لماذا الحاجة للعمل أقل هو مسألة حياة أو موت

لماذا الحاجة للعمل أقل هو مسألة حياة أو موت
shutterstock.com

في الولايات المتحدة، يوم مايو له أصوله في الكفاح من أجل يوم عمل لمدة ثماني ساعات في نهاية القرن 19th. كانت هذه المعركة - وما زالت - بمثابة البحث عن نموذج أوسع ، ألا وهو تحقيق حياة تتجاوز العمل. ومع ذلك ، فإننا نشعر بالدهشة بسبب عدم إحراز تقدم نحو هذا المثل الأعلى.

لم يقل العمل في المجتمع. بدلا من ذلك ، استمرت في السيطرة على حياتنا ، في كثير من الأحيان بطرق تضر بصحتنا ورفاهنا. العديد من العمال الامريكيين وقد وجدوا أنفسهم يعملون أكثر من ثماني ساعات في اليوم - فقد تحول حلم العمل الأقل ترويجا من قبل أسلافهم إلى كابوس ساعات طويلة من العمل ، من دون أجر إضافي. لم يكن عمال المملكة المتحدة أفضل بكثير ، على الأقل في السنوات الأخيرة أجور أقل حقيقية لنفس أو ساعات أطول من العمل.

المفارقة هي بالطبع أنه كان من المفترض أن تقدم الرأسمالية شيئًا مختلفًا. كان من المفترض أن تقدم حياة أكثر راحة ووقت حر. كان من المفترض أن تتقدم التكنولوجيا بطرق من شأنها أن تجلب العطلات كل شهر ، وربما كل أسبوع. النجوم مثل الاقتصادي جون ماينارد كينز حلمت من أسبوع العمل 15-hour بواسطة 2030. لكن الرأسمالية أنتجت العكس تماماً. وكان تأثيرها الحفاظ على العمل وتوسيعه. كما خلقت مشاكل في محتوى ومعنى العمل.

الظروف هي التي بدلًا من أن تكون بعيدًا عن العمل وتمتع بوقتنا في العطلات ، فمن المرجح أن ننفقها في حالة من الإرهاق والتوتر والانزعاج بشأن عالم أقل مما يمكن أن يكون عليه.

العمل لا يعمل

كمثال على مشكلة العمل الحديث ، فكر في a تقرير حديث من مجموعة الصناعة ، ومعهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD). وأظهرت كيف أن أعدادا متزايدة من العمال يحضرون للعمل أثناء المرض. انهم يعرضون ما يسمى "presenteeism". من أكثر من 1,000 المنظمات التي تم مسحها ، ذكرت 86 ٪ العمال الذين يحضرون العمل أثناء المرض. تم رفع هذا الرقم من 26٪ في 2010 ، عندما تم إجراء الاستطلاع.

كما وجد CIPD أعدادًا كبيرة من العمال المستعدين للعمل أثناء العطلة. على ما يبدو ، يمتد العمل إلى الوقت الذي لا يحصل فيه العمال على أجر أو عمل جسدي.

أحد أسباب هذا السلوك هو أخلاقيات العمل المتفشية. تظل فكرة العمل قوية وتمنع أي تلميح للتهرب من العمل. يمكن لأخلاقيات العمل أن تعكس - في حالة بعض وظائف الطبقة المتوسطة - مكافآت جوهرية عالية ، ولكنها تعكس أيضًا المعايير والمقتضيات المجتمعية التي تميز العمل وتقدسه. وغني عن القول ، هذه المعايير والضرورات تتناسب مع المصالح المادية لأصحاب العمل.

سبب آخر لالتزام العمال بالعمل هو ضغوط الضرورة المالية. تعني الأجور الحقيقية الراكدة والسقوط أن على العمال الاستمرار في العمل من أجل العيش. لقد كان حلم كينز في أسبوع العمل 15 من قبل 2030 يفترض أن أرباب العمل الخيرين يمرون بمكاسب إنتاجية مصنوعة من التكنولوجيا في شكل ساعات عمل أقصر. لم تفكر في عالم حيث أرباب العمل سيحققون مكاسب لأنفسهم ، على حساب المزيد من العمل للعمال.


