القراد تنتشر أكثر من مرض لايم

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم هناك نافذة قصيرة بين عندما يعض القراد وعندما ينتقل إلى البكتيريا أو الفيروس. جامعة ولاية ميشيغان Ag الاتصالات ، مجاملة الدكتور تينا الأمم, CC BY-ND

عندما يتعلق الأمر بالمشاكل التي تسببها القراد ، فإن مرض لايم يعاني الكثير من الأضواء. لكن أنواع القراد المختلفة تحمل وتنقل مجموعة من مسببات الأمراض الأخرى ، بعضها يسبب ظروفًا خطيرة أو قاتلة.

في الواقع، فإن عدد حالات الأمراض المنقولة بالقراد في ارتفاع في الولايات المتحدة الأمريكية. قد تكون مجموعة الأنواع المختلفة من القراد في أمريكا الشمالية التوسع بسبب تغير المناخ. يستمر الباحثون في الاكتشاف مسببات الأمراض الجديدة التي تعيش في القراد. و جديدة ، أنواع القراد الغازية استمر في الظهور.

In مسيرتي عالم الحشرات الحشراتلقد دهشت من قدرة القراد على الارتداد من جميع الطرق التي يحاول الناس من خلالها السيطرة عليها ، بما في ذلك المبيدات الحشرية. تتفوق القراد في العثور على منافذ بيئية جديدة للبقاء على قيد الحياة. لذلك كثيرا ما يعبر الناس والقراد الطرق ويعرضوننا لدغاتهم والأمراض التي يحملونها.

فيما يلي بعض من التهديدات الأقل شهرة ، ولكن المتزايدة ، من القراد.

القراد يمكن أن ينشر الأمراض البكتيرية

هناك أنواع صغيرة جدًا من البكتيريا التي يمكن أن تسبب أمراضًا بشرية ، مثل الكساح ، والإرليخيا ، والأنوبلازما ، تعيش في قراد. القراد يبتلع هذه البكتيريا عندما يشربون دم الحيوانات. ثم عندما تأخذ القراد وجبة دم لاحقة ، فإنها تمر البكتيريا إلى الحيوان التالي أو الشخص الذي تتغذى عليه.

ربما أكثر هذه الأمراض البكتيرية المعروفة هو حمى الجبال الصخريةأكثر الأمراض التي يتم الإبلاغ عنها بشكل متكرر في الولايات المتحدة حول حالات 6,000 كل عام. يبدو أن عدد التشخيصات يتزايد على مستوى البلاد ، خاصة بين الأمريكيين الأصليين، ربما بسبب التعرض للحجوزات للكلاب المتجولة المجانية التي يمكن أن تحمل علامات التجزئة.

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم عادة ما تأتي حمى الجبال الصخرية المكتشفة بطفح جلدي ، كما في هذا الطفل. مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، المركز الوطني للتحصين وأمراض الجهاز التنفسي (NCIRD), CC BY

عندما يمرض الناس بسبب حمى روكي ماونتين ، فإنهم عادة ما يأتون إلى عيادة تحتوي على ثلاثة أشياء: الحمى والطفح الجلدي وتاريخ لدغة القراد. قد يبلغون أيضًا عن صداع شديد وقشعريرة وآلام في العضلات وأعراض معدية معوية مثل آلام البطن والإسهال. طفح جلدي عادة ما يكون موجودا بعد بضعة أيام ، ولكن ليس دائما. يمكن أن يحدث الارتباك العقلي والغيبوبة والموت في الحالات الشديدة. غير المعالجة ، معدل الوفيات حوالي 20 ٪. وحتى مع العلاج ، يموت 4٪ من المصابين.

ليست كل أنواع القراد أجهزة إرسال فعالة لبكتريا الريكتسيا. حتى داخل الأنواع المتجهة ، في كثير من الأحيان فقط 1٪ إلى 5٪ من القراد في منطقة ما مصابون. لذلك فإن العض من خلال علامة تنقل بكتريا الريكتسيا يشبه التعلق بإبرة في كومة قش. الناقلون الرئيسيون هم علامة الكلب الأمريكية في شرق الولايات المتحدة وروكي ماونتن من الخشب في الغرب. وقد علامة الكلب البني أيضا في الآونة الأخيرة تبين أن تكون ناقلات.

