كسب الوقت: إعطاء الأولوية، تعدد المهام والتخطيط

كسب الوقت: إعطاء الأولوية، تعدد المهام والتخطيط

اخترع البشر قياس الساعات في وقت مبكر إلى حد ما في تاريخنا. ثم أضفنا الدقائق والثواني. لقد تصورنا مؤخرًا فقط النانوسيكند. لقد نسينا أن الوقت خيالي ، وهو جهاز قياس بسيط أنشأناه في تاريخنا كجنس بشري. نحن نشرب الوقت بأهمية ، ونحكم عليه باعتباره "جودة" أم لا ، وسباق ضده.

إلى أين تسرع؟ لديك حقًا وجهة واحدة واضحة - ستة أقدام تحت الأرض. لماذا تكون في عجلة من امرنا للوصول إلى هناك؟ لماذا تتحرك بسرعة كبيرة بحيث لا يمكنك التوقف عن رؤية ضخامة العالم أمامك؟ لماذا يجب أن تؤجل حياتك حتى وقت لاحق ، يوما ما ، عندما يكون لديك الوقت؟ لماذا الآن ليست جيدة بما فيه الكفاية؟

تغير الأولويات وقتك

لمساعدتك على تغيير الطريقة التي تتصل مرة، ولقد صممت نظام بسيط جدا ABCD لتصنيف قيمة وفورية من الأشياء التي تقوم بها كل يوم.

A النشاطات هم مثل إعداد أطفالك بمحبة للنوم. الأنشطة تغذيك. وهي تشمل التمارين البدنية ، الصلاة ، التأمل ، الكتابة في مجلة ، والاستماع باهتمام إلى العائلة والأصدقاء. سيكون شعارك الخاص بالأنشطة هو: افعلها!

B النشاطات هي رجعية. هذا عندما يخبرك الطبيب أنك إذا لم تمارس التمارين الرياضية ، فستموت ، بدلاً من ممارسة النشاط A دون التعرض لخطر الوفاة الوشيكة. يمكن العثور على الأنشطة في عالم الأزمة. سيكون شعارك للأنشطة "ب": القضاء عليها عن طريق معالجتها الآن.

C النشاطات هي تلك الأشياء التي من الأفضل القيام بها من قبل شخص آخر. إن جعل أسرة أطفالك عندما يكونون قادرين على القيام بذلك بأنفسهم ، أو التعامل مع الأوراق التي يمكن أن يقوم أحد رجال الدين بمساعدتها في حفظها ، هي أنشطة C. إذا كنت مثلي ، فقد تكون غريبًا بعض الشيء. عندما أريد القيام بشيء ما ، أشعر أنني يجب أن أقوم بذلك بنفسي. هذا يعني أنني أقوم عادة بأشياء يمكن للآخرين القيام بها بشكل أفضل. سيكون شعارك لأنشطة C هو: فوض هذه.

D النشاطات سرقة واستنزاف الطاقة الخاصة بك. الوقت الذي تقضيه في أحلام اليقظة ، والنميمة ، وانتقاد نفسك والآخرين هي أنشطة D. أنها تنتج القليل ويسلب الكثير. سيكون شعارك لأنشطة D: توقف عن فعل هذه!


الحصول على أحدث من InnerSelf


باستخدام هذا النظام بسيط ABCD لتصنيف كيف تقضي وقتك، عليك أن تكون قادرا على تحليل لماذا كنت لا يجري كما منتجة وفعالة للغاية كما كنت يمكن أن يكون. الانخراط في B، C، D والأنشطة يمنعك من تحقيق أهداف حياتك.

ومضيعة للوقت العلاقات

يمكنك ايضا ان ننظر في كيفية قضاء وقتك من حيث الناس لديك علاقات مع. لقد صنفت أنا علاقات وA، B، C، أو D. وهذا ليس لإصدار أحكام عن الناس، ولكن فقط لمساعدتك في الحصول على وضوح عن الكيفية التي تتصل بها. يمكن للناس ناعم جدا ومنتصب لها علاقات غير فعال أو مؤذ حتى أن تبرز أسوأ بدلا من افضل في كل منهما الآخر.

