خطط غير هادفة للربح هذه أفضل خطط نهاية الحياة

خطط غير هادفة للربح هذه أفضل خطط نهاية الحياة

تشير الأبحاث الجديدة إلى نتائج أفضل عندما يناقش الأشخاص الذين يعانون من أمراض خطيرة قراراتهم في نهاية عمرها مع عامل غير سريري.

وتشير النتائج إلى أن المرضى الذين يعانون من مرض خطير أكثر سهولة في اتخاذ القرارات بشأن رعايتهم عندما يناقشون تفضيلات الرعاية مع شخص خارج السياق الطبي ، كما يقول الباحثون.

المرضى الذين يعانون من سرطان متقدم الذين تحدثوا إلى عامل غير مدرّب مدرّب حول الأهداف الشخصية للرعاية كانوا أكثر عرضة للتحدث مع الأطباء حول تفضيلاتهم ، والإبلاغ عن رضى أكبر عن رعايتهم ، وتحمل تكاليف صحية أقل في الشهر الأخير من حياتهم ، باحثون من جامعة ستانفورد تقرير كلية الطب جامعة.

استخدمت الكاتبة الرئيسية مانالي باتل ، أستاذة مساعدة الطب ، وزملاؤها عاملاً في مجال الصحة لإجراء محادثات مع مرضى 213 بشأن رغباتهم الشخصية في الرعاية وتشجيعهم على مشاركة هذه المعلومات مع مقدمي الرعاية.

التدخل الذي يظهر في JAMA الأورام، استنادًا إلى أبحاث سابقة أجرتها باتيل عندما كانت زميلة في مركز أبحاث التميز السريري في جامعة ستانفورد ، حيث عبر المرضى عن تفضيلهم لإجراء هذه المناقشات مع العمال غير المتخصصين.

"محادثة أهداف الرعاية ليست عن التكهن. تقول باتيل: "إنها مقاربة شموليّة لفهم رغبات المريض وكيف يريد أن يختبر حياته". "لست بحاجة إلى تدريب على مستوى أعلى لإجراء تلك المحادثة. أنت فقط بحاجة إلى أذن داعمة للغاية ".

أسئلة حول نهاية عمرها

تابعت باتيل وزملاؤها الباحثون المرضى في نظام الرعاية الصحية للمحاربين القدامى في بالو ألتو لـ 15 بعد أشهر من حصولهم على تشخيص لسرطان مرحلة 3 أو -4 أو مع سرطان متكرر. تم تعيين نصفهم بشكل عشوائي للتحدث مع أحد العاملين الصحيين حول أهداف الرعاية على مدى ستة أشهر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وقد شارك العامل الصحي في المناهج الدراسية التي أنشأها باتل والتي شملت ندوة على الإنترنت 80-hour ، بالإضافة إلى أربعة أسابيع من التدريب على الملاحظة مع فريق الرعاية التلطيفية بالمستشفى. خلال عدة محادثات هاتفية وشخصية ، قاد العامل المرضى من خلال برنامج منظم تناول الأسئلة ، مثل:

  • "ما هو فهمك لسرطانك؟"
  • "ما المهم بالنسبة لك؟"
  • "هل فكرت في وقت يمكن أن تكون فيه مريضًا؟"
  • "كيف تريد قضاء وقتك في هذا الموقف؟"

معا ، كما أنها وضعت تفضيلات الرعاية ، حددت صانع القرار بديلة ، وقدمت توجيهات مسبقة.

تقول باتل: "لقد قمنا بتدريب العامل على معالجة هذه الأسئلة عبر فترات زمنية متعددة وإعادة زيارة المحادثة عند وقوع أحداث غير متوقعة ، مثل زيارة قسم الطوارئ أو نتائج مسح سيئة."

