هنا لماذا يمكن أن يكون من الصعب فقدان هذه الجنيهات القليلة الأخيرة

هنا لماذا يمكن أن يكون من الصعب فقدان هذه الجنيهات القليلة الأخيرة إليك سبب توقف تقدمك. New Africa / Shutterstock

لذلك فعلت كل ما يفترض أن تفعله. إنك تأكل بنقص السعرات الحرارية ، وتتدرب عدة مرات أسبوعيًا ، وتقترب من هدف فقدان الوزن. ثم تضرب هضبة لا تخسر سوى بضعة أرطال - ولن يبدو أنها تتزحزح.

لطالما كانت شكوى من أن تلك الجنيهات الخمسة الأخيرة يمكن أن تكون الأكثر صعوبة في الخسارة. والإجابة عن سبب هذه الحالة تكشف الكثير عن العلاقة الديناميكية بين وزن الجسم والشهية (ما نشعر به عندما نقول أننا "جائعون") ، وحول كيف أننا ، كبشر ، دائمًا "جاهزون لتناول الطعام".

عند اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن ، هناك سببان أساسيان يبطئان فقدان الوزن عادةً بمرور الوقت. السبب الأول هو أن إنفاق السعرات الحرارية (الطاقة) ينخفض ​​مع فقدان الوزن. هذه "تباطؤ التمثيل الغذائي"يحدث بسبب الحاجة إلى عدد أقل من السعرات الحرارية للحفاظ على الجسم الخفيف وتحريكه.

يمكننا حتى أن نقدر بدقة معقولة كيف التغييرات في الإنفاق من السعرات الحرارية حسب الوزن. على سبيل المثال ، يحتاج رجل يبلغ طوله 175 سم ونشط معتدل يبلغ من العمر 45 عامًا ويزن 90 كجم إلى قلل من تناول السعرات الحرارية من 3,200،2,270 إلى 15،1,000 سعرة حرارية في اليوم لتفقد XNUMX كجم في ستة أشهر. تجدر الإشارة إلى أن ما نسميه عادةً "السعرات الحرارية" هو في الواقع سعرات حرارية أو سعرات حرارية ، وهو ما يعادل XNUMX سعر حراري.

إذا تمسك بهذا النظام الغذائي الذي يبلغ 2,270 سعرة حرارية يوميًا طوال الوقت ، فسيخسر في المتوسط ​​2.6 كيلوغرامًا في الشهر خلال الأشهر الخمسة الأولى و 1.8 كيلوغرامًا في الشهر الأخير. سيحتاج بعد ذلك إلى تناول حوالي 2,780 سعرة حرارية يوميًا للحفاظ على وزن هدفه 75 كجم.

السبب الثاني لانقاص الوزن يصبح تدريجيا صعب هو ان فقدان الوزن يرافقه زيادة في الشهية. يخبر هرمون اللبتين دماغنا عن كمية الدهون المخزنة في أجسامنا. عندما يكون لدينا المزيد من الدهون المخزنة ، يزيد الليبتين ويقلل من الشهية. ولكن عندما نفقد دهون الجسم ، اللبتين "الفرامل" على شهيتنا تم إصداره جزئيًا ، يجعلنا أكثر جوعًا.

التغييرات في الإنفاق من السعرات الحرارية وتأثير مخازن الدهون في الجسم على الشهية كلاهما يستقر وزن الجسم على المدى الطويل. لكن آثارها بالكاد ملحوظة على المدى القصير. بدلاً من ذلك ، في أي وقت من اليوم ، يكون التأثير السائد على شهيتنا هو المدة التي كنا نأكلها منذ آخر مرة وكيف نشعر بالامتلاء من الوجبة الأخيرة. وبعبارة أخرى ، نشعر بالجوع عندما تخبر المعدة دماغنا أنها فارغة ، أو فارغة تقريبًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


جاهز للاكل

إن تركت إشارات من معدتنا دون رادع تتركنا عرضة للإفراط في تناول الطعام. هذا لأن معدتنا لديها القدرة على استيعاب سعرات حرارية أكثر مما ننفقه. على سبيل المثال ، وجدت دراسة أجريت مؤخرًا أنه عندما يتم تقديم بيتزا للضيوف لتناول طعام الغداء ودعوا لتناول الطعام حتى يشعروا "بالشبع بشكل مريح" ، فإنهم يأكلون 1,580،XNUMX سعرة حرارية. عندما طلب منهم أن يأكلوا قدر المستطاع ، يأكلون ضعف هذا المبلغ - احتياجاتهم اليومية من السعرات الحرارية في وجبة واحدة. وهذا يدل على أننا جاهزون دائمًا لتناول الطعام - وقادرون على تناول الطعام بعد مستوى الامتلاء المريح.

