يعد تطوير المرونة أداة مهمة لمساعدتك على التعامل مع فيروس كورونا والطفرة في الحالات

يعد تطوير المرونة أداة مهمة لمساعدتك على التعامل مع فيروس كورونا والطفرة في الحالات يقول المؤلف ، إن COVID-19 كان له تأثير كبير على الصحة العقلية لملايين الأمريكيين. غيتي إيماجز / جول إنغال

لقد استنفدنا جميعًا ودفعنا إلى أقصى حد من خلال أشهر من التباعد الاجتماعي والأخبار الأخيرة الحالات تتسلق في كثير من الدول مخيف بشكل خاص.

في حين أنك قد ترغب في تمزيق القناع الخاص بك والتوجه إلى البار ، فهناك طرق أكثر إنتاجية للتعامل مع التحديات التي نواجهها. وفي الواقع ، البقاء في المنزل قد يكون أفضل مسار للعمل وقال بعض الخبراء في الأسبوعين المقبلين. إنه أيضًا وقت جيد لتعلم وممارسة المرونة.

كأستاذ التنمية البشرية وعلوم الأسرة في جامعة كونيتيكت ، أعتقد أن هذه التغييرات غير المسبوقة كان لها تأثير كبير وسلبي على الصحة العقلية للأمريكيين. وليس هناك نهاية في الأفق. إذا دعت لحظة لفهم مفهوم الصمود ، فهذا هو.

المرونة هي القدرة على التكيف مع الشدائد أو الأحداث الحياتية المجهدة. البحوث حول المرونة لها تاريخ غني يعود إلى الخمسينات. أولئك دراسات تركز على الأطفال الذين يكبرون في بيئات عالية المخاطر. يبحث المزيد من البحوث المعاصرة في كيفية التكيف مع الأحداث المؤلمة مثل سرطان, والكوارث الطبيعية ومنظمة الأغذية إرهاب.

يمكن تعلم المرونة

بينما يقترح بعض الباحثين أن المرونة "تشبه السمات" - أي أنها مرتبطة بشخصية المرء - يقول آخرون أنه يمكن تعلمها واكتسابها لاحقًا في الحياة. يقول البعض حتى أن الشدائد تجلب فوائد محتملة. قال الناشط "لا يوجد شيء أفضل من الشدائد" مالكولم X. "تحتوي كل هزيمة وكل حسرة وكل خسارة على نسلها الخاص ودرسها الخاص حول كيفية التحسين في المرة القادمة."

الألم والمعاناة خلال هذا الوباء لا يمكن إنكاره حقيقي للجميع. لكن شرائح معينة من السكان تتأثر بشكل غير متناسب ، ولا سيما أولئك الذين يعانون الصحة النفسية الموجودة واضطرابات تعاطي المخدرات.

يعد تطوير المرونة أداة مهمة لمساعدتك على التعامل مع فيروس كورونا والطفرة في الحالات سوف يصيغ الأطفال سلوك الوالدين بعد مشاهدتهم والاستماع إليهم. جيتي إيماجيس / ليوبافوتو


الحصول على أحدث من InnerSelf


الإحصائيات

ما يقرب من واحد من كل خمسة بالغين أمريكيين (أكثر من 46 مليون) يعيشون مع مرض عقلي. أبلغ واحد من كل 12 (حوالي 19 مليون) عن اضطراب تعاطي المخدرات. يعيش ما يقرب من 9 ملايين بالغ مع كليهما. ال أعلى معدلات المرض العقلي هم في سن الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 (25.8٪) ، وهو أدنى في أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 50 (13.8٪) ، مع عدد أكبر من النساء (22٪) مقارنة بالرجال (15٪) علاوة على ذلك، هذه الارقام تعكس الاتجاه التصاعدي لمدة 12 عاما.

يمثل الوباء الآن تحديات إضافية لإدارة اضطرابات الصحة العقلية وتعاطي المخدرات. تم إلغاء أو تعطيل زيارات العلاج النفسي والإدارة الطبية ؛ هناك أكثر العزلة الاجتماعية والخسارة وعدم اليقين والقلق.

قد يغير الخسارة والمعاناة الشخص ، ولكن الكثير سيؤثر على مساره ، بما في ذلك المكونات البيولوجية والبيئية والسلوكية والنفسية. أي ضغوط على الحياة ، إلى حد ما ، خارج عن سيطرتنا. إلى متى سيستمر الوباء؟ متى يمكننا العودة إلى المدرسة؟ للعمل؟ متى يمكننا وقف العزلة الاجتماعية؟ ارتداء أغطية الوجه؟ ما هي مصادر المعلومات الصحية الموثوقة؟ جميع الأسئلة الصحيحة ، ولكنها أيضًا مجهولة وشكوك ؛ نحن لا نريد أن نعلق في الاجترار.

