كن قائد حب: الحب والخوف لا يمكنهما العيش تحت سقف واحد

كن قائد حب: الحب والخوف لا يمكنهما العيش تحت سقف واحد
الصورة عن طريق جيرد التمان

اتبع المسار الذي يؤدي إلى الفهم. عندها فقط ، سوف تضيء الطريق للآخرين. بمجرد أن تفتح عقلك وتكتسب المعرفة ، الحقيقة ، ستترك الظلام وتدخل في ضوء الحكمة. ~ أماكا إيماني نكوسازانا

في القيادة التحويلية ، لا شيء أكثر أهمية من القدرة على القيادة مع الحب. على مدار سنوات عملي كمدير تنفيذي في الصناعة المصرفية ، اخترت في كثير من الأحيان تقديم هذا المفهوم غير المعتاد إلى الأمام مع نظرائي وفي تطوير قادة المستقبل. لفهم القوة المرتبطة بهذا المبدأ الواعي بشكل أفضل ، لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من نفسك واحتياجاتك العميقة.

الرغبة في الحب

ما هي الصفة البشرية التي نسعى إليها في حياتنا ، من الولادة إلى الموت؟ يتفق معظم الناس على أن الرغبة في العثور على الحب ومشاركة الحب والاستمتاع بدفء حب الآخرين. ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين الذين يسيرون على هذا الكوكب ، فإن إرضاء هذه الرغبة بعيد المنال لأننا نشعر بأننا لا نستحق الحب أو الخوف من قبضته أو الابتعاد عن تراث بيوريتاني (على الأقل في الثقافات الغربية) يوحد الخطيئة بالحب. لسوء الحظ ، يستقر الكثيرون على العلاقات التي لا تعكس عواطفهم الحقيقية أو أكثر تعبيرات الحب المرغوبة.

التأثير الصافي للعيش بدون حب حقيقي هو حياة الظلام - بيئة لا يمكن أن ينمو فيها شيء مغذي. وعلى النقيض من ذلك ، فإن أولئك الذين يعتنقون الحب والرحمة والتفاهم يجدون حياتهم مزدهرة بالوفاء والوفرة.

عندما تفكر في الأمر ، فمن غير المعقول أن تتخيل أن تقود بشيء آخر من الحب يمكن أن يكون وسيلة فعالة لإدارة عمل يتعامل فيه الموظفون مباشرة مع العملاء. ومع ذلك ، نتحدث حول الموضوع ، مع التأكد بعناية من أننا لا نقفز إلى العالم السفلي للقيادة من القلب.

قوة الحب

لا تحتاج إلى النظر إلى أبعد من حياتك الخاصة حتى ترى قوة الحب عندما تمارس من قلب مفتوح حقًا. فكر مرة أخرى في "لحظات كوداك" التي شعرت فيها بالحب أو التعبير عن التعاطف العميق تجاه الآخرين. تبقى هذه اللحظات القهرية جزءًا من ذاكرتنا. في بعض الأحيان ، يتوق كل منا إلى المشاعر الدافئة والرائعة بشكل فريد المرتبطة بالحب غير المشروط.

افتراضات كاذبة

على الرغم من أننا جميعًا نحتاج إلى الحب والدعم ، من الغريب ، في حياتنا المهنية ، نعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون مستقلين قدر الإمكان. تعلمنا في مكان ما على طول الرحلة أنه من أجل أن نكون ناجحين في عالم الشركات ، يجب أن نكون حازمين بلا رحمة - أجرؤ على القول ، عدواني - من أجل تحقيق الأداء العالي والاعتراف والترويج التصاعدي. لقد اعتدنا على عقلية البقاء على قيد الحياة ، حيث ينجح الأقوياء فقط في عالم شديد التنافسية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وسط شدة الطلبات المفروضة علينا في بيئة الشركات ، فقدنا تقريبًا أن ننسى حقيقة أننا نحن البشر ، بطبيعتنا ، مرتبطون ببعضنا البعض. في هذه الحقيقة تكمن فرصة رائعة لقاءات ونتائج بشرية ذات مغزى. ومع ذلك ، بالنسبة لغالبية الشركات ، فإن هذه الفرص غير محققة حاليًا - أو في أفضل الأحوال ، محدودة للغاية بسبب قصر نظرنا الجماعي.

