كيف تستخدم مجموعات تحت الأرض المخدرات مخدر للشفاء

الصحة

المخدرات مخدر للشفاء 7 22

لإجراء دراسة جديدة ، أجرى الباحثون مقابلات مع أفراد 15 الذين سهّلوا احتفالات الطب النباتية لآلاف الأشخاص.

في دورات أو مراسم إرشادية ، يدير الميسرون أدوية مثل آياهواسكا أو سيلوسيبين للأشخاص الذين يتطلعون إلى تغيير وعيهم وتحسين صحتهم العقلية.

لا يوجد سوى القليل من الأبحاث حول كيفية استخدام الأشخاص في هذا العالم السري للمهلوسات - مما أثار اهتمام كارولين دورسين ، والأستاذ المساعد في كلية روري مايرز للتمريض في جامعة نيويورك وباحث في مركز استخدام المخدرات وأبحاث فيروس نقص المناعة البشرية / HCV.

"... استخدم مُيسِّرو الطب النباتي مفهومًا لاستخدام الدواء النباتي على أنه أقرب إلى النقيض من تعاطي المخدرات ، على الرغم من وجود بعض التداخل بين المواد المبتلعة".

تشير سلسلة من الدراسات الحديثة إلى أن المخدر قد يكون مفيدا للتخفيف من الاكتئاب والقلق ، واضطراب ما بعد الصدمة ، والإدمان. سجل كتاب 2017 من تأليف Ayelet Waldman تجربتها الدقيقة (أو أخذ كمية صغيرة جدًا) من الـ LSD لعلاج اضطراب المزاج. في الآونة الأخيرة ، كان كتاب مايكل بولان الجديد عن علم المخدر - الذي يحاول شخصيا فيه LSD و psilocybin ، المكون النشط في الفطر السحري ، في جلسات إرشادية - يتمتع بأربعة أسابيع على نيويورك تايمز قائمة الكتب الأكثر مبيعا منذ صدوره في الشهر الماضي.

هذا الاهتمام المتجدد في الاستخدام السريري للمهلوسة ليس مفاجأة لباحثي المخدرات ، نظرا للتاريخ الطويل والمعقد للمخدر. كانت المهلوسات النباتية أساسًا جزءًا من الاحتفالات حول العالم لعدة قرون.

خلال 1950s و 1960s ، كان هناك اهتمام كبير بإمكانيات المخدر لعلاج الأمراض العقلية واستخدام المواد - في الواقع ، قام الباحثون بنشر أكثر من أوراق علمية 1,000 خلال هذه الفترة التي تظهر الوعد بعقاقير معينة. ولكن مع ظهور "60s" و "70s" في وقت متأخر ، ظهر رد فعل سياسي واجتماعي ضد جميع الأدوية ، التي أوقفت فجأة الأبحاث حول المخدر في الولايات المتحدة.

أدت عودة الاهتمام بالمخدر بين الباحثين الطبيين في العقد الماضي إلى نتائج جديدة وتجارب سريرية مستمرة باستخدام LSD ، و psilocybin ، و MDMA ، وأدوية أخرى. على الرغم من أن هذا البحث يجري في البيئات السريرية ، إلا أن مجتمع الناس تحت الأرض ـ وغير المستفاد منه ـ يساعد الآخرين على استخدام الأدوية المسببة للهلوسة النباتية.

هنا ، تشرح دورسن ما تعلمته في التحدث مع الأشخاص النشطين في هذا المجتمع.

Q

وتركز دراستك الحديثة على ميسري أدوية النبات ، الذين يقدمون ما يسميه مايكل بولان "العلاج المخدر" أو "الشامانية البيضاء". ماذا يفعل ميسِّر الدواء النباتي؟ هل هو مماثل لما يجري في إعدادات البحوث السريرية؟

A

في احتفالات الطب النباتية ، يتحمل الميسرون مسؤولية ضمان السلامة الجسدية والعاطفية لجميع المشاركين. فهي تخلق بيئة مادية آمنة ، وتساعد المشاركين على التفكير في نيتهم ​​أو هدفهم في الاحتفال ، وتساعد خلال الاحتفال حسب الحاجة ، وتساعد المشاركين على دمج الدروس المستفادة أثناء التجربة الذهنية في حياتهم اليومية.

