الفيروس التاجي مرتبط بخطر الإصابة بالعدوى التي تهدد الحياة لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة

الفيروس التاجي مرتبط بخطر الإصابة بالعدوى التي تهدد الحياة لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة وجد تقرير أن 90٪ من المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين تم قبولهم في العناية المركزة يحتاجون إلى جهاز تنفس. باتريك سليزاك / شاترستوك

كما تنقلب الوفيات المرتبطة بالفيروس التاجي حول العالم أ ربع مليون، يظهر اتجاه مثير للقلق في الأدبيات الطبية: ارتفاع معدلات السمنة في مجموعات من المرضى الذين يعانون من COVID-19 الشديدة أو المهددة للحياة.

A التقرير الأخير من نيويورك يظهر أن أكثر من شخصين من بين كل خمسة أشخاص يحتاجون إلى أنبوب تنفس يعانون من السمنة. تم العثور على تقرير من وحدة العناية المركزة في فرنسا تقريبا 90٪ من مرضى السمنة المفرطة اعترف التهوية الميكانيكية المطلوبة مقارنة بأقل من نصف أولئك الذين يعانون من انخفاض وزن الجسم.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المرضى الذين يعانون من السمنة الذين تم قبولهم في العناية المركزة باستخدام COVID-19 قد يتطلبون التهوية الغازية.

يؤدي ارتفاع مستويات الدهون في الصدر والبطن إلى الضغط على الرئتين ، مما يجعل من الصعب على الأشخاص الذين يعانون من السمنة شغلها إلى السعة في الظروف الطبيعية. قد تضيف قدرة التنفس المنخفضة هذه إلى ضيق التنفس في المرضى الذين يعانون من COVID-19.

حمل الوزن الزائد يعني أيضًا زيادة الطلب على الأكسجين. قد يتنفس بعض المرضى الذين يعانون من السمنة بشكل ضحل أو ببطء شديد توفير كمية كافية من الأكسجين إلى الجسم ، وقد يتوقف البعض بشكل متقطع عن التنفس تمامًا.

كل من هذه العوامل تضع ضغطًا بالفعل على القلب والرئتين ، وقد تؤدي إلى تفاقم أعراض COVID-19. ولكن لا يبدو أنهم يفسرون تمامًا المعدلات المرتفعة بشكل غير متوقع للسمنة لدى المرضى المصابين بالفيروس التاجي المصاب. هذا يشير إلى أنه قد تكون هناك عوامل أخرى قيد التشغيل تكون فريدة لهذا الفيروس.

في باقة ورقة المراجعة الأخيرة، نظرنا في سبب تعرض المرضى الذين يعانون من السمنة لخطر الإصابة بعدوى COVID-19 الحادة أو التي تهدد الحياة. استنادًا إلى النتائج التي توصلنا إليها ، نعتقد أن الأنسجة الدهنية هي مصدر محتمل للالتهاب غير المضبوط الذي يمكن أن يسبب تلفًا للأعضاء ، بما في ذلك الرئتين ، نتيجة COVID-19.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عادة ما يظهر الأشخاص المصابون بالسمنة أن لديهم عدم توازن أو الجهاز المناعي الملتهب. في كثير من الأحيان مستويات الدم لديهم أعلى العديد من الإشارات الالتهابية والتي تشبه استجابات COVID-19 في الجسم. قد يعني هذا أن أجهزتهم المناعية أكثر عرضة للإفراط في الإصابة بعدوى فيروس التاجية.

الأنسجة الدهنية أيضا بمثابة خزان واسع لمجموعة من الخلايا المناعية ، بما في ذلك الضامة و خلايا T. تلتهم البلاعم العوامل المعدية (مثل البكتيريا والفيروسات) وتقدم البقايا إلى الخلايا التائية ، التي تنبه الجسم للعدوى.

الفيروس التاجي مرتبط بخطر الإصابة بالعدوى التي تهدد الحياة لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة يمكن أن تكون الأنسجة الدهنية بمثابة خزان للخلايا المناعية. بول ماك دراج ريان / نويل كابليس, مؤلف المنصوص

بيانات من ووهان ، الصين يشير إلى أن استجابة الإشارة المناعية للجسم أعلى في الأشخاص الذين يعانون من أشكال حادة من COVID-19. يشار إلى هذا التفاعل باسم "عاصفة السيتوكين".

