9 أسئلة وأجوبة حول استئصال الأسهر

9 أسئلة وأجوبة حول استئصال الأسهر

إن استئصال الأسهر ، أو تعقيم الذكور ، هو خيار فعال للغاية وبسيط نسبياً لتحديد النسل الدائم.

لا يتطلب الأمر سوى إجراء عملية جراحية بسيطة ولديه واحد من أدنى معدلات الفشل في جميع وسائل منع الحمل.

يقوم روبرت بوب ، طبيب الرعاية الأولية في برنامج Texas A&M Family Medicine Residency وأستاذ مساعد سريري في كلية Texas A&M للطب ، بإجراء عمليات استئصال الأسهر في ممارسته للرعاية الأولية. يشرح هنا ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تحصل عليه:

Q

ما هو استئصال الأسهر؟

A

استئصال الأسهر هو عملية جراحية بسيطة تقطع الطريق الذي تسلكه الحيوانات المنوية للسفر من الخصيتين إلى القضيب. سيؤدي الإجراء إلى قطع الأنابيب وفصلها ، وبالتالي لا يمكن أن يتدفق السائل المنوي بعد تلك النقطة.

تقريبا ، 42 إلى 60 مليون رجل في جميع أنحاء العالم قد خضعوا لاستئصال الأسهر. هم أقل خطورة بشكل ملحوظ وأكثر فعالية من تعقيم الإناث مثل من ربط البوق.

Q

كيف تستعد لاستئصال الأسهر؟

A

قبل الحصول على عملية استئصال الأسهر ، سينقلك العديد من مقدمي الخدمات لإجراء مقابلة ما قبل الجراحة. في هذا الموعد ، سيقوم مزودك بشرح الإجراء والإجابة على الأسئلة ومعالجة أي مخاوف.

قد يؤكد مزودك على دوام استئصال الأسهر. يقول بوب: "إن أحد أهم الطرق التي يمكن أن يستعد بها الرجل لاستئصال الأسهر هو تأكيد القرار عقلياً". "إن استئصال الأسهر قد يكون قرارًا مدى الحياة ، لذلك إذا كان لديهم أي شك حول ما إذا كانوا يريدون أطفالًا في المستقبل ، فإن هذا الإجراء لا يناسبهم".

بالإضافة إلى ذلك ، قد يناقش الموفر طريقة عائلتك في تنظيم الأسرة. يقول بوب: "كمزود ، لا أريد لأي من الطرفين أن يشعر بالضغط من أجل تعقيم دائم". "نحن بحاجة إلى التأكد من أنه وشريكه على نفس الصفحة. يحتاج الشريك إلى فهم نوع ودوام الإجراء أيضًا. "

Q

هل استئصال الأسهر مؤلم؟

A

تتطلب معظم عمليات استئصال الأسهر استخدام التخدير الموضعي لتخدير المنطقة ، وهي ميزة لهذا الاختيار من وسائل منع الحمل. هذا النوع من الإجراءات لا ينطوي على مخاطر تصاحب التخدير العام والإجراء الفعلي نفسه غير مؤلم نسبيًا.

يقول بوب: "إن الألم الوحيد الذي قد يشعر به الرجل أثناء العملية هو من جراء إطلاق الرصاص المخدر". "في المتوسط ​​، قام معظم الرجال بتصنيف عملية استئصال الأسهر على مقياس الألم باعتبارها 3 من 10."

Q

كيف يبدو الشفاء من استئصال الأسهر؟

A

يقول بوب: "عادة ما يكون الشفاء قصيرًا جدًا". "معظم الرجال الذين لديهم وظائف مكتبية يمكنهم عادة العودة إلى العمل بعد يوم إلى يومين. عادة ما يعود الرجال ذوو الوظائف الجسدية إلى العمل بعد بضعة أيام. "

قد يشعر بعض الرجال بألم خفيف لمدة يوم أو يومين بعد العملية ، ولكن عادة ما يتم التحكم في أي ألم جيدًا باستخدام دواء للألم بدون وصفة طبية.

Q

ما هو معدل فعالية عمليات استئصال الأسهر؟

A

لتحديد ما إذا كان استئصال الأسهر ناجحًا ، يحتاج المرضى عادة إلى تسليم عينة السائل المنوي لمزودهم. ثم ، يقوم المزود بتحليل العينة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نطفة تبقى في السائل المنوي. إذا كان السائل المنوي خاليًا من الحيوانات المنوية ، فسيتم اعتبار الإجراء ناجحًا.