يقوم الباحثون بكل هذه الأشياء في بيئة البحث الإكلينيكي ، على الرغم من أنهم يقومون بجمع البيانات حول مخاطر وفوائد هذه الأدوية ، إلا أنهم يتبعون بدقة بروتوكولًا موحدًا لضمان دقة الدراسة.

Q

وجد بحثك أن هؤلاء الميسرين يرون الطب النباتي مختلفًا عن استخدام العقاقير الترويحية. هل يمكن ان توضح؟

A

في دراستي ، استخدم مُيسِّرات الدواء النباتي مفهومًا لاستخدام الدواء النباتي كما هو تقريبًا المعاكس القطبي لتعاطي المخدرات ، على الرغم من وجود بعض التداخل بين المواد المبتلعة.

وصف الميسرون الغرض من استخدام المخدرات بأنه "فحص" أو المتعة "لتخدير ألم" الحياة وصدماتها الصغيرة والكبيرة. وعلى النقيض من ذلك ، فإن استخدام الدواء النباتي هو كل ما يواجه صعوبات الحياة في بيئة آمنة وداعمة. يستخدم في سياق المجتمع والطقوس ، ويعتبر تناول الأدوية النباتية (مثل ayahuasca والفطر سيلوسيبين) كطريقة شفاء قوية. يؤخذ تناول هذه النباتات على محمل الجد وينظر إلى القدرة على استخدامها على أنها امتياز.

Q

كيف يرى ميسرو الأدوية النباتية الهلوسة كمعالجة محتملة للإدمان؟

A

من الواضح أننا في خضم وباء عالمي من الإدمان الذي لم تكن علاجاته الحالية ناجحة كما نود. تشير الأدلة السريرية المبكرة إلى أن الأدوية النباتية مثل آياهواسكا ، وبيلوسيبين ، و iboga قد تكون علاجات فعالة للعديد من أنواع الإدمان ، من التبغ إلى الكحول إلى المواد الأفيونية.

تدعم الأدلة القصصية من استخدام مخدر تحت الأرض هذه النتائج ولكن حتى الآن لدينا القليل من البيانات العلمية. لقد تحدثت إلى العديد من الأشخاص في سياق هذه الدراسة الذين عانوا من الإدمان ولم يتمكنوا من الحفاظ على الانتعاش باستخدام الطرق التقليدية مثل AA. وتمكن بعضهم في النهاية من التوقف عن تعاطي المخدرات أو الكحول بعد مشاركتهم في هذا العمل لأنهم لم يعودوا يشعرون أنهم بحاجة إلى الهروب من القضايا التي كانت تغذي تعاطيهم للمخدرات والكحول.

كانت هذه دراسة صغيرة للغاية ، وأتطلع إلى رؤية نتائج دراسات أكبر تبحث في استخدام الأدوية النباتية في الإدمان.

Q

لا يزال هناك الكثير من الوصمة حول استخدام المخدرات في بلدنا. هل تعتقد أن هذا يتغير ، لا سيما المتعلقة بالعقاقير المخدرة؟

A

لا يزال هناك الكثير من الوصمة حول جميع أنواع تعاطي المخدرات في هذا البلد ، ولكن يبدو أن هناك فضولًا متزايدًا حول الاستخدام الطبي المحتمل للأدوية المفلسة سابقًا ، من الحشيش إلى الـ LSD.

بصفتي مقدم رعاية صحية بنفسي - أنا ممرضة ممرضة - أرى الكثير من الأشخاص يعانون بالفعل من الاكتئاب والقلق والإدمان. إذا كان العلاج المحتمل لهذه المشاكل المعقدة التي يصعب معالجتها يجلس أمامنا مباشرة على شكل أدوية نباتية ، فأنا آمل بالتأكيد أن الوصمة والمعلومات الكاذبة لا تقف في طريق إجراء دراسات دقيقة لتقييم إمكاناتها. فعالية وسلامة.