  1. A العلاقات استعادة وتغذي لك. ومثالا على علاقة A يكون مدرب شخصي، أو اعتمادا على التقاليد الدينية الخاصة بك، الكاهن الخاص بك، الحاخام، أو مستشار الروحية. بعض الطرق للالمتعلقة الزوجين وأفراد الأسرة والأصدقاء وعلاقات لتشكيل بطريقة المحبة دون تمحيص، وهؤلاء الناس عقد لكم على مستوى أعلى. A العلاقات نتوقع منكم لتحقيق الغرض من حياتك، وهذا ما يجعل العلاقات أولوية لهم. كنت الانخراط في علاقة A عند قضاء بعض الوقت مع نفسك. وسوف يكون شعارك: تقضي معظم وقتك مع A العلاقات.

  2. B العلاقات تميل إلى الإبقاء على الوضع الراهن. معظم الأصدقاء، والعملاء، وأفراد الأسرة حتى تندرج في فئة من العلاقات B. أعطي اصدقاء على الراب بوم في لعبة، وذلك لأن أحد الأصدقاء يقبل عادة كل الحجج التي تقدمها لعدم كبيرة، وأنها يمكن أن يقدم لك بعض حتى لم أفكر في. أصدقاء تتعلق في كثير من الأحيان إلى انعدام الأمن الخاص، وذلك لأن المخاوف والضعف لديك متوافقة مع لهم. وغالبا ما تكون العلاقات B لطيفة جدا والمحبة. في الزواج والشركاء غالبا ما تصبح العلاقات B لبعضهم البعض. يمكنك تحويل علاقة B إلى A العلاقة عن طريق طرح شخص لدعمكم في تحقيق أهدافك، والسماح بمحبة تعلمون عندما كنت لا حفظ الالتزامات لنفسك. وسوف يكون شعارك: تحويل العلاقات B A في العلاقات.

  3. العلاقات C هي المارة في حياتك. انهم شركاء، وعادة ما يمكنك تذكرها بالكاد أسمائهم. انهم ليسوا أصدقائك. انهم لا تساهم في رفاه الخاص بك ويمكن أن يكون عبئا على وقتك، والطاقة، والموارد الأخرى. وسوف يكون شعارك: اقض وقتا أقل قدر ممكن مع العلاقات C.

  4. العلاقات D هم الناس الذين كنت القيل والقال، رثى، أو أنين. العلاقات D يضر بك واتخاذ الطاقة بعيدا عنك. وسوف يكون شعارك: اقضي أي وقت من الأوقات على الإطلاق مع العلاقات D.

فأنت تريد لتحليل كم من الوقت التي تصرف في الأنشطة ذات العلاقة. دعونا نقول كنت قضاء بعض الوقت مع نفسك. هذا، بالطبع، هي علاقة. ولكن ماذا لو كنت أحلام اليقظة طوال الوقت كنت وحيدا؟ فهل يعني ذلك أنك لا تفعل هذا النشاط ومع علاقة. قضاء الوقت وحده، وتخطيط يومك لذلك فمن أكثر منتجة ومثمرة هو مثال على فعل أي نشاط لمع علاقة.

وهنا قاعدة جديدة: اقضي معظم يومك تفعل الأنشطة ذات العلاقة.

وقد لخص ربما لعبة لاعب وجريج كاديت يصل هذا المبدأ أفضل قائلا: "كل ما أفعله، كل شخص أتفاعل معها، ويجب تعزيز مصيري".

ما مدى فعالية أنت؟

لقد لاحظت ان معظمنا ليسوا على استعداد للاعتراف به، لكننا في الواقع تعمل فقط حوالي دقيقة 45 إلى ساعتين في اليوم. إذا كنت لا ترى ذلك في نفسك، وربما كان لديك الوقت المبذرون في مكتبك. انهم القتلى المشي. هذا هو السبب الذي يجعلني أقول إن معظم الناس لا يقوون لكن underworked.

كم من يومك، من حياتك، وأنت العبث بعيدا، الغزل في الدوائر من دون تحقيق أي وقت مضى كثيرا؟ للحصول على نفسك موضع التنفيذ على الفور، وأقترح عليك أن تضاعف وتيرة الخاصة بك. لقد كنت على الارجح تحت وهم كل حياتك أن بطء فقط وثابت يفوز في السباق. لقد قلت لك ان تتحرك بسرعة وسوف يؤدي إلى ارتكاب المزيد من الاخطاء. أحيانا هذا صحيح، ولكن التجربة. نرى ما اذا كان يتحرك في ضعف وتيرة الخاصة بك المعتاد يجعل حقا لك أقل كفاءة. كنت قد يفاجأ لتجد أن في معظم الأحيان، لم تكن تعمل، كنت قد تم أحلام اليقظة.