في معظم الأمراض التي تنقلها القراد يحتاج القراد إلى تغذية لبعض الوقت قبل انتقال أي مسببات للأمراض إلى الحيوان الذي يأكل دمه. عادةً ما تستغرق كائنات الحمى التي رصدت في جبال روكي ما بين ساعة وثلاث ساعات لحدوث انتقال العدوى ، لذلك يجب إزالة القراد المرفق بسرعة. يصف الأطباء عادة الدوكسيسيكلين المضاد حيويًا لعلاج حمى روكي ماونت المرقطة ، والتي تعمل جيدًا إذا تم التعرف على المرض مبكرًا.

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم

Ehrlichiosis هو مرض جرثومي آخر ينتقل من القراد إلى الناس. في الولايات المتحدة ، سببها الأكثر شيوعًا هو إرليخيا شافينسيس البكتيريا ، التي تحملها قراد النجمة الوحيدة والتي تعتبر شائعة في شرق الولايات المتحدة ، تصيب بكتيريا إرليخيا نوعًا من خلايا الدم تسمى كريات الدم البيضاء. يحدث فقر الدم البشري وحيد النسيلة في الغالب في جنوب وجنوب وسط الولايات المتحدة ؛ تم الإبلاغ عن حالات 1,642 إلى CDC في 2017.

عادة ما يكون مرضى داء الفتق المصاحب للحمى والصداع وآلام في العضلات وعدد خلايا الدم البيضاء المتدني. على عكس حمى Rocky Mountain المرقطة ، يصاب الناس بطفح جلدي فقط من 20٪ إلى 40٪ من الوقت. عادةً ما يعالج الأطباء داء الكلسيات باستخدام الدوكسيسيكلين.

مرض جرثومي آخر ينقله القراد حلاوة الانسولين البشري. في مرض الانسداد الحبيبي البشري ، Anaplasma phagocytophilum تصيب البكتيريا نوعًا من خلايا الدم البيضاء تسمى الخلايا الحبيبية. يحدث في الغالب في الجزء العلوي الغربي الأوسط والشمال الشرقي للولايات المتحدة ، وحدوث زيادة ، مع ذكرت حالات 5,762 من anaplasmosis الحبيبي البشري إلى CDC في 2017.

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم انثى Ixodes scapularis القراد. الدكتور بليك لايتون ، جامعة ولاية ميشيغان, CC BY-ND

وتشمل الأعراض الحمى والصداع وآلام العضلات وانخفاض خلايا الدم البيضاء التدريجي. انها علامة الغزلان Ixodes scapularis - مسؤول أيضًا عن مرض لايم - الذي ينقل بكتيريا Anaplasma إلى البشر. هناك فرصة سيئة لأن لدغة من قراد الغزلان قد تصيبك بكلتا المرضين. مرة أخرى ، العلاج الموصى به هو الدوكسيسيكلين.

القراد يمكن أن تحمل الفيروسات أيضا

عادة ما يفكر الناس في البعوض عندما يفكرون في الفيروسات التي تنتقل عن طريق الحشرات - حمى الضنك ، زيكا أو غرب النيل ، تحظى بالكثير من العناوين الرئيسية. لكن القراد يمكن أن ينقل الفيروسات أيضًا.

تاريخيا قام العلماء بتجميع الأمراض الفيروسية المنقولة بالقراد إلى فئتين. أحدهما يشبه حمى الضنك. المرض الرئيسي الذي يشبه حمى الضنك الذي تنتقل عن طريق القراد في الولايات المتحدة هو حمى قراد كولورادووالذي يحدث في المناطق الجبلية في الغرب.