الأسطورة الأسطورة

تتطلب الخرافات خرقها من أجل التحول من اللاوعي إلى الواعي. يمكنك بعد ذلك غرس اهتزاز الحب والتعاطف في أدوارك كقائد.

الأسطورة رقم 1: فإنه يأخذ الكثير من الوقت!

لا ، في الواقع ، هناك دائمًا ما يكفي من الوقت لاختيار رعاية شخص آخر. الدقائق الإضافية المطلوبة للاستفسار بصدق عن أداء شخص ما ، كيف تشعر ابنته ، أو كيف يتقدمون في المشروع ، تعود إليك عشرة أضعاف في سد الفجوة بين العامل والمدير.

على الرغم من رغبتنا الطبيعية للعيش في المستقبل أو في الماضي ، كل ما لديك حقًا هو اللحظة الحالية. سواء اخترت قضاء الوقت المتواضع اللازم لإظهار دعمك واهتمامك ، فهذا هو اختيارك بالكامل.

الأسطورة رقم 2: الاقتراب من تقاريري المباشرة أمر صعب!

لا ليس كذلك - ليس إذا كنت متسقًا وعادلاً ومتساويًا في وصولك ورعايتك لجميع الموظفين. يتيح لك التحدث من القلب أن تكون أصليًا وإنسانيًا مع من تعمل معهم. تكسر هذه الجودة الحواجز التي تعوق الاتصال البشري النزيه من خلال دعوة الآخرين للقيام بنفس الشيء دون خوف من الانتقام أو الانتحال أو النقص.

لقد ذكرت في كثير من الأحيان لمن أقودهم وأخدمهم أن دوري متعدد الأوجه. ألعب كل شيء من مدرب إلى مدرب إلى أخ إلى أب إلى حاخام وكاهن وعلم نفساني وحتى صديق. مقابلة الآخرين حيث هم عنصر أساسي في القيادة الفعالة. يتطلب منك أن تعرف الشخص الآخر بخلاف ما تظهره أرقام مبيعاته ، أو تقييمات الأداء التي يقدمها ، أو ما قد يثني عليه البعض كفضائل أو تحديات.

اسأل نفسك هذه الأسئلة:

  • ما قيمة زملائك في حياتهم؟ هل تعرف عن تكوين عائلتهم؟

  • عندما لا تعمل ، ما هي الهوايات أو الاهتمامات الخاصة التي يتمتع بها زملائك؟

  • كيف يتم تحفيزهم؟ ما هي عواطفهم؟

  • ما هي تطلعات شركائك لمستقبلهم؟

تتطلب كل هذه الأسئلة مستوى من الوعي والاتصال المتعمد بمن تخدمهم. إذا كنت لا تعرف بالفعل إجابات هذه الأسئلة ، فاجعلها نقطة لمعرفة ذلك.

الأسطورة رقم 3: إذا أظهرت أنني أهتم بمساعدي سوف ينظر إلي على أنه ضعيف!

غير صحيح. إلى ليس الاهتمام بأولئك الذين تخدمهم وتقودهم هو جبن. يُظهر القادة الذين يكسرون قالب الشركة لإظهار الحب الصادق والتعاطف تجاه الموظفين شجاعة هائلة وقوة شخصية. من خلال التواؤم مع اهتزاز أعلى ، وخلق بيئة من الأصالة ، ووضع التدفق النشط للرعاية ، يتحول مكان العمل إلى مجموعة غنية من البشر تتحرك نحو طموح أكبر. يشعر المنتسبون بهذا التحول ، والذي ينتقل بدوره إلى العملاء الذين يخدمونهم.

الأسطورة رقم 4: زبائني أولاً!

ليس تماما. المنظمات التي تسعى إلى وضع العملاء أولاً ليست خاطئة في هدفها ، ولكنها غير متوازنة في تفويت الخطوة الأولى الأساسية. يميل الموظفون السعداء ، الذين يشعرون برعاية ، وتمثيلهم بشكل عادل من خلال قيادتهم ، ويتمتعون بأعلى مستوى من الدعم ، إلى تحمل روح الاتصال لعملائهم. تعترف المنظمات العالمية بهذه الديناميكية الأساسية في معاملة عملائها الداخليين - الموظفين - بالحب والرعاية.