Q

أين يذهب البحث من هنا؟ ما هي الأسئلة التي تود الإجابة عنها؟

A

على الرغم من أن الناس يستخدمون هذه النباتات حرفياً منذ آلاف السنين ، فإن الأبحاث حول استخدام المخدر كعلاج هي في مهدها. أنا متحمس جدًا لنتائج الأبحاث السريرية التي تحدث في الدراسات حول العالم ، بما في ذلك الأبحاث التي أجراها زملائي في جامعة نيويورك لانغون.

وحيث أن هذه الدراسات تحظى باهتمام أكبر ، وكتب مثل بولان ووالدمان موجودة في قائمة الكتب الأكثر مبيعاً ، فإن المزيد والمزيد من الناس قد يستكشفون المخدر لتسهيل الشفاء.

بصفتي باحثًا وأخصائيًا طبيًا ، أريد معرفة كل شيء عن هؤلاء الأشخاص - من هم ، وما يرونه كمخاطر وفوائد محتملة لهذه النباتات ، وأي نوع من تأثير استخدام الأدوية النباتية على حياة المشاركين.

كتب ذات صلة:

دليل مستكشف مخدر: رحلات آمنة وعلاجية ومقدسة
الصحةمؤلف: جيمس فاديمان
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: حديقة شارع الصحافة
قائمة الأسعار: $18.95

اشتر الآن

شفاء مخدر: الوعد من Entheogens للعلاج النفسي والتطور الروحي
الصحةمؤلف: نيل م. جولدسميث
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: شفاء فنون الصحافة
قائمة الأسعار: $16.95

اشتر الآن

مخدر الطب: القوى الشفاء من LSD ، MDMA ، Psilocybin ، و Ayahuasca
الصحةمؤلف: د. ريتشارد لويس ميلر
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الناشر: حديقة شارع الصحافة
قائمة الأسعار: $16.95

اشتر الآن

الصحة
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

حقا نقدر امرأة ...
by جويس وVissell باري
حقا نقدر رجل ...
by جويس وVissell باري
موقف من الامتنان: تتمتع هنا والآن
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
الأبراج الأسبوع الحالي: نوفمبر 19 إلى 25 ، 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
أسبوع الأبراج: نوفمبر 5 إلى 11 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How Underground Groups Use Psychedelic Drugs For Healing

health

psychedelic drugs for healing 7 22

For a new study, researchers interviewed 15 individuals who have facilitated plant medicine ceremonies for thousands of people.

In guided sessions or ceremonies, facilitators administer drugs like ayahuasca or psilocybin to people looking to alter their consciousness and improve their mental health.

Little research exists on how people in this underground world are using hallucinogens—which piqued the interest of Caroline Dorsen, assistant professor at the Rory Meyers College of Nursing at New York University and a researcher with the Center for Drug Use and HIV/HCV Research.

“…plant medicine facilitators conceptualized plant medicine use as almost the polar opposite of drug use, even though there is some overlap of substances ingested.”

A series of recent studies suggests that psychedelics may be useful for alleviating depression and anxiety, PTSD, and addiction. A 2017 book by Ayelet Waldman chronicled her experience microdosing (or taking a very small amount) of LSD to treat her mood disorder. More recently, Michael Pollan’s new book on the science of psychedelics—in which he personally tries LSD and psilocybin, the active ingredient in magic mushrooms, in guided sessions—has enjoyed four weeks on the New York Times best-sellers list since its release last month.

This renewed interest in the clinical use of hallucinogens is no surprise to drug researchers, given the long and complex history of psychedelics. Plant-based hallucinogens have been part of ceremonies around the world for centuries.