تشبه المجموعة الأخرى من الأمراض التي تنقلها القراد التهاب الدماغ الذي ينقله البعوض. معظم هذه الأمراض ، التي تتميز بالتهاب الدماغ ، غير موجودة في الولايات المتحدة التهاب Powassan هو الذي هو، التي تحدث في شمال شرق الولايات المتحدة والمناطق المجاورة لها في كندا.

Powassan هو مرض بشري نادر نسبياً ولكنه خطير ، يتميز بالظهور المفاجئ للحمى مع درجة حرارة تصل إلى 104 درجة فهرنهايت ، إلى جانب التشنجات. التهاب الدماغ عادة ما يكون شديدًا ، مع القيء وضيق التنفس والحمى الطويلة.

تم الإبلاغ عن أقل من 100 من حالات Powassan في أمريكا الشمالية ، مع ما يقرب من نصفهم قاتلة. حدوثه يبدو أن يزداد. تم الإبلاغ عن حالات 34 من Powassan أثناء 2017. يتم الحفاظ على POW في دورة طبيعية عند القراد - في المقام الأول Ixodes cookei - تصيب الحيوانات بالفيروس عن طريق العض. ثم قد تكون هذه الحيوانات المصابة بمثابة ما يسميه العلماء خزانات المرض، تصيب القراد جديدة عندما تتغذى على دمائهم.

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم صغيرة النجمة اليرقات وحيد القراد بجانب بنس واحد. جيروم جودارد

في العقد الماضي ، اكتشف الباحثون فيروسات جديدة تحملها القراد في الولايات المتحدة حالات 30 من فيروس هارتلاند تم تحديدها حتى الآن. يرتبط مع علامة النجمة الوحيدة وقد تم التعرف عليه في ميزوري وأوكلاهوما وكنتاكي وتينيسي.

حالات قليلة من فيروس Thogotovirus الجديد دعا فيروس بوربون تم تحديدها في الغرب الأوسط وجنوب الولايات المتحدة قد تكون علامة النجمة الوحيدة هي ناقل فيروس بوربون أيضًا.

الحساسية الغذائية الناجمة عن لدغة القراد

ربما التهديد الأكثر غرابة من القراد هو "حساسية اللحوم الحمراءلقد عاد العلماء مؤخرًا إلى القراد. يمكن أن يصاب الناس بالحساسية تجاه تناول اللحوم عندما يمر لعاب القراد على الجالاكتوز- α-1.3-galactose الذي سبق أن تناوله في وجبة دم من حيوان. إذا كان الشخص عرضة للحساسية ، فيمكنه التوعية بجزيء ألفا جال الموجود في دم الحيوانات والأنسجة الأخرى.

بعد ذلك بأيام أو أسابيع ، قد يصاب هو أو خلايا النحل أو تورم الجلد والشفتين ، أو حتى صدمة الحساسية التي تهدد الحياة بعد ثلاث إلى ست ساعات من تناول اللحوم الحمراء. تشمل اللحوم التي تحتوي على ألفا غال لحوم البقر ولحم الخنزير ولحم الضأن والسنجاب والأرانب والحصان والماعز والغزلان والكانجارو والختم والحوت. قد يستمر الأشخاص الذين أصبحوا حساسين لألفا غال في تناول الدجاج والديك الرومي والسمك.

القراد تنتشر أكثر من مرض لايم اتخاذ الاحتياطات اللازمة ، مثل سروال ضيقة في الجوارب ، عندما تكون في منطقة التجزئة. rck_953 / Shutterstock.com

بشكل عام ، يجب أن يكون الناس على دراية بالأمراض التي تحملها القراد في منطقتهم واستخدامها تقنيات الحماية الشخصية كلما في الهواء الطلق في المناطق التي تنتشر فيها القراد. تذكر أن القراد غالباً ما يكونون على اتصال وثيق مع الناس عبر الكلاب أو القطط الأليفة. إنها لفكرة جيدة أن تفحص نفسك بحثًا عن القراد بعد التواجد في الهواء الطلق في المناطق التي تنتشر فيها القراد. إن تقليل عدد لدغات القراد ومقدار الوقت الذي تظل فيه القراد متصلين يمكن أن يقطع شوطًا طويلًا لحمايتك من الأمراض التي تنقلها القراد.

