كيفية الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية أثناء فيروس كورونا

كيفية الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية أثناء فيروس كورونا يعد غسل يديك بشكل متكرر أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على صحتك أثناء تفشي الفيروس التاجي. جيتي إيماجيس / جينا أرديل

يطلب الملايين معلومات وإرشادات واضحة وشاملة فيما يتعلق بالفيروس التاجي الجديد. لسوء الحظ ، لم يتلق الجمهور الأمريكي معلومات واقعية أو توجيهًا مستقبليًا من الحكومة الفيدرالية. بدلاً من ذلك ، فعلت الحكومة ذلك الإبلاغ عنها الحالات ومعدلات الإرسال المحلية بسبب عدم وجود مجموعات الاختبار.

ولكن خلال الأزمة ، يمكن أن تأتي القيادة من أماكن غير متوقعة.

كما علق جميع مباريات الدوري الاميركي للمحترفين ، المفوض آدم سيلفر سلمت رسالة قوية للجمهور أن الفاشية يجب أن تؤخذ على محمل الجد. مع هذا الإعلان الوحيد ، فرضت الفضة سياسة صحة عامة أكثر فعالية من البيت الأبيض خلال هذا الوباء. بعد ذلك بوقت قصير ، اتبعت جميع البطولات الرياضية الرئيسية الأخرى خطوه. الإجراء الحاسم في الدوري الاميركي للمحترفين ساعد الدومينو على السقوط.

في كانون الثاني (يناير) الماضي ، قدم اتحاد كرة القدم الأميركي الذي يدير مارشون لينش نصيحة قوية لزملائه الأصغر سنا في مقابلة بعد المباراة: اعتنِ بأجسامك ومعلميك ودجاجك (أي أموالك). لحسن الحظ ، هذا ينطبق أيضًا على الجميع خلال COVID-19.

ك استاذ مساعد في علم الاحياء في جامعة ولاية بنسلفانيا ، أدرس مخاطر الأمراض المعدية والحلول الوقائية. أعلم أن الطريقة الوحيدة لوقف هذا التفشي ومنع الحالات الشديدة هي الحد من انتقال العدوى. بدون تغييرنا جميعًا لسلوكنا ، فإن أولئك الذين هم أكثر عرضة لتجربة نتائج حادة سيكون لديهم نتائج صحية سلبية.

في حين أن كبار السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي هم الأكثر عرضة للخطر ، فقد تم الإبلاغ عن الحالات الشديدة في الشباب ، والأشخاص الأصحاء. بدون تدخلات سلوكية ، سيحتاج العديد من المرضى إلى دخول المستشفى ، وسيتجاوزون قدرة نظام الرعاية الصحية الأمريكي. هذا سوف يسبب وفيات يمكن الوقاية منها.

إن الحد من انتقال العدوى بشكل عام سيحمي الأفراد الأكثر ضعفاً في مجتمعاتنا ويحافظ على عمل نظام الرعاية الصحية. أنت لم تعد تتخذ قرارات لنفسك فقط ، عليك أن تفكر باستمرار في كيفية تأثير سلوكك الشخصي على كل من حولك ومن حولهم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كيفية الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية أثناء فيروس كورونا خارج عنبر في أكاديمية ولاية واشنطن لتدريب الحرائق ، تذكر لافتة الناس بغسل أيديهم. جيتي إيماجيس / جايسون ريدموند

أنت بحاجة إلى مساحة ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى الاتصال

حتى الآن ، لا توجد تدخلات دوائية ، مثل اللقاحات والأدوية المضادة للفيروسات. في الوقت الحالي ، يجب أن نعتمد على تدابير الصحة العامة الأساسية: اغسل يديك كثيرًا ، ولا تلمس وجهك ، استخدم معقم اليدين ، وحد من تعرضك للآخرين. قد يبدو الأمر تبسيطيًا ، لكن هذه الأشياء مفيدة جدًا. التدخلات غير الصيدلانية فعالة للغاية ضد الأمراض المعدية. جميع أوبئة الإيبولا قبل عام 2014 هي مثال واحد فقط.

هذا يعني الآن تجنب الاتصال الجسدي المباشر مع الآخرين. تجنب الازدحام يضم حاليًا أكثر من 10 مجموعاتوتقليل أو إلغاء السفر غير الضروري ، وتوسيع المساحة بينك وبين الآخرين لممارسة التباعد الاجتماعي. امنح نفسك مساحة 6 أقدام. ولكن إذا كنت لا تشعر بالمرض ، فلا يجب أن تصبح مستقرًا أو محاصرًا في الداخل. يذهب للمشي، ارقص حولها منزلك ، أو الاستماع إلى اللياقة البدنية عند الطلب أو معلمي YouTube. إذا كنت تعتقد أنك تمرض (أو إذا كنت مريضًا بالفعل) ، فأنت بحاجة إلى ذلك ابقى في المنزل والابتعاد عن الآخرين. يعتبر الحجر الصحي الذاتي فكرة جيدة في أي وقت تعتقد فيه أن لديك مرضًا معديًا.