الاستراتيجيات التي تساعد

بدلاً من ذلك ، يجب أن نركز على ما هو تحت سيطرتنا. بعض الأمثلة: تقييمنا للموقف ، واستجابتنا السلوكية للضغوط ، واختيارنا لمن نقضي الوقت معه وإدارتنا للروتين اليومي. تظهر الأبحاث أنه عندما يواجه الأشخاص المرنون الشدائد ، فإنهم يبحثون عن جيد وسط الضغوط. ينخرطون في جوانب حياتهم التي يمكن التحكم فيها - مثل الأسرة ، والصحة الشخصية ، ورد الجميل للمجتمع. إنهم يطورون نظام دعم اجتماعي صحي من نماذج الأدوار المرنة ، مع التركيز على الأشخاص الذين يرفعونها. (ولا يزال بإمكانك رؤيتها على Zoom). أولئك الذين لا يتسمون بالمرونة أو العتات أو الكارثة ليسوا جزءًا من نظام الدعم الاجتماعي.

يديرون العواطف التي تصاحب التوتر من خلال تقنيات التنظيم العاطفي. كما أنها تستخدم تقنيات حل المشكلات ؛ البحث عن معلومات صحية واقعية من مصادر موثوقة ، مثل CDC، أحد الأمثلة.

يعد تطوير المرونة أداة مهمة لمساعدتك على التعامل مع فيروس كورونا والطفرة في الحالات تتوفر تطبيقات مجانية لمساعدتك على بناء المرونة. جيتي إيماجيس / مارتن- DM

الرعاية الذاتية أمر بالغ الأهمية - جسديا وعقليا وروحيا. لا يعزز النشاط البدني الصحة فقط ولكن مزاجك أيضًا ؛ إذا كانت صالة الألعاب الرياضية مغلقة ، فجرب أشياء يمكنك القيام بها في المنزل أو الحي ، مثل اليوغا والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والمشي. تساعدك تمارين التأمل واليقظة الذهنية في البقاء في الوسط. يمكن أن يسفر بحث Google عن العديد تطبيقات مجانية تستند إلى الأدلة التي تعلم كيفية تنظيم العواطف وممارسة اليقظة الذهنية.

كيف تساعد أطفالك

يتم إعداد ثقافة الأبوة والأمومة في مجتمعنا للتأكد من أن أطفالنا مرتاحون. بسبب ذلك ، العديد من الأطفال غير مجهز للتعامل مع النكسات غير المتوقعة التي لا يمكن تجنبها في الحياة. كلنا نمتلك القدرة على النمو كبشر عندما نضع في مواقف غير مريحة.

هذا هو السبب في أن الوباء هو لحظة قابلة للتعليم لأطفالنا. إن عرضهم لكيفية التكيف بنجاح مع الأحداث المجهدة يمكن أن يلقحهم عندما يواجهون أزمات مستقبلية. لذا لا تستخدم مصطلحات الكارثة عند مناقشة الفيروس معهم. كن صريحًا بشأن عدم اليقين - من المقبول القول أنك لا تملك كل الإجابات. لكن علمهم أن كل المشاعر طبيعية ؛ الحيلة هي كيف تديرها. من هذا ، يتعلم الأطفال كيفية تحمل عدم اليقين وتطوير استراتيجيات حل المشكلات.

والأكثر أهمية: نموذج المرونة. أطفالنا يشاهدون ويسمعون ما نفعله ونقوله. يجب أن تنعكس نفس السلوكيات التي نريد رؤيتها في أطفالنا في كيفية استجابتك لأحداث الحياة المجهدة. كن هادئًا ومتسقًا وتذكر - يصبح الأطفال المرنون بالغين صامدين.

وبينما نواصل التنقل في المياه غير المأهولة ، فإن هذه فرصة لرعاية أمة أقوى. من خلال ممارسة استراتيجيات المرونة خلال الوباء ، سنكون أكثر استعدادًا للأزمة الحتمية القادمة.

نبذة عن الكاتب

كيث م.بلليزي ، أستاذ التنمية البشرية وعلوم الأسرة ، جامعة كونيتيكت

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Developing Resilience Is An Important Tool To Help You Deal With Coronavirus And The Surge In Cases

Developing Resilience Is An Important Tool To Help You Deal With Coronavirus And The Surge In Cases COVID-19, says the author, has had a significant impact on the mental health of millions of Americans. Getty Images / Jules Ingall

We’re all exhausted and pushed to the limit by months of social distancing, and the recent news that cases are climbing in many states is especially scary.