تعمل السيتوكينات بمثابة "رسل" تخبر الخلايا المناعية الأخرى عن التهديدات المحتملة وتسبب الالتهاب (غالبًا في شكل حمى أو تورم) من أجل تدمير العامل الممرض. لكن في بعض الأحيان يبالغ الجهاز المناعي في رد فعله ، مما يطلق الكثير من السيتوكينات ("عاصفة السيتوكين").

بعد الإصابة بالفيروس التاجي ، يمكن لجسم الشخص المصاب بالسمنة تنشيط خزان كبير من الخلايا المناعية الذي يسكن الدهون ، مما قد يؤدي إلى التورم والالتهاب المفرط. هذا التنشيط غير المتناسب لجهاز المناعة يمكن أن يسبب تلفًا في الأعضاء ، بما في ذلك الرئتين.

في اليوم السابع إلى العاشر من COVID-19 ، غالبًا ما يبدأ المريض في التحسن أو يمكنه أن يتحول إلى الأسوأ. يشير هذا التدهور المتأخر إلى أن الضرر الحقيقي الناجم عن COVID-19 قد يكون ناتجًا عن عاصفة السيتوكين ، بدلاً من العدوى نفسها.

لأن الأنسجة الدهنية تخزن خزانًا كبيرًا من الخلايا المناعية ، قد يكون الأشخاص المصابون بالسمنة أكثر عرضة للإصابة بتفاعل عاصفة السيتوكين من COVID-19. سيؤدي ذلك إلى تلف الرئتين أو ضيق التنفس الشديد أو حتى الموت.

لا يوجد حاليًا علاج أو علاج معتمد لـ COVID-19. يركز الأطباء في المقام الأول على الحفاظ على الأكسجين والمرطب للمرضى.

قد تكون الأدوية المثبطة للمناعة (التي تقلل من قوة الجهاز المناعي للجسم) مفيدة بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من التهابات شديدة و المحاكمات جارية حاليا.

ومع ذلك ، فقد لاحظ الباحثون أيضًا أوجه قصور محددة مجموعات سكانية فرعية من الخلايا التائية في مرض شديد. لذلك ، يمكن أن تؤدي الأدوية المثبطة للمناعة غير المستهدفة إلى تفاقم الأعراض عن طريق زيادة تثبيط الاستجابة المناعية.

العديد من الرسل الالتهابية الإضافية ، مثل TNFa، قد يستحق الاستهداف في مراحل مختلفة من المرض. الاختبار مستمر لعدد من الأدوية ، مع أكثر من 600 تجربة سريرية تجري حاليا. ولكن قد يستغرق الأمر عدة أشهر قبل الموافقة على أي علاجات مناعية ولن يكون أي من هذه الأدوية علاجًا.

يجب على الأشخاص الذين يعانون من السمنة اتخاذ تدابير إضافية لحماية أنفسهم من الحصول على COVID-19 ، بما في ذلك اتباع تدابير التباعد الاجتماعي. وينبغي أيضا لفت الانتباه إلى الصحة العامة الأحياء المحرومة والمزدحمة حيث يتعايش سوء النظام الغذائي والسمنة في كثير من الأحيان. يجب تخفيض عتبة العلاج المكثف المتصاعد للأشخاص الذين يعانون من السمنة لمنع العدوى الشديدة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

بول ماك دراج ريان ، طبيب مبتدئ (متدرب أكاديمي متدرب) ، كلية جامعة كورك ونويل كابليس ، ، كلية جامعة كورك

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Coronavirus Linked To Greater Risk Of Life Threatening Infection In People With Obesity

Coronavirus Linked To Greater Risk Of Life Threatening Infection In People With Obesity A report found that 90% of morbidly obese patients admitted to intensive care needed a ventilator. Patrik Slezak/ Shutterstock

As worldwide coronavirus-related deaths tip a quarter of a million, a concerning trend is surfacing in the medical literature: high rates of obesity in groups of patients with severe or life-threatening COVID-19.

