ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال الأطفال معرضون لخطر الإصابة بالمرض من فيروسات التاجية ويحتاجون إلى ممارسة التباعد الاجتماعي وارتداء القناع أيضًا. AP Photo / سيث وينج ، ملف

خدامتنا ثلاثة أطفال أخصائيو الأمراض المعدية الذين يعيشون ويعملون في ولاية فرجينيا الغربية. ال النظام الصحي بجامعة فيرجينيا الغربية يخدم 400,000 طفل ووفقًا لبياناتنا الداخلية حتى الآن ، تم اختبار 2,520،17 طفلًا حتى سن XNUMX عامًا للكشف عن الفيروس التاجي. وكان سبعة وستون منهم إيجابيا وأصبح واحد منهم مريضا بما فيه الكفاية لدخول المستشفى.

يُسألون يوميًا تقريبًا عن الأطفال و COVID-19: هل يحصلون على COVID-19؟ هل يجب عليهم حضور الرعاية النهارية أو المدرسة ، وممارسة الرياضة ، ورؤية الأصدقاء وحضور المخيمات الصيفية؟ ما هي المخاطر على أنفسهم والآخرين؟

استنادًا إلى الأبحاث الحالية وتجاربنا الخاصة ، يبدو أن الأطفال الذين يبلغون من العمر 17 عامًا وأصغر يواجهون خطرًا ضئيلًا من فيروسات التاجية. تقريبا جميع الأطفال مرض بدون أعراض أو مرض خفيف أو خفيفولكن نسبة مئوية صغيرة من الأطفال يمرضون جدا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أدلة على ذلك يمكن للأطفال نقل الفيروس للآخرينومع انتشار الفاشيات الضخمة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، تثير هذه الحقائق مخاوف جدية بشأن إعادة فتح المدارس وكيف يجب أن يتنقل الأطفال في العالم الوبائي.

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال على الرغم من أنه نادر إلى حد ما ، يمكن أن يصاب الأطفال بمرض شديد من فيروس التاجي وتوفى عدد قليل منهم. جون مور / جيتي إيماجيس نيوز عبر جيتي إيماجيس

الأطفال المعرضين للخطر

عند النظر في دور الأطفال في هذا الوباء ، فإن أول سؤال يجب طرحه هو ما إذا كان يمكن أن يصابوا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فكم مرة.

من بين 149,082 حالة تم الإبلاغ عنها لـ COVID-19 في الولايات المتحدة حتى أواخر أبريل ، فقط 2,572،1.7 - XNUMX٪ - كانوا من الأطفال، على الرغم من أن الأطفال يشكلون 22٪ من سكان الولايات المتحدة.

لكن الأبحاث الحالية تظهر أن الأطفال هم من الناحية الفسيولوجية فقط من المحتمل أن يصاب مع السارس - CoV - 2 كبالغين. قد يكون هذا التناقض بين أعداد الحالات والحساسية البيولوجية يرجع إلى حقيقة أن الأطفال بشكل عام لديهم الحد الأدنى من الأعراض الخفيفة عند الإصابة بالفيروس التاجي وبالتالي يقل احتمال خضوعهم للاختبار. قد يكون أيضًا أن الأطفال بشكل عام كانوا أقل تعرضًا للفيروس مقارنة بالبالغين. لن يعمل الأطفال ، وربما يخرجون إلى متاجر أقل من البالغين ، وفي الولايات التي كانت لديها إجراءات حجر صحي مريحة ، لن يخرجوا إلى الحانات أو الصالات الرياضية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


على الرغم من أن الأطفال أقل عرضة للإصابة بالمرض من الفيروس التاجي ، إلا أنهم بالتأكيد ليسوا محصنين. تشير البيانات إلى أن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عام واحد والذين يعانون من حالات كامنة هم الأكثر عرضة للعلاج في المستشفى. عادة ما يعاني هؤلاء الأطفال من ضيق التنفس المرتبط بشكل شائع بـ COVID-19 وغالبًا ما يحتاجون إلى دعم الأكسجين والرعاية المركزة. اعتبارًا من 11 يوليو ، توفي 36 طفلا 14 أو أقل من الفيروس.

