وعاء مشاهدتها أبدا الدمامل! كيف النية يحدث فرقا

وعاء مشاهدتها أبدا الدمامل! كيف النية يحدث فرقا

لقد طلبت في كثير من الأحيان نفسي لماذا هذا العدد الكبير من الناس الشجعان، بعد أن فشل في زواجهما، وظائفهم أو بعض تعهد الأخرى ومن ثم العودة مباشرة الى الحرث تجارب جديدة، تقع في نفس أنماط السلوك، وتلبية نفس أنواع الناس وتخفيف بلا كلل نفس تجارب غير سعيدة. يفعلون ذلك على الرغم من عرض موارد التصور، أو قوة الإرادة التفكير الإيجابي الخلاق.

من خلال قراءة واسعة ودراسة كنت قد علم منذ عدة سنوات من خصائص الدماغ رائعة. كنت أعرف "كيف" لبرنامج مستقبل أكثر ملاءمة. ولكن على الرغم من هذا، في كثير من الحالات أن الأمور لم ينجح في مسعاه. بحثت عن تفسير في عدد من الدراسات الحديثة، وعند البحث، العثور عليك.

يوم واحد قررت لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت. لقد غيرت بلدي مزود الوصول لاكثر من مناسبة. توقفت ولم تكد اشتركت من كل شيء، بما في ذلك البريد الإلكتروني، والعمل. دعوت فني كمبيوتر الذي قال انه من الطبيعي تماما في كل شيء لوقف بهذه الطريقة. قبل القيام بأي شيء آخر كان لديك لإلغاء المعلمات القديمة وتعيين أخرى جديدة. وبطبيعة الحال!

أبطل تأثير الفشل ثم إعادة برنامج النجاح

هذا هو ما يتعين علينا القيام به الكمبيوتر الخاصة بنا / الدماغ: إلغاء برنامج لتمكيننا من تثبيت واحدة جديدة.

الأسئلة، وكيف؟

كنت أعرف كيفية البرنامج، ولكن لم أكن أعرف كيفية أبطل تأثير. وكنت بحاجة لمعرفة أن كان هناك شيء يحتاج deprogramming!

في 1997 أصبحت على بينة من عمل فريتشيت علم النفس السريري مارك، الذي توفي في 1998. كان يعمل من دورات خلايا يحفظون، الذي كان بالضبط ما كنت بحاجة لنفهم تماما كيف يعمل الدماغ. Deprogramming وإعادة برمجة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


فهمت أننا بكل بساطة إنتاج أنماط التفكير، والعمليات العقلية من آبائنا وأجدادنا.

من أجل أن تصبح الحقيقة، كل قطعة جديدة من المعلومات يجب أن تمر عبر ثلاث مراحل:

  • المرحلة الأولى: وسخر المعلومات
  • المرحلة الثانية: فهي تثير معارضة عنيفة
  • المرحلة الثالثة: ومن المسلم به أن يكون بديهيا

وإيمانا منها بأن المستحيل هو في الواقع ممكن

في هذه الأيام، ليجرؤ على القول أن السعادة موجود، للحفاظ على أننا يمكن أن يكون المؤلف وكذلك enactor من حياتنا، أو يمكن القول بأن شخص ما ربما مع مرض خطير يمكن علاجه، غالبا ما يثير أول مرحلتين في وقت واحد: الضحكة مسليا والمعارضة العنيفة. هو كل واحد بسهولة جدا يشتبه في انتمائهم إلى طائفة غريبة بعض.

لحسن الحظ، كانت هناك دائما الناس الذين يعتقدون في أحلامهم، ويعتقدون أن لا يصدق تثبت أن من المستحيل في الواقع ممكن. إذا توقفت البشرية في الكون، مرئية ملموسة، والكون من الحواس هذه، بالتأكيد لدينا لا تزال عالقة في الماضي قاتمة وبعيدة.

هنا تصريحات وفقا لمنطق مرات من قبل "الخبراء "الذين لم تحاول استكشاف أبعد من ذلك:

  • في 1878، قال رئيس شركة السكك الحديدية الغربية الولايات المتحدة الاتحاد في اتصال هاتفي: "ما لديه استخدام هذه الشركة لعبة الكهربائية؟"
  • في 1899، أصر تشارلز Duell، مفوض الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية: "لقد تم اختراع كل ما يمكن أن يخترع."
  • في 1895، قال اللورد كلفن، واحدة من ألمع علماء الفيزياء في جيله،: "أثقل من الهواء آلات الطيران من المستحيل!" إلخ

وعاء مشاهدتها أبدا الدمامل!

وعاء شاهد أبدا الدمامل؟ كيف يحدث فرقا النيةوأكثر واحد يصر على معارضة جديدة، وأكثر واحد يبطئ قبولها كواقع. لحسن الحظ، على مر التاريخ كانت هناك الرجال والنساء الذين، من خلال مخيلتهم الخاصة، تجاوزت المعروفة إلى التركيز على الابتكار والمنفعة.