يتم تحديد الامتلاء جزئيًا من خلال نسبة الدهون والكربوهيدرات والبروتين في الوجبة ، وجزئيًا من خلال الحجم الكلي. على سبيل المثال ، إذا كانت الوجبة يحتوي على المزيد من الألياف، إنها مليئة أكثر - وهذا هو السبب في صعوبة تناول الأطعمة الضخمة مثل الفواكه والخضروات.

هنا لماذا يمكن أن يكون من الصعب فقدان هذه الجنيهات القليلة الأخيرة نحن نفضل بطبيعة الحال الأطعمة ذات الكثافة العالية للطاقة ، مثل البيتزا. Zui01 / Shutterstock

إذا تم تقديم تفاح للمشاركين في الدراسة بدلاً من ذلك ، لما استطاعوا تناول 1,580،50 سعرة حرارية ، ناهيك عن ضعف هذا المبلغ. لأن تركيز السعرات الحرارية في التفاح (كثافة طاقتها) هو فقط 100 كيلو كالوري لكل 1,580 جرام ، سيحتاجون إلى تناول أكثر من ثلاثة كيلوغرامات من التفاح لتناول 280 كيلو كالوري. تحتوي البيتزا على حوالي 100 سعرة حرارية لكل XNUMX جرام - أعلى بخمس مرات من كثافة الطاقة في التفاح. الامتلاء لكل سعرات حرارية أعلى للأطعمة ذات كثافة طاقة أقل. لذا ، سنشعر بالامتلاء إذا تناولنا نفس عدد السعرات الحرارية من التفاح من البيتزا.

ولكننا عمومًا نجد الأطعمة التي تحتوي على كثافة طاقة عالية ، مثل البيتزا (والشوكولاتة ورقائق البطاطس - كل منها يزيد عن 500 سعرة حرارية لكل 100 جرام) الذ. من الناحية البيولوجية ، ربما يرجع ذلك إلى أن هذه الأطعمة مورد قيم - يعني انخفاض امتلاءها لكل سعرات حرارية أننا نستطيع تناول المزيد. لذلك نحن عرضة للإفراط في تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية لسببين: أنها أقل ملء لكل سعرات حرارية ، وهي لذيذة أكثر (وممتعة) للأكل. لكن الأبحاث الحديثة تظهر أن الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان يعطينا ذلك أكثر متعة عندما نأكلها. سيجعل ذلك من الممكن تقليل تناول السعرات الحرارية دون التأثير بشكل كبير على المتعة.

على سبيل المثال ، قد يكون اختيار تناول 100 جرام من زبادي الفراولة (95 سعرة حرارية) بدلاً من 100 جرام من تشيز كيك الفراولة (250 سعرة حرارية على الأقل) أقل متعة - ولكن قليلاً فقط. مع التكرار ، قد تجد نفسك تختار خيار السعرات الحرارية المنخفضة خارج العادة - والحفاظ على وزنك تحت السيطرة.

ولكن بمرور الوقت ، قد يكون تناول القليل من الطعام أمرًا صعبًا. من الصعب الحفاظ على اليقظة وضبط النفس لمقاومة رغبتنا في تناول الأطعمة اللذيذة والأكثر كثافة في الطاقة. لذلك ، لا مفر من اتباع نظام غذائي الدافع للحفاظ على ضبط النفس في تناول الطعام وزيادة النشاط البدني قد تضعف. يمكن أن يضيف هذا إلى التصور بأن فقدان الجنيهات الخمسة الأخيرة أصعب.

بشكل عام ، يستقر وزننا حول نقطة هي التوازن بين إغراء الأطعمة التي ندرجها في نظامنا الغذائي وضبط الأكل لدينا والطاقة التي نستهلكها في النشاط البدني. يمكننا تغيير الثلاثة ، على الرغم من أن اختيار الأطعمة ذات كثافة الطاقة المنخفضة قد يكون استراتيجية فعالة بشكل خاص لتقليل الوزن. وللحفاظ على هذا الوزن الصحي ، تجدر الإشارة إلى أن الأجسام الأخف وزنًا تتطلب سعرات حرارية أقل.المحادثة

نبذة عن الكاتب

بيتر روجرز ، أستاذ علم النفس البيولوجي ، جامعة بريستول

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
لماذا قد لا يكون مؤشر كتلة الجسم أفضل مؤشر لصحتنا
by كارين كولمان وسارة ساوتشيلي توران
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
كيف تحافظ على منزلك آمن وصحي
by ليبي ساندر ولوتي تاجوري وراشد الغافري

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Here's Why Those Last Few Pounds Can Be Hardest To Lose

Here's Why Those Last Few Pounds Can Be Hardest To Lose Here’s why your progress may have stalled. New Africa/ Shutterstock

So you’ve done everything you’re supposed to. You’re eating in a calorie deficit, are exercising a few times a week, and are getting close to your weight loss goal. And then you hit a plateau with only a few pounds to lose – and they just won’t seem to budge.