ما هو الشيء الوحيد الأكثر غير فعال كنت تفعل كل يوم؟ قد نشاطك معظم غير منتجة يكون الحصول على أعلى وأسفل للحصول على فنجان قهوة أو سيجارة. معظم هذا النشاط غير الفعال هو شيء كنت تصنف بوصفها نشاط التطوير، وأنت تريد أن تجد طريقة للقضاء عليها حتى تتمكن من تطهير مساحة للأنشطة وأكثر من ذلك.

ما هو مهم بالنسبة لك؟

كسب الوقت: إعطاء الأولوية، تعدد المهام والتخطيطاذا كنت تريد الذهاب من أي وقت مضى إلى تغيير علاقتك مع مرور الوقت، لديك لمعرفة ما هو مهم بالنسبة لك.

لعبة لاعب ليزلي نيلسون يقول ان في سن 30، وقالت انها تريد قضى معظم وقتها دفع نفسها من الصعب جدا على حساب حياتها الشخصية. عانى ليزلي لاصابة في أسفل الظهر. تحول هذا إلى أن تكون شيئا والتي أظهرت لها مدى بعيد كل البعد من ذوي الاحتياجات الخاصة بها وقالت انها تريد أن تصبح. ليزلي يقول ان لمدة اسبوعين، وقالت انها كانت فقط قادرة على العمل ساعة واحدة يوميا، مقارنة مع ساعات لها 8-10 المعتاد.

وتقول:

استغرق الأمر بضعة أيام بالنسبة لي للتكيف مع القيود ياقتي البدنية. كان لي حرفيا على الاستلقاء على الأرض، لأن هذا كان موقف الوحيدة التي لم تسبب ألما شديدا.

لدهشتي، لقد بدأت تعتاد والاستمتاع حتى يجري على الأرض. لاحظت أن الأشجار المتمايلة في النسيم خارج نافذتي. شاهدت سباحة الأسماك في الحوض. لاحظت ما يدور في بيتي خلال النهار كما طافت الحيوانات. عنيدا فاتني كل هذه الأمور بينما أنا كنت قد مشغولة جدا، على الرغم من أنني عملت في المنزل.

خلال هذين الأسبوعين الثمينة للعمل ساعة واحدة فقط وقضاء بقية وقتي على الأرض، أدركت أنني كنت فقدت فرحة وجوده في حياتي الخاصة. فقد كنت مشغولا للغاية في التفكير في العمل ان كنت إزالة نفسي من الأشياء التي كانت الأكثر أهمية بالنسبة لي.

اكتشفت ان كنت فقدت لحظات الحياة الكريمة مع فورة من النشاط جودي بشكل مستمر. أدركت أنني كنت على مسار كان من شأنها أن أدت إلى فقدان صحتي جيدة. كنت من النوع الذي من شأنه أن أصيب بنوبة قلبية في 40s لها. أنا أحب العمل. أنا لم تتوقف. ولكن العمل مستمر ليست جيدة لصحتي.

I تماما إعادة إنشاء جدول أعمالي لاستعادة التوازن والمنظور في حياتي.

توسيع الوقت مع تعدد المهام

كما يمكنك تطوير شراكة رائعة مع عقلك، وعليك أن تفكر في طرق مبتكرة لإنجاز أكثر من شيء واحد في وقت واحد. هذا صحيح متعددة المهام، حيث يمكنك الحفاظ على أقصى قدر من التركيز، والطاقة، ووجودها، في حين تقوم في وقت واحد غير منافسة الأنشطة. ويتناول بشكل جيد يسمح لك للضغط على المسافات بين الحياة وخلق المزيد من الوقت لنفسك.

يمكن أن يتناول يعلمك الفرق بين السرعة والسرعة. أنا متأكد من أنك رأيت الناس الذين يعملون سريع جدا مع الجهد المبذول من ذلك بكثير، جهد، ونظرة من الاشمئزاز أو القلق على وجوههم. أنت ركزت على الحصول على الأشياء تنتهي بسرعة، وانهم جعل عادة الكثير من الأخطاء. عندما يكون الناس سريع في محاولة لتعدد المهام، والبعض الآخر يعتبرها يجري الخلط بينها، مشغول، أو مبالغة في الطموح.

