هل يستطيع الناس نشر الفيروس التاجي إذا لم يكن لديهم أعراض؟

هل يستطيع الناس نشر الفيروس التاجي إذا لم يكن لديهم أعراض؟ يمكن لفحص الأعراض التقاط بعض حالات COVID-19 ، ولكن عن الأشخاص المصابين ولكن لا تظهر عليهم أي أعراض؟ AP Photo / John Raoux

يعتبر فحص أعراض COVID-19 والحجر الذاتي جيدًا في منع المرضى من انتشار الفيروس التاجي. ولكن هناك أدلة متزايدة تشير إلى أن الأشخاص الذين ليس لديهم أعراض ينشرون الفيروس أيضًا. مونيكا غاندي ، طبيب وباحث الأمراض المعدية في جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو ، تشرح ما هو معروف عن الانتشار بدون أعراض ولماذا تعتقد أنها قد تكون جزءًا كبيرًا مما يدفع الوباء.

ماذا يعني أن تكون بدون أعراض؟

يمكن أن ينتج السارس - CoV-2 - الفيروس الذي يسبب COVID-19 - مجموعة من المظاهر السريرية.

بعض الأشخاص المصابين لا تظهر عليهم أي أعراض على الإطلاق. يعتبر هؤلاء المرضى حالات بدون أعراض حقيقية.

عندما يمرض الناس من الفيروس التاجي ، فإنه يأخذ في المتوسط خمسة أيام وحتى أسبوعين لتطوير أعراض يمكن أن تتراوح من خفيف جدا إلى خطير للغاية. يسمى الوقت بين العدوى الأولية والأعراض الأولى بالمرحلة ما قبل الأعراض.

كطبيب الأمراض المعدية ، عندما أسمع عن الانتشار بدون أعراض لـ SARS-CoV-2 ، أفكر في شخص ليس لديه أعراض في الوقت الحالي الذي يعطي الفيروس لشخص آخر. لا يهم ما إذا كانت حالة بدون أعراض حقيقية أو مجرد أعراض. مخاطر الصحة العامة هي نفسها.

كم عدد الناس بدون أعراض؟

تتراوح تقديرات نسبة الحالات التي لا تظهر عليها أعراض حقيقية - المصابون ولا تظهر عليهم أعراض أبدًا - من 18٪ إلى أكثر من 80٪. لا تزال أسباب النطاق الضخم في التقديرات غير واضحة ، ولكن بعض الدراسات أفضل من غيرها.

إن الطريقة الأكثر دقة لتحديد معدل الحالات غير العرضية هي اختبار الأشخاص بغض النظر عما إذا كانت لديهم أعراض أم لا - وهي طريقة تسمى اختبار الكتلة الشامل - وتتبعها بمرور الوقت لمعرفة ما إذا كانت تظهر عليهم الأعراض لاحقًا. وجدت حملة الاختبار الشامل الأخيرة في سان فرانسيسكو أن 53 ٪ من المرضى المصابين كانوا عديمي الأعراض عند اختبارهم و بقي 42٪ بدون أعراض خلال الأسبوعين التاليين.


الحصول على أحدث من InnerSelf


قارنت ورقة حديثة أخرى الأدلة من 16 دراسة وقدرت المعدل العام للعدوى بدون أعراض أن تكون 40٪ -45٪. يتماشى هذا مع اكتشاف سان فرانسيسكو ، ولكن الدراسات التي تم أخذ عينات منها كانت ذات جودة وأحجام مختلفة ومن المحتمل أن تتضمن بعض الحالات قبل الأعراض.

على الرغم من عدم وجود أي من هذه الدراسات مثالية ، إلا أن الكثير من الأدلة تدعم معدلًا لا أعراض حقيقيًا يبلغ حوالي 40 ٪ ، بالإضافة إلى جزء إضافي من المرضى الذين يعانون من أعراض.

هل يستطيع الناس نشر الفيروس التاجي إذا لم يكن لديهم أعراض؟ تطالب العديد من الأماكن الأشخاص الذين يعانون من أعراض COVID-19 بالبقاء بعيدًا ، ولكن من غير المحتمل أن يدرك الأشخاص المصابون ولا يعانون من الأعراض أنهم مصابون بالفيروس. صور التعليم / مجموعة الصور العالمية عبر Getty Images

كيف يمكن للأشخاص عديمي الأعراض نشر الفيروس التاجي؟

بالمقارنة مع معظم الالتهابات الفيروسية الأخرى ، ينتج السارس - CoV-2 مستوى عالٍ بشكل غير معتاد من الجسيمات الفيروسية في الجهاز التنفسي العلوي - على وجه التحديد الأنف والفم. عندما تهرب تلك الجسيمات الفيروسية إلى البيئة ، يُدعى ذلك سفك الفيروس.

وقد وجد الباحثون أن الأشخاص الذين يعانون من أعراض التخلص من الفيروس بمعدل مرتفع للغايةعلى غرار الإنفلونزا الموسمية. لكن المصابين بالأنفلونزا لا يتخلصون عادة من الفيروس حتى تظهر عليهم الأعراض.

