ماذا ستكون قصتك؟ يمكنك تخطيط الدورة التدريبية الخاصة بك

ماذا ستكون قصتك؟ يمكنك تخطيط الدورة التدريبية الخاصة بكI
بركه من قبل بيرا ديتليك

عندما يتعلق الأمر بقصة حياتك ، فإن تحديد المكان الذي تستثمر فيه وقتك وطاقتك خلال سنوات العمل الأولى من حياتك المهنية هو أحد أهم القرارات التي ستتخذها على الإطلاق. سيحدد مستوى أمانك المالي ، والوفرة التي يمكنك تكوينها لنفسك ولمن تحبهم ، والأهم من ذلك ، إحساسك بالذات.

بالطبع ، مثل جبار يوضح لنا أنه لا يوجد شيء اسمه خطة مثالية. يمكن أن تتغير الظروف بسرعة ، وعندما يحدث ذلك ، قد يحتاج تعريفك للنجاح إلى التغيير أيضًا.

عندما انضم روبرت هيتشنز إلى طاقم السفينة جبار، كان هدفه هو اتباع الأوامر وإرضاء قادته من خلال المساهمة في رحلة خالية من الإجهاد للركاب. كان النجاح ، بالنسبة لهيتشنز ، يعني التقدم في حياته المهنية: الحصول على ردود فعل إيجابية ، والتي قد تؤدي إلى وظيفة أخرى أفضل في وقت كانت فيه الوظائف في صناعة الشحن شحيحة.

هدف مارغريت براون عندما صعدت إلى جبار في شيربورج ، فرنسا ، كان عليها أن تصل إلى سرير حفيدها المريض. بالإضافة إلى ذلك ، كانت جزءًا من مجموعة ركاب الدرجة الأولى الذين تضمن تعريفهم للنجاح قضاء وقت رائع وأن يتم رؤيتهم وهم يفعلون ذلك!

بعد جبار ضرب الجبل الجليدي ، تغيرت الظروف فجأة ، كما تغيرت أولويات الجميع. مع البقاء على قيد الحياة غير مؤكد ، كان على الجميع التكيف بسرعة وتنحية أي قصة كانت جانباً. كان كل ما يهم هو مساعدة الآخرين والعيش من أجل الإنقاذ.

جميع كارباثيا وصول

بعد سبع ساعات طويلة في المياه الباردة والمظلمة للمحيط الأطلسي ، فإن جبار تم إنقاذ الناجين على قارب النجاة رقم 6 بواسطة سفينة أخرى هي كارباثيافي الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 15 أبريل / نيسان ، كانت المجموعة قد تجذفت معًا للتدفئة ، ودعمت بعضها البعض من خلال الإرهاق الجسدي ، وبذلت قصارى جهدها للتغلب على صدمة مشاهدة جبار تغرق أمام أعينهم. كان زعيمهم غير الرسمي ، مارغريت براون ، يراقب هيتشنز ، الذي كان لا يزال يتنهد بصمت بشأن العواقب الوخيمة التي واجهوها.

فجأة ، لاحظ أحد ركاب قارب النجاة ضوءًا في الأفق. انتشر شعور بالأمل المؤقت في جميع أنحاء المجموعة ، بسبب سعادته بالعيش لتحية يوم آخر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كان هناك ما هو أكثر من ضوء النهار. سرعان ما رصدت عين النسر لفريدريك فليت ضوءين إضافيين في الأفق. حاولت المجموعة عدم الإفراط في الإثارة لأنهم لم يكونوا متأكدين مما إذا كانوا ينظرون إلى قوارب نجاة أخرى أم لا.

في غضون لحظات ، أكد فليت اكتشافًا سعيدًا. لم يكن الضوءان اللذان كانا في الأفق منفصلين ؛ كانوا يتحركون كواحد. هذا يعني أنهم كانوا ينظرون إلى سفينة الإنقاذ التي طال انتظارها - The كارباثيا تم رصده!

