هل يعمل قناعك محلي الصنع؟

هل يعمل قناعك محلي الصنع؟ Ti Vla / Shutterstock

إذا وصل الجراح إلى غرفة العمليات مرتديًا قناعًا كان قد صنعه في ذلك الصباح من منشفة شاي ، فربما يتم فصله. وذلك لأن المعدات المستخدمة في المهام الهامة ، مثل الجراحة ، يجب اختبارها واعتمادها لضمان الامتثال لمعايير محددة.

ولكن يمكن لأي شخص تصميم وتغطية وجه لتلبية متطلبات الصحة العامة الجديدة للاستخدام وسائل النقل العام أو الذهاب إلى المتاجر.

في الواقع ، الحجج حول جودة ومستوى تغطية الوجه تكمن وراء الخلافات الأخيرة وتشرح لماذا يعتقد الكثير من الناس أنهم غير فعالين للحماية من COVID-19. حتى اللغة تميز بين أقنعة الوجه (التي عادة ما يتم بناؤها وفقًا لمعيار معين) وأغطية الوجه التي يمكن أن تكون أي شيء آخر تقريبًا.

ربما كانت المشكلة الرئيسية هي أنه بينما نعلم أن أقنعة الوجه جيدة التصميم تستخدم بفعالية لسنوات عديدة كمعدات حماية شخصية (PPE) ، أثناء تفشي COVID-19 نقص معدات الحماية الشخصية جعل من غير العملي لجميع السكان ارتداء أقنعة منظمة وتدريبهم على استخدامها بفعالية.

نتيجة لذلك ، الحجة ابتعد من ارتداء أقنعة الوجه للحماية الشخصية ونحو ارتداء "أغطية الوجه" لحماية الجمهور. الفكرة هي أنه على الرغم من أن أغطية الوجه غير الخاضعة للتنظيم شديدة التباين ، إلا أنها في المتوسط ​​تقلل من انتشار الفيروس ربما بطريقة مماثلة لتغطية فمك عند السعال.

ولكن بالنظر إلى التنوع الكبير في أغطية الوجه غير المنظمة التي يرتديها الناس الآن ، فكيف نعرف أيها أكثر فعالية؟

أول شيء هو فهم ما نعنيه بالفعالية. بالنظر إلى أن جزيئات الفيروس التاجي على وشك 0.08 ميكرومتر ولدى النسج الموجودة داخل غطاء وجه نموذجي من القماش فجوات أكبر بحوالي 1,000 مرة (بين 1 و 0.1 ملم) ، فإن "الفعالية" لا تعني حبس الفيروس بشكل موثوق. بدلاً من ذلك ، مثل تغطية أفواهنا عندما نسعل ، فإن الهدف من ارتداء أغطية القماش هو تقليل المسافة التي ينتشر فيها أنفاسك بعيدًا عن جسمك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الفكرة هي أنه إذا كان لديك COVID-19 ، فإن إيداع أي فيروس قد تتنفسه إما على نفسك أو بالقرب منه (على بعد متر واحد) أفضل بكثير من نفخه في جميع أنحاء الآخرين أو على الأسطح.

لذا ، لا يُقصد بتغطية الوجه الفعالة منع مرتديها من التقاط الفيروس. على الرغم من أننا قد نرغب في حماية أنفسنا من منظور شخصي ، إلا أننا يجب أن نرتدي معدات الوقاية الشخصية المصممة خصيصًا مثل أقنعة FFP2 (المعروفة أيضًا باسم N95). ولكن ، كما ذكرنا ، فإننا بذلك نخاطر بإحداث نقص في القناع وربما تعريض العاملين في مجال الرعاية الصحية للخطر.

بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب الإصابة بالفيروس بنفسك ، فإن أكثر الأشياء فاعلية هي تجنب الأماكن المزدحمة من خلال البقاء في المنزل بشكل مثالي، لا تلمس وجهك ، وغسل يديك في كثير من الأحيان.

