من القائمة الدنيوية إلى قائمة "نوعية الكائن"

للنجاح

من الدنيوية إلى قائمة دلو "Experiencing Love"

من مزايا العمل التجليدي أنه بالنسبة للأشياء التي تهمك ، فإن الدافع للنجاح كبير. ميزة أخرى هي أنه في كثير من الأحيان يتعاون الكون معك بقوة ، إذا كان ما تريده سيكون شيئًا يوسع نموك وله تأثير إيجابي على الآخرين. هناك أيضا ميزة أنه من الأسهل في كثير من الأحيان تصور ما يمكن أن يبدو عليه النجاح والشعور به ، خاصة إذا كان شيء ملموس كسيارة جديدة.

في MC2 (انظر السيرة الذاتية للمؤلف) نقوم بعمل خرائط كنز وضعت في شكل صورى فقط ما نريد أن نظهره. غالبًا ما نتلقى تقارير تفيد بأن كل شيء على الخريطة قد تجلى في غضون بضعة أشهر.

تحديات العمل المظاهر

عمل الإظهار لديه تحديات فريدة خاصة به. أولا ، يجب أن يكون لديك مفهوم ما تريده وأنه من الممكن تحقيقه. يمكن أن يكون هناك تحد آخر ليشعر بأنه يستحق المظهر الإيجابي.

يشكل الخوف من التغيير بأي شكل تحديًا أيضًا لأنه يقدم لنا المجهول والاختلاف من وضعنا المريح (أو غير المريح ، لكن المألوف على الأقل). لكي تظهر مظهرك ، يجب أن تكون رغبتك أكبر من خوفك ، وغالباً ما تكون سرعة التظاهر مرتبطة بمدى رغبتك أكثر من خوفك.

من القائمة الدنيوية إلى قائمة "نوعية الكائن"

شاعها الفيلم ، ودلو قائمةيقوم الناس بوضع قائمة بالأشياء التي يرغبون في تجربتها قبل إنهاء هذا التجسد. كونه مدرسًا لمهارات التوضيح ، من المثير للاهتمام أن نرى هذه القوائم لأنها توحي بما يرغب الناس في إنشائه.

في حين أن الناس غالبا ما يقولون في محادثة عارضة أنهم يرغبون في إظهار سيارة جديدة ، منزل ، وما إلى ذلك ، على قوائم دلوهم ، وعادة لا توجد مثل هذه الأشياء. بدلا من ذلك ، تشمل قوائم الجرد تجارب مثل إدارة ماراثون ، أو تعلم الطلاء. هذا يشير لي إلى أن الخبرات هي أكثر قيمة من الأشياء.

هذا يمكن تعميق أكثر من ذلك. ماذا عن النظر في صفات الوجود لقائمة الدلو ومن ثم جعلها الهدف المباشر والواضح لممارسة التجرب؟ زيادة السعادة ، والحب غير المشروط الأعمق تجاه أنفسنا والآخرين ، وزيادة الثقة ، والعديد من الصفات التي تعزز الحياة يمكن أن تكون أهدافا تجسيدية مثيرة.

من النبيلة إلى العملية

نصائح إظهار العملية: التغلب على تحديات المظاهرعرف إيميرسون حياة ناجحة على النحو التالي: "أن تضحك كثيرا وكثيرا ؛ لكسب احترام الأذكياء وعاطفة الأطفال ؛ لكسب تقدير النقاد الصادقين وتحمل خيانة الأصدقاء الكذبة ؛ لتقدير الجمال. للعثور على الأفضل في الآخرين ؛ لترك العالم أفضل نوعًا ما سواء عن طريق طفل سليم أو رقعة حديقة أو حالة اجتماعية مستبدلة ؛ لمعرفة حتى حياة واحدة قد تنفس بسهولة لأنك عشت. هذا هو ان تحظى بنجاح."