"كيف يشعر المريض وما يعبر عنه كرغبته اليوم قد يكون مختلفًا عما قد يشعر به بعد أسبوع من الآن ، إذا كان له تأثير جانبي مرعب حقًا من العلاج الكيميائي الذي يتلقاه ويجد نفسه في المستشفى لمدة أسبوعين بدلاً من قضاء الوقت مع عائلتهم. "

الارتياح العالي

كان المرضى الذين شاركوا في هذه الدراسة والذين شاركوا في المحادثات مع الموظف الصحي العادي أكثر عرضة لتوثيق تفضيلات الرعاية في نهاية حياتهم في سجلاتهم الصحية الإلكترونية في غضون ستة أشهر من بدء تلك المحادثات (92 بالمائة مقارنة مع 18 بالمائة في مجموعة التحكم ). استخدم الباحثون هذه الوثائق لقياس ما إذا كان المرضى قد ناقشوا الموضوع مع أطبائهم.

كما قام المرضى في مجموعة التدخل بتقييم رعاية الأورام لديهم بدرجة أعلى ، مما منحها درجة رضا متوسطة عن 9.16 من 10 ، مقارنة بمتوسط ​​7.83 من مجموعة التحكم. كما أنهم نشروا درجات أعلى من الرضا عندما استعلموا عن اتخاذهم القرارات المتعلقة بالرعاية.

"هذا يدل على أن المرضى في التدخل لديهم تجربة أفضل مع مقدمي خدماتهم على الرغم من أن دفعت وتفعيلها لمناقشة المواضيع الصعبة حقا ،" يقول باتيل. "وهذا يتفق مع ما أظهرت الدراسات الأخرى تشير إلى أن المرضى قيمة الاتصالات صادقة ومفتوحة بشأن التكهن بهم."

تكاليف أقل من الرعاية

كما رصد الباحثون تكاليف الرعاية الصحية واستخدامها بين المرضى في المجموعتين.

وجدوا اختلافات كبيرة قليلة على مدى الأشهر 15. ومع ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين لقوا حتفهم أثناء الدراسة ، اختلفت أيام 30 النهائية بشكل ملحوظ. كان أولئك الذين ناقشوا أهداف الرعاية مع الموظف الصحي العادي أقل احتمالا بستة أضعاف لزيارة قسم الطوارئ أو التحاقهم بالمستشفى أكثر من أعضاء المجموعة الضابطة ، ومرتين على الأرجح لاستخدام خدمات المسكن. كان متوسط ​​تكلفة الرعاية الصحية خلال أيام 30 من الموت هو 1,048 $ ، مقارنة بـ 23,482 $ للمجموعة الضابطة.

وعموما ، فإن المرضى الذين شاركوا في المحادثات مع عامل الصحة العادي استعملوا تكية بمعدلات أعلى من المجموعة الضابطة - وهو اكتشاف يتتبع مع الأبحاث الأخرى ، كما تقول باتيل.

"باستمرار ، المرضى الذين يفهمون أن لديهم سرطان غير قابل للشفاء هم أكثر عرضة لاختيار رعاية أقل عدوانية ، ونحن نرى نفس النتيجة هنا" ، كما تقول. "يبدو أن التواصل والاستماع للمرضى هو الموضوع الشائع لأنه عندما يستمع مقدمو الخدمة للمرضى ويتلقون الرعاية التي تتوافق مع أهدافهم ، يبدو أنهم يتمتعون بنتائج أفضل ، خاصة في نهاية الحياة".

وجاء الدعم للعمل من مؤسسة كاليفورنيا للرعاية الصحية ، ومكتب شؤون المحاربين القدامى التابع لرعاية الرعاية الصحية للتحول التخصصي ، والمعاهد الوطنية للصحة ، بالإضافة إلى أقسام الطب والصحة والسياسات الصحية في جامعة ستانفورد.

مصدر: جامعة ستانفورد

كتب ذات صلة:

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = end of life؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
5 أشياء يجب عليك فعلها الآن لمحاربة COVID-19
by كاسي إرنست وبولينا كولومبو

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

These Non-medical Talks Elicit Better End Of Life Plans

finance

These Non-medical Talks Elicit Better End Of Life Plans

New research suggests better results when people with serious diseases discuss their end-of-life decisions with a non-clinical worker.

The findings suggest that patients with a serious illness are more at ease with decisions about their care when they discuss their care preferences with someone outside the medical context, say the researchers.

Patients with advanced cancer who spoke with a trained nonclinical worker about personal goals for care were more likely to talk with doctors about their preferences, report higher satisfaction with their care, and incur lower health costs in their final month of life, researchers from the Stanford University School of Medicine report.