While you may feel like ripping off your mask and heading for a bar, there are more productive ways to deal with the challenges we face. And in fact, staying home may be the best course of action in the next couple of weeks, some experts have said. It’s also a good time to learn and practice resilience.

As a professor of human development and family sciences at the University of Connecticut, I believe these unprecedented changes have had a significant and adverse impact on the mental health of Americans. And there is no end in sight. If ever a moment called for understanding the concept of resilience, this is it.

Resilience is the ability to adapt to adversity or a stressful life event. Research on resilience has a rich history, dating back to the 1950s; those studies focused on children growing up in high-risk environments. More contemporary research looks at how we adapt to traumatic events like cancer, natural disasters and terrorism.

Resilience can be learned

While some researchers suggest resilience is “trait-like” – that is, hard-wired into one’s personality – others say it can be learned and acquired later in life. Some even say adversity brings potential benefits. “There is nothing better than adversity,” said the activist Malcolm X. “Every defeat, every heartbreak, every loss, contains its own seed, its own lesson on how to improve the next time.”

The pain and suffering during this pandemic is undeniably real for everyone. But specific segments of the population are disproportionately affected, particularly those with preexisting mental health and substance use disorders.

Developing Resilience Is An Important Tool To Help You Deal With Coronavirus And The Surge In Cases Children will model the behavior of parents after watching and listening to them. Getty Images / ljubaphoto


 Get The Latest From InnerSelf


The statistics

Nearly one in five U.S. adults (more than 46 million) live with a mental illness. One in 12 (about 19 million) report a substance use disorder. Nearly 9 million adults live with both. The highest rates of mental illness are in young adults ages 18 to 25 (25.8%), lowest in those over 50 (13.8%), with more women (22%) than men (15%). Moreover, these numbers reflect a 12-year upward trend.

The pandemic now presents additional challenges for managing both mental health and substance use disorders. Visits for psychotherapy and medical management have been canceled or disrupted; there is more social isolation, loss, uncertainty and worry.

Loss and suffering may change a person, but much will influence its trajectory, including biological, environmental, behavioral and psychological components. Any life stressor, to some degree, is out of our control. How long will the pandemic last? When can we go back to school? To work? When can we stop social isolation? Wearing face coverings? What sources of health information are trustworthy? All valid questions, but they are also unknowns and uncertainties; we don’t want to get stuck ruminating about them.

Strategies that help

Rather, we should focus on what is within our control. Some examples: our appraisal of the situation, our behavioral response to the stressor, our choice of whom we spend time with and our management of the daily routine. Research shows that when resilient people face adversity, they look for the good amid the stress. They engage with the controllable aspects of their lives – like family, personal health and giving back to the community. They develop a healthy social support system of resilient role models, focusing on people who lift them up. (And you can still see them on Zoom.) Those who are inflexible, fatalistic or catastrophize are not part of the social support system.

They manage emotions that accompany stress through emotional regulation techniques. They also use problem-solving coping techniques; seeking factual health information from reputable sources, such as the CDC, is one example.

Developing Resilience Is An Important Tool To Help You Deal With Coronavirus And The Surge In Cases Free apps are available to help you build resilience. Getty Images / martin-dm

Self-care is critical – physically, mentally and spiritually. Physical activity promotes not only health but your mood; if the gym is closed, try things you can do in the house or neighborhood, like yoga, hiking, biking and walking. Meditation and mindfulness exercises help you stay centered. A Google search can yield numerous free and evidence-based apps that teach how to regulate emotions and practice mindfulness.

How to help your kids

Our society’s parenting culture is set up to make sure our children are comfortable. Because of that, many children are ill-equipped to handle life’s unexpected and unavoidable setbacks. We all possess the potential to grow as human beings when we are put in uncomfortable situations.

This is why the pandemic is a teachable moment for our children. Showing them how to successfully adapt to stressful events can inoculate them when faced with future crises. So don’t use catastrophizing terms when discussing the virus with them. Be honest about the uncertainty – it’s OK to say you don’t have all the answers. But teach them all emotions are normal; the trick is how you manage them. From this, children learn how to tolerate uncertainty and develop problem-solving strategies.

And the most critical: Model resiliency. Our children watch and hear what we do and say. The same behaviors we want to see in our children should be reflected in how you respond to stressful life events. Be calm, be consistent and remember – resilient kids become resilient adults.

As we continue to navigate unchartered waters, this is an opportunity to cultivate a stronger nation. By practicing strategies of resilience during the pandemic, we will be more prepared for the next inevitable crisis.

About The Author

Keith M. Bellizzi, Professor of Human Development and Family Sciences, University of Connecticut

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…