وتتمثل المهمة في ترجمة هذا البيان النبيل إلى واقع عملي. على سبيل المثال ، شاركني أحد الشركاء التجاريين بصفتي مسافرًا متكررًا ، فهو يحوّل تجاربه في المطار من الحدث المليء بالحيوية والمُزعج من خلال رؤيته لمن يمكنه أن يكون حتى خدمة صغيرة ، مما يرفع طاقته من خلال مساعدة الآخرين.

هناك العديد من المصادر للأفكار لقائمة الدلو الأعمق لديك ، مما يساعدك على الإجابة على السؤال ، "ما الذي أود حقاً أن أختبره في هذه الحياة؟" أنت حر في هذا التجسد للتركيز على كل ما تريده وخلقه. لا يوجد شيء خاطئ في الأشياء المادية ، ولكن إنشاء قائمة دلو قد يقودك إلى إبداعات أكثر إشباعًا.

أود إنهاء هذا القسم من خلال تقديم بعض الإرشادات الوجيزة الوجيزة.

نصائح لإظهار جو

* قبل البدء ، دعوة نواياك للحصول على نتائج إيجابية بشكل مدهش. كن منفتحا على غير متوقع مبهج.

* عرض العالم المادي حساسة وقابلة للتغيير - والعالم الروحي كما قوي ، قوي ، حقيقي ، وثابت. روح هو الأساس الذي من خلاله لتغيير المادية.

* تتعزز قوة الإظهار بالطاقة. رفع الطاقة العالية من خلال الامتنان المفتوح ، والثناء نفسك ، كل الآخرين ، والكون.

* التأكيد على "أنا في الأخوة الأخوية مع الجميع ، أنا أفرج عن كل الدعاء وضحايا الطاقة - أنا الآن يكبر ويدعي قوتي."

* كونك متجذرا هو سر رئيسي للخلق القوي. اجلب روحك بالكامل إلى جسدك ، واحم جسمك بالطاقة والضوء ، وشجع جسمك وعواطفك على التحدث إليك بحرية ، وشعورًا تامًا بعلاقتك بالأرض ، وتلقي طاقتها المقدسة - حتى تكوني روحًا ولحمًا بالكامل في نفس الوقت.

* تشكيل هدفك. تصور ما من شأنه أن يجعل قلبك يغني دون الوقوع مرة أخرى عن طريق حدود. شاهد واحس حلمك كحقيقي في الوقت الحالي ، وشاهد بالكامل مدى جودة هذا المظهر الذي ستجعلك تشعر به وكيف سيفيد الآخرين.

* أرسل طاقتك أمامك - وأكد أن التزامن والحدس سوف يأخذك نحو هدفك أو شيء أفضل.

* فصل من النتائج بثقة كاملة بأن الخير سيأتي إليك ومعرفة أنك بالفعل كائن مقدس لمن تتوفر كل خير.

* إرسال الطاقة الإيجابية لجميع الآخرين ، ورؤيتهم في أقصى قدراتهم الروح. اسمح للآخرين بمساعدتك وإرشادك. كن كريماً مع نفسك والآخرين ، والكون سيكون كريماً معك. وهذا يشمل أن تكون سخيا بفرح مع أموالك ، وابتساماتك ، ووقتك ، واهتمامك ، وأفكارك الإيجابية.

* تأكد من أن رغبتك في النجاح أكبر من خوفك من الفشل. على سبيل المثال ، هل أنت خائف من البطالة أكثر من رغبتك في أفضل وظيفة في الكون من أجلك؟ الخوف حقا هو الصلاة على ما لا تريد. تذكر: الخوف مكلف والحب لا يقدر بثمن - اختر بحكمة.

* الخوف في جميع أشكاله - من المماطلة ، والضجر ، والشك ، والسخرية ، ونفاد الصبر ، والنقد الذاتي ، والكسل ، وما إلى ذلك - يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا خاصةً إذا تم احتوائه في أنماط حياة طويلة. استخدم التأمل والأصدقاء والمدربين وورش العمل لمساعدتك على تحديد هذه الحدود والافراج عنها.

