لماذا جعل اختبار الفيروس التاجي سهلاً ودقيقًا وسريعًا أمرًا بالغ الأهمية لإنهاء الوباء

لماذا جعل اختبار الفيروس التاجي سهلاً ودقيقًا وسريعًا أمرًا بالغ الأهمية لإنهاء الوباء هناك اختبارات وظيفية للفيروس التاجي ، ولكن لا يتم إجراء ما يكفي منها. AP Photo / بول سانسيا

بالنسبة لكثير من الناس في الولايات المتحدة ، يعد اختبار COVID-19 صعبًا. في أريزونا ، شهدت مواقع الاختبار خطوطًا لمئات السيارات تمتد على مسافة ميل. في تكساس وفلوريدا ، كان بعض الناس انتظر خمس ساعات للاختبار المجاني.

إزعاج هذه طويلة تنتظر وحدها يثني الكثير من الناس عن الخضوع للاختبار. مع زيادة عدد الحالات ، تم إجراء العديد من مواقع الاختبار العامة الوصول إلى السعة القصوى في غضون ساعات من الافتتاح ، مما جعل الكثير من الناس غير قادرين على الخضوع للفحص لأيام. غالبًا ما يواجه أولئك الذين يخضعون للاختبار انتظارًا لمدة أسبوع للحصول على نتائج الاختبار.

يمكن لكل شخص لم يتم اختباره نشر COVID-19 دون علم. إن برامج الاختبار الممتدة هذه هي حلقة ضعيفة في الاستجابة للوباء الأمريكي.

I دراسة سياسة الصحة العامة لمكافحة أوبئة الأمراض المعدية. المفتاح للتغلب على هذا الوباء هو إبطاء انتقال الفيروس عن طريق منع الأشخاص المعدية من إصابة الآخرين. من شأن الحجر الصحي الواسع النطاق أن يحقق ذلك ، ولكنه مرهق اقتصاديًا واجتماعيًا. يقدم الاختبار طريقة للتعرف على الأشخاص المُعديين حتى يتم عزلهم لمنع انتشار المرض. هذا مهم بشكل خاص لـ COVID-19 لأن ما يقدر بنحو 40 ٪ أو أكثر من جميع الأشخاص المصابين بالسارس-CoV-2 أعراض قليلة أو معدومة لذا فإن الاختبار هو الطريقة الوحيدة للتعرف عليهم.

بعض الدول تقوم بعمل أفضل بكثير من غيرها. ولكن بشكل عام ، فإن الولايات المتحدة أقل بكثير من كمية الاختبارات اللازمة للسيطرة على الوباء. ما هي التحديات التي تواجهها الولايات المتحدة؟ وما هو الطريق إلى الأمام؟

لماذا جعل اختبار الفيروس التاجي سهلاً ودقيقًا وسريعًا أمرًا بالغ الأهمية لإنهاء الوباء في الوقت الحالي ، تعد الاختبارات السريعة التي تستغرق حوالي 15 دقيقة للمعالجة طريقة سريعة وسهلة لتشخيص عدوى COVID-19 ، ولكن هناك مخاوف بشأن الدقة. AP Photo / كارلوس أوسوريو

يجب أن يكون الاختبار مجانيًا وسهلًا وسريعًا ودقيقًا

الهدف النهائي من الاختبار هو أن يعرف الجميع ، بغض النظر عن الأعراض ، في جميع الأوقات ما إذا كانوا مصابين بالفيروس التاجي. لتحقيق هذا المستوى من الاختبار ، يجب أن تكون الاختبارات مجانية وسهلة التنفيذ وتوفر نتائج دقيقة بسرعة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


من الناحية المثالية ، سيتم تسليم اختبارات COVID-19 المجانية للجميع مباشرة. ستكون الاختبارات بسيطة لأداء - مثل أ اختبار اللعاب - وسيعطي نتيجة دقيقة تماما في غضون دقائق. يمكن للجميع اختبار أنفسهم أسبوعيًا أو في أي وقت كانوا على اتصال وثيق مع أشخاص آخرين.

في هذا السيناريو المثالي ، سيتم اكتشاف معظم الأشخاص المُعديين ، إن لم يكن جميعهم ، قبل أن يتمكنوا من نقل الفيروس إلى الآخرين. وبسبب النتائج السريعة ، لن يكون هناك عبء من الحجر الصحي بين إجراء الاختبار والحصول على النتيجة.

يعمل الباحثون على اختبارات ذات جودة أفضل ، ولكن الوصول هو مشكلة البنية التحتية ، وليس العلم. في الوقت الحالي ، لا يقترب أي مكان في الولايات المتحدة من تلبية الطلب المتزايد على الاختبار.