في حساب لوجان مارشال ، يقتبس ما تذكره مارجريت براون من هذه اللحظة ، والتي تعد واحدة من مقاطعتي المفضلة:

ثم ، مع العلم أننا أصبحنا بأمان أخيرًا ، بحثت عني. أروع فجر رأيته في حياتي جاء علينا ... أولاً الرمادي ، ثم فيضان النور .... لأول مرة ، رأينا أين كنا. بالقرب منا كانت مياه مفتوحة ، ولكن من كل جانب جليد. كان ارتفاع الجليد عشرة أقدام في كل مكان. . . . إلى اليمين واليسار والخلف والأمام كانت الجبال الجليدية. كانت بعض [الجبال الجليدية] مرتفعة الجبال. أخبروني أن بحر الجليد كان عرضه أربعين ميلاً. لم ننتظر كارباثيا ليأتي إلينا ، جذفنا نحوه.

وفقًا لروايات الناجين ، كان المنظر من قارب النجاة رقم 6 مذهلاً في ذلك الصباح. في حين أن محيطهم عند الفجر يبدو مرعبًا ، أفاد العديد من الناجين أنهم لم يشعروا بالخوف تقريبًا في هذه المرحلة. بمجرد أن يكون على متن كارباثيا، وصف العديد منهم الإحساس بالتحول من خلال إدراك أهميتهم الفردية في نطاق الكون. لقد أدت رحلتهم معًا إلى أكثر من مجرد الحفاظ على حياتهم المادية - فقد غيرت وجهة نظرهم حول ما تعنيه الحياة بالنسبة لهم.

يظهر القادة غير الرسميين تحت الضغط

كما تشهد روايات شهود العيان ، ما جعل من الممكن للناجين على قارب النجاة رقم 6 التغلب على الصعاب بعد جبار غرق كان ظهور زعيم غير رسمي عزز روح التوافق الداخلي والخارجي داخل المجموعة. أعني بهذا أن نوايا وسلوكيات وقيم الأفراد والمجموعة أصبحت متوافقة في خدمة هدفهم المشترك - البقاء على قيد الحياة. حوّل هذا الموقف عقلية الجماعة من الفوضى والإرهاب الجماعي إلى روح موحّدة من الثقة وهم يقاتلون العناصر معًا.

كل عمل أصبح اسمًا مألوفًا وكل أغنية نجد أنفسنا نسمعها في الحمام ولدت من اندماج المواهب. تعمل طاقة المجموعة التي تضخّم القوة الفردية لكل راكب على متن قارب النجاة رقم 6 مثل قانون الجاذبية ، وهي تعمل مع الجميع.

هذا يعني أنها ستعمل من أجلك.

إن مواءمة نفسك مع حكمة جسدك الأعمق سينقلك من "الشكل الجيد" إلى "الشعور الجيد". تمامًا مثل الشوكة الرنانة ، بمجرد أن تلتقط إحساسًا بـ "الشعور الجيد" كفرد ، يمكن لوجودك في مجموعة أن يبدأ موجة إيجابية من طاقة المجموعة التي يمكن أن ترفع صدى جميع المعنيين.

أوضحت مارجريت براون هذا المبدأ على قارب النجاة رقم 6. بدأ الموقف الذي غرس سلوكها موجة إيجابية من طاقة المجموعة التي ساهمت في بقائهم على قيد الحياة. أصبح الأفراد على متن قارب النجاة هذا ملتزمين تمامًا بدعم بعضهم البعض على قدم المساواة والالتزام بروح الاحترام المتبادل.

لتحقيق الازدهار ، نحتاج جميعًا إلى العمل في جو نشعر فيه بالتقدير - والأمان العاطفي. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور عليها. في الواقع ، أفاد العديد من الناس بأنهم عالقون في الشركات حيث يتم استنزاف طاقتهم للعب أدوار الحماية الذاتية ، ولا يشعرون أنهم يستطيعون تحقيق إمكاناتهم المهنية الكاملة. عندما يحدث هذا ، نحتاج إلى التوقف ، وتذكر مآزق عقلية السفينة الكبيرة ، وإجراء تحول قارب النجاة. بمجرد أن نعمل بشكل أصلي ، يتطور مفهومنا عن الذات ، ونبدأ في إدراك إمكاناتنا بغض النظر عن ظروفنا.