تجربة أجريت في 1989 من إيتانو واين وزملاؤه في المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا في بولدر بولاية كولورادو وذكر الدكتور وولف من جانب آلان فريد في كتابه "الكون الحلم". تألفت من الباحثين مراقبة بعض الذرات 5,000 من البريليوم في مجال مغناطيسي يتعرض لموجات الراديو.

للمساعدة في فهم التجربة، فريد آلان وولف يعطي قياسا على وعاء من الماء الذي يلاحظ المرء في الوصول بها إلى درجة الغليان. أكدت التجربة أن وعاء يغلي من الماء أبدا عندما يكون تحت الملاحظة. كلما احظ الباحثون هذه العملية، وكلما طالت فترة ذرات البريليوم إلى "يغلي". وفقا للدكتور وولف تأثرت نتائج التجربة من قبل "مراقب تأثير". هذا المبدأ، المقبولة عموما اليوم في البحوث الكم، هو كما يلي: "إن أكثر نظام الكم في لوحظ في دولة معينة، وارتفاع احتمال أنه سيبقى في تلك الدولة."

ينتظر مع النية: التهم نيتك

هذا هو لمراقب نية أن تحصي، يقول الدكتور وولف. تذكر أنه إذا كان النظام هو كائن أو البقاء في حالته الأصلية ثم المراقب يجب الالتزام به في تلك الدولة. لذلك، إذا كان القصد هو المراقب لمشاهدة الغليان وعاء، فإنه يغلي. هذه "النية" يختلف عن الانتظار ببساطة. أيضا، يجب أن تتم الإجراءات المناسبة. وقد أظهرت التجارب أن العمل للعقل البشري يؤثر تأثيرا مباشرا على سلوك الجسيمات دون الذرية - نظام الكم. هناك تفاعل أو تواصل بين الكائن الجامدة والعقل البشري.

أفكارنا لديهم القدرة على التأثير في الأشياء من حولنا بطريقة لا يمكن تفسيرها باستخدام قوانين الفيزياء التقليدية. يبدو أن في بعض الطريق ذرات جدا الذين يعرفون أنهم تحت الملاحظة، ونتيجة لتغيير حالتها أو السلوك. ظاهرة تشير إلى أن الجسيمات دون الذرية حتى يكون شكلا من أشكال "الوعي" أو "التصور" ما يجري حولهم. الأميركيين الأصليين نسمي هذا "روح الجزيئات". هذا الوعي يبدو أن تمتد إلى شكل من أشكال العلاقة بينها وبين الفكر الإنساني.

وبالتالي، ومراقبة شيئا أو نظام في حالته الأصلية يجعل من المحتمل جدا أنه سيبقى في تلك الدولة. من ناحية أخرى، إذا نيتنا هي الأخرى، ونحن نرى ما نريد حقا الشيء أو النظام لتصبح، وسنقدم الحياة إلى التغيير.

وقد كتبت هذا الكتاب لتبين لكم أنه يمكنك إعادة كتابة السيناريو حياتك، كتابة قصة غرامة، إعداده والعيش فيه.

© 2011. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

خلق الحياة التي تريد: كيفية استخدام البرمجة اللغوية العصبية لتحقيق السعادة من قبل ميشيل جين نويل-.خلق الحياة التي تريد: كيفية استخدام البرمجة اللغوية العصبية لتحقيق السعادة
بواسطة ميشيل جين نويل-.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

ميشيل جين نويل-، مؤلف كتاب "خلق الحياة التي تريد"ميشيل جين نويل-بالطبيعة هو الذي تبحث في كليات الدماغ، والعلاقة بين الجسد والفكر، والنهج الحديثة لحل النزاع. هي معلم من البرمجة اللغوية العصبية والتنويم المغناطيسي Eriksonian ومستشار في مجال الاتصالات والعلاقات الإنسانية.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
ديموقراطي أو جمهوري ، الأمريكيون غاضبون ، محبطون وغارقون
by ماريا سيليست فاغنر وبابلو ج. بوزكوفسكي

A Watched Pot Never Boils! How Intention Makes a Difference

A Watched Pot Never Boils! How Intention Makes a Difference

I have often asked myself why so many brave people, having failed in their marriage, their job or some other undertaking and then ploughing straight back into new experiences, fall into the same behaviour patterns, meet the same types of people and tirelessly relive the same unhappy experiences. They do this in spite of displaying resources of willpower, creative visualisation or positive thinking.

Through wide reading and study I had been aware for several years of the brain's fantastic properties. I knew "how" to program a more appropriate future. But in spite of this, in many cases things didn't work out. I searched for an explanation in a number of recent studies; and when you search, you find.

