7 نصائح لإعادة دورة نومك إلى المسار الصحيح

7 نصائح لإعادة دورة نومك إلى المسار الصحيح تم ذلك خدعة. Benevolente82 / Shutterstock

ربما لاحظت تغير نمط نومك الطبيعي. البعض منا قد ينام أكثر ، والبعض الآخر ينام أقل. لقد تغيرت الحياة بشكل كبير بالنسبة للكثيرين منا ، مع تغيير روتيننا اليومي المعتاد - بما في ذلك التنقلات وأوقات الوجبات ومقدار الوقت الذي نقضيه في الخارج - بسبب العزلة الذاتية.

كل هذه التغييرات تؤثر على طبيعتنا إيقاع الساعة البيولوجية، وهي "ساعة" داخلية أساسية تلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم نمط نومنا. يتحكم في درجة حرارة الجسم والهرمونات لجعلنا نشعر باليقظة أثناء النهار والتعب في الليل.

التعرض ل ضوء طبيعي و منتظم أوقات الوجبات هما من أقوى القوى في محاذاة إيقاعاتنا اليومية. ولكن بالنسبة للعديد منا ، فقد غير الحجر الصحي مقدار الوقت الذي نقضيه في الخارج ، وقد نتناول الطعام في أوقات مختلفة عن المعتاد.

في حين أن البعض منا يعيد الاتصال بإيقاعنا اليومي الطبيعي ، قد يواجه البعض الآخر صعوبة في النوم ، أو قد يستيقظون عدة مرات أثناء الليل. هذه أيضًا تجربة عادية ، حيث أن عدم اليقين يمكن أن يزيد من مستويات التوتر والقلق هرمونات التوتر (مثل الكورتيزول) ، التي تساعد في تنظيم دورة النوم والاستيقاظ. ينخفض ​​الكورتيزول عادة في المساء ، ليصل إلى أدنى مستوى له عند منتصف الليل. ولكن إذا كانت المستويات مرتفعة جدًا قبل النوم ، يمكن أن يعطل النوم.

البعض منا قد ينام أكثر ، يلحق به الساعات الضائعة. الكثير منا لديه ما يسمى ب "دين النوم"، وهو الأثر التراكمي لعدم الحصول على قسط كاف من النوم ، وقد يؤدي إلى التعب العقلي والجسدي. بينما نقوم بمهامنا اليومية ، غالبًا ما ينفد ساعات العمل في اليوم لإنجاز الأمور - لذلك يختار الكثير منا النوم أقل للقيام بالمزيد.

يرتبط دين النوم (المعروف أيضًا باسم الحرمان من النوم) مع الانخفاض في أداء, ذاكرة ولنا حصانة.

إذا كنت تنام لفترة أطول من المعتاد ، فقد تسدد جزءًا من دين النوم هذا المكتسب في الحياة. لا داعي للذعر هنا - دع جسمك يلحق ويمحو بعض هذا الدين الذي كنت تحمله دون وعي. دراسات فقدان النوم التي سمحت للنوم التعافي لمدة عشر ساعات أظهرت استعادة الأداء عندما يكون المشاركون مستيقظين ، مما يشير إلى أن هذه مشكلة يمكن حلها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الحلول

1. إنشاء روتين جديد. ربما تكون قد تعرضت للإغراء أو أنك تعمل من المنزل لأول مرة. الروتين مهم جدا للجسم الآن. سيكون هذا هو حجر الأساس للانخراط في إيقاع الساعة البيولوجية الطبيعي الخاص بك - وليس ذلك الذي تحدده وظيفتك عادةً. ابدأ بالتركيز على دورة النوم والاستيقاظ ، واخلد إلى النوم عندما تشعر بالتعب وحاول الاستيقاظ بدون إنذار. قد تنام أكثر قليلاً من المعتاد في البداية ، ولكن في غضون أسبوع أو أسبوعين ستعود إلى مدتك الطبيعية. على الرغم من أن كل شخص مختلف ، يجب أن تهدف إليه ساعات 7-9 ليلة. ليس فقط الروتين جيدًا لدورة نومنا ، بل أيضًا مفيد لصحتنا العقلية.

