كيف يرتبط التفكير السلبي بالتراجع المعرفي السريع

كيف يرتبط التفكير السلبي بالتراجع المعرفي السريع غالبًا ما يكون لدى الأشخاص الذين كانوا قلقين أو مجترمين علامات بيولوجية لمرض الزهايمر في دماغهم. مرجان أبوستولوفيتش / شاترستوك

الخرف يؤثر على ما يقدر 54 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. لا يوجد علاج ، لكن التقارير تشير إلى أن ما يقرب من ثلث حالات الخرف يمكن الوقاية منهاولهذا السبب بدأ العديد من الباحثين في التركيز على تحديد عوامل الخطر. سيسمح ذلك بتدخلات شخصية أفضل قد تكون قادرة على الحد من المخاطر أو التأخير أو حتى منع ظهور الخرف.

يُظهر البحث الحالي أن علم الوراثة وارتفاع ضغط الدم والتدخين كلها عوامل خطر للإصابة بالخرف. لكن الكثير من الناس لا يدركون أن هناك أيضًا علاقة بين اعتلال الصحة العقلية وارتفاع خطر الإصابة بالخرف أيضًا. وقد أظهرت الدراسات ذلك الاكتئاب, قلقو اضطراب ما بعد الصدمة ترتبط جميعها بارتفاع خطر الإصابة بالخرف في سن أكبر. لدينا دراسة حديثة يبني على هذا البحث من خلال فحص ما إذا كان نمط التفكير الشائع في حالات الصحة العقلية هذه مرتبطًا بمؤشرات مرض الزهايمر ، وهو النوع الأكثر شيوعًا من الخرف.

كثيرًا ما ينخرط الأشخاص الذين يعانون من اعتلال في الصحة العقلية في أسلوب تفكير يسمى "التفكير السلبي المتكرر". ينطوي هذا النمط من التفكير على الميل إلى الحصول على أفكار سلبية حول المستقبل (القلق) أو الماضي (الاجترار) ، ويمكن لهذه الأفكار أن تشعر بأنها لا يمكن السيطرة عليها.

في عام 2015 ، طورت فرضية تسمى "الدين المعرفي" الذي اقترح أن التفكير السلبي المتكرر يمكن أن يكون "العنصر النشط" الشائع في جميع حالات الصحة العقلية هذه التي قد تساعد في تفسير خطر الإصابة بالخرف المتزايد الذي نلاحظه. اختبرت دراستنا المنشورة مؤخرًا هذه الفرضية لأول مرة. وجدنا أن التفكير السلبي المتكرر كان مرتبطًا بالفعل بمؤشرات مرض الزهايمر.

نظرت دراستنا إلى 292 من كبار السن الذين تتراوح أعمارهم بين 55 وما فوق من مشروع PREVENT-AD في كندا. تم تقييم وظيفتهم المعرفية ، وقياس الذاكرة ، والانتباه ، والإدراك المكاني ، واللغة. ومن بين هؤلاء المشاركين ، قام 113 أيضًا بفحص دماغهم ، مما سمح للباحثين بقياس رواسب تاو وأميلويد. هذان البروتينان علامات بيولوجية من مرض الزهايمر عندما تتراكم في الدماغ. خضع 68 شخصًا آخر من مشروع IMAP + في فرنسا لمسح دماغ PET لقياس الأميلويد.

كيف يرتبط التفكير السلبي بالتراجع المعرفي السريع كان لدى أولئك الذين لديهم أنماط تفكير سلبية أعلى انخفاض إدراكي أكبر. ألكسندر راثس / شاترستوك

وجدنا أن الأشخاص الذين أظهروا أنماط تفكير سلبية متكررة أعلى شهدوا انخفاضًا إدراكيًا على مدى أربع سنوات. لديهم أيضًا انخفاضات محددة في الذاكرة (وهي علامة مبكرة على مرض الزهايمر) ، وكان لديهم المزيد من رواسب الأميلويد والتاو في دماغهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


درسنا أيضا أعراض الاكتئاب والقلق. وجدنا أن كلاهما مرتبط بالتدهور المعرفي ، ولكن ليس مع رواسب الأميلويد أو تاو. قد تكون هذه الأعراض أكثر دلالة على الانخفاض الذي يحدث مع الشيخوخة أو الخرف الذي لا يرجع إلى مرض الزهايمر. وبالمثل ، كان لدى المشاركين في هذه الدراسة مستويات منخفضة جدًا من الاكتئاب والقلق مما يجعل من غير المحتمل أن يكون قادرًا على اكتشاف العلاقة. تشير هذه النتائج إلى أن التفكير السلبي المتكرر يمكن أن يكون أحد أسباب ارتباط الاكتئاب والقلق بخطر الإصابة بمرض الزهايمر - والذي يتماشى مع فرضيتي "الدين المعرفي".

ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أنه على الرغم من أن الفرضية تقترح التفكير السلبي المتكرر يزيد من خطر الإصابة بالخرف (على وجه التحديد مرض الزهايمر) ، فقد يكون العكس صحيحًا أيضًا. قد يصبح الأشخاص الذين يعانون من انخفاض في حالتهم أكثر قلقًا أو قلقًا بشأن صحتهم - مما يؤدي إلى تكرار التفكير السلبي. أو يمكن أن يتراكم الأميلويد أو تاو في الدماغ ، مما يعطل دائرته ، مما يجعل من الصعب الانسحاب من الأفكار السلبية. في هذه المرحلة ، لا يمكننا معرفة أيهما جاء أولاً.

