5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19 ارتداء القناع واستخدام معقمات اليد يمكن أن يحميك أنت وعائلتك في هذا الوقت الحرج. d3sign / جيتي إيماجيس

رحلة الجسم مع برنامج زيادة حالات COVID-19 عبر البلاد يدعو إلى تحرك سريع. بالتأكيد ، أنت وعائلتك مرهقون من الابتعاد ، وتفوت أحبائك وتريد العودة إلى مجموعات الدعم أو الكنيسة.

لكن الفيروس التاجي ، الذي يسبب COVID-19 ، لا يتوقف فقط لأننا متعبون. في ظل عدم وجود توجيهات واضحة ومتسقة من الحكومة الفيدرالية ، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن ينتبه الناس إلى الحقائق الطبية وحقائق الصحة العامة.

"سيكون الأسبوعان القادمان حرجين في قدرتنا على معالجة تلك الطفرات التي نشهدها في فلوريدا وتكساس وأريزونا وولايات أخرى" ، الدكتور أنتوني فوسي ، كبير خبراء الأمراض المعدية في البلاد ، قال للكونجرس في 23 يونيو. شهد فوسي وخبراء الصحة العامة الآخرون أمام لجنة الطاقة والتجارة بمجلس النواب. وقال فوسي للكونغرس إنه يرى "طفرة مقلقة" في أجزاء كثيرة من البلاد.

يصف الدكتور أنتوني فوسي "الطفرة المقلقة" في حالات الفيروس التاجي.

كطبيب وبائي الأمراض المعدية من ولاية أريزونا ، واحدة من النقاط الساخنة الأمريكية الحالية، هنا خمسة أشياء أحثك ​​على القيام بها الآن:

  1. البس قناعا. توصي منظمة الصحة العالمية أقنعة طبية لأولئك الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 60 عامًا أو أكثر ، أو أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية ، أقنعة قماش ثلاثية الطبقات للجميع فوق سن الثانية. إذا لم تتمكن من العثور على تلك الأقنعة ثلاثية الطبقات ، يمكنك استخدام غطاء بسيط من القطن أو القماش الحريري لتقليل عدد الجسيمات الفيروسية التي تنبعث منها أو التي تتعرض لها. تأكد من أنه يغطي فمك وأنفك. لقد رأيت الكثير من الناس يرتدون أقنعة على ذقونهم. وشاهد اتصالك باليد - يمكنك أن تصيب نفسك بتعديل القناع كثيرًا ولمس وجهك بشكل متكرر.

  2. المسافة الجسدية. تجنب الأماكن المزدحمة. إذا كنت ترغب في زيارة الأصدقاء أو العائلة ، يجب أن ترتدي قناعًا - وأن تبقي على بعد ستة أقدام. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بهذه الزيارات في الهواء الطلق. نشاطات داخلية هي الأكثر ارتباطًا بمجموعات ناقل الحركة SARS-CoV-2. النقل في الهواء الطلق أقل احتمالًا ، وإذا كنت في أماكن أخرى غير أريزونا (حيث تكون درجة الحرارة 106F أثناء كتابة هذا) ، فمن المحتمل أن يكون الطقس الصيفي مثاليًا في الهواء الطلق.


    الحصول على أحدث من InnerSelf


  3. اغسل يديك القذرة. ونعم ، يمكن أن تكون قذرة حقًا ، حتى لو لم تظهر ذلك. يمكن أن تتربص بها البكتيريا والفيروسات ، وتنشر العدوى من سطح إلى سطح ومن شخص لآخر. ثم اغسلها مرة أخرى. غسل اليدين مهم للغاية. أغسل في كل مرة أسير فيها إلى المنزل. فورا. قد تبدو فوائد غسل اليدين بشكل منتظم واضحة ، لكن الكثير ينسونها. وفقًا للدراسات ، الغسل لمدة 15 ثانية يقلل من عدد البكتيريا بنسبة 90٪ من الجراثيم على يديك. الغسل لمدة 15 إضافية يقلل العد إلى حوالي 99٪. ونعم، غسل اليدين افضل من المطهر لان يزيل الصابون والماء يديك ميكانيكيًا من الجراثيم. ومع ذلك ، احتفظ بزجاجة صغيرة من مطهر اليد في سيارتي ومناديل لمسحها بعد التسوق.

  4. خطط للمستقبل في حالة مرضك أنت أو أحد أفراد أسرتك. الحقيقة هي أن الكثير منا سوف يمرضون قبل أن ينتهي هذا الوباء. التخطيط المسبق قد يمنحك بعض راحة البال التي أنت مستعد لها. وهذا يشمل القيام بأشياء مثل تحديد الأشخاص أو الخدمات لنقل العناصر الأساسية إلى منزلك ووضع قائمة جهات اتصال للطوارئ. أيضًا ، حافظ على تنظيف الأسطح عالية اللمس ، مثل تركيبات الإضاءة والحنفيات والكونترتوب بانتظام. نتعرف على الأعراض وعلامات التحذير في حالات الطوارئ ل COVID-19. أيضًا ، إذا كنت تعيش بمفردك ، فابحث عن صديق يقوم بفحصك بانتظام في حالة إصابتك بالمرض. قم بإعداد مجموعة لنفسك يمكنك الاحتفاظ بها بجانب سريرك.

  5. حافظ على الوعي بالوضع في مجتمعك. أعلم أنه من الصعب فرز البيانات في الوقت الحالي ، ولكن هناك شيء واحد يجب البحث عنه في مجتمعك وهو انخفاض في الحالات المحلية. ولا تزال إدارات الصحة المحلية والولائية تقدم أرقامًا محدثة عن الحالات. يمكنك أيضا اتباع مصدر مستقل يقوم بتقييم المواقف المحلية.