السرعة هي عملية مختلفة. انه اشبه التجربة بأنها "في منطقة" أو مرتبطة بشكل كامل مع ما تفعلونه، بدلا من التسرع أو التسرع. عندما كنت تعمل مع سرعة، وكنت أشعر شعورا من الهدوء والسكينة الداخلية، كما لو كنت خارج لنفسك بمشاهدة ما تفعلونه. مع سرعة، والبعض الآخر أراك انجاز الكثير من الامور دون عناء في حين تبقى مركزة وهادئة.

ويتناول مقابل الارتباك

أحيانا الناس يعتقدون انهم تعدد المهام، ولكنها في حيرة فقط. انهم القيادة، وشرب القهوة، والاستماع إلى الراديو بينما كان يحاول قراءة الصحيفة. كنت أدعو أن اشتغالهم، وليس تعدد المهام.

أمثلة من الارتباك هي:

  1. الأكل أثناء العمل. هاتين المهمتين غير متوافقة لأن يصرف لكم من تذوق العمل بالكامل، المضغ، وهضم الطعام.

  2. E-البريدية أو كتابة في الوقت الذي كنت تتحدث على الهاتف. هذين النشاطين غير متوافقة لأنك قد يستجيب مع عدم القدرة على التركيز إلى البريد الإلكتروني، في حين يعطي الشخص على الطرف الآخر من الهاتف الانطباع بأن كنت لا الاستماع بشكل كامل.

  3. دفع الفواتير الخاصة بك بينما أطفالك تحاول أن أقول لك شيئا. هذه الأنشطة تتعارض لأن أطفالك قد تشعر أنك غير مهتم في ما يقولونه أو أفكر يجري توجيه شعورك بالإحباط عن الفواتير عليهم.

أمثلة على تعدد المهام الحقيقية، حيث يمكنك الحفاظ على التركيز والتوازن أثناء القيام في وقت واحد، والأنشطة المتوافقة، هي:

  1. قراءة رواية حين تهديداتها دراجة ثابتة. هذه هي متوافقة لأن العملية هو تكرار و لا يتطلب الكثير من الاهتمام، ويمكنك التمتع فعل القراءة كذلك.

  2. القيام دفع عمليات ضد الجدار في حين ركوب في المصعد. هذه هي أنشطة متوافقة لأنه ليس من الضروري أن تركز على أي شيء بينما كنت واقفا في المصعد، ودفع بعيدا عن الجدار لا تتطلب الكثير من الاهتمام. أي نوع من النشاط البدني متوافق مع انتظار حولها لشيء أن يحدث.

  3. الاستماع إلى شرائط كاسيت أثناء القيادة في السيارة، أو أثناء تشغيل أو المشي. هذا هو الاستخدام الجيد للوقت، لأن أثناء القيادة أو ممارسة، قد تشغل عقلك خلاف ذلك مع أحلام اليقظة بلا معنى.

ويتناول جراء انهيار وقابلة للطي الوقت

لقد قمت بمشاركة سحر طفولتي مع الكتب المصورة. وكان بعض مواد القراءة الأخرى التي استحوذت على انتباهي وأنا طفلة الخيال العلمي، وخاصة الكثيب سلسلة الكلاسيكية بواسطة فرانك هربرت. بعض من الشخصيات التي كتبت عن صلاحيات استثنائية كان. يمكن أن ينهار المكان والزمان أضعاف، والتي مكنتهم من السفر عبر المجرات في لحظة.

في اللعبة، وسوف تتعلم كيف أن يكون المسافر مرة، وأيضا - إلى انهيار الزمان والمكان أضعاف. وهذا يعني التعلم لربط معا الأنشطة التي تبدو متباينة تريد تحقيقه - غسل الملابس أثناء الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية أو كتاب صوتي - حتى وقوعها بسهولة وفي وقت واحد. هذا ما تفعلونه حين تلعب لعبة - كنت تقوم بإنشاء حياة سلس حيث يمكنك الجمع بين الأنشطة واكتساب القوة من سرعة.