ولكن كيف يمكن أن ترتبط أفكارنا بمرض في الدماغ؟ على المستوى البيولوجي ، التفكير السلبي المرتبطة بزيادة الضغط. في الواقع ، يُنظر إلى التفكير السلبي المتكرر على أنه مؤشر سلوكي للتوتر المزمن من خلال التسبب في ارتفاع ضغط الدم ومستويات أعلى من التأكيد على هرمون الكورتيزول. هناك أدلة متزايدة على أن الإجهاد المزمن ضار بجسمك - ودماغك. ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم هذا الارتباط.

بالنظر إلى أن التفكير السلبي المتكرر يستجيب للعلاجات مثل العلاج السلوكي المعرفي أو اليقظة الذهنية ، بحث مستقبلي سينظر في ما إذا كان تقليل أنماط التفكير هذه يقلل أيضًا من خطر الخرف. في غضون ذلك ، هناك أدلة تشير إلى أن العديد من عادات نمط الحياة - مثل الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة والحفاظ على النشاط الاجتماعي - ترتبط جميعها بانخفاض خطر الإصابة بالخرف. على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان الحد من التفكير السلبي المتكرر يمكن أن يؤخر الخرف في المستقبل ، إلا أن اتخاذ خطوات لرعاية صحتك العقلية لا يزال مهمًا لرفاهيتك في الوقت الحاضر.المحادثة

نبذة عن الكاتب

ناتالي مارشانت ، زميلة أبحاث أول ، UCL

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

How Negative Thinking Is Linked With More Rapid Cognitive Decline

How Negative Thinking Is Linked With More Rapid Cognitive Decline People who worried or ruminated more often had biological markers of Alzheimer’s disease in their brain. Marjan Apostolovic/ Shutterstock

Dementia affects an estimated 54 million people worldwide. There no cure, but reports indicate that approximately a third of dementia cases may be preventable, which is why many researchers have begun to focus on identifying risk factors. This would allow for better personalised interventions that may be able to reduce risk, delay, or even prevent the onset of dementia.

Current research shows that genetics, high blood pressure, and smoking are all risk factors for developing dementia. But a lot of people don’t realise that there is also a relationship between mental ill-health and higher dementia risk too. Studies have shown that depression, anxiety, and post traumatic stress disorder are all linked to a higher risk of developing dementia in older age. Our recent study builds on this research by examining whether a style of thinking that is common to these mental health conditions is associated with indicators of Alzheimer’s disease, the most common type of dementia.

People experiencing mental ill health frequently engage in a style of thinking called “Repetitive Negative Thinking”. This style of thinking involves the tendency to have negative thoughts about the future (worry) or about the past (rumination), and these thoughts can feel uncontrollable.

In 2015, I developed a hypothesis called “Cognitive Debt” which proposed that repetitive negative thinking could be the “active ingredient” common in all these mental health conditions that may help explain the increased dementia risk we observe. Our recently published study tested this hypothesis for the first time. We found that repetitive negative thinking was indeed associated with indicators of Alzheimer’s disease.

Our study looked at 292 older adults aged 55+ from the PREVENT-AD project in Canada. Their cognitive function was assessed, measuring memory, attention, spatial cognition, and language. Of these participants, 113 also had their brain scanned, which allowed researchers to measure deposits of tau and amyloid. These two proteins are biological markers of Alzheimer’s disease when they build up in the brain. A further 68 people from the IMAP+ project in France underwent PET brain scans to measure amyloid.

How Negative Thinking Is Linked With More Rapid Cognitive Decline Those who had higher negative thinking patterns had greater cognitive decline. Alexander Raths/ Shutterstock

We found that people who exhibited higher repetitive negative thinking patterns experienced more cognitive decline over a four-year period. They also had specific declines in memory (which is an early sign of Alzheimer’s disease), and had more amyloid and tau deposits in their brain.


 Get The Latest From InnerSelf


We also examined symptoms of depression and anxiety. We found that both were associated with cognitive decline, but not with deposits of either amyloid or tau. It may be that these symptoms are more indicative of decline that happens with ageing or dementia that is not due to Alzheimer’s disease. Equally, participants in this study had very low levels of depression and anxiety which would make it unlikely to be able to detect a relationship. These findings do suggest that repetitive negative thinking could one reason why depression and anxiety are associated with Alzheimer’s disease risk – which is in line with my “Cognitive Debt” hypothesis.

However, it is important to point out that although the hypothesis proposes repetitive negative thinking increases risk for dementia (specifically Alzheimer’s), the opposite may also be true. People who experience a decline in their condition may become more concerned or worried about their health – leading to repetitive negative thinking. Or, amyloid or tau could have accumulated in the brain, disrupted its circuitry, making it more difficult to disengage from negative thoughts. At this point we are unable to know which came first.

But how could our thoughts be associated with a disease of the brain? On a biological level, negative thinking is associated with increased stress. In fact, repetitive negative thinking is seen as a behavioural marker of chronic stress by causing elevated blood pressure and higher levels of the stress hormone cortisol. There’s increasing evidence that chronic stress is both harmful to your body – and your brain. But more research is needed to understand this link.

Given that repetitive negative thinking is responsive to treatments such as cognitive behavioural therapy or mindfulness, future research will look at whether reducing these thinking patterns also reduces dementia risk. In the meantime, there is evidence to suggest that many lifestyle habits – such as maintaining a healthy diet, exercising, and staying socially active – are all linked with lower risk of dementia. Although we don’t know whether reducing repetitive negative thinking could delay dementia in the future, taking steps to look after your mental health is still important for your well-being in the present.The Conversation

About The Author

Natalie L Marchant, Senior research fellow, UCL

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…