نبذة عن الكاتب

جيروم جودارد ، أستاذ ملحق للكيمياء الحيوية ، البيولوجيا الجزيئية ، علم الحشرات وعلم أمراض النبات ، جامعة ولاية ميسيسيبي

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease There’s a short window between when a tick bites and when it passes on bacteria or virus. MSU Ag Communications, Courtesy Dr. Tina Nations, CC BY-ND

When it comes to problems caused by ticks, Lyme disease hogs a lot of the limelight. But various tick species carry and transmit a collection of other pathogens, some of which cause serious, even fatal, conditions.

In fact, the number of tick-borne disease cases is on the rise in the United States. The range where various species of ticks live in North America may be expanding due to climate change. Researchers continue to discover new pathogens that live in ticks. And new, invasive tick species keep turning up.

In my career as a public health entomologist, I’ve been amazed at the ability of ticks to bounce back from all the ways people try to control them, including with pesticides. Ticks excel at finding new ecological niches for survival. So people and ticks frequently cross paths, exposing us to their bites and the diseases they carry.

Here are some of the lesser-known, but growing, threats from ticks.

Ticks can spread bacterial diseases

Certain very small species of bacteria that can cause human diseases, such as rickettsia, ehrlichia and anaplasma, live in ticks. Ticks ingest these bacteria when they drink animals’ blood. Then when the ticks take a subsequent blood meal, they pass the bacteria along to the next animal or person they feed on.

Probably the most well known of these bacterial diseases is Rocky Mountain spotted fever, the most frequently reported rickettsial disease in the U.S., with about 6,000 cases each year. The number of diagnoses seems to be increasing nationwide, especially among Native Americans, probably due to exposure on reservations to free-roaming dogs that can carry ticks.

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease Rocky Mountain spotted fever usually comes with a rash, as on this child. Centers for Disease Control and Prevention, National Center for Immunization and Respiratory Diseases (NCIRD), CC BY

When people get sick with Rocky Mountain spotted fever, they usually come to a clinic with three things: fever, rash and history of tick bite. They may also report severe headache, chills and muscle pains, and gastrointestinal symptoms such as abdominal pain and diarrhea. A skin rash is usually present after a few days, but not always. Mental confusion, coma and death can occur in severe cases. Untreated, the mortality rate is about 20%; and even with treatment, 4% of those infected die.

Not all tick species are effective transmitters of the rickettsia bacteria. Even within the vector species, often only 1% to 5% of ticks in an area are infected. So getting bitten by a tick that passes rickettsia bacteria on to you is like getting stuck with a needle in a haystack. The primary carriers are the American dog tick in the eastern U.S. and Rocky Mountain wood tick in the West. The brown dog tick has also recently been shown to be a vector.

In most tick-borne diseases, the tick needs to feed for some amount of time before any pathogens it’s carrying are transmitted to the animal whose blood it’s eating. Rocky Mountain spotted fever organisms generally take between one and three hours for transmission to occur, so attached ticks need to be removed quickly. Doctors usually prescribe the antibiotic doxycycline to treat Rocky Mountain spotted fever, which works quite well if the disease is recognized early.

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease

Ehrlichiosis is another bacterial disease transmitted from ticks to people. In the U.S. it’s most commonly caused by Ehrlichia chaffeensis bacteria, carried by lone star ticks which are common in the eastern U.S. Ehrlichia bacteria infect a type of blood cell called leukocytes. Human monocytic ehrlichiosis occurs mostly in the southern and south-central U.S.; 1,642 cases were reported to the CDC in 2017.

Ehrlichiosis patients usually have fever, headache, muscle aches and a progressive low white blood cell count. As opposed to Rocky Mountain spotted fever, people get a rash only about 20% to 40% of the time. Doctors usually treat ehrlichiosis with doxycycline.