اختباران بسيطان

إذا كانت فعالية تغطية الوجه تعني منع أنفاسنا من السفر بعيدًا جدًا عن أجسامنا ، فكيف يمكننا مقارنة تصاميم أو مواد مختلفة؟

ربما تكون أسهل طريقة ، كما يتضح من العديد من الصور أو مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي ، هي العثور على شخص "يقوم بالتصوير" وتصويره وهو يتنفس البخار أثناء ارتداء غطاء الوجه. نظرة واحدة على هذه الصورة تبدد أي اقتراح بأن أغطية الوجه هذه توقف عن الهروب من أنفاسك.

بدلاً من ذلك ، تُظهر هذه الصور أن أنفاسك يتم توجيهها فوق رأسك ، وصولاً إلى صدرك ، وخلفك. النفس مضطرب أيضًا ، مما يعني أنه على الرغم من انتشاره ، إلا أنه لا يذهب بعيدًا.

بالمقارنة ، إذا نظرت إلى صورة شخص لا يرتدي غطاء وجه، سترى أن الزفير يذهب في الغالب إلى الأمام وإلى الأسفل ، ولكن مسافة أبعد بكثير من تغطية الوجه.

من المحتمل أن يكون هذا الاختبار مثاليًا لفحص التصميمات والتناسبات المختلفة. هل الأغطية التي تدور حول الأذنين تعمل بشكل أفضل من الأوشحة؟ إلى أي مدى يجب أن تذهب التغطية تحت ذقنك؟ ما هو افضل تركيب للأنف؟ كيف تقارن دروع الوجه مع أقنعة الوجه؟ هذه كلها أسئلة يمكن الإجابة عليها باستخدام هذه الطريقة.

ولكن ، في إجراء هذه التجربة ، يجب أن نقدر أن جسيمات "vaping" تدور حول 0.1 إلى 3 ميكرومتر - أكبر بكثير من الفيروس. على الرغم من أنه من العدل الافتراض أن جزيئات الفيروس الأصغر ستنتقل تقريبًا في نفس اتجاهات جسيمات التبخير ، إلا أن هناك أيضًا احتمال أنها قد تستمر في التقدم للأمام مباشرة من خلال تغطية الوجه.

للحصول على فكرة عن مدى حدوث ذلك ، يمكن تجربة اختبار بسيط يتضمن محاولة تفجير شمعة مباشرة أمام مرتديها. في البداية ، يمكن التحقق من المسافة المقترنة بقوة الزفير ، ولكن بعد ذلك يمكن تجربة أغطية الوجه المصنوعة من مواد مختلفة وبشكل حاسم مع أعداد مختلفة من الطبقات. من المحتمل أن يوفر تصميم غطاء الوجه الذي جعل من الصعب تحويل شعلة الشمعة أفضل حاجز لإسقاط الفيروس إلى الأمام ومن خلال تغطية الوجه.

محاولة تفجير شمعة باستخدام أقنعة مختلفة.

بدون أي معدات أكثر تعقيدًا ، سيكون من الصعب إجراء أي تجارب بسيطة أخرى في المنزل. ومع ذلك ، فإن الجمع بين الاختبارين المذكورين أعلاه من شأنه أن يزود مرتديها بفكرة جيدة حول أغطية الوجه التي يمكن أن تعمل بشكل أفضل إذا كان الهدف هو تجنب تنفس العدوى المحتملة على الأشخاص الآخرين.المحادثة

نبذة عن الكاتب

سيمون كولستوي ، محاضر أول في الرعاية الصحية القائمة على الأدلة ومستشار أخلاقيات الجامعة ، جامعة بورتسموث

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Does Your Homemade Mask Work?

Does Your Homemade Mask Work? Ti Vla/Shutterstock

If a surgeon arrived at the operating theatre wearing a mask they had made that morning from a tea towel, they would probably be sacked. This is because the equipment used for important tasks, such as surgery, must be tested and certified to ensure compliance with specific standards.