الأشخاص الذين قاموا بتغيير قارب النجاة يزرعون المرونة العاطفية اللازمة للتكيف مع الظروف المتغيرة. هذا لأنه ، من خلال تعلم الإبحار حول الجبال الجليدية الداخلية ، لم يعودوا عالقين في لعب دور كتبه الآخرون لهم. عندما تكون الظروف الخارجية في حالة تغير مستمر ، ويتحول تعريف النجاح ، فهم مستعدون بشكل أفضل لقبول ما يتكشف في الحاضر ويثقون في أنفسهم تحت الضغط.

يساعد إجراء تحول قارب النجاة أيضًا في منعنا من إصدار أحكام سريعة عن الأشخاص. في معظم القصص ، من السهل إخبار "الأخيار" من "الأشرار" ، لكن الحياة الواقعية مختلفة. كل الناس قادرون على اتخاذ خيارات حكيمة ومهتمة والعكس ، ولا يمكننا دائمًا التنبؤ بكيفية ردنا نحن أو غيرنا في الأزمة. ال جبار توضح القصة ذلك تمامًا: عندما تكون المخاطر أعلى ، يغير بعض الناس طريقة تفكيرهم ويصعدون إلى مستوى المناسبة ، ويصبح آخرون مرتبكين ويتعثرون ويسقطون.

من خلال تعلم قبول الثقة بأنفسهم ، فإن الأشخاص الذين يعملون من عقلية Lifeboat يزرعون الفطنة اللازمة لاتخاذ خيارات حكيمة حول متى ولماذا يثقون بالآخرين - خاصة تحت الضغط. نتيجة لذلك ، يساعدهم تحول Lifeboat في استيعاب درس قوي من جبار : عندما يتم استبدال الخوف بالثقة ، تصبح المساعدة الذاتية مساعدة لنا.

عندما حان الوقت للتخلي عن السفينة

من الواضح ان جبار ليس دائمًا تشبيهًا مثاليًا لقضايا مكان العمل. على سبيل المثال ، مرة واحدة جبار غرقت ، كل شخص في قارب نجاة حوصر حتى أنقذتهم سفينة كبيرة أخرى. في حياتهم المهنية ، نادرًا ما يقع الناس في شرك وظائفهم بهذه الطريقة الحرفية. لديهم خيار ليس فقط إجراء تحول في مواقفهم وعلاقاتهم في قارب النجاة ، ولكن أيضًا للانسحاب والابتعاد والبحث عن شركة أخرى للعمل بها.

جميع عملية قارب النجاة يوضح لنا أنه عندما يتعلق الأمر بوظائفنا ، فإننا ننقذ أنفسنا - من الداخل إلى الخارج. أنت تعلم أنك أنقذت نفسك عندما تقوم باستمرار باختيارات تتوافق مع قيمك الحقيقية وتخلق جوًا إيجابيًا يدعم الآخرين.

من المفيد أيضًا أن تضع في اعتبارك أن التحديات غير المتوقعة التي تتطلب التغيير لا تأتي دائمًا في شكل كوارث. في بعض الأحيان ، تكون فرصة أو فرصة لحظ سعيد لم تتوقعه من قبل.

قم برسم الدورة التدريبية الخاصة بك

نظرًا لأننا ندرب أنفسنا بطرق قليلة للبقاء على دراية بمن حولنا ، والرد بشكل مفيد عندما نستطيع ، والتنقل في الحياة بروح كريمة ، فإننا نعد أنفسنا للحظات الكبيرة - سواء أدركنا ذلك أم لا.