A recent report from New York shows more than two in every five people requiring a breathing tube were obese. A report from one intensive care unit in France found almost 90% of morbidly obese patients admitted required mechanical ventilation compared to less than half of those with lower body weight.

There are several reason why patients with obesity admitted to intensive care with COVID-19 may require invasive ventilation.

Higher levels of fat in the chest and belly put pressure on the lungs, making it difficult for people with obesity to fill them to capacity under normal circumstances. This reduced breathing capacity may add to respiratory distress in patients with COVID-19.

Carrying extra weight also means there is higher oxygen demand. Some patients with obesity might breathe too shallowly or too slowly to provide enough oxygen to the body, and some may intermittently cease breathing altogether.

Both of these factors already put strain on the heart and lungs, and may worsen COVID-19 symptoms. But they don’t seem to entirely explain the unexpectedly high rates of obesity in very sick coronavirus infected patients. This suggests that there may be other factors at play which are unique to this virus.

In a recent review paper, we looked at why patients with obesity are at higher risk of severe or life-threatening COVID-19 infections. Based on our findings, we believe fat tissue is a potential source of unchecked inflammation which could cause damage to organs, including the lungs, as a result of COVID-19.


 Get The Latest From InnerSelf


People with obesity are commonly shown to have an unbalanced or inflamed immune system. Their blood often has higher levels of several inflammatory signals which are similar to COVID-19 responses in the body. This may mean their immune systems are more likely to overreact to a coronavirus infection.

Fat tissue also acts as a vast reservoir for a range of immune cells, including macrophages and T cells. Macrophages devour infectious agents (such as bacteria and viruses) and present the leftovers to T cells, who alert the body of infection.

Coronavirus Linked To Greater Risk Of Life Threatening Infection In People With Obesity Fat tissue can act as a reservoir for immune cells. Paul MacDaragh Ryan/ Noel Caplice, Author provided

Data from Wuhan, China indicates that the body’s immune signal response is higher in people with severe forms of COVID-19. This reaction is referred to as a “cytokine storm”.

Cytokines act as “messengers” that tell other immune cells about potential threats and trigger inflammation (often in the form of a fever or swelling) in order to destroy the pathogen. But sometimes the immune system overreacts, releasing too many cytokines (a “cytokine storm”).

After becoming infected with coronavirus, an obese person’s body may activate the large fat-dwelling reservoir of immune cells, which can cause excessive swelling and inflammation. This disproportionate activation of the immune system can cause damage in organs, including the lungs.

At day seven to ten of COVID-19, the patient often either begins to improve or can take a turn for the worse. This delayed deterioration suggests that the true harm caused by COVID-19 may be caused by the cytokine storm, rather than the infection itself.

Because fat tissue stores a large reservoir of immune cells, people with obesity may be more likely to suffer a cytokine storm reaction from COVID-19. This would result in damage to the lungs, severe respiratory distress or even death.

There is currently no approved treatment or cure for COVID-19. Doctors are primarily focusing on keeping patients oxygenated and hydrated.

Targeted immunosuppressive drugs (which reduce the strength of the body’s immune system) may be particularly beneficial for patients with severe infections and trials are currently underway.

However, researchers have also seen deficiencies of specific subpopulations of T cells in severe disease. Therefore, non-targeted immunosuppressive medicines could potentially worsen symptoms by further dampening the immune response.

Several additional inflammatory messengers, such as TNFa, may be worth targeting at different stages of the disease. Testing is ongoing for a number of drugs, with more than 600 clinical trials currently underway. But it may be months before any immune therapies are approved and none of these drugs will be a cure.

People with obesity should take extra measures to protect themselves from getting COVID-19, including following social distancing measures. Public health attention should also be drawn to underpriviledged, overcrowded neighbourhoods where poor diet and obesity often coexist. The threshold for escalating intensive treatment should be lowered for subjects with obesity to prevent severe infection.The Conversation

About The Author

Paul MacDaragh Ryan, Junior Doctor (Academic Track Intern), University College Cork and Noel Caplice, , University College Cork

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem.
InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…