب Fearless Menopauseبارب ، دكتوراه في الطب ، كان طبيب أمراض النساء ومقدم صحة المرأة لمدة 30 عامًا وأخصائي رعاية انقطاع الطمث على مدار العقد الماضي. حصلت على لقب ممارس سن اليأس المعتمد لعام 2013 من قبل جمعية سن اليأس في أمريكا الشمالية "لمساهماتها الاستثنائية" في رعاية انقطاع الطمث. اكتشف المزيد على MiddlesexMD.com وعلى askdrbarbdepree.com/

فيديو / عرض تقديمي مع Barb DePree MD: بيولوجيا الشيخوخة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

Your Menopause, Your Future, Your Choices

Your Menopause, Your Future, Your Choices
Image by Franz W. 

As women at midlife, we understand our priorities. We’ve demonstrated how good we are at problem-solving, over and over again. Many of us find midlife to be a time of reinvention, starting new careers or businesses, or diving into new volunteer endeavors.

What these reinventions tell me is that at midlife, we’ve only just begun.

Keep in mind that while there are general shared realities of menopause, every woman has her own individual experience. You may hardly notice, or you may experience the entire array of symptoms. Perhaps your symptoms started at 38, or perhaps you’re just noticing changes at 55. Symptoms may ebb and flow, or be fairly present, for 5 years or for 12. It’s all normal, and the most bothersome symptoms are temporary. You’ll get through this transition, because women’s bodies are amazingly adaptive and highly complex, and you understand how to take care of yours.

If you’re just approaching or entering perimenopause, you’re in a terrific position to set yourself up for your healthiest menopause transition. By acting now, you can establish the lifestyle and habits that will be a solid foundation for navigating “the change” as it comes. By maintaining or achieving the weight you want to be, you’ll minimize metabolic battles in your future. By tuning in to your body now, and even starting your health journal, you’ll have a solid context within which to identify and address symptoms as they might occur.

Making Ourselves and Our Health A Priority

If you’re further along in the transition, you can still take the reins! Whatever our starting point, all we need to do is make ourselves and our health a priority, worthy of attention, planning, and the time it takes to act on what we know.

We don’t need to make this transition alone. I know many of us never heard menopause stories from our mothers. Too much of what we see around us is hot flash jokes of many varieties. I’m seeing the media tide turning, though, with more coverage of women like me and like you, empowered not regardless of, but because of, our age.

I’m seeing more articles about the experience and smarts we bring to the table and about the freedom and confidence with which we’re living:


 Get The Latest From InnerSelf


♥ According to Claire Gill, founder and CEO of the National Menopause Foundation: “Women at midlife are having a moment right now.”

♥ In “The New Rules of Middle Age, Written by Women,” Candace Bushnell says, “We’re not going to do our 50s the way everyone’s telling us we’re supposed to.”

♥ “Changing the Game of Aging ” is the subject line of an email from NextAvenue.

♥ In “How I Found My Midlife Mojo,” Kimberly Montgomery says, “My world feels like an endless list of possibilities.”

Join the Conversation

Be sure to talk to your health care provider. When patients speak up, practitioners are motivated to learn more so we can have answers. When you tell us your stories, we understand the impact on real people’s lives of topics we may otherwise view through the lenses of research statistics and recommended treatment protocols. I vividly remember a patient describing the effect of her loss of desire on her self-image and her marriage and how it motivated me to press for therapies that could help.

Doctors can advocate for you (and you can advocate for yourself) with pharmaceutical companies, which have begun to make progress in developing therapies for menopause symptoms and conditions but need to do more. They can make clear (and you can, too) the need for more medical research specific to women of all ages and also specifically in the stages of perimenopause and menopause. There needs to be more understanding of the role of the absence of hormones in the last third of our lives and of the risk-and-benefit equations we’re all calculating to decide how to manage our health.

This advice doesn’t mean you should take responsibility for educating your health care provider. Your OB/GYN may have been terrific during yearly exams or at the births of your children, or you may appreciate how supportive your general practitioner was when diagnosing your appendicitis. That appreciation doesn’t mean, however, that they’re the right doctor for what you need now.

You deserve knowledgeable menopause care from someone who’s well educated in the physical and psychological changes that come with this transition. With a menopause care provider, symptoms are likely to be more readily understood and the role of menopause taken into account. And if you’re at all uncomfortable talking to them about symptoms like vaginal dryness or painful sex, that’s another sign that it’s time to find a health care provider who will be on your side.

If you have a partner, please open communication about menopause. It’s important for them to understand how your life, health, and body are changing and how you’re reacting to it. If you don’t have the conversation, your partner may make assumptions to fill in the gaps. You’ve committed to each other; there’s every reason to believe that your partner will be grateful and relieved to be by your side rather than in the dark.

Every woman’s experience is unique, but we can learn from one another, too. One friend may have hot flashes more than you do; she’s an ideal teacher of countering tactics. You may have developed some memory cues that work especially well; my guess is that some of your friends would be happy to practice them.

Be open with friends about your need to up your exercise routine, and see which of them would like to join you for weekend hikes, nights out dancing, a yoga or tai chi class, or an afternoon bike ride. Share healthy cooking tips, or even develop a shared supper group so you can exchange recipes as well as laughter.

Finally, please engage younger women—your daughters, nieces, colleagues, or neighbors—in understanding menopause as a natural part of life. Eventually, I hope, this part of our human development will be included in our early health education along with puberty and reproduction. The earlier we understand our bodies, the earlier we can begin to manage our health.

You will manage menopause, and you will prevail. We can take charge of our habits and our health. We can find the resources we need to navigate the transition. We can advocate for ourselves and one another! We will care for our amazing, adapting bodies, knowing we are, at midlife, wise, beautiful, and deserving of happiness.

©2020 by Rockridge Press. All Rights Reserved.
Excerpted with permission of the publisher:
Rockridge Press. an imprint of 
Callisto Media.

Article Source

Fearless Menopause: A Body-Positive Guide to Navigating Midlife Changes
by Barb DePree MD 

Fearless Menopause: A Body-Positive Guide to Navigating Midlife Changes by Barb DePree MD From navigating the four main menopausal stages to explaining the hormonal changes that can affect your mind and body, this essential menopause guide delivers straight talk and practical strategies you can use to manage your health and happiness during this transitional time. Never fear―Fearless Menopause is here to explain what to expect during your “new normal” with kindness, empathy, and compassion.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

About the Author

Barb DePree, MD, author of Fearless MenopauseBARB DEPREE, MD, has been a gynecologist and women’s health provider for 30 years and a menopause care specialist for the past decade. She was named the 2013 Certified Menopause Practitioner of the Year by the North American Menopause Society for “exceptional contributions” to menopause care. Find out more at MiddlesexMD.com and at askdrbarbdepree.com/

Video/Presentation with Barb DePree MDThe Biology of Aging

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…