تضع شركات مثل Accenture و Patagonia و USAA ومستشفى St. Jude's Children's للأطفال و Costco أولوية عالية على رفاهية الموظفين. وقد وعدت شركة Accenture ، وهي شركة استشارية ، بإعادة تدريب معظم العمال المعرضين لخطر فقدان وظائفهم إلى التشغيل الآلي. تدرك كوستكو ، وهي شركة تجزئة رائدة في الصناعة ، أهمية أن يكون لشركائها عطلة مع عائلاتهم وأحبائهم. على عكس منافسيها ، يتم إغلاق كوستكو خلال معظم الأعياد التقليدية.

هؤلاء هم شركاء الخط الأمامي الذين يمثلون الشركات مباشرة لعملائهم. فشلت العديد من الشركات والشركات في عالمنا فشلاً ذريعاً في خلق بيئات يشعر فيها موظفوها باهتمام جيد ودعم ودعم وفهم. في النهاية ، توفر ثقافة الشركة النظام الذي يقود فيه القادة ؛ ومع ذلك ، يمكننا كقادة القيام باختيارات فردية من داخل هيكل الشركة حيث نعمل.

الرائدة من الداخل

في تجربتي الخاصة ، أصبحت أفهم أهمية اختيار غرس الحب والرحمة في أسلوب وممارسة قيادتي. لقد اخترت أن أعبر عن مشاعري القوية في هذا الصدد في الاجتماعات التنفيذية.

بينما أدهشت زملائي في البداية ، فإن هؤلاء الأفراد الذين أشاركهم مسؤولية القيادة لم يقتربوا من المفاهيم التي قدمتها. بل أصبحوا مهتمين بالنتائج ذات الصلة.

نتائج الحب القيادي

العناية جيدة للأعمال التجارية. بعد أن بدأت في استخدام المبادئ التي تم تبنيها في هذا الكتاب ، تحسن الأداء العام للمبيعات في مجال عملي بشكل ملحوظ ، وارتفع رضا العملاء بشكل إيجابي وارتفعت مشاركة الشركاء بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، ظهر عدد من القادة الفعالين بنجاح.

قدم ما يقرب من مائتي موظف في صناعة الخدمات المالية مختبرًا غنيًا لإجراء التجارب فيه. الضعف الذي يُعزى إلى القيادة بما يُسمَّى بسمات "اسفنجي" للحب والرحمة والتفاهم يذوب في وجه نتائج إيجابية مهمة.

الخوف مقابل الحب

نعيش جميعًا حياتنا على تواصل بين الخوف والحب. يقال أن المرء لا يمكن أن يكون لديه حب حيث يوجد خوف. في هذه الحقيقة البسيطة تكمن درس مهم لنا كقادة واعين.

على مر السنين ، تطور تدريبي مع المديرين لمساعدتهم على اكتشاف ما يمنعهم من تحقيق نجاح أكبر. يحدد الأشخاص المختلفون النجاح بشكل مختلف. يبحث البعض عن تحقيق نقدي لهم ولعائلاتهم. يريد الآخرون أن يتم الاعتراف بهم بين أقرانهم. لا يزال البعض الآخر يريد تحقيق الترقيات أو التمتع بأمان العمل مع فريق ذي هدف محدد.

الديناصور في غرفة المعيشة

فتح حوار مع من أقودهم يكشف المخاوف التي يدافعون عنها في حياتهم اليومية. أنا لا أتظاهر بأنني طبيب نفسي ، لكنني أثبت أنني مدرب محب وحنون. أنا مهتم بما فيه الكفاية لدعم المساعدين في كشف المخاوف التي تمنعهم من تحقيق أحلامهم. لدينا جميعا مخاوف. بالنسبة للكثيرين منا ، وخاصة الرجال ، فإن الكشف عن المخاوف يبدو غير آمن لأنه يتركنا عرضة للخطر والانفتاح.

