التكلفة الحقيقية لمضايقات جنسية في مكان العمل للشركات

التكلفة الحقيقية لمضايقات جنسية في مكان العمل للشركات
شترستوك.

المضايقة الجنسية تسبب أضرارا هائلة للموظفين الذين يعانون من ذلك ، مما يؤدي إلى ارتفاع معدل دوران الموظفين ، وانخفاض إنتاجية الموظفين ، وزيادة التغيب عن العمل وزيادة تكاليف الإجازات المرضية للشركات.

على الرغم من أن التحرش الجنسي مدمر للموظفين الأفراد ، فلماذا يسعى الرئيس التنفيذي لتعظيم الربح لشركة كبرى إلى فعل أي شيء حيال ذلك؟

دراستي "أنا أيضًا: هل يؤذي التحرش الجنسي في مكان العمل قيمة ثابتة؟"، الذي كتب جنبا إلى جنب مع زملائه الأكاديميين مينغ دونغ من جامعة يورك وأندريه تريمبلاي من جامعة لافال ، فحصوا بيانات من الموظفين الحاليين والسابقين لآلاف من شركات أمريكا الشمالية.

استخدمنا مراجعات الوظائف من Glassdoor و في الواقع، جمع أكثر من 1.65 مليون مراجعة من أكثر من شركات 1,100 لتحديد حالات التحرش الجنسي المبلغ عنها. بعد ذلك ، قمنا بحساب معدل حدوث التحرش الجنسي على مدار العام لكل شركة في العينة وتوافقنا مع الربحية وأداء سوق الأسهم للشركات المتداولة في البورصة.

لقد قررنا أن التحرش الجنسي في مكان العمل يؤثر بشكل كبير على النتيجة النهائية للشركات التي تحدث فيها.

العلاقة بين الخلاصة والتحرش الجنسي قد لا تكون بديهية لكبار المديرين التنفيذيين. قد يعتقد البعض خطأ أن حلقات التحرش الجنسي في مكان العمل معزولة أو نادرة أو أن موظفيها من الرتبة والملفات ليس لهم تأثير مباشر على ربحية الشركة.

وبالمثل ، قد يعتبر المدير التنفيذي أن التحرش الجنسي هو تكلفة غير سارة لممارسة الأعمال وأن الموظفين سيستمرون في وظائفهم على الرغم من التحرش الجنسي بسبب تحسن الأجور أو الفرص الوظيفية.

يكلف الآلاف لكل موظف

لكن دراسة واحدة لقد وجد متوسط ​​ضرر قدره 22,500 دولار أمريكي لكل موظف في الإنتاجية المفقودة ودوران الموظفين بسبب التحرش الجنسي. أبحاث أخرى وقد أظهرت أن المضايقة الجنسية تؤثر على المارة وكذلك عن طريق خلق جو من الخوف والترهيب. على سبيل المثال ، قال شخص في مجموعة البيانات الخاصة بنا:

"إن أفضل طريقة للتعامل مع مشكلة تنطوي على تحرش جنسي أو تهديدات جسدية من قبل الإدارة هي عدم الذهاب إلى الموارد البشرية. إذا أشرت إلى مشكلة ، فسوف تشعر بالسوء وستتعرض وظيفتك / وظيفتك للخطر. " مدير متجر بيع بالتجزئة للأثاث.

فما هو الرئيس التنفيذي أن تفعل؟ تقبل ببساطة التحرش الجنسي كتكلفة لممارسة الأعمال التجارية؟ أو اتخاذ تدابير لمعالجتها وتجنبها ، وجميع آثار كرة الثلج المدمرة؟

التكلفة الحقيقية لمضايقات جنسية في مكان العمل للشركات
يحتاج المديرون التنفيذيون إلى معالجة التحرش الجنسي في أماكن عملهم لأسباب أخلاقية ونقدية. شترستوك

يشير بحثنا إلى أن كبار المديرين التنفيذيين بحاجة إلى التعامل مع التحرش الجنسي بسبب العواقب المدمرة للشركات التي تعاني من مستويات عالية من التحرش الجنسي. الشركات التي لديها أعلى نسبة من حالات التحرش الجنسي تتخلف عن أداء سوق الأسهم الأمريكي بنحو 19.9 في المائة في العام التالي.

أي مدير تنفيذي بالرضا يجب أن يصدم بوقاحة في العمل.

بالنسبة إلى بحثنا ، اخترنا مصدر بيانات يتجنب مشاكل عدم الإبلاغ بسبب الخوف من الانتقام - مراجعات الوظائف عبر الإنترنت مجهولة ويمكن نشرها من قبل الموظفين الحاليين والسابقين. تشكل المخاوف من الانتقام مصدر قلق حقيقي لضحايا التحرش الجنسي ، كما أظهرت إحدى الولايات المتحدة دراسة لجنة تكافؤ فرص العمل. أفاد أحد المجيبين:

"لقد انتهى الأمر بإطلاق النار على فتاة أخرى لأنها بدأت في رفع دعوى تحرش جنسي." - موظف متجر الأجهزة

حدد بحثنا معدلات التحرش الجنسي لجميع الشركات التي شملتها العينة ، ثم ، لكل سنة ، حددت أسوأ شركات التحرش الجنسي - الشركات التي كانت في أعلى اثنين في المائة من تلك السنة.