بالإضافة إلى حالات COVID-19 النموذجية ، كانت هناك مؤخرًا بعض التقارير المخيفة عن أن أجهزة المناعة لدى الأطفال تتعطل بعد تعرضهم للسارس - CoV-2.

الجدير بالذكر هي تقارير مرض كاواساكي. عادة ، يصيب مرض كاواساكي الأطفال الصغار والأطفال في سن ما قبل المدرسة ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة لفترة طويلة ، والطفح الجلدي ، واحمرار العين ، وتورم الفم وتورم الشرايين في القلب. تعيش الغالبية العظمى من الأطفال الذين يصابون بمرض كاواساكي عندما يعطون علاجات تزيل التورم ، ولكن للأسف ، أ مات عدد قليل من الأطفال منه ، بعد التعرض للفيروس التاجي أدى إلى المرض. لا يعرف الأطباء أسباب مرض كاواساكي بشكل طبيعي أو لماذا يمكن أن تؤدي الإصابة بعدوى الفيروس التاجي إلى الإصابة به.

في الأشهر القليلة الماضية ، كانت هناك تقارير أيضًا عن إصابة بعض الأطفال ، بعد إصابتهم بالفيروس التاجي ، بالحمى والطفح الجلدي مع انخفاض ضغط الدم الذي يهدد الحياة وفشل القلب الشديد المفاجئ. الأطفال والمراهقون الذين يعانون من متلازمة الصدمة المتعلقة بـ COVID-19 - تم تسميتهم الآن متلازمة الالتهابات المتعددة في الأطفال ، أو MIS-C - هم أكبر سنا من هؤلاء الأطباء الذين عادة ما يعانون من مرض كاواساكي. يعتقد الخبراء أن هذين المرضين ليسا متشابهين ، على الرغم من وجود ميزات مماثلة وعلاجات مماثلة.

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال تظهر الأبحاث أن الأطفال قادرون على نشر الفيروس التاجي - الأطفال الأكبر سنا بسهولة أكبر من الأطفال الأصغر سنا. AP Photo / Ted S. Warren

الأطفال كناشرون

لذا إذا تمكن الأطفال من التقاط الفيروس التاجي ، فإن السؤال المهم التالي هو: ما مدى سهولة انتشاره؟ نظرًا لأن الأطفال يعانون من أعراض أخف ، يعتقد بعض الخبراء أن الأطفال يعانون ربما ليس السائقين لوباء COVID-19. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الأبحاث الحديثة أن معظم الأطفال الذين يصابون بالفيروس التاجي تحصل عليه من آبائهم ، وليس الأطفال الآخرين.

قد يعاني الأطفال الصغار من سعال أضعف وبالتالي يطلقون جزيئات فيروسات معدية أقل في بيئتهم. وجدت دراسة حديثة من كوريا الجنوبية أنه بينما يبدو أن الأطفال الصغار أقل قدرة على نشر المرض مقارنة بالبالغين ، فإن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 19 عامًا ينشرون الفيروس على الأقل كما يفعل الكبار. قد يكون عدم وجود أدلة على أن الأطفال مصادر رئيسية لانتقال العدوى ببساطة بسبب قطع مسار العدوى بسبب إغلاق المدارس في جميع أنحاء البلاد في الربيع. بينما يستأنف الأطفال المزيد من أنشطتهم اليومية العادية - مثل المدرسة والرياضة والرعاية النهارية - قد نجد الإجابة على مدى سهولة انتشار الأطفال لهذا الفيروس الخطير.