الجروح التي خلقت المخاوف - في حين أنها طفيفة في بعض الحالات - مع ذلك مخيفة للكشف عنها ، خاصة في بيئة العمل المهنية.

طريقي او الطريق السريع

لنأخذ ديفيد ، القائد الناجح للغاية الذي حقق نجاحًا كبيرًا عامًا بعد عام. عندما كان شابًا في الثامنة والعشرين من عمره ، بنى ديفيد نجاحه على أسلوب عدواني وتوجيهي ، وحدد أهدافًا مرنة لفريقه ولم يقبل أقل من النتائج المتباينة. عندما وصلت لتولي دور قائد السوق ، أصبح ديفيد مساعدتي اليمنى ، حيث قدم الدعم والمشورة في إدارة الأعمال.

بعد العمل معه عن كثب والقدوم لبناء علاقات قوية مع العديد من الزملاء والفرق ، أصبحت مدركًا لحقيقة خفية: لم يقم ديفيد بإدارة فريقه بقوة فحسب ، بل قام بذلك عادةً عن طريق إصدار أوامر بشكل قاطع ، وخلق علاقات قاسية وسامة مع العديد من المساعدين. كان ينظر إليه كثيرًا على أنه مدير "طريقي أو طريق الطريق السريع" المتضخم ذاتيًا.

الخوف الكامن

في جلسات التدريب اللاحقة مع ديفيد ، بعد الكشف عن السمعة النقدية "الديناصور في غرفة المعيشة" التي أنشأها ، قررت أن أحاول توجيهه نحو اكتشاف الذات. كنت أرغب في الوصول إلى جذر أسلوب القيادة الخاطئ لديفيد.

"ما الذي تخاف منه يا ديفيد؟" كانت نبرتي حنونة وحنونة. ومع ذلك ، نظر إلي بحذر.

"ماذا تعني؟" أطلق النار.

"لماذا تشعر بالحاجة إلى أن تكون توجيهيًا وعدوانيًا للغاية مع زملائك؟" كنت فضوليا حقا.

الآن نظر داود إلى الأسفل ، وهو يعكس بصمت. كدت أرى روحه تبحث عن شيء ما. وأخيراً ، أجاب: "والدي يعمل في وظيفتين. عندما انتقلنا إلى الولايات المتحدة من لبنان منذ سنوات عديدة ، ضحى والداي بالكثير من أجلنا. أحتاج إلى إثبات قيمي لهم ".

أومأت برأسه ، مؤكدة خبرته. ثم سألت مرة أخرى: "ما الذي يجعلك تعتقد أنك يجب أن تكون صعبًا ومتطلبًا على زملائك؟"

عيناه متأنقتان. قال: "أخشى أنه لا يمكنني أن أرقى إلى مستوى معايير والدي".

"هل يطلب والدك هذا منك؟" انا سألت.

أجاب: "لا".

"هل يحبك والدك؟"

"نعم".

"إذن لماذا أنت خائف؟" سألت مرة أخرى.

بعد أن أخذ نفسا طويلا ، نظر ديفيد إلي مباشرة. وأوضح أن "أبي رجل قوي وحازم وقائد ويعمل بجد أكثر من أي شخص آخر أعرفه". "أريد أن أكون مثله ، لكن أخشى أنني لن أتمكن من الارتقاء به. أنا معجب به وأحترمه ".

قاده ديفيد خلال هذه المحادثة إلى إدراك أن الخوف الذي كان يحمله معه لم يكن يتعلق بالارتقاء إلى مستوى توقعات والده ، بل كان مرتبطًا بخوفه من أن يكون "أقل من" ، وهو شعور شاركه الكثير منا العيش والعمل في هذا العالم التنافسي الرابح أو الرابح.

عندما تمكن من فصل مخاوفه عن حقيقة أن والده كان يحبه تمامًا كما كان ، كان ديفيد قادرًا على كشف جذر أسلوبه الإداري المضلل وغير الحقيقي. كشفت الأشهر التالية أن ديفيد أخذ تدريبي على محمل الجد. لقد تعلم التوقف والاستماع إلى زملائه بدلاً من نباح الأوامر كما كان أسلوبه. وقد طُلب من المنتسبين إسهامهم في صنع القرار وكذلك في الحلول الإبداعية لتحديات الأعمال. بدأ شركاؤه والأداء العام في إظهار تحسن قابل للقياس. لكن الأكثر وضوحًا كان إحساسًا عاطفيًا بالوضعية والتعاون الذي خرج من شركائه.

