الطاقة لا تقدر بثمن: وضع الحب في كل ما تفعله

الطاقة لا تقدر بثمن: وضع الحب في كل ما تفعله
الصورة عن طريق Alexas_Fotos

لكسب المال، لديك لتوفير الطاقة الخاصة بك في شكل من الأشكال، لتلبية الطلب الذي وخرج من هناك. وإذا ما كنت تبيع والطاقة، والكاريزما، والحماس، وليس هناك منافسة لأن معظم آخرون يبيعون الأشياء التي هي بلا حياة، بلا حب، ومملة.

لذلك ما تبذلونه من الاشياء - الخدمة، والإبداع، وأيا كانت ستكون دائما مختلفة، وفريدة من نوعها، ومرغوبا فيه. لماذا؟ لأنه سوف اشراب عليه مع الطاقة، وقوة الله، والحب، والرعاية.

ما تبيعه هو الحب

أنا أعرف الشاب الذي افتتحت محلا. كانت دقيقة - اثنين فقط من غرف صغيرة، والأمر كله لم يكن أكبر بكثير من متوسط ​​مطبخ. باع متجر الشموع والبخور والعلاج بالروائح، وهكذا دواليك. لم أكوام من أماكن أخرى في بلدة نفس الشيء، لكنه كان مختلفا قليلا حتى انه لم يكن في منافسة مع الآخرين.

وكان الشاب الناعمة والرقيقة والمحبة. يأتي الناس في، وأنه سيكون هناك حق لهم. عنيدا والتحدث معهم، يجعلهم يشعرون على نحو أفضل، وانها تريد الخروج من متجره مع زجاجة من يلانج يلانج، أو انتزاع شيء. انا متأكد الكثير لا يعرف الفرق بين يلانج يلانج، وقرع aling، ولكن لا يهم - لأنه يشعر بالامان وصحيحة وتربيته.

كان لديه القليل من نافورة في المدخل، وأنه شعر لطيف، والمحل كان نظيفا. كانت رفوف قليلة كان دائما مجهز بالكامل وأنيق، علامات قليلة وأوضح الأمور، وأوضح الأشياء، وكنت قد البوب ​​في لعلاج التهاب المفاصل الجدة الخاص بك. قال انه لا يستطيع حلها بالضرورة، ولكن كنت تنتهي مع شمعة أو كتاب أو أي شيء أن كان مشبعا مع أطنان وأطنان من الحب. التي من شأنها أن يهتف بك الجدة تصل، فإن جهازها المناعي في ركلة أقوى قليلا، وقالت انها تريد الحصول على أفضل قليلا.

باع حب 12 ساعات في اليوم، وأيام 6 في الأسبوع. كان متواضعا ونوع والصوت الرقيق، وإذا كانت لديه الأنا، وكان بالتأكيد ليست في جميع أنحاء خلال ساعات العمل. أحب الناس له، بل توافدوا الى متجره.

بعد عدة سنوات من بيع الحب في حزم القليل، باع متجر ل500,000 دولار على مدى - وهو سعر مذهل لبضع مئات من الأقدام المربعة من متجر. انه استخدم الاموال لجعل الاستثمار، وآخر فعل الشيء نفسه الحب والحب شيء هناك. الآن، بعد ثماني سنوات، وقال انه يستحق ثلاثة أو أربعة ملايين، وشركته سوف تذهب قريبا العامة. عندما تفعل ذلك، وانه سوف تحصل على المبلغ الهائل - مع مذكرة من قوة الله قائلا: "ها 20 مليون باكز، المتأنق شكرا ليطلق من كل هذا الحب وحلاوة في العالم الرمادية المملة".


الحصول على أحدث من InnerSelf


الإجراء: إنشاء قائمة

الحصول على قطعة من الورق، واكتب الخدمات، والمعرفة، أو المنتجات التي معتادا - الأشياء التي كنت تفعل من قبل. ثم اكتب قائمة أخرى من الأشياء التي قد تكون مهتمة في تقديم للناس.