من ناحية أخرى، قد يكون لعبة الخاصة بك تتطلب أن تذهب في الاتجاه المعاكس من تعدد المهام من أجل تحقيق حياة متوازنة. لعبة لاعب وبيل ماير يلخص هذه الفكرة على نحو فعال.

قال تعالى:

الوقت التعبئة، وتعدد المهام، والكفاءة في كل شيء المهارات المثيرة للإعجاب لتطوير. لكن في بعض الأحيان أنا فقط بحاجة إلى المشي على المطحنه دون القراءة، والتكنولوجيا لا، وأي بحث الشركة، وتكون كاملة مع القيام بأحد الأنشطة أيضا. عندما أركز على شيء واحد في وقت مثل هذا، يسعدني أن وقع الأقدام والتنفس و. أحيانا سيرا على الأقدام على مسافة.

عليك أن تقرر كيف تريد تغيير علاقتك مع مرور الوقت. بعد كل شيء، وانها دائما لعبة وحياتك.

تمرين: كم يستحق وقتي؟

أكتب ما تريد دخلك السنوي أن يكون. تقسيم هذا المبلغ من قبل 52 لمعرفة معدل حسابك الأسبوعية. ثم يقسم معدل حسابك الأسبوعية التي 40 للحصول على معدل حسابك كل ساعة. دعنا نقول، مع هذه الحسابات، أن ندرك أن لجعل مقدار الدخل التي تريدها، يجب أن تكون على كسب $ 100 للساعة الواحدة. عندما ننظر في كيفية كنت تنفق وقتك كل يوم، والأنشطة التي هي مهام $ 100 في الساعة؟ ومشاهدة التلفزيون نشاط $ 100 في الساعة؟ هو بايجاد من أعياد الميلاد للعملاء أفضل ما لديك، وإرسال بطاقات لهم قيمتها 100؟ يتم تنظيم العمل الخاصة بك لأقصى قدر من الإنتاجية والكفاءة مهمة $ 100 في الساعة؟ فقط يمكنك أن تقرر. بناء على ما معدل حسابك كل ساعة يجب أن يكون، أن تقرر ما إذا نشاطاتك اليومية النموذجية هي تلك التي يجب أن تقوم به، وتفويض، أو القضاء عليه.

تمرين: التخطيط يومك قوي

التخطيط ليوم قوي من خلال انفاق الجزء الأكبر من وقتك تفعل الأنشطة ذات العلاقة في بعض الأحيان لديك كفاءة الذروة. نبدأ في معرفة كيف يمكنك ان تفعل أشياء أكثر مغذية لنفسك، وعائلتك، والناس تحب. ثم انظر كم تبقى من الوقت للعمل. من خلال القضاء على العديد من B، C، D والأنشطة، وB، C، D والعلاقات ممكن، لاحظ كم من يومك تفتح على عادات أكثر منتجة ومرضية، والممارسات، والعلاقات.

المقبل، النظر في يومك قوية لتحليل عندما كنت قد تعدد المهام أو توسيع الوقت والمساحة أضعاف. كيف يمكن لك الجمع بين الأنشطة والعلاقات، أو التحرك في مضاعفة وتيرة الخاصة بك المعتاد؟ هل يمكن أن تحصل على ما يصل في وقت سابق لتجربة كفاءة صباح اليوم، مما يجعل المزيد من الوقت لنفسك؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Jodere Group، Inc ،
© 2001. يوزعها Hay House، Inc. http://www.hayhouse.com

المادة المصدر

لعبة: فوز حياتك في يوم 90
بواسطة Sarano كيلي.

لعبة: فوز حياتك في يوم 90

يقدم المتحدث التحفيزي Sarano Kelly لعبة تحتوي على جوائز وقواعد وحدود زمنية ومدربين لمساعدة القراء على تحديد الأهداف وقياس النتائج وتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب (غلاف عادي).

عن المؤلف

Sarano كيلينما Sarano كيلي تصل في حي العصابة التي تنتشر فيها في براونزفيل، نيويورك، وأصبح خريج فاسار الذي كسب $ 400,000 في سوق الأوراق المالية في وول ستريت من قبل الوقت الذي كان 23. وهو متحدث يحظى باحترام تحفيزية. المدربين Sarano العاملين في القطاع المالي في مجالات بناء العلاقة، وإدارة وتطوير الأعمال، والتفاوض. وقال انه يعلم منهم للسيطرة على وقتهم وحياتهم من خلال وضع الأفكار العظيمة في الحركة لتحقيق نتائج. تأسست كيلي ومركز للتميز و TheCoachingProgram.com، والتي تقدم التدريب وتدريب موظفي الشركات على أساس المبادئ في كتابه، لعبة: فوز حياتك في يوم 90.