الخوف من مستقبل غامض

يخيف الخوف قدرتنا على القيادة بصدق بالحب والرحمة. ومع ذلك ، يا لها من خسارة فادحة أن تعيش مع قدم في خوف والأخرى على أرض آمنة. يمنعنا من تحقيق حياة التعبير الكامل والإمكانات.

يميل الخوف إلى أن يرتبط بالأحداث المستقبلية التي تدور من داخل العقل ، تغذيها الأنا الكاذبة ، مما يخلق سيناريوهات لن تحدث في جميع الاحتمالات أو إذا حدثت ، فإن النتائج تختلف كثيرًا عن الكوارث المتخيلة التي يدعمها خوفنا. عندما نكون خائفين ، تقل القدرة على التعبير عن أنفسنا بطرق محبة بشكل كبير. يمنعنا الخوف أيضًا من العيش بصدق مما نحن عليه حقًا.

كما هو الحال مع ديفيد ، عندما أساعد زملائي على إدراك أن البوغيمان ليس تحت السرير ، ولكنه موجود في المستقبل القائم على الخوف ، نفتح الباب لإمكانية العيش في المضارع.

عندما نتوقف عن الثرثرة المستمرة لذات الحماية القائمة على الخوف ، نعطي أنفسنا الفرصة لاختيار مسار عمل مختلف: مسار يسمح بوجود الحب والرحمة والتفاهم.

مرة أخرى ، لا يمكن أن يعيش الحب والخوف تحت نفس السقف. اختر أن تكون قائد حب.

© 2015 ، 2019 بواسطة Michael Bianco-Splann. كل الحقوق محفوظة.
مقتطف بإذن من القيادة الإدراكية.
نشره Palmetto Publishing Group.

المادة المصدر

القيادة الواعية: 7 مبادئ ستغير عملك وتغير حياتك
بقلم مايكل بيانكو-سبلان

القيادة الواعية: 7 مبادئ ستغير عملك وتغير حياتك بقلم مايكل بيانكو سبلان"عندما تعمل كقائد واع ، وحاضر وتشارك في رفع أولئك الذين تقودهم وتخدمهم ، فإنك تقوم بتشغيل أعلى نفسك ، الإنسان الذي صممت لتكونه. تذكر أن هذا ليس تدريبًا على الثوب ، ولكن الصفقة الحقيقية. هل تتدرب على أن تعيش حياتك أو أن تحتضن أقوى نفوذك وتألقك؟ فالخيار لك أن تفعله. فالحقيقية يمكنك وستكون أكثر مما يقوله الآخرون أنك. وحياة ذات معنى. أضئوا طموحاتكم لإحداث فرق كبير. "

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. المنقحة حديثًا (2019)

كتاب آخر لهذا المؤلف: يستميت ليعيش: نسيج إعادة اختراع

عن المؤلف

مايكل بيانكو-سبلانمايكل بيانكو-سبلان هو خبير قيادي واع ، متحدث ملهم ، ومدرب سيد معتمد معتمد مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة التنفيذية في الخطوط الأمامية. إنه يقدم مقاربة تحويلية للقيادة - ضمن شركات Fortune 100 إلى الشركات الصغيرة - لأولئك الذين يبحثون عن حياة وهذا صحيح لشغف الشخص والغرض منه. هو مؤلف القيادة الواعية: 7 مبادئ من شأنها أن تغير عملك وتغيير حياتك و الموت للعيش: نسيج من التجديد. معرفة المزيد في illuminateambitions.com.