Q

هل يمكن أن تفشل عملية استئصال الأسهر؟

A

نظرًا لأن إجراء استئصال الأسهر يقطع ويفصل الشاحنات المؤجلة - الأنابيب التي يأخذها الحيوان المنوي للسفر من الخصيتين إلى القضيب - سيقوم الطبيب الذي يعمل بعمليات انقطاع دائم لتدفق الحيوانات المنوية. ومع ذلك ، قد يحاول الجسم في بعض الأحيان إصلاح الانفصال أو قد تخلق أنسجة الندوب ثقوبًا صغيرة قد يستخدمها الحيوانات المنوية للسفر.

تبلغ نسبة فشل عملية استئصال الأسهر 0.15 بالمائة ، أو تقريبًا 1 في فرصة 1,000 للفشل. معظم عمليات استئصال الأسهر التي تفشل ستفعل ذلك بعد فترة وجيزة من العملية. ومع ذلك ، فإن الآخرين سوف تفشل بعد سنوات.

يقول بوب: "بمجرد حدوث الحمل بعد استئصال الأسهر ، يتعين عليك أن تفترض أن جميع السائل المنوي منذ ذلك الحين سيحتوي على حيوانات منوية نشطة وربما يؤدي إلى حدوث حمل في المستقبل". "معظم الرجال الذين لديهم إخفاقات يحصلون على إجراء ثانٍ لمجرد تعزيز ما تم في المرة الأولى."

Q

يمكنك عكس استئصال الأسهر؟

A

استئصال الأسهر هو عكسها. ومع ذلك ، وفقا لبوب ، فإن نسبة النجاح في عكس استئصال الأسهر هي 60 في المئة فقط بسبب الطبيعة الصعبة لهذا الإجراء.

يختار العديد من الرجال انعكاس استئصال الأسهر بسبب وفاة طفل ، والطلاق ، والزواج مرة أخرى ، أو تغيير في الوضع المالي أو لمجرد رغبة جديدة لمزيد من الأطفال. عكس استئصال الأسهر هو إجراء آمن نسبيا مع مخاطر منخفضة.

"على الرغم من أن الانعكاس أمر محتمل ، إلا أنه يجب على الرجال ألا يتخذوا قرارًا باستئصال الأسهر على أساس إمكانية عكسها. يقول البابا: "إن الانعكاس غير مضمون". "يجب أن يكون الرجال على دراية بالتكلفة المحتملة. العديد من شركات التأمين لا تغطي تكلفة عكس استئصال الأسهر ، عندما غطت تكلفة استئصال الأسهر الأولي. "

Q

هل هناك أي مضاعفات محتملة بعد استئصال الأسهر؟

A

بينما نادر الحدوث ، إلا أنه من المعروف حدوث ورم دموي بعد استئصال الأسهر. ورم دموي عبارة عن مجموعة غير طبيعية من الدم في الجسم. يمكن أن يحدث ذلك في أي جزء من الجسم وغالبًا ما يكون أحد الآثار الجانبية للأوعية الدموية المكسورة.

يمكن أن يحدث ورم دموي لأنه في بعض الأحيان تنفجر سفينة أصغر وتتسرب كميات صغيرة من الدم تحت الجلد في كيس الصفن. قد يحتاج مزودك إلى استنزاف ورم دموي ، لكنهم سيخبرونك على الأرجح بالانتظار بضعة أيام لمعرفة ما إذا كان قد حل نفسه.

يقول بوب: "بشكل عام ، فإن الأورام الدموية بعد استئصال الأسهر ستحل نفسها في فترة قصيرة من الزمن". "عادة لا تؤثر على نجاح أو فشل الإجراء نفسه."

الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الدم أو الذين يتناولون الأدوية التي تجعلهم أكثر عرضة للنزيف قد يكونون أكثر عرضة لتشكيل ورم دموي.

Q

لماذا تعتبر عمليات استئصال الأسهر شائعة؟

A

تعتبر عمليات استئصال الأسهر إجراءً منخفض المخاطر وغير مؤلم نسبيًا يوفر أحد أدنى معدلات الفشل في جميع وسائل منع الحمل. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لاستئصال الأسهر أي تأثير على الهرمونات الذكرية أو الإحساس بالجماع.

إذا كنت تفكر في إجراء عملية استئصال الأسهر أو كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن خيارات تنظيم الأسرة لديك ، فتحدث إلى موفر الرعاية الصحية. يقول بوب: "كطبيب رعاية أولية ، كثيراً ما أساعد الرجال والنساء على التفكير في خياراتهم". "يمكننا مساعدتك في تحديد ما هو أفضل مسار عمل لك ولأسرتك."

مصدر: تكساس A & M جامعة


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

9 Questions And Answers About The Vasectomy

9 Questions And Answers About The Vasectomy

A vasectomy, or male sterilization, is a very effective, relatively simple option for permanent birth control.

It requires only a minor surgical procedure and has one of the lowest failure rates across all birth control.

Robert Pope, primary care physician with the Texas A&M Family Medicine Residency Program and clinical assistant professor at the Texas A&M College of Medicine, performs vasectomies in his primary care practice. Here, he explains what you need to know before you get one:

Q

What is a vasectomy?