It’s long been a complaint that those last five pounds can often be the hardest to lose. And the answer to why this is the case reveals a lot about the dynamic relationship between body weight and appetite (what we feel when we say we’re “hungry”), and about how, as humans, we’re almost always “ready to eat”.

When dieting to lose weight, there are two basic reasons why weight loss typically slows down over time. The first reason is that calorie (energy) expenditure decreases with weight loss. This “slowed metabolism” happens because fewer calories are required to maintain and move a lighter body.

We can even estimate with reasonable accuracy how calorie expenditure changes according to weight. For example, a 175-centimetre-tall, moderately active 45-year-old man who weighs 90 kilograms would need to reduce his calorie intake from 3,200 to 2,270 kcal a day to lose 15 kilograms in six months. It’s worth noting that what we normally call “calories” are actually kilocalories or kcal, which is equal to 1,000 calories.

If he stuck to this diet of 2,270 kcal a day throughout, he would lose on average 2.6 kilograms a month during the first five months and 1.8 kilograms in the final month. He’d then need to eat around 2,780 kcal daily to maintain his goal weight of 75 kilograms.

The second reason why losing weight becomes progressively difficult is that weight loss is accompanied by an increase in appetite. The hormone leptin tells our brain how much fat is stored in our body. When we have more fat stored, leptin increases and reduces appetite. But when we lose body fat, the leptin “brake” on our appetite is partly released, making us a little more hungry.

Changes in calorie expenditure and the effect of body fat stores on appetite both stabilise body weight over the long term. But their effects are barely noticeable in the short term. Instead, at any point in the day the dominant influence on our appetite is how long ago we last ate and how full we still feel from our last meal. In other words, we get hungry when our stomach tells our brain that it’s empty, or nearly empty.


 Get The Latest From InnerSelf


Ready to eat

Left unchecked, signals from our stomach leave us vulnerable to overeating. This is because our stomach has the capacity to accommodate more calories than we expend. For example, a recent study found that when participants were served pizza for lunch and invited to eat until they felt “comfortably full”, they ate 1,580 kcal. When they were asked to eat as much as they could, they ate twice that amount – their daily calorie requirement in a single meal. This shows that we are almost always ready to eat – and capable of eating beyond a level of comfortable fullness.

Fullness is determined partly by the fat, carbohydrate and protein content of the meal, and partly by its overall bulk. For example, if the meal contains more fibre, it’s more filling – which is why it’s hard to overeat bulky foods such as fruits and vegetables.

Here's Why Those Last Few Pounds Can Be Hardest To Lose We naturally prefer higher energy-dense foods, like pizza. Zui01/ Shutterstock

If the study’s participants had been offered apples instead, they wouldn’t have been able to eat 1,580 kcal, let alone twice that amount. Because the concentration of calories in apples (their energy density) is only 50 kcal per 100 grams, they would need to eat over three kilograms of apples to eat 1,580 kcal. Pizza has around 280 kcal per 100 grams – over five times higher than the energy density of apples. Fullness per calorie is higher for foods that have a lower energy density. So, we’d feel more full if we ate the same number of calories from apples than pizza.

But we generally find foods that have a high energy density, like pizza (and chocolate and crisps - each over 500 kcal per 100 grams) more delicious. Biologically, this is probably because these foods are a valuable resource – their low fullness per calorie means we can eat more. So we’re prone to overeat high-calorie foods for two reasons: they’re less filling per calorie, and they’re more delicious (and pleasurable) to eat. But recent research shows that high-calorie foods often don’t give us that much more pleasure when we eat them. This should make it possible to reduce calorie intake without significantly affecting pleasure.

For example, choosing to eat 100 grams of strawberry yoghurt (95 kcal) instead 100 grams of strawberry cheesecake (at least 250 kcal) may be less pleasurable – but only slightly. With repetition, you may find yourself choosing the lower calorie option out of habit – and keeping your weight in check.

But over time, eating less can be difficult. It’s hard to maintain vigilance and restraint to resist our desire to eat delicious, higher energy-dense foods. Dieting lapses are therefore inevitable, and over time our motivation to maintain eating restraint and increase physical activity may weaken. This can add further to the perception that the last five pounds is harder to lose.

Overall, our weight settles around a point that is a balance between the lure of the foods that we include in our diet, our eating restraint, and the energy we expend in physical activity. We can change all three, although choosing foods with lower energy density may be an especially effective strategy to reduce weight. And for maintaining that healthier weight, it is worth keeping in mind that lighter bodies require fewer calories.The Conversation

About The Author

Peter Rogers, Professor of Biological Psychology, University of Bristol

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)