بعد أن شحذ أسفل القوائم الخاصة بك، والنظر في المنتجات والخدمات والمعلومات التي تم حزمها، ثم تحليل ما أشخاص آخرين قد فعلت في هذه المجالات. اسأل نفسك، هل هذا المنتج أخرى مثيرة؟ هل التحدي؟ انها لا تبلغ؟ وهل يعلم الناس شيئا؟ هل تحمس لها وجعل حياتهم أكثر راحة؟ أنه لا يساعدهم على أن يكونوا أكثر جنسية أو أكثر جمالا؟ ما هو في هذه المنتجات التي لها قيمة، وكيف يمكن أن تحسينها؟

ربما أنت يمكن أن تلقي المنتج العادي جدا أن الجميع على دراية وتضيف شيئا قليلا الذي يجعل من لا يقاوم على الاطلاق.

ننظر في حياتك التجارية حتى الآن. ما الذي لديك تباع؟ دعونا نقول لكم لقد باعت دائما العمل الخاص بك، وأنت تعمل من أجل شخص ما في الوقت الحاضر. ما يمكن أن تفعله لوضع المزيد من الطاقة في العمل التي تقدمها؟ قد تقول، "أنا يتقاضون رواتبهم على نفس المبلغ من المال ما إذا وضعت المزيد من الطاقة في أم لا"، ولكن ليست هذه هي النقطة.

تنشيط نفسك في عملك

إذا كنت تنشيط نفسك في عملك، وسوف تجد ما يلي: (1) وظيفة ويصبح أكثر متعة القيام به، (2) عليك أن تكون أكثر عرضة للترقية أو منح زيادة في الراتب، و (3) الذي رفع سوف الخاص عالية جدا لدرجة أن عليك أن تذهب أبعد من وظيفة، وربما قفز إلى شركة أخرى أن يدفع لك ضعفي الطاقة. ويمكنك القيام بذلك عن طريق التوصل قليلا في وقت سابق، والبقاء قليلا في وقت لاحق، وتحسين الكفاءة الخاص بك، وتبذل جهدا لربط عاطفيا إلى الناس من حولك.

انه لامر جيد لممارسة وضع الطاقة في الوقت الراهن، مهما كانت مملة للحالة الراهنة. في وقت لاحق في الحياة، وسوف تصبح هذه الطاقة النقدية في البنك أو وفرة أو روعة من نوع أو آخر.

بموجب القانون الميتافيزيقي للعرض والطلب ، يجب ألا تحدد المبلغ الذي ستطرحه. لست مضطرًا للسماح للعالم باستخدامك ، ولكن عليك أن تعطي لأنك ترغب في الحصول عليها. لذا ابدأ بالعطاء. أعط انتباهك وتركيزك ، وإعطاء حبك ، وإعطاء طاقتك.

لا تدمر نفسك بمشاعر سلبية تجاه الآخرين ؛ إذا كنت لا تستطيع أن تحبهم ، كن محايدًا. كن متحمسًا ، وانفتحًا ، وكن هناك من أجل ذلك ، لأنه في تحديد نفسك ، تعلق في مكان واحد في راتب واحد لبقية حياتك.

كما توافقون على منح كجزء من خطة العمل الخاصة بك، وعندما تبدأ في النظر في الكيفية التي يمكن أن تحسن الخدمة، والمعرفة، أو منتج، فإنه سوف يأخذك إلى الخطوة التالية. يحمل لك الحصول على طاقة أعلى، وزيادة السرعة، وهو أكبر راتب، وفرص أكبر. فإنه يفتح لك المال السهل. ستجد بعض المال، أو كسب بعض، أو وجبة بوظة كبيرة من moolah فجأة سينخفض ​​إلى حضنك. توقع مكافأة!

العرض والطلب

بمجرد إضفاء حياتك، ومنتجاتك، وهلم جرا، مع الطاقة، وسوف ترى أن قانون العرض والطلب لم يعد ينطبق. انها تتعلق فقط في العالم القراد توك التي نراها حولنا. فإنه لا ينطبق بمجرد فهم خدعة من إسقاط الطاقة في أنشطة تجارة رابحة الخاص بك.

لفهم صحيح للفكرة، عليك أولا لتقديم خفية الأنا التحول في عقلك. لديك على التحول من التركيز على نفسك - "؟؟ ماذا احتاج من ستزود مطالب لي ما الذي سوف آكل من سوف تعطيني أشياء أريد" - إلى التركيز بدلا من ذلك على احتياجات الآخرين.