عرض فيديو مع سارانو كيلي: إتقان التركيز

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Gaining Time: Prioritizing, Multitasking, Planning

Gaining Time: Prioritizing, Multitasking, Planning

Humans invented the measurement of hours fairly early on in our history. Then we added minutes and seconds. We've only recently conceived of the nanosecond. We've forgotten that time is fiction, a simple measuring device we created in our history as a human race. We imbue time with significance, judge it as being "quality" or not, and race against it.

Where are you rushing to? You really have only one clear destination -- six feet under the ground. Why would you be in such a hurry to get there? Why are you moving so fast that you can't stop to see the enormity, beauty, and wonder of the world in front of you? Why must you put off your life until later, someday, when you have time? Why is now not quite good enough?

Shifting Your Time Priorities

To help you change how you relate to time, I've designed a very simple A-B-C-D system for rating the value and immediacy of the things you do every day.

A Activities are those such as lovingly preparing your children for bed. A Activities nourish you. They include physical exercise, prayer, meditation, writing in a journal, and listening intently to family and friends. Your motto for A Activities will be: Just do them!

B Activities are reactionary. This is when the doctor tells you that if you don't exercise, you're going to die, as opposed to the A Activity of exercising without the threat of imminent demise. B Activities can be found in the world of crisis. Your motto for B Activities will be: Eliminate these by getting them handled now.

C Activities are those things that are best done by someone else. Making your children's beds when they could be doing this for themselves, or handling papers that a clerical assistant could be filing are C Activities. If you're like me, you may be a bit of a control freak. When I want something done, I feel I have to do it myself. This means that I'm often doing things others could do better. Your motto for C Activities will be: Delegate these.

D Activities steal and drain your energy. Time you spend daydreaming, gossiping, and criticizing yourself and others are D Activities. They produce little and take away a lot. Your motto for D Activities will be: Stop doing these!


 Get The Latest From InnerSelf


By using this simple A-B-C-D system for categorizing how you spend your time, you'll be able to analyze why you're not being as highly productive and efficient as you could be. Engaging in B, C, and D Activities prevents you from fulfilling your life goals.

Time-Wasting Relationships

You can also look at how you spend your time in terms of the people you have relationships with. I've classified relationships as A, B, C, or D. This isn't for making judgments about people, but only to help you gain clarity on how you relate to them. Very fine and upstanding people can have inefficient or even hurtful relationships that bring out the worst instead of the best in each other.

  1. A Relationships restore and nourish you. An example of an A Relationship would be a personal coach; or depending on your religious tradition, your priest, rabbi, or spiritual advisor. Certain ways of relating to spouses, family members, and friends form A Relationships because in an uncritical, loving way, these people hold you to a higher standard. A Relationships expect you to fulfill the purpose of your life, and this makes them priority relationships. You're engaging in an A Relationship when you spend time with yourself. Your motto will be: Spend most of your time with A Relationships.

  2. B Relationships tend to maintain the status quo. Most friends, clients, and even family members fall into the category of B Relationships. I give friends a bum rap in The Game, because a friend typically accepts all the excuses you offer for not being great, and they may even supply some you haven't thought of. Friends often relate to your insecurities, because your fears and weaknesses are compatible with theirs. B Relationships are often very nice and loving. In marriages, partners often become B Relationships for each other. You can transform a B Relationship into an A Relationship by asking the person to support you in achieving your goals, and to lovingly let you know when you're not keeping commitments to yourself. Your motto will be: Transform B Relationships into A Relationships.

  3. C Relationships are the passersby in your life. They're associates, and usually you can barely remember their names. They're not your friends. They're not contributing to your well-being and may be a drain on your time, energy, and other resources. Your motto will be: Spend as little time as possible with C Relationships.

  4. D Relationships are the people with whom you gossip, commiserate, or whine. D Relationships hurt you and take energy away from you. Your motto will be: Spend no time at all with D Relationships.

