المدخرين ليسوا أكثر صبرا ، فقط أكثر تركيزا

المدخرين ليسوا أكثر صبرا ، فقط أكثر تركيزا

عندما تواجه الخيار بين مبلغ أصغر من الدولارات الآن أو بعد عدة أسابيع من المال ، يركز "المدخرين" على الفور على المبلغين بالدولار ، ويفحصون بسرعة العوامل الأخرى باعتبارها غير ذات صلة ، وفقا لدراسة جديدة.

ثم يقومون باختيار سريع لصالح المبلغ الأعلى.

إنقاذ يأخذ الصبر. يجب على الناس التضحية بمكافآت مالية فورية لصالح المكافآت الأكبر والأخيرة. وتشير الدراسة الجديدة إلى أن المدخرين لا يزنون خياراتهم ببطء ، حيث يوازنون بين الحجج المختلفة ضد بعضهم البعض ، كما اقترح الباحثون الآخرون. انهم ليسوا بالضرورة أفضل في مقاومة الإغراء ، إما. بدلا من ذلك ، الأمر أبسط من ذلك.

يقول الباحث المشارك في الدراسة سكوت هويتيل ، أستاذ علم النفس بجامعة ديوك: "إن المرضى لا يقومون بعمل تحليلي أكثر". "إنهم في الواقع جعل هذه القرارات أسرع. إنه عكس عملية مجدية ".

معدلات الادخار الشخصي في الولايات المتحدة هي في أدنى مستوياتها التاريخية ، لذلك فهم ما يؤثر على سلوك التوفير مهم. يقول المؤلفان إنهما يأملان أن تساعد نتائجهما في اقتراح طرق أفضل لتحسين المعرفة المالية.

"إن معرفة كيفية اتخاذ الناس للقرارات فعلاً أمر مفيد لتحديد المواقع التي يمكن أن تسير فيها عملية اتخاذ القرار" ، هذا ما يقوله المؤلف المشارك ديانا أماسينو ، وهو طالب دراسات عليا في علم الأعصاب. "يمكن أن يمنح الناس استراتيجيات يمكنهم استخدامها دون الحاجة إلى زيادة الوقت والجهد".

بالنسبة للدراسة ، قام الباحثون بتوظيف شباب 217 مع متوسط ​​عمر سنوات 21. لاحظوا المشاركين في المختبر وهم يختارون بين مكافآت مالية مختلفة ، مثل 5 $ اليوم مقابل 10 دولار في شهر واحد.

باستخدام نظام كاميرا تعقب العين ، استول الباحثون على حركات العين الخاصة بالمواضيع عندما كانوا يعتبرون خياراتهم. أعطت عملية تتبع العين الباحثين لمحة سريعة عن الأمور التي اعتبرها المشاركون مهمة.

كشف تتبع العين أن المدخرين لا يحللون بدقة جميع المعلومات المتاحة لكل قرار. بدلاً من ذلك ، يقومون في الأساس بفحص الضجيج عن طريق تجاهل عنصر الوقت والتركيز فقط على العامل الأكثر أهمية بالنسبة لهم - وهو المبلغ الأعلى بالدولار. وفي معظم المرضى ، فإن المعلومات المتعلقة بالمبالغ النقدية قد دخلت بالفعل في عملية اتخاذ القرار في وقت أبكر بكثير من المعلومات المتعلقة بالوقت.

يقول هويتيل: "يمكننا أن نرى قرارات المدخرين في حركات عيونهم بينما تقفز أعينهم ذهابًا وإيابًا بين مبالغ دولارين". "لا يقومون بدمج المعلومات المتعلقة بالوقت والمال لتحديد مقدار قيمة الاختيار ، ولكن بدلاً من ذلك استخدم قاعدة بسيطة تساعدهم على اتخاذ قرارات سريعة ولكنها جيدة".

يقول هويتيل إن النتائج يمكن أن تساعد في تشكيل تدخلات أكثر فاعلية لتعزيز المدخرات. على سبيل المثال ، يمكن لجهود محو الأمية المالية أن تركز بشكل أقل على كيفية مقاومة الإغراء ، وبدلاً من ذلك تؤكد على المبالغ التي سيحصل عليها الناس من خلال الادخار.

يقول أماسينو: "الطريقة التي يتم بها تناول القرار أمر مهم". "إن التركيز على الانتظار الطويل لتجميع المدخرات يمكن أن يشعر بالمرارة. التركيز على عائدات الادخار والاستثمار يمكن أن يكون محفزا ".

يظهر البحث الجديد في طبيعة السلوك البشري. الصندوق الوطني للتعليم المالي و زمالة البحث العلمي في مؤسسة العلوم الوطنية أيدوا الدراسة. قدمت المعاهد الوطنية للصحة دعم الحساب.

مصدر: جامعة ديوك

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = save money؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Savers Aren’t More Patient, Just More Focused

Savers Aren’t More Patient, Just More Focused

When facing a choice between a smaller dollar amount now or more money weeks later, “patient savers” focus immediately on the two dollar amounts, quickly screening out other factors as irrelevant, according to a new study.

Then they make a rapid choice in favor of the higher amount.

Saving takes patience. People must sacrifice instant financial rewards in favor of larger, delayed rewards. Yet savers don’t slowly weigh their options, balancing various arguments against one another, as other researchers have suggested, the new study indicates. They’re not necessarily better at resisting temptation, either. Instead, it’s simpler than that.

“Patient people are not doing more analytic work,” says study coauthor Scott Huettel, a psychology professor at Duke University. “They actually make these decisions the fastest. It’s the opposite of an effortful process.”

Personal savings rates in the US are at historic lows, so understanding what influences saving behavior is important. The authors says they hope their findings could help suggest better ways to improve financial literacy.

“Figuring out how people actually make decisions is helpful for pinpointing where the decision process can go awry,” says coauthor Dianna Amasino, a graduate student in neurobiology. “It could give people strategies they can use without having to increase time and effort.”

For the study, researchers recruited 217 young adults with a median age of 21 years. They observed participants in the lab as they chose between different monetary rewards, such as $5 today versus $10 in a month.


 Get The Latest From InnerSelf


Using an eye tracker camera system, researchers captured subjects’ eye movements as they considered their choices. The eye tracking gave researchers a moment-by-moment snapshot of what participants considered important.

Eye tracking revealed that savers don’t meticulously analyze all the information available for each decision. Instead, they essentially screen out the noise by ignoring the element of time and focus solely on the factor that’s most important to them—the higher dollar amount. And in the most patient people, information about monetary amounts actually entered the decision process much earlier than information about time.

“We can see the savers’ decisions in their eye movements as their eyes jump back and forth between two dollar amounts,” Huettel says. “They don’t integrate information about time and money to determine how much a choice is worth, but instead use a simple rule that helps them make quick but good decisions.”

The results could help shape more effective interventions to promote savings, Huettel says. For instance, financial literacy efforts could place less emphasis on how to resist temptation, and instead emphasize the dollar amounts people will receive by saving.

“The way a decision is approached matters,” Amasino says. “Focusing on the long wait to accumulate savings can feel overwhelming. Focusing on the returns to savings and investments can be motivating.”

The new research appears in Nature Human Behaviour. The National Endowment for Financial Education and the National Science Foundation Graduate Research Fellowship supported the study. NIH provided computation support.

Source: Duke University

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=saving money;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}