هذا لا يعني ان لديك لتصبح عامل الخيرية، أو إضعاف نفسك ماليا. انها اكثر طريقة للقول انه سيتم تلبية الاحتياجات الخاصة بك مرة واحدة يمكنك أن تجد وسيلة لإبراز الطاقة والوفاء حاجة لشخص آخر. هذا هو التمكين الذاتي. على أمل شخص ما سوف اصلاحها لك ويسلب القوة، وذلك لأن نتيجة مرضية تكمن دائما خارجة عن إرادتك، تخضع لأهواء الآخرين.

هكذا تحول التركيز على: "كيف يمكنني تلبية احتياجات شخص آخر اليوم، ويتقاضون رواتبهم في هذه العملية؟" لا توجد وسيلة لكسب المال على هذا الكوكب الا من خلال تلبية احتياجات الناس. انه مجرد الأنا التحول. أولا، يجب التركيز على خدمة الآخرين، وبهذه الطريقة أنت تخدم نفسك.

ماذا يحتاج الناس؟

من خلال التركيز على ما يحتاجه الناس ، تصبح وفيرًا. عندما ننظر إلى سوق الحياة ، أليس صحيحًا أن العديد من المنتجات لا تعمل؟ كم عدد المطاعم التي تناولت طعامها والتي ليست نظيفة أو موجهة للعملاء؟ كم عدد الشركات الموجودة لمجرد خداع الناس بدلا من حبهم وتلبية احتياجاتهم؟

هناك الكثير من المنتجات الرديئة والتجار الذين لا ينقرون على "كيف سأفي باحتياجات عملائي؟" غالبًا ما تكون حاجة العميل مجرد حاجة عاطفية للتحدث معك عن حياته أثناء بيعك له شيئًا ما.

إذا بيع المنتجات هو ما يناشدكم، والتفكير في المنتجات وتؤمنون بها والمنتجات التي هي قيمة المال. اسأل نفسك، هل أنا وضعت قلبي وروحي في هذا المنتج؟ ويمكنني أن يكون متحمسا وأحب حقا هذه الأداة، وخدمة الزبائن حقا بي؟

وبالتالي فإن اللعبة هو أن توفر للناس شيء يحتاجونه، نقل المعلومات المفيدة والنضوح طاقة المحبة وجعل لكم من بيع. لديك للانضمام الإنسانية على مستوى العواطف والاحتياجات والرغبات. لديك لتغذية لها ويكون هناك بالنسبة للأشخاص. عليك ان يتعاطفوا واخماد الطاقة.

الحب في العمل

إذا كنت هناك للناس على مستوى الإنسان، وأنها تساعدك على بيع المنتجات. انها المحبة في العمل. الحب في العمل هو شكل من أشكال الرحمة. لن يكون كبيرا اذا هل يمكن أن تبيع الثلاجات مليون و الرف حتى كومة كاملة من الشفقة في نفس الوقت؟ الآن من شأنها أن تكون ذكرى جميلة أن ننظر إلى الوراء في نهاية حياتك، فإنه لا؟

وبمجرد الانتهاء من قوة الله في ما تفعله، وليس هناك المزيد من المنافسة، وأنت لم تعد ضحية لتقلبات السوق، صعودا وهبوطا بين العرض والطلب. كنت خارجا على ميل الخاص بك، وخاصة قبل بقية.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Hay House، Inc. © Stuart Wilde. www.hayhouse.com

المادة المصدر

ويذكر الكتاب المقدس المال
من قبل ستيوارت وايلد.