هل تقوم برسم الدورة التدريبية الخاصة بك بشكل احترافي ، أم أنك تسمح للآخرين بكتابة السيناريو الخاص بك؟ ماذا تريد أن تكون قصتك؟ ما الذي يبرز أفضل ما فيك؟

تتغير قصصنا أحيانًا عندما تظهر فرصة جديدة. في بعض الأحيان يدخل شخص جديد في قصة حياتك ، ومن خلال دمج نقاط قوتك مع قوتهم ، تبدأ مغامرة.

كلما أصبحت أكثر رشاقة في التعامل مع الاضطرابات العاطفية التي تهز عالمك الداخلي ، زاد جذب وقت واهتمام الآخرين الذين أتقنوا هذه المهارات. هذا يؤدي إلى إنشاء تحالفات مهنية مع الزملاء الداعمين بصدق. في النهاية ، سيشاركونك نقاط قوتهم وجهات اتصالهم ومواردهم.

تذكر أنه يوجد دائمًا شخص واحد يمكنك الوثوق به لمساعدتك في الاستفادة من نقاط قوتك واستقطاب الشجاعة التي تحتاجها للقيادة - وبشكل مثالي ، كن الشخص الذي يمكنه توحيد الآخرين وأنت تقرر معًا ما يمكن أن تكون الخطوة الإيجابية التالية.

أعتقد أن هذا الشخص هو أنت.

© 2020 بواسطة ماجي كرادوك. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر

قارب النجاة: الإبحار في التغيير والخلل الوظيفي غير المتوقع
ماجي كرادوك

قارب النجاة: الإبحار في التغيير والخلل الوظيفي غير المتوقع من قبل ماجي كرادوكيتجول المحترفون الذين يعملون بجد اليوم في موجات مفاجئة من الضغط المالي ، وهزات الإدارة ، وتقليص الحجم. باستخدام تجارب جبار الناجين ك الاستعارة القوية ، يقدم المدير التنفيذي ماجي كرادوك دروسًا لنهج تحويلي في حياتنا المهنية ، أسلوب يدرك أن "كل رجل لنفسه" لا يعمل على المدى الطويل. قارب نجاة يتم تنظيمه على شكل سلسلة من الأسئلة الرئيسية التي نحتاج جميعًا إلى طرحها على أنفسنا عند مواجهة اضطراب وظيفي غير متوقع أو تغييرات صعبة. تساعد هذه الأسئلة القراء على توضيح أولوياتهم الحقيقية ، وتقييم طاقة المجموعة التي توجه مكان عمل معين ، وتحديد نوع الوظيفة التي ستساعدهم في الوصول إلى إمكاناتهم الحقيقية.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle وككتب مسموع.)

كتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

ماجي كرادوكماجي كرادوكوالمؤلف من قارب نجاة، هي مدربة تنفيذية مخضرمة معروفة بعملها مع المدراء التنفيذيين لشركة Fortune 500 والإدارة العليا. وقد ظهرت على CNBC ، و ABC News ، والإذاعة الوطنية العامة. وهي أيضا معالج معتمد ومؤلفة المهنة الأصيلة و جينات الطاقة. مزيد من المعلومات في WorkplaceRelationships.com.

فيديو / مقابلة مع ماجي كرادوك: التنقل في تغيير مهني غير متوقع واضطراب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لنحت طريقنا وشفاء حياتنا روحياً ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

What Will Be Your Story? You Can Chart Your Own Course

What Will Be Your Story? You Can Chart Your Own Course
Image by Pera Detlic 

When it comes to your life story, deciding where you invest your time and energy during the prime working years of your career is one of the most important decisions you will ever make. It will dictate your level of financial security, the abundance you are able to create for yourself and those you love, and — most vitally — your sense of self.

Of course, as the Titanic shows us, there’s no such thing as a perfect plan. Conditions can change swiftly, and when they do, your definition of success may need to change as well.

When Robert Hichens joined the crew of the Titanic, his goal was to follow orders and please his commanding officers by contrib­uting to a stress-free journey for the passengers. Success, for Hichens, meant advancing his career: to get positive feedback, which might lead to another, even better job at a time when jobs in the shipping industry were scarce.