المسافة الاجتماعية هي في الواقع المسافة البعيدة. لا يعني العزلة الاجتماعية. خلال هذه الفاشية ، صحتك العقلية أمر بالغ الأهمية وضعف في الوقت الحالي. يساعد الدعم الاجتماعي و يرتبط أيضًا بالصحة الجسدية. كل شيء متصل.

ابذل جهودًا مدروسة للتواصل مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء / الزملاء الذين يعملون حاليًا عن بُعد. سيكون أي نوع من التواصل المباشر داعمًا: البريد الإلكتروني والرسائل النصية ودردشات الفيديو وحتى المكالمات الصوتية ، إذا كان هذا هو ما تريده. من المحتمل أن ينتهي الأمر بشخص تعرفه في الحجر الصحي أو العزلة أيام 14 ، وستكون نفسيا تحدي. ساعدهم ، لكن لا تتحمل كل المسؤولية.

قم بإنشاء جدول للحصول على صديق مختلف أو تسجيل وصول نسبي معه. لاحظ أيضًا أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يكون لها اثار سلبية على الصحة العقلية. لا تفترض ستحافظ كلاب Instagram على دعم أصدقائك المعزولين بشكل كامل.

السفر المفقود أو الأحداث التي كنت متحمسًا لها سيثير خيبة الأمل. لا بأس أن تشعر بالحزن حيال الخسائر التي تبدو تافهة في الوقت الحالي. يمكن أن يكون التدفق اللامتناهي للأخبار ، مع المعلومات المتغيرة بسرعة والمعلومات الخاطئة ، ساحقًا. قد يؤدي عدم وجود خطة إدارة واسعة النطاق من الحكومة إلى إحباطك. خصّص بعض الوقت للاعتراف بمشاعر عدم الأمان تلك. الآن أكثر من أي وقت مضى ، لا تواجه قلقك وحدك.

كيفية الحفاظ على الصحة البدنية والعقلية أثناء فيروس كورونا يقوم المتسوقون في لوس أنجلوس بتخزين الأساسيات: الطعام والماء وورق التواليت. غيتي إيماجز / مارك رالستون / وكالة الصحافة الفرنسية

نحن في هذا معا

أخيرًا ، الجزء اللحمي من كل هذا: لا تفجر أجر تخزينك من أشهر المواد الغذائية والإمدادات. لا داعي للذعر وشراء كل دواء ممكن دون وصفة طبية. اشتر ما تحتاجه واترك الباقي للآخرين.

من المستحسن التحقق من الأدوية الموصوفة لك والتأكد من حصولك على إمدادات شهرية في متناول اليد. قيم الأطعمة التي تستقر على الرف. قد تمتلك ما يكفي من العلب والمنتجات غير منتهية الصلاحية لمساعدتك خلال عدة أيام. حاول أن يكون لديك أسبوعين إلى أربعة أسابيع من المواد غير القابلة للتلف حتى لا تضطر إلى التسوق بشكل متكرر وأن تبني قراراتك على ما يمكنك إنفاقه وتخزينه بأمان.

منذ أن بدأ هذا التفشي ، تخبطت الحكومة الفيدرالية في الاستجابة والاستعداد. على العكس من ذلك ، وضع المسؤولون الحكوميون المحليون سوابق لإلغاء تكاليف الاختبار والعلاج. نيويورك, واشنطن وكاليفورنيا قاد الطريق ، معلنا اختبار مجاني في وقت مبكر.

في 12 مارس ، ضغطت النائبة كاتي بورتر على مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لتقديم "ضمان" متأخر منذ فترة طويلة لاختبار فيروس كورونا المجاني لكل أمريكي. لا نعرف كيف سيتم تنفيذ ذلك عمليًا ، نظرًا لنقص مجموعات الاختبار ، ولكن أهمية ذلك لا يمكن المبالغة في الاختبار المجاني. لا يتم اختبار الأشخاص إذا كانوا قلقين بشأن التكاليف. وهذه مشكلة كبيرة: الحالات غير المبلغ عنها أو الخفيفة تؤدي إلى انتقال العدوى يكاد يكون من المستحيل إيقافه.

أرباب العمل تحتاج أيضًا إلى تشجيع ومكافأة السلوك المسؤول عن الحجر الذاتي. إجازة مرضية مدفوعة الأجر سيحسن بشكل كبير الامتثال لتدابير الحجر الصحي الذاتي. إن النظام الذي تترجم فيه أيام المرض إلى الأجور المفقودة يعزز انتقال الفيروس.