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال هل يجب إعادة فتح المدارس إذا كان الأطفال يمكن أن يمرضوا وينشروا الفيروس التاجي؟ AP Photo / LM Otero ، ملف

فماذا الآن؟

تظهر الأدلة بوضوح أن جميع الأشخاص ، بغض النظر عن العمر ، يمكن أن يصابوا بالسارس - CoV - 2. بينما تظهر الأبحاث أن الأطفال أكثر مقاومة للأمراض الشديدة من فيروس كورونا ، فإنهم ما زالوا في خطر ويمكن أن ينشروا الفيروس حتى لو لم يكونوا هم أنفسهم مرضى.

بالنظر إلى كل هذه المعلومات ، يبرز سؤال بشكل طبيعي: هل يجب إعادة فتح المدارس في الأسابيع القادمة؟ في الأماكن التي تكون فيها معدلات الإرسال منخفضة ، يمكن أن يكون إعادة فتح المدارس خيارًا قابلاً للتطبيق. لكن في الوقت الحاضر ، في الولايات المتحدة ، تتزايد أعداد الحالات الجديدة في معظم الولايات. وهذا يتطلب نهجًا أكثر دقة من إعادة فتح المدارس على نطاق واسع.

منذ الأطفال الصغار يواجهون مخاطر منخفضة للإصابة بمرض خطير، تقل احتمالية انتشار المرض و الاستفادة بشكل كبير من التفاعلات الشخصية، نعتقد أنه يجب التفكير في التعلم في المدرسة. يمكن أن يكون فتح المدارس لأطفال المدارس الابتدائية ، والخروج بخيارات عبر الإنترنت بشكل متزايد للصفوف الأكبر سنًا ، إحدى الطرق للتعامل مع هذه المشكلة الشائكة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كاثرين موفيت برادفورد ، أستاذ طب الأطفال ، رئيس قسم الأمراض المعدية لدى الأطفال ، جامعة وست فرجينيا؛ مارتن وايسي ، أستاذ طب الأطفال ، جامعة وست فرجينياو Shipra Gupta ، أستاذ مساعد في الأمراض المعدية لدى الأطفال ، جامعة وست فرجينيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

What Is Known About Coronavirus And Children

What Is Known About Coronavirus And Children Children are at risk of getting sick from coronavirus and need to practice social distancing and mask wearing too. AP Photo/Seth Wenig, File

We are three pediatric infectious disease specialists who live and work in West Virginia. The West Virginia University health system serves 400,000 children and according to our internal data, to date, 2,520 children up to 17 years of age have been tested for the coronavirus. Sixty-seven of them tested positive and one became sick enough to be admitted to the hospital.

We are asked almost daily about children and COVID-19: Do they get COVID-19? Should they attend day care or school, play sports, see friends and attend summer camps? What are the risks to themselves and to others?

Based on current research and our own experiences, it would seem that kids 17 years old and younger face little risk from the coronavirus. Nearly all children have asymptomatic, very mild or mild disease, but a small percentage of children do get very sick. Additionally, there is evidence that children can spread the virus to others, and with huge outbreaks occurring all across the U.S, these realities raise serious concerns about school reopenings and how children should navigate the pandemic world.

What Is Known About Coronavirus And Children Though somewhat rare, children can get severely ill from the coronavirus and a few have died. John Moore/Getty Images News via Getty Images

Children at risk

When considering the role of children in this pandemic, the first question to ask is whether they can get infected, and if so, how often.

Of the 149,082 reported cases of COVID-19 in the U.S. as of late April, only 2,572 – 1.7% – were children, despite children making up 22% of the U.S population.

But current research shows that children are physiologically just as likely to become infected with SARS-CoV-2 as adults. This discrepancy between case numbers and biological susceptibility may be due to the fact that children generally generally have minimal to mild symptoms when infected with the coronavirus and are therefore less likely to get tested. It also may be that children in general have had less exposure to the virus compared to adults. Kids aren’t going to work, they are probably going out to stores less than adults, and in the states that had relaxed quarantine measures, they aren’t going out to bars or gyms.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Even though children are less likely to get sick from the coronavirus, they are definitely not immune. Data shows that children less than one year old and those with underlying conditions are the most likely to be hospitalized. These kids usually experience the respiratory distress commonly associated of COVID-19 and often need oxygen and intensive care support. As of July 11, 36 kids 14 or younger had died from the virus.