موقع سفك مهم أيضا. سارس - CoV - الفيروس الذي تسبب في وباء السارس في عام 2003 - لا يخرج كثيرا من الأنف والفم. إنه يتكرر في أعماق الرئتين. نظرًا لأن السارس - CoV-2 موجود بأعداد كبيرة في أنف وفم الشخص ، فمن الأسهل بكثير أن يهرب الفيروس إلى البيئة.

عندما يسعل الناس أو يتحدثون رش قطرات من اللعاب والمخاط في الهواء. نظرًا لأن السارس - CoV-2 يلقي بشكل كبير في الأنف والفم ، فمن المحتمل أن تكون هذه القطرات هي الطريقة التي ينشر بها الأشخاص دون أعراض الفيروس.

كم يحدث انتشار بدون أعراض؟

لا يعرف خبراء الصحة العامة بالضبط مقدار الانتشار الناجم عن المرضى الذين لا يعانون من الأعراض أو الأعراض. ولكن هناك بعض التلميحات الواضحة إلى أنها المحرك الرئيسي لهذا الوباء.

اقترح تقدير النمذجة المبكر ذلك يمكن أن يعزى 80 ٪ من الإصابات إلى الانتشار من الحالات غير الموثقة. من المفترض أن المرضى غير الموثقين كانوا بدون أعراض أو لديهم أعراض خفيفة للغاية. على الرغم من كون الباحثين مثيرًا للاهتمام ، فقد وضعوا الكثير من الافتراضات في هذا النموذج ، لذا من الصعب الحكم على دقة هذا التنبؤ.

وجدت دراسة تبحث في تفشي المرض في نينغبو ، الصين ، أن الأشخاص الذين ليس لديهم أعراض ينشرون الفيروس بنفس سهولة الأشخاص الذين يعانون من الأعراض. إذا كان نصف جميع المصابين ليس لديهم أعراض في أي وقت ، ويمكن لهؤلاء الأشخاص أن ينقلوا السارس - CoV-2 بسهولة مثل المرضى الذين يعانون من أعراض ، فمن الآمن افتراض أن نسبة كبيرة من الانتشار تأتي من أشخاص بدون أعراض.

حتى من دون معرفة الأرقام الدقيقة ، تعتقد مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها أن الانتقال من الأشخاص دون أعراض مساهم رئيسي إلى الانتشار السريع لـ SARS-CoV-2 حول العالم.

هل يستطيع الناس نشر الفيروس التاجي إذا لم يكن لديهم أعراض؟ التدابير الوقائية ، خاصة ارتداء القناع العالمي ، هي أفضل الطرق للحد من انتشار الأعراض. ديفيد ماكنيو / سترينجر / جيتي إيماجيس نيوز عبر جيتي إيماجيس

ماذا يمكننا أن نفعل للحد من انتشار أعراض؟

في أي وقت يمكن أن ينتشر فيه الفيروس من قبل أشخاص بدون أعراض ، يجب عليك اللجوء إلى التدابير الوقائية.

تعمل إجراءات الإبعاد والإغلاق الاجتماعي، ولكن لها اقتصادية و تداعيات اجتماعية. كانت هذه ضرورية عندما لم يكن علماء الأوبئة يعرفون كيف ينتشر الفيروس ، لكننا نعلم الآن أنه يتساقط بكميات كبيرة من الجهاز التنفسي العلوي.

هذا يعني أن ارتداء قناع عالمي أفضل أداة للحد من انتقال العدوى، وهناك دليل لدعم هذه الفكرة.

في 3 أبريل ، أوصى مركز السيطرة على الأمراض بأن يرتدي جميع أفراد الجمهور أغطية الوجه متى خارج المنزل وحول الآخرين. حذت منظمة الصحة العالمية أخيرا حذوها و أوصت بإخفاء الجمهور العام في 5 يونيو.

عند هذه النقطة ، لا أحد يعرف بالضبط عدد حالات COVID-19 من انتشار بدون أعراض. لكن أنا والعديد من الباحثين في مجال الأمراض المعدية مقتنعون بذلك تلعب دورا رئيسيا في هذا الوباء. يمكن أن يمنع ارتداء القناع وممارسة التباعد الاجتماعي الانتشار غير العارض والمساعدة في تقليل الضرر الناتج عن هذا الفيروس الخطير حتى نحصل على لقاح.

نبذة عن الكاتب

مونيكا غاندي ، أستاذة الطب ، قسم فيروس نقص المناعة البشرية والأمراض المعدية والطب العالمي ، جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Can People Spread The Coronavirus If They Don't Have Symptoms?

Can People Spread The Coronavirus If They Don't Have Symptoms? Screening for symptoms can catch some cases of COVID-19, but about people who are infected but not showing any symptoms? AP Photo/John Raoux

Screening for symptoms of COVID-19 and self-quarantine are good at preventing sick people from spreading the coronavirus. But more and more evidence is suggesting that people without symptoms are spreading the virus too. Monica Gandhi, an infectious diseases physician and researcher at the University of California, San Francisco, explains what is known about asymptomatic spread and why she thinks it may be a big part of what is driving the pandemic.