الحصول على أحدث من InnerSelf


تم تكثيف الطلب من أرباب العمل الذين نعمل أكثر من خلال التغييرات في التكنولوجيا التي ربطتنا بالعمل. تعني الهواتف الذكية إمكانية الوصول الفوري إلى البريد الإلكتروني وتوفر اتصالاً ثابتًا للعمل. إن كونك تحت الطلب عندما لا تكون في العمل هو جزء من ثقافة العمل الحديثة.

هناك أيضا جانب السلطة المباشر بمعنى أن العمل الآن هو في كثير من الأحيان غير مستقر وغير آمن. لا يجرؤ الناس على إظهار عدم الالتزام خوفا من فقدان وظائفهم. كيف أفضل لإظهار الالتزام من حضور العمل أثناء المرض والعمل أثناء العطلات؟

إن الظاهرة الحديثة للظهور هي علم الأمراض المرتبطة بأماكن العمل حيث يفتقر العمال إلى السيطرة. إنه يعكس حالة مفروضة وليست مختارة وأخرى تعمل ضد مصالح الموظفين.

قتل الوقت في العمل

ومع ذلك ، فإن جميع الأدلة تشير إلى أن ساعات العمل الطويلة سيئة للصحة وفي نهاية المطاف الإنتاجية. العمال الذين يعملون لساعات طويلة من المرجح أن يكون لديهم نوبة قلبيةويعانون من السكتة الدماغية ويصابون بالاكتئاب. من المحتمل أيضًا أن يجعلك المريض أكثر سوءًا. ويمكن أن تجعل الآخرين من حولك مريضًا.

الأبحاث الأخيرة من الولايات المتحدة تقترح ذلك أماكن العمل السامة (ساعات مفرطة ، أنظمة عمل مرهقة) هي كارثة للصحة العامة. وقد تبين أن أماكن العمل هذه تقصر الأرواح - فهي تقتل العمال.

البديل هو لأصحاب العمل لإعادة تنظيم العمل. دليل تقترح ساعات عمل أقصر لتعزيز الصحة والإنتاجية ، وتوفير نتائج محتملة للجانبين من أصحاب العمل والعمال.

بالنظر إلى هذه الأدلة ، لماذا يستمر أرباب العمل في دفع العمال إلى العمل بشكل أكبر؟ الجواب البسيط يتعلق بالنظام الرأسمالي نفسه. يترجم حتمية الربح إلى محرك للعمل بشكل أكبر. تصبح التكنولوجيا ، لأسباب مماثلة ، أداة للتحكم ولضخ المزيد من العمل.

في حين أن أرباب العمل قد يستفيدون من عمل أقل ، إلا أنهم يعملون ضمن نظام يمنع هذا الهدف. العمل أقل معاداة النظام الذي يهم الربح أكثر من السعي لتحقيق الرفاه في العمل وبعده. تعتبر الوفيات من خلال الإرهاق منتجًا ثانويًا ضروريًا.

يجب أن يكون يوم عطلة البنوك في شهر مايو وقتًا للاحتفال ، وهو اعتراف بمدى قدرتنا كمجتمع في الحد من العمل. وبدلا من ذلك ، فإنه يجلب الشعور بالارتياح إلى عالم لم يفز به - عالم خسر أمام نظام يميز الربح على الناس.

المحادثةإذا أردنا مستقبلاً أفضل ، نحتاج إلى مواصلة الكفاح الجماعي من أجل عمل أقل. حياتنا قد تعتمد على ذلك.

نبذة عن الكاتب

ديفيد سبنسر ، أستاذ الاقتصاد والاقتصاد السياسي ، جامعة ليدز

تم نشر هذه المقالة في الأصل المحادثة. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = keywords working less؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Why The Need To Work Less Is A Matter Of Life And Death

prosperity

Why The Need To Work Less Is A Matter Of Life And Death
shutterstock.com

In the US, May Day has its origins in the fight for an eight-hour work day at the end of the 19th century. This fight was – and remains – a quest for a broader ideal, namely the achievement of a life beyond work. Yet we are struck by the lack of progress towards this ideal.

Work has not diminished in society. Rather, it has continued to dominate our lives, often in ways that are detrimental to our health and well-being. Many US workers have found themselves working more than eight hours a day – the dream of working less promoted by their forebears has turned into a nightmare of long hours of work, for no extra pay. UK workers have not fared much better, at least in recent years, facing lower real pay for the same or longer hours of work.