A

A vasectomy is a minor surgical procedure that interrupts the pathway the sperm takes to travel from the testicles to the penis. The procedure will cut the tubes and separate them, so the sperm cannot flow past that point.


 Get The Latest From InnerSelf


Roughly, 42 to 60 million men worldwide have had a vasectomy. They are notably less risky and more effective than female sterilization like from a tubal ligation.

Q

How do you prepare for a vasectomy?

A

Prior to getting a vasectomy, many providers will bring you in for a pre-operative interview. In this appointment, your provider will explain the procedure, answer questions, and address any concerns.

Your provider may emphasize the permanence of a vasectomy. “One of the most important ways a man can prepare for a vasectomy is mentally confirming the decision,” Pope says. “A vasectomy is potentially a life-long decision, so if they have any doubt about whether they want children in the future, then this procedure is not be for them.”

Additionally, the provider may discuss your family’s approach for family planning. “As a provider, I do not want either partner to feel pressured into permanent sterilization,” Pope says. “We need to make sure he and his partner are on the same page. The partner needs to understand the type and permanence of the procedure as well.”

Q

Is a vasectomy painful?

A

Most vasectomies require the use local anesthesia to numb the area, which is an advantage to this choice of contraception. This type of procedure does not have the risks that come with general anesthesia and the actual procedure itself is relatively painless.

“The only pain a man might feel during the procedure is from the administration of the numbing shot,” Pope says. “On average, most men rated the vasectomy procedure on a pain scale as a 3 out of 10.”

Q

What does recovery from a vasectomy look like?

A

“The recovery is usually very short,” Pope says. “Most men with desk jobs usually can go back to work after one to two days. Men with more physical jobs are usually back to work after a few days.”

Some men may feel a mild ache for a day or two after the procedure, but any pain is usually well controlled with an over-the-counter pain medication.

Q

What is the effectiveness rate of vasectomies?

A

To determine if the vasectomy was successful, patients usually need to deliver a semen sample to their provider. Then, provider analyzes the sample to see if any sperm remain in the semen. If the semen is clear of sperm, then the procedure is deemed successful.

Q

Can a vasectomy fail?

A

Because the vasectomy procedure cuts and separates vans deferens—the tubes the sperm takes to travel from the testicles to the penis—the operating physician will make a permanent interruption to the flow of sperm. However, sometimes the body may try to repair the separation or the scar tissue may create small holes that sperm may use to travel.

A vasectomy has a failure rate of 0.15 percent, or roughly a 1 in 1,000 chance to fail. Most vasectomies that fail will do so very shortly after the procedure. However, others will fail years later.

“Once a pregnancy occurs after a vasectomy, then you have to assume that all semen from then on would contain active sperm and potentially create future pregnancies,” Pope says. “Most men who do have failures get a second procedure done just to reinforce what was done the first time.”

Q

Can you reverse a vasectomy?

A

A vasectomy is reversible. However, according to Pope, the success rate for a vasectomy reversal is only 60 percent due to the challenging nature of the procedure.

Many men opt for a vasectomy reversal due to the death of a child, divorce, and remarriage, a change in financial situation or simply for a new desire for more children. A vasectomy reversal is a relatively safe procedure with low risks.

“Even though the reversal is a possibility, men should not make the decision to get a vasectomy on the understanding that it can be reversed. A reversal is not guaranteed,” Pope says. “Also, men need to be aware of the potential cost. Many insurance companies do not cover the cost of a vasectomy reversal, when they covered the cost of the initial vasectomy.”

Q

Are there any possible complications after a vasectomy?

A

While relatively rare, hematomas have been known to occur after a vasectomy. A hematoma is abnormal collection of blood in the body. They can happen in any part of the body and are often a side effect of a broken blood vessel.

A hematoma can occur because occasionally a smaller vessel will break open and leak tiny amounts of blood under the skin in the scrotum. Your provider may need to drain the hematoma, but they will more than likely tell you to wait a few days to see if it resolves itself.

“Generally, hematomas after a vasectomy will resolve itself in a short period of time,” Pope says. “They usually do not impact the success or failure of the procedure itself.”

People with a blood disorder or that take medications which make them more prone to bleeding may be more likely to form a hematoma.

Q

Why are vasectomies popular?

A

Vasectomies are a low-risk, relatively painless procedure that offers one of the lowest failure rates across all birth controls. Plus, a vasectomy has no effect on male hormones or the sensation of intercourse.

If you are considering a vasectomy, or are interested in learning more about your family planning options, then speak with your health care provider. “As a primary care physician, I frequently help men, and women, consider their options,” Pope says. “We can help you decide what is the best course of action for you, and your family.”

Source: Texas A&M University


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}