* تحديث طاقتك وتكرار التصورات الخاصة بك عضويا عندما يشعر الحق. الاستحواذ على هذا من خلال التكرار المفرط يعني الافتقار إلى الثقة ويؤدي إلى نتائج عكسية.

الإظهار سعيد!

© 2013 by Joseph Gallenberger. أعيد طبعها بإذن.
نشرتها كتب ريدج ريدج.

المادة المصدر

فيغاس الداخلية: خلق المعجزات ، وفرة ، والصحة
بقلم جوزيف جالينبيرجر ، دكتوراه.

فيغاس الداخلية: خلق المعجزات ، وفرة ، والصحة من قبل جوزيف Gallenberger ، دكتوراه.داخل لاس فيغاس هو دليل لاستخدام القدرات النفسية ثبت علميا لخلق المعجزات في حياتك. إنها ترتكز على العلوم والخبرة وقصص النجاح المذهلة. تحدث اكتشافات الدكتور جو المفاجئة في المختبرات الجامعية ومراكز التأمل الغامضة ، وحتى الكازينوهات. إنه يثبت أن هذه المهارات عملية وقابلة للتعلم.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

جوزيف Gallenberger ، دكتوراه ، مؤلف - الداخلية فيغاس: خلق المعجزات ، وفرة ، والصحةالدكتور جو جالينبيرجر هو طبيب نفسي مع خبرة 30 سنوات. يتحدث د. جالينبيرجر ، وهو متحدث ديناميكي وموجه إلى القلب ، إلى الطلب على الصعيد الدولي حول مواضيع مثل التحلل الذهني ، وشفاء الطاقة ، والتشخيص. وهو أحد كبار المنسقين في معهد مونرو وأنشأ مولودية كبيرة ناجحة2 برنامج. لقد طور SyncCreation®: دورة دراسية في المنزل في مظهروقال انه يعلم له ورش العمل الداخلية لاس مغامرة ™ في لاس فيغاس. زيارة مواقع له في SyncCreation.com و InnerVegas.com.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Joe Gallenberger؛ maxresults = 3}

للنجاح
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

From the Mundane to the "Quality of Being" Bucket List

From the Mundane to the "Experiencing Love" Bucket List

An advantage of manifestation work is that for things that are important to you, the motivation to succeed is high. Another advantage is that often the universe cooperates with you strongly, if what you desire will be something that expands your growth and has positive impact on others. There is also the advantage that it is often easier to visualize just what success can look and feel like, particularly if it is something as concrete as a new car.

In MC2 (see author's bio) we do treasure maps that put in pictorial form just what we want to manifest. Often we receive reports that everything on the map has been manifested in a few months.

The Challenges of Manifestation Work

Manifestation work has its own unique challenges. First, you must have the concept of what you desire and that it is possible to achieve it. Another challenge can be to feel deserving of the positive manifestation.

Fear of change in any form is also a challenge because it presents us with the unknown and a divergence from our comfortable (or not so comfortable, but at least familiar) status quo. For manifestation to occur your desire has to be greater than your fear, and often the speed of manifestation relates to just how much higher your desire is than your fear.

From the Mundane to the "Quality of Being" Bucket List

Popularized by the movie, The Bucket List, people are making a list of things that they want to experience before finishing this incarnation. Being a teacher of manifestation skills, it is interesting to see these lists because they suggest what people would most like to create.

While people often say in casual conversation that they would like to manifest a new car, house, etc., on their bucket lists, usually there are no such things. Rather, bucket lists include experiences such as running a marathon, or learning to paint. This indicates to me that experiences are treasured more highly than things.

This can be deepened further. How about considering qualities of being for one’s bucket list and then making them the direct and clear target of our manifestation practice? Increased happiness, deeper unconditional love toward ourselves and others, greater trust, and many more life-enhancing qualities can be exciting manifestation targets.

From the Lofty to the Practical

Practical Manifestation Tips: Overcoming The Challenges of ManifestationEmerson defined a successful life as follows: “To laugh often and much; to win the respect of intelligent people and the affection of children; to earn the appreciation of honest critics and to endure the betrayal of false friends; to appreciate beauty; to find the best in others; to leave the world a bit better whether by a healthy child, a garden patch or a redeemed social condition; to know even one life has breathed easier because you have lived. This is to have succeeded.”