2. لا تستخدم غرفة نومك كمكتبك (إن أمكن) عندما يحين وقت النوم ، قم بإزالته الأجهزة الإلكترونية وتجعل الغرفة باردة ومظلمة وهادئة. من المهم ربط غرفة نومك بالمكان الذي تنام فيه ، وليس المكان الذي تعمل فيه أو تشاهد التلفاز. سيساعدك ذلك على الاسترخاء والاستعداد للنوم. وتنبعث الأجهزة الإلكترونية أيضًا من الضوء الاصطناعي الذي يمكن أن يؤثر فينا دورة النوم. يمكن للضوء الاصطناعي أن يخدع ساعتك اليومية في التفكير في ضوء النهار وقد تم تمديده وتغييره نوعية النوم. إذا كنت بحاجة إلى أجهزة إلكترونية قريبة ، فضعها في الوضع الليلي.

3. تجنب غاف نائمة أثناء محاولتك لتأسيس روتينك الجديد ، من المهم أن تتفاعل مع إيقاعك اليومي الطبيعي - وقد تؤدي القيلولة إلى تعطيل ذلك في البداية. ومع ذلك ، إذا كان نوم ليلتك السابقة ضعيفًا ، فقد تشعر بالتعب بعد الغداء. القيلولة القصيرة - أقل من 20 دقيقة - يمكن أن تساعد في الاستعادة الوظيفة المعرفية وقد يجعلك تشعر أقل نعسان.

4. فقط اشرب الكافيين قبل الظهر نستجيب جميعًا بشكل مختلف قليلاً عن الكافيين. لأن الكافيين منبه معروف ، يمكنه ذلك تؤثر على نومنا بإبقائنا مستيقظين لاحقًا. لذلك عند محاولة إصلاح نمط نومك ، قد يكون من الأفضل قصر تناول الكافيين على وقت مبكر من يومك.

7 نصائح لإعادة دورة نومك إلى المسار الصحيح حاول شرب قهوتك قبل الظهر. أنبيتا / شترستوك

5. ممارسه الرياضه وقد ثبت أن كل من تمارين الأيروبكس والمقاومة لها آثار إيجابية على النوم. ومع ذلك ، التوقيت مهم. من الأفضل تجنب ممارسة التمارين القوية قبل النوم بساعة واحدة قدر الإمكان تخفيض مدة نومنا ونوعيتنا ونجعل النوم أكثر صعوبة في المقام الأول.

6. اخرج التعرض ل الضوء الطبيعي والظلام خلال هذا الوقت سوف يساعدنا في الحفاظ على التوازن في إيقاعاتنا اليومية ، ويجعلنا متعبين.

7. تغيير روتين النوم الخاص بك على الأقل قبل ساعة التوقف عن العمل ، أو تقليل وقت الشاشة ، أو التأمل ، أو القراءة. تسمح لنا هذه التقنيات بالاسترخاء ومساعدة إيقاعنا اليومي على التحكم عن طريق إطلاق الهرمونات التي تعزز النوم وتقليل اليقظة.

على الرغم من أنه لا يزال من غير المؤكد كيف ستبدو الحياة بعد انتهاء الحجر الصحي ، هناك شيء واحد مؤكد هو أننا إذا اعتدنا على نمط نومنا خلال هذا الوقت ، فقد نترك الشعور بالحجر أقل إرهاقًا - وربما أكثر إنتاجية.المحادثة

نبذة عن الكاتب

الدكتورة ليزلي إنجرام سيلز ، محاضر ، جامعة ادنبره نابير

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

7 Tips To Get Your Sleep Cycle Back On Track

7 Tips To Get Your Sleep Cycle Back On Track That’s done the trick. Benevolente82/ Shutterstock

You might have noticed your normal sleep pattern has changed. Some of us may be sleeping more, and some of us may be sleeping less. Life has changed dramatically for many of us, with our usual daily routine – including commutes, meal times, and the amount of time we spend outside – being altered because of self isolation.