In addition to the typical COVID-19 cases, recently there have been some frightening reports of children’s immune systems going haywire after they are exposed to SARS-CoV-2.

Notable are reports of Kawasaki disease. Normally, Kawasaki disease affects toddlers and preschool children, causing prolonged high fever, rash, eye redness, mouth swelling and swelling of arteries in the heart. The vast majority of children that get Kawasaki disease survive when given treatments that bring down the swelling, but sadly, a few children have died from it, after exposure to the coronavirus led to the disease. Physicians don’t know what causes Kawasaki disease normally or why a coronavirus infection could trigger it.

In the past few months, there have also been reports of some children, after becoming infected with the coronavirus, experiencing fever and rash along with a life-threatening blood pressure drop and sudden severe heart failure. The children and teenagers with this COVID-19-related shock syndrome – now named multisystem inflammatory syndrome in children, or MIS-C – are older than those doctors usually see with Kawasaki disease. Experts think these two illness are not the same, despite having similar features and similar treatments.

What Is Known About Coronavirus And Children Research shows that kids are able to spread the coronavirus – older children more easily than younger children. AP Photo/Ted S. Warren

Children as spreaders

So if kids can catch the coronavirus, the next important question is: How easily can they spread it? Since children have milder symptoms, some experts think that children are probably not the drivers of the COVID-19 pandemic. Additionally, recent research has shown that most kids who catch the coronavirus get it from their parents, not other children.

Small children may have weaker coughs and therefore would release fewer infectious virus particles into their environment. A recent study from South Korea found that while young children seem less able to spread the disease compared to adults, children 10 to 19 years old spread the virus at least as well as the adults do. The lack of evidence that children are major sources of transmission may simply be because the pathway of infection was interrupted due to the nationwide school closures in the spring. As children resume more of their normal daily activities – like school, sports and day care – we just might find the answer to how easily children spread this dangerous virus.

What Is Known About Coronavirus And Children Should schools reopen if children can get sick from and spread the coronavirus? AP Photo/LM Otero, File

So what now?

The evidence clearly shows that all people, regardless of age, can get infected by SARS-CoV-2. While research shows that kids are more resistant to severe illness from the coronavirus, they are still at risk and can spread the virus even if they themselves are not sick.

Given all this information, a question naturally arises: Should schools reopen in the coming weeks? In places where transmission rates are low, reopening schools could be a viable option. But at the present time, in the U.S., new case numbers are surging in most states. This requires a more nuanced approach than a full-scale reopening of schools.

Since young children face low risk of getting seriously ill, are less likely to spread the disease and benefit greatly from in-person interactions, we believe in-school learning should be considered. Opening schools for elementary school children, and coming up with increasingly online options for the older grades, could be one way to approach this thorny problem.The Conversation

About The Author

Kathryn Moffett-Bradford, Professor of Pediatrics, Division Chief of Pediatric Infectious Diseases, West Virginia University; Martin Weisse, Professor of Pediatrics, West Virginia University, and Shipra Gupta, Assistant Professor of Pediatric Infectious Disease, West Virginia University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

Plant Flower Billboards In Your Garden To Help Bugs In Trouble
Plant Flower Billboards In Your Garden To Help Bugs In Trouble
by Samantha Murray, University of Florida
Insects are attracted to landscapes where flowering plants of the same species are grouped together…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Inner Child Speaks: "Listen To Me! I Can Help You!"
Inner Child Speaks: "Listen To Me! I Can Help You!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The inner child waits patiently for the adult to notice it, to talk to it. It asks itself: "How can…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
Why QAnon Hasn't Gone Away
Why QAnon Hasn't Gone Away
by Sophie Bjork-James, Vanderbilt University
By this point, almost everyone has heard of QAnon, the conspiracy spawned by an anonymous online…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.