What does it mean to be asymptomatic?

SARS-CoV-2 – the virus that causes COVID-19 – can produce a range of clinical manifestations.

Some people who are infected never develop any symptoms at all. These patients are considered true asymptomatic cases.

When people do get sick from the coronavirus, it takes on average five days and as many as two weeks to develop symptoms that can range from very mild to extremely dangerous. The time between initial infection and the first symptoms is called the pre-symptomatic phase.

As an infectious disease physician, when I hear about asymptomatic spread of SARS-CoV-2, I think of a person who doesn’t have symptoms at the moment they give the virus to someone else. It doesn’t matter whether they are a true asymptomatic case or just pre-symptomatic; the public health risk is the same.

How many people are asymptomatic?

Estimates of the proportion of true asymptomatic cases – those who are infected and never develop symptoms – range from 18% to over 80%. The reasons for the huge range in estimates are still unclear, but some studies are better than others.

The most accurate way to determine the rate of asymptomatic cases is to test people regardless of whether or not they have symptoms – an approach called universal mass testing – and track them over time to see if they develop symptoms later. A recent mass testing campaign in San Francisco found that 53% of infected patients were asymptomatic when first tested and 42% stayed asymptomatic over the next two weeks.


 Get The Latest From InnerSelf


Another recent paper compared the evidence from 16 studies and estimated the overall rate of asymptomatic infection to be 40%-45%. This is in line with the San Francisco finding, but the studies sampled were of various quality and size and likely include some pre-symptomatic cases.

Though none of these studies is perfect, a lot of evidence supports a true asymptomatic rate of around 40%, plus some addition fraction of patients who are pre-symptomatic.

Can People Spread The Coronavirus If They Don't Have Symptoms? Many places are asking people with COVID-19 symptoms to stay away, but people who are infected and don’t have symptoms are unlikely to realize they have the virus. Education Images/ Universal Images Group via Getty Images

How can asymptomatic people spread the coronavirus?

Compared to most other viral infections, SARS-CoV-2 produces an unusually high level of viral particles in the upper respiratory tractspecifically the nose and mouth. When those viral particles escape into the environment, that is called viral shedding.

Researchers have found that pre-symptomatic people shed the virus at an extremely high rate, similar to the seasonal flu. But people with the flu don’t normally shed virus until they have symptoms.

The location of the shedding is also important. SARS-CoV – the virus that caused the SARS epidemic in 2003 – does not shed very much from the nose and mouth. It replicates deep in the lungs. Since SARS-CoV-2 is present in high numbers in a person’s nose and mouth, it is that much easier for the virus to escape into the environment.

When people cough or talk, they spray droplets of saliva and mucus into the air. Since SARS-CoV-2 sheds so heavily in the nose and mouth, these droplets are likely how people without symptoms are spreading the virus.

How much asymptomatic spread is happening?

Public health experts don’t know exactly how much spread is caused by asymptomatic or pre-symptomatic patients. But there are some telling hints that it is a major driver of this pandemic.

An early modeling estimate suggested that 80% of infections could be attributed to spread from undocumented cases. Presumably the undocumented patients were asymptomatic or had only extremely mild symptoms. Though interesting, the researchers made a lot of assumptions in that model so it is hard to judge the accuracy of that prediction.

A study looking at outbreaks in Ningbo, China, found that people without symptoms spread the virus as easily as those with symptoms. If half of all infected people are without symptoms at any point in time, and those people can transmit SARS-CoV-2 as easily as symptomatic patients, it is safe to assume a huge percentage of spread comes from people without symptoms.

Even without knowing the exact numbers, the Centers for Disease Control and Prevention believes that transmission from people without symptoms is a major contributor to the rapid spread of SARS-CoV-2 around the world.

Can People Spread The Coronavirus If They Don't Have Symptoms? Preventative measures, specifically universal mask wearing, are the best ways to limit asymptomatic spread. David McNew / Stringer / Getty Images News via Getty Images

What can we do to limit asymptomatic spread?

Any time a virus can be spread by people without symptoms, you have to turn to preventative measures.

Social distancing measures and lockdowns work, but have large economic and social repercussions. These were necessary when epidemiologists didn’t know how the virus was spreading, but now we know it sheds at high quantities from the upper respiratory tract.

This means that universal mask wearing is best tool to limit transmission, and there is evidence to back that idea up.

On April 3, the CDC recommended that all members of the public wear facial coverings when outside of the house and around others. The World Health Organization finally followed suit and recommended universal public masking on June 5.

At this point, no one knows exactly how many cases of COVID-19 are from asymptomatic spread. But I and many other infectious diseases researchers are convinced that it is playing a major role in this pandemic. Wearing a mask and practicing social distancing can prevent asymptomatic spread and help reduce the harm from this dangerous virus until we get a vaccine.

About The Author

Monica Gandhi, Professor of Medicine, Division of HIV, Infectious Diseases and Global Medicine, University of California, San Francisco

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)