Margaret Brown’s goal when she boarded the Titanic at Cher­bourg, France, was to reach the bedside of her ailing grandson. In addition, she was part of the group of first-class passengers whose definition of success involved having a marvelous time and to be seen doing so!

After the Titanic hit the iceberg, circumstances abruptly changed, as did everyone’s priorities. With survival uncertain, everyone had to adapt quickly and put aside whatever their story had been. Help­ing others and living to be rescued was all that mattered.

The Carpathia Arrives

After seven long hours in the cold, dark waters of the Atlantic Ocean, the Titanic survivors on Lifeboat #6 were rescued by another ship, the Carpathia, in the early hours of Monday, April 15. The group had rowed together to keep warm, supported one another through physical exhaustion, and done their best to press through the trauma of watching the Titanic sink before their eyes. Their informal leader, Margaret Brown, had been keeping a watchful eye on Hichens, who was still mumbling under his breath about the dire consequences they faced.

Suddenly, one of the lifeboat passengers noticed a light on the horizon. Elated at the prospect of living to greet another day, a sense of tentative hope spread through the group.


 Get The Latest From InnerSelf


There was more to this light than daybreak. The eagle eye of Frederick Fleet soon spotted two additional lights on the horizon. The group tried not to get overly excited because they couldn’t be sure if they were looking at other lifeboats or not.

Within moments, Fleet confirmed a joyous discovery. The two lights on the horizon weren’t separating; they were moving as one. This meant that they were looking at their long-awaited rescue ship — the Carpathia had been spotted!

In Logan Marshall’s account, he quotes Margaret Brown’s recol­lection of this moment, which is one of my favorite passages:

Then, knowing we were safe at last, I looked about me. The most wonderful dawn I have ever seen came upon us.... First the gray, and then the flood of light... . For the first time, we saw where we were. Near us was open water, but on every side ice. Ice ten feet high was everywhere. . . . To the right and left and back and front were icebergs. Some of [the icebergs] were mountain high. The sea of ice was forty miles wide, they told me. We did not wait for the Carpathia to come to us, we rowed toward it.

According to survivor accounts, the view from Lifeboat #6 was awe-inspiring that morning. While their surroundings at daybreak sound terrifying, several of the survivors reported feeling virtually no fear by this point. Once aboard the Carpathia, many of them described a sense of being transformed by the realization of their individual significance in the scope of the universe. Their journey together had done more than preserve their physical lives — it had shifted their perspective about what life meant to them.

Informal Leaders Emerge Under Pressure

As eyewitness accounts testify, what made it pos­sible for the survivors on Lifeboat #6 to beat the odds after Titanic sank was the emergence of an informal leader who fostered a spirit of inner and outer alignment within the group. By this I mean that the intentions, behavior, and values of the individuals, and of the group, became aligned in the service of their common goal — to survive. This attitude shifted the group’s mindset from chaos and collective terror to a unified spirit of trust as they battled the ele­ments together.

Every business that has become a household name and every song we find ourselves humming in the shower is born from a merger of talents. The group energy that amplified the individual strengths of every passenger on Lifeboat #6 works like the law of gravity, and it works for everyone.

This means it will work for you.

Attuning yourself to your body’s deeper wisdom will take you from “what good looks like” to “what good feels like.” Much like a tuning fork, once you capture a felt sense of “what good feels like” as an individual, your presence in a group can start a positive wave of group energy that can raise the resonance of everyone involved.

Margaret Brown illustrated this principle on Lifeboat #6. The attitude that infused her behavior started a positive wave of group energy that contributed to their survival. The individuals on this lifeboat became fully committed to supporting one another as equals and to pulling together in a spirit of mutual respect.

To thrive, we all need to work in an atmosphere where we feel valued — and emotionally safe. Yet this can be hard to find. In reality, many people report feeling stuck in companies where their energy is siphoned off into playing self-protective roles, and they don’t feel they can realize their full professional potential. When this happens, we need to stop, remember the pitfalls of the Big Ship mindset, and make the Lifeboat shift. Once we operate authenti­cally, our concept of self evolves, and we start realizing our potential no matter what our circumstances.