Another tick-borne bacterial disease to worry about is human granulocytic anaplasmosis. In human granulocytic anaplasmosis, Anaplasma phagocytophilum bacteria infects a type of white blood cell called granulocytes. It mostly occurs in the upper midwestern and northeastern U.S., and the incidence is increasing, with 5,762 cases of human granulocytic anaplasmosis reported to the CDC in 2017.

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease A female Ixodes scapularis tick. Dr. Blake Layton, MSU, CC BY-ND

Symptoms include fever, headache, muscle aches and progressive low white blood cell count. It’s the deer tick Ixodes scapularis – famously also responsible for Lyme disease – that transmits the Anaplasma bacteria to humans. There’s the unlucky chance that a bite from a deer tick could infect you with both diseases. Again, recommended therapy is doxycycline.

Ticks can carry viruses, too

People usually think of mosquitoes when they think of insect-transmitted viruses – dengue, Zika or West Nile garner a lot of headlines. But ticks can transmit viruses, too.

Scientists have historically grouped tick-borne viral diseases into two categories. One is diseases similar to dengue fever. The main dengue-like viral disease transmitted by ticks in the U.S. is Colorado tick fever, which occurs in mountainous areas of the West.

The other group of tick-borne diseases resemble mosquito-borne encephalitis. Most of these illnesses, characterized by brain inflammation, are not found in the U.S. Powassan encephalitis is the one that is, occurring in the northeastern U.S. and adjacent regions of Canada.

Powassan is a relatively rare but serious human disease, characterized by sudden onset of fever with temperature up to 104 degrees Fahrenheit, along with convulsions. Brain inflammation is usually severe, with vomiting, respiratory distress and prolonged fever.

Fewer than 100 cases of Powassan have been reported in North America, with about half of them fatal. Its incidence seems to be increasing; there were 34 cases of Powassan reported during 2017. POW is maintained in a natural cycle when ticks – primarily Ixodes cookei – infect animals with the virus via their bites. Then these infected animals may serve as what scientists call disease reservoirs, infecting new ticks when they feed on their blood.

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease Tiny larval lone star ticks next to a penny. Jerome Goddard

In the last decade, researchers have found additional new tick-borne viruses in the U.S. About 30 cases of Heartland virus have thus far been identified. It’s associated with the lone star tick and has been recognized in Missouri, Oklahoma, Kentucky and Tennessee.

A few cases of a new Thogotovirus called Bourbon virus have been identified in the Midwest and southern U.S. The lone star tick may be the vector of Bourbon virus as well.

A food allergy triggered by a tick bite

Maybe the most bizarre threat from ticks is the “red meat allergy” scientists have recently traced back to tick bites. People can become allergic to eating meat when a tick’s saliva passes on the carbohydrate galactose-α-1.3-galactose it had previously picked up in a blood meal from an animal. If prone to allergies, the person can get sensitized to that alpha-gal molecule that’s found in animal blood and other tissues.

Then days or weeks later, he or she may develop hives, swollen skin and lips, or even life-threatening anaphylactic shock three to six hours after eating red meat. Meats containing alpha-gal include beef, pork, lamb, squirrel, rabbit, horse, goat, deer, kangaroo, seal and whale. People who become sensitized to alpha-gal may still eat chicken, turkey and fish.

Ticks Spread Plenty More Than Lyme Disease Take precautions, like tucking pants into socks, when you’re in tick territory. rck_953/Shutterstock.com

Overall, people should be aware of what tick-borne diseases are present in their area and use personal protection techniques whenever outdoors in tick-infested areas. Remember that ticks often come into close contact with people via pet dogs or cats. It’s a good idea to inspect yourself for ticks after being outdoors in tick-infested areas. Reducing the number of tick bites and the amount of time ticks remain attached can go a long way to protecting you from tick-borne diseases.

About The Author

Jerome Goddard, Extension Professor of Biochemistry, Molecular Biology, Entomology and Plant Pathology, Mississippi State University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}