All of these changes impact our natural circadian rhythm, which is an essential internal “clock” that plays a key role in regulating our sleep pattern. It controls body temperature and hormones in order to make us feel alert during the day and tired at night.

Exposure to natural light and regular meal times are two of the most powerful forces in aligning our circadian rhythms. But for many of us, quarantine has changed the amount of time we spend outside, and we might be eating at different times than normal.

While some of us are reconnecting with our natural circadian rhythm, others might have trouble falling asleep, or may be waking up multiple times during the night. This is also a normal experience, as uncertainty can increase stress levels and stress hormones (such as cortisol), which help regulate our sleep-wake cycle. Cortisol normally drops in the evening, reaching its lowest level at midnight. But if levels are too high before bedtime, it could disrupt sleep.

Some of us might also be sleeping more, catching up on lost hours. Many of us have so-called “sleep debt”, which is the cumulative effect of not getting enough sleep, and may lead to mental and physical fatigue. As we juggle our daily tasks, we often run out of hours in the day to get things done – so many of us choose to sleep less to do more.

Sleep debt (also known as sleep deprivation) is associated with declines in performance, memory and our immunity.

If you are sleeping longer than normal, you may be repaying some of that sleep debt acquired in life. Don’t panic here – let your body catch up and erase some of that debt you have subconsciously been carrying around. Sleep loss studies that have allowed recovery sleeps of ten hours have demonstrated a restoration of performance when the participants are awake, suggesting this is a fixable problem.


 Get The Latest From InnerSelf


The solutions

1. Establish a new routine. You may have been furloughed or be working from home for the first time. Routine is very important for the body right now. This will be the starting block for engaging with your natural circadian rhythm – not the one your job normally sets. Start by focusing on your sleep-wake cycle, go to bed when you feel tired and try to wake up without an alarm. You may sleep a little more than normal at the beginning, but within a week or two you will return to your natural duration. Though everyone is different, you should aim for 7-9 hours a night. Not only is routine good for our sleep cycle, it’s also beneficial to our mental health.

2. Don’t use your bedroom as your office (if possible) When it’s time for bed, remove electronic devices and make the room cool, dark and quiet. It’s important to associate your bedroom as the place you go to sleep, not the place you work or watch TV. This will help you to relax and prepare for sleep. Electronic devices also emit artificial light that can influence our sleep cycle. Artificial light can trick your circadian clock into thinking daylight has been extended and alter our quality of sleep. If you need electronic devices nearby, place them in night mode.

3. Avoid napping As you try to establish your new routine, it’s important to engage with your natural circadian rhythm – and napping could potentially disrupt this at the beginning. However, if your previous night’s sleep was poor you may feel more tired after lunch. Short naps – less than 20 minutes – can help to restore cognitive function and may make you feel less sleepy.

4. Only drink caffeine before noon We all respond a little differently to caffeine. Because caffeine is a known stimulant, it could influence our sleep by keeping us awake later. So when trying to fix your sleep pattern, it may be best to limit caffeine intake to earlier in your day.

7 Tips To Get Your Sleep Cycle Back On Track Try to drink your coffee before noon. aanbetta/ Shutterstock

5. Exercise Both aerobic and resistance exercise has been shown to have positive effects on sleep. However, timing is important. It’s best to avoid vigorous exercise one hour before bedtime as this may reduce our sleep duration, quality and make it more difficult to fall asleep in the first place.

6. Get outside Exposure to both natural light and dark during this time will help us keep our circadian rhythms in balance, and make us tired.

7. Change your bedtime routine At least an hour before bed stop work, reduce screen time, meditate, or read. These techniques allow us to relax and help our circadian rhythm take control by releasing hormones that will promote sleep and reduce alertness.

Though it’s still uncertain what life will look like after quarantine has ended, one thing for certain is that if we look after our sleep pattern during this time, we may leave quarantine feeling less fatigued – and maybe a little more productive.The Conversation

About The Author

Dr Lesley Ingram-Sills, Lecturer, Edinburgh Napier University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)