You'll want to analyze how much time you spend in A Activities with A Relationships. Let's say you're spending time with yourself. This, of course, is an A Relationship. But what if you're daydreaming the entire time you're alone? That would mean that you're not doing an A Activity with an A Relationship. Spending time alone and planning your day so it's more productive and fulfilling is an example of doing an A Activity with an A Relationship.

Here's a new rule: Spend the majority of your day doing A Activities with A Relationships.

Perhaps Game-player Greg Kadet summed up this principle best by saying, "Everything I do, every person I interact with, must further my destiny."

How Effective Are You?

I've noticed that most of us aren't willing to admit it, but we actually only work about 45 minutes to two hours a day. If you can't see it in yourself, maybe you have time-wasters in your office. They're the walking dead. This is why I say that most people are overwhelmed but underworked.

How much of your day, of your life, are you puttering away, spinning in circles without ever accomplishing much? To get yourself into motion right away, I suggest that you double your pace. You've probably been under the illusion all your life that only slow and steady wins the race. You've been told that moving quickly will cause you to make more mistakes. Sometimes this is true, but experiment. See if moving at double your usual pace really makes you less efficient. You may be surprised to find that for the most part, you haven't been working; you've been daydreaming.

What is the single most inefficient thing you do all day? Your most unproductive activity might be getting up and down for a cup of coffee or a cigarette. This most inefficient activity is something you'd classify as a D Activity, and you'll want to find a way to eliminate it so you can clear a space for more A Activities.

What's Important to You?

Gaining Time: Prioritizing, Multitasking, PlanningIf you're ever going to change your relationship with time, you have to figure out what's important to you.

Game-player Leslie Nelson says that by the age of 30, she'd spent most of her time pushing herself too hard at the expense of her personal life. Leslie suffered a lower back injury. This turned out to be something that showed her just how out of touch with her own needs she'd become. Leslie says that for two weeks, she was only able to work one hour a day, compared to her usual eight to ten hours.

She writes:

It took a couple of days for me to adjust to my physical limitations. I literally had to lie on the floor, because this was the only position that didn't cause severe pain.

To my surprise, I started getting used to and even enjoying being on the floor. I noticed the trees swaying in the breeze outside my window. I watched the fish swimming in the aquarium. I observed what goes on in my house during the day as the animals walked around. I'd missed all these things while I'd been so preoccupied, even though I worked at home.

During those precious two weeks of only working one hour and spending the rest of my time on the floor, I realized that I'd lost the joy of being present in my own life. I'd been so busy thinking about work that I'd removed myself from the things that were most important to me.

I discovered that I'd lost life's precious moments with my constant flurry of activity. I realized I'd been on a track that would have led to losing my good health. I was the kind of person who would have had a heart attack in her 40s. I love to work. I never stop. But constant work isn't good for my health.

I completely re-created my schedule to regain balance and perspective in my life.

Expanding Time with Multitasking

As you develop a wonderful partnership with your mind, you'll think of creative ways to accomplish more than one thing at a time. This is true multi-tasking, in which you maintain maximum focus, energy, and presence, while doing simultaneous non-competing activities. Multitasking done well allows you to squeeze between the spaces of life and create more time for yourself.

Multitasking can teach you the difference between velocity and speed. I'm sure you've seen people who are working very fast with much exertion, effort, and a look of disgust or worry on their faces. They're focused on getting things finished quickly, and they're usually making a lot of mistakes. When speedy people try to multitask, others see them as being confused, busy, or overly ambitious.

Velocity is a different process. It's more like the experience of being "in the zone" or fully connected with what you're doing, as opposed to rushing or hurrying. When you're operating with velocity, you feel a sense of inner calm and peacefulness, as if you're outside of yourself watching what you're doing. With velocity, others see you accomplishing many things effortlessly while remaining focused and serene.

Multitasking Versus Confusion

Sometimes people think they're multitasking, but they're just confused. They're driving, drinking coffee, and listening to the radio while trying to read the newspaper. I'd call that being distracted, not multitasking.

Examples of confusion are:

  1. Eating while working. These two tasks aren't compatible because working distracts you from fully tasting, chewing, and digesting your food.

  2. E-mailing or typing while you're talking on the telephone. These two activities are incompatible because you may respond with a lack of concentration to the e-mail, while giving the person on the other end of the phone the impression that you aren't fully listening.

  3. Paying your bills while your children are trying to tell you something. These activities are incompatible because your kids may feel that you're not interested in what they're saying or could think your frustration about your bills is being directed at them.