People who have made the Lifeboat shift cultivate the emo­tional agility necessary to adapt to changing circumstances. That’s because, by learning to circumnavigate their inner icebergs, they are no longer stuck playing a part that has been scripted for them by others. When external conditions are in flux, and the definition of success morphs, they are better prepared to accept what’s unfolding in the present and trust themselves under pressure.

Making the Lifeboat shift also helps keep us from making snap judgments about people. In most stories, it’s easy to tell the “good guys” from the “bad guys,” but real life is different. All people are capable of wise, caring choices, and of the opposite, and we can’t always predict how we or others will respond in a crisis. The Titanic story makes that abundantly clear: When the stakes are highest, some people shift their mindset and rise to the occasion, and others become overwhelmed and stumble and fall.

Through learning to accept and trust themselves, people oper­ating from the Lifeboat mindset cultivate the discernment necessary to make wise choices about when and why to trust others — par­ticularly under pressure. As a result, the Lifeboat shift helps them internalize a powerful lesson from the Titanic : When fear is replaced by trust, self-help becomes us-help.

When It’s Time to Abandon Ship

Obviously, the Titanic isn’t always a perfect analogy for workplace issues. For instance, once the Titanic sank, everyone in a lifeboat was trapped until another Big Ship rescued them. In their careers, people are rarely trapped in their jobs in such a literal way. They have the option not just to make the Lifeboat shift in their attitudes and relationships, but to quit, row away, and find another company to work for.

The Lifeboat Process shows us that, when it comes to our ca­reers, we rescue ourselves — from the inside out. You know you’ve rescued yourself when you consistently make choices that align with your genuine values and create a positive atmosphere that supports others.

It’s also helpful to bear in mind that unexpected challenges that require change don’t always come in the form of disasters. Some­times, it is an opportunity or a chance moment of good fortune that you never saw coming.

Chart Your Own Course

As we train ourselves in little ways to remain aware of those around us, react helpfully when we can, and navigate life with a generous spirit, we are preparing ourselves for the big moments — whether we realize it or not.

Are you charting your own course professionally, or are you al­lowing others to write your script for you? What do you want your story to be? What brings out the best in you?

Sometimes our stories change when a new opportunity emerges. Sometimes a new person enters your life story and, through com­bining your strengths with theirs, an adventure unfolds.

The more agile you become at navigating the emotional turbu­lence that rocks your inner world, the more you’ll attract the time and attention of others who have mastered these skills. This leads to the creation of professional alliances with colleagues who are genuinely supportive. Ultimately, they will share their strengths, contacts, and resources with you.

Remember, there is always one person you can trust to help you tap into your strengths and muster the courage you need to lead — and ideally, be the person who can unite others as you de­cide together what the next positive step can be.

I believe that person is you.

©2020 by Maggie Craddock. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com

Article Source

Lifeboat: Navigating Unexpected Career Change and Disruption
by Maggie Craddock

Lifeboat: Navigating Unexpected Career Change and Disruption by Maggie CraddockToday’s hardworking professionals are navigating sudden waves of financial stress, management shakeups, and downsizing. Using the experiences of Titanic survivors as a powerful metaphor, executive coach Maggie Craddock offers lessons for a transformative approach to our professional lives, one that recognizes that “every man for himself” doesn’t work long-term. Lifeboat is organized as a series of key questions we all need to ask ourselves when facing unexpected career disruption or difficult changes. These questions help readers clarify their authentic priorities, assess the group energy that guides a particular workplace, and identify the type of job that will help them reach their true potential.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition and as an Audiobook.)

Books by this Author

About the Author

Maggie CraddockMaggie Craddock, author of Lifeboat, is a veteran executive coach known for her work with Fortune 500 CEOs and senior management. She has been featured on CNBC, ABC News, and National Public Radio. She is also a certified therapist and also the author of The Authentic Career and Power Genes. More information at WorkplaceRelationships.com.

Video/Interview with Maggie Craddock: Navigating Unexpected Career Change and Disruption

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…