سوف يستمر هذا التفشي في تغيير حياتنا. لن نعود إلى ما كانت عليه الأمور خلال أسبوعين. نحن نتطلع إلى الوضع الطبيعي الجديد. لحماية الأفراد الأكثر ضعفاً في مجتمعاتنا ، يجب أن يتخذ الأشخاص الأقل ضعفًا خيارات مسؤولة وغير أنانية. التدخلات اللازمة لإدارة هذا التفشي كانت غير مسبوق وأحيانًا لا يحظى بشعبية لكن ضروري. أمرنا مارشاون لينش بحكمة بحماية أجسادنا ومعلمينا ودجاجنا. الآن من مسؤوليتنا أن نمد ذلك إلى حماية بعضنا البعض.

نبذة عن الكاتب

نيتا بهارتي ، أستاذ مساعد في علم الأحياء ، مركز ديناميات الأمراض المعدية ، جامعة ولاية بنسلفانيا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

7 سمات التفكير التآمرى
7 سمات التفكير التآمرى
by جون كوك وآخرون
أغنية لرفع القلب والروح
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
4 طرق يمكن للأزمة الاقتصادية أن تغير الأشياء نحو الأفضل
4 طرق يمكن للأزمة الاقتصادية أن تغير الأشياء نحو الأفضل
by ألكسندر تسياماليس وكونستانتينوس لاجوس
النظام الغذائي لالتهاب المفاصل: تناول الطعام الصحيح له تأثير كبير
النظام الغذائي لالتهاب المفاصل: تناول الطعام الصحيح له تأثير كبير
by يوجين زامبيرون وإلين كامهي وبورتون غولدبيرغ
لماذا يجب أن تبقي قطك في الداخل
لماذا يجب أن تبقي قطك في الداخل
by Jaana Dielenberg ، وآخرون

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

How To Maintain Physical and Mental Health During Coronavirus

How To Maintain Physical And Mental Health During Coronavirus Washing your hands frequently is just one of the things you can do to stay healthy during the coronavirus outbreak. Getty Images / Jena Ardell

Millions are asking for clear, comprehensive information and guidelines regarding the novel coronavirus. Unfortunately, the U.S. public hasn’t received factual information or future direction from the federal government. Instead, the government has underreported cases and local transmission rates due to a lack of testing kits.

But during a crisis, leadership can come from unexpected places.

As he suspended all NBA games, commissioner Adam Silver delivered a powerful message to the public that the outbreak must be taken seriously. With that single announcement, Silver enforced more effective public health policy than the White House has during this pandemic. Shortly thereafter, all other major sports leagues followed his lead; the NBA’s decisive action helped the dominoes fall.

Last January, NFL running back Marshawn Lynch delivered solid advice for his younger colleagues in a post-game interview: take care of your bodies, your mentals, and your chicken (that is, your money). Fortuitously, this is also applicable for everyone during COVID-19.

As an assistant professor of biology at The Pennsylvania State University, I study infectious disease risks and preventative solutions. I know the only way to stop this outbreak and prevent severe cases is to reduce transmission. Without all of us changing our behavior, those who are more likely to experience severe outcomes will have negative health outcomes.

While the elderly and people with respiratory conditions are at highest risk, severe cases have also been reported in young, otherwise healthy people. Without behavioral interventions, so many patients will require hospitalization, they will exceed the capacity of the U.S. health care system. This will cause preventable deaths.

Reducing overall transmission will protect the most vulnerable members of our communities and keep the health care system functioning. You are no longer making decisions for only yourself, you have to constantly consider how your personal behavior is going to impact everyone around you and everyone around them.


 Get The Latest From InnerSelf


How To Maintain Physical And Mental Health During Coronavirus Outside a dormitory at the Washington State Patrol Fire Training Academy, a sign reminds people to wash their hands. Getty Images / Jason Redmond

You need space, but you also need connection

So far, no pharmaceutical interventions, such as vaccines and antiviral drugs, exist. At the moment, we must rely on basic public health measures: wash your hands frequently, don’t touch your face, use hand sanitizer, and limit your exposure to others. It may sound simplistic, but those things are enormously helpful. Non-pharmaceutical interventions are extremely effective against infectious diseases; all Ebola epidemics prior to 2014 are just one example.

Right now, this means avoiding direct physical contact with others. Avoid crowds, currently groups over 10, reduce or eliminate non-essential travel, and expand the space between you and others to practice social distancing. Give yourself about 6 feet of space. But if you’re not feeling sick, you don’t have to become sedentary or trapped indoors. Go for a walk, dance around your house, or tune into on-demand fitness or YouTube instructors. If you think you’re getting sick (or if you’re already sick) you need to stay home and keep away from others. Self-quarantine is a good idea anytime you think you have an infectious disease.