During the 1950s and 1960s, there was considerable interest in the potential for psychedelics to treat mental illness and substance use—in fact, researchers published more than 1,000 scientific papers during this period showing the promise of certain drugs. But with the late ’60s and early ’70s came a political and social backlash against all drugs, which abruptly halted research on psychedelics in the United States.

The resurgence of interest in psychedelics among medical researchers in the past decade has led to new findings and ongoing clinical trials using LSD, psilocybin, MDMA, and other drugs. While this research is taking place in clinical settings, however, the underground—and understudied—community of people is helping others to use plant-based hallucinogenic drugs.

Here, Dorsen explains what she learned in speaking with people active in this community.

Q

Your recent study focuses on plant medicine facilitators, who provide what Michael Pollan calls “psychedelic therapy” or “White-Coat Shamanism.” What does a plant medicine facilitator do? Is it similar to what is being done in clinical research settings?

A

In plant medicine ceremonies, facilitators are responsible for ensuring the physical and emotional safety of all participants. They create a safe physical environment, help participants think about their intention or goal for the ceremony, assist during the ceremony as needed, and help participants integrate the lessons learned during the psychedelic experience into their everyday lives.

Researchers do all of these things in the clinical research environment, although as they are collecting data on the risks and benefits of these medicines, they closely follow a standardized protocol to ensure study rigor.

Q

Your research finds that these facilitators see plant medicine as different from recreational drug use. Can you explain?

A

In my study, plant medicine facilitators conceptualized plant medicine use as almost the polar opposite of drug use, even though there is some overlap of substances ingested.

Facilitators described the purpose of drug use as “checking out” or having fun to “numb the pain” of life and its small and large traumas. In contrast, plant medicine use is all about facing life’s difficulties in a safe and supportive environment. Used in the context of community and ritual, ingestion of plant medicines (like ayahuasca and psilocybin mushrooms) is seen as a powerful healing modality. Ingestion of these plants is taken very seriously and the ability to use them is seen as a privilege.

Q

How do plant medicine facilitators see hallucinogens as a possible treatment for addictions?

A

We are clearly in the midst of a global epidemic of addiction for which existing treatments have not been as successful as we would like. Early clinical evidence suggests that plant medicines such as ayahuasca, psilocybin, and iboga may be effective treatments for many kinds of addiction, from tobacco to alcohol to opioids.

Anecdotal evidence from underground psychedelic use supports these findings but to date we have little scientific data. I spoke to many people in the course of this study who had struggled with addiction and been unable to maintain recovery using traditional methods like AA. Some of them were finally able to stop using drugs or alcohol after participating in this work because they no longer felt that they needed to run away from the issues that were feeding their drug and alcohol use.

This was a very small study, however, and I am looking forward to seeing the results of larger studies looking at the use of plant medicines in addiction.

Q

There is still a lot of stigma around drug use in our country. Do you think this is changing, especially related to psychedelic drugs?

A

There is still quite a bit of stigma around all kinds of drug use in this country, but there appears to be rising curiosity around the possible medical use of previously villainized drugs, from cannabis to LSD.

As a healthcare provider myself—I’m a nurse practitioner—I see a lot of people really suffering with depression, anxiety, and addiction. If a potential treatment for these complicated, hard-to-treat problems is sitting right in front of us in the form of plant medicines, I certainly hope that stigma and false information do not stand in the way of doing rigorous studies to evaluate their potential efficacy and safety.

Q

Where does the research go from here? What questions do you hope to answer?

A

Although people have literally been using these plants for thousands of years, research on the use of psychedelics as a treatment is in its infancy. I’m so excited by the findings of the clinical research happening in studies around the globe, including research by my colleagues at NYU Langone.

As these studies get more attention, and books such as Pollan’s and Waldman’s are on the bestseller list, more and more people may be exploring psychedelics to facilitate healing.

As a researcher and clinician, I want to know everything about these people—who they are, what they see as the potential risks and benefits of these plants, and what kind of impact plant medicine use has on participants’ lives.

Related Books:

health
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}