Examples of true multitasking, where you maintain focus and balance while doing simultaneous, compatible activities, are:

  1. Reading a novel while pedaling a stationary bicycle. These are compatible because the exercise is repetitive and doesn't require a lot of attention, and you can enjoy the act of reading as well.

  2. Doing push-ups against the wall while riding in an elevator. These are compatible activities because it's not necessary to be focused on any thing while you're standing in the elevator, and pushing away from the wall doesn't require a lot of attention. Almost any kind of physical activity is compatible with waiting around for something to happen.

  3. Listening to audiocassettes while driving in your car, or while running or walking. This is a good use of time, since while driving or exercising, you might otherwise occupy your mind with meaningless daydreaming.

Multitasking by Collapsing and Folding Time

I've shared my childhood fascination with comic books. Some other reading material that captured my attention as a child was science fiction, especially the classic series Dune by Frank Herbert. Some of the characters he wrote about had extraordinary powers. They could collapse space and fold time, which enabled them to travel across galaxies in an instant.

In The Game, you will learn how to be a time traveler, too -- to collapse time and fold space. This means learning to bind together seemingly disparate activities that you want to accomplish -- doing laundry while listening to classical music or an audio book -- so they occur seamlessly and simultaneously. This is what you're doing while playing The Game -- you're creating a seamless life where you can combine activities and gain the power of velocity.

On the other hand, your Game might require that you go in the opposite direction of multitasking in order to achieve a balanced life. Game-player Bill Meyer summarizes this idea effectively.

He says:

Time-packing, multitasking, and efficiency in all things are admirable skills to develop. But sometimes I just need to walk on the treadmill with no reading, no technology, and no company research, and be complete with doing one activity well. When I focus on one thing at a time like this, I take pleasure in the footfalls and the breathing. Sometimes a walk is just a walk.

You decide how you want to change your relationship with time. After all, it's always your Game and your life.

Exercise: How Much Is My Time Worth?

Write down what you want your annual income to be. Divide this amount by 52 to figure out your weekly rate. Then divide your weekly rate by 40 to get your hourly rate. Let's say, with these calculations, that you realize that to make the amount of income you desire, you should be earning $ 100 per hour. When you look at how you're spending your time each day, which activities are $100-per-hour tasks? Is watching television a $ 100-per-hour activity? Is finding out the birthdays of your best customers and sending cards to them worth $100? Is organizing your workspace for maximum productivity and efficiency a $ 100-per-hour task? Only you can decide. Based on what your hourly rate needs to be, decide if your typical daily activities are ones you should be doing, delegating, or eliminating.

Exercise: Planning Your Powerful Day

Plan a powerful day by spending the major portion of your time doing A Activities with A Relationships at your peak efficiency times. Start by figuring out how you'll do more nourishing things for yourself, your family, and the people you love. Then see how much time is left for work. By eliminating as many B, C, and D Activities; and B, C, and D Relationships as possible, notice how much of your day opens to more productive and satisfying habits, practices, and relationships.

Next, look at your powerful day to analyze when you might multitask or expand time and fold space. How could you combine activities and relationships, or move at double your usual pace? Could you get up earlier to experiment with morning efficiency, thereby making more time for yourself?

Reprinted with permission of the publisher, Jodere Group, Inc,
©2001. Distributed by Hay House, Inc. http://www.hayhouse.com

Article Source

The Game: Win Your Life In 90 Days
by Sarano Kelly.

The Game: Win Your Life In 90 Days

Motivational speaker Sarano Kelly offers a game with prizes, rules, time limits, and coaches to help readers set goals, measure results, and achieve personal and professional objectives.

Info/Order this book (paperback).

About the Author

Sarano KelleySarano Kelley grew up in a gang-infested neighborhood in Brownsville, New York, and became a Vassar graduate who was earning $400,000 as a stockbroker on Wall Street by the time he was 23. He is a well-respected motivational speaker. Sarano coaches financial professionals in the areas of relationship building, management, business development, and negotiation. He teaches them to take control of their time and their lives by putting great ideas into motion to produce results. Kelley founded The Center for Excellence and TheCoachingProgram.com, which offer coaching and corporate training based on the principles in his book, The Game: Win Your Life in 90 Days.

Video Presentation with Sarano Kelley: Mastering Focus

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}