One day I decided to create an internet site. I changed my access provider for a more suitable one. No sooner had I subscribed than everything, including email, stopped working. I called a computer technician who said it was quite normal for everything to stop in this way. Before doing anything else you had to uninstall the old parameters and set new ones. Of course!

Deprogram Failure then Reprogram Success

This is what we have to do our own computer/brain: uninstall a program to enable us to install a new one.

The questions is, how?

I knew how to program, but I didn't know how to deprogram. And I needed to know there was something that needed deprogramming!

In 1997 I became aware of the work of the clinical psychologist Marc Frechet, who died in 1998. He had worked out the cycles of memorised cells, which was exactly what I needed in order to understand fully how the brain worked. Deprogramming and reprogramming.


 Get The Latest From InnerSelf


I understood that we quite simply reproduce the patterns of thinking, the mental processes of our parents and grandparents.

In order to become truth, each new piece of information has to pass through three stages:

  • Stage one: the information is ridiculed
  • Stage two: it arouses violent opposition
  • Stage three: it is admitted to be self-evident

Believing That The Impossible Is Indeed Possible

These days, to dare to say that happiness exists, to maintain that we can be the author as well as the enactor of our lives, or to say that someone with a serious illness can perhaps be cured, often provokes the first two stages simultaneously: the amused laugh and violent opposition. One is all too readily suspected of belonging to some peculiar sect.

Thankfully, there have always been people who believe in their dreams, believe the incredible and demonstrate that the impossible is indeed possible. If mankind had stopped at the visible, tangible universe, the universe of the senses, we would certainly have remained stuck in a dim and distant past.

Here are statements made according to the logic of their times by "experts" who did not attempt to explore further:

  • In 1878, the president of the US Western Union rail company said of the telephone: "What use has this company for an electrical toy?"
  • In 1899, Charles Duell, commissioner of the United States Patent and Trademark Office insisted: "Everything that can be invented has been invented."
  • In 1895, Lord Kelvin, one of the most brilliant physicists of his generation, said: "Heavier-than-air flying machines are impossible!" etc.

A Watched Pot Never Boils!

A Watched Pot Never Boils? How Intention Makes a DifferenceThe more one insists on opposing the new, the more one slows down its acceptance as reality. Fortunately, throughout history there have been men and women who, through their own imaginations, have gone beyond the known to concentrate on innovation and utility.

An experiment conducted in 1989 by Wayne Itano and colleagues at the National Institute of Standards and Technology in Boulder, Colorado was reported by Dr. Fred Alan Wolf in his book "The Dreaming Universe". It consisted of the researchers observing some 5,000 atoms of beryllium in a magnetic field exposed to radio waves.

To help understand the experiment, Fred Alan Wolf gives the analogy of a pot of water which one observes in bringing it to the boil. The experiment confirmed that the pot of water never boils when it is under observation. The more the researchers observed the process, the longer the beryllium atoms took to "boil". According to Dr. Wolf the results of the experiment were affected the by the "observer effect". This principle, generally accepted today in quantum research, is as follows: "The more a quantum system in observed in a particular state, the higher the probability that it will remain in that state."

Waiting With Intention: Your Intention Counts

It is the observer's intention that counts, says Dr. Wolf. Remember that if the object or system is to remain in its original state then the observer must observe it in that state. So, if the intention of the observer is to watch the pot boiling, it will boil. This "intention" is different from simply waiting. Also, the appropriate action must take place. Experiments have shown that the working of the human mind directly affects the behaviour of subatomic particles — the quantum system. There is interaction or communication between inanimate object and the human mind.

Our thoughts do have the power to influence things around us in a way that can't be explained using the laws of traditional physics. It seems that in some way the very atoms are aware that they are under observation and as a result change their state or behaviour. The phenomenon suggests that even subatomic particles have a form of 'awareness' or 'perception' of what is going on around them. Native Americans call this 'the spirit of the molecules'. This consciousness seems to extend to a form of relationship between them and human thought.

By extension, observing a thing or a system in its original state makes it very likely that it will remain in that state. On the other hand, if our intention is other and we see what we truly want the thing or system to become, we will give life to the change.

I have written this book to show you that you can rewrite your life scenario, write a fine story, set it up and live it.

©2011. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com. 

Article Source

Create the Life You Want: How to Use NLP to Achieve Happiness by Michelle-Jeanne Noel.Create the Life You Want: How to Use NLP to Achieve Happiness
by Michelle-Jeanne Noel.

Click here for more Info and/or to Order this book.

About the Author

Michelle-Jeanne Noel, author of "Create the Life You Want"Michelle-Jeanne Noel is a naturopath who researches the faculties of the brain, the relationship between body and thought, and modern approaches to conflict solving. She is a teacher of neuro-linguistic programming and Eriksonian hypnosis and a consultant in communications and human relations.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}