The irony of course is that capitalism was supposed to offer something different. It was meant to offer a life of more leisure and free time. Technology was supposed to advance in ways that would bring holidays every month, possibly even every week. Luminaries like economist John Maynard Keynes dreamt of a 15-hour work week by 2030. Yet capitalism has produced the exact opposite. Its effect has been to preserve and extend work. It has also created problems in the content and meaning of work.

The circumstances are such that rather than idle away and enjoy our time off on holidays we are likely to spend it exhausted, stressed, and annoyed about a world that is less than what it can be.

Work’s not working

As an example of the problem of modern work, consider a recent report from the industry group, the Chartered Institute of Personnel and Development (CIPD). It showed how increasing numbers of workers are turning up for work while ill. They are displaying what is termed “presenteeism”. Of the more than 1,000 organisations that were surveyed, 86% reported workers attending work while ill. This number was up from 26% in 2010, when the survey was last undertaken.

The CIPD also found high numbers of workers prepared to work while on holiday. Work, it seems, extends to time when workers are neither paid nor physically at work.

One reason for this behaviour is the pervasive work ethic. The idea of work remains strong and prevents any hint of slacking off. The work ethic can reflect – in the case of some middle-class jobs – high intrinsic rewards, but it also reflects on societal norms and imperatives that privilege and sanctify work. Needless to say, these norms and imperatives suit the material interests of employers.

Another reason for workers’ commitment to work is the pressure of financial necessity. Stagnant and falling real wages mean workers have to keep working in order to live. Keynes’s dream of a 15-hour work week by 2030 assumed benevolent employers passing on the productivity gains made from technology in the form of shorter work hours. It did not contemplate a world where employers would pocket the gains for themselves, at the expense of more work for workers.

The demand of employers that we work more has been intensified by changes in technology that have bound us to work. Smartphones mean instant access to email and offer a constant connection to work. Being on call when not at work is part of the modern work culture.

There is also a direct power aspect in the sense that work now is often precarious and insecure. People dare not show a lack of commitment for fear of losing their jobs. How better to show commitment than to attend work while ill and work during holidays?

The modern phenomenon of presenteeism is a pathology linked to a workplace setting where workers lack control. It reflects a situation that is imposed rather than chosen and one that is operated against employees’ interests.

Killing time at work

Yet all the evidence is that long hours are bad for health and ultimately productivity. Workers working long hours are more likely to have a heart attack, suffer a stroke, and experience depression. Coming to work ill is also likely to make you feel more ill. And could make others around you ill.

Recent research from the US suggests that toxic workplaces (excessive hours, stressful work regimes) are a public health disaster. These workplaces have been shown to shorten lives – they are literally killing workers.

The alternative is for employers to reorganise work. Evidence suggests shorter work hours can boost health and productivity, providing potential win-win outcomes for employers and workers.

Given such evidence, why do employers keep pushing workers to work more? The simple answer relates to the capitalist system itself. The imperative for profit translates into a drive to work more. Technology, for similar reasons, becomes a tool for control and for pumping out more work.

While employers may benefit from less work, they work within a system that prevents this goal. Working less is inimical to a system where profit matters more than the pursuit of well-being in and beyond work. Deaths through overwork are a necessary by-product.

The May Day bank holiday ought to be a time for celebration, a recognition of how far we have come as a society in reducing work. Instead, it brings into sharp relief a world not won – a world lost to a system that privileges profit over people.

The ConversationIf we want a better future, we need to continue the collective struggle for less work. Our lives may depend on it.

About The Author

David Spencer, Professor of Economics and Political Economy, University of Leeds

This article was originally published on The Conversation. Read the original article.

Related Books

Overachievement: The Science of Working Less to Accomplish More
prosperityAuthor: John Eliot PhD
Binding: Paperback
Publisher: Diversion Books
List Price: $14.99

Buy Now

The 80/20 Manager: The Secret to Working Less and Achieving More
prosperityAuthor: Richard Koch
Binding: Hardcover
Publisher: Little, Brown and Company
List Price: $28.00

Buy Now

Work the System: The Simple Mechanics of Making More and Working Less (Revised 3rd Edition, 2019)
prosperityAuthor: Sam Carpenter
Binding: Hardcover
Publisher: Greenleaf Book Group Press
List Price: $25.00

Buy Now

prosperity
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}