وجدنا أن أسوأ هذه الشركات التي تتعرض للتحرش الجنسي ، مثل شركة الديكور المنزلي وشركة تكنولوجيا الإعلانات ، كان أداءها ضعيفًا في سوق الأسهم الأمريكي (بما في ذلك بورصة ناسداك ، أميكس ، ورمزها في بورصة نيويورك) بمعدل 19.9 في المائة سنويًا.

يمثل هذا متوسط ​​خسارة في القيمة السوقية البالغة 2.1 مليار دولار أمريكي لكل شركة. القيمة السوقية لشركات 101 التي حددناها بأنها أسوأ المضايقات الجنسية كان لها القيمة السوقية مجتمعة بحوالي 1.1 تريليون دولار من دولارات الولايات المتحدة). هذا يترجم إلى خسارة إجمالية قدرها 2017 مليار دولار أمريكي في السنة (212.2 تريليون دولار أمريكي مضروبة في 1.1 في المائة) ، أو متوسط ​​خسائر سنوية بالدولار قدرها 19.9 مليار دولار أمريكي لكل شركة.

ليس فقط الأسواق

هذا الضرر ليس معزولًا عن أداء البورصة للشركة. تتأثر الربحية أيضًا بشدة: انخفاض العائد على الأصول (ROA) والعائد على حقوق الملكية (ROE) بنحو 4.2 في المائة و 10.9 في المائة ، على التوالي ، على مدار العامين التاليين لأسوأ الشركات التي تتعرض للتحرش الجنسي.

بالإضافة إلى ذلك ، ترتفع تكاليف العمالة في المتوسط ​​بنسبة 7 في المائة لهذه الشركات خلال نفس الفترة.

الحد الأقصى الفيدرالي الحالي لأضرار المضايقات الجنسية في الولايات المتحدة هو 300,000 دولار أمريكي ، وهو حجم ضئيل بالنسبة إلى 2.1 مليار دولار من الخسائر السنوية ، وفقًا لتقديراتنا. بعبارة أخرى ، تبلغ الخسارة السنوية في قيمة المساهمين حوالي 7,000 أضعاف الحد الأقصى للتعويض لكل ضحية مضايقة.

لذلك ، تشير ورقتنا إلى أن تكلفة التحرش الجنسي في مكان العمل أكبر بكثير من التعويض المباشر للموظفين المتأثرين تقل الربحية.

ومن المثير للاهتمام ، هذه النتائج ليست بسبب رد فعل مفاجئ ل حركة #metoo. يغطي نموذجنا الفترة من 2011 إلى 2017 ، وهي الفترة التي سبقت حركة #metoo الفيروسية في أكتوبر 2017. هذا يدل على أن المضايقة الجنسية كانت مدمرة حتى قبل الزيادة الكبيرة في وعي الجمهور بهذه القضية.

سيساعد بحثنا في إضافة إلى المحادثة حول التحرش الجنسي في مكان العمل. في الوقت الحالي ، ينظر النشطاء والمعلقون الإعلاميون وصانعو السياسة إلى التحرش الجنسي باعتباره خطأً أخلاقياً يجب القضاء عليه.

لكننا قررنا أنه لا يمكن إدانته من الناحية الأخلاقية فحسب ، بل إنه يضر أيضًا بقيمة أي شركة - إنه أمر ضار ، في الواقع ، على الرؤساء التنفيذيين أن يقفوا ويلاحظوا ذلك.

عن المؤلف

شيو يك الاتحاد الافريقيأستاذ مساعد في المالية ، جامعة مانيتوبا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

أسرار الزواج الكبير من تشارلي بلوم وليندا بلومأوصى كتاب:

أسرار الزواج الكبير: الحقيقة من الأزواج الحقيقيين حول الحب الدائم
من جانب تشارلي بلوم وليندا بلوم.

يستخلص بلومز الحكمة في العالم الحقيقي من الأزواج غير العاديين 27 إلى إجراءات إيجابية يمكن لأي زوجين اتخاذها لتحقيق أو استعادة ليس فقط زواج جيد ولكن واحد عظيم.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Real Cost Of Workplace Sexual Harassment To Businesses

The Real Cost Of Workplace Sexual Harassment To Businesses
shutterstock.

Sexual harassment causes tremendous damage to employees who experience it, leading to higher employee turnover, lower employee productivity, increased absenteeism and increased sick leave costs for companies.

While sexual harassment is devastating to individual employees, why should a profit-maximizing CEO of a major company seek to do anything about it?