هذا وقت من عدم اليقين والقلق بالنسبة لنا جميعا. نحن نريد بشدة العودة إلى طبيعتها ، ولكن هذا غير ممكن بعد. حتى تجد الوقت كل يوم لرعاية صحتك العقلية. يمكنك المشي ، والتحدث إلى صديق ، وقراءة كتاب ، والاستمتاع بحيوان أليف ، والتأمل ، والوصول إلى الآخرين الذين قد يحتاجون إلى مساعدتك ، بينما لا يزالون بعيدًا اجتماعيًا ، ودافع عن السكان الأكثر ضعفاً لدينا. تعتمد حياتك وأحبائك على اتباع إرشادات الصحة العامة.

نبذة عن الكاتب

كاسي إرنست ، أستاذ مشارك في علم الأوبئة والإحصاء الحيوي ، جامعة أريزونا وبولينا كولومبو ، طالبة دراسات عليا في الصحة العامة ، جامعة أريزونا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو
ما هو معنى الحياة؟
ما هو معنى الحياة؟
by جون أورورك

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

5 Things You Should Do Right Now To Fight COVID-19

5 Things You Should Do Right Now To Fight COVID-19 Wearing a mask and using hand sanitizers can protect you and your family at this critical time. d3sign/Getty Images

The increase of COVID-19 cases across the country calls for quick action. Sure, you and your family are exhausted from distancing, you miss your loved ones and you want to get back to your support groups or church.

But the coronavirus, which causes COVID-19, does not stop just because we are tired. In the absence of clear, consistent directions from the federal government, it is more important than ever that people pay attention to the medical and public health facts.

“The next couple of weeks are going to be critical in our ability to address those surges that we are seeing in Florida, in Texas, in Arizona and other states,” Dr. Anthony Fauci, the nation’s top infectious disease expert, told Congress June 23. Fauci and other public health experts testified before the House Energy and Commerce Committee. Fauci told Congress that he sees a “disturbing surge” in many parts of the country.

 Dr. Anthony Fauci describes the ‘disturbing surge’ in coronavirus cases.

As an infectious disease epidemiologist from Arizona, one of the current U.S. hotspots, here are five things I urge you to do right now:

  1. Wear a mask. The World Health Organization recommends medical-grade masks for those people age 60 and over, or those with health issues, and triple-layer cloth masks for everyone else over the age of two. If you can’t find those triple-layer masks, you can use a simple cotton or silk cloth face covering to reduce the number of viral particles you emit or are exposed to. Make sure it covers your mouth and your nose. I have seen too many people wearing masks on their chins. And watch your hand-face contact – you can infect yourself by adjusting the mask too much and repeatedly touching your face.

  2. Physically distance. Avoid crowded spaces. If you want to visit friends or family, you must still wear a mask – and keep six feet apart. If at all possible, have these visits outdoors. Indoor activities are most commonly associated with SARS-CoV-2 transmission clusters. Transmission outdoors is less likely, and if you are in places other than Arizona (where the temperature is 106F as I type this), it is probably ideal summer weather to be outdoors.


     Get The Latest From InnerSelf


  3. Wash your filthy hands. And, yes, they can be really dirty, even if they do not appear so. Bacteria and viruses can lurk on them, spreading infection from surface to surface and person to person. And then wash them again. Hand-washing is critically important. I wash every time I walk into the house. Immediately. The benefits of hand-washing regularly may seem obvious, but many forget them. According to studies, washing for about 15 seconds reduces bacterial counts by about 90% of the germs on your hands. Washing for an additional 15 lowers the count to about 99% percent. And yes, hand-washing is better than sanitizer because the soap and water mechanically rid your hands of germs. That said, I keep a small bottle of hand sanitizer in my car and wipes for after shopping.

  4. Plan ahead in case you or someone in your household gets sick. The reality is that many more of us are going to get sick before this pandemic is over. Planning ahead can give you some peace of mind that you are prepared. This includes doing such things as identifying people or services to transport essential items to your home and developing an emergency contact list. Also, keep cleaning high-touch surfaces, such as light fixtures, faucets and countertops, regularly. Know the symptoms and emergency warning signs for COVID-19. Also, if you live alone, find a buddy who will check in on you regularly in case you get sick. Prepare a kit for yourself that you can keep by your bed.

  5. Maintain awareness of the situation in your community. I know, the data is hard to sort out right now, but one thing to look for in your community is a decline in local cases. Local and state health departments are still providing updated numbers on cases. You can also follow an independent source that is assessing local situations.

This is a time of uncertainty and anxiety for all of us. We desperately want to get back to normal, but it just isn’t possible yet. So find time each day to take care of your mental health. Take a walk, talk to a friend, read a book, snuggle with a pet, meditate, reach out to others who may need your help, while still social distancing, and advocate for our most vulnerable populations. Your life and those of your loved ones depend upon following public health guidelines.

About The Author

Kacey Ernst, Associate Professor of Epidemiology and Biostatistics, University of Arizona and Paulina Columbo, Graduate student, Public Health, University of Arizona

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…
When Your Back Is Against The Wall
by Marie T. Russell, InnerSelf
I love the internet. Now I know a lot of people have a lot of bad things to say about it, but I love it. Just like I love the people in my life -- they are not perfect, but I love them anyway.
InnerSelf Newsletter: August 23, 2020
by InnerSelf Staff
Everyone probably can agree that we are living in strange times... new experiences, new attitudes, new challenges. But we can be encouraged in remembering that everything is always in flux,…