لماذا جعل اختبار الفيروس التاجي سهلاً ودقيقًا وسريعًا أمرًا بالغ الأهمية لإنهاء الوباء تجعل الخطوط الطويلة ، وأوقات الاستجابة البطيئة للنتائج ونقص القدرة على الاختبار ، تكساس واحدة من أسوأ الأماكن لإجراء اختبار في الولايات المتحدة AP Photo / David J. Phillip

واحدة من أسوأ الحالات: تكساس

تختلف صعوبة الحصول على اختبار COVID-19 حسب الولاية ، ولكن في الوقت الحالي ، يتواجد الأشخاص تواجه تكساس بعض أكبر العقبات، مما يؤدي إلى إجراء اختبارات أقل بكثير مما هو مطلوب للسيطرة على الوباء.

أولا ، هيوستن - وهو تعاني من زيادة في الحالات - و العديد من مواقع الاختبار عبر الولاية يوصي أو يقدم الاختبار فقط للأشخاص الذين يعانون من أعراض أو تعرضوا لحالة COVID-19 أو أعضاء في مجموعة عالية المخاطر.

حتى الأشخاص الموصى بهم للاختبار لا يزالون يواجهون تحديات. من الممكن طلب موعد لإجراء اختبار COVID-19 مجانًا ، ولكن مرافق الاختبار يمكنها التعامل مع عدد كبير جدًا من المرضى يوميًا وفتحات الاختبار تملأ بسرعة. حتى إذا حصل شخص ما على موعد ، فقد يواجه انتظارًا لساعات طويلة في موقع الاختبار.

وأخيرًا ، يوصي خبراء الصحة العامة بأن الأشخاص الذين ربما تعرضوا لـ COVID-19 يجب أن يفعلوا الحجر الصحي في المنزل لمدة 14 يومًا أو حتى تظهر نتيجة اختبار سلبية. في تكساس ، من المفترض أن يحصل المرضى على نتائج من خلال بوابة على الإنترنت في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام، ولكن تم العديد من المختبرات يستغرق سبعة إلى تسعة أيام لإرجاع النتائج. هذه التأخيرات الطويلة تعني أن الناس يواجهون عبءًا أكبر بكثير من الحجر الصحي أثناء انتظار النتائج.

كل هذه التحديات توضح أن تكساس ببساطة لا تختبر ما يكفي من الناس للحفاظ على انتشار COVID-19 تحت السيطرة.

لقياس نجاح برامج اختبار COVID-19 ، يستخدم علماء الأوبئة مقياسًا يسمى اختبار الإيجابية. هذه ببساطة النسبة المئوية للاختبارات التي تظهر إيجابية. كلما كانت إيجابية الاختبار أقل ، كان ذلك أفضل ، لأن هذا يعني أن حالات قليلة جدًا لم يتم اكتشافها. عادة ما يكون ارتفاع معدل الإيجابية الإيجابية للاختبار علامة على أن المرضى فقط هم الذين يخضعون للاختبار ويتم تفويت العديد من الحالات.

جميع المبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية لنفترض أنه إذا عاد أكثر من اختبار واحد من أصل 1 اختبارًا لـ COVID-20 إلى إيجابية - وهو اختبار إيجابي بأكثر من 19٪ - فهذا مؤشر على أن الكثير من الحالات لا يتم تشخيصها وأن الوباء ليس تحت السيطرة. تمتلك تكساس حاليًا إيجابية اختبار تصل إلى حوالي 16٪، مما يعني أن الكثير من المصابين لا يخضعون للفحص وربما ينشرون المرض دون علم.

لماذا جعل اختبار الفيروس التاجي سهلاً ودقيقًا وسريعًا أمرًا بالغ الأهمية لإنهاء الوباء في نيو مكسيكو ، من السهل نسبيًا إجراء اختبار ، لذلك يتم اختبار المزيد من الأشخاص. AP Photo / Cedar Attanasio

واحدة من أفضل الحالات: نيو مكسيكو

في تناقض صارخ مع ولاية تكساس ، توجد نيو مكسيكو ، التي لديها أحد أقوى برامج الاختبار في الولايات المتحدة

أولاً ، يشجع مسؤولو الصحة العامة هناك الجميع على إجراء اختبار لـ COVID-19 بغض النظر عن الأعراض أو التعرض. كما منعت الدولة مقدمي الخدمات الصحية من فرض رسوم على المرضى لإجراء الفحوصات. الأشخاص الذين يبحثون عن اختبار لديهم خيار الدخول أو تحديد موعد مسبقًا ، أيهما أكثر ملاءمة.