Social distancing is actually physical distancing; it does not mean social isolation. During this outbreak, your mental health is critical and vulnerable right now. Social support helps and is also linked to physical health. It’s all connected.

Make deliberate efforts to be in touch with family, friends, or colleagues/classmates who are now telecommuting. Any kind of direct communication will be supportive: email, texts, video chats, even voice calls, if that’s your thing. It’s likely someone you know will end up in quarantine or isolation for 14 days, and it will be psychologically challenging. Help them, but don’t take on all the responsibility.

Create a schedule to have a different friend or relative check in with them. Also note that social media can have negative impacts on mental health. Don’t assume Instagram puppies will keep your quarantined friends fully supported.

Missing travel or events you’ve been excited about will bring disappointment. It’s OK to feel sad about losses that seem trivial right now. The endless stream of news, with rapidly changing information and misinformation, can be overwhelming. The lack of a large-scale management plan from the government might leave you frustrated. Take a moment to acknowledge those feelings of insecurity. Now more than ever, don’t face your anxiety alone.

How To Maintain Physical And Mental Health During Coronavirus Shoppers in Los Angeles stock up on essentials: food, water and toilet paper. Getty Images / Mark Ralston / AFP

We’re in this together

Finally, the meaty part of all this: Don’t blow your paycheck stockpiling months of food and supplies. Don’t panic and buy every possible over-the-counter drug. Buy what you need and leave the rest for others.

It is a good idea to check your prescription medications and make sure you’ve got a month’s supply on hand. Assess the shelf-stable foods you have. You may own enough unexpired cans and products to get you through several days. Aim to have two to four weeks of non-perishables around so you don’t have to shop frequently and base your decisions on what you can safely spend and store.

Since this outbreak began, the federal government has fumbled response and preparedness. Conversely, local government officials set precedents to eliminate costs for testing and treatment. New York, Washington and California led the way, announcing free testing early.

On March 12, Rep. Katie Porter pressed the director of the Centers for Disease Control and Prevention to finally deliver a long-overdue “guarantee” of free coronavirus testing for every American. We don’t know how this will roll out operationally, given the shortage of test kits, but the importance of free testing cannot be overstated. People don’t get tested if they’re worried about costs. And that’s a huge problem: Unreported or mild cases lead to transmission that is nearly impossible to stop.

Employers also need to encourage and reward responsible self-quarantining behavior. Paid sick leave would vastly improve compliance with self-quarantine measures. A system where sick days translate to lost wages promotes virus transmission.

This outbreak will continue to change our lives. We will not go back to the way things were in two weeks. We are looking ahead to a new normal. To protect the most vulnerable members of our communities, the less vulnerable must make responsible and unselfish choices. The necessary interventions to manage this outbreak have been unprecedented and sometimes unpopular but necessary. Marshawn Lynch wisely instructed us to protect our bodies, our mentals, and our chicken. Now it’s our responsibility to extend that to protecting each other.

About The Author

Nita Bharti, Assistant Professor of Biology, Center for Infectious Disease Dynamics, Pennsylvania State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Ghost Town: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by Robert Jennings, InnerSelf.com
We sent drones out in New York, Los Angeles, San Francisco and Seattle to see how the cities have changed since the COVID-19 lockdown.
We're All Being Home-Schooled... on Planet Earth
by Marie T. Russell, InnerSelf
During challenging times, and probably mostly during challenging times, we need to remember that "this too shall pass" and that in every problem or crisis, there is something to be learned, another…
Monitoring Health In Real Time
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Seems to me this process is very important going forward. Coupled with other devices we are now able to distantly monitor people's health in real time.
Game Changing Cheap Antibody Test Sent For Validation In Coronavirus Fight
by Alistair Smout and Andrew MacAskill
LONDON (Reuters) - A British company behind a 10-minute coronavirus antibody test, which will cost about a $1, has begun sending prototypes to laboratories for validation, which could be a…
How To Counteract The Epidemic of Fear
by Marie T. Russell, InnerSelf
Sharing a message sent by Barry Vissell about the epidemic of fear that has infected many people...
What Real Leadership Looks And Sounds Like
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Lt. Gen. Todd Semonite, Chief of Engineers and commanding general of the Army Corps of Engineers, talks with Rachel Maddow about how the Army Corps of Engineers works with other federal agencies and…
What Works For Me: Listening To My Body
by Marie T. Russell, InnerSelf
The human body is an amazing creation. It works without needing our input as to what to do. The heart beats, the lungs pump, the lymph nodes do their thing, the evacuation process works. The body…