ويذكر الكتاب المقدس عن طريق المال وايلد ستيوارت."من الصعب التوفيق مع المال إذا كنت تعتقد أنه شرير وسيئ. ولكن بمجرد أن تفهم أن المال محايد ، فمن السهل أن ترى أن امتلاك المال لا يحرم بالضرورة شخصًا آخر. ليس هناك سبب لماذا يمكنك ذلك" كن ثريًا جدًا ولا تزال شخصًا روحيًا للغاية وسخيًا بشكل رائع - متحالفًا مع قوة الله - بقلب كبير وتعاطف مع كل شخص تقابله. " - ستيوارت وايلد

معلومات / ترتيب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

عن المؤلف

ستيوارت وايلدكان المحاضر والمحاضر ستيوارت وايلد واحدا من الشخصيات الحقيقية للحركة الذاتية المحتملة. أسلوبه مضحك ، ومثير للجدل ، ومؤثر ، وتحويلي. لقد كتب أكثر كتب 10، بما في ذلك تلك التي تشكل الخماسي تاوس ناجحة جدا، والتي تعتبر الكلاسيكية في نوعها. وهم: التأكيدات، والقوة، والمعجزات، مما يسرع، وخدعة لهو وجود بعض المال. ترجمت إلى لغات ستيوارت 12. زيارة موقعه على الانترنت في www.stuartwilde.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Energy Is Priceless: Putting Love in Everything You Do

Energy Is Priceless: Putting Love in Everything You Do
Image by Alexas_Fotos

To make money, you have to deliver your energy in some form, to satisfy a demand that is out there. And if what you are selling is energy, charisma, and enthusiasm, there is no competition because most others are selling things that are lifeless, loveless, and dull.

So your stuff -- your service, your creativity, whatever will always be different, unique, and desirable. Why? Because you will imbue it with energy, the God Force, love, and caring.

What You're Selling Is Love

I know a young man who opened a shop. It was minute -- just two little rooms; the whole thing wasn't much bigger than the average kitchen. The shop sold candles, incense, aromatherapies, and so forth. Heaps of other places in the town did the same thing, but he was a bit different so he wasn't in competition with the others.

The young man was soft and kind and loving. People would come in, and he'd be right there for them. He'd talk to them, make them feel better, and they'd go out of his shop with a bottle of ylang-ylang extract or something. I'm sure many didn't know the difference between ylang-ylang and ding-aling, but it didn't matter -- because it felt safe and correct and nurturing.

He had a little fountain in the doorway and that felt nice; and the shop was spotless. The few shelves he had were always fully stocked and neat; little signs explained things, and he explained things; and you could pop in for a remedy for your granny's arthritis. He couldn't fix it necessarily, but you'd wind up with a candle or a book or something that was imbued with tons and tons of love. That would cheer your granny up, her immune system would kick in a bit stronger, and she'd get a bit better.

He sold love 12 hours a day, 6 days a week. He was humble and kind and soft-spoken; and if he had an ego, it certainly wasn't around during working hours. People loved him; they flocked to his shop.

After several years of selling love in little packages, he sold the shop for over $500,000 -- an astounding price for a few hundred square feet of shop. He used the cash to make another investment and did the same love-love thing there. Now, eight years later, he's worth three or four million, and his company will soon go public. When it does, he'll receive an enormous refund -- with a note from the God Force saying, "Here's 20 million bucks, dude. Thanks for dishing out all that love and sweetness in a dull gray world."


 Get The Latest From InnerSelf


Action: Making a List

Get a piece of paper, and write down the services, knowledge, or products you are familiar with -- the things you're already doing. Then write another list of things you might be interested in delivering to people.

Having honed down your lists, look at your products, services, and packaged information, then analyze what other people have done in these fields. Ask yourself, Is this other product exciting? Does it challenge? Does it inform? Does it teach people something? Does it enthuse them and make their lives more comfortable? Does it help them to be sexier or more beautiful? What is in this product that has value, and how could it be improved?

Perhaps you could take a very ordinary product that everybody is familiar with and add a little something that makes it absolutely irresistible.

Look at your commercial life so far. What have you sold? Let's say you've always sold your labor, and you're working for somebody at present. What can you do to put more energy into the labor you provide? You might say, "I get paid the same amount of money whether I put more energy in or not," but this is not the point.

Energize Yourself In Your Work

If you energize yourself in your work, you will find that: (1) the job becomes more fun to do, (2) you'll be more likely to be promoted or given a raise, and (3) you'll lift your energy so high that you'll go beyond the job, and hop perhaps to another corporation that pays you twice as much. And you do this by arriving a little earlier, staying a little later, improving your efficiency, and making an effort to relate emotionally to the people around you.