My study “Me Too: Does Workplace Sexual Harassment Hurt Firm Value?”, written alongside fellow academics Ming Dong of York University and Andréanne Tremblay of Université Laval, examined data from current and former employees of thousands of North American companies.

We used job reviews from Glassdoor and Indeed, gathering more than 1.65 million reviews of over 1,100 firms to identify reported instances of sexual harassment. We then calculated a sexual harassment incidence rate over the year for each firm in the sample and matched it to profitability and the stock market performance of publicly traded companies.

We’ve determined that workplace sexual harassment significantly impacts the bottom line of the companies where it’s occurring.

The relation between the bottom line and sexual harassment may not be intuitive to CEOs. Some might erroneously believe that workplace sexual harassment episodes are isolated, infrequent or that their rank-and-file employees have no direct impact on their firm’s profitability.

Similarly, a CEO might consider sexual harassment as an unpleasant cost of doing business and that employees will continue in their jobs despite sexual harassment due to better wages or career opportunities.

Costs thousands per employee

But one study has found an average damage of US$22,500 per employee in lost productivity and employee turnover due to sexual harassment. Other research has shown that sexual harassment affects bystanders as well by creating an atmosphere of fear and intimidation. For example, one person in our dataset said:

“The best way to handle an issue involving sexual harassment or physical threats by management is not to go to HR. If you point out a problem you will be made to feel badly and your job/career will be put in jeopardy.” Furniture retail store manager.

So what’s a CEO to do? Simply accept sexual harassment as a cost of doing business? Or take measures to address it and avoid it, and all its potentially devastating snowball effects?

The Real Cost Of Workplace Sexual Harassment To Businesses
CEOs need to tackle sexual harassment in their workplaces for both moral and monetary reasons. Shutterstock

Our research suggests CEOs need to deal with sexual harassment due to the devastating consequences for firms with high levels of sexual harassment. Companies with the highest incidences of sexual harassment underperform the U.S. stock market by approximately 19.9 per cent the subsequent year.

Any complacent CEO should be rudely shocked into action.

For our research, we chose a data source that avoids problems of under-reporting due to fear of retaliation — online job reviews are anonymous and can be posted by both current and former employees. Fears of retaliation are a genuine concern of sexual harassment victims, as shown by one U.S. Equal Employment Opportunity Commission study. One of our respondents reported:

“They ended up firing another girl because she started to file a sexual harassment claim.” — Hardware store employee

Our research identified the sexual harassment rates of all the firms in our sample and then, for each year, identified the worst firms for sexual harassment —companies that were in the top two per cent that year.

We found these worst sexually harassing firms, such as a home decor company and an ad technology firm, underperformed the U.S. stock market (including NASDAQ, AMEX and the NYSE) by an average of 19.9 per cent per cent a year.

This represents an average loss in market capitalization of US$2.1 billion per firm. The market capitalization of the 101 firms we identified as the worst sexual harassers had a combined market capitalization of approximately US$1.1 trillion in 2017 dollars). This translates to a total loss of US$212.2 billion per year (US$1.1 trillion multiplied by 19.9 per cent), or an average annual dollar loss of US$2.1 billion per firm.

Not just the markets

This damage isn’t isolated to the firm’s stock market performance. Profitability is also strongly affected: Return on assets (ROA) and return on equity (ROE) decline by about 4.2 per cent and 10.9 per cent, respectively, over the following two years for these worst sexually harassing firms.

In addition, labour costs rise on average by seven per cent for these firms over that same period.

The current federal cap on sexual harassment damages in the United States is US$300,000, minuscule relative to the $2.1 billion in annual losses, according to our estimate. Put differently, the annual loss in shareholder value is about 7,000 times larger than the maximum compensation to each harassment victim.

Therefore our paper suggests that a much larger cost of workplace sexual harassment than the direct compensation to affected employees is lowered profitability.

Interestingly, these results are not due to a sudden reaction to the #metoo movement. Our sample covers the period from 2011 to 2017, the period before the #metoo movement went viral in October 2017. This shows sexual harassment was damaging even before a dramatic increase in public awareness about the issue.

Our research will help add to the conversation about sexual harassment in the workplace. Currently, activists, media commentators and policy-makers have been looking at sexual harassment as a moral wrong that should be stamped out.

But we’ve determined that not only is it morally reprehensible, it’s also extremely damaging to the value of any company — so damaging, in fact, that CEOs must stand up and take notice.

About the Author

Shiu-Yik Au, Assistant Professor of Finance, University of Manitoba

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Secrets of Great Marriages by Charlie Bloom and Linda BloomRecommended book:

Secrets of Great Marriages: Real Truth from Real Couples about Lasting Love
by Charlie Bloom and Linda Bloom.

The Blooms distill real-world wisdom from 27 extraordinary couples into positive actions any couple can take to achieve or regain not just a good marriage but a great one.

For more information or to order this book.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}