فيديو / عرض تقديمي مع مايكل بلانكو سبلان: كن قائد حب (المبدأ رقم 6)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأقنعة مسألة دينية
لماذا الأقنعة مسألة دينية
by ليزلي دوروف سميث
ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Be A Love Leader: Love and Fear Cannot Live Under The Same Roof

Be A Love Leader: Love and Fear Cannot Live Under The Same Roof
Image by Gerd Altmann

Follow the path that leads to understanding. Only then, will you illuminate the way for others. Once you open your mind and gain knowledge, truth, you’ll leave the darkness and enter into the light of wisdom.  ~ Amaka Imani Nkosazana

In transformative leadership, nothing is more vital than the ability to lead with love. Over my years working as an executive in the banking in­dustry, I frequently chose to bring this unusual concept forward with my peers and in my development of future leaders. To best understand the power associated with this conscious principle, you need look no further than yourself and your own deepest needs.

DESIRE FOR LOVE

What one human attribute do we seek most in our lives, from birth to death? Most would agree that it is the desire to find love, to share love and to enjoy the warmth of another’s love. Yet for so many walking on the planet, the satisfaction of this desire is out of reach because we feel unworthy of love, fearful of its hold, or estranged by a Puritan heritage (at least in Western cultures) that falsely unites sin with love. Unfortunately, many settle for relationships that do not reflect their true passions or most desired expressions of love.

The net effect of living without genuine love is a life of darkness--an environment where nothing nourishing can grow. By contrast, those who embrace love, compassion, and understanding find their lives blooming with fulfillment and abundance.

When you think about it, it is nonsensical to imagine that leading with something other than love could be an effective way to run a business in which employees deal directly with customers. Yet we talk around the subject, carefully ensuring that we do not leap into the netherworld of leading from the heart.

THE POWER OF LOVE

You need to look no further than your own life to see the power of love when exercised from a genuinely open heart. Think back on your own “Kodak moments” in which you felt loved or expressed deeply felt compas­sion for others. These compelling moments remain a part of our memory. At times, each of us longs for the uniquely warm and wonderful feelings associated with unconditional love.

FALSE ASSUMPTIONS

Even though we all need love and support, curiously, in our professional lives, we think we need to be as independent as possible. Somewhere along the journey we learned that in order to be successful in the corporate world, we must be ruthlessly assertive--dare I say, aggressive--in order to achieve high performance, recognition, and upward promotion. We became accustomed to a survival-of-the-fittest mindset, where only the strong succeed in a harshly competitive world.


 Get The Latest From InnerSelf


Amid the intensity of the demands placed on us within the corporate milieu, we have nearly lost sight of the fact that we human beings are, by nature, connected with each other. In this truth lies an amazing opportu­nity for meaningful human encounters and outcomes. Yet for a majority of companies, these opportunities are currently unrealized--or at best, severely limited by our collective myopia.

MYTH BUSTERS

Myths require busting in order to shift from unconscious to conscious. You can then infuse the higher vibration of love and compassion into your roles as leader.

MYTH #1: It takes too much time!

No, actually there is always enough time to choose to care for another. The additional minutes required to genuinely inquire how someone is do­ing, how their daughter is feeling, or how they are progressing on a proj­ect, come back to you tenfold in bridging the chasm between worker and boss.

Despite our natural urge to live in the future or in the past, all you really have is the present moment. Whether you opt to spend the modest amount of time necessary to show your support and interest is entirely your choice to make.

MYTH #2: Getting too close to my direct reports is problematic!

No it isn’t--not if you are consistent, fair, and equal in your access and care to all employees. Speaking from the heart allows you to be authentic and human with those with whom you work. This quality breaks down barri­ers to honest human connection by inviting others to do the same without fear of retaliation, chiding, or diminishment.

I have often stated to those I lead and serve that my role is multifaceted. I play everything from boss to coach to brother to father to rabbi, priest, psychologist and even friend. Meeting others where they are is an essential component of effective lead­ership. It demands that you know the other person beyond what their sales numbers show, their performance appraisals demonstrate, or what some may extol as their virtues or challenges.

Ask yourself these questions:

  • What do your associates value in their lives? Do you know about their family composition?

  • When not working, what hobbies or special interests do your as­sociates enjoy?

  • How are they motivated? What are their passions?

  • What aspirations do your associates have for their futures?

All these questions demand a level of consciousness and intentional connection to those you serve. If you don’t already know the answers to these questions, make it a point to find out.

MYTH #3: If I show that I care about my associates, I will be seen as weak!