The task is to translate this lofty statement into practicality. For example, a business partner shared with me that as a frequent traveler, he transforms his airport experiences from the usual hectic and hassled event by seeing to whom he can be of even small service, raising his own energy by helping others.

There are many sources for ideas for your deeper bucket list, helping you answer the query, “What would I really like to experience in this life?” You are free in this incarnation to focus upon and create whatever you desire. There is nothing wrong with material things, but making a bucket list might lead you to even more fulfilling creations.

I would like to end this section by offering some brief manifestation guidelines.

Joe’s Manifestation Tips

* Before starting, invite your intentions to have surprisingly positive results. Be open to the delightfully unexpected.

* View the physical world as delicate and changeable — and the spiritual world as solid, strong, real, and constant. Spirit is the foundation from which to change the physical.

* Manifestation power is enhanced by energy. Raise a high energy through open-hearted gratitude, and praise yourself, all others, and the universe.

* Affirm that “I am in brother-sisterhood with all, I release all supplication and victim energy — I now grow up and claim my power.

* Being well-grounded is a key secret to strong creation. Bring your spirit fully into your body, suffuse your body with energy and light, encourage your body and emotions to speak to you freely, fully feel your connection with the earth, and receive her sacred energy — so that you are fully spirit and flesh at the same time.

* Form your goal. Visualize what would make your heart sing without being held back by limits. See and feel your dream as real right now, fully experiencing how good this manifestation will make you feel and how it will benefit others.

* Send your energy before you — affirming that synchronicity and intuition will take you toward your goal or something better.

* Detach from results with full trust that goodness will come to you and knowing that you are already are a sacred being to whom all good is available.

* Send positive energy to all others, seeing them in their maximum soul potential. Allow others to help and guide you. Be abundantly generous with yourself and others, and the universe will be generous with you. This includes being joyfully generous with your money, smiles, time, attention, and positive thoughts.

* Make sure that your desire to succeed is greater than your fear of failure. For example, are you are more afraid of being jobless than you desire the best job in the universe for you? Fear truly is a prayer for what you do not want. Remember: Fear is expensive and love is priceless — choose wisely.

* Fear in all its forms — from procrastination, boredom, doubt, cynicism, impatience, self-criticism, laziness, etc. — can be very challenging to release especially if it is held in life-long patterns. Use meditation, friends, coaches, and workshops to help you identify and release these limits.

* Refresh your energy and repeat your visualizations organically when it feels right. Obsessing about this through over-repetition implies lack of trust and is counterproductive.

Happy Manifesting!

©2013 by Joseph Gallenberger. Reprinted with permission.
Published by Rainbow Ridge Books.

Article Source

Inner Vegas: Creating Miracles, Abundance, and Health
by Joseph Gallenberger, Ph.D.

Inner Vegas: Creating Miracles, Abundance, and Health by Joseph Gallenberger, Ph.D.Inner Vegas is a guide to using scientifically-proven psychic abilities to create miracles in your life. It is grounded in science, experience, and astounding stories of success. Dr. Joe’s surprising discoveries take place in university laboratories, mysterious meditation centers, and even casinos. He proves that these skills are practical and teachable. 

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Joseph Gallenberger, Ph.D., author of -- Inner Vegas: Creating Miracles, Abundance, and HealthDr. Joe Gallengerger is a clinical psychologist with 30 years experience. A dynamic, heart-driven speaker, Dr. Gallenberger is in demand internationally on topics such as psychokinesis, energy healing, and manisfestation. He is a senior facilitator at the Monroe Institute and created its highly successful MC2 program. He developed SyncCreation®: a Home Study Course in Manifestation, and he teaches his Inner Vegas Adventure™ workshops in Las Vegas. Visit his websites at SyncCreation.com and InnerVegas.com.
 

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}