كل هذا الوصول الجيد نسبيا للاختبار أدى إلى واحد من أعلى معدلات اختبار للفرد في البلاد ، في أكثر من 20,000 اختبار لكل 100,000 شخص ، و معدل إيجابية الاختبار حوالي 4٪. يقوم برنامج اختبار نيو مكسيكو بتشخيص نسبة عالية نسبيًا من الحالات على الرغم من أن الولاية تشهد طفرة حديثة.

[خبرة في بريدك الوارد. اشترك في النشرة الإخبارية للمحادثة واحصل على أخبار الخبراء اليوم ، كل يوم.]

لا يزال أمام نيومكسيكو مجال للتحسين. طوابير طويلة ، وأوقات الانتظار وسعة محدودة أصبحت أكثر شيوعًا مع زيادة الحالات ، ولكن أساس برنامج اختبار قوي ساعد الدولة على التعامل مع الزيادة في الحالات.

مشاكل الصورة الكبيرة

من الواضح أن قدرات اختبار الأمراض المعدية قبل الوباء في الولايات المتحدة غير قادرة على تلبية الطلب الحالي. هناك حاجة إلى استجابة على الصعيد الوطني ، وهناك ثلاثة أشياء يمكن للكونغرس والحكومة الفيدرالية والحكومات المحلية القيام بها للمساعدة في ضمان سهولة الحصول على اختبارات COVID-19 وسرعة ودقة.

أولا ، يمكن للكونغرس توفير التمويل لتحفيز سلسلة التوريد الاختبار ، وتوسيع نطاق برامج الاختبار الحالية وتعزيز الابتكار في تطوير الاختبار. ثانياً ، تستطيع الحكومات تحسين الإدارة والتنسيق من برامج الاختبار ل استخدام الموارد الموجودة بكفاءة أكبر. وثالثًا ، طرق اختبار مبتكرة تقلل من الحاجة إلى سعة المختبر - مثل اختبارات الشريط الورقي و اختبار مجمع - يجب الموافقة عليها وتنفيذها بسرعة أكبر.

يعني كل تحسن طفيف في قدرات الاختبار أنه يمكن اكتشاف المزيد من حالات COVID-19 قبل انتقال الفيروس. وتباطؤ انتشار الفيروس هو مفتاح التغلب على الوباء.المحادثة

نبذة عن الكاتب

زوي ماكلارين ، أستاذ مشارك في السياسة العامة ، جامعة ميريلاند ، مقاطعة بالتيمور

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


يهمني
enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Why Making Coronavirus Testing Easy, Accurate And Fast Is Critical To Ending The Pandemic

Why Making Coronavirus Testing Easy, Accurate And Fast Is Critical To Ending The Pandemic There are functional tests for coronavirus, but not enough of them are being done. AP Photo/Paul Sancya

For many people in the U.S., getting tested for COVID-19 is a struggle. In Arizona, testing sites have seen lines of hundreds of cars stretching over a mile. In Texas and Florida, some people were waiting for five hours for free testing.

The inconvenience of these long waits alone discourages many people from getting tested. With the surge in cases, many public testing sites have been reaching maximum capacity within hours of opening, leaving many people unable to get tested for days. Those that do get tested often face a week-long wait to get their test results.

Every person who isn’t tested could be spreading COVID-19 unknowingly. These overstretched testing programs are a weak link in the U.S. pandemic response.

I study public health policy to combat infectious disease epidemics. The key to overcoming this pandemic is to slow transmission of the virus by preventing contagious people from infecting others. A widespread quarantine would accomplish this, but is economically and socially burdensome. Testing offers a way to identify contagious people so they can be isolated to prevent the spread of the disease. This is especially important for COVID-19 because an estimated 40% or more of all people infected with SARS-CoV-2 have few or no symptoms so testing is the only way to identify them.

Some states are doing much better than others. But as a whole, the U.S. is falling far short of the amount of testing needed to control the pandemic. What are the challenges the U.S. is facing? And what is the way forward?

Why Making Coronavirus Testing Easy, Accurate And Fast Is Critical To Ending The Pandemic Currently, rapid tests that take about 15 minutes to process are a quick and easy way to diagnose COVID-19 infections, but there are concerns about accuracy. AP Photo/Carlos Osorio

Testing should be free, easy, fast and accurate

The ultimate goal of testing is for everyone, regardless of symptoms, to know at all times whether they are infected with the coronavirus. To achieve this level of testing, tests should be free, very easy to perform and provide accurate results quickly.