It is good to practice putting energy in right now, no matter how dull the current situation. Later in life, that energy will become cash in the bank or abundance or wonderfulness of one kind or another.

Under the metaphysical law of supply and demand, you should not limit how much you're going to put out. You don't have to let the world use you, but you have to give because you want to receive. So start by giving. Give of your attention and concentration, give of your love, and give of your energy.

Don't destroy yourself with negative feelings toward other people; if you can't love them, be neutral. Be enthusiastic, be open, and be up there for it, for in limiting yourself, you get stuck in one place in one salary for the rest of your life.

As you agree to give as part of your action plan, and as you begin to look at how you can improve your service, knowledge, or product, it will take you to the next step. It carries you to a higher energy, a greater velocity, a larger salary, and bigger opportunities. It opens you to easy money. You'll find some money, or win some, or a great dollop of moolah suddenly will drop into your lap. Expect a payoff!

Supply and Demand

Once you imbue your life, your products, and so on, with energy, you will see that the law of supply and demand no longer applies. It only relates to the tick-tock world we see around us. It does not apply once you understand the trick of projecting energy into your moneymaking activities.

To properly comprehend the idea, you first have to make a subtle ego-shift in your mind. You have to switch from focusing on yourself -- "What do I need? Who will supply my demands? What will I eat? Who will give me the things I want?" -- to concentrating instead on the needs of others.

This doesn't mean you have to become a charity worker, or disempower yourself financially. It's more a way of saying that your needs will be met once you can find a way of projecting energy and fulfilling someone else's need. That is self-empowerment. Hoping someone will fix it for you is disempowering, because a satisfactory outcome always lies beyond your control, subject to the whims of others.

So switch your focus to: "How will I fulfill somebody else's needs today, and get paid in the process?" There is no way of making money on this planet other than by fulfilling people's needs. It's just an ego-shift. First, you concentrate on serving others, and in that way you serve yourself.

What Do People Need?

By concentrating on what people need, you become abundant. When we look at the marketplace of life, isn't it true that so many products don't work? How many restaurants have you eaten in that are not clean or customer oriented? How many businesses exist just to screw people rather than to love them and satisfy their needs?

There are so many shoddy products and rip-off merchants who haven't clicked into "How will I fulfill my customers' needs?" Often a customer's need may just be an emotional need to talk to you about their life while you're selling them something.

If selling products is what appeals to you, think of products you believe in, products that are worth the money. Ask yourself, Can I put my heart and soul into the product? Can I be enthusiastic and really love this gizmo, really serve my customers?

So the game is to provide people with something they need, imparting helpful information and exuding a loving energy as you make the sale. You have to join humanity at the level of emotions, needs, and desires. You have to nurture them and be there for people. You have to empathize and put out energy.

Love In Action

If you are there for people on a human level, it helps you sell products. It's love in action. Love in action is a form of compassion. Wouldn't it be great if you could sell a million refrigerators and rack up a whole heap of compassion at the same time? Now that would be a lovely memory to look back on at the end of your life, would it not?

Once you have the God Force in what you do, there is no more competition, and you are no longer a victim of the vagaries of the market, the ups and downs of supply and demand. You're out on your own, miles ahead of the rest.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc. © Stuart Wilde. www.hayhouse.com

Article Source

The Little Money Bible
by Stuart Wilde.

The Little Money Bible by Stuart Wilde."It’s hard to align with money if you think that it is evil and nasty. But once you come to an understanding that money is neutral, it’s easy to see that having money does not necessarily deprive somebody else. There’s no reason why you can’t be very rich and still be an extremely spiritual and wonderfully generous person—aligned to the God Force—with a huge heart, and compassion for everyone you meet." — Stuart Wilde

Info/Order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by this author.

About the Author

Stuart WildeAuthor and lecturer Stuart Wilde was one of the real characters of the self-help, human potential movement. His style is humorous, controversial, poignant, and transformational. He has written over 10 books, including those that make up the very successful Taos Quintet, which are considered classics in their genre. They are: Affirmations, The Force, Miracles, The Quickening, and The Trick to Money Is Having Some. Stuart's books have been translated into 12 languages. Visit his website at www.stuartwilde.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…