But anyone can design and make a face covering to meet new public health requirements for using public transport or going to the shops.

Indeed, arguments about the quality and standard of face coverings underlie recent controversies and explain why many people think they are not effective for protecting against COVID-19. Even the language distinguishes between face masks (which are normally considered as being built to a certain standard) and face coverings that can be almost anything else.

Perhaps the main problem is that, while we know that well-designed face masks have been used effectively for many years as personal protective equipment (PPE), during the COVID-19 outbreak shortages of PPE have made it impractical for the entire population to wear regulated masks and be trained to use them effectively.

As a result, the argument has moved away from wearing face masks for personal protection and towards wearing “face coverings” for public protection. The idea is that despite unregulated face coverings being highly variable, they do, on average, reduce the spread of virus perhaps in a similar way as covering your mouth when you cough.

But given the wide variety of unregulated face coverings that people are now wearing, how do we know which is most effective?

The first thing is to understand what we mean by effective. Given that coronavirus particles are about 0.08 micrometres and the weaves within a typical cloth face covering have gaps about 1,000 times bigger (between 1 and 0.1 millimetres), “effectiveness” does not mean reliably trapping the virus. Instead, much like covering our mouths when we cough, the aim of wearing cloth coverings is to reduce the distance that your breath spreads away from your body.


 Get The Latest From InnerSelf


The idea is that if you do have COVID-19, depositing any virus you may breathe out on either yourself or nearby (within one metre) is much better than blowing it all over other people or surfaces.

So an effective face covering is not meant to stop the wearer from catching the virus. Although from a personal perspective we might want to protect ourselves, to do so we should be wearing specially designed PPE such as FFP2 (also known as N95) masks. But, as mentioned, by doing so we risk creating mask shortages and potentially putting healthcare workers at risk.

Instead, if you want to avoid catching the virus yourself, the most effective things to do are avoid crowded places by ideally staying at home, don’t touch your face, and wash your hands often.

Two simple tests

If effectiveness for face coverings means preventing our breath travelling too far away from our bodies, how would we go about comparing different designs or materials?

Perhaps the easiest way, as demonstrated by several increasingly shared pictures or videos on social media, is to find someone who “vapes” and film them breathing out the vapour while wearing a face covering. One glance at such a picture dispels any suggestion that these face coverings stop your breath escaping.

Instead, these pictures show that your breath is directed over the top of your head, down onto your chest, and behind you. The breath is also turbulent, meaning that although it does spread out, it doesn’t go far.

In comparison, if you look at a picture of someone not wearing a face covering, you will see that the exhalation goes mostly forward and down, but a significantly further distance than with the face covering.

Such a test is probably ideal for examining different designs and fits. Do coverings that loop around the ears work better than scarves? How far under your chin does a covering need to go? What is the best nose fitting? How do face shields compare to face masks? These are all questions that could be answered using this method.

But, in conducting this experiment, we should appreciate that “vaping” particles are about 0.1 to 3 micrometres – significantly bigger than the virus. While it is probably fair to assume that the smaller virus particles will travel in roughly the same directions as the vaping particles, there is also the chance that they may still go straight forward through the face covering.

To get an idea of how much this might happen, a simple test involving trying to blow out a candle directly in front of the wearer could be tried. Initially, the distance coupled with the strength of exhalation could be investigated, but then face coverings made from different materials and critically with different numbers of layers could be tried. The design of face covering that made it hardest to divert the candle flame will probably provide the best barrier for projecting the virus forward and through the face covering.

Trying to blow out a candle using different masks.

 

Without any more sophisticated equipment, it would be difficult to conduct any further simple experiments at home. However, combining the above two tests would provide wearers with a good idea about which of their face coverings would work the best if the aim was to avoid breathing potential infection over other people.The Conversation

About The Author

Simon Kolstoe, Senior Lecturer in Evidence Based Healthcare and University Ethics Advisor, University of Portsmouth

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…