 Get The Latest From InnerSelf


Ideally, free COVID-19 tests would be delivered to everyone directly. The tests would be simple to perform – like a saliva test – and would give a perfectly accurate result within minutes. Everyone could test themselves weekly or anytime they were going to be in close contact with other people.

In this ideal scenario, most, if not all, contagious people would be detected before they could spread the virus to others. And because of the rapid results, there would be no burden of quarantining between doing the test and getting the result.

Researchers are working on better-quality tests, but access is a problem of infrastructure, not science. Right now, nowhere in the U.S. comes close to meeting surging demand for testing.

Why Making Coronavirus Testing Easy, Accurate And Fast Is Critical To Ending The Pandemic Long lines, slow turnaround times for results and shortages of testing capacity all make Texas one of the worst places to get a test in the U.S. AP Photo/David J. Phillip

One of the worst cases: Texas

The difficulty of getting a COVID-19 test varies by state, but currently, people in Texas face some of the biggest obstacles, which results in far fewer tests being done than is needed to control the pandemic.

First, Houston – which is experiencing a surge in cases – and many testing sites across the state recommend or offer testing only to people who have symptoms, were exposed to a COVID-19 case or are a member of a high-risk group.

Even people recommended for testing still face challenges. It is possible to request an appointment for a free COVID-19 test, but testing facilities can handle only so many patients a day and testing slots fill up quickly. Even if someone gets an appointment, they may face an hours-long wait at the testing site.

Finally, public health experts recommend that people who may have been exposed to COVID-19 should quarantine at home for 14 days or until they receive a negative test result. In Texas, patients are supposed to get results through an online portal in three to five days, but many labs have been taking seven to nine days to return results. These long delays mean people face a much higher burden of quarantining while waiting for results.

All of these challenges make it clear that Texas is simply not testing enough people to keep the spread of COVID-19 in check.

To gauge the success of COVID-19 testing programs, epidemiologists use a measure called test positivity. This is simply the percentage of tests that come back positive. The lower the test positivity, the better, because that means very few cases are going undetected. A high test-positivity rate is usually a sign that only the sickest people are getting tested and many cases are being missed.

The World Health Organization guidelines say that if more than 1 out of 20 COVID-19 tests comes back positive – a test positivity of more than 5% – this is an indication that a lot of cases are not diagnosed and the epidemic is not under control. Texas currently has a test-positivity of around 16%, which means that a lot of infected people are not getting tested and may be unknowingly spreading the disease.

Why Making Coronavirus Testing Easy, Accurate And Fast Is Critical To Ending The Pandemic In New Mexico, it is relatively easy to get a test, so more people are getting tested. AP Photo/Cedar Attanasio

One of the best cases: New Mexico

In stark contrast to Texas is New Mexico, which has one of the strongest testing programs in the U.S.

First, public health officials there encourage everyone to get tested for COVID-19 regardless of symptoms or exposure. The state has also prohibited health providers from charging patients for tests. People seeking a test have the option to walk in or to make an appointment ahead of time, whichever is more convenient.

All of this relatively good access to testing has resulted in one of the highest per capita testing rates in the country, at over 20,000 tests per 100,000 people, and a test-positivity rate of around 4%. New Mexico’s testing program is diagnosing a relatively high proportion of cases despite the state experiencing a recent surge.

[Expertise in your inbox. Sign up for The Conversation’s newsletter and get expert takes on today’s news, every day.]

New Mexico still has room for improvement. Long lines, wait times and limited capacity are becoming more common as cases surge, but the foundation of a strong testing program has helped the state cope with the increase in cases.

The big-picture problems

The pre-pandemic infectious disease testing capabilities in the U.S. are clearly unable to meet the current demand. A nationwide response is needed, and there are three things that Congress, the federal government and local governments can do to help ensure COVID-19 tests will be easy to get, fast and accurate.

First, Congress can provide funding to stimulate the testing supply chain, scale up existing testing programs and promote innovation in test development. Second, governments can improve the management and coordination of testing programs to more efficiently use existing resources. And third, innovative testing methods that reduce the need for lab capacity – like paper-strip tests and pooled testing – need be approved and implemented more quickly.

Every little improvement in testing capabilities means more COVID-19 cases can be caught before the virus is transmitted. And slowing the spread of the virus is the key to overcoming the pandemic.The Conversation

About The Author

Zoë McLaren, Associate Professor of Public Policy, University of Maryland, Baltimore County

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


care
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…