Not true. To not care about those you serve and lead is cowardly. Leaders who break the corporate mold to demonstrate honest love and compassion toward employees exhibit enormous courage and strength of character. By attuning to a higher vibration, creating an environment of genuine­ness, and putting into motion the energetic flow of caring, the workplace transforms into a rich group of human beings moving toward a bigger aspiration. The associates feel this shift, which in turn is transmitted to the customers they serve.

MYTH #4: My customers come first!

Not quite. Organizations that seek to put the customers first are not wrong in their goal, but lopsided in missing the essential first step. Happy employ­ees, who feel cared for, represented fairly by their leadership, and given top-notch support, are most inclined to carry that spirit of connection to their customers. World-class organizations recognize this essential dy­namic in treating their internal customers--employees--with love and care.

Companies such as Accenture, Patagonia, USAA, St. Jude’s Children’s Hospital and Costco all place a high priority on the well being of employ­ees. Accenture, a consulting company, has promised to retrain most work­ers at risk of losing their jobs to automation. Costco, an industry-leading retailer, realizes the importance of their associates having holidays with their families and loved ones. Unlike their competitors, Costco closes dur­ing most traditional holidays.

These are the frontline associates who directly represent the compa­nies to their customers. A multitude of corporations and companies in our world fail miserably in creating environments where their employees feel well cared for, supported, and understood. Ultimately, the corporate culture provides the system in which leaders lead; however, we as leaders can make individual choices from within the structure of the company where we work.

LEADING FROM THE INSIDE OUT

In my own experience, I have come to understand the significance of choosing to infuse love and compassion into my leadership style and prac­tice. I have chosen to express my strong feelings in this regard in executive meetings.

While I took my peers by surprise at first, those individuals with whom I share leadership responsibility did not close themselves off to the concepts I presented. Rather, they have become interested in the relevant outcomes.

LOVE LEADER OUTCOMES

Caring is good for business. After I began employing the principles es­poused in this book, the overall sales performance within my line of busi­ness significantly improved, customer satisfaction trended positively and associate engagement dramatically rose. Additionally, a number of suc­cessfully effective leaders emerged.

Leading nearly two hundred employees in the financial services in­dustry has provided a rich laboratory in which to experiment. The weak­ness attributed to leading with the so-called “squishy” attributes of love, compassion, and understanding melts away in the face of significant posi­tive outcomes.

FEAR vs. LOVE

We all live our lives on a continuum between fear and love. It is said that one cannot have love where there is fear. In this simple truth resides an important lesson for us as conscious leaders.

Over the years, my coach­ing with managers has evolved to help them discover what holds them back from realizing greater success. Different people define success dif­ferently. Some are looking for monetary fulfillment for them and their families. Others want to be recognized among their peers. Still others want to achieve promotions or enjoy the security of working on a team with a defined goal.

THE DINOSAUR IN THE LIVING ROOM

Opening a dialogue with those I lead uncovers the fears they defend against in their everyday lives. I do not pretend to be a psychologist, but I do show that I am a loving and compassionate coach. I am interested enough to support the associates in unraveling the fears that prevent them from real­izing their dreams. We all have fears. For many of us, particularly men, exposing fears feels unsafe because it leaves us vulnerable and open.

The wounds that have created the fears--while in some cases mi­nor--are nonetheless scary to expose, especially in a professional work environment.

MY WAY OR THE HIGHWAY

Take David, a very successful leader who had enjoyed great success year after year. As a young man of twenty-eight, David had built his success on an aggressive, directive style, setting stretch goals for his team and accepting nothing less than differentiated results. When I arrived to assume the role of market leader, David became my right-hand assistant, providing support and counsel in managing the business.

After working closely with him and coming to build strong relationships with the many associates and teams, I became aware of a hidden truth: David had not only aggressively managed his team, but had customarily done so by peremptorily issuing orders, creating harsh and toxic relationships with many associates. He was seen by many as a self-aggrandizing, “my way or the highway” manager.

UNDERLYING FEAR

In subsequent coaching sessions with David, after exposing the “dinosaur in the living room” critical reputation he had created, I decided to try to guide him toward some self-discovery. I wanted to get to the root of David’s misplaced leadership style.