Lead author Manali Patel, assistant professor of medicine, and her colleagues employed a lay health worker to conduct conversations with 213 patients about their personal desires for care and to encourage them to share this information with providers.

The intervention, which appears in JAMA Oncology, was based on prior research that Patel conducted when she was a fellow at Stanford’s Clinical Excellence Research Center, in which patients expressed a preference for having these discussions with nonclinical workers.

“A goals-of-care conversation is not about prognosis. It’s a holistic approach to understanding the patient’s wishes and how they want to experience their life,” Patel says. “You don’t need higher-level training to have that conversation. You just need a very supportive ear.”

Questions about end-of-life

Patel and her fellow researchers followed patients at the Veterans Affairs Palo Alto Health Care System for 15 months after they received a diagnosis of stage-3 or -4 cancer or with recurrent cancer. Half were randomly assigned to speak with a lay health worker about goals of care over a six-month period.

The lay health worker had participated in a training curriculum that Patel created that included an 80-hour online seminar, as well as four weeks of observational training with the hospital’s palliative care team. During several telephone and in-person conversations, the worker led patients through a structured program that addressed questions, such as:

  • “What is your understanding of your cancer?”
  • “What is important to you?”
  • “Have you thought about a time when you could be sicker?”
  • “How would you want to spend your time in that situation?”

Together, they also established care preferences, identified a surrogate decision-maker, and filed an advance directive.

“We trained the worker to address these questions over multiple time periods and to revisit the conversation when unexpected events occurred, such as an emergency department visit or bad scan results,” Patel says.

“How a patient feels and what they express as their desires today may be different from how they may feel a week from now, if they had a really horrible side effect from the chemotherapy that they’re receiving and they’re finding themselves in the hospital for two weeks rather than spending the time with their family.”

Higher satisfaction

Patients in the study who participated in conversations with the lay health worker were more likely to have documentation of end-of-life care preferences in their electronic health records within six months of those conversations starting (92 percent compared with 18 percent in the control group). Researchers used this documentation to gauge whether patients had discussed the topic with their doctors.

Patients in the intervention group also rated their oncology care higher, giving it an average satisfaction score of 9.16 out of 10, compared with the average of 7.83 from the control group. They also posted higher satisfactions scores when queried about their care-related decision-making.

“This indicates that patients in the intervention were having a better experience with their providers despite having been prompted and activated to discuss really difficult topics,” Patel says. “This is consistent with what other studies have shown indicating that patients value honest and open communication regarding their prognosis.”

Lower costs of care

The researchers also monitored health-care costs and use among patients in the two groups.

They found few significant differences over 15 months; however, for patients who died during the study, the final 30 days diverged markedly. Those who discussed goals of care with the lay health worker were six times less likely to visit the emergency department or be hospitalized than members of the control group, and twice as likely to use hospice services. Their median health care cost within 30 days of death was $1,048, compared with $23,482 for the control group.

Overall, patients who participated in conversations with the lay health worker used hospice at higher rates than the control group—a finding that tracks with other research, Patel says.

“Consistently, patients who understand that they have an incurable cancer are more likely to choose less aggressive care, and we see that same result here,” she says. “Communication and listening to patients seem to be the common theme because when providers listen to patients and they’re receiving care that’s concordant with their goals, they seem to have better outcomes, especially at the end of life.”

Support for the work came from the California Health Care Foundation, Veterans Affairs Office of Healthcare Transformation Specialty Care, and the National Institutes of Health, as well as Stanford’s departments of Medicine and of Health Research & Policy.

Source: Stanford University

Related Books:

Being Mortal: Medicine and What Matters in the End
financeAuthor: Atul Gawande
Binding: Paperback
Publisher: Picador
List Price: $17.00

Buy Now

Embracing the End of Life: A Journey Into Dying & Awakening
financeAuthor: Patt Lind-Kyle
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $22.99

Buy Now

Dying Well: Peace and Possibilities at the End of Life
financeAuthor: Ira Byock MD
Binding: Paperback
Publisher: Riverhead Books
List Price: $17.00

Buy Now

finance
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}