“What are you fearful of, David?” My tone was caring and compas­sionate. Nonetheless, he looked back at me warily.

“What do you mean?” he shot back.

“Why do you feel the need to be so directive and aggressive with your associates?” I was truly curious.

Now David looked down, silently reflecting. I could almost see his spirit searching for something. Finally, he replied, “My father works two jobs. When we moved to the United States from Lebanon many years ago, my parents sacrificed so much for us. I need to prove my worth to them.”

I nodded, affirming his experience. Then I asked, again: “What makes you think that you must be so hard and demanding on your associates?”

His eyes welled up. “I am afraid I can’t live up to my father’s stan­dards,” he said, his voice wavering slightly.

“Does your father demand this of you?” I asked.

“No,” he replied.

“Does your father love you?”

“Yes.”

“So why are you fearful?” I asked once again.

After taking a long breath, David looked directly at me. “My father is a very strong, firm and commanding man who works harder than anyone I know,” he explained. “I want to be like him, but I’m afraid that I won’t be able to live up to him. I admire and respect him.”

Guiding David through this conversation led him to realize that the fear he carried with him was not as much about living up to his father’s expectations, but rather attached to his own fear of being “less than,” a feeling shared by so many of us living and working in this win-or-lose competitive world.

When he was able to separate his fears from the reality that his fa­ther loved him just as he was, David was able to expose the root of his misguided and inauthentic managerial style. The months that followed revealed that David had taken my coaching seriously. He learned to stop and listen to his associates rather than barking off orders as had been his style. Associates were asked for their input in decision making as well as in creative solutions to business challenges. His associates and the overall performance began to show measurable improvement. But most apparent was a visceral sense of positivism and cooperation that exuded from his associates.

FEAR OF AN UNCERTAIN FUTURE

Fear dismantles our ability to genuinely lead with love and compassion. Yet what a massive loss it is to live with one foot in trepidation and the other on safe ground. It prevents us from realizing a life of full expression and potential.

Fear tends to be associated with future events that swirl from within the mind, fueled by the false ego, creating scenarios that in all likelihood will not occur or if they do, the outcomes are far different from the imagined disasters supported by our fear. When we are fearful, the ability to express ourselves in loving ways is greatly reduced. Fear also prevents us from living truthfully from who we really are.

As in the case with David, when I help my associates recognize that the boogieman is not under the bed, but rather located within a fear-based future, we open the door to the possibility of living in the present tense.

When we stop the incessant chatter of a fear-based protective self, we give ourselves the opportunity to choose a different course of action: one that allows for the presence of love, compassion, and understanding.

Again, love and fear cannot live under the same roof. Choose to be a love leader.

©2015, 2019 by Michael Bianco-Splann. All Rights Reserved.
Excerpted with permission from Cnscious Leadership.
Published by Palmetto Publishing Group.

Article Source

Conscious Leadership: 7 Principles that WILL Change Your Business and Change Your Life
by Michael Bianco-Splann

Conscious Leadership: 7 Principles that WILL Change Your Business and Change Your Life by Michael Bianco-Splann "When you operate as a conscious leader, present and engaged in lifting up those you lead and serve, you switch on your highest self, the human being you were designed to be. Remember this is not a dress rehearsal, but the real deal. Are you practicing to live your life or embracing your most powerful and luminescent self? The choice is yours to make. The real you can and will be more than what others say you are. Be courageous, be fulfilled and be the director of a joyful and meaningful life. Illuminate your ambitions to make a significant difference."

For more info, or to order this book, click here. Newly Revised (2019)

 Another book by this Author: Dying to Live: A Tapestry of Reinvention

About the Author

Michael Bianco-SplannMichael Bianco-Splann is a conscious leadership expert, inspirational speaker, and master certified corporate trainer with over 30 years of frontline executive experience. He offers a transformative approach to leadership—within Fortune 100 companies to small boutique enterprises—for those seeking a life that's true to one's passion and purpose. He is the author of Conscious Leadership: 7 Principles That Will Change Your Business and Change Your Life  and Dying to Live: A Tapestry of Reinvention. Learn more at illuminateambitions.com.

Video/Presentation with Michael Blanco-Splann: Be A Love Leader (Principle #6)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)